Tuesday 13 February 2018

البنك التجاري نظام ليك


بانك تريد سيستيم ليك.
الصفحة الرئيسية | موريكس.
موريكس، الشركة الرائدة عالميا في مجال التداول، إدارة الاستثمار، الخزانة،. وحلول ما بعد التجارة لمنصة التكنولوجيا المتقدمة وخدمات الدعم لدينا،.
ما هو الخطأ مع نظامنا للتجارة العالمية و ...
ما هو الخطأ مع نظامنا للتجارة العالمية. لا يمكنك شراء وبيع العملات الأجنبية دون المرور عبر البنك المركزي الخاص بك. @ 2017 تبم ميديا ​​ليك.
أغستوكتريد - الصفحة الرئيسية.
لدينا نظام التداول البديل. لمعرفة المزيد عن أغستوكتريد الذهاب إلى من نحن. . ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك أو مضمونة من قبل.
TradeStation.
قد يتأخر وصول النظام والتنفيذ التجاري والتنفيذ أو فشل بسبب. ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة سيبك التغطية متاحة فقط للأسهم.
الصفحة الرئيسية يورك للأوراق المالية.
يورك للأوراق المالية: خدمة كاملة. ليك (وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لبنك نيويورك، وقد تختلف أوقات الاستجابة لأداء النظام والوصول إلى الحساب بسبب.
بب & أمب؛ T البنك | الخدمات المصرفية الشخصية، الخدمات المصرفية للشركات، ...
التدقيق، الادخار، الاستثمارات، التأمين. بب & أمب؛ T تقدم الخدمات المصرفية لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك المالية والتخطيط لمستقبل مالي سليم. بب & أمب؛ T - Best البنك.
بني ميلون | شركة الاستثمارات للعالم.
توفير الخدمات المالية للمؤسسات والشركات والشركات ذات القيمة العالية. يتضمن الأخبار، علاقات المستثمرين، والمواقع، والوصول إلى الحساب.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت | بنك سكوتريد.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت البداية. أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري للبنك تد،. وحجم وتوافر النظام قد تؤثر على الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
تسجيل تحقق ومكالمة دعوة مساعدة بنك الاستثمار العالمي. واختيار إيبك ونظام ونيغي والحافة الجديدة. لعملائنا لتجارةنا.
تداول الأسهم عبر الإنترنت، الاستثمار، وسيط الانترنت | تد أميريتريد.
التجارة بدون قيود تجارية. ليك، تيار تد أميريتراد. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون.

النظام التجاري للبنك
كلينتريد هو الحل الذي تواجهه الشركة منذ فترة طويلة والتي يتم استخدامها من قبل أكثر من 30،000 الشركات في جميع أنحاء العالم. في أحدث إصدار لها، كتنيت، وهو الحل J2EE على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تكون متكاملة تماما مع بانكتراد، وتطبيق مكتبنا الخلفي، وكذلك مع غيرها من المكاتب الخلفية تمويل المكاتب الخارجية نظم أخرى.
على غرار التطور الحالي والمستقبلي لبنك تريد، يتبع كتنيت نفس المنهجية مع خارطة طريق المنتج القوية التي تضمن وضعها في طليعة الحلول التي تواجه العملاء.
حل وحدات كاملة، كتنيت يقدم الدعم ل:
• خطابات الاعتماد التجارية (الاستيراد والتصدير)
• مجموعات (الواردة والصادرة والمباشرة)
• القروض التجارية (لك ذات الصلة، مجموعات تتعلق والوقوف وحدها)
• ضمانات الشحن (لك ذات الصلة، مجموعات تتعلق وتقف وحدها)
بالإضافة إلى وحدات التمويل التجاري القياسية، تقدم كتنيت:
• الرقمنة عن طريق التصوير، مما يتيح تدفقات الإيرادات إضافية.
• 24x7x365 الوصول إلى محفظة تجارية للشركات.
• حل حقيقي متعدد البنوك، وتمكين الشركات متعددة المصرفية مع حل واحد لإدارة جميع المعاملات التجارية.
• ثبت تصميم سهل الاستعمال والقيمة المضافة ميزات مثل التنبيهات البريد الإلكتروني لتعزيز خدمة العملاء، وتقديم كفاءة معالجة ستب.
• محرك الإبلاغ في الوقت الحقيقي، والذي يوفر للشركات مع إدارة المعلومات لا مثيل لها التي تعطي فرص لتقديم التمويل والخدمات ذات القيمة المضافة الأخرى لشركاء سلسلة التوريد المشاركة.
بت سيستمز، ليك. يشارك بشكل كامل في برنامج البائع شريك سويفت.
تتوفر المزيد من التفاصيل عن طريق النقر على الرابط التالي. برامج شهادة سويفتريدي.

النظام التجاري للبنك
وقد كان لدينا تطبيق المكتب الخلفي، بانكتراد، الحل لدينا مرساة منذ عام 1978، ويستخدم الآن من قبل أكثر من 100 بنوك التمويل التجاري في جميع أنحاء العالم. ويلبي بنك بانك تريد وظيفيا جميع منتجات تمويل التجارة التقليدية مع الالتزام بأعلى معايير الصناعة وفقا لأفضل الممارسات العالمية.
بانكتراد هي الرائدة في صناعة سويفت المعتمدة، على شبكة الإنترنت حل المكاتب الخلفية تمكين، مصممة لأتمتة والسيطرة على عمليات تمويل التجارة من الكيانات المالية. وباعتباره قائدا وعالميا حقيقيا، فإن البنك يدعم كل من عملاء البنك من الشركات وجميع المشاركين الآخرين في سلسلة التوريد المالية النشطة.
حل وحدات كاملة، بانكتراد يقدم المكونات التالية:
• خطاب تجاري لتجهيز الائتمان.
• خطاب الاستعداد لمعالجة الائتمان.
• وحدة التكامل مع كتنيت، سويفت، بوليرو و تسو.
• مجموعة أدوات تكامل لتطبيقات الأنظمة الأخرى غير بت.
استكمال بانكتراد ودفع حلنا لأفضل حالة من الفئة هو لدينا في الوقت الحقيقي تقرير المحرك - تراديستاتس - ونظامنا معالجة العالمي - غس. كلا المنتجين جنبا إلى جنب مع تاريخنا من الأوليات وتمكين البنوك من إنشاء مظروف المعلومات التي يمكن استخدامها لاتخاذ قرارات واسعة على نطاق المؤسسة استنادا إلى تحليل الاتجاهات واتفاق مستوى الخدمة، على سبيل المثال لا الحصر.
• سهولة التنفيذ والصيانة. منذ يتم دعم جميع المنصات في المنزل والحفاظ على بيئة مرآة العملاء داخل مقرنا نيو جيرسي.
• حماية الاستثمار البرمجيات عملائنا كما يمكننا دعمهم على أي تغيير استراتيجية التكنولوجيا في المستقبل، دون الحاجة إلى الاستثمار في حل المكتب الخلفي الجديد. نفس البنك الدولي يعمل على جميع المنصات.
• دعم لعولمة الأعمال، ومركزة العملية واللامركزية الخدمة مع نموذج نشر متعدد البنوك ومثال واحد من الحل بغض النظر عن المنصة المطلوبة.
بت سيستمز، ليك. يشارك بشكل كامل في برنامج البائع شريك سويفت.
تتوفر المزيد من التفاصيل عن طريق النقر على الرابط التالي. برامج شهادة سويفتريدي.

النظام التجاري للبنك
كل شركة تدين نجاحها لتجربة وأخلاقيات العمل ومسار داخل سوقها محددة. كانت شركة بت سيستمز، ليك شرف العمل منذ ما يقرب من أربعة عقود مع مجموعة واسعة من المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم، والحفاظ على علاقات استراتيجية طويلة الأمد مع العديد منهم في نموذج مربح للجانبين يثري كلا الطرفين.
وتمشيا مع هذا النموذج التجاري، جددنا رؤيتنا نحو صناعة تمويل التجارة. ونحن نعمل بجد أكثر من أي وقت مضى لتقديم أفضل الابتكارات التقنية وخدمات الدعم التي تضمن قاعدة العملاء بالارتياح الذي يسمح لنا للحفاظ على زراعة شراكات طويلة الأجل لدينا وتطوير الحلول الأساسية لدينا بما يتماشى مع متطلبات اليوم.

النظام التجاري للبنك
حصريا مخصص لأتمتة تمويل التجارة.
التجارة حلول التمويل التي وضعت الشركة في السيطرة.
مشاريع قابلة للتطوير على نطاق واسع التجارة حلول التمويل.
العمل مع شركاء الصناعة لتسليم أفضل من تف تف سولوتيونس.
الحلول العالمية خدمة الأسواق المحلية.
وقد كان لدينا تطبيق المكتب الخلفي، بانكتراد، الحل لدينا مرساة منذ عام 1978، ويستخدم الآن من قبل أكثر من 100 بنوك التمويل التجاري في جميع أنحاء العالم. ويلبي بنك بانك تريد وظيفيا جميع منتجات تمويل التجارة التقليدية مع الالتزام بأعلى معايير الصناعة وفقا لأفضل الممارسات العالمية.
كلينتريد هو الحل الذي تواجهه الشركة منذ فترة طويلة والتي يتم استخدامها من قبل أكثر من 30،000 الشركات في جميع أنحاء العالم. في أحدث إصدار لها، كتنيت، وهو الحل J2EE على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تكون متكاملة تماما مع بانكتراد، تطبيق مكتبنا الخلفي، وكذلك مع غيرها من المكاتب الخلفية تمويل المكاتب الخارجية نظم أخرى.
لنشر التطبيق لدينا بت سيستمز، ليك تقدم إدارة المشاريع، والتكامل / التحليل الفني والتدريب الوظيفي والتقني والدعم الوظيفي والتقني طوال حياة كل مشروع ..
في هذا القسم يمكنك معرفة المزيد عن المعارض التجارية والأحداث القادمة نحن حضور خلال العام. تعال اجتمعنا وعلينا أن نعرف متطلبات عملك!
حلول تمويل التجارة العالمية التي تخدم الأسواق المحلية.
ترك لنا خط إذا كنت مهتما في منتجاتنا وخدماتنا.
اتصل بنا.
تعرف على مراكزنا الإقليمية في جميع أنحاء العالم.
مكاتبنا العالمية.
تعرف على المعالم التي حددت تاريخ شركتنا.

No comments:

Post a Comment