Sunday 18 February 2018

أنظمة التداول كونينغهام t4


العقود الآجلة وخيارات منصات التداول.
كتس T4 بواسطة كننغهام أنظمة التداول.
التكلفة:: 1.00 $ لكل جولة بدوره مع 25 $ الحد الأدنى، توج في 500 $ شهريا.
انقر هنا لتشغيل عرض توضيحي على منصة T4 نظام كنينغهام.
T4 سطح المكتب هو المهنية منصة التداول البرمجيات الأمامية التي توفر التاجر المهنية القدرة على التجارة بكل سهولة، والرضا، والمرونة الكاملة. تم تصميم سطح المكتب T4 ليشمل الغنية، وسهلة الاستخدام وظيفة الأمامية، جنبا إلى جنب مع السرعة القصوى، وقدرات التخصيص، والجزء الخلفي الذي يوفر التاجر الموثوقية القصوى.
المرونة والوظائف.
يوفر سطح المكتب T4 جميع الوظائف القياسية الأساسية أي احتياجات تاجر المهنية، جنبا إلى جنب مع العديد من الميزات المحسنة. يوفر النظام:
تخطيط الشاشة للتخصيص بشكل كامل والذي يسمح لك لتعديل الخطوط والألوان والأعمدة مع سهولة تبسيط كتاب النظام والحساب وجهات النظر في الوقت الحقيقي يقتبس سييرا الرسوم البيانية التكامل في الوقت الحقيقي رسم الخرائط إمكانية الوصول إلى جميع التبادلات المتاحة دون أي تكلفة إضافية في الوقت الحقيقي الربح والخسارة، وتحديثات الموقف تقديم طلب بنقرة واحدة تقديم طلب لوحة المفاتيح ترتيب كتب متعددة بما في ذلك كتاب النظام الشامل الذي يسمح لك بعرض نشاط الجلسة بالكامل على شاشة واحدة قائمة موسعة لأنواع الطلبات، بما في ذلك أوامر السوق، والحدود، والتوقف، إيقاف - Mims و غلس و أوكس و أوكس أوكس أنواع الطلب المتقدمة مثل تنشيط وضع السوق وتفعيل الوقت وتفعيل السعر إذا تم تمكين ميزة تمرير الموضع، فستظل ترى المواضع التي تم إدخالها في الأيام السابقة للاطلاع على ميزات إضافية ، أو لمعرفة المزيد عن سطح المكتب T4، عرض دروس الفيلم أو قراءة دليل المستخدم.
إمكانية الوصول.
مع T4 سطح المكتب، يمكنك التجارة من أي مكان. سواء كنت في المنزل، في مكتبك، أو على الطريق، عند التجارة مع T4 سطح المكتب، كل ما تحتاجه هو الوصول إلى الإنترنت وجهاز كمبيوتر وكنت على استعداد للتجارة. يمكن أن يكون سطح المكتب T4 الثابت السلكية لشبكة شركتك أو يمكن استخدامها بسهولة في المنزل عن طريق اتصال الإنترنت منزلك.
التخصيص.
إنشاء وظائف مخصصة الخاصة بك أو نظام صندوق أسود الخاصة بك باستخدام أبي المفتوحة المتاحة T4.
انقر هنا لتشغيل عرض توضيحي على منصة T4 نظام كنينغهام.
ديكارلي للتجارة على تويتر.
كارلي غارنر كتب التداول.
كل كتاب المتداول الأول على السلع كارلي غارنر كارلي غارنر كتب تجارة السلع كتاب العقود الآجلة تجارة كتاب تعلم التداول تعلم تعلم السلع تعلم تعلم العقود الآجلة.
أعلى احتمال تجارة السلع، جديد كارلي غارنر الكتاب.
الطبعة الثالثة من كتاب التاجر الأول على السلع، متاحة الآن.
خيارات السلع الكتاب.
تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة.
كاريس غولدن، ترادرس بريس & ريج؛ "كارلي هي تاجر ووسيط ذكي، وتفهم الأسواق وأهمية ...
أرشيف تداول السلع تاج كلاود.
اإلفصاح عن المخاطر.
ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. أي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعبر عنها في ديكارليترادينغ ستكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.
اتصل بنا.
ياهو رسول: carleygarner2000.
غوغل تالك: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

كتس-T4 منصة التداول الآجلة.
كتس T4 المتاحة من كونينغهام أنظمة التداول يقدم في الوقت الحقيقي ونقلت، بنقرة واحدة التداول، وأنواع متعددة النظام، المدمج في حزمة الرسوم البيانية، في الوقت الحقيقي الأخبار والمؤشرات الاقتصادية يغذي، وأكثر من ذلك بكثير للتجار.
كتس T4 تجريبي.
كتس T4 منصة سطح المكتب نظرة عامة.
كتس-T4 المتوفرة من أنظمة كونينغهام التجارية (& كوت؛ كتس - T4 & كوت؛) تقدم عروض الأسعار في الوقت الحقيقي، وتداول بنقرة واحدة، وأنواع متعددة من الطلبات، ومجموعة الرسوم البيانية المضمنة، والأخبار والمؤشرات الاقتصادية في الوقت الحقيقي، وأكثر من ذلك بكثير التجار. وظائف كاملة والتخصيص تسمح لجميع المستخدمين لإنشاء شاشة التداول التي تناسب أسلوب التداول الخاصة بهم. كتس - T4 سطح المكتب، كتس - T4 ويبترادر ​​و كتس - T4 موبايل متاحة. جميع المنتجات كتس - T4 الحصول على المعلومات التجارية التاريخية، والرسوم البيانية الأداء، وبيانات الدورة ومسارات التدقيق.
أسئلة مكررة.
أبرز المنبر.
في الوقت الحقيقي ونقلت بنقرة واحدة ولوحة المفاتيح دخول النظام تخطيط مزدوج القدرة وتشمل أنواع الطلبات المتقدمة أوامر السوق، والحدود، توقف، وقف الحدود، توقف زائدة، ميتس، غكس، أوكس، و أوكس السيارات حزمة الرسوم البيانية واسعة مسارات التداول على كونينغهام للتجارة البنية التحتية للأنظمة.
كتس T4 خيارات برو.
نظام خيارات كاملة لتوليد القيم النظرية، وتحديد ومقارنة الفرص التجارية، وخلق فروق مخصصة، وحساب المخاطر موقف من خلال سيناريوهات متعددة.
* توليد القيم الخيار النظري واليونانيين من نماذج قابلة للتخصيص * مراقبة السوق لاكتشاف وتنفيذ بسرعة فرص التداول * إنشاء وقيمة على الفور العضو المحدد سبريدس (أودز) و رفقس * قارن الصفقات السوق الحية لقيم نظركم في الوقت الحقيقي * تحليل الفعلي والمراكز المحتملة مقابل ظروف السوق المتعددة.
كتس T4 ويبترادر.
T4 ويبترادر ​​هو نظام التداول المستندة إلى المستعرض الذي يوفر الوصول في الوقت الحقيقي السوق إلى كل تبادل كتس العروض. اتصال إنترنت أساسي وعنوان ويب بسيط يسمح بالوصول المباشر إلى أسواق العقود الآجلة في العالم دون الحاجة إلى تحميل التطبيق. يوفر T4 ويبترادر ​​التجار التجزئة كل الوظائف القياسية التي يحتاجونها، مثل تفاصيل الحساب، أوردبوك، السوق عمق الشاشة واقتبس المجلس. T4 ويبترادر ​​يتيح لك واجهة سهلة الاستخدام، وتقديم الطلب في الوقت الحقيقي، والجزء الخلفي الذي يوفر الموثوقية القصوى. T4 ويبترادر ​​يجعل شاشة ثانوية مريحة للمتداولين المحترفين الذين يستخدمون T4 ديسكتوب كتطبيقهم التجاري الرئيسي. جميع المنتجات T4 الوصول إلى المعلومات التجارية التاريخية، والرسوم البيانية الأداء، بيانات الدورة ومسارات التدقيق.
المرونة والوظائف.
T4 ويبترادر ​​يقدم جميع الوظائف الأساسية الأساسية أي احتياجات تاجر المهنية، جنبا إلى جنب مع العديد من الميزات المحسنة. يوفر النظام:
التخصيص الذي يسمح لك لتعديل الألوان والأصوات يقتبس في الوقت الحقيقي إمكانية الوصول إلى جميع التبادلات المتاحة في أي تكلفة إضافية في الوقت الحقيقي P & أمبير؛ L وموقف التحديثات أنواع الطلب بما في ذلك: الأسواق، والحدود، توقف، وقف الحدود، توقف زائدة و غك بنقرة واحدة إدخال النظام ضبط موقع النافذة والحجم داخل المتصفح عرض عمق السوق يقتبس ووتش من أسواق متعددة في نفس الوقت.
إمكانية الوصول.
مع T4 ويبترادر، يمكنك التجارة من أي مكان، دون تحميل أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سواء كنت في المنزل، في مكتبك، أو على الطريق، عند التجارة مع T4 ويبترادر، كل ما تحتاجه هو الوصول إلى الإنترنت وجهاز كمبيوتر وكنت على استعداد للتجارة. يعمل T4 ويبترادر ​​على إنترنيت إكسبلورر و سفاري و فيريفوكس و كروم و أوبيرا.
كتس T4 منصة التداول المحمول.
تماما مثل T4 و T4 ويبترادر، T4 موبايل يوفر الوصول إلى السوق في الوقت الحقيقي إلى كل تبادل كتس العروض. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على الوقت الحقيقي تقديم النظام، والجزء الخلفي الذي يوفر الموثوقية القصوى. إذا كنت مستخدم T4 الحالي، T4 موبايل هو متاح للاستخدام الآن. نفس اسم المستخدم وكلمة المرور يمكن استخدامها لجميع المنتجات T4 .:
نتائج التداول على الحسابات التجريبية لا تشمل العمولات ورسوم الصرف ورسوم N. F.A التي كنت تسير للحصول على تهمة على حسابك الحقيقي. يجب عليك أيضا أن تنظر أن بعض يملأ كنت قد تحصل على حساب "تجريبي" قد لا تعكس نفس النتيجة على عمل السوق الحية. حسابات تجريبية تستخدم المال الافتراضي وليس لديهم الآثار العاطفية من المال الحقيقي. تم تصميم هذا العرض كمقدمة لاستخدام منصة. لا يقصد به أن يحاكي نتائج التداول في بيئة تداول حية.
1 قد يكون الوصول إلى الأسواق محدودا من خلال صيانة خادم و / أو منصة.
2 إن استخدام وقف الخسارة أو الأوامر المحتملة قد لا يحمي الأرباح، ولا يجوز أن يحد من الخسائر إلى المبلغ المقصود. بعض ظروف السوق تجعل من الصعب أو المستحيل تنفيذ هذه الأوامر.
3 تسعير رسوم المعاملة هو لكل عقد لكل جانب.
4 A 14 يوم العرض هو متاح.
العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.
هناك مخاطر فريدة مرتبطة باستخدام أنظمة التداول لتنفيذ أوامر الإنترنت، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. لا تتحكم الرؤية في قدرة الإشارة أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت أو تكوين معداتك أو موثوقية اتصالها. الرؤية ليست مسؤولة عن فشل الاتصالات، التشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت.
سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.
يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.
مشاركات مدونة المدفع التجارية.
الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.
الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

العروض الترويجية الحالية.
سجل للحصول على سيم اليوم.
البدء في تلقي بيانات السوق الحقيقية وتجربة وظائف كاملة من كتس خالية من المخاطر. البيانات في الوقت الحقيقي وظيفة كاملة متاحة لمدة 2 أسابيع من وقت التسجيل.
تريد التجارة لايف؟
إذا كنت ترغب في بدء التداول مباشرة، يرجى الاتصال شركة المقاصة التي تقدم منصة كتس. انقر على الرابط أدناه للعثور على قائمة بشركات العملاء المرخصة ومعلومات الاتصال بهم.
حساب التسعير.
تقدير الرسوم الشهرية كتس عن طريق إدخال العدد المتوقع من العقود المتداولة في الشهر واختيار الحزمة الأساسية الخاصة بك والإضافات.

أنظمة كونينغهام التجارية t4
كتس نعتقد في تقديم لكم حزمة كاملة دون رسوم خفية. وهذا يعني أنك عند اختيار كتس، يمكنك الحصول على كل شيء. سواء أكنت الشركة التي توفر الواجهة الأمامية للتجار، تاجر محترف يحتاج إلى واجهة أمامية قوية، تاجر التجزئة الذي لا يحتاج إلى الكثير من الوظائف، أو مدير المخاطر، أو مسؤول الحساب، في كتس، ونحن تلبية احتياجاتك، ونقدم لكم كل ما تحتاجه، مع حل واحد.
سهل الاستخدام. الرسوم البيانية المتقدمة. ميزة الغنية.
كتس T4 المتاحة من كونينغهام أنظمة التداول يقدم في الوقت الحقيقي ونقلت، بنقرة واحدة التداول، وأنواع متعددة النظام، المدمج في حزمة الرسوم البيانية، في الوقت الحقيقي الأخبار والمؤشرات الاقتصادية يغذي، وأكثر من ذلك بكثير للتجار.
الأدوات المدعومة: العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة.
طلب تجربة:
55 W. مونرو ستريت،
شيكاغو، إيل 60603.
الولايات المتحدة الأمريكية الرقم المجاني: 1.800.258.6675.
تنويه التداول.
العقود الآجلة للتداول والخيارات في العقود الآجلة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات تخضع للتغيير دون إشعار. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.

السلع كونينغهام، ليك.
كانينغهام السلع، ليك هو حيث يجد التجار الآجلة عمليات المقاصة خبرة وخدمة لا مثيل لها والوصول إلى الأسواق.
توفر كونينغهام إمكانية الوصول إلى نظام كونينغهام التجاري (كتس)، الذي يعد منصة إلكترونية رائدة ومتطورة لتداول العقود الآجلة والخيارات. و كتس قادرة على توفير إمكانية الوصول الفوري والموثوق بها في جميع أنحاء العالم إلى جميع عمليات التبادل الآجلة الرئيسية، بما في ذلك التبادل الجماعي لمجموعة سم (سم، كبوت، نيمكس / كومكس)، أيس (نيبوت، نيس ليف أوس)، مج و يوريكس. كما يوفر منصة كتس T-4 أيضا ونقلت، والرسوم البيانية وإدارة المخاطر لجميع حسابات التداول الآجلة.
لدينا تسعير سعر العمولة تنافسية للغاية لكلا من كبار التجار وحسابات التجزئة.
تم تسجيل شركة كونينغهام كوموديتيز، ليك كجولة لجنة العقود الآجلة مع لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة، وهي عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة، وكانت عضوا في مجلس إدارة شيكاغو للتجارة منذ عام 1982.
وان فينانسيال بلاس 440 سوث لاسال ستريت، سويت 2930 شيكاغو، إلينويز 60605.
هام: التداول في العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لكل مستثمر. قد يتقلب تقييم عقود العقود الآجلة والخيارات بسرعة وبشكل لا يمكن التنبؤ به، ونتيجة لذلك، قد يخسر العملاء أكثر من استثماراتهم الأصلية. إن تأثير األحداث الموسمية والجيوسياسية محصور بالفعل في أسعار السوق. في أي حال من الأحوال يجب أن يفسر محتوى هذا الموقع على أنه وعد صريح أو ضمني أو ضمانة من أو من شركة كونينغهام كوموديتيز، ليك، أنك سوف تستفيد أو أن الخسائر يمكن أو سوف تكون محدودة بأي شكل من الأشكال. النتائج السابقة ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي. وتهدف المعلومات المقدمة في هذه المراسلات إلى أغراض إعلامية فقط، ويتم الحصول عليها من مصادر يعتقد أنها موثوقة. المعلومات في أي وسيلة مضمونة. يرجى الاطلاع على وثيقة الكشف عن الشركة للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن الشركة. سيتم استخدام المعلومات التي يتم جمعها من العملاء على تطبيقات الحساب للتحقق من هوياتهم، كما هو مطلوب بموجب القانون الاتحادي.

No comments:

Post a Comment