Sunday 18 February 2018

اختبار الفوركس 1 0


أونلين الأعمال - نظام التداول.


اختبار الفوركس هو محاكاة البرمجيات المهنية لسوق الصرف الأجنبي. انها تسمح لك لكسب وتحسين مهارات التداول دون المخاطرة أموالك. لا تحتاج إلى تدريب في الوقت الحقيقي، في انتظار أيام وأسابيع لاختبار الأفكار التجارية والاستراتيجيات الخاصة بك، وسوف تستر الفوركس حزمة هذا الوقت في الساعات والدقائق.


هذا هو أداة ممتازة للتدريب الفوركس من شأنها أن تساعدك على:


دراسة التداول في سوق الفوركس بطريقة سريعة ومريحة. تطوير واختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك دون أن يكون مبرمج. اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك على سنوات من البيانات التاريخية. توفير المال والوقت الخاص بك.


وقد وسع البرنامج أدوات الرسم التي تسمح لك لاختبار استراتيجيات التداول على أساس التحليل الفني. ويوفر بعض من الدراسات الفنية الأكثر شعبية مثل: فيبوناتشي الارتداد، فيبوناتشي مروحة، فيبوناتشي أركس، اندروز 'بيتشفورك وغيرها.


أيضا، أضفنا بعض من المؤشرات الأكثر شعبية ومؤشرات التذبذب لمختبر الفوركس والاستمرار في زيادة عددهم.


بالنسبة للمستخدمين المتقدمين والمبرمجين قمنا بتصميم واجهات مفتوحة مع وثائق ديتاليد لمساعدتك على إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات الخاصة بك. وبالتالي، إذا كان لديك الأفكار الخاصة بك، يمكنك تنفيذها باستخدام أبي الفوركس تستر وتوسيع كبير في وظائف البرنامج.


بسيط اختبار الفوركس.


MT4 أو ميتاترادر ​​4 لا يزال الأكثر شعبية منصة تداول العملات الأجنبية حولها. على الرغم من الافراج عن الجيل 5 من هذه السلسلة منصة من ميتاكوتس البرمجيات شركة الإصدار الرابع لا تزال مستمرة قوية من خلال تسجيل التنزيلات المدفوعة حتى الآن. اختبار الفوركس بسيط هو تطبيق البرمجيات الثانوية التي تسمح للاختبار الخلفي مباشرة داخل منصة MT4.


كونها الأكثر شعبية منصة تداول العملات الأجنبية، فإنه سيكون من المنطقي فقط أن يكون التطبيق الثانوي اختبار الظهر التي من شأنها أن تعمل ضمن MT4. وهذا بسيط اختبار النقد الاجنبى 2 0 هو الخيار المفضل لكثير من التجار المحترفين والسماسرة هناك.


الاختبار الخلفي إلزامي ليس فقط لاختبار الأدوات الفنية المخصصة والمؤشرات أو الاستراتيجيات ولكن أيضا لصقل المهارات التجارية الهيكلية. استضافة أداة على إطار زمني السوق الماضية للتأكد من أنه يوفر التنبؤات الصحيحة هو شيء أن كل تاجر المهنية يفعل مع أدوات مخصصة لها. وينطبق الشيء نفسه على الاستراتيجيات أيضا.


فوائد هذا التطبيق البرمجيات.


هذا اختبار الفوركس بسيط 2 يسمح لتسهيل سهلة بين السوق ومؤشر أو المخططات أداة من خلال تقديم الطعام لنوافذ متعددة. العمل ضمن MT4 يعني أنه مبرمج بلغة mql4. وهذا يجعلها متوافقة مباشرة مع أي تطبيق الثانوي تحميلها خارجيا.


هناك فوائد أخرى مضافة إلى اختبار بسيط تطبيقات الفوركس للمحترفين مثل:


فإنه يدل على نتائج الانتاج الشامل للاختبار الخلفي. يخدم إلى الصفقات متعددة أو اختبار النوافذ والصناديق. يسمح تسريع وتوقف وتباطؤ الرسوم البيانية أثناء الاختبار الخلفي. يمكن للمستخدم وضع الصفقات بقعة. المصاحبة مع حساب حقيقي في الوقت الحقيقي ويظهر التوازن بيانيا. يمكن للمستخدم تعديل أوامر مفتوحة أو مواقف مباشرة.


واحدة من النقاط الرئيسية الحكيم بالإضافة إلى هذا البرنامج هو أنه يعمل تماما جنبا إلى جنب مع MT4 مع مواطن الخلل نادرة جدا. وتستند الواجهة نفسها إلى نمط تصميم مشابه تماما. ما يفعله هذا التطبيق هو أنه يكرر وظائف MT4 رسكو؛ ق رسومية في محاكاة نافذة الثانوية للاختبار الخلفي.


استخدام برامج الاختبار الخلفي لدورات الممارسة.


هذا هو وسيلة أخرى لتحقيق أفضل من هذه التطبيقات البرمجيات. متابعة من مؤشر المذكورة سابقا، تزايد المهارات الأساسية تحليل الرسم البياني هو ما يفصل أفضل التجار من بقية. والتحليل الأساسي هو كل شيء عن جعل أفضل من أنماط التحليل الهيكلي.


هذه التطبيقات توفر أساسا منصة محاكاة لأوامر التجارة على أساس البيانات في الوقت الحقيقي. ويختبر العديد من الخبراء بيانات السوق السابقة في إطار زمني يستند إلى أسبوع يبحثون عن أنماط هيكلية للعمل عليها. ثم يستخدمون الاختبار الخلفي للعمل على الاستراتيجيات وفقا لهياكل الرسم البياني.


بسيط اختبار الفوركس 2 باعتبارها البرمجيات اختبار الخلفية.


ما يجعل هذا الاختبار الخلفي الأفضلية على غيرها منها هو التوافق والبساطة مع منصة MT4. هناك تطبيقات أخرى مماثلة البرمجيات وكذلك مثل الفوركس تستر ومحاكاة التداول وندش]؛ وكلاهما شعبية جدا أيضا. ولكن العيب المشترك في كل من هذه التطبيقات البرمجيات هو أن أيا منها تأتي مع لغة متوافقة.


الاختبار الخلفي هو أمر إلزامي لمنصة تداول العملات الأجنبية المهنية. تعتبر إستراتيجيات الكمال و مخرجات الأدوات التقنية مهمة للتداول بنجاح. اختبار الفوركس بسيط هو بالتالي يجب أن يكون، ويجب استخدام التطبيق لضمان الربح قدر الإمكان.


& لدكو؛ المال لن يكون مجرد مجانا. & رديقو؛


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


30 يناير، 2017 3:16:19 بيإم.


النقد الأجنبي هو المهنيين و [رسقوو]؛ مجال الأعمال وصنع المال. وانها ليست منجم الذهب لمن يأتي في ذلك مع دلو تحميل من إنفيس.


30 يناير، 2017 2:59:35 بيإم.


باكتستينغ هي استراتيجية التداول الفعالة التي تقوم على البيانات التاريخية لتبادل العملات. وهو يلعب دورا مفيدا في تحديد مقدار استراتيجية التداول.


30 يناير، 2017 2:54:13 بيإم.


باكتستينغ هو جانب محوري لتداول العملات الأجنبية. ولكن أيضا واحدة من الجوانب الأكثر إهمالا أيضا! مفهوم الاختبار الخلفي هو التحقق من أن الاستراتيجية التي y.


في العامين الماضيين، ينظر إلى أن تداول العملات الأجنبية على الانترنت اكتسبت بو ضخمة.


الاختبار الخلفي هو أمر أساسي لتداول العملات الأجنبية المهنية.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


اختبار الفوركس 1.0.8.


لا توجد معلومات محددة حول الإصدار 1.0. يرجى زيارة الصفحة الرئيسية لمختبر الفوركس على البرمجيات المخبر.


جميع الإصدارات.


الفيديو والصور.


قصص ذات الصلة.


يرجى إضافة تعليق يوضح السبب وراء تصويتك.


FX_or_not_FX أتمنى لوكس فوريكس تستر أكثر المدمج في استراتيجيات الآلي لأن كروس من المتوسطات المتحركة بسيطة ليست ما أحتاج. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر الاختبار اليدوي - لا شيء من البرامج الموجودة يمكن أن تغلب على هذا واحد.


كابلترادر ​​لقد تم استخدام الفوركس اختبار 2 البرمجيات منذ عام 2018. تمكنت من فقدان الودائع قليلة (وهو ما يقرب من 2000 $) حتى اشتريت البرنامج.


مجانا اختبار الفوركس الذكية.


يوفر اختبار الفوركس الذكية بيئة C ++ كاملة لتطوير والبحث استراتيجية التداول الخاصة بك. ويدعم كل من الاختبار إلى الأمام والخلف.


الذكية الفوركس تستر لوحة القيادة.


يستخدم اختبار فقط القراد الحقيقي - فإنه يستوعب أبدا بيانات السوق. وهذا يضمن 100٪ جودة النمذجة في السوق. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم كل علامة بدقة وفقا لطابعها الزمني الأصلي مع دقة تصل إلى 1 مللي ثانية.


بيئة C ++ يجعل اختبار إي متوافق على مستوى شفرة المصدر، لأن مقل هو جدا مثل C ++.


يمكنك تجميع وتشغيل رمز مقل في المختبر بعد إجراء تغييرات بناء الجملة. واجهات التداول بين استراتيجية C ++ ومحرك اختبار مماثلة لتلك المستخدمة في مت.


تتوفر بيانات السوق التاريخية عالية الجودة لمدة 15 زوجا رئيسيا منذ عام 2009 كملفات شهرية. csv. جميع البيانات اختبار القراد عن طريق القراد مجانية.


يمكن اختبار الفوركس الذكية أيضا العمل في الوقت الحقيقي على بيانات السوق الحية. تتوفر أسعار تداول حقيقية ل 10 أزواج من العملات الرئيسية & # 8211؛ مجانا و لا حاجة حساب!


يمكنك تحليل الصفقات الخاصة بك باستخدام التكبير في وظيفة. فإنه يظهر لقطة من السوق مع دقة علامة & # 8211؛ حتى عندما يستمر الاختبار قيد التشغيل بأقصى سرعة.


يمكن للأداة حتى محاكاة التأخير في ردود خادم التداول، والذي هو دائما موجودة في الحياة الحقيقية.


22 الأفكار على & لدكو؛ الحرة اختبار الفوركس الذكية و رديقو؛


أنا تحميل اختبار، حاول تشغيله ولكن لا يفعل ذلك. يعمل على نظام ويندوز 7 64 بت. أي فكرة لماذا تعطل البرنامج؟


تأكد من فك ضغط البرنامج أولا في بعض المجلدات وتشغيله من هناك. (أي ليس مباشرة من الأرشيف المضغوط)


إذا كان لا يزال تعطل، يرجى ان ترسل الينا مزيد من وصف الحادث وتحطم لقطات @ إنفوستراتيغيتستر.


كيف تستخدم اختبار النقد الاجنبى لها غير المقابلة.


يمكنك وصف مشكلتك في مزيد من التفاصيل؟ هل راجعت دليل المستخدم؟


فريق اختبار استراتيجية الفوركس.


هل يمكن، يرجى، إرسال (أو إعادة إرسال) لي رابط التحميل. شكرا لكم.


مرحبا خوسيه، لقد أرسلنا لك للتو البريد الإلكتروني مع الروابط.


فريق اختبار استراتيجية الفوركس.


أين هو رابط التحميل؟ لقد أعطيتك بعض الرسائل الإلكترونية الأفضل ولا تزال لا تحصل على أي شيء.


مرحبا هناك روبرت،


يجب أن تكون قد تلقيت البريد الإلكتروني! الرجاء التحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها.


فقط في حالة كنا قد استاء لكم الارتباط.


فريق اختبار استراتيجية الفوركس.


رابط التحميل لا يعمل.


ليس لدي شيء في صندوق البريد الخاص بي، ولا في مجلد الرسائل غير المرغوب فيها.


يمكنك الرجاء ارسال لي الرابط عن طريق البريد الإلكتروني؟


مرحبا جون، شكرا لملاحظاتك!


تم إصلاح المشكلة.


مرحبا أي قوات الدفاع الشعبي؟ أو معلومات كيفية تثبيت النظام لاختبار استراتيجيات كما حصلت فقط مربع رمادي يسأل لتحديد استراتيجية ولكن عندما أفعل ذلك لا تقرأ بلدي إي. ربما أنا في عداد المفقودين شيء، شكرا لك.


شكرا جزيلا على ملاحظاتك.


يتم استخدام اختبار للاختبار إلى الأمام والخلف من استراتيجياتنا الآلي، والتي تعرف بأنها آلات الدولة. في حزمة التحميل يمكنك العثور على استراتيجية نموذج وهناك وصف على موقع على شبكة الإنترنت.


ما يأتي لاختبار إي، الإصدار الحالي من المختبر لا & # 8217؛ ر حتى الآن دعم ذلك.


ولكننا نعمل على ذلك، وهي أولويتنا الإنمائية الرئيسية.


كما أنني لم تحصل على رابط التحميل. يجب أن أدخل بريدي الإلكتروني & # 8211؛ ولكن فعلت بالفعل. الارتباط لا يأتي أبدا


مرحبا أندي، كان هناك بعض الانقطاع في مزود الاستضافة لدينا. اسف على ذلك. لقد أرسلنا إليك بريدا إلكترونيا منفصلا.


هل يعمل هذا من أجل وضع المؤشرات؟ على سبيل المثال UK100؟


في وضع الاختبار الخلفي، يمكنك العمل مع أي بيانات & # 8211؛ شريطة أنها ممثلة في تنسيق كسف المدعومة.


لقد قدمت عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي واشتركت في محاكاة الفوركس التجريبي المجاني ولكن رابط التحميل لا تأتي من خلال. قد الثابتة والمتنقلة مساعدة؟


يبدو أنك حاولت الاشتراك مرة أخرى & # 8211؛ سجلنا يشير إلى أنك بالفعل على المشتركين & # 8217؛ قائمة. في هذه الحالة يجب أن تكون قد تم عرضها & # 8220؛ مشترك بالفعل & # 8221؛ الصفحة. تم إرسال رابط إلى صفحة تنزيل المحاكاة إليك في رسالة الترحيب الإلكترونية. إذا لم يكن البريد الإلكتروني متاحا، اتصل بنا.


أنا أرسلت رابط التحميل ولكن في كل مرة كنت فوقه فإنه يجلب لي مرة أخرى إلى بريدي الإلكتروني. الرجاء المساعدة!


لقد أرسلنا لك الرابط عن طريق البريد الإلكتروني.


حاول تحميل، وتقول فشل التحميل.


هل يمكنك مشاركة الرابط الذي لم يعمل نيابة عنك. ما المنتج الذي تحاول تنزيله؟


اختبار إي مع اختبار الفوركس الذكية.


أوبديت 12/27/2018: الذكية اختبار الفوركس 1.0 هو متاح!


تم إهمال هذه المقالة! اختبار الخبراء (إي) كمصدر (MQ4) رمز ممكن الآن مع سمارت فوريكس تستر & # 8211؛ سواء على البيانات التاريخية أو على أسعار البث المباشر.


خبير مستشار (إي) اختبار ممكن مع سمارت فوريكس تستر، الذي من المقرر أن تنشر بين عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.


الإصدار 1.0 سوف تستخدم منصة جديدة (مماثلة لتلك المستخدمة من قبل الفوركس محاكي). سيكون اختبار إي ممكنا على حد سواء على البيانات التاريخية وأسعار البث المباشر.


وسوف يكون الإصدار من مستوى النموذج الأولي. فإن التركيز الرئيسي منه سيكون على دمج وظائف اختبار إي إلى إطار اختبار جديد. ولذلك سوف تدعم عددا محدودا من المؤشرات والوظائف التجارية، وسوف تكون وظائف واجهة المستخدم الرسومية محدودة أيضا.


وسيتم اختبار المستشارين الخبراء كمصدر (MQ4) رمز. في الإصدارات الأولية، فإن التركيز الرئيسي في اختبار إي سيكون على جدوى استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. وهذا يعني أن أعلى أولوية للتنمية سوف تحصل على وظيفة إي المسؤولة عن برمجة قرارات الدخول والخروج من السوق.


سيتم تنفيذ ميزات التداول إعادة استخدام نفس الميكانيزم آلة الدولة المعتمدة حاليا في المختبر. ولكن هذا سوف تكون شفافة لوحدة اختبار إي & # 8211؛ بواسطة الوسيطة. هذه الطبقة سوف تتلقى القراد جديدة من محرك اختبار وترجمة أوامر التداول روم إي في ولايات آلة الدولة تراديينغ.


في الإصدارات القادمة، عندما تكون الميزات الأساسية في إطار جديد جاهزة والبرمجيات مستقرة بما فيه الكفاية، وسيتم دعم المزيد من وظائف إي. أيضا سيتم جلب وظائف واجهة المستخدم الرسومية إلى مستوى المتاحة حاليا في المختبر (التكبير، وعمليات الماوس، وما إلى ذلك).

No comments:

Post a Comment