Tuesday 27 February 2018

E-ميكرو فوريكس فيوتشرز بروكرز


حول سوق العقود الآجلة E-ميكرو فكس.


1 / 10th حجم العقد القياسية.


E-ميكرو فكس العقود الآجلة هي 1/10 من حجم العقود الآجلة الفوركس القياسية و 1/10 التعرض للمخاطر (مقارنة عدد متساو من العقود الآجلة للعقود الآجلة والعقود E-مايكرو، والعقود E-مايكرو سيكون خطر أصغر بسبب حجمها أصغر).


ستة أزواج العملات.


تداول ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / كاد، أود / أوسد، و أوسد / تشف.


توفر المجموعة سم الأمن من خلال المقاصة المركزية، مضمونة الائتمان الطرف المقابل وفصل أموال العملاء.


أكبر سوق الفوركس المنظم.


يتم تداول العقود الآجلة E-ميكرو فكس على التبادل مع بورصة شيكاغو التجارية، التي تنظمها لجنة تداول السلع الآجلة. مع أكثر من 100 مليار $ في السيولة اليومية، سم الفوركس هو أكبر سوق الفوركس المنظمة في العالم. مجموعة منتجات الفوركس سم تتكون من 49 العقود الآجلة و 32 عقود الخيارات على أساس 20 العملات.


E-ميكرو فكس العقود الآجلة المواصفات.


من الاثنين إلى الجمعة: من 5:00 مساء إلى 4:00 مساء في اليوم التالي، ما عدا يوم الجمعة، الذي يغلق الساعة 4:00 مساء ويعيد فتحه يوم الأحد في الساعة 5:00 مساء.


من الاثنين إلى الجمعة: من 5:00 مساء إلى 4:00 مساء في اليوم التالي، ما عدا يوم الجمعة، الذي يغلق الساعة 4:00 مساء ويعيد فتحه يوم الأحد في الساعة 5:00 مساء.


يتم تسجيل المدفع تجارة مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة، وغرفة التجارة الأمريكية، وغرفة بيفرلي هيلز التجارة.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية في المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تابع & رار؛


العملة الآجلة المكتبة - لماذا تداول العملات الآجلة؟


في عام 1972، تحولت سم إلى التمويل العالمي مع إطلاق العقود الآجلة المالية الأولى عن طريق السوق النقدية الدولية المنظمة حديثا (إم). اليوم، سم هو أكبر سوق للعقود الآجلة للتبادل في العملات الأجنبية (فكس) في العالم.


إذا كنت تتداول حاليا فكس (أو الفوركس) في السوق دون وصفة طبية (أوتك) أو في مكان آخر، سم يقدم العديد من المزايا على تلك الأسواق. في سم، تتم المعاملات التجارية داخل بيئة تجارية مفتوحة وعادلة ومجهولة. ويتمتع كل من المتداولين من الأفراد والبنوك وصناديق التحوط بإمكانية متساوية في الوصول إلى نفس أسواق وأسعار العملات الأجنبية.


توفر بيئة التبادل، مع تسعير السوق المفتوح والشفاف، للمتداولين في الفوركس فرصة المشاركة في عملية اكتشاف الأسعار، ويوفر مزايا رئيسية أخرى على الصفقات "الخاصة" في سوق أوتك. إذا كنت تتداول أوتك فكس، فقد حان الوقت للنظر في العقود الآجلة سم فكس. إن إمكانية الوصول الإلكتروني المبتكر عبر الإنترنت، التي تبلغ 24 ساعة في اليوم تقريبا، إلى جانب انخفاض تكاليف التداول ودعم غرفة المقاصة سم، تجعل من سم مكانا فعالا واقتصاديا وآمنا للغاية من حيث التكلفة لتداول العملات الأجنبية.


سلامة السوق.


الأسواق العادلة، الوصول المفتوح & أمب؛ اكتشاف الأسعار:


يتم تنظيم سم من قبل الحكومة الأمريكية عن طريق لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). والنزاهة والانفتاح هما عنصران حاسمان في أسواق الأسواق الصغيرة والمتوسطة. إن التسعير العادل والشفاف، والوصول المفتوح، وأعلى المعايير األخالقية هي معايير مهمة تطبق في إدارة أسواق التعليم الطبي المستمر.


توفير أعلى النزاهة في أسواق سم هو جزء مهم من تحقيق قيمة سم الأساسية، والعملاء يأتي أولا.


أكثر شفافية من فروق أوتك:


يتم دعم أسواق العقود الآجلة سم فكس من خلال أنظمة التداول الآلي توفير تغذية مستمرة الأعلاف من صناع سوق الفوركس العالمية. هذه الأعلاف التسعير هي في الوقت الحقيقي، ونقلت قابلة للتبادل، والتي تسمح سم لتوفير سيولة سوق استثنائية ومكان تجاري ديناميكية لمجموعة كبيرة من مديري صناديق العملات الأجنبية، بين البنوك الفوركس الفوركس، ومديري الأصول الدولية والشركات متعددة الجنسيات والمضاربين والتجار اليوم و صغار المستثمرين.


إذا كنت تتداول في السوق أوتك، قد لا تعرف حقا تكاليف انتشار، والتي يتم تضمينها في سعر فكس التي نقلت لك. في كل مرة يتم طلب عرض أسعار من تاجر فكس في سوق أوتك، يتم إنتاج الأسعار للطرف المقابل المعني وحده. وكصفقة خاصة، غالبا ما تكون عروض الأسعار خمس نقاط، وتظل مظللة لصالح موقف الوكيل، مما يؤدي إلى انزلاق الأسعار. انظر الجدول أدناه للحصول على مثال لقيمة حساب نقطة. إن فروق الأسعار المنحرفة مكلفة للعميل ويصعب اكتشافها، حيث إن العملاء خارج السوق غالبا ما لا يستطيعون الوصول إلى مجموعة كاملة من أسعار السوق.


قيمة حساب بيب.


وتؤدي العقود الآجلة للتبادل بين العملات الأجنبية في البورصة إلى تقليل مخاطر انزلاق الأسعار أو التاجر من خلال توفير عروض أسعار أكثر تشددا في اتجاهين، مما يمكن المتداولين من المشاركة في اكتشاف الأسعار في سوق شفافة. وتتراوح أسعار العقود الآجلة في كثير من الأحيان ما بين اثنين إلى ثلاثة القراد وبصرف النظر والمشاركين في السوق قادرون على التعامل على حد سواء والانضمام إلى العرض أو سعر العرض، وبالتالي توفير التاجر مع أقصى قدر من المرونة وأفضل الاحتمالات للتنفيذ الأمثل.


نتيجة لموقف عدم الكشف عن هويته وشفافية السوق التي تقدمها سم، يتداول مستخدمو السوق على أفضل الأسعار العامة / المنشورة المتاحة مقابل نظام السوق أوتك من الاقتباسات الخاصة، والتي قد لا تعكس أفضل سعر السوق.


أمن متفوق.


أمن المقاصة سم وراء جميع الصفقات:


إذا كنت تتداول الفوركس في مكان آخر، قد لا تكون على بينة من مدى أهمية الكفيل وطريقة المقاصة من السوق.


على عكس التداول في السوق أوتك، العقود الآجلة سم فكس تقدم دعما لا مثيل له من المقاصة سم. نظام الضمانات المعمول به يضمن أن جميع الأطراف المشاركة في أي تجارة العقود الآجلة فكس سم "تجعل جيدة" على تجارتهم ويحمي التجار من إمكانية التخلف عن السداد. هذا النوع من ضمان المقاصة عموما لا يتطابق مع غيرها من أماكن تداول العملات الأجنبية غير التبادلية.


وتضمن غرفة المقاصة سم، المدعومة بضمانات مالية تبلغ حوالي 3.4 مليار دولار أمريكي، تطهير وتسوية الصفقات في جميع أنواع ظروف السوق. تقوم مؤسسة المقاصة سم بتصفية واستقرار وشبكات وضمانات جميع المعاملات المطابقة في عقود سم. وهو يضع جميع مراكز العملات الأجنبية المفتوحة في السوق، مرتين على الأقل في اليوم، ويدعو إلى دفع مبالغ من أعضاء المقاصة التي فقدت مناصبها ودفع أعضاء المقاصة الذين اكتسبت مواقفهم من حيث القيمة. يضمن ضمان الأداء الذي توفره غرفة المقاصة سم السيولة ويزيل عمليا المخاطر الافتراضية للعملاء سم.


رسوم مسطحة، مع عدم وجود تكاليف انتشار خفية:


إذا كنت تتداول حاليا فكس في سوق أوتك، قد تكون دفع أكثر مما كنت تعتقد في الصفقات الخاصة بك. في سم & ريج؛ يمكنك ان ترى التكاليف في المقدمة. قد تكلف تكاليف الانتشار في السوق أوتك في نهاية المطاف لك أكثر في الصفقة العامة فكس، وذلك بسبب الطبيعة غير شفافة من التسعير أوتك. الصفقات أوتك هي الصفقات الخاصة التي غالبا ما يكون تاجر تنتشر في السعر المعروض & # 8212؛ مما يزيد في نهاية المطاف تكلفة التداول الخاصة بك.


يمكن الحصول على التداول الكامل ل سم، العالم الأكثر تداولا الآجلة السائلة فكس عن طريق نشر السندات الأداء الضرورية (الهامش) ودفع رسوم المقاصة سم ثابتة. في السوق خارج البورصة، وسطاء كسب الرزق عن طريق الاقتباس من عرض واسعة / ينتشر من أجل الحصول على نقطة أو أكثر من السعر على كل التجارة. تم الإعلان عنه على نطاق واسع باسم & # 8220؛ تداول بدون عمولة، & # 8221؛ هذه الصفقات لا يكشف عنها يرفع تكلفة صفقات العملات الأجنبية للعملاء.


إن عقود السمسرة الآجلة التي تم الإفصاح عنها بالكامل هي آلية تسعير تنفيذية شفافة وفعالة من حيث التكلفة بالمقارنة مع نهج أوتك. في سم، يتم تسعير المعاملات بشكل معقول والتكاليف دائما يتم الكشف عنها بشكل كامل.


فعاله من حيث التكلفه.


التعرض الفعال لمخاطر سوق العملات الأجنبية لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر دون الحاجة إلى "لفة" أو إعادة تمويل المراكز: انها أرخص وأسهل لإدارة مواقف فكس الخاص بك في سم. إذا كنت تتداول عقود العقود الآجلة للصفقات الآجلة في سم، قد يطلب منك فقط لفة أربع مرات سنويا، وذلك بسبب انتهاء العقد.


يجب على عملاء أوتك تداول الأسواق الفورية تسوية الصفقات في يوم أو يومين. ولتوسيع تاريخ التسوية، قد يتم & # 8220؛ تم التدوير & # 8221؛ يوما بعد يوم، ولكن يجب على العميل دفع انتشار إلى تاجر أوتك التنفيذ في كل مرة (انظر المثال أدناه).


على سبيل المثال: موقف العملة لبيع الدولار الأمريكي وشراء اليورو فكس المنفذة في السوق الفورية أوتك لديها التزام التسليم لمدة يومين، مقارنة مع تجارة سم التي، على افتراض أن التجارة تتم في يوم واحد بالضبط ثلاثة أشهر من تاريخ انتهاء العقد ، لديها التزام التسليم من ثلاثة أشهر.


ويمكن أيضا الاحتفاظ باليورو مقابل الدولار الأمريكي الذي تم تنفيذه مقابل موقف الدولار الأمريكي لفترة الثلاثة أشهر بأكملها. ولكن، من الضروري للتداول أوتك للفة أو التمويل (المعروف أيضا باسم تنفيذ مقايضة العملات الأجنبية إلى الأمام) موقف لأي مجموعة من الفترات الزمنية حتى تاريخ ثلاثة أشهر. إذا اختار العميل أوتك القيام لفة يومية، أو غدا / التالي (T / N، توم / التالي)، يتم إعادة تمويل الموقف كل يوم عمل بين عشية وضحاها فترة تصل إلى تاريخ ثلاثة أشهر. إذا كانت لفة لمدة أسبوعين في وقت واحد، فإنه يجب أن تنفذ ما يقرب من ست مرات على مدى فترة الثلاثة أشهر.


التجارة أوتك يمكن أيضا أن تنفذ بقعة وتدحرجت مرة واحدة إلى تاريخ سم. وهذا يجعله يعادل وظيفيا القيام بتجارة سم حيث يتم تضمين تكلفة لفة (الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين) في سعر تداول العقود الآجلة اليورو فكس. ومع ذلك، حتى ذلك الحين العميل القيام تجارة أوتك يجب أن تدفع "انتشار" إلى تاجر أوتك التنفيذ مرتين & # 8212؛ مرة واحدة على التجارة الفورية ومرة ​​واحدة على التجارة لمدة ثلاثة أشهر (أو مبادلة) التجارة. هذا يقارن لتنفيذ مباشرة على سم في السعر الخاص بك، مع عدم وجود انتشار تدفع إلى شركة منفذة، إلا رسوم الوساطة الآجلة. هذا وحده يجعل العقود الآجلة سم فكس جذابة للمعاملات العملات الأجنبية.


وخلاصة القول هي أنه في كل مرة يتم تدحرج موقف أوتك:


سوف يدفع المتداول انتشارا إلى تاجر أوتك المنفذة تكاليف الفائدة للتمويلات قصيرة الأجل متعددة مقابل التزام لمدة ثلاثة أشهر عادة ما تكون أعلى إذا كان موقف الفوركس يقدر في القيمة، فإن تكلفة لفة ربما ترتفع. ولفهم هذا، دعونا ننظر إلى تجارتنا الطويلة بالدولار الأمريكي / القصير، ونفترض أن اليورو آخذ في الارتفاع / الدولار. تكلفة التمويل (أو المتداول) هذا الموقف سوف تخضع لظروف العرض والطلب داخل سوق لفة. ستحتاج إلى الدفع إلى & # 8220؛ الاقتراض & # 8221؛ الدولار الأمريكي في كل لفة، مقابل الدخل من "الإقراض" مبلغ اليورو كنت طويلة. وبما أن المزيد من اللاعبين في السوق يتراكمون على المدى الطويل لليورو / الدولار الأمريكي القصير، فإنه يؤثر سلبا على سعر لفة: الطلب (والتكلفة) لاقتراض الدولار الأمريكي، في حين أن الدخل من إقراض اليورو تنخفض (مع زيادة المعروض من اليورو).


السريع للتجارة الإلكترونية.


سم تقدم التداول عبر الهاتف أو على سم & ريج؛ جلوبكس وسهل حصوي؛ منصة التداول الإلكتروني:


جميع وظائف التداول يمكن أن تكتمل على شاشة واحدة عن طريق سم غلوبكس التاجر و ريج؛ الأمامية أو من خلال واحد من سم & # 8217؛ s 17 أذن بائعي البرامج المستقلين. وتقدم هذه الأنظمة للعملاء من قبل العديد من وسطاء الآجلة سم. تمكن هذه الأنظمة المستخدمين من عرض عروض الأسعار في الوقت الفعلي، وتتبع المواقف وتنفيذ المعاملات. نقطة وانقر التعامل على منصة سم غلوبيكس يوفر التنفيذ السريع. أجهزة التداول المحمولة، التي يستخدمها التجار الكلمة خلال جلسات التداول المفتوحة أوكري، ربط الأرض ومنصات التداول الإلكترونية وتوفير دعم السوق القيمة.


التعرض المرتفع لأسواق الفوركس:


سم يوفر الوصول إلى التداول الهامش لجميع المشاركين في السوق. يتم حجز جميع الصفقات (مطابقة) من خلال المقاصة سم، وضمان عدم الكشف عن هويته التجارية كاملة وغياب خطوط الائتمان. يلغي مركز المقاصة مخاطر االئتمان لدى الطرف اآلخر وكذلك الحاجة إلى التجارة ضمن حدود ائتمانية محددة سلفا، وهي متطلبات في سوق أوتك. يتطلب سم أن يحافظ متداولو منتجاته على متطلبات ضمان الأداء (كودائع حسنة النية) للحماية من خسائر التداول. يسمح هذا المتطلب للمتداولين باستخدام الرافعة المالية من أجل الاحتفاظ بمركز أكبر من مبلغ الإيداع الأولي.


التقويم ينتشر.


تنفيذ بسيط من ينتشر التقويم:


في سم، فمن السهل لتنفيذ الصفقات انتشار. على سبيل المثال، ينتشر تقويم العملة الآجلة، المعروف أيضا باسم انتشار العقود الآجلة بين العملات، هو أمر الشراء والبيع الآجل للعقود الآجلة للعملة المطابقة لأشهر تسليم مختلفة، مع فرق السعر. يستطيع المتداولون دفع صفقاتهم الآجلة من عقود العقود الآجلة ربع السنوية إلى شهر آخر مستقبلي ربع سنوي نشط في أي وقت.


التداول والدعم الفني: يوفر مركز مراقبة غلوبيكس سم (غك) للمستخدمين المسجلين المساعدة على مدار 24 ساعة والتي تشمل الدعم الفني ودعم العملاء لنظام التداول الإلكتروني غلوبيكس. يوفر دعم العملاء سم دعم تبادل العملات عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.


سورس: سم & ريج؛ (شيكاغو ميركانتيل إكسهانج & ريج؛) منشورات: "لماذا تداول العملات الأجنبية الآجلة". وهذه المنشورات متاحة بالكامل عند الطلب.


لا تقدم سم أو تقدم أي مشورة أو رأي استثماري بشأن طبيعة أو قيمة أو قيمة أو ملاءمة أو ربحية أي منتج أو استراتيجية استثمار. تخضع جميع المسائل المتعلقة بقواعد ومواصفات منتجات سم، وتحل محلها قواعد سم الرسمية. وينبغي استشارة قواعد التعليم الطبي المستمر الحالية في جميع الحالات المتعلقة بمواصفات العقد.


شيكاغو ميركانتيل إكسهانج & ريج؛ و سم & ريج؛ هي علامات تجارية لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.


يتم تسجيل المدفع تجارة مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة، وغرفة التجارة الأمريكية، وغرفة بيفرلي هيلز التجارة.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية في المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تابع & رار؛


E-مايكرو الفوركس الآجلة.


ما هو عليه:


العقود الآجلة الفوركس E-ميكرو هي العقود الآجلة للعملات التي هي العاشرة من حجم العقود الآجلة القياسية.


كيف يعمل (مثال):


عقود الفوركس الآجلة هي عقود مالية تعطي المشتري التزاما بشراء عملة معينة (ويكون البائع ملزما ببيع تلك العملة) بسعر محدد في وقت لاحق.


دعونا نقول لكم تصنيع المجوهرات في الولايات المتحدة ولكن تخطط لفتح مصنع في اليابان. سوف تحتاج إلى دفع تكاليف التشغيل من هذا المصنع في الين العام المقبل.


الآن، عندما فواتير المرافق وكشوف المرتبات المستحقة، يمكنك فقط تحويل دولار أمريكي إلى الين عندما تحتاج إلى القيام بذلك. ومع ذلك، تتقلب أسعار الصرف، وقد يستغرق الأمر المزيد من الدولارات لشراء عدد الين الذي تحتاجه في شهر واحد مقابل شهر آخر. وهذا يجعل شراء العقود الآجلة للين فكرة معقولة.


من خلال شراء العقود الآجلة للعملة، يمكنك قفل أساسا في سعر تلك الين الآن. وهذا يلغي خطر انخفاض الدولار. ومع ذلك، فإنه يخلق أيضا خطر أن السعر الذي دفعته لتلك الين يمكن أن تبدو مكلفة نسبيا في وقت لاحق إذا أسعار الصرف لا تعمل لصالحك. قد ينتهي بك الأمر في دفع مبالغ زائدة أو (على أمل) خفض سعر صرف الين بناء على أسعار العملة الفعلية عندما تحتاج إلى العملة.


وفي كلتا الحالتين، يتم توحيد العقود الآجلة، بمعنى أنها تحدد نوعية السلعة الأساسية وكميتها وتسليمها بحيث تكون الأسعار تعني نفس الشيء لكل من في السوق. وتبلغ قيمة العقود عادة 000 100 دولار. العقود الآجلة لفوركس الصغيرة لا تختلف، إلا أنها أصغر بكثير - 10،000 $.


ويمكن أن يكون ذلك مفيدا إذا كنت شركة صغيرة، أو لا تحتاج إلى التحوط من ذلك بكثير من العملات، أو هي مستثمر فردي يريد فقط أن يلعب أسواق العملات. وإذا كنت الخروج على نهاية خاسرة للتجارة، عليك أن تفعل ذلك فقط مع 10،000 $ بدلا من 100،000 $.


منذ عام 2009، تم تداول ستة أنواع من العقود الآجلة الفوركس e - مايكرو:


الدولار الأمريكي / الين الياباني.


الجنيه البريطاني / الولايات المتحدة. دولار.


الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.


الدولار الأسترالي / الولايات المتحدة. دولار.


الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري.


هناك العديد من التبادلات الآجلة. ومن بين الشركات المشتركة بورصة نيويورك التجارية ومجلس شيكاغو للتجارة وصرافة شيكاغو التجارية ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات و بورصة شيكاغو للمناخ الآجلة ومجلس مدينة كانساس سيتي للتجارة و مينابوليس غرين إكسهانج. تداول العقود الآجلة لفوركس مايكرو على منصة التداول الإلكتروني في بورصة شيكاغو التجارية، ودعا غلوبيكس.


لماذا الأمور:


العقود الآجلة للفوركس E الصغرى هي عقود أصغر صممت لجعل التحوط للعملات أكثر سهولة للمستثمرين الأصغر حجما. ولكن حجم العقد الأصغر ومتطلبات الهامش الأصغر لا يعني بالضرورة مخاطر أقل.


وينظم سوق العقود الآجلة للبورصة الإلكترونية (e-ميكرو فوريكس)، ولكن تداول العقود الآجلة هو على الرغم من ذلك لعبة صفرية: إذا كان شخص ما يجعل مليون دولار، شخص آخر يفقد مليون دولار. الجانب السلبي غير محدود. لأن العقود الآجلة يمكن شراؤها على الهامش، وهذا يعني أن المستثمر يمكن شراء عقد مع قرض جزئي من وسيطه، والتجار لديها كمية لا تصدق من الرافعة المالية التي لتداول الآلاف أو الملايين من الدولارات من العقود مع القليل جدا من له يملك المال . وعلاوة على ذلك، فإن العقود الآجلة تتطلب تسوية يومية، بمعنى أنه إذا كان العقد الآجل المشتراة على الهامش هو من أصل المال في يوم معين، يجب على حامل العقد تسوية النقص في ذلك اليوم. إن تقلبات الأسعار التي لا يمكن التنبؤ بها للسلع الأساسية والقدرة على استخدام هوامش يجعل العقود الآجلة للمتاجرة اقتراح محفوف بالمخاطر الذي يتطلب قدرا هائلا من المهارة والمعرفة والقدرة على تحمل المخاطر.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


E-مايكرو الفوركس الآجلة.


تعريف "E-ميكرو فوريكس فوتشرز"


عقود العقود الآجلة للعملات المتداولة في بورصة سم غلوبكس التي تبلغ عشر حجم العقود الآجلة لمستقبل الفوركس. العقود الآجلة للعملات هي العقود الآجلة المتداولة في البورصة والتي لها أسعار صرف العملات باعتبارها السلعة الأساسية. هناك عقود قياسية و E-ميكرو لتناسب مجموعة متنوعة من احتياجات التجار والحسابات والتحمل للمخاطر.


كسر الفوركس "E-مايكرو الفوركس الآجلة"


وتقدم العقود الآجلة فوركس E-ميكرو حصرا من قبل مجموعة سم وتداولت على سم غلوبكس، منصة التداول الآجلة الإلكترونية. على عكس الفوركس، يتم تنظيم سوق العقود الآجلة للعملات كسوق العقود الآجلة، وبالتالي لديها مركزية التسعير والمقاصة. وتشمل العقود الآجلة الفوركس مايكرو E - العقود الآجلة:


مقدمة إلى E-مايكرو الفوركس الآجلة.


وفي حين لا يوجد سوق مركزي لسوق النقد الأجنبي، فإن العقود الآجلة للعملات الأجنبية هي إحدى الطرق لتداول العملات الأجنبية من خلال عقود التبادل التجاري. العقود الآجلة للفوركس تشبه العقود الآجلة الأخرى حيث أن أسعار صرف أزواج العملات تعمل كسلعة أساسية في البورصة. في عام 2009، أدخلت بورصة شيكاغو التجارية (سم) نسخة أصغر من العقود الآجلة للعملات - جناح النقد الاجنبى E-ميكرو. وتتداول أزواج العملات الستة هذه في المرتبة العاشرة من حجم العقود الآجلة لعقود الفوركس، مما يجعل التداول الآجل لعقود الفوركس أكثر سهولة أمام مجموعة متنوعة من التجار والمستثمرين، بما في ذلك التجار الأفراد النشطين والمستشارين التجاريين السلعيين الصغار والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (الشركات الصغيرة والمتوسطة). هنا سوف نلقي نظرة على هذه العقود الآجلة الفوركس وتظهر لك كيف يمكنك دمجها في التداول الخاص بك.


ما هي العقود الآجلة فوركس E-ميكرو؟


وثلاثة من العقود قابلة للاستبدال تماما مع العقود الآجلة لعقود الفوركس كاملة الحجم لمجموعة سم: اليورو / الدولار الأمريكي، غبب / أوسد و أود / أوسد. يتم تقليص الهوامش ورسوم الصرف بالتناسب مع العقد الكامل الحجم. على سبيل المثال، إذا كان عقد ور / أوسد بالحجم الكامل لديه متطلبات الهامش $ 4،050 لكل عقد، فإن عقد E-ميكرو ور / أوسد سيكون له واحد عشر متطلبات الهامش، أو في هذا المثال، 405 $ لكل عقد. ويمكن الاطلاع على متطلبات الهامش المحدثة بانتظام لعقود E-ميكرو عن طريق الاتصال ب سم. (للقراءة ذات الصلة على الهامش، نلقي نظرة على الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


E-ميكرو الفوركس العقود الآجلة المواصفات.


عقد ور / أوسد، على سبيل المثال، لديه الحد الأدنى من حجم القراد من 0.0001؛ كل سعر علامة صعودا أو هبوطا سيؤدي إلى المقابلة أوس $ 1.25 زيادة أو نقصان في القيمة. إذا تم إدخال صفقة طويلة عند 1.3957 دولار، على سبيل المثال، والتحرك السعري إلى 1.3967 $، فإن سعر 10-تيك زيادة قيمة 10 X $ 1.25، أو 12.50 $.


ويبين الشكل 2 أيضا رمز كل عقد في شريط. كما العقود الآجلة، يجب أن يتبع كل رمز أيضا العقد الشهر والسنة لتحديد العقد معين. عقود العقود الآجلة للفوركس E-ميكرو تتداول مع تواريخ انتهاء الصلاحية على أساس ربع سنوي، مع انخفاض شهر العقد في شهر مارس (المعين باسم "H")، يونيو (M)، سبتمبر ("U") و ديسمبر ("Z" ). سيشار إلى عقد اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لشهر ديسمبر 2018، عندئذ باسم M6EZ10:


سلامة وأمن E-ميكروس.


وتؤدي أعمال المقاصة من جانب السوق إلى الطرف المقابل لكل صفقة تجارية. وبعبارة أخرى، سم المقاصة هو المشتري لكل البائع، والبائع لكل المشتري، والقضاء عمليا أي مخاطر الائتمان الطرف المقابل. تتم مطابقة جميع الصفقات وتسويتها من قبل المقاصة سم. وبالإضافة إلى ذلك، يتم الاحتفاظ أموال العملاء منفصلة تماما.

No comments:

Post a Comment