Wednesday 7 February 2018

أليغرو تجارة الطاقة ونظام إدارة المخاطر


بائع يسلط الضوء على: أليغرو - تجارة الطاقة أنظمة إدارة المخاطر 2017.


يقدم هذا التقرير تقييما ووصفا مستقلا للممارسات الرائدة في أليغرو والموقف التنافسي. ويستند تحليلنا على المعلومات الواردة في تقرير تشارتيز نظم إدارة مخاطر تجارة الطاقة 2017، و ريسكتيش رباعي & ريج؛ لإدارة مخاطر تجارة الطاقة.


ويتضمن التقرير أيضا تغطية موجزة لما يلي:


الاتجاهات الرئيسية من جانب الطلب في هذا السوق، مع تحليل الأعمال الرئيسية والتنظيميةالقوانين. ديناميات جانب العرض، مع التركيز على المشهد البائع.


ومع انسحاب البنوك من أسواق تجارة الطاقة، فإن تركيز العديد من الشركات التجارية يتحول نحو الأصول المادية، مما يؤدي إلى تغيير الوظائف التي تحتاجها الآن من حلولها. والباعة تستجيب. حلول إدارة مخاطر تجارة الطاقة (إترم) & رسكو؛ فإن القدرات المعززة توفر لهم الآن الكثير من الوظائف التي توجد عادة في نظم تخطيط موارد المؤسسة (إرب). ونتيجة لذلك، بدأت العديد من الشركات في إعطاء حلول إترم دورا أكثر مركزية، في مجالات مثل تحديد الاستراتيجيات، وتحسين الأصول، والوفاء بمتطلبات المحاسبة، وتوفير مخازن البيانات العالمية.


تتطلب حلول إترم التي تغطي مجموعة من السلع الأساسية الوصول إلى مصادر بيانات متعددة تغطي جوانب مثل التسعير وتكاليف المعالجة والكفاءة ومساحة المستودع ورسوم الشحن والخسائر أثناء النقل. وقد حقق الطلب المتزايد على البيانات نجاحات كبيرة لكثير من الموردين المتخصصين، بما في ذلك شركات البيانات الكبيرة التي تجمع البيانات من مصادر أخرى، والشركات الصغيرة التي تجمع البيانات مباشرة، وغالبا ما تستخدم التكنولوجيا المتقدمة.


مرة أخرى إلى حد كبير بسبب المؤسسات المالية و [رسقوو]؛ التحول في التركيز نحو الأصول المادية، ومخاطر الائتمان يتميز أكثر في حلول إترم، وزيادة جاذبيتها. ويعني تقلب سلع الطاقة المادية أن معدلات التخلف عن السداد غالبا ما تكون مرتفعة أو غير مؤكدة، مما يعزز قيمة تحليلات مخاطر الائتمان. ونتيجة لذلك، يقوم العديد من البائعين الآن ببناء حلول متكاملة لمخاطر الائتمان في عروضهم إترم.


وفي الوقت نفسه، يشدد المنظمون على إدخال تحسينات على مراقبة التجارة والشفافية عن طريق الإبلاغ المنتظم، على النحو المنصوص عليه في تشريعات مثل نظام إساءة استعمال الأسواق، وقانون تنظيم سلامة سوق الطاقة وشفافيتها (ريميت)، وقانون دود فرانك . وهذا الطلب المتزايد على الشفافية ليس جديدا على الخدمات المالية. ولكن حتى الآن لم يتم تطبيقه في شركات تجارة الطاقة، لذلك هناك عدد قليل منها فقط لديها عمليات مراقبة التجارة المعمول بها بالفعل. وفي حالة الخروج عن العديد من مجالات إدارة المخاطر الأخرى، فإن التوازن بين حلول الحوسبة السحابية والحلول المفتوحة في شركات تجارة الطاقة يحابي حاليا السحابة. ومع ذلك، فإن قوة التخصيص التي العروض مفتوحة المصدر من المرجح أن تعزز شعبية هذه الأنظمة في المستقبل.


وأخيرا، يعكس البائعون بشكل عام هذه التغيرات في السوق في عروضهم، على الرغم من أن تنوع القطاع يعني أنه لا يوجد بائع واحد يغطي جميع المتطلبات الممكنة. ولكن زيادة التوحيد قد تمكن بعض البائعين من تقديم تغطية أوسع.


التقارير الأخيرة.


الاشتراك في تشارتيس.


الحصول على التقارير والمحللين والبحوث.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & 9232652.


أليغرو المطالبات الطاقة الطاقة المخاطر وإدارة المخاطر برنامج بيت السنة.


لندن - 19 مايو 2018.


الجائزة الحاسمة "النشر الممتاز" يختار أليغرو كمورد برمجيات # إترم الصناعة.


أعلنت شركة أليغرو ديفيلوبمنت كوربوراتيون، الشركة الرائدة في مجال توفير برمجيات إدارة السلع، اليوم أن مجلس تحرير مجلة المخاطر في الطاقة اختار أليجرو كبيت برامج إدارة الطاقة وإدارة المخاطر للعام 2018.


& لدكو؛ تحتفظ "مخاطر الطاقة" بجائزة "إترم سوفتوار هاوس أوف ذا يار" للمورد الواحد الذي يبرهن على التفكير الإبداعي في تصميم وتقديم منتجاتها وخدماتها & كوت؛ وفقا لما ذكرته ستيلا فارينجتون، المحرر، مخاطر الطاقة. & كوت؛ أليغرو بالتأكيد هو هذا المستحق الأكثر استحقاقا لهذا العام. منتجاتها الأفق الجديد والتركيز السوق الرأسي جعلها أكثر أهمية من أي وقت مضى. نحن فخورون لتسمية لهم الفائز 2018، ونتوقع منهم أن يكون في الجري لجائزة العام المقبل. & رديقو؛


وقبعات الجائزة لهذا العام، أعلنت حملة أليغرو لعام 2018، التي أبرزتها الأرباح والربحية من رقمين مزدوجين مقارنة بالسنة السابقة، إضافة 20 حسابا جديدا للشعار إلى قائمة العملاء العالمية، وإدخال أليغرو هوريزون، وهو برنامج جديد منصة تم تكوينها من قبل المنتجات الانحياز إلى مكاتب التجارة من قبل السلع لرؤية من خلال كامل دورة حياة المعاملات السلع.


& لدكو؛ تلقي جائزة المخاطر الطاقة التحقق من صحة مهمتنا هي على نقطة ومنتجاتنا هو الحق في الأوقات، & رديقو؛ وقال فرانك برينزي، أليغرو الرئيس التنفيذي. & لدكو؛ يجري اسمه بيت البرمجيات من السنة من قبل مثل هذا المنشور المرموق هو أكثر من شرف. تقع على عاتقنا مسؤولية الحفاظ على الدورة التدريبية وتحسين منتجنا ونموذج أعمالنا بشكل مستمر لتلبية احتياجات عملائنا. & رديقو؛


أليغرو إنيرجي ترادينغ & ريسك ماناجيمنت (إترم) حلول.


فئات الدليل ذات الصلة.


تصفية من خلال الآلاف من قوائم الدليل للحصول على مواصفات مفصلة على الحلول التي يمكن أن تعمل من أجلك.


المزيد من هذه الشركة.


المزيد من هذه الشركة.


المزيد من هذه الشركة.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


إعلانات الشركة.


دليل.


الأحداث.


بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من برنامجنا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، لمعرفة المزيد عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.


أذكى الطاقة.


نشر بتاريخ: 31/05/2018.


أكبر مشتر للطاقة في المملكة المتحدة التي تولدها القطاع المستقل لإدارة الأنشطة التجارية والمالية وإدارة المخاطر مع أليغرو.


أعلنت شركة أليغرو ديفيلوبمنت كوربوراتيون، الشركة الرائدة في مجال توفير الطاقة وإدارة المخاطر (إترم)، أن سمارتيستنرجي اختارت منصة أليغرو لإدارة محافظ الطاقة والغاز والانبعاثات والطاقة المتجددة.


وقال جيمس كلارك، نائب الرئيس في سمارتستنيرجي: "تحتاج سمارتستنيرجي إلى منصة قوية ومرنة وثابتة كأساس لإدارة جميع أنشطتنا التجارية فيما يتعلق بالتداول وإدارة المخاطر، فضلا عن شريك موثوق به من خلال تنفيذ النظام وما بعده".


"نحن نتوقع أن تقدم شركة أليجرو دعما قويا لجميع مجالات تجارة الطاقة وعمليات التداول وإدارة المخاطر، ونحن نتطلع إلى شراكة لتعزيز وتعزيز أنشطتنا الحالية في مجال التسويق عبر الإنترنت والتسويق والتوريد والعرض، وظروف السوق، واحتياجات العملاء، والمتطلبات التنظيمية، وسوف توفر أليغرو منصة واحدة بالنسبة لنا لمراقبة وإدارة التعرض لدينا عبر محفظتنا بأكملها. "


لهذا السبب، سمارتستينرجي اختيار أليغرو لدعم نموها والمساعدة في تحسين وأتمتة العمليات التجارية عبر التداول، ومراقبة التجارة، وإدارة المخاطر، والامتثال التنظيمي، المالية & أمبير؛ المكتب الخلفي وعمليات تكنولوجيا المعلومات.


سوف أليغرو دعم سمارتستينرجي مع الفوائد التالية:


القدرة على بسرعة وبدقة التقاط الطاقة والغاز والانبعاثات التجارية وإدارة تلك الصفقات بما في ذلك التسعير المعقدة، والتأكيدات، والتسوية والفواتير. أنشطة جدولة مبسطة مع تقارير قابلة للتخصيص، والتكامل لترشيح تسو وأشكال الإخطار. صنع القرار الأمثل مع مارك-تو-ماركيت (متم)، بروفيت & أمب؛ الخسارة (P & أمب؛ L)، والإسناد المتقدم / الصناعة التكلفة والتعرض للمخاطر السوق؛ القدرة على التخفيف من مخاطر الائتمان مع إدارة الضمانات، ومراقبة التعرض للأطراف المقابلة والتحليلات الائتمانية المتقدمة؛ والتوسعة لدعم التكامل والتوسع المستقبلي في أسواق جديدة وعروض المنتجات؛ قابلية والتكنولوجية اللازمة لاستيعاب النمو في المستقبل.


حصة هذه المادة.


المقال السابق.


المقال التالي.


المخبر.


عناوين هذا الأسبوع.


الاشتراك في المخبر.


و إنفورمر لديه كل الأخبار صناعة الطاقة الهامة تحتاج إلى معرفته - تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل يوم ثلاثاء.


اشترك في النشرة الإخبارية الأسبوعية.


الكهرباء الأعمال.


شراء الطاقة.


مرونة الطاقة.


خدمة الزبائن.


مركز المعلومات.


&نسخ؛ سمارتستينرجي المحدودة 2018.


مسجلة في إنجلترا وويلز: رقم 3994598. مكتب تجاري / مسجل: داشوود هاوس، 69 أولد برود ستريت، لندن، EC2M 1QS، إنغلاند.


أليغرو: قيمة تجارة الطاقة & أمب؛ نظم إدارة المخاطر.


لتحقيق أقصى قدر من الربحية وإدارة التعرض، تريد فريقك أن يكون كل ميزة. وتصف هذه الورقة 16 مجالا تساعد فيها أنظمة تداول الطاقة وإدارة المخاطر شركات الطاقة على زيادة الإيرادات وتقليل التكاليف وإدارة المخاطر والالتزام بالولايات. فوائد العمل كبيرة، والاستثمار في نظام جديد أو ترقية يمكن أن تولد عائد الاستثمار مقنعة لمؤسستك.


ومن الواضح أن كل شركة لديها مجموعة فريدة من أولوياتها التجارية. ونحن نفهم ذلك. لمساعدتك في تنظيم التحليل الخاص بك، يرجى استخدام قائمة التحقق في الصفحة 3 لتحديد أولوياتك واستهداف تلك الأقسام الأكثر أهمية لشركتك. يمكن اليوم نظم إترم يمكن أن تساعد الشركات على تحقيق هذه الأهداف التجارية أسرع مما كنت قد فكرت ممكن. نحن ندعوك لمعرفة المزيد.


يرجى التسجيل أو تسجيل الدخول لتحميل التقرير.


مواضيع ذات صلة: أسواق رأس المال مخاطر ائتمان الشركات مخاطر السوق أوبريسك & غرك السيولة / لائحة ألم.


حسب الموضوع: مخاطر الائتمان مخاطر السوق أوبريسك & غرك السيولة / ألم الجريمة المالية تنظيم تحليلات المخاطر إدارة البيانات.


حسب الصناعة: الخدمات المصرفية أسواق رأس المال شركات التأمين.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & 9232652.

No comments:

Post a Comment