Friday 23 February 2018

أفضل وسيط الفوركس 2017


AvaTrade.
فورسترادرس الزوار.
عرض لوقت محدود.
مراجعة أفاتريد.
أفا كابيتال ماركيتس Ltd.، ذراع الفوركس بالتجزئة لشركة الاستثمار الدولية أفا غروب، هو وسيط الفوركس ومقره في ايرلندا. وهي منظمة من قبل أسيك والسلطات الأيرلندية وفقا لل ميفيد، والاتحاد الأوروبي & # 8217؛ ق أنظمة الاستثمار تحت الرقم المرجعي C53877.
تم إطلاق منصة تداول العملات الأجنبية وفرع تداول العملات بالتجزئة من أفا كابيتال ماركيتس Ltd. في عام 2006 من قبل مجموعة من الخبراء الماليين والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات تحت مظلة تنظيمية لمجموعة أفا.
الميزات في أفاتريد.
هناك عدد من المزايا الكبيرة التي تنتج عن أن تصبح عميل أفاتريد، ولكن ربما الأكثر إثارة منهم هو مجموعة قوية من أدوات التداول التلقائي التي يتم تقديمها كجزء من منصة التداول أفاتريد القياسية. هناك ثلاثة خيارات: أفاوتوترادر، التي تدعي أفاتريد أن تكون الرائدة عالميا في حلول التداول الآلي، زولوترادر، التي تقدم استراتيجيات مخصصة للتجار، فضلا عن التداول حسابي من خلال أفاوتوترادر، وهو نهج غالبا ما تستخدم من قبل صناديق التحوط وغيرها من المؤسسات الكبيرة اللاعبين في سوق الفوركس. وأخيرا، هناك خيار تداول أبي العرفي حيث يقوم التاجر باستنباط طرقه الخاصة.
ومن الواضح أن هذا لا مثيل له في السوق من حيث كل من عمق وقوة حلول الأتمتة المقدمة. حتى لو كنت غير عديمي الخبرة في تجارة السيارات، واجهة بديهية ودية من أفاتريد يجعل هذا الوسيط خيارا ممتازا للتعرف على أساسيات.
أفاتريد هو وسيط مسجل وتنظيما في الامتثال الكامل للوائح الاتحاد الأوروبي. هناك ثروة من المعلومات في موقع الوسيط على تفاصيل مثل القيمة السوقية الكبيرة لمجموعة أفا ومقرها وتاريخها. ووفقا لإفصاحات الشركة، فإن الشركة القابضة التي تدعم شركة أفا كابيتال ماركيتس المحدودة تبلغ رأسمالها حوالي 17 مليار دولار، وتصنفها وكالة التصنيف الائتماني S & أمب؛ P.
شعار أفاتريد هو & # 8220؛ النزاهة، الخدمة، والوظائف & # 8221 ؛. ومن أجل تحقيق هذا الشعار، تقوم الشركة بتنفيذ الإجراءات القياسية لعمل الفوركس بالتجزئة لضمان سلامة الحساب وأمن البيانات الخاصة بالعميل، مع رصد التطورات في المجال التكنولوجي عن كثب من أجل تنفيذ أي تحسينات في أقرب وقت تصبح متاحة.
خدمات أخرى:
تحليل وإشارات: التحليل الفني، استعراض السوق، التقويم الاقتصادي، إشارات فكس الحرة والأخبار إلى الهواتف النقالة للودائع أكثر من 1000 دولار.
برنامج الشركاء التابعين: & # 8211؛ أفابارتنر & # 8211؛ برنامج الشركاء الخاصين يب & # 8217؛ S، مدير المال، التسميات البيضاء.
أدوات التدريب - ندوات مجانية حية للناس بدأت للتو مع تداول العملات الأجنبية. البرنامج التعليمي الموجه، تحديثات السوق في الوقت الحقيقي للمساعدة في فهم تداول العملات الأجنبية وتحسين مهارات التداول.
المنصات المدعومة.
ويستند منصة التداول أفاتريد على MetaTrader4، الخيار الشعبي لأفضل وسطاء الفوركس في العالم. تتضمن حزمة الرسوم البيانية جميع الأدوات القياسية التي تأتي مع ميتاتريدر، ولديك أيضا خيار تصميم المؤشرات الخاصة بك عندما تشعر بالثقة والمعرفة الكافية للقيام بذلك. يتم تقديم العشرات من أزواج العملات، بما في ذلك جميع الأزواج الرئيسية والشعبية، بالإضافة إلى المعادن مثل الذهب والفضة.
أفاتريدر: منصة تداول متعددة الأوجه ثابتة الانتشار قابلة للتكيف بسهولة مع التفضيلات والأذواق الفردية للتاجر.
أفاترادر ​​يتيح لك الفرصة للتداول أنواع أدوات متعددة بسرعة وبسهولة وبسهولة مع ميزة التداول 1-فوق.
منصة العائمة انتشار أفا يوفر ظروف جذابة للتجار العملاء من ذوي الخبرة. ينتشر ديناميكية على جميع الفوركس والعقود مقابل الفروقات الصكوك مع يقتبس بدءا من منخفضة تصل إلى 0.9 نقطة.
برامج التداول الآلي: مرآة التاجر، زولوتريد، كورنسي.
فمن الممكن لاختبار منصة أفاتريد مع حساب تجريبي حيث أنت & # 8217 سوف تكون قادرة على التجارة $ 100،000 في العملة الافتراضية.
الودائع والسحب.
تقدم أفاتريد رافعة مالية تصل إلى 400: 1 مع الحد الأدنى من متطلبات الإيداع منخفضة تصل إلى 100 دولار. نضع في اعتبارنا، وارتفاع الرافعة المالية التي تختارها، ينطوي على أكبر خطر الخسارة. من الممكن أن تتم معالجة حسابك فورا والبدء في التداول بعد إيداع بطاقة الائتمان. وتشمل طرق الدفع الأخرى بايبال، نيتيلر، ويب ماني، و مونيبوكيرز، وكذلك التحويلات المصرفية. يمكن تسهيل عمليات السحب باستخدام & # 8220؛ أفا ديبيت كارد & # 8221؛ سمة من سمسار، هذه العملية يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى خمسة أيام.
إخلاء المسؤولية عن المخاطر: ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي.
دعم العملاء.
المفهوم الأساسي الذي ألهم أساس أفاتريد هو اعتماد منظور المستخدم المنحى، بدلا من النهج المصرفي أو الأعمال الموجهة نحو وسطاء الفوركس. وتعني الشركة وجود موظفي دعم محترفين يجيدون العديد من اللغات المتاحة على مدار 24 ساعة من أجل المساعدة في حل أي مشاكل قد تنشأ. والهدف من الشركة هو بناء الأعمال التجارية حول العميل بحيث تركز كل سمة من سمات حزمة البرامج على تحسين جانب من جوانب تجربة التداول. ولبلوغ هذا الهدف، يقترن منصة أفاتريد بفريق دعم العملاء من ذوي الكفاءة العالية والمنضبطة.
أفاتريد & # 8211؛ استنتاج.
أفاتريد يدعي أقوى نقطة لتكون وجهة نظرها الموجهة للمستخدم. التركيز الرئيسي للموقع و منصة البرمجيات هي ضمان أن العميل يشعر بامتياز كشريك أفاتريد، وخلق تلك الحافة الفريدة لضبط الشركة وبصرف النظر عن جميع منافسيها. إن حل التداول الآلي الاستثنائي للشركة هو بالتأكيد فريد من نوعه في عالم الفوركس بالتجزئة بقدر ما يتعلق الأمر بتجارة العملات التجزئة، في حين أن نظام ميتاتريدر 4 الرائد هو راسخ بشكل جيد كعلامة على الكفاءة أنه لا يحتاج إلى مزيد من وضع. وحقيقة أن الشركة جزء من إطار أكبر تحت مجموعة أفا يعزز الجانب السلامة بقدر الرقابة التنظيمية من قبل السلطات. باختصار، أفاتريد هي شركة مؤهلة بشكل استثنائي جيدا التي لديها أيضا الصفات الواعدة للنجم الصاعد في سوق الفوركس. إعطاء هذا الوسيط محاولة مع حساب تجريبي، أنت & # 8217؛ د تفقد شيئا، ولكن الفوائد المحتملة غير محدودة.

الفوركس (غين كابيتال) مراجعة.
فوركس لديها الكثير من الخيارات لتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر عروضها المنظمة عالميا. بل هو خيار مناسب للمبتدئين والتجار المتقدمين كما منصاتها تقدم أدوات التداول ذات الصلة.
بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 9 يناير 2018.
مراجعة الأقسام:
تأسست فوركس في عام 1999، وهي جزء من غين كابيتال هولدينغز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غاب)، والتي تعمل من خلال أسماءها التجارية وشركاتها التابعة، بما في ذلك العلامة التجارية سيتي إندكس، في العديد من البلدان، مع تراخيص في العديد من المراكز التنظيمية الرئيسية، ، وكندا، واليابان، وأستراليا.
من خلال مكاتبها الدولية، مجموعة غين كابيتال يلبي أكثر من 200،000 من العملاء الأفراد والمؤسسات، ويقدم 50 زوجا من العملات في أسواق العملات الأجنبية و 28 عقود الفروقات عبر فئات الأصول الرئيسية من خلال العلامة التجارية فوريكس.
تجمع الفوركس بين الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني وأدوات التداول الآلي ضمن منصة بروكسترادر ​​برو، وتقدم منصة MetaTrader4 (MT4) التي وضعتها شركة ميتاكوتس للبرمجيات، فضلا عن منصة غين إن غكس إن للتجار المؤسسيين.
العمولات والرسوم.
تختلف رسوم و رسوم فوريكس حسب نوع الحساب وهي مماثلة لأقرانها، بما في ذلك فكسم و فكسرو و ساكسو بانك و إيغ والمنافسين الآخرين، عند حساب التكلفة الإجمالية للتجارة على أزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد وعبر خطط التسعير المختلفة لتجار الحجم.
تقدم فوركس أربعة نماذج تسعير مختلفة، اعتمادا على نوع الحساب وترتبط بمستويات الرصيد أو رصيد الحساب، بدءا من فروق سعرية عادية تبلغ 1.9 نقطة أو منخفضة تصل إلى 1.5 نقطة - وصولا إلى 0.84 نقطة في خطة التسعير الأكثر عدوانية.
على سبيل المثال، كانت الفروق منخفضة إلى 1.5 نقطة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي باستخدام بيانات 2018 من فوريكس لأصحاب الحسابات البسيطة والحسابات القياسية. وفي الوقت نفسه، يحصل أصحاب الحساب المتميز - الذين يودعون ما لا يقل عن 10000 دولار وتداول 30 عقدا قياسيا في الشهر - على أسعار أقل بنسبة 15٪ أو أقل من 1.2 نقطة على زوج العملات ور / أوسد.
وأخيرا، تقدم فوريكس برنامج التاجر النشط - بدأت للتو في أكتوبر 2018 في الولايات المتحدة - مع خمسة مستويات من التسعير، بدءا من المستوى الأول إلى المستوى الخامس. يبدأ المستوى الأول بفوارق منخفضة تصل إلى 1.4 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد للمتداولين الذين لديهم رصيد لا يقل عن 25،000 دولار، ثم يتم تخفيض الهوامش مرة أخرى مع كل مستوى حيث يمر المتداولون بعتبة حجم التداول من شهر إلى آخر. المستوى الخامس للتسعير في برنامج أكتيف ترادر ​​يجلب فروق السعر إلى 0.84 نقطة على ور / أوسد للمتداولين الذين يتجاوزون 500 مليون دولار في حجم مليون دينار.
فوريكس يلبي المتداولين المبتدئين كذلك، مع المحتوى التعليمي الأمثل للقادمين الجدد، على الرغم من أن ينتشر لا يتم تسعير كما تنافسي للحسابات البسيطة. يمكنك بدء حساب مصغر مباشر مع أقل من 250 وحدة من العملة الأساسية لبدء التداول في الفوركس، أو تبدأ مع 10،000 $ والحصول على وضع قسط بعد تداول 30 الكثير القياسية.
خدمة الزبائن.
وعموما، كان من السهل الوصول إلى خدمة عملاء فوريكس. كان لي فرصة التحدث مع ممثلي الدردشة الحية في عدة مناسبات والتحدث مع موظفي دعم العملاء على الهاتف عندما اتصلت أرقام الهواتف العامة للشركة المدرجة على موقعه على الانترنت.
كانت تجربتنا الأولية مع خدمة العملاء عبر الدردشة بعد انتهاء صلاحية الحساب التجريبي لأن المنبثقة في منصة يطالب المستخدم إلى "انقر هنا" للتجديد. ثم ظهرت نافذة دردشة وساعد ممثل تجديد التجريبي يدويا.
فوريكس يمكن أن تحسن خدمة العملاء من خلال جعلها سياسة لطرح المتصلين باسمهم ومعلومات الاتصال في الحالات التي لا يمكن حلها التحقيق على الهاتف. وهذا من شأنه أن يساعد على جعل تجربة العملاء أكثر إيجابية للمستخدمين لأول مرة الذين لا يعرفون أي قسم للوصول، أو في الحالات التي ممثل الدعم العام لا يمكن الإجابة على استفسارهم.
في مناسبة مختلفة، عندما تحدث مع ممثل دعم العملاء في المملكة المتحدة عبر الهاتف، كان قادرا على الإجابة بسهولة الأسئلة العامة المتعلقة بالمنصة وكذلك الاستفسارات الفنية. ومن الجدير بالذكر أيضا أن فوريكس يوفر دعم عطلة نهاية الأسبوع في أيام السبت من 9:00 حتي 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
الكل في الكل، الفوركس في المرتبة في منتصف حزمة، وتوفير تجربة صناعة القياسية.
فوريكس يقوم بعمل عظيم في مركزية أبحاثه ضمن منصة بروكسترادر ​​برو والحفاظ عليها تنظيما جيدا للعملاء للحصول على سهولة الوصول من مكان واحد.
تتوفر معظم الأبحاث داخل المنصة جنبا إلى جنب مع قنوات إخبارية متعددة، ومتكاملة إلى جانب وحدات التعرف الآلي على النمط من أوتوشارتيست، التي تقوم بتصفية الأفكار التجارية الناشئة والحالية استنادا إلى التحليل الفني.
ضمن برنامج فوريكسترادر ​​برو سطح المكتب برو، وتشمل فئات التحليل الفني، النقاط المحورية، تحليل السوق، وأنماط، أفكار التجارة، الفوركس من الداخل، أخبار اليوم، والتقويم الاقتصادي تحت علامة التبويب "البحوث والأفكار". تقدم علامة التبويب "الإحصاءات" تحديثات المدونة من فريق البحث العالمي في فوريكس.
منصات فوركس غنية بالبحوث من قنوات متعددة، في حين أن الموقع كان أخف بكثير من حيث المحتوى البحثي، كما لوحظ خلال وقت مراجعتنا. هذا في تناقض صارخ مع مواقع مثل فكسرو، التي تحتوي على محتوى البحث والأدوات على مدوناتهم، أو أواندا، الذي يضم البحوث في إطار عرض ماركتبولز، أو فكسم في ديليفس الموقع، على سبيل المثال.
يبدو أن فوريكس تحاول تطوير قسم فوركس إنزيتس، حيث أن الصفحة قد اتخذت نظرة جديدة بعد إعادة تسمية شعار فوريكس وموقعها الإلكتروني في الولايات المتحدة - في حين أن موقع المملكة المتحدة لا يزال لديه نظرة كلاسيكية حول وقت مراجعتنا .
المنصات والأدوات.
منصة فوريكسترادر ​​للمحترفين تقدم فوريكس هي منصة الشركة الرئيسية ويأتي مع حزمة الرسوم البيانية كبيرة محملة طن من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم.
يتم تنظيم نسخة سطح المكتب من منصة بشكل جيد مع الكثير من الميزات تقلص إلى تخطيط للتخصيص التي هي سهلة للتنقل مع علامات تبويب متعددة في النافذة، وشريط القائمة الصف العلوي مع الفئات الفرعية للتبديل بين وتخصيص أقسام مختلفة.
تتوفر أدوات التحليل الفني لكل من المتداولين المبتدئين والمتقدمين ضمن وحدة الرسم البياني في إصدار سطح المكتب من فوريكسترادر، بما في ذلك التحليل الفني الآلي من أوتوشارتيست، الذي يقوم بفحص الأسواق للأنماط المكتملة والناشئة والأفكار التجارية.
وهذا يجعل من السهل للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة للعثور على الأفكار التجارية والأنماط الناشئة كما يتم الكشف تلقائيا في الوقت الحقيقي، وذلك بفضل نمط الاعتراف البرمجيات.
يمكن للمتداولين المتقدمين تطوير أنظمة التداول الآلي الخاصة بهم من مركز الإستراتيجية الموجود داخل المنصة والاختيار من بين 16 إستراتيجية على الأقل متوفرة بشكل افتراضي.
وعموما، فإن الإصدار سطح المكتب للمحترفين فوريكسترادر ​​مناسبة تماما لتجار التجزئة المتقدمة، ولكن أيضا يوفر للمبتدئين مع ميزات سهلة الاستخدام والمتوسطة للمساعدة في تسريع عملية التعلم.
فوركسترادر ​​برو هو أيضا ثقيل في الأخبار والأبحاث، مع وظيفة تحديث السوق، والتعليق من الداخل الفوركس، وأخبار اليوم مدعوم من رويترز، بالإضافة إلى تقويم اقتصادي مع التوقعات القادمة. وكانت قائمة المراقبة سهلة الاستخدام وتخصيص بفضل بساطتها على أساس الصفوف والأعمدة فقط من البيانات.
يمكن للمستخدمين إجراء العديد من التخصيصات للتخطيط الافتراضي للمنصة وحفظ إعداداتهم للوصول في المستقبل في حالة عدم تطابق المنصة الافتراضية مع دقة الشاشة أو التفضيلات.
عموما، الملاحة منصة سهلة، ويمكن إعادة ترتيب مختلف النوافذ مع ميزة السحب والإفلات - على غرار منصات أخرى، بما في ذلك فكسم في محطة التداول. فوركسترادر ​​برو لديها مجموعة من الخيارات الأخرى التي تجعل منصة يشعر غنية جدا، مع العديد من التكوينات والمعلمات المتاحة التي يمكن تخصيصها.
نافذة تذكرة النظام على إصدار سطح المكتب من منصة لديها خيارات متعددة لنوع النظام ومدة، من بين غيرها من المعالم لإضافة توقف وحدود.
يمكن للتجار الاختيار بين تنفيذ السوق، والتي يمكن أن تكون عرضة للانزلاق، أو التنفيذ الفوري، والتي سوف تملأ فقط ضمن درجة معينة من التسامح أو الانحراف عن السعر المطلوب. يمكن تبسيط تذكرة النظام، وقد تكون معقدة جدا للمبتدئين. من ناحية أخرى، التجار من ذوي الخبرة وربما تجد أنه استيعاب للغاية.
زر "إغلاق جميع" في منصة سطح المكتب فوريكسترادربرو تمكن جميع المواقف المفتوحة ليتم تصفيتها بنقرة واحدة، على غرار إغلاق جميع أواندا في كل زر. هذه ميزة لا يقدمها جميع الوسطاء. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يكون مفيدا للتجار الذين يريدون الخروج من جميع المواقف بسرعة.
وعموما، فإن الإصدار سطح المكتب للمحترفين فوريكسترادر ​​مناسبة تماما لتجار التجزئة المتقدمة، ولكن أيضا يوفر للمبتدئين مع ميزات سهلة الاستخدام والمتوسطة للمساعدة في تسريع عملية التعلم.
الانتقال إلى إصدار على شبكة الإنترنت من منصة برو فوركسترادر، لا يمكن تحميل منصة عبر المتصفحات اختبرناها على نظام التشغيل ويندوز 10، كما لم يعد المساعد سيلفرليت معتمدة على كروم، ميكروسوفت إدج، أوبرا، وغيرها شعبية متصفحات الانترنت.
تم تشغيل النسخة المستندة إلى الويب من المنصة بنجاح لمراجعتنا على متصفح سفاري على نظام تشغيل ماك، بعد تثبيت المكون الإضافي سيلفرليت المطلوب - إلا أنه أظهر تأخرا كبيرا بين الوقت الذي كانت فيه الميزة - مثل أداة خط الاتجاه - النقر عليها وعندما تم تفعيل الأداة.
في حين أن إصدارات فوركس والمتنقلة من فوريكسترادر ​​برو منصة عالية رتبة، منصة على شبكة الإنترنت تحتل المرتبة أقل (بسبب مشكلة البرنامج المساعد) بالمقارنة مع منصات على شبكة الإنترنت من منافسيها، بما في ذلك فكسرو، فكسم، إيغ، أواندا، سمك الأسواق ، وساكسوبانك.
نود أن نرى بروكسترادر ​​برو تشغيل عبر عدد أكبر من المتصفحات، وذلك باستخدام بيئة وقت التشغيل المقبولة على نطاق واسع مثل هتمل 5 أو جافا، كما يتم التخلص تدريجيا من التطبيقات القائمة على فلاش.
كما تقدم فوريكس منصة MTaTrader4 (MT4) التي تدعم استراتيجيات التداول الآلي وهي واحدة من منصات التداول بالتجزئة الأكثر استخداما على نطاق العالم. MT4 يتيح للمستخدمين تشغيل أنظمة التداول الخاصة بهم أو استخدام النظم التي تم الحصول عليها من مطوري استراتيجية طرف ثالث.
وبالإضافة إلى ذلك، غين كابيتال غكس منصة مباشرة محجوزة للتجار الذين يتأهلون كمهنين أو الأفراد عالية صافي القيمة الذين ليس لديهم بالفعل علاقة وساطة رئيسية.
منصة غكس المباشرة تتطلب الحد الأدنى للإيداع 100،000 $ ل إن الوصول ويوفر فروق أكثر تشددا، مما يجعلها واحدة من عروض الشركة الأكثر تنافسية ولكن أكثر للتجار المؤسساتية من المستثمرين نموذجي التجزئة.
تجارة المحمول.
كان التطبيق المحمول فوريكسترادر ​​من السهل جدا للتنقل، ويأتي مع مجموعة من الميزات. التطبيق المحمول لديه التقويم الاقتصادي، وتنبيهات للتجار الحية، وتحديثات السوق والأخبار، وطريقة سهلة للتمرير بين الأسعار والرسوم البيانية، والمراكز المفتوحة.
توفر القائمة الجانبية سهولة الوصول لك للحصول على الدعم عبر الهاتف أو الدردشة الحية مع الفوركس. وفي الوقت نفسه، يتم تضمين عدد من أشرطة الفيديو التعليمية للمبتدئين داخل التطبيق المحمول، وقسم التعليمات يعيد توجيه المستخدمين إلى الموقع من داخل التطبيق المحمول.
نود أن نرى تحسنا في التنقل في الرسم البياني، كما يتم إخفاء كل من ميزات الرسم واختصارات مؤشر التقنية من الشاشة عندما يتم عقد الهاتف الذكي في وضع عمودي (عموديا)، كما هو موضح في الصورة أعلاه. الاختصارات إلى المؤشرات الفنية وأدوات الرسم تظهر فقط في الزاوية اليمنى العليا من نافذة المخطط عندما يتم عقد الهاتف في وضع أفقي (أفقيا).
في حين أن هذه المشكلة تصميم طفيفة ظهرت في الإصدار 2.5.9 من التطبيق المحمول فوريكسترادر ​​للمحترفين، فإنه قد يسبب للمستخدم أن يعتقد أنه لا توجد أي أدوات الرسم أو المؤشرات الفنية المتاحة للمخططات، على الرغم من أن هناك 26 مؤشرات و 13 أدوات الرسم نحن عد (بعد وضع الهاتف في وضع أفقي).
عموما، كانت التجارة وإدارة المواقف داخل التطبيق المحمول سهلة، وذلك بفضل واجهة المستخدم السوائل والتصميم الحد الأدنى. ملخص، وأسعار، وعلامات التبويب الأخبار في الصف العلوي، في حين أن فئات أقل أهمية موجودة في القائمة الجانبية سهلة الوصول. التطبيق المحمول فوركسترادر ​​برو يحتل مرتبة عالية مع تطبيقات الجوال من أقرانهم صناعة أخرى، بما في ذلك فكسم، أواندا، ساكسو، و إيغ.
الملاحظات الأخرى.
فوريكس هو صانع السوق. ويمكن أن يكون هذا سمة إيجابية حيث أن قدرتها على تنفيذ التجارة لن تعتمد على طرف ثالث كما يفعل وسيط الوكالة، وبالتالي فإن التداول مع فوريكس يمكن أن يؤدي إلى تنفيذ أفضل محتمل في ظروف السوق الصعبة.
تم الحصول على العلامة التجارية سيتي إندكس من قبل غين كابيتال في عام 2018، وتعمل ككيان منفصل مع منصات مختلفة على العرض - حيث عملاء فوركس الذين يرغبون في استخدام منصة من سيتي إندكس يجب فتح حساب منفصل - على الرغم من بعض الموظفين في فوريكس في المملكة المتحدة مكتب تلبي احتياجات العملاء من كل من الشركات (التي تشترك في مكتب مشترك).
افكار اخيرة.
يجمع عرض فوريكس كابيتال بين العديد من الميزات الهامة للمبتدئين والمتداولين المتقدمين، وعروض منتجاتها غنية، مع قنوات متعددة للتحليل الفني والمحتوى الإخباري الاقتصادي، جنبا إلى جنب مع أدوات التداول الآلي عن طريق منصات فوريكسترادر ​​للمحترفين و MT4.
وبالنظر إلى حجم الشركة الأم، شركة غين كابيتال، سنوات عملها، والخبرة الإدارية والتراخيص التنظيمية في الولايات القضائية الرئيسية، فإن العلامة التجارية موثوق بها من قبل أكثر من 145،000 عميل على مستوى العالم ولديها ما يقرب من مليار دولار في الأصول.
يمكن للمبتدئين اختبار محرك ميني حساب مع الحد الأدنى للإيداع 250 $ في الفوركس. إذا كنت تبحث للوصول إلى نطاق أوسع من فئات الأصول وانخفاض فروق أسعار العملات الأجنبية على زوج يورو / دولار ور / أوسد لنفس نطاق الإيداع، فإن البدائل القريبة للحسابات الصغيرة هي إيغ و فكسرو و سمك ماركيتس و Plus500.
عموما، فوريكس هو خيار جذابة وتقدم أسعار تنافسية عبر اختيارها من المنصات والمنتجات، حيث يمكن للمتداولين ذوي الخبرة الوصول إلى حالة الحساب المتميز مع 25،000 $ عند تداول ما لا يقل عن 30 الكثير القياسية في الشهر، وأسعار تنافسية للغاية متاحة على حساب الفوركس النشطة التاجر عرض.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
تنويه المخاطر الفوركس.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

Libertex.
استعراض ليبيرتكس.
ليبيرتكس هي العلامة التجارية لمنصة التداول والوساطة الذراع من إنديكاتيون للاستثمار المحدودة، عضو في مجموعة نادي الفوركس، التي يوجد مقرها في موسكو داخل الاتحاد الروسي. تأسست مجموعة فوركس كلوب في عام 1997، ومنذ ذلك الحين تقوم الشركة بتزويد العملاء بخدمات التداول في الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات والذهب والنفط والغاز الطبيعي.
تدعي ليبيرتكس حاليا أن لديها 2.2 مليون عميل يتداولون من 27 دولة حول العالم. ولدى الشركة 700 موظف يعملون في الاتحاد الروسي وبيلاروس وقبرص، فضلا عن وحدة خارجية مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. وقد فازت الشركة ب 30 جائزة دولية، منها جائزة في عام 2018 لأفضل تطبيق للتجارة في الاتحاد الأوروبي من قبل غلوبال بانكينغ أند فينانس ريفيو وجائزة لأفضل منصة تداول من قبل فينيكسو.
إنديكاتيون إنفستمينتس ليميتد، الشركة الأم ليبيرتكس، ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص وتعمل كشركة استثمار قبرص أو سيف التي هي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية أو سيسيك تحت رخصة رقم 164/12. إن رقم تسجيل الشركة بموجب قانون الشركات هو 251168، ويوجد مكتبها المسجل في 134 شركة أجيا فيلاكسيوس & أمب؛ أميسو، أنيسا كورت، 4th ث فلور، 3087، ليماسول، سيبروس.
نظرا لرقابة سيسيك، ملزمة ليبرتيكس بالقوانين المحلية وتحت لوائح الاتحاد الأوروبي بما في ذلك ميفيد (الأسواق في الأدوات المالية التوجيه الأوروبي) لحماية عملائها بطرق مختلفة. كما يجب أن تلتزم الشركة بقانون الاتحاد الأوروبي رقم 144 (1) لسنة 2007 أو قانون خدمات الاستثمار والأنشطة والأسواق المنظمة لعام 2007.
يقع الموقع الرسمي ل ليبيرتكس في ليبيرتكس، وتظهر لقطة من صفحتها الرئيسية أدناه:
لا تقبل ليبيرتكس العملاء في الولايات المتحدة، وبالتالي، يتم تشجيع المقيمين في الولايات المتحدة للبحث عن وسيط فوركس آخر.
الميزات في ليبيرتكس.
ويتاح لعملاء ليبيرتكس إمكانية الوصول إلى 150 من الأصول القابلة للتداول، بما في ذلك 44 زوجا من العملات الرئيسية والثانوية والغريبة؛ كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، بيتكوينكاش و ليتسوان. 17 من مؤشرات الأسهم العالمية؛ ثلاثة أنواع من النفط الخام، زيت التدفئة والغاز الطبيعي؛ السلع الناعمة بما في ذلك، السكر، القهوة، الكاكاو، الذرة، فول الصويا والقمح؛ المعادن مثل الذهب والفضة والنحاس والبلاتين والبلاديوم. وقائمة واسعة من الأسهم بما في ذلك شركة أبل، وجوجل، وما إلى ذلك.
ومن المسائل الحاسمة التي ينبغي على المتداولين مراعاتها أن الشركة تتقاضى عمولة على كل معاملة يتم حسابها كنسبة مئوية من المبلغ النقدي للتجارة. على سبيل المثال، بالنسبة للتداول في ور / أوسد، فإن ليبيرتكس تفرض 0.011٪ من قيمة الدولار لكل صفقة.
جميع أزواج العملات والأدوات الأخرى لها رسوم نسبية مختلفة. أزواج العملات الأجنبية التي تشمل الروبل الروسي تحمل أعلى الرسوم، مع عمولات تصل إلى 0.41٪ ل أوسد / روب و 0.386٪ لليورو / روب. إن فروقات التداول غير موجودة نظرا لأن الصفقات يتم تنفيذها في منتصف السوق أو مباشرة بين عرض السوق والعرض، بغض النظر عما إذا كان العميل يشتري أو يبيع.
وهناك مسألة أخرى يتعين النظر فيها مع ليبيرتكس وهي كيفية التعبير عن نفوذها. بدلا من استخدام نسبة محددة من 100 إلى 1 على سبيل المثال، تستخدم الشركة "المضاعف". المضاعف هو معامل إدارة المخاطر الذي يختلف بشكل كبير بين أدوات التداول المختلفة. على سبيل المثال، لأزواج العملات الأجنبية الحد الأقصى للمضاعف ل ور / أوسد هو 500، في حين أن الحد الأقصى لمضاعف ل أوسد / روب هو 10.
خدمات أخرى:
تقدم ليبيرتكس منصة التداول الخاصة بهم على الأجهزة النقالة، والذي يسمح للعملاء للتداول من الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية الهاتف الذكي أو غيرها من الأجهزة النقالة.
لفتح حساب حقيقي، يلزم إيداع مبلغ 250 دولارا أمريكيا كحد أدنى. يتم الاحتفاظ بجميع أموال حساب العميل في حسابات منفصلة، ​​وفقا للوائح سيسيك.
تقدم ليبيرتكس نوعا واحدا فقط من حساب التداول المباشر وحساب تجريبي يتميز كل منهما بمنصة التداول الخاصة بهم.
وتقدم الشركة أيضا تغذية إخبارية مثيرة للإعجاب كاملة مع قناة ليبيرتكس تكس الخاصة بها. أخبار وتعليق السوق يأتي من فكسوير برو والتجارة المركزية.
منصة التداول ليبيرتكس هي مثال لبساطة السوق. تفتقر المنصة القائمة على شبكة الإنترنت إلى متغيرات مثل الرافعة المالية أو الانتشار أو الهامش، وبدلا من ذلك تسمح للمستخدم ببساطة باختيار الأصول، والمبلغ الذي يريد التاجر الالتزام به، واتجاه السوق الذي يتوقع أن يسود.
وتشمل منصة العديد من الميزات التحليل الفني التي تنقسم إلى الاتجاه والتذبذب ومؤشرات التذبذب. وتشمل الميزات الأخرى أفكار التحليل الأساسية والقدرة على ضبط الفترة الزمنية على الرسوم البيانية من دقيقة واحدة إلى شهر واحد.
يمكن رؤية لقطة توضح منصة التعامل مع ليبرتيكس أدناه:
الودائع والسحب.
يمكن تمويل حساب ليبيرتكس من خلال بطاقات الائتمان أو الخصم الرئيسية، التحويلات المصرفية المصرفية أو تحويلات سيبا. يتم قبول طرق أخرى للإيداع وفقا لتقدير ليبيرتكس. ومع ذلك، فإن الشركة لا تضمن أن جميع وسائل النقل متوفرة في بلد المستخدم للمستخدم.
يتم تحديد الهوية المناسبة، والتي هي العادة لحسابات الوساطة على الانترنت، عند فتح الحساب، ويتم إيداع الودائع لحساب التداول في غضون يوم واحد من الأموال التي يتم تطهيرها في الحساب المصرفي للوسيط.
يجب طلب السحب من الساعة 1:00 مساء بتوقيت وسط أوروبا مع تعليمات لتحويل الحساب إلى الحساب الذي نشأت فيه الأموال. ثم يتم التحقق من هوية العميل بواسطة رموز الوصول الصالحة المستخدمة لتوليد طلب السحب. العميل هو المسؤول عن جميع تكاليف طرف ثالث للسحب.
دعم العملاء.
دعم العملاء ليبيرتكس لديها خيارات محدودة للغاية. لا يتضمن الموقع الإلكتروني البريد الإلكتروني لدعم العملاء أو رقم الهاتف أو نموذج دعم الويب، لذا يبدو أن الدعم يقتصر على ميزة الدردشة المباشرة فقط. ويمتد نقص دعم العملاء إلى موارد ليبيرتكس التعليمية، التي تبدو غير موجودة على حد سواء.
ليبيرتكس & # 8211؛ استنتاج.
ويبدو أن ليبيرتكس وسيط لا الرتوش يلبي التجار الذين يفضلون دفع عمولات مئوية بدلا من تداول ينتشر. الشركة هي منظمة تنظيما جيدا ويوفر فريدة وسهلة الاستخدام على شبكة الإنترنت منصة التداول وخلاصة أخبار لائق. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة لعملائها التعرض لمخاطر محدودة.
على الجانب السلبي، تتغير عمولات التداول اعتمادا على الأصول المعنية، ويتم تحقيق الرافعة المالية من خلال "مضاعف" الشركة، والتي قد تبدو أجنبية إلى حد ما لكثير من تجار الفوركس. أيضا، لا يوجد خيار من حسابات التداول، مع نوع واحد فقط المتاحة. عدم وجود بريد إلكتروني دعم العملاء أو رقم الهاتف أو أي مواد تعليمية هو أيضا ضرر للوسيط.
وأخيرا، لا يوجد دعم متاح ل MetaTrader4 أو 5، مما يعني العملاء تفتقر حاليا القدرة على استخدام حلول التداول الآلي تنفيذها مع تلك المنصات خبير مستشار وظيفة.

أفضل وسيط الفوركس 2017
+ إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)
شم هي علامة تجارية مسجلة لشركة ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس لت، وهي شركة وسيط دولية في قبرص مقرها قبرص، وسعت نطاق خدماتها المالية العالمية في غضون عامين فقط من إعدادها في عام 2009 بطريقة مذهلة.
تم إطلاق شم في عام 2018، وكاسم تجاري ل ترادينغ بوينت، فإنه يمثل معلما في تاريخ الشركة من حيث ترتيبها بين وسطاء الأكثر شعبية، مع تصنيف عام من 7 من 10. مسجلة كقبرصي شركة الاستثمار، تعمل الشركة خدمات شم للتجارة الفوركس والمعادن الثمينة ومؤشرات الأسهم والطاقات مع خلفية تنظيمية من أسيك (لجنة الأمن والاستثمارات الأسترالية أفسل رقم 443670)
سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، وفقا لتوجيهات الأسواق المالية (ميفيد)، وبتصريح كامل من الاتحاد الأوروبي، بما في ذلك فكا (أوك)، بافن (ألمانيا)، عفم (هولندا)، نمف (إسبانيا) في (السويد)، وفين (فنلندا).
وتعزى شعبية شم أساسا إلى عدم إعادة تسعيرها بشكل صارم، وعدم رفض الطلبات وعدم وجود سياسة خفية للرسوم والعمولات، جنبا إلى جنب مع تنفيذ الأسواق في الوقت الفعلي، مع تنفيذ 99.35 من جميع الطلبات في أقل من ثانية واحدة. وعلاوة على ذلك، 24/5 متعدد اللغات مدراء الحسابات الشخصية ضمان اتصالات العملاء على نحو سلس والدعم المهني لكل من أصحاب الحساب التجريبي والحقيقي.
فوائد التداول في شم تتحدث عن نفسها:
تداول مع الحد الأدنى للودائع من 5 $. حسابات تجارية متعددة مع ظروف مرنة. حسابات ديمو غير محدود ومجاني. تسجيل الحساب في 16 لغة. تصل إلى 1: 500. نطاقات ضيقة منخفضة تصل إلى 1.8 بيب على جميع أزواج العملات الرئيسية. كسور التسعير نقطة. الوصول إلى 8 ترادينغ بلاتفورمز من حساب 1. حساب التمويل 100٪ التلقائي ومعالجتها فورا 24/7. ودائع سريعة و نفس داي الانسحاب بواسطة بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية، التحويل المصرفي المحلي، نيتيلر، مونيبوكيرز، ويسترن يونيون، ويب ماني، سوفورت، إديال، الصين يونيون باي. مصرفية من الدرجة الأولى مع حسابات باركليز سيغريغاتد. $ 30 + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. مجانا فريدة من نوعها MT4 دروس الفيديو. ندوات تفاعلية أسبوعية مجانية على الإنترنت. ميتاكوتس شم موبايل منصة التاجر. متعدد اللغات التقويم الاقتصادي، أخبار الفوركس، وتحليل السوق.
الميزات في شم.
تقدم شم مزيجا فريدا من الميزات والحوافز لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات ومؤشرات الأسهم والمعادن الثمينة (الذهب والفضة) والطاقات (النفط). لا توفر منصة ميتاتريدر 4 الشروط المتطورة لكل من عمليات التداول التجريبي والتداول الحقيقي على أجهزة الكمبيوتر الشخصية / أجهزة ماك أوس و إفون و إيباد و أندرويد، وذلك أيضا لمرونة كبيرة، ولكنها تقترن أيضا بظروف التداول التي تلبي قاعدة عملاء عالمية متنوعة . وسرعان ما سيضيف نظام حساب بم المزيد من الحوافز للمستثمرين.
شم هو أيضا شعبية على نطاق واسع لبرنامج المكافآت والترقيات العادية. حاليا، الحافز الرئيسي للعملاء هو 50٪ إيداع مكافأة تصل إلى 500 دولار أمريكي و 20٪ تصل إلى 5000 دولار أمريكي مع جميع العلاوات الفضل لحسابات العملاء في غضون 24 ساعة.
وبصرف النظر عن حسابات تجريبية مجانية وغير محدودة مع عملة افتراضية قدرها 100،000 دولار للمتداولين المبتدئين، شم يقدم ثلاثة أنواع حساب التداول الحقيقي مع ظروف مصممة خصيصا وخيارات العملة الأساسية ل أوسد، ور، غبب، جبي، تشف، أود:
ميكرو (قطعة صغيرة واحدة = 1000 وحدة من العملة الأساسية). معيار (1 الكثير القياسية هو 100،000 وحدة من العملة الأساسية). شم زيرو (1 الكثير القياسي هو 100،000 وحدة من العملة الأساسية).
متوسط ​​فروقات أسعار أزواج العملات هي كما يلي:
مع وجود فروق أسعار ضيقة بشكل عام على أكثر من 60 زوجا من العملات ونفس الفروق المعروضة لجميع أنواع الحسابات التجارية، يوفر شم أيضا تسعير نقطة كسور بحيث يمكن للعملاء التداول مع فروق أسعار أكثر تشددا والاستفادة من أقوال أكثر دقة ممكنة. الرافعة المالية 1: 500 المقدمة هي فريدة من نوعها في هذه الصناعة. وعلاوة على ذلك، ويضمن للعملاء حماية الرصيد السلبي وكذلك هامش دون تغيير بين عشية وضحاها وفي عطلة نهاية الأسبوع. وقت معالجة تحويل الأموال سريع ويتماشى مع الممارسات المصرفية القياسية. ويستفيد المتداولون المبتدئون والمستثمرون المخضرمين على قدم المساواة من نفس الشروط في كل الاحترام: الوصول الكامل إلى الأسواق المالية في الوقت الفعلي، والتنفيذ بنسبة 100٪، وعدم رفض الطلبات، وعدم إعادة تسعير، مع جميع عمولات التحويل التي يغطيها زيماركيتس، مدراء الحسابات 24/5. وضعت فريدة من نوعها دروس MT4 مجانية وندوات حية مجانية توفر التعليم الفوركس مباشرة لجميع أولئك الذين يرغبون في الكمال مهارات التداول الخاصة بهم.
المنصات المدعومة.
يمكن للعملاء شم الوصول إلى ما يصل إلى 8 منصات التداول المتقدمة مباشرة من حساب 1، مما يسرع عمليات التداول ويعطيهم مرونة كبيرة للتجارة من أي مكان وفي أي وقت بكل سهولة. في شم تعمل منصة ميتاتريدر 4 الحائزة على جوائز متعددة مع عدد غير محدود من الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية، كما يتم دعم المستشارين الخبراء (إي).
برامج التداول المتاحة هي كما يلي: MT4 الطرفية. MT4 لنظام التشغيل ماك؛ اي فون التاجر. إيباد ترادر؛ الروبوت التاجر. وبصرف النظر عن هذا، شم مولتيترمينال التاجر يسمح إدارة حسابات متعددة لمديري التمويل / الأصول وأصحاب حسابات متعددة مع استخدام غير محدود من الرسوم البيانية و إي.
الودائع والسحب.
في شم يتم ضمان سلامة أموال العملاء من الأموال التي يتم الاحتفاظ بها في الطبقة 1 حسابات باركليز منفصلة. تمويل الحساب هو 100٪ التلقائي ومعالجتها 24/7، في حين يتم ضمان سحب نفس اليوم. طرق الدفع المختلفة هي في متناول العملاء مع تغطية جغرافية واسعة: بطاقة الائتمان (فيزا، فيزا الإلكترون، ماستركارد، التبديل، منفردا) سلك البنك المحلي، نيتيلر، مونيبوكيرز سكريل، ويسترن يونيون، مونيغرام، ويب ماني، يونيون باي الصين، سوفورت، إديال . لا توجد رسوم أو عمولات خفية لتحويل الأموال، ويتم تغطية جميع رسوم التحويل من قبل شم.
دعم العملاء.
مدراء الحسابات الشخصية متعددة اللغات هي في التخلص من العملاء عن طريق الدردشة الحية، عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني 24 ساعة على 5 أيام عمل، وتوفير لهم دعم العملاء في مجموعة متنوعة من اللغات ومع اليقظة المطلوبة. يساعد الدعم الصديق للعملاء كلا من المستثمرين التجريبيين والخبراء على تحقيق أقصى استفادة من التداول من خلال ضمان اتصالات لا تشوبها شائبة في جميع الأوقات.
فريدة من نوعها شم MT4 أشرطة الفيديو و ندوات حية مجانية تساعد التجار الاستفادة من تفاصيل تداول العملات الأجنبية، مع المزيد من الدروس على الانترنت في عدة لغات القادمة في المستقبل القريب.
دروس شم، ندوات عبر الإنترنت وحلقات دراسية حية.
شم & # 8211؛ استنتاج.
تلتزم شم بتقديم خدماتها لقاعدة عملاء عالمية كبيرة من خلال وضع معايير عالية والحفاظ على القيم الأساسية التالية: شفافية الأعمال، ومبادئ العمل الموحدة، والاتصالات المتميزة للعملاء. من اللحظة الأولى من الاشتراك مع شم، في جميع عمليات التداول، يمكن للعملاء تجربة فوائد التداول مع وسيط الفوركس الرائدة.

2017 الفوركس.
2017 تصنيف وسيط الفوركس.
في المجموع، تم جمع 5،239 نقطة بيانات لتقييم ومعدل عشرين وسطاء الفوركس. لتحديد الفائز بشكل عام، قمنا بترجيح كل فئة على النحو التالي:
(18٪) خدمات الإتصالات (14٪) خدمات الهاتف المتحرك (12٪) التعليم (1٪)
انقر على أي اسم فئة لتصفية النتائج حسب هذه الفئة.
اليوم، يشرفني أن نشر افتتاح فوركسروكرز فوركس وسيط مراجعة لعام 2017.
لقد كان ملهما بشكل لا يصدق لقيادة البحوث لهذا العمل، لأن التكنولوجيا المالية (فينتيش) لا تزال تتطور بسرعة، فإنه ليس من السهل على البقاء على علم تام عن جميع المنتجات المتاحة من جميع وسطاء الفوركس. ومع ذلك، هذا هو المعيار الذي نهدف باستمرار للحفاظ على الفوركسروكرز.
جوهر بيان مهمتنا هو "تمكين التجار"، ونحن تحقيق ذلك من خلال توفير المعلومات التي تحتاجها لتحديد وسيط الفوركس. هذه هي القوة الدافعة وراء ما يلهمني كل يوم.
لقد كنت على جانبي الطيف التجاري: كالتاجر (الاستثمار) وكذلك العمل في وساطة الفوركس عبر الإنترنت (كممثل مرخص). لقد تحدثت مع الآلاف من التجار على مدى ما يقرب من 20 عاما في هذه الصناعة وفهم التحديات الناشئة تواجه المشاركين في السوق.
على مدى الأشهر السبعة الماضية، قضيت مئات الساعات جمع أكثر من 5000 نقطة البيانات عبر 20 وسطاء الفوركس الدولي. وكان الهدف بسيطا: إجراء اختبارات صارمة وتحليل لوضع منظور واضح للصناعة الوساطة الفوركس. لقد كانت رحلة الثاقبة ومجزية أنا مسرور أن أشاطركم.
بعد نهج البحث التحقيق الذي استخدمه موقع شقيقتنا، ستوكبروكرز، لكل وسيط، فحصت 255 المتغيرات عبر سبع فئات رئيسية: العمولات والرسوم والمنصات وأدوات، تجارة المحمول، والبحوث، وخدمة العملاء، والتعليم، وعروض الاستثمارات. وقد مكننا هذا التحليل من تقييم وترتيب كل وسيط وجعل النتائج سهلة بالنسبة لك لاستعراض ومقارنة بسرعة.
للعثور على وسيط الفوركس الذي يتطابق مع احتياجاتك، ابدأ بقائمة فئة "الأفضل في الفئة" أدناه، والتي تقدم نظرة عامة وتصنيف الوسطاء الموصى بهم استنادا إلى الجوانب التي تهمك أكثر من غيرها. ثم، قراءة استعراض كامل طول ومقارنة الميزات جنبا إلى جنب باستخدام أداة المقارنة لوضع اللمسات الأخيرة اختيار وسيط الخاص بك.
قد المعلومات الصحيحة تمكين نجاح تداول النقد الاجنبى الخاص بك في عام 2017 وما بعده.
الأفضل في الصف.
وتسلط جوائزنا "الأفضل في فئتها" الضوء على أفضل خمسة وسطاء فوركس لثماني فئات. يتم عرض كل فائز للفئة أسفل تصنيف القسم المعني. انقر على اسم فئة لعرض جميع الفائزين الخمسة وقراءة تعليق إضافي.
جوائز الصناعة.
كل عام وسطاء الفوركس تبرز للذهاب "فوق" في المناطق التي تهم العملاء. للتعرف على وسطاء الفوركس، نقوم بتوزيع جوائز الصناعة. وهنا الفائزين 2017.

2017 الفوركس.
2017 تصنيف وسيط الفوركس.
في المجموع، تم جمع 5،239 نقطة بيانات لتقييم ومعدل عشرين وسطاء الفوركس. لتحديد الفائز بشكل عام، قمنا بترجيح كل فئة على النحو التالي:
(18٪) خدمات الإتصالات (14٪) خدمات الهاتف المتحرك (12٪) التعليم (1٪)
انقر على أي اسم فئة لتصفية النتائج حسب هذه الفئة.
اليوم، يشرفني أن نشر افتتاح فوركسروكرز فوركس وسيط مراجعة لعام 2017.
لقد كان ملهما بشكل لا يصدق لقيادة البحوث لهذا العمل، لأن التكنولوجيا المالية (فينتيش) لا تزال تتطور بسرعة، فإنه ليس من السهل على البقاء على علم تام عن جميع المنتجات المتاحة من جميع وسطاء الفوركس. ومع ذلك، هذا هو المعيار الذي نهدف باستمرار للحفاظ على الفوركسروكرز.
جوهر بيان مهمتنا هو "تمكين التجار"، ونحن تحقيق ذلك من خلال توفير المعلومات التي تحتاجها لتحديد وسيط الفوركس. هذه هي القوة الدافعة وراء ما يلهمني كل يوم.
لقد كنت على جانبي الطيف التجاري: كالتاجر (الاستثمار) وكذلك العمل في وساطة الفوركس عبر الإنترنت (كممثل مرخص). لقد تحدثت مع الآلاف من التجار على مدى ما يقرب من 20 عاما في هذه الصناعة وفهم التحديات الناشئة تواجه المشاركين في السوق.
على مدى الأشهر السبعة الماضية، قضيت مئات الساعات جمع أكثر من 5000 نقطة البيانات عبر 20 وسطاء الفوركس الدولي. وكان الهدف بسيطا: إجراء اختبارات صارمة وتحليل لوضع منظور واضح للصناعة الوساطة الفوركس. لقد كانت رحلة الثاقبة ومجزية أنا مسرور أن أشاطركم.
بعد نهج البحث التحقيق الذي استخدمه موقع شقيقتنا، ستوكبروكرز، لكل وسيط، فحصت 255 المتغيرات عبر سبع فئات رئيسية: العمولات والرسوم والمنصات وأدوات، تجارة المحمول، والبحوث، وخدمة العملاء، والتعليم، وعروض الاستثمارات. وقد مكننا هذا التحليل من تقييم وترتيب كل وسيط وجعل النتائج سهلة بالنسبة لك لاستعراض ومقارنة بسرعة.
للعثور على وسيط الفوركس الذي يتطابق مع احتياجاتك، ابدأ بقائمة فئة "الأفضل في الفئة" أدناه، والتي تقدم نظرة عامة وتصنيف الوسطاء الموصى بهم استنادا إلى الجوانب التي تهمك أكثر من غيرها. ثم، قراءة استعراض كامل طول ومقارنة الميزات جنبا إلى جنب باستخدام أداة المقارنة لوضع اللمسات الأخيرة اختيار وسيط الخاص بك.
قد المعلومات الصحيحة تمكين نجاح تداول النقد الاجنبى الخاص بك في عام 2017 وما بعده.
الأفضل في الصف.
وتسلط جوائزنا "الأفضل في فئتها" الضوء على أفضل خمسة وسطاء فوركس لثماني فئات. يتم عرض كل فائز للفئة أسفل تصنيف القسم المعني. انقر على اسم فئة لعرض جميع الفائزين الخمسة وقراءة تعليق إضافي.
جوائز الصناعة.
كل عام وسطاء الفوركس تبرز للذهاب "فوق" في المناطق التي تهم العملاء. للتعرف على وسطاء الفوركس، نقوم بتوزيع جوائز الصناعة. وهنا الفائزين 2017.

إيغ الاستعراض.
سوف يجد المتداولون في الفوركس والعقود مقابل الفروقات الذين يتطلعون إلى تجارة عدد كبير من الأدوات عبر فئات الأصول المتعددة، بما في ذلك الأوراق المالية المتداولة في البورصات الدولية، مجموعة إيغ مجموعة واسعة من المنتجات القابلة للتداول على منصاتها.
بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 8 يناير 2018.
مراجعة الأقسام:
باعتبارها رائدة في وقت مبكر في تقديم عقود الاختلاف (كفدس) وانتشار الرهان، تأسست إيغ في عام 1974 ونمت لتصبح رائدة عالميا في صناعة التداول عبر الإنترنت. هذه الشركة العامة في لندن مدرجة في بورصة لندن للأوراق المالية فتس 250 (لون: إيغ).
ويتيح إيغ للتجار الوصول إلى أكثر من 10،000 منتج عبر فئات الأصول المتعددة، بما في ذلك الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والسلع والسندات والأسواق العالمية الأخرى، بما في ذلك الأسهم المتداولة في البورصة من خلال عروضها المنظمة.
اعتبارا من مايو 2018، كانت العلامة التجارية إيغ خدمة أكثر من 152،000 عميل نشط على الصعيد العالمي من خلال موظفيها من 1400 ومكاتبها الدولية 15، في إطار الكيانات المنظمة بما في ذلك في المملكة المتحدة. تقدم مجموعة إيغ مشتقات ثنائية لعملاء الولايات المتحدة من خلال قسم بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية (نادكس) الذي تنظمه شركة كفتك.
العمولات والرسوم.
إيغ لديها أسعار تنافسية للغاية على منصاتها على شبكة الإنترنت والمتنقلة / قرص، والتي تشمل منصة MT4، مع الحد الأدنى من فروق سعر اليورو / دولار من 0.6 نقطة ومتوسط ​​فروق 0.74 نقطة على الزوج، للأسابيع الأربعة المنتهية في 30 سبتمبر ، 2018، لعقود صغيرة ومعيار الحجم.
أما بالنسبة للمتداولين في الحجم، فإن إيغ تتمتع بمعدلات تنافسية أكثر على عروضها المستندة إلى العمولة، فوركس ديريكت، حيث يمكن أن ينخفض ​​السعر إلى 0.26 نقطة، حيث يتم إضافة عمولة تتراوح من 1 إلى 6 دولار لكل وحدة معيارية (100 ألف وحدة) المستوى الذي تتأهل له استنادا إلى عتبات حجم معينة.
إذا لم تكن مستعدا بعد لإيداع 10،000 $ للتداول في ساكسو بنك على انتشار 0.2 نقطة، إيغ هو بديل كبير فقط 1000 £ مطلوب لفوركس المباشر، مقارنة مع 25،000 $ لحساب نشط التاجر في فكسم أو 10،000 $ للحصول على قسط حساب في فوريكس.
يمكنك أيضا بدء حساب مباشر في إيغ مع أقل من 250 £، مما يجعل إيغ ودية للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة الذين يرغبون في اختبار محرك الأقراص منصات إيغ.
خدمة الزبائن.
إلى جانب وحدة الدردشة الحية داخل المنصة، يمكن للمستخدمين تسجيل الوصول إلى الدردشة الحية على الصفحة الرئيسية إيغ الرئيسية، التي تنص على "إذا كان زر الدردشة الحية ليست خضراء، وذلك لأن خبرائنا مشغولون مع عملاء آخرين". لحسن الحظ كان أخضر عندما حاولنا الوصول إلى مندوب، وكان من السهل الحصول على بعض الأسئلة أجاب.
في مناسبة مختلفة، اتصلت بخط الدعم مع استفسار ولكن الشخص الذي يمكن التعامل مع الطلب لم يكن في المكتب، وطلب مني ترك رقم الاتصال لشخص ما ليعود لي. تلقيت مكالمة مرة أخرى في غضون 24 ساعة، وكان الشخص الذي تحدثت معه ودية للغاية، مهذب، والمهنية، وعبر البريد الالكتروني لي معلومات إضافية، مما يساعد على حل بلدي التحقيق بعد أن انتهت المكالمة.
وبوجه عام، أنجزت إيغ المركز الثاني لخدمة العملاء من بين 20 وسيطا حيث أن ممثليها يقدمون خدمة عملاء عالية الجودة باستمرار.
في مناسبة أخرى، تحدثت على الهاتف مع ممثل دعم المملكة المتحدة الذي كان مفيدا جدا ودراية، ووضعني في الانتظار فقط في بضع مناسبات عندما كان عليها أن تحقق مزدوج الإجابات على الأسئلة المتعلقة مستويات التسعير على الفوركس المباشر.
وبوجه عام، أنجزت إيغ المركز الثاني لخدمة العملاء من بين 20 وسيطا حيث أن ممثليها يقدمون خدمة عملاء عالية الجودة باستمرار.
وتتمثل إحدى نقاط إيغ القوية، بغض النظر عن أسعارها التنافسية وعدد كبير من المنتجات القابلة للتداول، في عمق المحتوى البحثي على برنامجها وفي قسم تحليل إيغ على موقع الشركة.
منصة التداول تقدم تدفق الأخبار من رويترز والبحث في شكل التقويم الاقتصادي، فضلا عن تخصيص السوق قسم وقسم بيانات السوق.
بمجرد النقر عليها، يتم فتح أدوات البحث هذه في علامة تبويب جديدة ضمن متصفح الويب والحفاظ على جلسة المستخدم نشطة وتسجيل الدخول (بدلا من مجرد إعادة توجيهها إلى رابط عام، يظل المستخدمون يسجلون الدخول إلى الموقع).
وظيفة التقويم الاقتصادي من داخل المنصة، والتي تطلق أيضا كعلامة تبويب متصفح جديدة، يحتوي على نوع من الأدوات معظم تجار الأسهم سوف تجد مفيدة. وتشمل هذه الأرباح الشركة، وتوزيعات الأرباح، وانقسامات الأسهم، والاكتتاب العام.
وتشمل الأدوات البحثية المتاحة للأسهم البيانات الأساسية الرئيسية: القيمة السوقية، وعائد السهم للسنة المالية الأخيرة، وعائد توزيعات الأرباح، وهامش الربح، وعائد الاستثمار، ونسبة السعر إلى الربحية. يمكن تحديد المعلمات لهذه الحقول عن طريق تحريك مقياس من الحد الأدنى إلى أقصى نطاقات المتاحة من أجل تصفية النتائج.
علامة التبويب أخبار الاقتصاد الكلي هي ميزة مفيدة لتجار الفوركس، في حين يتم تحسين أدوات البحث المتبقية لعقود الفروقات وتبادل التجار.
وأخيرا، ضمن قسم البحث على منصة الويب، تظهر فئة بيانات السوق، استنادا إلى موقع المستخدم، عناوين ذات صلة من رويترز، لذلك فإن المتداول الموجود في ألمانيا، على سبيل المثال، قد يرى أخبارا ذات صلة بالألمانية، في حين أن التاجر في بلد آخر يرى الأخبار ذات الصلة لبلدهم.
وعموما، كانت البحوث والأدوات ذات الصلة للأخبار وتحليل السوق غنية جدا، ولكن تجزئة هذا المحتوى عبر علامات تبويب متعددة أزال المستخدم من القسم الرئيسي للمنصة حيث يتم التداول.
منصات أخرى مثل أواندا أيضا اتباع نهج مماثل فيما يتعلق بفتح نوافذ جديدة داخل المتصفح مع الحفاظ على المستخدم تسجيل الدخول إلى منصة على كل صفحة، في حين الوصول إلى البحوث.
بعض المستخدمين قد يفضلون البحث مركزية في مكان واحد، مثل الطريقة ساكسو بنك يفعل ذلك في قسم الأخبار والأبحاث داخل منصة على شبكة الإنترنت ساكسوترادرغو. ومع ذلك، إيغ هو منافس وثيق في هذا المجال والشركتين رتبة عالية في فئة البحث.
في وقت قريب من مراجعتنا، أغلقت إيغ على اكتسابها من ديليفكس من فكسم بمبلغ 40 مليون دولار لتعزيز عروضها البحثية.
المنصات والأدوات.
منصة التداول الرئيسية إيغ على شبكة الإنترنت ومتوفرة باعتبارها التطبيق لالروبوت اللوحي أو أجهزة الهاتف الذكي، ونسخة دائرة الرقابة الداخلية لفون وتطلب الشركة، فضلا عن أجهزة الهاتف الذكي ويندوز والأجهزة اللوحية.
بالإضافة إلى ذلك، يقدم إيغ منصة MTaTrader4 (MT4) التي أطلقتها في عام 2018، مما يتيح للعملاء تشغيل إصدار سطح المكتب أو الجوال من برنامج MT4 الشهير.
وبصرف النظر عن منصة MT4، إيغ يقدم في الغالب منصات على شبكة الإنترنت عبر أجهزة متعددة وأنظمة التشغيل، بما في ذلك التطبيق لآبل ووتش. بالنسبة للبرامج المستندة إلى سطح المكتب، يقدم إيغ منصة L2 ديلر حيث تتوفر فوريكس ديريكت والوصول المباشر إلى السوق (دما) لتداول الأسهم.
بعد إعداد حساب تجريبي لاختبار منصة إيغ على شبكة الإنترنت، يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع إيغ مع بيانات اعتماد تسجيل الدخول الجديدة ومعلومات حساب الوصول تحت قسم ميج، فضلا عن إطلاق منصة، من خلال النقر على 'فتح منصة الكلاسيكية ' التبويب.
عند تسجيل الدخول الأولي، يعرض الصف العلوي من النظام الأساسي المستند إلى الويب تفاصيل رصيد الحساب مثل حقوق الملكية وأي أرباح أو خسائر عائمة (P / L) وغيرها من الحقول المرتبطة بالحساب والتي يمكن تعديلها لعرض ما يصل إلى خمس فئات على ذلك صف.
النسخة المستندة إلى شبكة الإنترنت من منصة التداول إيغ لديها تخطيط جيد التنظيم، مع معظم الفئات والأقسام المدرجة على طول الصف الرئيسي بالقرب من أعلى المنصة.
لقد وجدنا أن هذا التخطيط لا تغيير حجم بسهولة عبر مختلف قرارات الشاشة، ويصعب الحفاظ على المنظمة، والنوافذ تغيير الحجم داخل منصة ليست تجربة السوائل. وذلك لأن كل لوحة هي العائمة الحرة افتراضيا ضمن المنصة الرئيسية، وهذا يمكن أن يسبب لوحات تتداخل وتخطيط لتصبح غير منظمة. مثل أي منصة مع لوحات حرة العائمة، أو للتجار مع شاشات متعددة، قد تحتاج بضع دقائق لإعداد التخطيط الخاص بك على منصة الويب إيغ.
ونظرا لأن أدوات البحث مفتوحة في علامة تبويب نافذة جديدة، قد يجد التجار الذين يفتقرون إلى مراقبين إضافيين صعوبة في التبديل بين علامات التبويب أكثر مما سيكون عليه إذا كانت الأدوات على طريقة عرض المنصة الرئيسية. وهذان مجالان يمكن أن تؤدي التحسينات فيهما إلى عرض أفضل من حيث تصميم واجهة المستخدم (أوي) وتجربة المستخدم (أوكس).
يتم استخدام لوحة فيندر للبحث عن الأدوات، مع تصنيف جميع المنتجات حسب فئة الأصول، مع فئات وفئات فرعية أخرى حيث يتم تجميع الأدوات.
يمكن فتح الرسوم البيانية من أي وجهة نظر تقريبا التي تظهر أسعار السوق الحية وتدفق معدلات الطلب / الطلب، ومختلف الاختصارات الأخرى توفر الوصول إلى تذكرة التداول أو نافذة الحوار النظام.
بالإضافة إلى ذلك، من هذه الصفوف حيث يتم عرض الأسعار، مثل من ضمن "قائمة المراقبة"، سهم صغير يشير إلى القائمة المنسدلة تقدم المزيد من الإجراءات مثل إضافة تنبيه.
استغرق إطلاق مخطط من إصدار الويب من منصة إيغ الوقت لمعرفة كما يجب أن يكون موجودا رمز شريط رسم صغير من داخل أي من الصفوف من الصكوك المدرجة في التخطيط الافتراضي.
يؤدي النقر على هذا الرمز إلى تشغيل نافذة المخطط حيث تكون التنقل سهلة ويسرد الفئات المختلفة: التقنية والرسم والتنبيهات والتخطيط والأطر الزمنية المختلفة المتاحة كقوائم منسدلة من داخل شريط الأدوات العلوي لنافذة المخطط.
على الرغم من أن عدد الميزات يبدو خفيفا، إلا أن أحد الجوانب المثيرة للاهتمام في الرسوم البيانية هو القدرة على ظهور رموز الأخبار على جدول زمني تاريخي في الجزء السفلي من المخطط، مما يمكن المستخدمين من مقارنة أسعار السوق مع الأحداث الإخبارية الماضية بصريا على سجل المخطط بأكمله .
يتم توفير المزيد من الرسوم البيانية المتقدمة من قبل إيغ تحت قسم الأدوات من المنصة، بما في ذلك حل الرسم البياني برورالتيمي لجميع الأسواق، تليها السيارات تشارتيست و ترادينغ سينترال، اثنين من مقدمي طرف ثالث شعبية. وإلا، فإن المخططات الافتراضية داخل المنصة تتميز ببعض الوظائف المتقدمة، مثل القدرة على إضافة تنبيه على مؤشر معين، مع توافر 22 مؤشرا للاختيار من بينها.
في النسخة التجريبية، يتم تأخير الأسعار من بعض التبادلات 15-20 دقيقة افتراضيا، في حين لعملاء البيانات في الوقت الحقيقي يمكن الاشتراك مقابل رسوم، اعتمادا على تبادل معين. ضمن منصة الويب، يمكن للمتداولين تخصيص اشتراكاتهم في 20 بورصة دولية، والاشتراك في بيانات المستوى 1 أو المستوى 2 في الوقت الحقيقي مقابل رسم يتم إعادة تحصيله إذا تم إجراء حجم تداول معين شهريا في الأسواق ذات الصلة.
وكانت منصة سطح المكتب إيغ MetaTrader4 (MT4) مباشرة من خارج منطقة الجزاء، وركض على ويندوز دون قضايا، ومع ذلك شعرت الضوء كما كان قسم الأخبار فارغة (وهذا يمكن أن تقدم فقط لأصحاب الحسابات الحية).
يستخدم MT4 إيغ متعددة خوادم البيانات يمكن للعملاء الاختيار من بينها للاتصال بخوادم الشركة، مع درجة من الكمون المدرجة لكل بالمللي ثانية (مس) في الزاوية اليمنى السفلى من النظام الأساسي.
في حين أن هذه الميزة هي الأصلية في MT4، مثل ما يقرب من جميع وظائف MT4 الأخرى، وليس كل وسطاء تقدم خوادم متعددة خارج حية وعرض.
تجارة المحمول.
وكانت الميزات الشاملة داخل التطبيق المحمول إيغ على قدم المساواة مع المنافسين الرائدة، بما في ذلك ساكسو، فكسم، و فكسرو، من بين أمور أخرى، وكان من السهل الوصول إلى فئات رئيسية من القائمة الجانبية.
التطبيق المحمول إيغ في المرتبة العالية كما يأتي التطبيق معبأة مع الكثير من الميزات مثل التنبيهات، والمشاعر، والتقويم الاقتصادي، وقائمة المراقبة، ومعلومات مفصلة عن السوق لكل أداة، كل معبأة داخل تخطيط مصممة تصميما جيدا.
يتم تحميل وظيفة التخطيط داخل التطبيق المحمول إيغ مع المؤشرات الفنية وأدوات الرسم التي يمكن الوصول إليها عن طريق التنصت في أي مكان على الرسم البياني لقائمة من الأدوات لتظهر.
التطبيق المحمول إيغ في المرتبة العالية كما يأتي التطبيق معبأة مع الكثير من الميزات مثل التنبيهات، والمشاعر، والتقويم الاقتصادي، وقائمة المراقبة، ومعلومات مفصلة عن السوق لكل أداة، كل معبأة داخل تخطيط مصممة تصميما جيدا.
الملاحظات الأخرى.
إيغ يوفر الوصول المفتوح إلى أبي، المتاحة في مختبرات إيغ، وتشبه الطريقة التي أواندا و فكسم توفر أبي تغذية للحصول على الوصول العام المفتوح.
ومن السمات البارزة فيما يتعلق بأسعار إيغ لأزواج الفوركس السرعة التي تم تحديث القراد الأسعار.
في حين أن هذا يمكن أن ينظر إليه على أنه إيجابي، فإنه يعتمد على تجربة المستخدم لأن التحديثات السعر يمكن أن تتغير بسرعة كبيرة ليتم فك رموزها، ولكن هي ملحوظة (أي تغيرات الأسعار من X، إلى Y، إلى Z، دون أن يكون المستخدم قادرا لمعرفة القيمة Y في الوقت المناسب).
بعض السماسرة قد تضيف بعض المرشحات بحيث معدلاتها فقط تحديث بحد أقصى واحد أو مرتين في الثانية الواحدة. بدلا من ذلك، فإنها يمكن أن تضيف بعض المتغيرات الأخرى للحد من اختناق السعر لكل وحدة من الزمن. ويبدو أن إيغ ليس لديها مثل هذا المرشح أو تصاريح الأسعار لتحديث أكثر في الثانية في كثير من الأحيان من الشركات مثل ساكسو، أواندا، فكسم، فكسرو، سمك الأسواق، وغيرها.
ومع ذلك، يمكن أيضا أن ينظر إلى هذا على أنه ميزة إيجابية إذا كانت الأسعار عابرة تمكن من أن يتم ملء النظام بمعدل التي من شأنها أن تفوت أو شغلها في وقت أسوأ بسبب سعر الكمون أو اختناق.
وبالنظر إلى فروقات إيغ ونماذج التنفيذ المتاحة، بما في ذلك عروض الفوركس ديريكت، فإننا محايدون في موقفنا تجاه سرعة تحديثات الأسعار - حيث أنه من الصعب قياس ذلك مقابل الوسطاء الذين قد يقدمون عددا مختلفا من تحديثات الأسعار في الثانية.
كما يقدم إيغ الأوراق المالية المتداولة في البورصة (غير كفد) لسكان المملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا للوصول إلى البورصات الدولية. كما يقدم إيغ 7،500 منتجات كفد و 70 زوجا على الأقل من العملات.
افكار اخيرة.
فالتجار الفوركس بالتجزئة وتجار الفروقات الذين يرغبون في الوصول إلى كل الأسواق تقريبا ولديهم القدرة على تداول الأسهم كعقود مقابل الفروقات أو الأوراق المالية المتداولة في البورصات على عدد من البورصات الدولية سيجدون أن إيغ يوفر تشكيلة واسعة من منصاتها المتاحة.
وبالمقارنة مع الوسطاء الآخرين الذين يحتاجون إلى حد أدنى من الإيداع، مثل ساكسو بنك، قد يكون إيغ بديلا رائعا للتجار في ميزانية أصغر، حيث يبدأ الحد الأدنى للودائع من 100 جنيه إسترليني، و 1،000 جنيه إسترليني للدخول إلى فوريكس ديريكت.
إيغ يمكن أيضا أن يكون خيارا مثاليا لأولئك الذين يحتاجون إلى درجة أكبر من النفوذ، مقارنة مع الوسطاء مع هيكل الهامش المتدرج مثل ساكسو بنك. إغلاق المنافسين الذين يتيحون الوصول إلى الأسواق خارج العملات الأجنبية تشمل Plus500، سمك الأسواق، و فكسرو.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
تنويه المخاطر الفوركس.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

تد أميريتراد فكس ريفيو.
في حين لم تكن تد أميريتريد مبنية أصلا على الفوركس، فإنه يعطي تجار الفوركس في الولايات المتحدة مكرسة لتعلم منصة ثينكورسويم لمحة عن تجربة سطح المكتب المتطورة التي قطعت شوطا طويلا والأمثل لتداول الأصول المتعددة في حين تدعمها نسداق المدرجة تد أميريتريد.
بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 17 يناير 2018.
مراجعة الأقسام:
تشتهر منصة تداول الخيارات القوية التي توفر أيضا الأسهم وتداول العملات الأجنبية، وقد اكتسبت ثينكورسويم من قبل شركة الوساطة الأمريكية الكبرى تد أميريتريد (نسداق: أمتد) في عام 2009 ومنذ ذلك الحين استمرت في التطور كعلامة تجارية مبتكرة تحت الشركة.
في ظل كيانات المشتقات، تد أميريتريد الآجلة وفوركس ليك، تد أميريتريد لا تزال واحدة من عدد قليل من شركات الوساطة المنظمة لا تزال تقدم تجارة الفوركس التجزئة في الولايات المتحدة. وتستمر العلامة التجارية في الاستفادة من دعم الشركة الأم لكل من الابتكار التكنولوجي وموارد دعم العملاء.
العمولات والرسوم.
تد تتفاوت رسوم أميريتراد لتداول العملات الأجنبية على المفكرين اعتمادا على ما إذا كنت تختار التسعير الخالي من العمولة المتاح كعقد منفصل من عقود العملات الأجنبية أو العقد القائم على العمولة من داخل المنصة في كل مرة تقوم فيها بتقديم طلب للتنفيذ.
على سبيل المثال، على النموذج القائم على العمولة، في حين أن سعر صرف اليورو / دولار كان 0.30 نقطة، بما في ذلك عمولة 2.00 نقطة دوران (جميع في التكلفة 2.3 نقطة)، في نفس الوقت، العمولة كان عقد زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) 0.90 نقطة، مما يجعله أكثر انتشارا بنسبة 60٪، وذلك باستخدام بيانات الانتشار العشوائي.
في حين أننا لم نتمكن من الحصول على أي فروق متوسط ​​نشرتها تد أميريتريد، نظرنا في عينة أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية لإجراء مقارنة عامة من داخل المنصة. ومن الجدير بالذكر أيضا أن ثينكورسويم يستخدم غين كابيتال، صاحب فوريكس، كمزود السيولة للتعامل مع تنفيذ النقد الاجنبى (لكل من خيارات التسعير).
وبشكل عام، نود أن نرى الشركة تنشر متوسط ​​انتشارها لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية لتقديم مقارنة أكثر دقة مع أقرانها من الصناعة. وبخلاف ذلك، يبدو أن تد أميريتراد تتنافس بشكل جيد على فروق أسعار العملات الأجنبية في عقود العملات الأجنبية غير العمولة.
يتم تحميل منصة ثينكورزويم من تد أميريتراد مع أدوات البحث القوية، بما في ذلك مجموعة من عدة شاشات تفصيلي، مثل هاكر الأسهم، ويعيش نبك الأخبار يغذي وعناوين من مصادر إضافية. وهناك أيضا تقويم اقتصادي مفصل وأدوات التحليل الأساسية التي توفر للتجار ترسانة متنوعة من الوسائل للبحث في الأسواق.
ما وراء الأساسيات الموجودة عادة في التقويم الاقتصادي، ويضيف ثينكوريسويم ميزات ذكية مثل القدرة على تصفية التقويم على أساس مختلف الأحداث الإخبارية، وحتى تعيين تنبيهات على الأحداث القادمة ذات الصلة إلى محفظتك.
العديد من الميزات الاجتماعية التي تم تطويرها من الداخل والثالث موجودة أيضا على المنصة، مما يتيح للتجار الوصول إلى الكثير من المحتوى المتميز.
المنصات والأدوات.
عند تثبيت منصة سطح المكتب ثينكورزويم لنظام التشغيل ويندوز، كان رد فعلي الأولي على نافذة الشاشة الرئيسية التي تظهر على تسجيل الدخول أن المنصة غنية مع الميزات المبتكرة. وتشمل نافذة الشاشة الرئيسية نظرة عامة رفيعة المستوى للأسواق، مع تدفق الدفق، نبك التلفزيون، أخبار السوق الأخيرة، وقائمة من الأحداث الاقتصادية القادمة، وصلات سريعة إلى الأدوات الشعبية.
الكل في الكل، وعدد من الميزات الإيجابية في منصة ثينكورزويم يتجاوز بكثير أي سمات سلبية.
وبدلا من تجميع جميع المنتجات في نفس المنطقة، يفكرها المفكرون في علامات تبويب فردية، مما يجعل التداول مبسطا وفعالا. تحت وحدة تداول الفوركس، يتم عرض المعدلات لستة أزواج العملات بشكل افتراضي. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين 131 أزواج الفوركس مختلفة، وهو أمر مثير للإعجاب. ومع ذلك، هذا الرقم يمر الرائدة في مجال صناعة سمك الأسواق "من 183.
ضمن كل نافذة عرض أسعار العملات الأجنبية، هناك شريط جانبي يتيح لك عرض أو إخفاء عرض مختلف ل زوج العملة هذا. على الرغم من أن هذه الميزة كان من الصعب استخدام أول مرة لأن تخطيط يضبط على الطاير، وسرعان ما حصلت على تعليق منه ووجدت طبقة اختيارية إضافية من التخصيص لتكون فائدة صافية. أيضا، إذا ستة أزواج ليست كافية بالنسبة لك، يمكنك بسهولة ضبط الشبكة لاستيعاب ما يصل إلى 24 أزواج في وقت واحد في التكوين 4X8. لمسة لطيفة.
الانتقال إلى قسم التخطيط، أعجبت للعثور على أكثر من 370 المؤشرات الفنية - إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة. دون شك، سوف المتحمسين التحليل الفني تقع بسرعة في الحب مع عمق لا نهاية لها المتاحة لهم.
إذا كان الوصول إلى 370 المؤشرات لم يكن كافيا، كل واحد يمكن أن تكون مخصصة ثم تجميعها وحفظها في مجموعات. وهذا يسمح للمخططات نظيفة تحت عنوان إلى أي تحليل تريده. وعلاوة على ذلك، باستخدام أداة ثينكسكريبتس، يمكنك تعديل وإنشاء مؤشرات جديدة، وهي وظيفة مماثلة للمؤشرات المخصصة في منصة MT4 أو منصة JForex3 من دوكاسكوبي.
وبصرف النظر عن المخططات القوية، هيتماب هو أداة شكلي للغاية أخرى التي تمكنك من استكشاف المؤشرات والقطاعات المختلفة في تفاصيل لا يصدق. وهو يقع بشكل ملائم في وحدة قائمة المراقبة حتى تتمكن من إنشاء قوائم مخصصة وخرائط هيتمابس على أساس العناصر الموجودة بالفعل على قوائم المراقبة الخاصة بك.
ملاحظة أخيرة هي أنه في حين يتم دعم تداول العملات الأجنبية حاليا فقط ضمن منصة سطح المكتب ثينكورزويم، أشار موقع تد أميريتريد على الانترنت أن تداول العملات الأجنبية يأتي إلى منصة التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت في نقطة ما على الطريق.
الكل في الكل، وعدد من الميزات الإيجابية في منصة ثينكورزويم يتجاوز بكثير أي سمات سلبية. منصة يستغرق وقتا طويلا للتعلم. ومع ذلك، فإن عدد كبير من الأدوات وعمق تستحق جيدا الصبر المطلوبة. تد أمريتراد الانتهاء الأفضل في فئة لمنصة وأدوات في استعراض 2017 فوركس.
تجارة المحمول.
التطبيق المحمول ثينكورزويم لالروبوت هو، من دون شك، وهو التطبيق المحمول لا يصدق ويأتي معبأة مع طن من الميزات، بدءا من التصريح الصفقات مع بصماتك (للأجهزة المتوافقة) لخلق أوامر الانفجار المتقدمة، وكلها نظمت بدقة في الحديث، طريقة سهلة الاستخدام.
إحدى الميزات الرائعة هي مجموعة أنواع الطلبات المتاحة، وكيفية عرض أنواع الطلبات المتقدمة بصريا.
اختبرت التطبيق على بلدي سامسونج غالاكسي S7 الحافة وسجلت في تجريبي تداول الورق حيث تم استكشاف التطبيق سهلة، وذلك بفضل القائمة الملاحة الجانبية نظيفة. الألوان، وخطوط أنيق نظيفة والتصميم العام تعطي تجربة المحمول يشعر قسط.
إحدى الميزات الرائعة هي مجموعة أنواع الطلبات المتاحة، وكيفية عرض أنواع الطلبات المتقدمة بصريا. على سبيل المثال، سيؤدي اختيار أمر بلاست إلى تمكينك من إنشاء عدد كبير من الطلبات والانفجار في الوقت نفسه، في حين أن استخدام ترتيب "تسلسل المشغلات الأولى" سيتيح لك إنشاء أمر من شأنه أن يؤدي إلى سلسلة من الطلبات الأخرى، مثال لأنواع الطلبات المتاحة.
هناك أنواع إضافية من الطلبات ضمن "مجموعة الأوامر المتقدمة" الموجودة أسفل محرر الطلبات عند إنشاء تذكرة تجارية لتقديم طلب. الماسك العين هو أن كل نوع النظام يظهر تخطيط البصرية لمساعدة المستخدمين على فهم كيفية عمل أوامر.
من حيث البحث في التطبيق، تجربة التقويم نفسه من منصة سطح المكتب موجود لتصفية الأحداث الأخبار عن طريق رمز، قائمة المراقبة، أو مواقف الحساب. هذا التصفية يجعل من المنطقي ويضمن أن التجار سوف ينظر دائما الأخبار التي هي الأكثر صلة محافظهم، بما في ذلك أحداث المؤشرات الاقتصادية العالمية لتجار الفوركس.
وعلاوة على ذلك، أدوات بحثية إضافية مثل ميتراد تتيح لك معرفة ما يتداوله المستخدمون الآخرون ويسمح لك لتبادل المشاركات الخاصة بك. وتشمل الميزات الاجتماعية الأخرى غرف الدردشة متعددة مع مواضيع مخصصة - بما في ذلك واحدة حصرا لتداول العملات الأجنبية. كل هذه المزامنة مع غرف الدردشة نفسها في منصة سطح المكتب، مما يساعد على توحيد تجربة المستخدم عبر الأجهزة.
عندما يتعلق الأمر بالرسم البياني، في حين أن معظم السماسرة لديهم عادة مؤشرات أقل في تطبيقاتهم النقالة مقارنة مع سطح المكتب و / أو منصة على شبكة الإنترنت، وتشمل ثينكورزويم القائمة الكاملة، وهو أمر مثير للإعجاب.
التطبيق المحمول يفتقر إلى وظيفة رسم خطوط الاتجاه وإضافة أدوات الرسم. التطبيق يمكن أيضا جعله أسهل لفتح الرسم البياني، بدلا من الاضطرار إلى الذهاب من خلال قائمة المراقبة.
على الرغم من هذه الاختلافات في الوصول إلى الرسوم البيانية وعدم وجود أدوات الرسم، التطبيق المحمول من تد أميريتراد هو مبتكرة للغاية، وتصنف بالقرب من أعلى بين وسطاء الفوركس الولايات المتحدة تتنافس مع تطبيقات الجوال من فكسم، فوريكس، وأواندا.
افكار اخيرة.
مع العديد من أدوات التحليل ومجموعة من المئات من الدراسات والاستراتيجيات وأدوات البحث، وأكثر من 130 أزواج العملات للتجارة، تد تفكر أمريتراد يعطي تجار الفوركس مقرها الولايات المتحدة منصة فريدة من نوعها. هذا صحيح على الرغم من أن العديد من ميزات ثينكوريسويم الأكثر تقدما مصممة لفئات الأصول الأخرى مثل الأسهم وتداول الخيارات.
سوف مبتدئين العثور على التطبيق المحمول أسهل للاستخدام من إصدار سطح المكتب، والتي ليست كما سهل الاستعمال للوافدين الجدد. وفي الوقت نفسه، حتى التجار من ذوي الخبرة قد تحتاج وقتا إضافيا للتكيف مع مجموعة واسعة من الأدوات على منصة سطح المكتب. ومع ذلك، بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، فإن الوصول إلى ميزات ثينكرسويم الممتازة يستحق هذا الجهد.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
تنويه المخاطر الفوركس.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

مراجعة فكسم.
الفوركس و كفد التجار تسعى مجموعة واسعة من أدوات أتمتة التجارة سوف تجد فكسم تقدم مجموعة واسعة من المنصات والحلول التجارية. فكسم أيضا يلبي جيدا للمبتدئين مع حسابات مصغرة خالية من العمولة.
بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 12 يناير 2018.
مراجعة الأقسام:
منذ عام 1999، أصبح فكسم (نسداق: فكسم) اسما مبدع في أسواق الصرف الأجنبي التجزئة كشركة رائدة في تطوير عروض الفوركس على الانترنت لتجار التجزئة. مع مقرها في نيويورك، نمت فكسم لديها مكاتب دولية متعددة ومرخصة في العديد من المراكز التنظيمية الرئيسية على الصعيد العالمي.
يوفر فكسم التجار منصات متعددة وأدوات التداول الخوارزمية، بالإضافة إلى المتجر، الذي يوفر الوصول إلى البرمجيات التي تم إنشاؤها من قبل مطوري الطرف الثالث. كما يقدم فكسم خيارات شاملة للتجار للاتصال من خلال أبي العامة.
وللعلامة التجارية أيضا كيانات متعددة في ولايات قضائية رئيسية أخرى، بما في ذلك الكيانات المنظمة في المملكة المتحدة وأستراليا والمكاتب التابعة غير المباشرة في كندا وجنوب أفريقيا واليابان. فكسم يلبي كل من المبتدئين والمتداولين خوارزمية متقدمة، ويوفر الأخبار والمحتوى البحثي كجزء من العروض العالمية المتاحة تحت العلامة التجارية فكسم.
العمولات والرسوم.
تقدم فكسم أسعار العمولات التنافسية. ويتحمل أصحاب الحسابات القياسية 8.00 دولار لكل دورة قياسية (100000 وحدة) عند التداول على أزواج رئيسية، و 12 دولار لكل دورة قياسية على جميع الأزواج الأخرى، بالإضافة إلى الانتشار السائد الذي يدفعه التجار في كل صفقة.
تصنف شركة فكسم بالقرب من القمة مقارنة بالعمولة والرسوم الأخرى للسماسرة الأخرى، وتضيء بشكل أكبر في تسعير حساب أكتيف ترادر ​​من بين نماذج التسعير الأخرى لحسابات ستاندارد أند ميني.
بالنسبة للعملاء الذين يودعون ما لا يقل عن 25،000 دولار أو أكثر، تقدم فكسم حسابا نشطا للتداول، والذي يوفر للمتداولين أسعار فائدة أقل. على سبيل المثال، يتم تحميل حسابات أكتيف ترادر ​​1.8 دولار لكل لوت قياسي على زوج ور / أوسد، والحصول على أبحاث متميزة.
وهذا يجعل فكسم واحدة من أكثر تنافسية من حيث التكاليف في كل من المتداولين النشطين مقارنة بأقرب المنافسين في الشركة، مثل غين كابيتال (فوريكس) و فكسرو و إيغ و ساكسوبانك.
ينتشر فروق أسعار التداولات النشطة والحسابات القياسية في فكسم 0.5 نقطة على أزواج مثل ور / أوسد و أوسد / جبي، وذلك باستخدام المتوسط ​​المرجح لأسعار التداول في الفترة من أبريل حتى يونيو 2018.
وفي الوقت نفسه، لا يتم تحميل أصحاب الحسابات الصغيرة أي عمولة في التجارة، ولكن دفع انتشار أوسع ويمكن الوصول إلى أزواج العملات 21 فقط بالمقارنة مع 39 زوجا يمكن الوصول إلى حسابات تاجر قياسي ونشط.
تصنف شركة فكسم بالقرب من القمة مقارنة بالعمولة والرسوم الأخرى للسماسرة الأخرى، وتضيء بشكل أكبر في تسعير حساب أكتيف ترادر ​​من بين نماذج التسعير الأخرى لحسابات ستاندارد أند ميني.
خدمة الزبائن.
الوصول إلى الدردشة الحية للحصول على الدعم عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي في فكسم أمر سهل. خلال التحقيق الأولي دردشة لدينا، كان ممثل دعم فكسم المهنية ودراية، وسهولة الإجابة على معظم أسئلتنا.
وبالإضافة إلى ذلك، كان الاتصال بخط خدمة العملاء الرئيسي في فكسم إيجابيا بشكل عام حيث تمكن الممثلون الذين تحدثنا إليهم في مناسبات متعددة من تلبية طلباتنا.
في حالات محددة، كان على إدارة أخرى أن تشارك في المساعدة في حل أي استفسار، حيث يجب التعامل مع بعض الاستفسارات في فكسم عبر البريد الإلكتروني من أجل مهمة يتم إنشاؤها من قبل الإدارة ذات الصلة (ما لم يكن هناك حساب حقيقي بالفعل)، ك شرح ممثل الدعم لي.
لقد لاحظنا أن أقسام فكسم المختلفة، بما في ذلك مجموعة التجزئة والتداول النشط للشركة، والأقسام المؤسسية، مجزأة، وقد انعكس هذا التصنيف خلال مكالماتنا عندما طرحنا أسئلة فريدة طرحناها من قبل إدارة مختلفة.
التحذير آخر مع خدمة العملاء هو أن أصحاب الحساب المصغر في فكسم لا تعطى نفس الوصول إلى فريق خدمات مخصصة الطريقة أصحاب حساب التاجر نشط القيام به، على الرغم من أصحاب حساب صغير لا يزال يمكن الاتصال في للحصول على الدعم عبر الهاتف أو إرسال بريد إلكتروني. وهذا يشبه الطريقة التي يقدم بها ساكسو بنك دعما أكبر لعملائه المتميزين مقارنة بالزبائن الذين لديهم أرصدة أقل من 100،000 دولار أمريكي؛ فإنها لا يمكن الوصول إلى ميزات قسط مثل الدردشة الحية داخل المنصة، على سبيل المثال.
عموما، سوف يجد المتداولون الدعم العام والأساسي من السهل الوصول إليه في فكسم، في حين أن التجار الآخرين مع أسئلة فريدة من نوعها أو التقنية قد تجد في البداية أنه من الصعب التنقل عبر الإدارات في فكسم، على الرغم من أن يصبح هذا أسهل بعد الاتصال أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني.
فكسم ماركيت إنزيتس هي منطقة على موقع الشركة تستضيف عددا من المقالات التعليمية، في حين أن موقع الشركة ديليفس يركز أكثر على البحوث اليومية ومحتوى السوق ذات الصلة.
ونتوقع أن تتخذ شركة فكسم شكلا جديدا مع انتقال ديليفكس إلى إيغ، حيث تم بيع قسم ديلي إف إكس إلى مجموعة إيغ في نهاية سبتمبر 2018، ومن المقرر أن يتم نقل بعض أصول ديليفكس إلى إيغ.
كجزء من الصفقة مع إيغ، والتي كانت مغلقة في نهاية أكتوبر (حوالي وقت هذا الاستعراض)، وسوف تستمر فكسم للإعلان على موقع ديليفس لرسوم سنوية إلى إيغ، وسوف تتخذ عملاء الولايات المتحدة وكندا على متن الطائرة . وهذا يعني أن عملاء خارج الولايات المتحدة وكندا يتطلعون إلى الوصول إلى خدمات ديليفكس من المرجح أن يتاجروا مع إيغ - أو مشاهدة إعلانات إيغ على موقع ديلي إف إكس.
وسواء أبقت أدوات أبحاث فكسم نفسها أو أعيد بناؤها للعملاء الدوليين، فإننا نتوقع أن تظل أبحاثهم متسقة، حتى إذا كانت تحت علامة تجارية مختلفة مثل قسم ماركيت إنزيتس.
وقد قامت فكسم بعمل عظيم في تقديم المعلومات التعليمية في أبحاثها للمبتدئين وكذلك المتداولين المتطورة عبر قنوات متعددة، بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت والدعوات المرسلة إلى المستخدمين من داخل منصة محطة التداول.
وبشكل عام، يوفر فكسم محتوى بحثيا جيدا فيما يتعلق بالتحليل الفني والأخبار الأساسية للتجار الفوركس.
المنصات والأدوات.
منصة التداول الرئيسية فكسم، محطة التداول، بشكل جيد جدا في تقديم الطعام لجميع احتياجات العملاء، سواء المبتدئين أو المتداولين خوارزمية متقدمة، ومجموعة من الميزات معبأة في هذا البرنامج سطح المكتب هو مثير للإعجاب.
تقدم فكسم خيارا من عدة منصات تداول، بما في ذلك محطة التداول، ميتاتريدر 4 (MT4)، و نينجاترادر، والتي يمكن الوصول إليها عبر سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، وإصدارات المحمول من المنصات.
تتضمن الأدوات المتاحة ضمن المنصة حقول متقدمة يمكن تخصيصها للتداول الآلي أو التحليل الفني أو المؤشرات المخصصة التي يمكن استيرادها.
وقد تم تطوير منصة محطة التداول فكسم بمساعدة من جتسوفت الولايات المتحدة الأمريكية ليك، والذي يساعد أيضا قوة فسكودباس - مكتبة حيث يمكن العثور على مؤشرات طرف ثالث لمنصة محطة التداول.
منصة سطح المكتب محطة التداول ل فكسم يسمح لوحات مختلفة لتطفو بحرية داخل نافذة المنصة الرئيسية، على غرار منصات التداول الأخرى، بما في ذلك إصدارات سطح المكتب من ساكسو بنك وفوركس، فضلا عن بعض منصات على شبكة الإنترنت من إيغ و سمك الأسواق.
هذه القدرة على تعويم النوافذ لوحة يمكن أن تساعد عندما يكون التجار لديهم شاشات متعددة. يجب أن تستغرق بضع دقائق لإعداد النظام الأساسي لتلبية احتياجاتك بشكل أفضل وحفظ التخطيط لاستخدامه في المستقبل ولتجنب تداخل اللوحات أو استخدام شاشات متعددة.
كان من الصعب استخدام وظيفة "قائمة المراقبة" ضمن منصة محطة التداول. على الرغم من أنه يدعم القدرة على القوائم التي سيتم استيرادها، خلال مراجعتنا، هذه الميزة ليست بديهية وكان خلل أو علة فنية التي منعت من العمل.
واقترح ممثل للدعم أن تتم إزالة الصكوك المكتتب بها تحت علامة التبويب الرموز من أجل إعادة تعيين هذه الوظيفة. ومع ذلك، لا يمكن إزالة تلك الرموز بينما المواقف مفتوحة في الرموز ذات الصلة. نود أن نرى هذا الخطأ الثابتة مثل وظيفة قائمة المراقبة هو أداة هامة للوصول بسرعة أزواج الفوركس محددة أو العقود مقابل الفروقات، وتتبع أسعارها في لمحة.
من ناحية أخرى، سوف يجد المتحمسون التحليليون الفنيون ماركيتسكوب إحساسا متميزا بدون السعر الذي يرافق الاشتراكات المدفوعة، مما يضيف قيمة إلى عرض محطة التداول.
و ماركيتسكوب 2.0 ميزة الرسم البياني داخل المنصة، والذي يبدو وكأنه منصة إضافية كاملة من تلقاء نفسها، يفتح عند إطلاقها من داخل المنصة الرئيسية، وخلق الشعور اثنين من منصات تعمل في وقت واحد.
هذا البرنامج المخططات المتقدمة معبأة مع طن من الميزات، ومع ذلك قد تكون معقدة جدا للتجار المبتدئين أو أولئك الذين ليس لديهم شاشات إضافية لنقل شاشات التداول. يفتح ماركيتسكوب في نافذة محطة جديدة تماما، منفصلة عن محطة محطة التداول الرئيسية.
من ناحية أخرى، سوف يجد المتحمسون التحليليون الفنيون ماركيتسكوب إحساسا متميزا بدون السعر الذي يرافق الاشتراكات المدفوعة، مما يضيف قيمة إلى عرض محطة التداول.
منصة منصة فكسم للتجارة هو متاح أيضا كمنصة على شبكة الإنترنت، والتطبيق المحمول لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. أبعد من أهم السمات، إصدار الويب من منصة محطة التداول يبدو ويشعر تماما مثل إصدار سطح المكتب، ولكن لا يحتوي على العديد من الميزات المتقدمة مثل إصدار سطح المكتب لا.
تجارة محطة ويب يعمل بسلاسة. With an easy-to-navigate interface and customizable layout, it was easy to switch between placing orders and managing positions or to customize the layout to do it all from one screen without switching tabs. The upper menu panels make it easy to quickly access relevant sections, including Trading and Charts.
FXCM’s MetaTrader4 (MT4) platform is available as a desktop-based software for Windows or it can be used in conjunction with the platform developers’ native mobile app for Android or iOS. MT4 has been developed by MetaQuotes Software Corporation and is one of the most popular third-party forex trading platforms.
The number of tools available in MT4 are native within the platform – and MT4 is a popular choice for traders interested in strategy automation and creating custom scripts and analysis tools from scratch using MQL syntax (programming language).
FXCM provides a dedicated support team known as “Experts Advisors” within MT4 to assist traders with technical issues related to their automated trading strategies.
FXCM’s NinjaTrader platform, developed by NinjaTrader Group LLC, is available as a desktop-based software for Windows, with a 64-bit version also available.
The NinjaTrader platform features numerous trading tools, including automated trading capabilities, where trading strategies and indicators can be created from scratch using NinjaScripts. We had a chance to install the NinjaTrader platform on Windows 10 and received a follow-up call/email from a NinjaTrader representative.
NinjaTrader doesn’t come pre-loaded with trading strategies but users can either make their own or use third-party developed NinjaScripts, similar to the way in which the MT4 platform operates.
The FXCM App store provides various add-ons, technical indicators, and automated trading robots for its Trading Station, MetaTrader 4, and NinjaTrader platforms, as well as access to third-party products and platforms such as the Seer Trading Platform for algorithmic trading.
FXCM also offers the MirrorTrader platform, which provides traders with the historical results of pre-screened strategies. Clients can subscribe to and ‘mirror’ these strategies in their trading account each time a new trade signal is generated from the related trading systems available.
تجارة المحمول.
FXCM’s mobile app excels in packing lots of features into a sleek and intuitive design. The advanced features are nested deep within the interface, while the common and most important functionality is front and center once you login.
Aiding the navigation of the mobile app is a row of tabs on the bottom and top of the app. These rows let users slide left or right to see additional tabs from either the top or bottom row. Tapping on any of the tabs in these rows will switch to the related view on the main screen. In addition, swiping left or right on the main screen will also switch between the next adjacent tabs, making it easy to scroll between screens.
One shortcoming of the mobile app was the lack of any apparent watch list, which could be a useful feature and ideally one that would sync with the watch list used on the web and desktop versions of the FXCM Trading Station.
The charts within the Trading Station mobile app also impressed us as the drawing features and use of technical indicators were very fluid and the design helped to create a natural and seamless user experience.
We expect FXCM to rank highly in its mobile app, compared to OANDA, SaxoBank, FxPro, GAIN Capital, and other peers, when comparing mobile features such as charting, ease of use, and the overall number of features in the app.
الملاحظات الأخرى.
FXCM provides a monthly trading contest to live account holders, who compete for a $10,000 prize pool. The company also offers a trading analytics tool that shows traders how to understand their trading history by visualizing mistakes as well as highlighting positive traits, helping them to learn more from their past trades (in the hope of improving future trading).
FXCM’s Trading Station platform and the company’s Active Trader offering can appeal to the sophisticated trader, while newcomers may face a steeper learning curve due to the advanced platform features that may require getting used to in conjunction with FXCM’s educational materials.
Pop-up dialogues appear within the Trading Station platform to give users a chance to join upcoming and live webinar FXCM hosts. This is a nice feature for first-time users, who can learn about markets during the webinars.
There is also a dedicated technical support team to assist traders in developing their MetaTrader4 Expert Advisors (EAs). The team will even help code strategies for clients for a nominal fee. FXCM also offers various APIs programmers can access publicly to connect their trading apps or platforms to FXCM.
افكار اخيرة.
Beginners and highly experienced traders have access to lots of resources at FXCM, including educational content, news and research channels, and advanced trading tools and platforms. They can also access trading-related support for automated trading.
FXCM is a great choice for those seeking to use automated trading strategies, as all of its platforms offer traders the ability to run algorithmic trading, along with access to advanced charting tools.
The company’s tiered commission pricing provides active traders and standard account holders with tighter spreads and access to a larger number of currency pairs through FXCM’s no-dealing-desk (NDD) execution.
Mini account holders – those traders initially depositing smaller amounts, such as beginners or those on tight trading budgets, can only trade nearly half of the available currency pairs (21 pairs versus 39 for Standard Accounts). They also pay a larger spread on FXCM’s dealing desk, even though they are not charged any commission per trade.
IG, OANDA, FxPro, and GAIN Capital (forex) may be suitable alternative choices for beginners and/or traders seeking to trade a Mini Account. Meanwhile, active traders may find SaxoBank, IG, forex and FxPro, close competition for FXCM in terms of pricing discounts for larger trading volumes, as well as different execution types and tiered margin levels.
Overall, FXCM’s size as a company, its years of operation, and its regulatory status in major financial centers, combine to make its offerings broad enough to cater to nearly every type of trader, with minimum deposits required to start an account ranging from barely $100 to Active Trader accounts requiring a deposit of $25,000.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
تنويه المخاطر الفوركس.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

استعراض أسواق سمك.
من خلال مكاتبها التي تنظم في المراكز المالية الرئيسية، سمك الأسواق تقدم للمبتدئين والتجار المتقدمين مجموعة واسعة من العروض في الأسواق العالمية مع الجيل القادم من منصة التداول، والتي هي معبأة مع أدوات التداول المبتكرة.
بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 9 يناير 2018.
مراجعة الأقسام:
تأسست سمك ماركيتس في عام 1989، لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في مجال تجارة الفوركس و كفد، وتقدم أكثر من 10،000 أداة كفد عبر فئات الأصول الرئيسية بما في ذلك الفوركس والسلع وأسواق الأوراق المالية. وفي عام 2018، أدرجت شركة "سي إم سي ماركيتس" في بورصة لندن تحت مؤشر "سمكسكس"، مع تقييم أولي قدره مليار دولار، مما يجعلها واحدة من أكبر الاكتتابات في مجال التكنولوجيا.
تقدم سمك ماركيتس منصة تداول الجيل التالي باعتبارها منصة على شبكة الإنترنت التي تتوفر أيضا باعتبارها التطبيق المحمول لأجهزة الروبوت وفون / آي باد.
تقدم سمك ماركيتس أكثر من 57،000 عميل في جميع أنحاء العالم من خلال 14 مكتبا عالميا وعبر كياناتها المنظمة في المملكة المتحدة وكندا وأستراليا.
العمولات والرسوم.
تقدم سمك ماركيتس أسعارا تنافسية، مع فروق سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) منخفضة تصل إلى 0.7 نقطة، والفروق النموذجية 0.8 نقطة، وفقا لبيانات أسعار الأسواق في 30 يوما المنتهية في 30 سبتمبر 2018.
وعموما، مع فروق أسعار تنافسية عالية المتاحة على أزواج الفوركس الرئيسية، سمك الأسواق المرتبة بالقرب من أعلى بالمقارنة مع المنافسين الرئيسيين مع عروض مماثلة.
واستنادا إلى هذه المعدلات، فإن فروق أسعار "سمك ماركيتس" هي الأكثر قابلية للمقارنة مع المنافسين الرئيسيين للأصول المتعددة، بما في ذلك إيغ و Plus500 و ساكسو بنك.
وعموما، مع فروق أسعار تنافسية عالية المتاحة على أزواج الفوركس الرئيسية، سمك الأسواق المرتبة بالقرب من أعلى بالمقارنة مع المنافسين الرئيسيين مع عروض مماثلة.
وبالإضافة إلى ذلك، ينتشر سوق سمك للأسواق التنافسية كما هو، ولا تأتي مع متطلبات الحجم أو الإيداع التي تصاحب عادة عروض المتداول النشط.
ومع ذلك، للحصول على أسعار أكثر عدوانية، كما تقدم سمك الأسواق الحسومات السيولة للتجار النشطين التي تتجاوز 50 مليون جنيه استرليني على الأقل في أحجام التداول الافتراضية في الشهر، مع مستويات الخصم تتراوح بين 5 £ إلى 10 £ لكل مليون لتلك التي تتاجر حتى أحجام أعلى.
خدمة الزبائن.
بدءا من دعم الدردشة الحية، من المهم أن نلاحظ يتم توفير هذا فقط من داخل المنصة وليس على موقع الشركة. هذا يشبه كيف ساكسو بنك يقدم الدردشة الحية، على الرغم من ساكسو بنك يوفر الدردشة الحية فقط للعملاء مع أرصدة 100،000 $ أو أكثر. أما الوسطاء الآخرون، مثل Plus500، فيقدمون دردشة مباشرة على المنصة وعلى مواقعهم على شبكة الإنترنت. كان لي مشكلة صغيرة في سمك الأسواق باستخدام الدردشة الحية، وبعد الإجابة على أسئلتي.
الدردشة الحية جانبا، من داخل نفس علامة التبويب الدعم على المنصة هي عدد من فئات المساعدة الإضافية، بما في ذلك دليل البدء السريع، والجولات منصة، واستراتيجية التداول، وأحداث التاجر الحية. تعيد الروابط من موارد الدعم هذه توجيهها إلى موقع الشركة الإلكتروني أو صفحة يوتوب.
مع دعم البريد الإلكتروني، بعد إعداد حساب تجريبي، تلقيت رسائل البريد الإلكتروني المتابعة من الموظفين سمك الأسواق، جنبا إلى جنب مع معلومات الاتصال، بما في ذلك رقم الهاتف للوصول إلى خدمات العملاء أو لمجرد الرد على البريد الإلكتروني مباشرة.
وأخيرا، على الهاتف، وتختلف ممثلين مع أوقاتهم للاتصال، ولكن عموما كانت التجارب إيجابية. خلال اختبار واحد، أعجبت كمستشار نقلني إلى خدمات العملاء حيث كان ممثل الدعم على دراية عالية حول منصة التداول وسياسات الأسواق سمك فيما يتعلق رسوم التحمل بين عشية وضحاها وحسومات السيولة.
عموما، سمك الأسواق بشكل جيد في فئة خدمات العملاء والموظفين المهنية، مهذب، والحيلة.
إن عرض أبحاث "سمك ماركتس" غني بالمحتوى الذي يقدمه فريق من المحللين العالميين، بما في ذلك رؤى أخبارها، و مدونة أسواق سمك، و تلفزيون سمك، وقنوات التواصل الاجتماعي، والمحتوى الخارجي الذي يتم بثه داخل المنصة من رويترز.
يمكن للتجار أيضا الوصول إلى أدوات إضافية داخل المنصة، بما في ذلك برنامج التعرف على الأنماط وأدوات ثقة العملاء - وكلاهما متاح لأصحاب الحسابات الحية. توفر نافذة تقويم السوق العد التنازلي إلى الوقت الذي من المتوقع أن يتم الافراج عن كل حدث الأخبار الاقتصادية - ميزة أنيق جدا لمساعدة التجار إعداد مقدما.
من حيث البحث، سمك الأسواق جيدا في هذه الفئة كما أن هناك قنوات متعددة للمحتوى والعديد من الطرق للتجار للبحث الأفكار باستخدام التعرف على الأنماط والأحداث التقويم الاقتصادي في منصة الجيل القادم وعلى موقع الشركة على الانترنت.
المنصات والأدوات.
سمك ماركيتس "الجيل القادم هو منصة قوية على شبكة الإنترنت التي يمكن الوصول إليها بسهولة من أي متصفح ويب تمكين فلاش. من المهم أن نلاحظ أن فلاش عفا عليها الزمن ولم تعد معتمدة في متصفحات متعددة مع استمرار التحول إلى HTML5. دون شك، نود أن نرى منصة الجيل التالي ترحل بعيدا عن الفلاش في عام 2017.
تأتي منصة التداول الجيل القادم معبأة مع العديد من الأدوات الفريدة والعديد من الميزات لدعم المبتدئين والتجار المتقدمين. العديد من الميزات، بدءا من بسيطة إلى معقدة، وتقدم مستويات متعددة من التخصيص.
وبالنظر إلى تذكرة التجارة، وتصميم بسيط، ولكن يمكن توسيعها لإضافة محطات وحدود وكذلك لمعرفة عمق الكتاب (المستوى 2) التسعير. التبديل بين أنواع الطلبات من نافذة التذكرة التجارية أمر سهل جدا، كما هو الحال بين الاختيار بين أوامر وقف الخسارة المتاحة (وقف الخسارة الطبيعي، وقف الخسارة، و غسلو).
ويظهر الهامش المقدر أيضا في الجزء السفلي من نافذة التذكرة التجارية، اعتمادا على حجم التجارة ومتطلبات الهامش ذات الصلة للمنتج المحدد. وعلاوة على ذلك، يمكن تغيير المنتج / الصك التجاري عبر شريط بحث أعلى نافذة التذكرة التجارية.
ميزة فريدة أخرى على المنصة هي وحدة ربط، والذي يتيح للمستخدمين ربط سلسلة من النوافذ على تخطيط بحيث عندما يتم تغيير أداة في وحدة واحدة، فإنه سيتم تحديث عبر وحدات أخرى مرتبطة مع البيانات ذات الصلة لنفس الصك.
الوحدة التي تربط على منصة "الجيل القادم من الأسواق" سمك تبدو طبيعية لتجربة المستخدم - سواء كنت تستخدم قائمة المراقبة أو أي نافذة أخرى لينكابل - وممارسة معيار الصناعة لقيادة منصات الأسهم الأمريكية على الانترنت.
ميزة أخرى فريدة من نوعها في الجيل التالي على شبكة الإنترنت الإصدار القائم هو محفظة خلاط، والتي تمكنك من إنشاء سلة من مختلف المقتنيات، استنادا إلى قيمة صافي قيمة الأصول (ناف) تتكون من جميع المخصصات الفردية والوزن لكل واحد في الخاص بك 'ماي ميكس' محفظة.
لقد وجدت أداة بسيطة جدا للاستخدام لنرى كيف محفظة النظرية كان يمكن أن تؤدي على مر الزمن، ولكن هناك مجال لمزيد من التحسينات مثل كتابة في المبلغ لكل تخصيص بدلا من استخدام زر انزلاق لضبط الأوزان لكل عقد.
عندما يتعلق الأمر بالرسم داخل منصة الجيل التالي، تجربة قوية جدا كما أن هناك الكثير من الأدوات وقائمة طويلة من 69 المؤشرات الفنية والدراسات التي يمكن أن تضاف إلى كل مخطط.
عندما يتعلق الأمر بالرسم داخل منصة الجيل التالي، تجربة قوية جدا كما أن هناك الكثير من الأدوات وقائمة طويلة من 69 المؤشرات الفنية والدراسات التي يمكن أن تضاف إلى كل مخطط. العديد من وسطاء الفوركس الآخرين لا يقدمون سوى بضع عشرات من المؤشرات الفنية، في المتوسط.
وتشمل الخيارات الإضافية "نوع الرسم البياني" و "أدوات الرسم" و "الإطار الزمني" و "الأنماط" التي يمكن الوصول إليها بسرعة من أسفل كل نافذة مخطط، ويأتي كل قسم بالكثير من الخيارات.
ميزة واحدة التي تبرز من تجربة الرسم البياني هو أداة التعرف على النمط، الذي يكمل عرض أبحاث الأسواق سمك. توفر هذه الأداة للمتداولين خيارات عديدة للتداول وتحليل حركة السعر.
تتوفر ميزة التعرف على الأنماط عند فتح حساب مباشر، والذي يوفر أيضا إمكانية الوصول إلى مؤشر ثقة العميل الذي يظهر مشاعر تعرض العميل الجماعي للشرآة (يشتري ويبيع) لكل أداة تداول. هذا هو أداة أنيق لقياس بسرعة مشاعر التجار الآخرين. بالإضافة إلى الأسواق سمك، وسطاء مثل أواندا نشر مؤشرات المشاعر للتعرض السوق الكلي لعملائها.
سمك ماركيتس لا تقدم حاليا MT4 أو MT5، والإصدار الحالي من منصة الجيل القادم لا يتميز القدرة على تشغيل استراتيجيات التداول الآلي - على الرغم من التعرف على الأنماط وأدوات التداول الاجتماعي المتاحة. يمكن للمتداولين الذين لديهم تداول حسابي أن يستخدموا فكسم أو فوريكس أو فكسرو أو أي وسطاء آخرين يدعمون هذا التداول، بما في ذلك منصات مثل ميتاترادر ​​أو كترادر.
في حين أن العديد من السماسرة توفر منصة سطح المكتب، لم أكن بخيبة أمل أن منصة الجيل القادم هو فقط على شبكة الإنترنت. دون شك، منصة الجيل المقبل من الأسواق سمك تحتل المرتبة الأولى بين وسطاء متعددة الأصول مع منصات على شبكة الإنترنت، بما في ذلك إيغ وساكسو بنك. ومن المثير للاهتمام، هذه المنصات الثلاث تفتقر إلى أي دعم لاستراتيجيات التداول الآلي أو الخوارزمية.
تجارة المحمول.
كان استخدام التطبيق المحمول الأسواق سمك على بلدي سامسونج غالاكسي S7 الهاتف الذكي تجربة إيجابية كما جعلت القائمة الجانبية من السهل لاستكشاف التطبيق بعد تسجيل الدخول لأول مرة، وتم تصميم التطبيق بشكل جيد.
الشاشة الافتراضية المعروضة على تسجيل الدخول يمكن تخصيصها في إعدادات التطبيق أو سوف لصناعة السيارات في تحديد وتظهر المواقف المفتوحة. فإن ميزة خفية من الصعب إرضاءه من التجار إرضاءه.
من حيث اختيار من 10،000+ المنتجات المتاحة، سمك الأسواق تدير للحفاظ على عملية بسيطة، حيث يمكن للمستخدمين البحث في مكتبة المنتجات حيث يتم تجميع المنتجات حسب فئة الأصول، أو أنها يمكن أن تبدأ مع البحث فارغة حسب اسم المنتج.
لأغراض البحث، ميزة أخرى مفيدة في التطبيق هو التقويم الاقتصادي حيث يمكنك الاشتراك في هذا الحدث. القيام بذلك تلقائيا بإنشاء تنبيه بحيث يمكن أن يتم إعلامك عندما يقترب وقت الافراج عن الأخبار.
مثل الكثير من بقية التطبيق، كان الرسم كما مثيرة للإعجاب بنفس القدر من النسخة على شبكة الإنترنت للمنصة. على الرغم من أن 23 فقط من المؤشرات الفنية ال 69 متاحة على تطبيقات الجوال، إلا أنها لا تزال عرضا جيدا بالمقارنة مع العديد من المنافسين في أسواق سمك، والتي غالبا ما تفتقر إلى هذا التنوع أو لا يوجد لديها مؤشرات فنية على تطبيقات الجوال الخاصة بهم على الإطلاق. وينطبق الشيء نفسه على أدوات الرسومات أيضا، التي كثيرا ما يصعب الوصول إليها.
وفي الوقت نفسه، تطبيقات الجوال للشركات الأخرى، مثل تطبيقات ثينكورسويم من قبل تد أمريتراد أو التفاعلية الوسطاء لديها مئات من الدراسات الفنية للاختيار من بينها لعشاق التقنية، ولكن سمك الأسواق بشكل جيد في توفير اختيار عالية الجودة، جنبا إلى جنب مع أدوات الرسم القوية التي وتشمل خطوط الاتجاه المنقولة.
To make technical analysis easier, simply rotate your phone to the horizontal mode, which makes it easier to perform chart customizations. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر تجربة أنظف لرسم خطوط الاتجاه، إضافة المؤشرات، والتكبير والتصغير.
ما أنجزت أسواق سمك هو مثير للإعجاب ويظهر وسيط اتخذت وقتها خلال التنمية.
في حين أن تجربة الرسم كانت مثيرة للإعجاب، كما وجدت واجهة الاقتباس ارضاء. تقوم شركة سمك للأسواق بعمل جيد لتقديم عروض تفصيلية تتضمن معلومات سياقية إضافية تتعلق بالتداول مثل معدلات الهامش، وتفاصيل الانتشار، وتكاليف التمديد أو مقايضة صفقات الشراء بين عشية وضحاها. ونقلت مفصلة مفيدة بشكل خاص عند عرض أزواج الفوركس كنت لا تتاجر في كثير من الأحيان.
نظرة شاملة ويشعر من التطبيق المحمول سمك الأسواق يشبه إلى حد بعيد النسخة على شبكة الإنترنت من منصة الجيل القادم، في حين أن واجهة المستخدم بشكل جيد في التعامل مع التحدي المتمثل في تنظيم الكثير من المعلومات مع مساحة الشاشة محدودة. ما أنجزت أسواق سمك هو مثير للإعجاب ويظهر وسيط اتخذت وقتها خلال التنمية.
Overall, the CMC Markets mobile app ranks highly compared to other leading multi-asset brokers with proprietary platforms such as IG Group, City Index, and Saxo Bank.
الملاحظات الأخرى.
توفر سمك ماركيتس للعملاء مستويات مختلفة للهامش، اعتمادا على حجم الموقع الصافي للتاجر لكل أداة. هناك خمسة مستويات في المجموع: الهامش من المستوى 1، باستخدام اليورو / الدولار الأمريكي على سبيل المثال، كان 0.2٪ أو 500: 1 رافعة مالية تصل إلى 18 مليون وحدة، والمستوى 5 كان 8٪ أو 13: 1 الرافعة المالية للوظائف فوق 155.5 مليون وحدة. أما الوسطاء الآخرون، بما في ذلك ساكسو بنك، فيقدمون نهج هامش الهامش على أساس حجم الموقف.
حتى حدود معينة للموقف والتي تختلف باختلاف الأداة التي تقوم بتداولها، تقدم سمك ماركيتس أمر وقف الخسارة المضمون (غسلو)، والذي يضمن، كما يوحي اسمها، عملاء معدل وقف الخسارة اختيار عند تحديد عتبات المخاطر على مواقعهم . هناك قسط لاستخدام غسلو - على سبيل المثال، 8 $ لكل 100،000 وحدة باستخدام ور / أوسد، و غسلو يؤثر أيضا على الهامش الرئيسي، وهو المبلغ المعرض للخطر المحدد في غلسو على أساس المعدل المختار.
افكار اخيرة.
أسواق سمك هي خيار كبير لتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات باعتبارها منصة الجيل القادم للشركة قوية وتنوعا مع الكثير من خيارات التكوين وأدوات للتجار لتخصيص منصة لتلبية احتياجاتهم.
من حيث عرض منتجات الفوركس، تقدم سمك ماركيتس مجموعة كبيرة من أزواج الفوركس، مع توفر أكثر من 183 زوجا، مما يجعل التسعير جذابا عبر مجموعة واسعة من أزواج العملات، مقارنة مع معظم الوسطاء الذين يقدمون فقط أزواج الفوركس الأكثر شعبية.
مع أكثر من 10،000 الصكوك للاختيار من بينها في كل ما يقرب من كل فئة الأصول والسوق العالمية، سمك الأسواق هو خيار كبير للتجار يبحثون عن حل متعدد الأصول وعقود كفد واسعة النطاق وأزواج الفوركس بأسعار تنافسية ومع الحد الأدنى من الودائع منخفضة لفتح حساب مباشر. إغلاق المنافسين لأسواق سمك من حيث تقديم المنتجات، ومجموعة من الأسواق، والحد الأدنى للإيداع لفتح حساب حقيقي، وتشمل الأسواق إيغ، شتب، و سيتي إندكس.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
تنويه المخاطر الفوركس.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

أفضل وسيط فوركس (وسطاء الفوركس)
الاثنين 8 يناير 2018.
هام: لدينا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، وتصنيف 20 وسطاء الفوركس الدولي. على مدى سبعة أشهر، قضينا مئات الساعات جمع أكثر من 5،000 نقطة البيانات. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
التداول مع وسيط الفوركس الحق أمر بالغ الأهمية للنجاح في أسواق العملات الدولية. كمستثمر عملة، قد يكون لديك منصة محددة، أداة، أو احتياجات البحث التي ينبغي الوفاء بها. فهم أسلوب الاستثمار الخاص بك يمكن أن تساعد في تحديد أي وسيط فكس قد تكون بمثابة أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
قام فريقنا هنا في فوريكس بروكرز بتجميع دليل سريع إلى تسعة من أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت. في كل ملخص وسيط فكس الفردية، ونحن نسلط الضوء على حيث كل وسيط تقف عموما وضد منافسيها.
هذا الاستعراض سوف يبرز أهم السمات و / أو فوائد اختيار وسيط الفوركس واحد على آخر، بما في ذلك العمولات المخصومة، والاختلافات في متطلبات حساب التداول، وأدوات البحث المتاحة ومنصات التداول، فضلا عن نوعية دعم العملاء.
أفضل وسطاء الفوركس لتداول العملات الأجنبية.
وفيما يلي تفصيل لبعض من أفضل وسطاء العملات الأجنبية المتاحة للتجارة الفوركس عبر الإنترنت.
اختيار أفضل وساطة الفوركس.
وهنا بعض من أهم العوامل أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار أفضل وساطة الفوركس على الانترنت لتداول العملات.
التنظيم: لا يتم إنشاء جميع السلطات التنظيمية والتراخيص على قدم المساواة مع الفوركس الدولي وسماسرة الفروقات. يجب أن يعرف المستثمرون البلد الذي يتواجد فيه وسيطه وأن تسري قوانين البلد على حسابهم. لتجنب الغش، فمن الأهمية بمكان استخدام وسيط التي هي معروفة جيدا ومنظمة تنظيما جيدا. لتحديد الوسطاء بسرعة يمكنك الوثوق بها، يرجى الرجوع إلى نقاط الثقة التي نقدمها في كل صفحة مراجعة للوسيط. سياسات الشركة وتاريخها: كجزء من كل إجراءات العناية الواجبة للمستثمرين، يجب أن تتضمن الخطوات التي تساعد على ضمان أمن الحساب التحقق من التراخيص التنظيمية للشركة والتزاماتها القانونية في حماية أموال العميل. من المهم أيضا مراجعة اتفاقيات العملاء، والاطلاع على تاريخ الشركة، والتأكد من وجود مكاتبها الأساسية في بلد يحظى باحترام كبير، إن لم يكن بلدك. مجموعة من الأسواق المعروضة: من المهم دائما تحديد الأسواق أو المنتجات التجارية الفردية (زوج العملات أو رمز الأسهم) التي تريد التداول، ثم تحقق للتأكد من أنها تقدم. تحقق أيضا للتأكد من المنتجات التي تريد التجارة المتاحة في منطقتك. انظر القسم، "أفضل عرض من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات" أدناه. أدوات تداول العملات الأجنبية ومنصات التداول: ما هي المنصات وأدوات التداول المتاحة للمنتجات التي تفكر فيها؟ هل تتوافق مع متصفح الويب أو نظام تشغيل الكمبيوتر أو الهاتف الذكي للجوال أو أي أجهزة أخرى تخطط لاستخدامها للتداول؟ انظر القسم، "أفضل منصة التداول الفوركس" أدناه. تحليل العملات الأجنبية وبحوث السوق العالمية: أدوات البحث المتاحة للمسح والتحليل، وإجراء التحليل الفني والأساسي عموما سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. انظر قسم "بحوث الفوركس" أدناه. الفوركس ينتشر، والعمولات، وتكاليف التداول الإجمالية: بالنسبة لتداول العملات الأجنبية، والفروق وأي عمولات جولة بدورها سوف تشكل التكلفة الشاملة لإكمال (فتح / إغلاق) كل التجارة. وينطبق الشيء نفسه بشكل عام على عقود الفروقات، من حيث عرض السعر / الطلب بالإضافة إلى أي لجنة تجارية. انظر القسم "أدنى تكاليف التداول" أدناه. تنفيذ الأوامر: يمكن أن تعتمد أساليب التنفيذ المتاحة على ما إذا كان الوسيط هو الوكيل الرئيسي الذي يعمل كصانع للسوق، و / أو إذا كان وسيط وكالة فقط يعتمد على تجار طرف ثالث (مزودي السيولة). يمكن أن تختلف طرق التنفيذ الأخرى أو السياسات أو الشروط أو أنواع الطلبات المتاحة (بما في ذلك أدوات الحماية المتميزة أو المجانية مثل أوامر وقف الخسارة المضمونة أو التعبئة أو القتل أو التعبئة ضمن نطاق أقصى انحراف) من وسيط إلى وسيط . نوع الأوامر وتنفيذها: قد تتسبب بعض أساليب التنفيذ أو أنواع الطلبات في حدوث انزلاق سلبي أو إيجابي. وهذا يعني أن الأوامر سوف تملأ ولكن يمكن أن يكون سعر التعبئة أفضل أو أسوأ من المطلوب. وبما أن كل وسيط مختلف، قد تقوم بعض الشركات بإعادة تسعير أمر بسعر جديد لكي تقبل (أو ترفض) في حالة تغير السعر. خدمة العملاء: خدمة العملاء هو المهم. إن نطاق ونوعية الدعم يمكن أن يكون أحد الاختلافات الرئيسية عبر وساطة العملات الأجنبية عبر الإنترنت، بدءا من السرعة والجودة الشاملة للمساعدة على مدى ساعات التداول العالمية والأسواق الدولية. راجع القسم "خدمة العملاء" أدناه. التعليم: يمكن أن يكون تداول العملات معقدا. حتى المستثمرين المخضرم يتعلمون باستمرار لتوسيع اتساع أسواق العملات. التفاوت بين وسطاء العملة التي توفر تعليما شاملا وذو جودة عالية، وأولئك الذين ليسوا واسعين. انظر القسم "التعليم" أدناه.
أقل تكاليف التداول.
إيغ - 5 ستارس سمك ماركتس - 5 نجوم دوكاسكوبي - 5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم وسطاء تفاعلي - 4.0 نجوم.
لا يمكن تقسيم تكاليف تداول العملات الأجنبية بسهولة. الأسباب التي يمكن أن تتأثر بها تكاليف التداول: يمكن أن تختلف فروق عرض الأسعار / الطلب عبر الأماكن (لأن الفوركس لا مركزية)، قد تكون فروقات أسعار الفوركس ثابتة أو متغيرة (عائمة)، وقد تتسع فروقات الأسعار أو تتغير (تختلف) بمعدلات مختلفة عبر الوسطاء .
وعلاوة على ذلك، تختلف سياسات التنفيذ عبر الشركات من حيث كيفية التعامل مع الطلبات (الانزلاق / الرفض)، حتى عندما يكون كل شيء آخر متساويا. قد يقوم الوسطاء بدور صانعي السوق (تجار) لتنفيذ الصفقات الخاصة بك و / أو قد يكون بمثابة وكلاء للتنفيذ (الاعتماد على تجار آخرين لتنفيذ). قد يشمل فروقات سعر الفوركس عمولة مستديرة.
في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك.
ومن أجل تقييم الوسطاء، أخذنا بعين االعتبار مقدار المبتدئين ومتوسط ​​المتداولين وحتى المتداولين األكثر خبرة، الذين يبحثون عن متوسط ​​فروق أسعار عقود الفوركس القياسية) 100،000 وحدة (، وكذلك الحسابات الصغيرة) 10،000 وحدة (والحسابات الصغيرة) 1،000 وحدة )، حيثما ينطبق ذلك. ثم قمنا بحساب التكلفة الشاملة من خلال تضمين أي عمولة مستديرة تمت إضافتها إلى فروقات الأسعار السائدة.
عندما استقر الغبار، خرج إيغ كأفضل وسيط للجان والرسوم، وحصل على المركز الأول بين 20 وسيطا استعرضناها في عام 2017. مع متوسط ​​انتشار 0.7 نقطة فقط على زوج يورو / دولار ور / أوسد للفترة التي استعرضناها، وقد وفرت إيغ أكثر التكاليف تنافسية في التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، لا يهم ما إذا كان لديك وديعة صغيرة، هي مبتدئ، أو حتى تاجر أكثر خبرة - يتم توفير كبيرة في جميع أنحاء التسعير.
في المركز الثاني كان سمك الأسواق. وعلى الرغم من أن فروق أسعار السوق لم تكن أدنى مستوى بين الوسطاء الذين استعرضناها، إلا أن الشركة تقدم فروق أسعار تنافسية هي نفسها بالنسبة لجميع العملاء. على سبيل المثال، أثناء تقييم اللجان لمراجعتنا، كان متوسط ​​الهوامش على ور / أوسد في أسواق سمك 0.8 نقطة، بغض النظر عن نوع الحساب أو حجم التجارة.
وكان دوكاسكوبي بنك تقريب المراكز الثلاثة الاولى على المنصة في عام 2017. وباستخدام مستوى العمولة الافتراضي للوسيط والذي يبلغ 7 دولارات لكل جولة، وانخفاض متوسط ​​السعر الأساسي عند 0.22 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) خلال تقييم اللجان لمراجعتنا، بدأت التكلفة الإجمالية للتداول عند 0.92 نقطة (0.22+ 0.7 عمولة ) على علامات دوكاسكوبي. عروض تنافسية للغاية.
في المرتبة الرابعة في المرتبة الرابعة كان ساكسو بنك، مع التسعير القائم على العمولة، وفي المركز الخامس كان وسطاء التفاعلية، بشكل هامشي قبل تقديم فكسم الحساب القياسي.
في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك. تتضمن الأسئلة التي يجب طرحها ما هو متوسط ​​فروق الأسعار لأنواع الحسابات المقدمة؟ كيف تؤثر الاختلافات في متطلبات الهامش أو التنفيذ على أحجام تداول العملات الأجنبية وتكاليف التداول ذات الصلة؟ هذه ليست سوى بعض الأسئلة التي يمكن أن تساعد التجار النظر في الاختلافات الرئيسية بين العروض.
أفضل منصة تداول الفوركس.
ساكسو بنك - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - نجوم 4.5 إيغ - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.
منصات تداول الفوركس هي البوابة الحديثة للاستثمار في أسواق العملات الدولية. وبغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك، فإن تقنية المنصة التي تستخدمها يمكن أن تؤثر على جميع جوانب تجربة التداول تقريبا. من الوصول إلى البحوث لتحليل الأحداث الإخبارية أو إجراء التحليل الفني على الرسوم البيانية، منصات التداول الفوركس تقاسم الهدف المشترك لمساعدتك على التجارة واكتشاف الفرص التجارية، في حين إدارة الاستثمارات الشخصية الخاصة بك.
على مدى العقد الماضي، واصلت التكنولوجيا منصة تداول العملات الأجنبية في التطور بشكل مطرد عبر الأجهزة، مع التحول من سطح المكتب إلى شبكة الإنترنت ومن ثم إلى المحمول. مع التحسينات المستمرة لتجربة المستخدم على مدار العام، يتنافس وسطاء الفوركس على حصتها في السوق وسط الأنظمة المتغيرة والاحتياجات المتطورة للتجار.
بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة.
بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة. جميع في كل شيء، وهذه المنصات توفر للعملاء تجربة غنية وممتعة في جميع المجالات الحاسمة لتداول العملات الأجنبية.
المركز الأول في فئة منصات وأدوات يذهب إلى ساكسو بنك لمنصة مبتكرة على شبكة الإنترنت، ساكسوترادر ​​غو، التي كانت تستجيب تماما على الهاتف المحمول مع مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية. منصة متنقلة تقريبا مطابقة الميزات المتقدمة من منصة سطح المكتب القائم على نظيره، بما في ذلك البحوث والرسوم البيانية، وأتمتة طرف ثالث أدوات التعرف على النمط. جناح منصة الشركة هو تريفيكتا الفوز ملفوفة في واجهة حديثة جدا يجعل ساكسو بنك الفائز في عام 2017.
المكان الثاني يذهب إلى دوكاسكوبي بنك لمنصة سطح المكتب جفوريكس 3 متعددة الاستخدامات والمبتكرة، وهو متوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس. الرسم البياني في جفوريكس 3 يأتي معبأة مع 277 المؤشرات الفنية، ومنصة تدعم استراتيجيات التداول الآلي، ومساعدتها على التنافس مع برامج شعبية طرف ثالث، مثل منصة MetaTrader4 (MT4) ومنصة كترادر. كما يقدم الوسيط نسخة ويب أخف من جفوريكس 3، على الرغم من أنه لم يكن مثيرا للإعجاب مثل إصدار سطح المكتب من حيث التصميم والميزات الشاملة.
المركز الثالث يذهب إلى إيغ لمنصة الويب المبتكرة، والتي تأتي معبأة مع الرسوم البيانية تنوعا، الآلي أدوات التعرف على الأنماط، والرسوم البيانية برولتيمي قسط. وبالنسبة للمتداولين الأكثر تقدما، توفر منصة إيغ L2 للوسائط المكتبية مجموعة من الميزات المتقدمة لمتداولي الفوركس ذوي الخبرة الذين يحتاجون إلى أدوات إضافية موجودة عادة على منصات سطح المكتب.
وجاءت منصة "سي إم سي ماركيتس" على شبكة الإنترنت في المرتبة الرابعة، بفضل الرسم البياني القوي والأدوات المتكاملة. توقف الوسيط عن منصة سوق سطح المكتب الرائدة للعملاء الجدد في عام 2018، والتي تستبعدها من النظر. في حين لا يوجد بديل جديد بعد في الأفق، منصة سمك الأسواق على شبكة الإنترنت تقف من تلقاء نفسها. وفي الوقت نفسه، ساعدت منصة محطة فكسم للتجارة على الخروج من المراكز الخمسة الأوائل.
وعموما، فإن أفضل منصة الفوركس بالنسبة لك تعتمد على عدد لا يحصى من العوامل. أولا، هل تفضل بيئة مستندة إلى الويب أو تنزيل سطح المكتب؟ بعد ذلك، ضع في اعتبارك مدى أهمية الأدوات مثل الرسم البياني أو التداول الآلي لك. أنواع الطلب المتاحة وغيرها من الأدوات والميزات الفريدة هي أيضا العناصر التي يجب وضعها في الاعتبار.
لحسن الحظ، ما يقرب من كل وسيط الفوركس يدعم فتح حساب تجريبي واختبار التجربة في بيئة تجارية محاكاة. اقرأ مراجعاتنا الكاملة لمعرفة المزيد عن هذه السماسرة الرائدة في الصناعة، ومقارنتها جنبا إلى جنب، ثم فتح حسابات الاختبار لوضع اللمسات الأخيرة على اختيارك.
أفضل عرض من أزواج العملات، عقود الفروقات.
أسواق سمك - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم سيتي إندكس - 5 نجوم وسطاء التفاعلية - 4.5 نجوم.
أسواق الصرف الأجنبي مفتوحة 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، مما يعني أن المستثمرين يمكن أن تفحص باستمرار الأسواق الدولية لفرص الاستثمار. إن الوصول إلى فئات الأصول المتعددة من خلال منصة واحدة أمر مهم للعديد من المستثمرين، حيث أن الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس، مترابطة للغاية. القدرة على الاستجابة بسرعة للأحداث الإخبارية الجيوسياسية والاقتصادية في الوقت الحقيقي هو المفتاح.
في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كان هناك خط رفيع يستخدم في الوجود: ركز الوسطاء في أغلب الأحيان على تقديم أصول واحدة فقط، مثل الفوركس، لعملائها. ومع ذلك، منصات التداول اليوم لم تعد مجرد لتداول العملات الأجنبية، الأسهم، أو العقود الآجلة؛ بدلا من ذلك، والعروض متعددة الأصول هي الآن معايير الصناعة بين جميع أكبر وسطاء الانترنت. ومع ذلك، فإن مجموعة المنتجات والأسواق التي يمكنك تداولها لا تزال تختلف اختلافا كبيرا عبر الشركات.
خلال مراجعتنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي لعام 2017، قمنا بتصنيف الشركات من قبل أكبر العروض. الوسطاء الذين لديهم أوسع مجموعة من العروض الاستثمارية المتاحة للتجارة عبر الأسواق العالمية - أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات، وغيرها من الصكوك - واردة أدناه.
وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.
المركز الأول يذهب إلى أسواق سمك، التي لا تقدم فقط أكبر عدد من أزواج العملات، (183)، ولكن أيضا يقتبس الأسعار في كلا الاتجاهين لكل زوج (أي ور / أوسد أو أوسد / ور). وتقدم "سي أم سي ماركيتس" 10،172 عقود كفد في جميع فئات الأصول الرئيسية مثل الطاقة والمعادن والسلع والمؤشرات وأسواق الدخل الثابت (الخزينة أو السندات) وأسهم الأسهم الفردية عبر البورصات الدولية.
وحصل ساكسو بنك على المركز الثاني مع 9،000 عقود كفد متاحة و 145 زوجا من العملات، بما في ذلك تداول خيارات الفوركس المدعومة على أزواج رئيسية وجسور رئيسية. تقدم شركة ساكسو بنك للحلول الاستشارية للثروة للمستثمرين مزيدا من ترسيخ مكانتها.
في المركز الثالث هو إيغ، مما يجعل 7،500 عقود الفروقات المتاحة للعملاء، بما في ذلك 91 أزواج العملات وحتى خمسة أزواج المتعلقة بيتكوين. وساعدت الشركة في طرح أسهم التداول في أسواق الأسهم العالمية على تعزيز مكانتها بين أكبر ثلاث شركات (لمزيد من المعلومات حول عروض التداول في إيغ، اقرأ قراءة صفقات إيغ غروب في المملكة المتحدة على موقع شقيقتنا، ستوكبروكرز).
وتشمل المواقف الأخرى خارج المراكز الثلاثة الأولى سيتي إندكس، ووساطة التفاعل، وسويسكوت. في المركز الرابع، تقدم سيتي إندكس فقط 66 زوجا من العملات ومجموعة غير واضحة من العقود مقابل الفروقات (لم نتمكن من تأكيد العدد الدقيق للعقود مقابل الفروقات المقدمة، حيث يتم إدراج أي مكان يتراوح بين 7000 و 10،000 في موقعها على الويب). وسطاء التفاعلية حصلوا على المركز الخامس مع 4،217 عقود الفروقات المتاحة و 85 أزواج الفوركس. وفي الوقت نفسه، تقدم سويسكوت عددا كبيرا من المنتجات في عروضها المتداولة في البورصة من بنك سويسكوت، إلا أنها مقسمة بعيدا عن عرضها الأساسي ل 78 زوجا من العملات الأجنبية و 51 عقدا مقابل الفروقات.
وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.
فكس ريزارتش.
ساكسو بنك - نجوم 5.0 إيغ - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم الفوركس - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم.
تقريبا كل وسيط الفوركس يهدف إلى تزويد عملائها بمحتوى البحث وأدوات لإيجاد وتحليل الفرص الاستثمارية. في الوقت نفسه، نحن نعيش في عصر المعلومات الرقمية حيث يمكن أن تضيع التجار في البحر من عناوين الأخبار الفوركس، مما يجعل من الصعب الحصول على المعلومات التي يحتاجونها ما لم يقدم الوسطاء الهيكل الصحيح لبحوث الفوركس.
ما وراء عناوين الأخبار والتقويم الاقتصادي، يؤدي وسطاء الفوركس عادة دمج البحوث الداخلية للأخبار والتحليلات الفنية الأساسية، ثم إقرانها بمحتوى بحث خارجي. يمكن للشركات التي تتخذ خطوة أبعد من ذلك أن تنشئ قناة تلفزيونية خاصة بها، على سبيل المثال، لعرض تحديثات الفيديو بدلا من تقديم تحديثات الفيديو اليومية أو الأسبوعية الأساسية.
وعلاوة على ذلك، يتم دمجها بشكل يومي أو أسبوعي الدارمي السوق، وغرف التداول الحية، وأدوات التعرف على نمط متكامل للأخبار الأحداث والرسوم البيانية، فضلا عن فاحص، وخرائط الحرارة، ومؤشرات المشاعر على نحو متزايد كأدوات البحث المتاحة داخل منصات التداول.
ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.
لإجراء أبحاث الفوركس في عام 2017، ساكسو البنك هو الأفضل. في حين أن العديد من السماسرة تكافح من أجل تنظيم البحوث لعملائها، ساكسو بنك يقوم بعمل رائع مركزية البحوث التي توفرها على منصات التداول. ساكسو بنك يذهب أيضا أبعد من ذلك، وتوفير ترادينغ الطابق، وهو موقعها تركز على البحوث التي تضم شبكة اجتماعية حيث التجار تبادل التعليقات حول الأسواق.
تحتل إيغ المرتبة الثانية للبحث، مع مجموعة واسعة من الأدوات المتاحة ضمن منصة على شبكة الإنترنت. كما يقدم وسيط الفيديو الخاص به، إيغ تف، جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من التحديثات اليومية بلوق وظائف مفصلة من فريق من المحللين العالميين. إيغ فقط تراجع إلى المركز الثاني حيث أن أبحاثه ليست مركزية تماما، والعديد من الميزات ستفتح في علامة تبويب جديدة للمتصفح، على سبيل المثال، مما يجعل عروضها ليست نظيفة تماما كما ساكسو بنك. العيب التنظيمي جانبا، واقتناء ديليفكس ل 40 M $ في عام 2018 من فكسم هو زائد لطيفة، وينبغي أن تعزز قدرات البحوث إيغ على المدى الطويل.
في المركز الثالث هو دوكاسكوبي، الذي يتضمن كمية واسعة من المحتوى ذات الصلة البحوث في موقعها على الانترنت والمنصات التجارية، جنبا إلى جنب مع استوديو التلفزيون المهنية الكاملة من الموظفين التي تفوز دوكاسكوبي تف. ولتقريب عروضها، توفر دوكاسكوبي العديد من العناصر الاجتماعية داخل مجتمعها لإشراك التجار مع محتوى السوق المهم وأدوات التحليل ذات الصلة.
وبتقريب المراكز الخمسة الأولى للبحوث، انتهى فوركس و سمك ماركيتس من المركزين الرابع والخامس على التوالي، حيث قدمت كلتا الشركتين محتوى بحثيا وأدوات مماثلة في منصات تداول العملات الأجنبية.
ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.
تجارة المحمول.
تد أميريتريد - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.
استمر الاستخدام العالمي للأجهزة المحمولة للوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت، بدءا من البريد الإلكتروني إلى مواقع الشبكات الاجتماعية مثل فاسيبوك و تويتر و لينكيدين، في النمو بشكل مطرد في السنوات الأخيرة.
وقد تسارع هذا الاتجاه مع حصول الهواتف الذكية على معالجات أسرع، والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي، وأقراص صلبة أكبر قادرة على تشغيل تطبيقات قوية وبرامج الويب. ونتيجة لهذه الابتكارات، يساعد استخدام تطبيقات الجوال في الانتقال إلى الجوال عبر العديد من الصناعات، بما في ذلك التمويل، في حين يستمر الانتقال إلى الجوال.
إضافة إلى زخم هذا الاتجاه هي الابتكارات من التكنولوجيا المالية (فينتيش) من حيث المدفوعات المتكاملة والتطبيقات المصرفية من خلالها المستهلكين أداء العديد من المعاملات المالية ذات الصلة من أجهزتهم النقالة. ونتيجة لذلك، تطبيقات الجوال للاستثمار والتداول هي جزء من نفس سباق التسلح، والنمو في المحمول هو تماما كما هو الحال بالنسبة لمنصات التداول على سطح المكتب وشبكة الإنترنت، مع العديد من وسطاء الفوركس ترتيب الرقبة والرقبة من حيث المحمول الابتكار التطبيق.
في حين أن جميع وسطاء الفوركس تقريبا عرضوا تطبيقات الجوال لسنوات، تستمر المنافسة في الزيادة حيث يطلب العملاء العديد من نفس الميزات في الهاتف المحمول التي توجد عادة على سطح المكتب ومنصات الويب.
ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.
ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.
المركز الأول يذهب إلى تد أميريتريد لتطبيقها المحمول مثيرة للإعجاب، والتي معبأة الابتكارات متعددة، بما في ذلك تصورات النظام المتقدم، والرسوم البيانية قوية، ومزامنة قوائم المراقبة تمكين افتراضيا للتجار الفوركس. سواء كنت تسجيل الدخول مع بصمات الأصابع (على الأجهزة المتوافقة) أو استكشاف مجموعة شاملة من التخصيصات، تم تصميم تجربة التطبيق المحمول ثينكورزويم نظيفة والأعجاب في جميع أنحاء.
أخذ ساكسو بنك المركز الثاني، كما التطبيق المحمول ساكسوترادر ​​غو هو استجابة للغاية مع نظيره على شبكة الإنترنت مساعدة في توفير العديد من الميزات نفسها لتجار الفوركس باستخدام التطبيق المحمول. مثل المفكرين، يتم أيضا مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية بشكل افتراضي. التطبيق غني في الميزات، ولكن يحتفظ واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ملفوفة في التصميم الحديث.
دوفاسكوبي البنك سوفكس التاجر التطبيق المحمول أخذ المركز الثالث كأفضل الفوركس التطبيق التداول المحمول لعام 2017، وذلك بفضل البحوث واسعة النطاق وأدوات التعرف على نمط متكامل معبأة في تخطيط سهل الاستعمال الذي يتضمن أنواع النظام المتقدمة. جاء الرسم البياني محملة المؤشرات الفنية، وعلى الرغم من عدم وجود أدوات الرسم، والإيجابيات الشاملة التطبيق تفوق هذا العيب الطفيفة.
واحتلت الأسواق سمك المركز الرابع كما التطبيق المحمول يوفر ميزات فريدة من نوعها مثل القدرة على الاشتراك في الأحداث الإخبارية المستقبلية. الرسم البياني يأتي أيضا معبأة مع المؤشرات الفنية وأدوات الرسم. وجاء التطبيق المحمول فكسم في المركز الخامس مع واجهة المستخدم نظيفة والرسوم البيانية قوية، وعلى الرغم من عدم وجود قوائم المراقبة مزامن، والتطبيق هو لطيف جدا.
في كل شيء، فإن أفضل تطبيقات التداول الفوركس المحمول توفر ليس فقط بديلا للتجار للوصول إلى حساباتهم ولكن سيصبح حتما بديلا لمنصات الويب وسطح المكتب، مما يجعل من الأسهل على التجار أن يفعلوا ما يحتاجون إليه، كلما كانت هناك حاجة للقيام به ذلك.
خدمة الزبائن.
بيبرستون - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم شتب - 5 نجوم إتورو - نجوم 5 سويسكوت - 4.5 نجوم.
عند استخدام وسيط الفوركس، تجربة خدمة العملاء واحدة ليست كافية لتقييم الجودة الشاملة ونطاق الخدمة. بدلا من ذلك، يجب إجراء مكالمات هاتفية متعددة ورسائل بريد إلكتروني وتفاعلات الدردشة المباشرة لتحديد التقييم العام لخدمة العملاء.
هنا في فوريسبروكرز، ونحن نتبع نهج الاختبار الصارم المستخدمة من قبل موقعنا شقيقة، ستوكبروكرز، والأكثر احتراما في هذه الصناعة عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة الأمريكية موثوقة مراجعات البورصة.
خلال تقييمنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي، تم وزن الهاتف الدعم أثقل، تليها البريد الإلكتروني والدردشة الحية. في الحالات التي لا يقدم فيها وسيط الفوركس دردشة مباشرة، زاد الترجيح على الهاتف والبريد الإلكتروني بشكل متناسب (والعكس بالعكس للوسطاء الذين لا يقدمون الدعم عبر الهاتف ولكنهم يقدمون الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني).
واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو.
ومن بين المراكز الخمسة الأولى، احتلت بيبرستون المركز الأول، وتابعت عن كثب من قبل شتب، إيغ، إتورو، وسويسكوت. في الواقع، في المرتبة أعلى خمسة التشطيبات بشكل وثيق بحيث حتى واحدة إضافية ممتازة تجربة خدمة العملاء يمكن أن تغير الترتيب العام للوسيط. وهذا يدل على مدى ضيق المنافسة بين وسطاء الفوركس الأعلى تقييما في توفير جودة خدمة العملاء. دون شك، والمنافسة كبيرة للعملاء.
واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو. أجاب ممثلون عن جميع المكالمات في غضون دقيقة واحدة لجميع الشركات الخمس (مقارنة مع 55٪ من جميع اختبارات الهاتف، حيث استغرق الأمر أكثر من دقيقة واحدة للوصول إلى ممثل). وبالمثل، في اختبار الدردشة الحية، في المرتبة الأولى إتورو، مع بيبرستون، الفوركس، فكسرو، و زائد 500 القادمة في الثانية من خلال الخامسة، على التوالي.
أنجزت بيبرستون في المركز الأول بشكل عام بفضل دعمها المتميز والمتسق للعملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة التي يتم توفيرها على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول. الموظفين بيبرستون أظهرت دائما الدعم المهني للغاية، مع الحفاظ على موقف متفائل للمساعدة في حل استفسارات خدمة العملاء بسرعة.
في المركز الثاني، كان شتب، الذي كان موظفيه يقظة للغاية، ومتوازنة نوعية ونطاق خدمة العملاء على مدار 24 ساعة عبر الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني لتوفير تجربة العملاء الغنية.
وضعت إتورو خلف شتب، وتقدم لعملائها قوية وفعالة الدردشة الحية، فضلا عن البريد الإلكتروني جيدا مقربة ودعم الهاتف (وإضافات مثل جدار خدمة العملاء). كان الموظفين متحمسين، الحيلة، واليقظة، وساعدت على خلق إيجابية تجربة العملاء بشكل عام.
تليها إيغ في المركز الرابع مع نوعية كبيرة من الخدمة عبر 24 ساعة دردشة حية، والهاتف، ودعم البريد الإلكتروني. قدم موظفو إيغ في كثير من الأحيان تفسيرات مفصلة، ​​والروابط المصاحبة لها، و / أو معلومات مفيدة تتعلق بالتحقيق (الحكايات التعليمية)، وخصائص مشتركة من قبل جميع أفضل في فئتها.
تقريب أعلى خمسة وسطاء، سويسكوت تسليم مستوى عال من جودة الخدمة، مع عمليات الدردشة الحية المتاحة خلال ساعات العمل المحلية والموظفين الذين كانوا يقظون والحيلة على الهاتف والبريد الإلكتروني. ساعدت هذه الصفات وسيط اكتساب حافة على أقرانها.
4.5 نجوم فوركس - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم أدميرال ماركتس - 4.5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم.
ويعد تزويد تجار الفوركس بموارد تعليمية فعالة أمرا بالغ الأهمية. ببساطة، المستثمرين المتعلمين اتخاذ قرارات استثمارية أكثر ذكاء. معظم وسطاء الفوركس يسعون باستمرار لتثقيف العملاء الحاليين والمحتملين. ومع ذلك، يختلف تسليم المحتوى التعليمي ونوعيته.
وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من الأساسيات إلى استراتيجية متقدمة.
لتقييمنا لتعليم الفوركس وسيط، قمنا بتحليل 20 متغيرات مختلفة لكل شركة. وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من أساسيات تداول العملات الأجنبية إلى استراتيجية متقدمة. شملت المتغيرات التي تم تقييمها المدونات والمقالات ومحتوى الفيديو والندوات وندوات الويب وتنظيم المحتوى وغيرها. لم تكن دروس وسيط منصة الفوركس والأسئلة الشائعة تعتبر مواد تعليمية.
احتلت إيغ المركز الأول هذا العام مع مجموعة شاملة من المواد التعليمية فوركس، مع شريط فيديو يصاحب كل مادة تقريبا. حتى وسيط يقدم التطبيق المحمول التعليمية الخاصة بها. وعلاوة على ذلك، تعقد إيغ حلقات دراسية شخصية لتغطية مجالات مثل التحليل الفني المتقدم، ولتسجيلاتها على شبكة الإنترنت المحفوظة في الأرشيف متاحة بسهولة.
وقد احتلت فوريكس المركز الثاني بفضل مركزها التعليمي المعزز حديثا (الذي يتوفر على علامتها التجارية الأميركية) والذي يوفر محتوى تعليميا مصنوعا حسب مستوى الخبرة بالإضافة إلى خمسة مواضيع تعليمية مختلفة: مفاهيم التداول وإدارة المخاطر واستراتيجيات التداول والتحليل الفني والأساسي . وفي الوقت نفسه، تقدم شركة فوريكس، على علامتها التجارية في المملكة المتحدة، دورات تعليم الفوركس التفاعلية ذاتيا، جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التعليمية على قناتها على يوتوب.
يتبع فكسم في المركز الثالث مع توازن كبير بين الأسبوعية وشهرية المتكررة المواضيع على شبكة الإنترنت تغطي سمات التجار الناجحين واستخدام أدوات فيبوناتشي، من بين مواضيع أخرى. كما يوفر فكسم العديد من أشرطة الفيديو للمبتدئين حول أساسيات الصفقة الفوركس، بما في ذلك ما هو نقطة ونقاط كسور هي. كما تقدم الشركة أدلة تجارية على غرار الكتاب الإلكتروني وجامعة فكسم، والتي تشمل دورات تنظمها مستوى الخبرة، بدءا من "سنة طالبة" للمبتدئين لتعلم الفوركس، والموضوعات أكثر تقدما لمستوى "كبار السن".
وجاءت أدميرال ماركيتس في المركز الرابع مع قائمة واسعة من المقالات التفصيلية، والتي تتضمن العديد من محتويات الفيديو المصاحبة (من قناة يوتيوب للشركة). كما تقدم أدميرال ماركيتس موارد أكاديمية الصفر إلى البطل على الإنترنت، وهي سلسلة من الدورات التعليمية التي يتم تسليمها على مدار 21 يوما.
احتل ساكسو بنك المركز الخامس مع مجموعة واسعة من المواد ذات الصلة بالتعليم، والتي تم تجميعها حسب مستوى الخبرة وتغطي فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الفوركس الفوري وخيارات الفوركس تحت عرض ساكسو أكاديمية الشركة.
ومن الجدير بالذكر أن العديد من الوسطاء في المرتبة جيدة لتعليم سوق الفوركس المالي، مع وجود اختلافات طفيفة فقط بالمقارنة مع الخمسة الأوائل. وكان هذا نتيجة إيجابية لأنه يظهر الشركات تتنافس بشكل وثيق لتقديم التجار مواد تعليمية متنوعة وعالية الجودة.

استعراض أسواق سمك.
من خلال مكاتبها التي تنظم في المراكز المالية الرئيسية، سمك الأسواق تقدم للمبتدئين والتجار المتقدمين مجموعة واسعة من العروض في الأسواق العالمية مع الجيل القادم من منصة التداول، والتي هي معبأة مع أدوات التداول المبتكرة.
بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 9 يناير 2018.
مراجعة الأقسام:
تأسست سمك ماركيتس في عام 1989، لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في مجال تجارة الفوركس و كفد، وتقدم أكثر من 10،000 أداة كفد عبر فئات الأصول الرئيسية بما في ذلك الفوركس والسلع وأسواق الأوراق المالية. وفي عام 2018، أدرجت شركة "سي إم سي ماركيتس" في بورصة لندن تحت مؤشر "سمكسكس"، مع تقييم أولي قدره مليار دولار، مما يجعلها واحدة من أكبر الاكتتابات في مجال التكنولوجيا.
تقدم سمك ماركيتس منصة تداول الجيل التالي باعتبارها منصة على شبكة الإنترنت التي تتوفر أيضا باعتبارها التطبيق المحمول لأجهزة الروبوت وفون / آي باد.
تقدم سمك ماركيتس أكثر من 57،000 عميل في جميع أنحاء العالم من خلال 14 مكتبا عالميا وعبر كياناتها المنظمة في المملكة المتحدة وكندا وأستراليا.
العمولات والرسوم.
تقدم سمك ماركيتس أسعارا تنافسية، مع فروق سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) منخفضة تصل إلى 0.7 نقطة، والفروق النموذجية 0.8 نقطة، وفقا لبيانات أسعار الأسواق في 30 يوما المنتهية في 30 سبتمبر 2018.
وعموما، مع فروق أسعار تنافسية عالية المتاحة على أزواج الفوركس الرئيسية، سمك الأسواق المرتبة بالقرب من أعلى بالمقارنة مع المنافسين الرئيسيين مع عروض مماثلة.
واستنادا إلى هذه المعدلات، فإن فروق أسعار "سمك ماركيتس" هي الأكثر قابلية للمقارنة مع المنافسين الرئيسيين للأصول المتعددة، بما في ذلك إيغ و Plus500 و ساكسو بنك.
وعموما، مع فروق أسعار تنافسية عالية المتاحة على أزواج الفوركس الرئيسية، سمك الأسواق المرتبة بالقرب من أعلى بالمقارنة مع المنافسين الرئيسيين مع عروض مماثلة.
وبالإضافة إلى ذلك، ينتشر سوق سمك للأسواق التنافسية كما هو، ولا تأتي مع متطلبات الحجم أو الإيداع التي تصاحب عادة عروض المتداول النشط.
ومع ذلك، للحصول على أسعار أكثر عدوانية، كما تقدم سمك الأسواق الحسومات السيولة للتجار النشطين التي تتجاوز 50 مليون جنيه استرليني على الأقل في أحجام التداول الافتراضية في الشهر، مع مستويات الخصم تتراوح بين 5 £ إلى 10 £ لكل مليون لتلك التي تتاجر حتى أحجام أعلى.
خدمة الزبائن.
بدءا من دعم الدردشة الحية، من المهم أن نلاحظ يتم توفير هذا فقط من داخل المنصة وليس على موقع الشركة. هذا يشبه كيف ساكسو بنك يقدم الدردشة الحية، على الرغم من ساكسو بنك يوفر الدردشة الحية فقط للعملاء مع أرصدة 100،000 $ أو أكثر. أما الوسطاء الآخرون، مثل Plus500، فيقدمون دردشة مباشرة على المنصة وعلى مواقعهم على شبكة الإنترنت. كان لي مشكلة صغيرة في سمك الأسواق باستخدام الدردشة الحية، وبعد الإجابة على أسئلتي.
الدردشة الحية جانبا، من داخل نفس علامة التبويب الدعم على المنصة هي عدد من فئات المساعدة الإضافية، بما في ذلك دليل البدء السريع، والجولات منصة، واستراتيجية التداول، وأحداث التاجر الحية. تعيد الروابط من موارد الدعم هذه توجيهها إلى موقع الشركة الإلكتروني أو صفحة يوتوب.
مع دعم البريد الإلكتروني، بعد إعداد حساب تجريبي، تلقيت رسائل البريد الإلكتروني المتابعة من الموظفين سمك الأسواق، جنبا إلى جنب مع معلومات الاتصال، بما في ذلك رقم الهاتف للوصول إلى خدمات العملاء أو لمجرد الرد على البريد الإلكتروني مباشرة.
وأخيرا، على الهاتف، وتختلف ممثلين مع أوقاتهم للاتصال، ولكن عموما كانت التجارب إيجابية. خلال اختبار واحد، أعجبت كمستشار نقلني إلى خدمات العملاء حيث كان ممثل الدعم على دراية عالية حول منصة التداول وسياسات الأسواق سمك فيما يتعلق رسوم التحمل بين عشية وضحاها وحسومات السيولة.
عموما، سمك الأسواق بشكل جيد في فئة خدمات العملاء والموظفين المهنية، مهذب، والحيلة.
إن عرض أبحاث "سمك ماركتس" غني بالمحتوى الذي يقدمه فريق من المحللين العالميين، بما في ذلك رؤى أخبارها، و مدونة أسواق سمك، و تلفزيون سمك، وقنوات التواصل الاجتماعي، والمحتوى الخارجي الذي يتم بثه داخل المنصة من رويترز.
يمكن للتجار أيضا الوصول إلى أدوات إضافية داخل المنصة، بما في ذلك برنامج التعرف على الأنماط وأدوات ثقة العملاء - وكلاهما متاح لأصحاب الحسابات الحية. توفر نافذة تقويم السوق العد التنازلي إلى الوقت الذي من المتوقع أن يتم الافراج عن كل حدث الأخبار الاقتصادية - ميزة أنيق جدا لمساعدة التجار إعداد مقدما.
من حيث البحث، سمك الأسواق جيدا في هذه الفئة كما أن هناك قنوات متعددة للمحتوى والعديد من الطرق للتجار للبحث الأفكار باستخدام التعرف على الأنماط والأحداث التقويم الاقتصادي في منصة الجيل القادم وعلى موقع الشركة على الانترنت.
المنصات والأدوات.
سمك ماركيتس "الجيل القادم هو منصة قوية على شبكة الإنترنت التي يمكن الوصول إليها بسهولة من أي متصفح ويب تمكين فلاش. من المهم أن نلاحظ أن فلاش عفا عليها الزمن ولم تعد معتمدة في متصفحات متعددة مع استمرار التحول إلى HTML5. دون شك، نود أن نرى منصة الجيل التالي ترحل بعيدا عن الفلاش في عام 2017.
تأتي منصة التداول الجيل القادم معبأة مع العديد من الأدوات الفريدة والعديد من الميزات لدعم المبتدئين والتجار المتقدمين. العديد من الميزات، بدءا من بسيطة إلى معقدة، وتقدم مستويات متعددة من التخصيص.
وبالنظر إلى تذكرة التجارة، وتصميم بسيط، ولكن يمكن توسيعها لإضافة محطات وحدود وكذلك لمعرفة عمق الكتاب (المستوى 2) التسعير. التبديل بين أنواع الطلبات من نافذة التذكرة التجارية أمر سهل جدا، كما هو الحال بين الاختيار بين أوامر وقف الخسارة المتاحة (وقف الخسارة الطبيعي، وقف الخسارة، و غسلو).
ويظهر الهامش المقدر أيضا في الجزء السفلي من نافذة التذكرة التجارية، اعتمادا على حجم التجارة ومتطلبات الهامش ذات الصلة للمنتج المحدد. وعلاوة على ذلك، يمكن تغيير المنتج / الصك التجاري عبر شريط بحث أعلى نافذة التذكرة التجارية.
ميزة فريدة أخرى على المنصة هي وحدة ربط، والذي يتيح للمستخدمين ربط سلسلة من النوافذ على تخطيط بحيث عندما يتم تغيير أداة في وحدة واحدة، فإنه سيتم تحديث عبر وحدات أخرى مرتبطة مع البيانات ذات الصلة لنفس الصك.
الوحدة التي تربط على منصة "الجيل القادم من الأسواق" سمك تبدو طبيعية لتجربة المستخدم - سواء كنت تستخدم قائمة المراقبة أو أي نافذة أخرى لينكابل - وممارسة معيار الصناعة لقيادة منصات الأسهم الأمريكية على الانترنت.
ميزة أخرى فريدة من نوعها في الجيل التالي على شبكة الإنترنت الإصدار القائم هو محفظة خلاط، والتي تمكنك من إنشاء سلة من مختلف المقتنيات، استنادا إلى قيمة صافي قيمة الأصول (ناف) تتكون من جميع المخصصات الفردية والوزن لكل واحد في الخاص بك 'ماي ميكس' محفظة.
لقد وجدت أداة بسيطة جدا للاستخدام لنرى كيف محفظة النظرية كان يمكن أن تؤدي على مر الزمن، ولكن هناك مجال لمزيد من التحسينات مثل كتابة في المبلغ لكل تخصيص بدلا من استخدام زر انزلاق لضبط الأوزان لكل عقد.
عندما يتعلق الأمر بالرسم داخل منصة الجيل التالي، تجربة قوية جدا كما أن هناك الكثير من الأدوات وقائمة طويلة من 69 المؤشرات الفنية والدراسات التي يمكن أن تضاف إلى كل مخطط.
عندما يتعلق الأمر بالرسم داخل منصة الجيل التالي، تجربة قوية جدا كما أن هناك الكثير من الأدوات وقائمة طويلة من 69 المؤشرات الفنية والدراسات التي يمكن أن تضاف إلى كل مخطط. العديد من وسطاء الفوركس الآخرين لا يقدمون سوى بضع عشرات من المؤشرات الفنية، في المتوسط.
وتشمل الخيارات الإضافية "نوع الرسم البياني" و "أدوات الرسم" و "الإطار الزمني" و "الأنماط" التي يمكن الوصول إليها بسرعة من أسفل كل نافذة مخطط، ويأتي كل قسم بالكثير من الخيارات.
ميزة واحدة التي تبرز من تجربة الرسم البياني هو أداة التعرف على النمط، الذي يكمل عرض أبحاث الأسواق سمك. توفر هذه الأداة للمتداولين خيارات عديدة للتداول وتحليل حركة السعر.
تتوفر ميزة التعرف على الأنماط عند فتح حساب مباشر، والذي يوفر أيضا إمكانية الوصول إلى مؤشر ثقة العميل الذي يظهر مشاعر تعرض العميل الجماعي للشرآة (يشتري ويبيع) لكل أداة تداول. هذا هو أداة أنيق لقياس بسرعة مشاعر التجار الآخرين. بالإضافة إلى الأسواق سمك، وسطاء مثل أواندا نشر مؤشرات المشاعر للتعرض السوق الكلي لعملائها.
سمك ماركيتس لا تقدم حاليا MT4 أو MT5، والإصدار الحالي من منصة الجيل القادم لا يتميز القدرة على تشغيل استراتيجيات التداول الآلي - على الرغم من التعرف على الأنماط وأدوات التداول الاجتماعي المتاحة. يمكن للمتداولين الذين لديهم تداول حسابي أن يستخدموا فكسم أو فوريكس أو فكسرو أو أي وسطاء آخرين يدعمون هذا التداول، بما في ذلك منصات مثل ميتاترادر ​​أو كترادر.
في حين أن العديد من السماسرة توفر منصة سطح المكتب، لم أكن بخيبة أمل أن منصة الجيل القادم هو فقط على شبكة الإنترنت. دون شك، منصة الجيل المقبل من الأسواق سمك تحتل المرتبة الأولى بين وسطاء متعددة الأصول مع منصات على شبكة الإنترنت، بما في ذلك إيغ وساكسو بنك. ومن المثير للاهتمام، هذه المنصات الثلاث تفتقر إلى أي دعم لاستراتيجيات التداول الآلي أو الخوارزمية.
تجارة المحمول.
كان استخدام التطبيق المحمول الأسواق سمك على بلدي سامسونج غالاكسي S7 الهاتف الذكي تجربة إيجابية كما جعلت القائمة الجانبية من السهل لاستكشاف التطبيق بعد تسجيل الدخول لأول مرة، وتم تصميم التطبيق بشكل جيد.
الشاشة الافتراضية المعروضة على تسجيل الدخول يمكن تخصيصها في إعدادات التطبيق أو سوف لصناعة السيارات في تحديد وتظهر المواقف المفتوحة. فإن ميزة خفية من الصعب إرضاءه من التجار إرضاءه.
من حيث اختيار من 10،000+ المنتجات المتاحة، سمك الأسواق تدير للحفاظ على عملية بسيطة، حيث يمكن للمستخدمين البحث في مكتبة المنتجات حيث يتم تجميع المنتجات حسب فئة الأصول، أو أنها يمكن أن تبدأ مع البحث فارغة حسب اسم المنتج.
لأغراض البحث، ميزة أخرى مفيدة في التطبيق هو التقويم الاقتصادي حيث يمكنك الاشتراك في هذا الحدث. القيام بذلك تلقائيا بإنشاء تنبيه بحيث يمكن أن يتم إعلامك عندما يقترب وقت الافراج عن الأخبار.
مثل الكثير من بقية التطبيق، كان الرسم كما مثيرة للإعجاب بنفس القدر من النسخة على شبكة الإنترنت للمنصة. على الرغم من أن 23 فقط من المؤشرات الفنية ال 69 متاحة على تطبيقات الجوال، إلا أنها لا تزال عرضا جيدا بالمقارنة مع العديد من المنافسين في أسواق سمك، والتي غالبا ما تفتقر إلى هذا التنوع أو لا يوجد لديها مؤشرات فنية على تطبيقات الجوال الخاصة بهم على الإطلاق. وينطبق الشيء نفسه على أدوات الرسومات أيضا، التي كثيرا ما يصعب الوصول إليها.
وفي الوقت نفسه، تطبيقات الجوال للشركات الأخرى، مثل تطبيقات ثينكورسويم من قبل تد أمريتراد أو التفاعلية الوسطاء لديها مئات من الدراسات الفنية للاختيار من بينها لعشاق التقنية، ولكن سمك الأسواق بشكل جيد في توفير اختيار عالية الجودة، جنبا إلى جنب مع أدوات الرسم القوية التي وتشمل خطوط الاتجاه المنقولة.
To make technical analysis easier, simply rotate your phone to the horizontal mode, which makes it easier to perform chart customizations. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر تجربة أنظف لرسم خطوط الاتجاه، إضافة المؤشرات، والتكبير والتصغير.
ما أنجزت أسواق سمك هو مثير للإعجاب ويظهر وسيط اتخذت وقتها خلال التنمية.
في حين أن تجربة الرسم كانت مثيرة للإعجاب، كما وجدت واجهة الاقتباس ارضاء. تقوم شركة سمك للأسواق بعمل جيد لتقديم عروض تفصيلية تتضمن معلومات سياقية إضافية تتعلق بالتداول مثل معدلات الهامش، وتفاصيل الانتشار، وتكاليف التمديد أو مقايضة صفقات الشراء بين عشية وضحاها. ونقلت مفصلة مفيدة بشكل خاص عند عرض أزواج الفوركس كنت لا تتاجر في كثير من الأحيان.
نظرة شاملة ويشعر من التطبيق المحمول سمك الأسواق يشبه إلى حد بعيد النسخة على شبكة الإنترنت من منصة الجيل القادم، في حين أن واجهة المستخدم بشكل جيد في التعامل مع التحدي المتمثل في تنظيم الكثير من المعلومات مع مساحة الشاشة محدودة. ما أنجزت أسواق سمك هو مثير للإعجاب ويظهر وسيط اتخذت وقتها خلال التنمية.
Overall, the CMC Markets mobile app ranks highly compared to other leading multi-asset brokers with proprietary platforms such as IG Group, City Index, and Saxo Bank.
الملاحظات الأخرى.
توفر سمك ماركيتس للعملاء مستويات مختلفة للهامش، اعتمادا على حجم الموقع الصافي للتاجر لكل أداة. هناك خمسة مستويات في المجموع: الهامش من المستوى 1، باستخدام اليورو / الدولار الأمريكي على سبيل المثال، كان 0.2٪ أو 500: 1 رافعة مالية تصل إلى 18 مليون وحدة، والمستوى 5 كان 8٪ أو 13: 1 الرافعة المالية للوظائف فوق 155.5 مليون وحدة. أما الوسطاء الآخرون، بما في ذلك ساكسو بنك، فيقدمون نهج هامش الهامش على أساس حجم الموقف.
حتى حدود معينة للموقف والتي تختلف باختلاف الأداة التي تقوم بتداولها، تقدم سمك ماركيتس أمر وقف الخسارة المضمون (غسلو)، والذي يضمن، كما يوحي اسمها، عملاء معدل وقف الخسارة اختيار عند تحديد عتبات المخاطر على مواقعهم . هناك قسط لاستخدام غسلو - على سبيل المثال، 8 $ لكل 100،000 وحدة باستخدام ور / أوسد، و غسلو يؤثر أيضا على الهامش الرئيسي، وهو المبلغ المعرض للخطر المحدد في غلسو على أساس المعدل المختار.
افكار اخيرة.
أسواق سمك هي خيار كبير لتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات باعتبارها منصة الجيل القادم للشركة قوية وتنوعا مع الكثير من خيارات التكوين وأدوات للتجار لتخصيص منصة لتلبية احتياجاتهم.
من حيث عرض منتجات الفوركس، تقدم سمك ماركيتس مجموعة كبيرة من أزواج الفوركس، مع توفر أكثر من 183 زوجا، مما يجعل التسعير جذابا عبر مجموعة واسعة من أزواج العملات، مقارنة مع معظم الوسطاء الذين يقدمون فقط أزواج الفوركس الأكثر شعبية.
مع أكثر من 10،000 الصكوك للاختيار من بينها في كل ما يقرب من كل فئة الأصول والسوق العالمية، سمك الأسواق هو خيار كبير للتجار يبحثون عن حل متعدد الأصول وعقود كفد واسعة النطاق وأزواج الفوركس بأسعار تنافسية ومع الحد الأدنى من الودائع منخفضة لفتح حساب مباشر. إغلاق المنافسين لأسواق سمك من حيث تقديم المنتجات، ومجموعة من الأسواق، والحد الأدنى للإيداع لفتح حساب حقيقي، وتشمل الأسواق إيغ، شتب، و سيتي إندكس.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
تنويه المخاطر الفوركس.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

تد أميريتراد فكس ريفيو.
في حين لم تكن تد أميريتريد مبنية أصلا على الفوركس، فإنه يعطي تجار الفوركس في الولايات المتحدة مكرسة لتعلم منصة ثينكورسويم لمحة عن تجربة سطح المكتب المتطورة التي قطعت شوطا طويلا والأمثل لتداول الأصول المتعددة في حين تدعمها نسداق المدرجة تد أميريتريد.
بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 17 يناير 2018.
مراجعة الأقسام:
تشتهر منصة تداول الخيارات القوية التي توفر أيضا الأسهم وتداول العملات الأجنبية، وقد اكتسبت ثينكورسويم من قبل شركة الوساطة الأمريكية الكبرى تد أميريتريد (نسداق: أمتد) في عام 2009 ومنذ ذلك الحين استمرت في التطور كعلامة تجارية مبتكرة تحت الشركة.
في ظل كيانات المشتقات، تد أميريتريد الآجلة وفوركس ليك، تد أميريتريد لا تزال واحدة من عدد قليل من شركات الوساطة المنظمة لا تزال تقدم تجارة الفوركس التجزئة في الولايات المتحدة. وتستمر العلامة التجارية في الاستفادة من دعم الشركة الأم لكل من الابتكار التكنولوجي وموارد دعم العملاء.
العمولات والرسوم.
تد تتفاوت رسوم أميريتراد لتداول العملات الأجنبية على المفكرين اعتمادا على ما إذا كنت تختار التسعير الخالي من العمولة المتاح كعقد منفصل من عقود العملات الأجنبية أو العقد القائم على العمولة من داخل المنصة في كل مرة تقوم فيها بتقديم طلب للتنفيذ.
على سبيل المثال، على النموذج القائم على العمولة، في حين أن سعر صرف اليورو / دولار كان 0.30 نقطة، بما في ذلك عمولة 2.00 نقطة دوران (جميع في التكلفة 2.3 نقطة)، في نفس الوقت، العمولة كان عقد زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) 0.90 نقطة، مما يجعله أكثر انتشارا بنسبة 60٪، وذلك باستخدام بيانات الانتشار العشوائي.
While we were not able to obtain any average spreads published by TD Ameritrade, we looked at sample real-time price quotes for its major forex pairs to make a general comparison from within the platform. ومن الجدير بالذكر أيضا أن ثينكورسويم يستخدم غين كابيتال، صاحب فوريكس، كمزود السيولة للتعامل مع تنفيذ النقد الاجنبى (لكل من خيارات التسعير).
وبشكل عام، نود أن نرى الشركة تنشر متوسط ​​انتشارها لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية لتقديم مقارنة أكثر دقة مع أقرانها من الصناعة. وبخلاف ذلك، يبدو أن تد أميريتراد تتنافس بشكل جيد على فروق أسعار العملات الأجنبية في عقود العملات الأجنبية غير العمولة.
يتم تحميل منصة ثينكورزويم من تد أميريتراد مع أدوات البحث القوية، بما في ذلك مجموعة من عدة شاشات تفصيلي، مثل هاكر الأسهم، ويعيش نبك الأخبار يغذي وعناوين من مصادر إضافية. وهناك أيضا تقويم اقتصادي مفصل وأدوات التحليل الأساسية التي توفر للتجار ترسانة متنوعة من الوسائل للبحث في الأسواق.
ما وراء الأساسيات الموجودة عادة في التقويم الاقتصادي، ويضيف ثينكوريسويم ميزات ذكية مثل القدرة على تصفية التقويم على أساس مختلف الأحداث الإخبارية، وحتى تعيين تنبيهات على الأحداث القادمة ذات الصلة إلى محفظتك.
العديد من الميزات الاجتماعية التي تم تطويرها من الداخل والثالث موجودة أيضا على المنصة، مما يتيح للتجار الوصول إلى الكثير من المحتوى المتميز.
المنصات والأدوات.
عند تثبيت منصة سطح المكتب ثينكورزويم لنظام التشغيل ويندوز، كان رد فعلي الأولي على نافذة الشاشة الرئيسية التي تظهر على تسجيل الدخول أن المنصة غنية مع الميزات المبتكرة. وتشمل نافذة الشاشة الرئيسية نظرة عامة رفيعة المستوى للأسواق، مع تدفق الدفق، نبك التلفزيون، أخبار السوق الأخيرة، وقائمة من الأحداث الاقتصادية القادمة، وصلات سريعة إلى الأدوات الشعبية.
الكل في الكل، وعدد من الميزات الإيجابية في منصة ثينكورزويم يتجاوز بكثير أي سمات سلبية.
وبدلا من تجميع جميع المنتجات في نفس المنطقة، يفكرها المفكرون في علامات تبويب فردية، مما يجعل التداول مبسطا وفعالا. تحت وحدة تداول الفوركس، يتم عرض المعدلات لستة أزواج العملات بشكل افتراضي. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين 131 أزواج الفوركس مختلفة، وهو أمر مثير للإعجاب. ومع ذلك، هذا الرقم يمر الرائدة في مجال صناعة سمك الأسواق "من 183.
ضمن كل نافذة عرض أسعار العملات الأجنبية، هناك شريط جانبي يتيح لك عرض أو إخفاء عرض مختلف ل زوج العملة هذا. على الرغم من أن هذه الميزة كان من الصعب استخدام أول مرة لأن تخطيط يضبط على الطاير، وسرعان ما حصلت على تعليق منه ووجدت طبقة اختيارية إضافية من التخصيص لتكون فائدة صافية. أيضا، إذا ستة أزواج ليست كافية بالنسبة لك، يمكنك بسهولة ضبط الشبكة لاستيعاب ما يصل إلى 24 أزواج في وقت واحد في التكوين 4X8. لمسة لطيفة.
الانتقال إلى قسم التخطيط، أعجبت للعثور على أكثر من 370 المؤشرات الفنية - إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة. دون شك، سوف المتحمسين التحليل الفني تقع بسرعة في الحب مع عمق لا نهاية لها المتاحة لهم.
إذا كان الوصول إلى 370 المؤشرات لم يكن كافيا، كل واحد يمكن أن تكون مخصصة ثم تجميعها وحفظها في مجموعات. وهذا يسمح للمخططات نظيفة تحت عنوان إلى أي تحليل تريده. وعلاوة على ذلك، باستخدام أداة ثينكسكريبتس، يمكنك تعديل وإنشاء مؤشرات جديدة، وهي وظيفة مماثلة للمؤشرات المخصصة في منصة MT4 أو منصة JForex3 من دوكاسكوبي.
وبصرف النظر عن المخططات القوية، هيتماب هو أداة شكلي للغاية أخرى التي تمكنك من استكشاف المؤشرات والقطاعات المختلفة في تفاصيل لا يصدق. وهو يقع بشكل ملائم في وحدة قائمة المراقبة حتى تتمكن من إنشاء قوائم مخصصة وخرائط هيتمابس على أساس العناصر الموجودة بالفعل على قوائم المراقبة الخاصة بك.
ملاحظة أخيرة هي أنه في حين يتم دعم تداول العملات الأجنبية حاليا فقط ضمن منصة سطح المكتب ثينكورزويم، أشار موقع تد أميريتريد على الانترنت أن تداول العملات الأجنبية يأتي إلى منصة التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت في نقطة ما على الطريق.
الكل في الكل، وعدد من الميزات الإيجابية في منصة ثينكورزويم يتجاوز بكثير أي سمات سلبية. منصة يستغرق وقتا طويلا للتعلم. ومع ذلك، فإن عدد كبير من الأدوات وعمق تستحق جيدا الصبر المطلوبة. تد أمريتراد الانتهاء الأفضل في فئة لمنصة وأدوات في استعراض 2017 فوركس.
تجارة المحمول.
التطبيق المحمول ثينكورزويم لالروبوت هو، من دون شك، وهو التطبيق المحمول لا يصدق ويأتي معبأة مع طن من الميزات، بدءا من التصريح الصفقات مع بصماتك (للأجهزة المتوافقة) لخلق أوامر الانفجار المتقدمة، وكلها نظمت بدقة في الحديث، طريقة سهلة الاستخدام.
إحدى الميزات الرائعة هي مجموعة أنواع الطلبات المتاحة، وكيفية عرض أنواع الطلبات المتقدمة بصريا.
اختبرت التطبيق على بلدي سامسونج غالاكسي S7 الحافة وسجلت في تجريبي تداول الورق حيث تم استكشاف التطبيق سهلة، وذلك بفضل القائمة الملاحة الجانبية نظيفة. الألوان، وخطوط أنيق نظيفة والتصميم العام تعطي تجربة المحمول يشعر قسط.
إحدى الميزات الرائعة هي مجموعة أنواع الطلبات المتاحة، وكيفية عرض أنواع الطلبات المتقدمة بصريا. على سبيل المثال، سيؤدي اختيار أمر بلاست إلى تمكينك من إنشاء عدد كبير من الطلبات والانفجار في الوقت نفسه، في حين أن استخدام ترتيب "تسلسل المشغلات الأولى" سيتيح لك إنشاء أمر من شأنه أن يؤدي إلى سلسلة من الطلبات الأخرى، مثال لأنواع الطلبات المتاحة.
هناك أنواع إضافية من الطلبات ضمن "مجموعة الأوامر المتقدمة" الموجودة أسفل محرر الطلبات عند إنشاء تذكرة تجارية لتقديم طلب. An eye catcher is that each order type shows a visual layout to helps users understand how the orders work.
من حيث البحث في التطبيق، تجربة التقويم نفسه من منصة سطح المكتب موجود لتصفية الأحداث الأخبار عن طريق رمز، قائمة المراقبة، أو مواقف الحساب. هذا التصفية يجعل من المنطقي ويضمن أن التجار سوف ينظر دائما الأخبار التي هي الأكثر صلة محافظهم، بما في ذلك أحداث المؤشرات الاقتصادية العالمية لتجار الفوركس.
وعلاوة على ذلك، أدوات بحثية إضافية مثل ميتراد تتيح لك معرفة ما يتداوله المستخدمون الآخرون ويسمح لك لتبادل المشاركات الخاصة بك. وتشمل الميزات الاجتماعية الأخرى غرف الدردشة متعددة مع مواضيع مخصصة - بما في ذلك واحدة حصرا لتداول العملات الأجنبية. كل هذه المزامنة مع غرف الدردشة نفسها في منصة سطح المكتب، مما يساعد على توحيد تجربة المستخدم عبر الأجهزة.
عندما يتعلق الأمر بالرسم البياني، في حين أن معظم السماسرة لديهم عادة مؤشرات أقل في تطبيقاتهم النقالة مقارنة مع سطح المكتب و / أو منصة على شبكة الإنترنت، وتشمل ثينكورزويم القائمة الكاملة، وهو أمر مثير للإعجاب.
التطبيق المحمول يفتقر إلى وظيفة رسم خطوط الاتجاه وإضافة أدوات الرسم. التطبيق يمكن أيضا جعله أسهل لفتح الرسم البياني، بدلا من الاضطرار إلى الذهاب من خلال قائمة المراقبة.
على الرغم من هذه الاختلافات في الوصول إلى الرسوم البيانية وعدم وجود أدوات الرسم، التطبيق المحمول من تد أميريتراد هو مبتكرة للغاية، وتصنف بالقرب من أعلى بين وسطاء الفوركس الولايات المتحدة تتنافس مع تطبيقات الجوال من فكسم، فوريكس، وأواندا.
افكار اخيرة.
مع العديد من أدوات التحليل ومجموعة من المئات من الدراسات والاستراتيجيات وأدوات البحث، وأكثر من 130 أزواج العملات للتجارة، تد تفكر أمريتراد يعطي تجار الفوركس مقرها الولايات المتحدة منصة فريدة من نوعها. هذا صحيح على الرغم من أن العديد من ميزات ثينكوريسويم الأكثر تقدما مصممة لفئات الأصول الأخرى مثل الأسهم وتداول الخيارات.
سوف مبتدئين العثور على التطبيق المحمول أسهل للاستخدام من إصدار سطح المكتب، والتي ليست كما سهل الاستعمال للوافدين الجدد. وفي الوقت نفسه، حتى التجار من ذوي الخبرة قد تحتاج وقتا إضافيا للتكيف مع مجموعة واسعة من الأدوات على منصة سطح المكتب. ومع ذلك، بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، فإن الوصول إلى ميزات ثينكرسويم الممتازة يستحق هذا الجهد.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
تنويه المخاطر الفوركس.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

الفوركس (غين كابيتال) مراجعة.
فوركس لديها الكثير من الخيارات لتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر عروضها المنظمة عالميا. بل هو خيار مناسب للمبتدئين والتجار المتقدمين كما منصاتها تقدم أدوات التداول ذات الصلة.
بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 9 يناير 2018.
مراجعة الأقسام:
تأسست فوركس في عام 1999، وهي جزء من غين كابيتال هولدينغز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غاب)، والتي تعمل من خلال أسماءها التجارية وشركاتها التابعة، بما في ذلك العلامة التجارية سيتي إندكس، في العديد من البلدان، مع تراخيص في العديد من المراكز التنظيمية الرئيسية، ، وكندا، واليابان، وأستراليا.
من خلال مكاتبها الدولية، مجموعة غين كابيتال يلبي أكثر من 200،000 من العملاء الأفراد والمؤسسات، ويقدم 50 زوجا من العملات في أسواق العملات الأجنبية و 28 عقود الفروقات عبر فئات الأصول الرئيسية من خلال العلامة التجارية فوريكس.
FOREX combines economic news, technical analysis, and automated trading tools within its FOREXTrader PRO platform, and offers the MetaTrader4 (MT4) platform developed by MetaQuotes Software Corporation, as well as GAIN Capital’s GTX ECN platform for institutional traders.
العمولات والرسوم.
تختلف رسوم و رسوم فوريكس حسب نوع الحساب وهي مماثلة لأقرانها، بما في ذلك فكسم و فكسرو و ساكسو بانك و إيغ والمنافسين الآخرين، عند حساب التكلفة الإجمالية للتجارة على أزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد وعبر خطط التسعير المختلفة لتجار الحجم.
تقدم فوركس أربعة نماذج تسعير مختلفة، اعتمادا على نوع الحساب وترتبط بمستويات الرصيد أو رصيد الحساب، بدءا من فروق سعرية عادية تبلغ 1.9 نقطة أو منخفضة تصل إلى 1.5 نقطة - وصولا إلى 0.84 نقطة في خطة التسعير الأكثر عدوانية.
على سبيل المثال، كانت الفروق منخفضة إلى 1.5 نقطة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي باستخدام بيانات 2018 من فوريكس لأصحاب الحسابات البسيطة والحسابات القياسية. وفي الوقت نفسه، يحصل أصحاب الحساب المتميز - الذين يودعون ما لا يقل عن 10000 دولار وتداول 30 عقدا قياسيا في الشهر - على أسعار أقل بنسبة 15٪ أو أقل من 1.2 نقطة على زوج العملات ور / أوسد.
وأخيرا، تقدم فوريكس برنامج التاجر النشط - بدأت للتو في أكتوبر 2018 في الولايات المتحدة - مع خمسة مستويات من التسعير، بدءا من المستوى الأول إلى المستوى الخامس. يبدأ المستوى الأول بفوارق منخفضة تصل إلى 1.4 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد للمتداولين الذين لديهم رصيد لا يقل عن 25،000 دولار، ثم يتم تخفيض الهوامش مرة أخرى مع كل مستوى حيث يمر المتداولون بعتبة حجم التداول من شهر إلى آخر. المستوى الخامس للتسعير في برنامج أكتيف ترادر ​​يجلب فروق السعر إلى 0.84 نقطة على ور / أوسد للمتداولين الذين يتجاوزون 500 مليون دولار في حجم مليون دينار.
فوريكس يلبي المتداولين المبتدئين كذلك، مع المحتوى التعليمي الأمثل للقادمين الجدد، على الرغم من أن ينتشر لا يتم تسعير كما تنافسي للحسابات البسيطة. يمكنك بدء حساب مصغر مباشر مع أقل من 250 وحدة من العملة الأساسية لبدء التداول في الفوركس، أو تبدأ مع 10،000 $ والحصول على وضع قسط بعد تداول 30 الكثير القياسية.
خدمة الزبائن.
وعموما، كان من السهل الوصول إلى خدمة عملاء فوريكس. كان لي فرصة التحدث مع ممثلي الدردشة الحية في عدة مناسبات والتحدث مع موظفي دعم العملاء على الهاتف عندما اتصلت أرقام الهواتف العامة للشركة المدرجة على موقعه على الانترنت.
كانت تجربتنا الأولية مع خدمة العملاء عبر الدردشة بعد انتهاء صلاحية الحساب التجريبي لأن المنبثقة في منصة يطالب المستخدم إلى "انقر هنا" للتجديد. ثم ظهرت نافذة دردشة وساعد ممثل تجديد التجريبي يدويا.
فوريكس يمكن أن تحسن خدمة العملاء من خلال جعلها سياسة لطرح المتصلين باسمهم ومعلومات الاتصال في الحالات التي لا يمكن حلها التحقيق على الهاتف. وهذا من شأنه أن يساعد على جعل تجربة العملاء أكثر إيجابية للمستخدمين لأول مرة الذين لا يعرفون أي قسم للوصول، أو في الحالات التي ممثل الدعم العام لا يمكن الإجابة على استفسارهم.
في مناسبة مختلفة، عندما تحدث مع ممثل دعم العملاء في المملكة المتحدة عبر الهاتف، كان قادرا على الإجابة بسهولة الأسئلة العامة المتعلقة بالمنصة وكذلك الاستفسارات الفنية. ومن الجدير بالذكر أيضا أن فوريكس يوفر دعم عطلة نهاية الأسبوع في أيام السبت من 9:00 حتي 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
الكل في الكل، الفوركس في المرتبة في منتصف حزمة، وتوفير تجربة صناعة القياسية.
فوريكس يقوم بعمل عظيم في مركزية أبحاثه ضمن منصة بروكسترادر ​​برو والحفاظ عليها تنظيما جيدا للعملاء للحصول على سهولة الوصول من مكان واحد.
تتوفر معظم الأبحاث داخل المنصة جنبا إلى جنب مع قنوات إخبارية متعددة، ومتكاملة إلى جانب وحدات التعرف الآلي على النمط من أوتوشارتيست، التي تقوم بتصفية الأفكار التجارية الناشئة والحالية استنادا إلى التحليل الفني.
ضمن برنامج فوريكسترادر ​​برو سطح المكتب برو، وتشمل فئات التحليل الفني، النقاط المحورية، تحليل السوق، وأنماط، أفكار التجارة، الفوركس من الداخل، أخبار اليوم، والتقويم الاقتصادي تحت علامة التبويب "البحوث والأفكار". تقدم علامة التبويب "الإحصاءات" تحديثات المدونة من فريق البحث العالمي في فوريكس.
منصات فوركس غنية بالبحوث من قنوات متعددة، في حين أن الموقع كان أخف بكثير من حيث المحتوى البحثي، كما لوحظ خلال وقت مراجعتنا. هذا في تناقض صارخ مع مواقع مثل فكسرو، التي تحتوي على محتوى البحث والأدوات على مدوناتهم، أو أواندا، الذي يضم البحوث في إطار عرض ماركتبولز، أو فكسم في ديليفس الموقع، على سبيل المثال.
It looks like FOREX is trying to develop its Forex Insights section, as the page has taken on a new look following the rebranding of the FOREX logo and website in the US – whereas the UK site still had its classic look around the time of our review.
المنصات والأدوات.
منصة فوريكسترادر ​​للمحترفين تقدم فوريكس هي منصة الشركة الرئيسية ويأتي مع حزمة الرسوم البيانية كبيرة محملة طن من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم.
يتم تنظيم نسخة سطح المكتب من منصة بشكل جيد مع الكثير من الميزات تقلص إلى تخطيط للتخصيص التي هي سهلة للتنقل مع علامات تبويب متعددة في النافذة، وشريط القائمة الصف العلوي مع الفئات الفرعية للتبديل بين وتخصيص أقسام مختلفة.
تتوفر أدوات التحليل الفني لكل من المتداولين المبتدئين والمتقدمين ضمن وحدة الرسم البياني في إصدار سطح المكتب من فوريكسترادر، بما في ذلك التحليل الفني الآلي من أوتوشارتيست، الذي يقوم بفحص الأسواق للأنماط المكتملة والناشئة والأفكار التجارية.
وهذا يجعل من السهل للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة للعثور على الأفكار التجارية والأنماط الناشئة كما يتم الكشف تلقائيا في الوقت الحقيقي، وذلك بفضل نمط الاعتراف البرمجيات.
يمكن للمتداولين المتقدمين تطوير أنظمة التداول الآلي الخاصة بهم من مركز الإستراتيجية الموجود داخل المنصة والاختيار من بين 16 إستراتيجية على الأقل متوفرة بشكل افتراضي.
وعموما، فإن الإصدار سطح المكتب للمحترفين فوريكسترادر ​​مناسبة تماما لتجار التجزئة المتقدمة، ولكن أيضا يوفر للمبتدئين مع ميزات سهلة الاستخدام والمتوسطة للمساعدة في تسريع عملية التعلم.
فوركسترادر ​​برو هو أيضا ثقيل في الأخبار والأبحاث، مع وظيفة تحديث السوق، والتعليق من الداخل الفوركس، وأخبار اليوم مدعوم من رويترز، بالإضافة إلى تقويم اقتصادي مع التوقعات القادمة. وكانت قائمة المراقبة سهلة الاستخدام وتخصيص بفضل بساطتها على أساس الصفوف والأعمدة فقط من البيانات.
يمكن للمستخدمين إجراء العديد من التخصيصات للتخطيط الافتراضي للمنصة وحفظ إعداداتهم للوصول في المستقبل في حالة عدم تطابق المنصة الافتراضية مع دقة الشاشة أو التفضيلات.
عموما، الملاحة منصة سهلة، ويمكن إعادة ترتيب مختلف النوافذ مع ميزة السحب والإفلات - على غرار منصات أخرى، بما في ذلك فكسم في محطة التداول. فوركسترادر ​​برو لديها مجموعة من الخيارات الأخرى التي تجعل منصة يشعر غنية جدا، مع العديد من التكوينات والمعلمات المتاحة التي يمكن تخصيصها.
نافذة تذكرة النظام على إصدار سطح المكتب من منصة لديها خيارات متعددة لنوع النظام ومدة، من بين غيرها من المعالم لإضافة توقف وحدود.
يمكن للتجار الاختيار بين تنفيذ السوق، والتي يمكن أن تكون عرضة للانزلاق، أو التنفيذ الفوري، والتي سوف تملأ فقط ضمن درجة معينة من التسامح أو الانحراف عن السعر المطلوب. يمكن تبسيط تذكرة النظام، وقد تكون معقدة جدا للمبتدئين. من ناحية أخرى، التجار من ذوي الخبرة وربما تجد أنه استيعاب للغاية.
زر "إغلاق جميع" في منصة سطح المكتب فوريكسترادربرو تمكن جميع المواقف المفتوحة ليتم تصفيتها بنقرة واحدة، على غرار إغلاق جميع أواندا في كل زر. هذه ميزة لا يقدمها جميع الوسطاء. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يكون مفيدا للتجار الذين يريدون الخروج من جميع المواقف بسرعة.
وعموما، فإن الإصدار سطح المكتب للمحترفين فوريكسترادر ​​مناسبة تماما لتجار التجزئة المتقدمة، ولكن أيضا يوفر للمبتدئين مع ميزات سهلة الاستخدام والمتوسطة للمساعدة في تسريع عملية التعلم.
الانتقال إلى إصدار على شبكة الإنترنت من منصة برو فوركسترادر، لا يمكن تحميل منصة عبر المتصفحات اختبرناها على نظام التشغيل ويندوز 10، كما لم يعد المساعد سيلفرليت معتمدة على كروم، ميكروسوفت إدج، أوبرا، وغيرها شعبية متصفحات الانترنت.
تم تشغيل النسخة المستندة إلى الويب من المنصة بنجاح لمراجعتنا على متصفح سفاري على نظام تشغيل ماك، بعد تثبيت المكون الإضافي سيلفرليت المطلوب - إلا أنه أظهر تأخرا كبيرا بين الوقت الذي كانت فيه الميزة - مثل أداة خط الاتجاه - النقر عليها وعندما تم تفعيل الأداة.
في حين أن إصدارات فوركس والمتنقلة من فوريكسترادر ​​برو منصة عالية رتبة، منصة على شبكة الإنترنت تحتل المرتبة أقل (بسبب مشكلة البرنامج المساعد) بالمقارنة مع منصات على شبكة الإنترنت من منافسيها، بما في ذلك فكسرو، فكسم، إيغ، أواندا، سمك الأسواق ، وساكسوبانك.
نود أن نرى بروكسترادر ​​برو تشغيل عبر عدد أكبر من المتصفحات، وذلك باستخدام بيئة وقت التشغيل المقبولة على نطاق واسع مثل هتمل 5 أو جافا، كما يتم التخلص تدريجيا من التطبيقات القائمة على فلاش.
كما تقدم فوريكس منصة MTaTrader4 (MT4) التي تدعم استراتيجيات التداول الآلي وهي واحدة من منصات التداول بالتجزئة الأكثر استخداما على نطاق العالم. MT4 يتيح للمستخدمين تشغيل أنظمة التداول الخاصة بهم أو استخدام النظم التي تم الحصول عليها من مطوري استراتيجية طرف ثالث.
وبالإضافة إلى ذلك، غين كابيتال غكس منصة مباشرة محجوزة للتجار الذين يتأهلون كمهنين أو الأفراد عالية صافي القيمة الذين ليس لديهم بالفعل علاقة وساطة رئيسية.
The GTX Direct platform requires a minimum deposit of $100,000 for ECN access and provides tighter spreads, making it one of the company’s most competitive offerings but more for institutional traders than typical retail investors.
تجارة المحمول.
كان التطبيق المحمول فوريكسترادر ​​من السهل جدا للتنقل، ويأتي مع مجموعة من الميزات. التطبيق المحمول لديه التقويم الاقتصادي، وتنبيهات للتجار الحية، وتحديثات السوق والأخبار، وطريقة سهلة للتمرير بين الأسعار والرسوم البيانية، والمراكز المفتوحة.
توفر القائمة الجانبية سهولة الوصول لك للحصول على الدعم عبر الهاتف أو الدردشة الحية مع الفوركس. وفي الوقت نفسه، يتم تضمين عدد من أشرطة الفيديو التعليمية للمبتدئين داخل التطبيق المحمول، وقسم التعليمات يعيد توجيه المستخدمين إلى الموقع من داخل التطبيق المحمول.
نود أن نرى تحسنا في التنقل في الرسم البياني، كما يتم إخفاء كل من ميزات الرسم واختصارات مؤشر التقنية من الشاشة عندما يتم عقد الهاتف الذكي في وضع عمودي (عموديا)، كما هو موضح في الصورة أعلاه. الاختصارات إلى المؤشرات الفنية وأدوات الرسم تظهر فقط في الزاوية اليمنى العليا من نافذة المخطط عندما يتم عقد الهاتف في وضع أفقي (أفقيا).
في حين أن هذه المشكلة تصميم طفيفة ظهرت في الإصدار 2.5.9 من التطبيق المحمول فوريكسترادر ​​للمحترفين، فإنه قد يسبب للمستخدم أن يعتقد أنه لا توجد أي أدوات الرسم أو المؤشرات الفنية المتاحة للمخططات، على الرغم من أن هناك 26 مؤشرات و 13 أدوات الرسم نحن عد (بعد وضع الهاتف في وضع أفقي).
عموما، كانت التجارة وإدارة المواقف داخل التطبيق المحمول سهلة، وذلك بفضل واجهة المستخدم السوائل والتصميم الحد الأدنى. ملخص، وأسعار، وعلامات التبويب الأخبار في الصف العلوي، في حين أن فئات أقل أهمية موجودة في القائمة الجانبية سهلة الوصول. التطبيق المحمول فوركسترادر ​​برو يحتل مرتبة عالية مع تطبيقات الجوال من أقرانهم صناعة أخرى، بما في ذلك فكسم، أواندا، ساكسو، و إيغ.
الملاحظات الأخرى.
فوريكس هو صانع السوق. ويمكن أن يكون هذا سمة إيجابية حيث أن قدرتها على تنفيذ التجارة لن تعتمد على طرف ثالث كما يفعل وسيط الوكالة، وبالتالي فإن التداول مع فوريكس يمكن أن يؤدي إلى تنفيذ أفضل محتمل في ظروف السوق الصعبة.
تم الحصول على العلامة التجارية سيتي إندكس من قبل غين كابيتال في عام 2018، وتعمل ككيان منفصل مع منصات مختلفة على العرض - حيث عملاء فوركس الذين يرغبون في استخدام منصة من سيتي إندكس يجب فتح حساب منفصل - على الرغم من بعض الموظفين في فوريكس في المملكة المتحدة مكتب تلبي احتياجات العملاء من كل من الشركات (التي تشترك في مكتب مشترك).
افكار اخيرة.
يجمع عرض فوريكس كابيتال بين العديد من الميزات الهامة للمبتدئين والمتداولين المتقدمين، وعروض منتجاتها غنية، مع قنوات متعددة للتحليل الفني والمحتوى الإخباري الاقتصادي، جنبا إلى جنب مع أدوات التداول الآلي عن طريق منصات فوريكسترادر ​​للمحترفين و MT4.
وبالنظر إلى حجم الشركة الأم، شركة غين كابيتال، سنوات عملها، والخبرة الإدارية والتراخيص التنظيمية في الولايات القضائية الرئيسية، فإن العلامة التجارية موثوق بها من قبل أكثر من 145،000 عميل على مستوى العالم ولديها ما يقرب من مليار دولار في الأصول.
يمكن للمبتدئين اختبار محرك ميني حساب مع الحد الأدنى للإيداع 250 $ في الفوركس. إذا كنت تبحث للوصول إلى نطاق أوسع من فئات الأصول وانخفاض فروق أسعار العملات الأجنبية على زوج يورو / دولار ور / أوسد لنفس نطاق الإيداع، فإن البدائل القريبة للحسابات الصغيرة هي إيغ و فكسرو و سمك ماركيتس و Plus500.
عموما، فوريكس هو خيار جذابة وتقدم أسعار تنافسية عبر اختيارها من المنصات والمنتجات، حيث يمكن للمتداولين ذوي الخبرة الوصول إلى حالة الحساب المتميز مع 25،000 $ عند تداول ما لا يقل عن 30 الكثير القياسية في الشهر، وأسعار تنافسية للغاية متاحة على حساب الفوركس النشطة التاجر عرض.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
تنويه المخاطر الفوركس.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

2017 الفوركس.
2017 تصنيف وسيط الفوركس.
في المجموع، تم جمع 5،239 نقطة بيانات لتقييم ومعدل عشرين وسطاء الفوركس. لتحديد الفائز بشكل عام، قمنا بترجيح كل فئة على النحو التالي:
(18٪) خدمات الإتصالات (14٪) خدمات الهاتف المتحرك (12٪) التعليم (1٪)
انقر على أي اسم فئة لتصفية النتائج حسب هذه الفئة.
Today, I am honored to publish the inaugural ForexBrokers Forex Broker Review for 2017.
لقد كان ملهما بشكل لا يصدق لقيادة البحوث لهذا العمل، لأن التكنولوجيا المالية (فينتيش) لا تزال تتطور بسرعة، فإنه ليس من السهل على البقاء على علم تام عن جميع المنتجات المتاحة من جميع وسطاء الفوركس. ومع ذلك، هذا هو المعيار الذي نهدف باستمرار للحفاظ على الفوركسروكرز.
جوهر بيان مهمتنا هو "تمكين التجار"، ونحن تحقيق ذلك من خلال توفير المعلومات التي تحتاجها لتحديد وسيط الفوركس. هذه هي القوة الدافعة وراء ما يلهمني كل يوم.
لقد كنت على جانبي الطيف التجاري: كالتاجر (الاستثمار) وكذلك العمل في وساطة الفوركس عبر الإنترنت (كممثل مرخص). لقد تحدثت مع الآلاف من التجار على مدى ما يقرب من 20 عاما في هذه الصناعة وفهم التحديات الناشئة تواجه المشاركين في السوق.
على مدى الأشهر السبعة الماضية، قضيت مئات الساعات جمع أكثر من 5000 نقطة البيانات عبر 20 وسطاء الفوركس الدولي. وكان الهدف بسيطا: إجراء اختبارات صارمة وتحليل لوضع منظور واضح للصناعة الوساطة الفوركس. لقد كانت رحلة الثاقبة ومجزية أنا مسرور أن أشاطركم.
بعد نهج البحث التحقيق الذي استخدمه موقع شقيقتنا، ستوكبروكرز، لكل وسيط، فحصت 255 المتغيرات عبر سبع فئات رئيسية: العمولات والرسوم والمنصات وأدوات، تجارة المحمول، والبحوث، وخدمة العملاء، والتعليم، وعروض الاستثمارات. وقد مكننا هذا التحليل من تقييم وترتيب كل وسيط وجعل النتائج سهلة بالنسبة لك لاستعراض ومقارنة بسرعة.
للعثور على وسيط الفوركس الذي يتطابق مع احتياجاتك، ابدأ بقائمة فئة "الأفضل في الفئة" أدناه، والتي تقدم نظرة عامة وتصنيف الوسطاء الموصى بهم استنادا إلى الجوانب التي تهمك أكثر من غيرها. ثم، قراءة استعراض كامل طول ومقارنة الميزات جنبا إلى جنب باستخدام أداة المقارنة لوضع اللمسات الأخيرة اختيار وسيط الخاص بك.
قد المعلومات الصحيحة تمكين نجاح تداول النقد الاجنبى الخاص بك في عام 2017 وما بعده.
الأفضل في الصف.
وتسلط جوائزنا "الأفضل في فئتها" الضوء على أفضل خمسة وسطاء فوركس لثماني فئات. يتم عرض كل فائز للفئة أسفل تصنيف القسم المعني. Click on a category name to view all five winners and read additional commentary.
جوائز الصناعة.
كل عام وسطاء الفوركس تبرز للذهاب "فوق" في المناطق التي تهم العملاء. للتعرف على وسطاء الفوركس، نقوم بتوزيع جوائز الصناعة. وهنا الفائزين 2017.

Interactive Brokers Review.
Highly experienced traders looking for a complete multi-asset broker will find Interactive Brokers offers competitive rates and access to nearly every global financial market.
By Steven Hatzakis / April 4th, 2017 / Updated: January 15th, 2018.
مراجعة الأقسام:
Founded in 1977, Interactive Brokers is one of the oldest online brokerages in the U. S. and has been listed publicly since 2007 (Nasdaq:IBKR). It was one of the first to offer a multi-asset solution that now includes options, futures, forex, and bonds across 100 market centers in 24 countries.
Regulated in numerous major financial centers globally, Interactive Brokers is known for its competitive commission rates, and today offers retail forex outside of the U. S. and Alberta, Canada, offering 85 currency pairs, over 4200 CFDs, and thousands of exchange-traded securities.
Interactive Brokers offers a web-based and desktop version of its IB Trader Workstation (TWS) trading platform, which is covered by U. S. patents and includes a plethora of different order types, including algorithms for automated trading.
العمولات والرسوم.
For forex traders, IB aggregates prices from 14 of the world’s largest dealers and instead of marking up spreads, it charges a commission per trade ranging from $16-$40 per million round turn ($8-$20 per side), comparable to brokers that offer commission-based FX trading on an agency basis. While we were unable to obtain average spreads for the EUR/USD pair, a sample observation showed 0.5 pip wide spread at Interactive Brokers, which equates to an all-in cost of about 0.90 pips (0.5 spread + 0.4 commission) using the default commission tier.
For active traders, there are applicable discounts you may be entitled to depending on your monthly trading volumes and the relevant products, and while active traders can be rewarded with commission discounts, beginners may find overcoming fees more challenging due to monthly minimum spend requirements.
Interactive Brokers’ margin rates for forex is not as competitive as margin on its securities offerings, as the highest leverage available is capped at 40:1 leverage or barely 2.5% margin using the EUR/USD pair as an example.
Despite all these various fees and trading costs, Interactive Brokers appears to score well in this category, but without publishing its average spreads, it is difficult to make a precise comparison. Overall, we would like to see IB publish its average forex spreads in 2017, since it competes well in other asset classes such as equities, where it ranked first out of 16 U. S. equity brokers in our sister site’s StockBrokers 2017 Broker Review.
خدمة الزبائن.
Starting with phone support, reaching Interactive Brokers customer support via phone took much longer than I would expect for a world-class broker. On two separate occasions, I was on hold for at least ten minutes, ultimately hanging up and trying again later. Fortunately, after speaking with customer support while calling from Asia and Europe, the service I received was satisfactory.
Reaching live chat was much easier. While live chat is not available from within the web platform, it is available within the desktop platform and online account management portal. I found support reps knowledgeable and professional each time.
Without question, if Interactive Brokers enhances the speed with which it answers inbound phone calls from clients, it would present a much more positive experience when it comes to phone support and overall customer service.
On the research front, Interactive Brokers provides a broad range of choices. Available resources include a long list of analytical tools covering nearly every spectrum, including technical and fundamental analysis, news, and portfolios.
From within the IB TWS desktop platform and IB WebTrader, there are several research channels with content from Market Pulse, and FX Commentary provided from the Traders Insight section, with weekly videos that recap market conditions for the prior week. While these are useful, it would be nice to see them displayed within the platform instead of redirecting the user to an external browser.
Overall, the content provided by Traders’ Insight and MarketPulse, along with the heatmap shown in the web platform, and the list of analytical tools, help Interactive Brokers rank highly in the research category compared to other multi-asset brokers with exchange-traded offerings, including FX.
المنصات والأدوات.
The Trader Workstation (TWS), Interactive Brokers’ flagship desktop trading platform, is available for both MacOS and Windows. For browser trading, Interactive Brokers offers an HTML 5-based IB WebTrader.
Like most multi-device platforms, you cannot login to both mobile and desktop or web at the same time, as logging into one will log you out of the other. However, a reconnect button that remains in place makes it easy to log back in when switching between devices.
Overall, the TWS desktop version of the platform is the clear choice at Interactive Brokers, and for those who are willing to dedicate time to learn to use the platform, it can become a powerful tool in your multi-asset trading arsenal.
Within the Trader Workstation (TWS) desktop platform, FXTrader is the main terminal for trading forex and gives traders access to 85 forex pairs offered by Interactive Brokers.
One interesting feature with order pre-populating is that you can repeat this process and have several orders that have not yet been transmitted but are pre-filled and ready for submission. This is comparable to the “blast order” feature from thinkorswim by TD Ameritrade, where a bunch of orders can be sent simultaneously.
Besides exchange-traded forex futures and forex options, Interactive Brokers offers two types of spot forex contracts: IDEALPRO, which uses a notional cash amount to account for trade reconciliations, and considered a cash-settled security, and SMART, a contract structured as a non-deliverable rolling CFD.
Traditional retail forex traders will find it easier to use the SMART CFD contract, while futures traders are used to conversion calculations involved with physical delivery may opt for the IDEALPRO contract.
In cases where a trade size is less than a certain minimum, or 20,000 units for example on the IDEALPRO GBP. USD forex contract, the order can still be overridden and submitted as an odd lot amount, but the execution rate can’t be guaranteed to match the rate displayed on the platform. This is a neat feature that helps uphold transparency with regard to price execution.
Using another highly advanced module within the platform, Risk Navigator, traders can gauge risk on their positions based on the future market prices plotted across a chart with corresponding profit & loss levels.
Overall, using Risk Navigator for a high-level overview of your position or exposure across an entire portfolio can be useful, but the more advanced analysis that is available will probably be ignored unless you need the type of quantitative performance rankings a professional trader might use, such as analyzing the value of Greeks on options positions.
Shifting to charting within the TWS desktop platform, there are 91 available studies that can be added to a chart, which is far above the industry average compared to other brokers reviewed, and only surpassed by thinkorswim by TD Ameritrade, which has 308, followed by Dukascopy Bank with 277, and then City Index with 137.
The drawing tools were not as extensive, with only 10 to choose from, and while the number of customizations that can be made in the TWS platform is impressive, the complexity and long lists of possible configurations can be intimidating to unseasoned investors.
To put into perspective how complex some of the configuration options are, the watchlist alone can be configured with nearly 300 different available columns, although many of these are related to equities analysis such as earnings per share (EPS) or price/earnings (PE) ratios, and not forex. Meanwhile, when adding forex pairs to a watchlist, users can choose from both spot forex cash rates as well as forex CFDs from either the IDEALPRO or SMART venue. Impressive indeed.
Some of the innovative features on the platform are also somewhat hidden, such as the IBot (Beta version) that lets you chat with an artificially intelligent bot that understands commands such as “one week hourly chart EUR. USD” and then returns a matching chart that can be popped out of the chat dialogue. While I don’t think I would use this feature if I had to go looking for it each time, if it were incorporated into the main search bar in future iterations, that would make it easily accessible and therefore more useful.
Trader WorkStation aside, IB WebTrader is Interactive Broker’s web-based platform, and it’s clear this platform is not meant to be a replacement for its desktop counterpart as there are nowhere near as many features, and despite the simple layout, the user experience during our tests was not seamless.
Unless you cannot access the desktop or mobile version and need quick access to perform rudimentary actions, I do not recommend the WebTrader platform.
Overall, the TWS desktop version of the platform is the clear choice at Interactive Brokers, and for those who are willing to dedicate time to learn to use the platform, it can become a powerful tool in your multi-asset trading arsenal. The advanced features of the desktop version are positive attributes compared to other platforms from multi-asset brokers that lack depth of options, such as Plus500 or XTB.
تجارة المحمول.
Interactive Brokers offers several mobile applications, including its TWS mobile trading app for Android smartphones and tablets as well as all iOS devices, including iPhone, iPad, and the Apple Watch. My testing was conducted using the Android smartphone app.
Charting within the mobile app had nearly one-third less indicators than the desktop platform, but it still packed in 68 indicators, which is far more than most brokers offer in their mobile apps or even on their desktop and web platforms.
Charting within the mobile app had nearly one-third less indicators than the desktop platform, but it still packed in 68 indicators, which is far more than most brokers offer in their mobile apps or even on their desktop and web platforms. Surprisingly, one drawback was the lack of drawing tools, including the ability to plot a trend line.
In addition, while there is a full screen mode for the charts, they do not rotate into horizontal mode, and I wasn’t able to zoom in or out by pinching the screen, adding to the limitation of the lack of drawing tools. Overall, there is a good charting foundation in the app and also room to improve key areas to improve the experience.
Overall, Interactive Brokers’ TWS mobile app is highly functional, easy to explore, and offers a good range of sophisticated tools, ranging from the trading assistant to customized scanners, while other parts of the app, such as the complex order dialogue and creating a watchlist, are not as easy to figure out. The bottom line is that the Interactive Brokers TWS mobile app packs in innovative features, helping it rank well among multi-asset brokers that offer forex, CFDs, and exchange-traded securities internationally.
الملاحظات الأخرى.
Besides the algorithmic-driven orders, Interactive Brokers offers multiple options for algorithmic traders or those who wish to connect programmatically via API using various protocols across its trading platforms, including the FIX CTCI platform for traders who need to build their own trading systems.
While Interactive Brokers still offers forex to institutional clients in the U. S., it discontinued its retail forex offering in September 2018 and therefore only offers retail forex trading to international clients outside of the U. S. and Alberta, Canada.
افكار اخيرة.
Interactive Brokers’ minimum monthly activity fees and related charges should be taken into consideration when deciding whether the broker will be a good fit for your trading style. For low-volume traders and beginners, I do not recommend Interactive Brokers.
Even though experienced traders will require time to learn the TWS platform, Interactive Brokers is a great choice for professional and active traders. The broker’s competitive commissions structure and wide range of available markets, alongside the extensive configuration options and order types found within the TWS suite of platforms, is a winning combination.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
تنويه المخاطر الفوركس.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

أفضل وسيط فوركس (وسطاء الفوركس)
الاثنين 8 يناير 2018.
هام: لدينا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، وتصنيف 20 وسطاء الفوركس الدولي. على مدى سبعة أشهر، قضينا مئات الساعات جمع أكثر من 5،000 نقطة البيانات. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
التداول مع وسيط الفوركس الحق أمر بالغ الأهمية للنجاح في أسواق العملات الدولية. كمستثمر عملة، قد يكون لديك منصة محددة، أداة، أو احتياجات البحث التي ينبغي الوفاء بها. فهم أسلوب الاستثمار الخاص بك يمكن أن تساعد في تحديد أي وسيط فكس قد تكون بمثابة أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
قام فريقنا هنا في فوريكس بروكرز بتجميع دليل سريع إلى تسعة من أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت. في كل ملخص وسيط فكس الفردية، ونحن نسلط الضوء على حيث كل وسيط تقف عموما وضد منافسيها.
هذا الاستعراض سوف يبرز أهم السمات و / أو فوائد اختيار وسيط الفوركس واحد على آخر، بما في ذلك العمولات المخصومة، والاختلافات في متطلبات حساب التداول، وأدوات البحث المتاحة ومنصات التداول، فضلا عن نوعية دعم العملاء.
أفضل وسطاء الفوركس لتداول العملات الأجنبية.
وفيما يلي تفصيل لبعض من أفضل وسطاء العملات الأجنبية المتاحة للتجارة الفوركس عبر الإنترنت.
اختيار أفضل وساطة الفوركس.
وهنا بعض من أهم العوامل أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار أفضل وساطة الفوركس على الانترنت لتداول العملات.
التنظيم: لا يتم إنشاء جميع السلطات التنظيمية والتراخيص على قدم المساواة مع الفوركس الدولي وسماسرة الفروقات. يجب أن يعرف المستثمرون البلد الذي يتواجد فيه وسيطه وأن تسري قوانين البلد على حسابهم. لتجنب الغش، فمن الأهمية بمكان استخدام وسيط التي هي معروفة جيدا ومنظمة تنظيما جيدا. لتحديد الوسطاء بسرعة يمكنك الوثوق بها، يرجى الرجوع إلى نقاط الثقة التي نقدمها في كل صفحة مراجعة للوسيط. سياسات الشركة وتاريخها: كجزء من كل إجراءات العناية الواجبة للمستثمرين، يجب أن تتضمن الخطوات التي تساعد على ضمان أمن الحساب التحقق من التراخيص التنظيمية للشركة والتزاماتها القانونية في حماية أموال العميل. من المهم أيضا مراجعة اتفاقيات العملاء، والاطلاع على تاريخ الشركة، والتأكد من وجود مكاتبها الأساسية في بلد يحظى باحترام كبير، إن لم يكن بلدك. مجموعة من الأسواق المعروضة: من المهم دائما تحديد الأسواق أو المنتجات التجارية الفردية (زوج العملات أو رمز الأسهم) التي تريد التداول، ثم تحقق للتأكد من أنها تقدم. تحقق أيضا للتأكد من المنتجات التي تريد التجارة المتاحة في منطقتك. انظر القسم، "أفضل عرض من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات" أدناه. أدوات تداول العملات الأجنبية ومنصات التداول: ما هي المنصات وأدوات التداول المتاحة للمنتجات التي تفكر فيها؟ هل تتوافق مع متصفح الويب أو نظام تشغيل الكمبيوتر أو الهاتف الذكي للجوال أو أي أجهزة أخرى تخطط لاستخدامها للتداول؟ انظر القسم، "أفضل منصة التداول الفوركس" أدناه. تحليل العملات الأجنبية وبحوث السوق العالمية: أدوات البحث المتاحة للمسح والتحليل، وإجراء التحليل الفني والأساسي عموما سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. انظر قسم "بحوث الفوركس" أدناه. الفوركس ينتشر، والعمولات، وتكاليف التداول الإجمالية: بالنسبة لتداول العملات الأجنبية، والفروق وأي عمولات جولة بدورها سوف تشكل التكلفة الشاملة لإكمال (فتح / إغلاق) كل التجارة. وينطبق الشيء نفسه بشكل عام على عقود الفروقات، من حيث عرض السعر / الطلب بالإضافة إلى أي لجنة تجارية. انظر القسم "أدنى تكاليف التداول" أدناه. تنفيذ الأوامر: يمكن أن تعتمد أساليب التنفيذ المتاحة على ما إذا كان الوسيط هو الوكيل الرئيسي الذي يعمل كصانع للسوق، و / أو إذا كان وسيط وكالة فقط يعتمد على تجار طرف ثالث (مزودي السيولة). يمكن أن تختلف طرق التنفيذ الأخرى أو السياسات أو الشروط أو أنواع الطلبات المتاحة (بما في ذلك أدوات الحماية المتميزة أو المجانية مثل أوامر وقف الخسارة المضمونة أو التعبئة أو القتل أو التعبئة ضمن نطاق أقصى انحراف) من وسيط إلى وسيط . نوع الأوامر وتنفيذها: قد تتسبب بعض أساليب التنفيذ أو أنواع الطلبات في حدوث انزلاق سلبي أو إيجابي. وهذا يعني أن الأوامر سوف تملأ ولكن يمكن أن يكون سعر التعبئة أفضل أو أسوأ من المطلوب. وبما أن كل وسيط مختلف، قد تقوم بعض الشركات بإعادة تسعير أمر بسعر جديد لكي تقبل (أو ترفض) في حالة تغير السعر. خدمة العملاء: خدمة العملاء هو المهم. إن نطاق ونوعية الدعم يمكن أن يكون أحد الاختلافات الرئيسية عبر وساطة العملات الأجنبية عبر الإنترنت، بدءا من السرعة والجودة الشاملة للمساعدة على مدى ساعات التداول العالمية والأسواق الدولية. راجع القسم "خدمة العملاء" أدناه. التعليم: يمكن أن يكون تداول العملات معقدا. حتى المستثمرين المخضرم يتعلمون باستمرار لتوسيع اتساع أسواق العملات. التفاوت بين وسطاء العملة التي توفر تعليما شاملا وذو جودة عالية، وأولئك الذين ليسوا واسعين. انظر القسم "التعليم" أدناه.
أقل تكاليف التداول.
إيغ - 5 ستارس سمك ماركتس - 5 نجوم دوكاسكوبي - 5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم وسطاء تفاعلي - 4.0 نجوم.
لا يمكن تقسيم تكاليف تداول العملات الأجنبية بسهولة. الأسباب التي يمكن أن تتأثر بها تكاليف التداول: يمكن أن تختلف فروق عرض الأسعار / الطلب عبر الأماكن (لأن الفوركس لا مركزية)، قد تكون فروقات أسعار الفوركس ثابتة أو متغيرة (عائمة)، وقد تتسع فروقات الأسعار أو تتغير (تختلف) بمعدلات مختلفة عبر الوسطاء .
وعلاوة على ذلك، تختلف سياسات التنفيذ عبر الشركات من حيث كيفية التعامل مع الطلبات (الانزلاق / الرفض)، حتى عندما يكون كل شيء آخر متساويا. قد يقوم الوسطاء بدور صانعي السوق (تجار) لتنفيذ الصفقات الخاصة بك و / أو قد يكون بمثابة وكلاء للتنفيذ (الاعتماد على تجار آخرين لتنفيذ). قد يشمل فروقات سعر الفوركس عمولة مستديرة.
في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك.
ومن أجل تقييم الوسطاء، أخذنا بعين االعتبار مقدار المبتدئين ومتوسط ​​المتداولين وحتى المتداولين األكثر خبرة، الذين يبحثون عن متوسط ​​فروق أسعار عقود الفوركس القياسية) 100،000 وحدة (، وكذلك الحسابات الصغيرة) 10،000 وحدة (والحسابات الصغيرة) 1،000 وحدة )، حيثما ينطبق ذلك. ثم قمنا بحساب التكلفة الشاملة من خلال تضمين أي عمولة مستديرة تمت إضافتها إلى فروقات الأسعار السائدة.
عندما استقر الغبار، خرج إيغ كأفضل وسيط للجان والرسوم، وحصل على المركز الأول بين 20 وسيطا استعرضناها في عام 2017. مع متوسط ​​انتشار 0.7 نقطة فقط على زوج يورو / دولار ور / أوسد للفترة التي استعرضناها، وقد وفرت إيغ أكثر التكاليف تنافسية في التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، لا يهم ما إذا كان لديك وديعة صغيرة، هي مبتدئ، أو حتى تاجر أكثر خبرة - يتم توفير كبيرة في جميع أنحاء التسعير.
في المركز الثاني كان سمك الأسواق. وعلى الرغم من أن فروق أسعار السوق لم تكن أدنى مستوى بين الوسطاء الذين استعرضناها، إلا أن الشركة تقدم فروق أسعار تنافسية هي نفسها بالنسبة لجميع العملاء. على سبيل المثال، أثناء تقييم اللجان لمراجعتنا، كان متوسط ​​الهوامش على ور / أوسد في أسواق سمك 0.8 نقطة، بغض النظر عن نوع الحساب أو حجم التجارة.
وكان دوكاسكوبي بنك تقريب المراكز الثلاثة الاولى على المنصة في عام 2017. وباستخدام مستوى العمولة الافتراضي للوسيط والذي يبلغ 7 دولارات لكل جولة، وانخفاض متوسط ​​السعر الأساسي عند 0.22 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) خلال تقييم اللجان لمراجعتنا، بدأت التكلفة الإجمالية للتداول عند 0.92 نقطة (0.22+ 0.7 عمولة ) على علامات دوكاسكوبي. عروض تنافسية للغاية.
في المرتبة الرابعة في المرتبة الرابعة كان ساكسو بنك، مع التسعير القائم على العمولة، وفي المركز الخامس كان وسطاء التفاعلية، بشكل هامشي قبل تقديم فكسم الحساب القياسي.
في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك. تتضمن الأسئلة التي يجب طرحها ما هو متوسط ​​فروق الأسعار لأنواع الحسابات المقدمة؟ كيف تؤثر الاختلافات في متطلبات الهامش أو التنفيذ على أحجام تداول العملات الأجنبية وتكاليف التداول ذات الصلة؟ هذه ليست سوى بعض الأسئلة التي يمكن أن تساعد التجار النظر في الاختلافات الرئيسية بين العروض.
أفضل منصة تداول الفوركس.
ساكسو بنك - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - نجوم 4.5 إيغ - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.
منصات تداول الفوركس هي البوابة الحديثة للاستثمار في أسواق العملات الدولية. وبغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك، فإن تقنية المنصة التي تستخدمها يمكن أن تؤثر على جميع جوانب تجربة التداول تقريبا. من الوصول إلى البحوث لتحليل الأحداث الإخبارية أو إجراء التحليل الفني على الرسوم البيانية، منصات التداول الفوركس تقاسم الهدف المشترك لمساعدتك على التجارة واكتشاف الفرص التجارية، في حين إدارة الاستثمارات الشخصية الخاصة بك.
على مدى العقد الماضي، واصلت التكنولوجيا منصة تداول العملات الأجنبية في التطور بشكل مطرد عبر الأجهزة، مع التحول من سطح المكتب إلى شبكة الإنترنت ومن ثم إلى المحمول. مع التحسينات المستمرة لتجربة المستخدم على مدار العام، يتنافس وسطاء الفوركس على حصتها في السوق وسط الأنظمة المتغيرة والاحتياجات المتطورة للتجار.
بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة.
بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة. جميع في كل شيء، وهذه المنصات توفر للعملاء تجربة غنية وممتعة في جميع المجالات الحاسمة لتداول العملات الأجنبية.
المركز الأول في فئة منصات وأدوات يذهب إلى ساكسو بنك لمنصة مبتكرة على شبكة الإنترنت، ساكسوترادر ​​غو، التي كانت تستجيب تماما على الهاتف المحمول مع مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية. منصة متنقلة تقريبا مطابقة الميزات المتقدمة من منصة سطح المكتب القائم على نظيره، بما في ذلك البحوث والرسوم البيانية، وأتمتة طرف ثالث أدوات التعرف على النمط. جناح منصة الشركة هو تريفيكتا الفوز ملفوفة في واجهة حديثة جدا يجعل ساكسو بنك الفائز في عام 2017.
المكان الثاني يذهب إلى دوكاسكوبي بنك لمنصة سطح المكتب جفوريكس 3 متعددة الاستخدامات والمبتكرة، وهو متوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس. الرسم البياني في جفوريكس 3 يأتي معبأة مع 277 المؤشرات الفنية، ومنصة تدعم استراتيجيات التداول الآلي، ومساعدتها على التنافس مع برامج شعبية طرف ثالث، مثل منصة MetaTrader4 (MT4) ومنصة كترادر. كما يقدم الوسيط نسخة ويب أخف من جفوريكس 3، على الرغم من أنه لم يكن مثيرا للإعجاب مثل إصدار سطح المكتب من حيث التصميم والميزات الشاملة.
المركز الثالث يذهب إلى إيغ لمنصة الويب المبتكرة، والتي تأتي معبأة مع الرسوم البيانية تنوعا، الآلي أدوات التعرف على الأنماط، والرسوم البيانية برولتيمي قسط. وبالنسبة للمتداولين الأكثر تقدما، توفر منصة إيغ L2 للوسائط المكتبية مجموعة من الميزات المتقدمة لمتداولي الفوركس ذوي الخبرة الذين يحتاجون إلى أدوات إضافية موجودة عادة على منصات سطح المكتب.
وجاءت منصة "سي إم سي ماركيتس" على شبكة الإنترنت في المرتبة الرابعة، بفضل الرسم البياني القوي والأدوات المتكاملة. توقف الوسيط عن منصة سوق سطح المكتب الرائدة للعملاء الجدد في عام 2018، والتي تستبعدها من النظر. في حين لا يوجد بديل جديد بعد في الأفق، منصة سمك الأسواق على شبكة الإنترنت تقف من تلقاء نفسها. وفي الوقت نفسه، ساعدت منصة محطة فكسم للتجارة على الخروج من المراكز الخمسة الأوائل.
وعموما، فإن أفضل منصة الفوركس بالنسبة لك تعتمد على عدد لا يحصى من العوامل. أولا، هل تفضل بيئة مستندة إلى الويب أو تنزيل سطح المكتب؟ بعد ذلك، ضع في اعتبارك مدى أهمية الأدوات مثل الرسم البياني أو التداول الآلي لك. أنواع الطلب المتاحة وغيرها من الأدوات والميزات الفريدة هي أيضا العناصر التي يجب وضعها في الاعتبار.
لحسن الحظ، ما يقرب من كل وسيط الفوركس يدعم فتح حساب تجريبي واختبار التجربة في بيئة تجارية محاكاة. اقرأ مراجعاتنا الكاملة لمعرفة المزيد عن هذه السماسرة الرائدة في الصناعة، ومقارنتها جنبا إلى جنب، ثم فتح حسابات الاختبار لوضع اللمسات الأخيرة على اختيارك.
أفضل عرض من أزواج العملات، عقود الفروقات.
أسواق سمك - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم سيتي إندكس - 5 نجوم وسطاء التفاعلية - 4.5 نجوم.
أسواق الصرف الأجنبي مفتوحة 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، مما يعني أن المستثمرين يمكن أن تفحص باستمرار الأسواق الدولية لفرص الاستثمار. إن الوصول إلى فئات الأصول المتعددة من خلال منصة واحدة أمر مهم للعديد من المستثمرين، حيث أن الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس، مترابطة للغاية. القدرة على الاستجابة بسرعة للأحداث الإخبارية الجيوسياسية والاقتصادية في الوقت الحقيقي هو المفتاح.
في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كان هناك خط رفيع يستخدم في الوجود: ركز الوسطاء في أغلب الأحيان على تقديم أصول واحدة فقط، مثل الفوركس، لعملائها. ومع ذلك، منصات التداول اليوم لم تعد مجرد لتداول العملات الأجنبية، الأسهم، أو العقود الآجلة؛ بدلا من ذلك، والعروض متعددة الأصول هي الآن معايير الصناعة بين جميع أكبر وسطاء الانترنت. ومع ذلك، فإن مجموعة المنتجات والأسواق التي يمكنك تداولها لا تزال تختلف اختلافا كبيرا عبر الشركات.
خلال مراجعتنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي لعام 2017، قمنا بتصنيف الشركات من قبل أكبر العروض. الوسطاء الذين لديهم أوسع مجموعة من العروض الاستثمارية المتاحة للتجارة عبر الأسواق العالمية - أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات، وغيرها من الصكوك - واردة أدناه.
وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.
المركز الأول يذهب إلى أسواق سمك، التي لا تقدم فقط أكبر عدد من أزواج العملات، (183)، ولكن أيضا يقتبس الأسعار في كلا الاتجاهين لكل زوج (أي ور / أوسد أو أوسد / ور). وتقدم "سي أم سي ماركيتس" 10،172 عقود كفد في جميع فئات الأصول الرئيسية مثل الطاقة والمعادن والسلع والمؤشرات وأسواق الدخل الثابت (الخزينة أو السندات) وأسهم الأسهم الفردية عبر البورصات الدولية.
وحصل ساكسو بنك على المركز الثاني مع 9،000 عقود كفد متاحة و 145 زوجا من العملات، بما في ذلك تداول خيارات الفوركس المدعومة على أزواج رئيسية وجسور رئيسية. تقدم شركة ساكسو بنك للحلول الاستشارية للثروة للمستثمرين مزيدا من ترسيخ مكانتها.
في المركز الثالث هو إيغ، مما يجعل 7،500 عقود الفروقات المتاحة للعملاء، بما في ذلك 91 أزواج العملات وحتى خمسة أزواج المتعلقة بيتكوين. وساعدت الشركة في طرح أسهم التداول في أسواق الأسهم العالمية على تعزيز مكانتها بين أكبر ثلاث شركات (لمزيد من المعلومات حول عروض التداول في إيغ، اقرأ قراءة صفقات إيغ غروب في المملكة المتحدة على موقع شقيقتنا، ستوكبروكرز).
وتشمل المواقف الأخرى خارج المراكز الثلاثة الأولى سيتي إندكس، ووساطة التفاعل، وسويسكوت. في المركز الرابع، تقدم سيتي إندكس فقط 66 زوجا من العملات ومجموعة غير واضحة من العقود مقابل الفروقات (لم نتمكن من تأكيد العدد الدقيق للعقود مقابل الفروقات المقدمة، حيث يتم إدراج أي مكان يتراوح بين 7000 و 10،000 في موقعها على الويب). وسطاء التفاعلية حصلوا على المركز الخامس مع 4،217 عقود الفروقات المتاحة و 85 أزواج الفوركس. وفي الوقت نفسه، تقدم سويسكوت عددا كبيرا من المنتجات في عروضها المتداولة في البورصة من بنك سويسكوت، إلا أنها مقسمة بعيدا عن عرضها الأساسي ل 78 زوجا من العملات الأجنبية و 51 عقدا مقابل الفروقات.
وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.
فكس ريزارتش.
ساكسو بنك - نجوم 5.0 إيغ - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم الفوركس - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم.
تقريبا كل وسيط الفوركس يهدف إلى تزويد عملائها بمحتوى البحث وأدوات لإيجاد وتحليل الفرص الاستثمارية. في الوقت نفسه، نحن نعيش في عصر المعلومات الرقمية حيث يمكن أن تضيع التجار في البحر من عناوين الأخبار الفوركس، مما يجعل من الصعب الحصول على المعلومات التي يحتاجونها ما لم يقدم الوسطاء الهيكل الصحيح لبحوث الفوركس.
ما وراء عناوين الأخبار والتقويم الاقتصادي، يؤدي وسطاء الفوركس عادة دمج البحوث الداخلية للأخبار والتحليلات الفنية الأساسية، ثم إقرانها بمحتوى بحث خارجي. يمكن للشركات التي تتخذ خطوة أبعد من ذلك أن تنشئ قناة تلفزيونية خاصة بها، على سبيل المثال، لعرض تحديثات الفيديو بدلا من تقديم تحديثات الفيديو اليومية أو الأسبوعية الأساسية.
وعلاوة على ذلك، يتم دمجها بشكل يومي أو أسبوعي الدارمي السوق، وغرف التداول الحية، وأدوات التعرف على نمط متكامل للأخبار الأحداث والرسوم البيانية، فضلا عن فاحص، وخرائط الحرارة، ومؤشرات المشاعر على نحو متزايد كأدوات البحث المتاحة داخل منصات التداول.
ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.
لإجراء أبحاث الفوركس في عام 2017، ساكسو البنك هو الأفضل. في حين أن العديد من السماسرة تكافح من أجل تنظيم البحوث لعملائها، ساكسو بنك يقوم بعمل رائع مركزية البحوث التي توفرها على منصات التداول. ساكسو بنك يذهب أيضا أبعد من ذلك، وتوفير ترادينغ الطابق، وهو موقعها تركز على البحوث التي تضم شبكة اجتماعية حيث التجار تبادل التعليقات حول الأسواق.
تحتل إيغ المرتبة الثانية للبحث، مع مجموعة واسعة من الأدوات المتاحة ضمن منصة على شبكة الإنترنت. كما يقدم وسيط الفيديو الخاص به، إيغ تف، جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من التحديثات اليومية بلوق وظائف مفصلة من فريق من المحللين العالميين. إيغ فقط تراجع إلى المركز الثاني حيث أن أبحاثه ليست مركزية تماما، والعديد من الميزات ستفتح في علامة تبويب جديدة للمتصفح، على سبيل المثال، مما يجعل عروضها ليست نظيفة تماما كما ساكسو بنك. العيب التنظيمي جانبا، واقتناء ديليفكس ل 40 M $ في عام 2018 من فكسم هو زائد لطيفة، وينبغي أن تعزز قدرات البحوث إيغ على المدى الطويل.
في المركز الثالث هو دوكاسكوبي، الذي يتضمن كمية واسعة من المحتوى ذات الصلة البحوث في موقعها على الانترنت والمنصات التجارية، جنبا إلى جنب مع استوديو التلفزيون المهنية الكاملة من الموظفين التي تفوز دوكاسكوبي تف. ولتقريب عروضها، توفر دوكاسكوبي العديد من العناصر الاجتماعية داخل مجتمعها لإشراك التجار مع محتوى السوق المهم وأدوات التحليل ذات الصلة.
وبتقريب المراكز الخمسة الأولى للبحوث، انتهى فوركس و سمك ماركيتس من المركزين الرابع والخامس على التوالي، حيث قدمت كلتا الشركتين محتوى بحثيا وأدوات مماثلة في منصات تداول العملات الأجنبية.
ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.
تجارة المحمول.
تد أميريتريد - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.
استمر الاستخدام العالمي للأجهزة المحمولة للوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت، بدءا من البريد الإلكتروني إلى مواقع الشبكات الاجتماعية مثل فاسيبوك و تويتر و لينكيدين، في النمو بشكل مطرد في السنوات الأخيرة.
وقد تسارع هذا الاتجاه مع حصول الهواتف الذكية على معالجات أسرع، والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي، وأقراص صلبة أكبر قادرة على تشغيل تطبيقات قوية وبرامج الويب. ونتيجة لهذه الابتكارات، يساعد استخدام تطبيقات الجوال في الانتقال إلى الجوال عبر العديد من الصناعات، بما في ذلك التمويل، في حين يستمر الانتقال إلى الجوال.
إضافة إلى زخم هذا الاتجاه هي الابتكارات من التكنولوجيا المالية (فينتيش) من حيث المدفوعات المتكاملة والتطبيقات المصرفية من خلالها المستهلكين أداء العديد من المعاملات المالية ذات الصلة من أجهزتهم النقالة. ونتيجة لذلك، تطبيقات الجوال للاستثمار والتداول هي جزء من نفس سباق التسلح، والنمو في المحمول هو تماما كما هو الحال بالنسبة لمنصات التداول على سطح المكتب وشبكة الإنترنت، مع العديد من وسطاء الفوركس ترتيب الرقبة والرقبة من حيث المحمول الابتكار التطبيق.
في حين أن جميع وسطاء الفوركس تقريبا عرضوا تطبيقات الجوال لسنوات، تستمر المنافسة في الزيادة حيث يطلب العملاء العديد من نفس الميزات في الهاتف المحمول التي توجد عادة على سطح المكتب ومنصات الويب.
ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.
ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.
المركز الأول يذهب إلى تد أميريتريد لتطبيقها المحمول مثيرة للإعجاب، والتي معبأة الابتكارات متعددة، بما في ذلك تصورات النظام المتقدم، والرسوم البيانية قوية، ومزامنة قوائم المراقبة تمكين افتراضيا للتجار الفوركس. سواء كنت تسجيل الدخول مع بصمات الأصابع (على الأجهزة المتوافقة) أو استكشاف مجموعة شاملة من التخصيصات، تم تصميم تجربة التطبيق المحمول ثينكورزويم نظيفة والأعجاب في جميع أنحاء.
أخذ ساكسو بنك المركز الثاني، كما التطبيق المحمول ساكسوترادر ​​غو هو استجابة للغاية مع نظيره على شبكة الإنترنت مساعدة في توفير العديد من الميزات نفسها لتجار الفوركس باستخدام التطبيق المحمول. مثل المفكرين، يتم أيضا مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية بشكل افتراضي. التطبيق غني في الميزات، ولكن يحتفظ واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ملفوفة في التصميم الحديث.
دوفاسكوبي البنك سوفكس التاجر التطبيق المحمول أخذ المركز الثالث كأفضل الفوركس التطبيق التداول المحمول لعام 2017، وذلك بفضل البحوث واسعة النطاق وأدوات التعرف على نمط متكامل معبأة في تخطيط سهل الاستعمال الذي يتضمن أنواع النظام المتقدمة. جاء الرسم البياني محملة المؤشرات الفنية، وعلى الرغم من عدم وجود أدوات الرسم، والإيجابيات الشاملة التطبيق تفوق هذا العيب الطفيفة.
واحتلت الأسواق سمك المركز الرابع كما التطبيق المحمول يوفر ميزات فريدة من نوعها مثل القدرة على الاشتراك في الأحداث الإخبارية المستقبلية. الرسم البياني يأتي أيضا معبأة مع المؤشرات الفنية وأدوات الرسم. وجاء التطبيق المحمول فكسم في المركز الخامس مع واجهة المستخدم نظيفة والرسوم البيانية قوية، وعلى الرغم من عدم وجود قوائم المراقبة مزامن، والتطبيق هو لطيف جدا.
في كل شيء، فإن أفضل تطبيقات التداول الفوركس المحمول توفر ليس فقط بديلا للتجار للوصول إلى حساباتهم ولكن سيصبح حتما بديلا لمنصات الويب وسطح المكتب، مما يجعل من الأسهل على التجار أن يفعلوا ما يحتاجون إليه، كلما كانت هناك حاجة للقيام به ذلك.
خدمة الزبائن.
بيبرستون - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم شتب - 5 نجوم إتورو - نجوم 5 سويسكوت - 4.5 نجوم.
عند استخدام وسيط الفوركس، تجربة خدمة العملاء واحدة ليست كافية لتقييم الجودة الشاملة ونطاق الخدمة. بدلا من ذلك، يجب إجراء مكالمات هاتفية متعددة ورسائل بريد إلكتروني وتفاعلات الدردشة المباشرة لتحديد التقييم العام لخدمة العملاء.
هنا في فوريسبروكرز، ونحن نتبع نهج الاختبار الصارم المستخدمة من قبل موقعنا شقيقة، ستوكبروكرز، والأكثر احتراما في هذه الصناعة عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة الأمريكية موثوقة مراجعات البورصة.
خلال تقييمنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي، تم وزن الهاتف الدعم أثقل، تليها البريد الإلكتروني والدردشة الحية. في الحالات التي لا يقدم فيها وسيط الفوركس دردشة مباشرة، زاد الترجيح على الهاتف والبريد الإلكتروني بشكل متناسب (والعكس بالعكس للوسطاء الذين لا يقدمون الدعم عبر الهاتف ولكنهم يقدمون الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني).
واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو.
ومن بين المراكز الخمسة الأولى، احتلت بيبرستون المركز الأول، وتابعت عن كثب من قبل شتب، إيغ، إتورو، وسويسكوت. في الواقع، في المرتبة أعلى خمسة التشطيبات بشكل وثيق بحيث حتى واحدة إضافية ممتازة تجربة خدمة العملاء يمكن أن تغير الترتيب العام للوسيط. وهذا يدل على مدى ضيق المنافسة بين وسطاء الفوركس الأعلى تقييما في توفير جودة خدمة العملاء. دون شك، والمنافسة كبيرة للعملاء.
واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو. أجاب ممثلون عن جميع المكالمات في غضون دقيقة واحدة لجميع الشركات الخمس (مقارنة مع 55٪ من جميع اختبارات الهاتف، حيث استغرق الأمر أكثر من دقيقة واحدة للوصول إلى ممثل). وبالمثل، في اختبار الدردشة الحية، في المرتبة الأولى إتورو، مع بيبرستون، الفوركس، فكسرو، و زائد 500 القادمة في الثانية من خلال الخامسة، على التوالي.
أنجزت بيبرستون في المركز الأول بشكل عام بفضل دعمها المتميز والمتسق للعملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة التي يتم توفيرها على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول. الموظفين بيبرستون أظهرت دائما الدعم المهني للغاية، مع الحفاظ على موقف متفائل للمساعدة في حل استفسارات خدمة العملاء بسرعة.
في المركز الثاني، كان شتب، الذي كان موظفيه يقظة للغاية، ومتوازنة نوعية ونطاق خدمة العملاء على مدار 24 ساعة عبر الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني لتوفير تجربة العملاء الغنية.
وضعت إتورو خلف شتب، وتقدم لعملائها قوية وفعالة الدردشة الحية، فضلا عن البريد الإلكتروني جيدا مقربة ودعم الهاتف (وإضافات مثل جدار خدمة العملاء). كان الموظفين متحمسين، الحيلة، واليقظة، وساعدت على خلق إيجابية تجربة العملاء بشكل عام.
تليها إيغ في المركز الرابع مع نوعية كبيرة من الخدمة عبر 24 ساعة دردشة حية، والهاتف، ودعم البريد الإلكتروني. قدم موظفو إيغ في كثير من الأحيان تفسيرات مفصلة، ​​والروابط المصاحبة لها، و / أو معلومات مفيدة تتعلق بالتحقيق (الحكايات التعليمية)، وخصائص مشتركة من قبل جميع أفضل في فئتها.
تقريب أعلى خمسة وسطاء، سويسكوت تسليم مستوى عال من جودة الخدمة، مع عمليات الدردشة الحية المتاحة خلال ساعات العمل المحلية والموظفين الذين كانوا يقظون والحيلة على الهاتف والبريد الإلكتروني. ساعدت هذه الصفات وسيط اكتساب حافة على أقرانها.
4.5 نجوم فوركس - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم أدميرال ماركتس - 4.5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم.
ويعد تزويد تجار الفوركس بموارد تعليمية فعالة أمرا بالغ الأهمية. ببساطة، المستثمرين المتعلمين اتخاذ قرارات استثمارية أكثر ذكاء. معظم وسطاء الفوركس يسعون باستمرار لتثقيف العملاء الحاليين والمحتملين. ومع ذلك، يختلف تسليم المحتوى التعليمي ونوعيته.
وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من الأساسيات إلى استراتيجية متقدمة.
لتقييمنا لتعليم الفوركس وسيط، قمنا بتحليل 20 متغيرات مختلفة لكل شركة. وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من أساسيات تداول العملات الأجنبية إلى استراتيجية متقدمة. شملت المتغيرات التي تم تقييمها المدونات والمقالات ومحتوى الفيديو والندوات وندوات الويب وتنظيم المحتوى وغيرها. لم تكن دروس وسيط منصة الفوركس والأسئلة الشائعة تعتبر مواد تعليمية.
احتلت إيغ المركز الأول هذا العام مع مجموعة شاملة من المواد التعليمية فوركس، مع شريط فيديو يصاحب كل مادة تقريبا. حتى وسيط يقدم التطبيق المحمول التعليمية الخاصة بها. وعلاوة على ذلك، تعقد إيغ حلقات دراسية شخصية لتغطية مجالات مثل التحليل الفني المتقدم، ولتسجيلاتها على شبكة الإنترنت المحفوظة في الأرشيف متاحة بسهولة.
وقد احتلت فوريكس المركز الثاني بفضل مركزها التعليمي المعزز حديثا (الذي يتوفر على علامتها التجارية الأميركية) والذي يوفر محتوى تعليميا مصنوعا حسب مستوى الخبرة بالإضافة إلى خمسة مواضيع تعليمية مختلفة: مفاهيم التداول وإدارة المخاطر واستراتيجيات التداول والتحليل الفني والأساسي . وفي الوقت نفسه، تقدم شركة فوريكس، على علامتها التجارية في المملكة المتحدة، دورات تعليم الفوركس التفاعلية ذاتيا، جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التعليمية على قناتها على يوتوب.
يتبع فكسم في المركز الثالث مع توازن كبير بين الأسبوعية وشهرية المتكررة المواضيع على شبكة الإنترنت تغطي سمات التجار الناجحين واستخدام أدوات فيبوناتشي، من بين مواضيع أخرى. كما يوفر فكسم العديد من أشرطة الفيديو للمبتدئين حول أساسيات الصفقة الفوركس، بما في ذلك ما هو نقطة ونقاط كسور هي. كما تقدم الشركة أدلة تجارية على غرار الكتاب الإلكتروني وجامعة فكسم، والتي تشمل دورات تنظمها مستوى الخبرة، بدءا من "سنة طالبة" للمبتدئين لتعلم الفوركس، والموضوعات أكثر تقدما لمستوى "كبار السن".
وجاءت أدميرال ماركيتس في المركز الرابع مع قائمة واسعة من المقالات التفصيلية، والتي تتضمن العديد من محتويات الفيديو المصاحبة (من قناة يوتيوب للشركة). كما تقدم أدميرال ماركيتس موارد أكاديمية الصفر إلى البطل على الإنترنت، وهي سلسلة من الدورات التعليمية التي يتم تسليمها على مدار 21 يوما.
احتل ساكسو بنك المركز الخامس مع مجموعة واسعة من المواد ذات الصلة بالتعليم، والتي تم تجميعها حسب مستوى الخبرة وتغطي فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الفوركس الفوري وخيارات الفوركس تحت عرض ساكسو أكاديمية الشركة.
ومن الجدير بالذكر أن العديد من الوسطاء في المرتبة جيدة لتعليم سوق الفوركس المالي، مع وجود اختلافات طفيفة فقط بالمقارنة مع الخمسة الأوائل. وكان هذا نتيجة إيجابية لأنه يظهر الشركات تتنافس بشكل وثيق لتقديم التجار مواد تعليمية متنوعة وعالية الجودة.

FXCM Review.
Forex and CFD traders seeking a wide range of trade-automation tools will find FXCM offers an extensive suite of platforms and trading solutions. FXCM also caters well to beginners with commission-free mini accounts.
By Steven Hatzakis / April 4th, 2017 / Updated: January 12th, 2018.
مراجعة الأقسام:
Since 1999, FXCM (NASDAQ: FXCM) has become an iconic name in retail foreign exchange markets as a pioneer in developing online forex offerings for retail traders. With its headquarters in New York, FXCM has grown to have multiple international offices and is licensed in several major regulatory hubs globally.
FXCM provides traders multiple platforms and tools for algorithmic trading, in addition to its App Store, which provides access to software created by third-party developers. FXCM also offers comprehensive options for traders to connect through its public API.
The brand also has multiple entities in other major jurisdictions, including entities regulated in the UK, Australia, and indirect affiliated offices in Canada, South Africa, and Japan. FXCM caters to both beginners and advanced algorithmic traders, and provides news and research content as part of the global offerings available under the FXCM brand.
العمولات والرسوم.
FXCM offers competitive commission rates. Standard account holders are charged $8.00 per standard round turn (100,000 units) when trading on major pairs, and $12 per standard round turn on all other pairs, in addition to the prevailing spreads traders pay on each trade.
FXCM ranks near the top compared to other brokers’ overall commission and fees, and shines the most in its Active Trader account pricing from among its other pricing models for Standard and Mini Accounts.
For clients that deposit at least $25,000 or more, FXCM offers an Active Trader account, which offers traders even lower commission rates. For example, Active Trader accounts are charged $1.8 per standard lot on a EUR/USD pair, and gain access to premium research.
This makes FXCM one of the most competitive in terms of all-in costs for active traders compared to the company’s closest competitors, such as Gain Capital (forex), FxPro, IG, and SaxoBank.
Spreads for Active Trader and Standard accounts at FXCM are as low as 0.5 pips on pairs such as the EUR/USD and USD/JPY, using time-weighted average tradable prices from April through June 2018.
Meanwhile, Mini Account holders are not charged any commission per trade, but pay a wider spread and can access only 21 currency pairs compared to the 39 pairs Standard and Active Trader accounts can access.
FXCM ranks near the top compared to other brokers’ overall commission and fees, and shines the most in its Active Trader account pricing from among its other pricing models for Standard and Mini Accounts.
خدمة الزبائن.
Accessing live chat to get real-time online support at FXCM is easy. During our initial chat inquiry, an FXCM support representative was professional and knowledgeable, and easily answered most of our questions.
In addition, calling FXCM’s main customer service line was generally positive as the representatives we spoke with on multiple occasions were able to accommodate our requests.
In specific instances, another department had to get involved to help resolve an inquiry, as certain inquiries at FXCM must be handled via email in order for a task to be created by the relevant department (unless there is a live account already), as a support representative explained to me.
We did notice FXCM’s various departments, including the firm’s Retail, Active Trader Group, and Institutional divisions, are segmented, and this segmentation was reflected during our calls when unique questions we posed needed to be handled by a different department.
Another caveat with customer service is that Mini Account holders at FXCM are not given the same access to a dedicated services team the way Active Trader account holders do, although Mini Account holders can still call in for phone support or send an email. This is similar to the way Saxo Bank offers greater support to its premium clients than to clients with balances less than $100,000; they cannot access premium features such as live chat within the platform, for example.
Overall, traders will find general and basic support easy to access at FXCM, while other traders with unique or technical questions may initially find it challenging to navigate across departments at FXCM, although this becomes easier after contact is made or by sending an email.
FXCM Market Insights is an area on the company’s website that hosts a number of educational articles, while the company’s DailyFX website focuses more on daily research and related market content.
We expect FXCM’s research to take on a new form as the transition of DailyFX to IG is completed, as FXCM’s DailyFX division was sold to the IG group at the end of September 2018 and certain assets of DailyFX are set to be migrated to IG.
As part of the deal with IG, which was closed at the end of October (around the time of this review), FXCM will continue to advertise on the DailyFX site for an annual fee to IG, and will take US and Canadian clients on board. This means clients outside the US and Canada looking to access DailyFX services will likely have to trade with IG – or see IG ads on the DailyFX site.
Whether FXCM’s research tools will be kept the same or rebuilt for international clients, we expect their research offering to remain consistent, even if housed under a different brand such as FXCM’s Market Insights division.
FXCM has done a great job in offering educational information in its research to beginners as well as advanced traders across multiple channels, including webinars and invitations sent to users from within the Trading Station platform.
Overall, FXCM provides good research content relating to technical analysis and fundamental news for forex traders.
المنصات والأدوات.
FXCM’s main trading platform, Trading Station, does very well at catering to the entire spectrum of clients’ needs, whether beginner or advanced algorithmic traders, and the range of features packed into this desktop software is impressive.
FXCM offers a choice of several trading platforms, including its Trading Station, MetaTrader4 (MT4), and NinjaTrader, which are accessible via desktop, the web, and mobile versions of the platforms.
The available tools within the platform contain advanced fields that can be customized for automated trading, technical analysis, or custom indicators that can be imported .
FXCM’s Trading Station platform was developed with help from Gehtsoft USA LLC, which also helps power Fxcodebase – a library in which third-party indictors can be found for the Trading Station platform.
The Trading Station desktop platform for FXCM allows its various panels to float freely within the main platform window, similar to other trading platforms, including desktop versions from Saxo Bank and Forex as well as certain web-based platforms from IG and CMC Markets.
This ability to float the panel windows can help when traders have multiple monitors. You should take a few minutes to set up the platform to best address your needs and save the layout for future use and to avoid panels overlapping or if using multiple monitors.
The ‘watch list’ function within the Trading Station platform was difficult to use. Although it supports the ability for lists to be imported, during our review, this feature was not intuitive and had a glitch or technical bug that prevented it from working.
A support representative suggested that the instruments subscribed to under the symbols tab be removed in order to reset this function. However, those symbols cannot be removed while positions are open in the related symbols. We’d like to see this bug fixed as the watch list function is an important tool for quickly accessing specific forex pairs or CFDs, and tracking their prices at a glance.
On the other hand, technical analysis enthusiasts will find MarketScope has a premium feel without the price tag that accompanies paid charting subscriptions, which adds value to the Trading Station’s offering.
The Marketscope 2.0 charting feature within the platform, which seems like an entire additional platform on its own, opens when launched from within the main platform, creating the sense of two platforms running simultaneously.
This advanced charting program is packed with tons of features, yet may be too complex for novice traders or those who do not have additional monitors to move the trading screens. MarketScope opens in a brand-new platform terminal window, separate from the main Trading Station terminal.
On the other hand, technical analysis enthusiasts will find MarketScope has a premium feel without the price tag that accompanies paid charting subscriptions, which adds value to the Trading Station’s offering.
FXCM’s Trading Station platform is also available as a web-based platform, and as a mobile app for Android and iOS. Beyond the most important features, the web version of the Trading Station platform looks and feels just like the desktop version, yet doesn’t contain as many advanced features as the desktop version does.
Trading Station Web operates seamlessly. With an easy-to-navigate interface and customizable layout, it was easy to switch between placing orders and managing positions or to customize the layout to do it all from one screen without switching tabs. The upper menu panels make it easy to quickly access relevant sections, including Trading and Charts.
FXCM’s MetaTrader4 (MT4) platform is available as a desktop-based software for Windows or it can be used in conjunction with the platform developers’ native mobile app for Android or iOS. MT4 has been developed by MetaQuotes Software Corporation and is one of the most popular third-party forex trading platforms.
The number of tools available in MT4 are native within the platform – and MT4 is a popular choice for traders interested in strategy automation and creating custom scripts and analysis tools from scratch using MQL syntax (programming language).
FXCM provides a dedicated support team known as “Experts Advisors” within MT4 to assist traders with technical issues related to their automated trading strategies.
FXCM’s NinjaTrader platform, developed by NinjaTrader Group LLC, is available as a desktop-based software for Windows, with a 64-bit version also available.
The NinjaTrader platform features numerous trading tools, including automated trading capabilities, where trading strategies and indicators can be created from scratch using NinjaScripts. We had a chance to install the NinjaTrader platform on Windows 10 and received a follow-up call/email from a NinjaTrader representative.
NinjaTrader doesn’t come pre-loaded with trading strategies but users can either make their own or use third-party developed NinjaScripts, similar to the way in which the MT4 platform operates.
The FXCM App store provides various add-ons, technical indicators, and automated trading robots for its Trading Station, MetaTrader 4, and NinjaTrader platforms, as well as access to third-party products and platforms such as the Seer Trading Platform for algorithmic trading.
FXCM also offers the MirrorTrader platform, which provides traders with the historical results of pre-screened strategies. Clients can subscribe to and ‘mirror’ these strategies in their trading account each time a new trade signal is generated from the related trading systems available.
تجارة المحمول.
FXCM’s mobile app excels in packing lots of features into a sleek and intuitive design. The advanced features are nested deep within the interface, while the common and most important functionality is front and center once you login.
Aiding the navigation of the mobile app is a row of tabs on the bottom and top of the app. These rows let users slide left or right to see additional tabs from either the top or bottom row. Tapping on any of the tabs in these rows will switch to the related view on the main screen. In addition, swiping left or right on the main screen will also switch between the next adjacent tabs, making it easy to scroll between screens.
One shortcoming of the mobile app was the lack of any apparent watch list, which could be a useful feature and ideally one that would sync with the watch list used on the web and desktop versions of the FXCM Trading Station.
The charts within the Trading Station mobile app also impressed us as the drawing features and use of technical indicators were very fluid and the design helped to create a natural and seamless user experience.
We expect FXCM to rank highly in its mobile app, compared to OANDA, SaxoBank, FxPro, GAIN Capital, and other peers, when comparing mobile features such as charting, ease of use, and the overall number of features in the app.
الملاحظات الأخرى.
FXCM provides a monthly trading contest to live account holders, who compete for a $10,000 prize pool. The company also offers a trading analytics tool that shows traders how to understand their trading history by visualizing mistakes as well as highlighting positive traits, helping them to learn more from their past trades (in the hope of improving future trading).
FXCM’s Trading Station platform and the company’s Active Trader offering can appeal to the sophisticated trader, while newcomers may face a steeper learning curve due to the advanced platform features that may require getting used to in conjunction with FXCM’s educational materials.
Pop-up dialogues appear within the Trading Station platform to give users a chance to join upcoming and live webinar FXCM hosts. This is a nice feature for first-time users, who can learn about markets during the webinars.
There is also a dedicated technical support team to assist traders in developing their MetaTrader4 Expert Advisors (EAs). The team will even help code strategies for clients for a nominal fee. FXCM also offers various APIs programmers can access publicly to connect their trading apps or platforms to FXCM.
افكار اخيرة.
Beginners and highly experienced traders have access to lots of resources at FXCM, including educational content, news and research channels, and advanced trading tools and platforms. They can also access trading-related support for automated trading.
FXCM is a great choice for those seeking to use automated trading strategies, as all of its platforms offer traders the ability to run algorithmic trading, along with access to advanced charting tools.
The company’s tiered commission pricing provides active traders and standard account holders with tighter spreads and access to a larger number of currency pairs through FXCM’s no-dealing-desk (NDD) execution.
Mini account holders – those traders initially depositing smaller amounts, such as beginners or those on tight trading budgets, can only trade nearly half of the available currency pairs (21 pairs versus 39 for Standard Accounts). They also pay a larger spread on FXCM’s dealing desk, even though they are not charged any commission per trade.
IG, OANDA, FxPro, and GAIN Capital (forex) may be suitable alternative choices for beginners and/or traders seeking to trade a Mini Account. Meanwhile, active traders may find SaxoBank, IG, forex and FxPro, close competition for FXCM in terms of pricing discounts for larger trading volumes, as well as different execution types and tiered margin levels.
Overall, FXCM’s size as a company, its years of operation, and its regulatory status in major financial centers, combine to make its offerings broad enough to cater to nearly every type of trader, with minimum deposits required to start an account ranging from barely $100 to Active Trader accounts requiring a deposit of $25,000.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
تنويه المخاطر الفوركس.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

Saxo Bank Review.
Traders seeking a large selection of instruments and asset classes across global financial markets will not be disappointed with the range of premium services Saxo Bank offers, combined with wealth management services that cater to investors’ needs.
بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 8 يناير 2018.
مراجعة الأقسام:
Established in 1992, the Saxo brand today is one of the leading retail forex and multi-asset brokerages, with multiple regulated entities including Saxo Markets, regulated in the UK, and Saxo Bank, which is licensed and regulated as a Danish bank with its headquarters in Copenhagen. Saxo operates a number of other entities that are regulated across the world in major and emerging regulatory hubs.
Saxo Bank covers nearly every electronically traded asset class, providing spot FX, FX options, non-deliverable forwards (NDFs), Contracts for Difference (CFDs), stocks, stock options, Exchange Traded Funds (ETFs), Exchange Traded Notes (ETNs), futures, contract options, and bonds.
Saxo Bank caters to both retail and institutional clients, and provides wealth management and banking services through its related offerings. According to Saxo Bank Group’s 2018 year-end figures, the company had $1.88 billion in assets under management (AUM), and $13.07 billion in clients’ collateral deposits, making it one of the top retail forex and multi-asset brokers globally.
العمولات والرسوم.
Saxo Bank’s most aggressive pricing plan brings commission rates down to $20 per million or $2 per standard lot (100,000 units of currency) traded, and shines the most for active traders, compared to the pricing offered on its commission-free model where spreads are higher.
On the commission-based pricing, two lower tiers are available, depending on the volumes clients trade at Saxo Bank, as explained below, in addition to the commission-free plan.
In terms of commission and fees, looking at the last 30 days’ (September 2018) data, around the time of our review, the spread on the EUR/USD and GBP/USD were most competitive and as low as 0.2 pips each at Saxo Bank.
Saxo also offers an all-in pricing plan where there is no commission – yet this plan includes a higher spread, with the EUR/USD spread reaching as much as 2.0 pips, and is not nearly as competitive as its commission-based pricing or compared to competitors with similar offerings.
Finally, Saxo recently introduced an additional execution model, which, together with the commission and fee structure, should help to complement its offering, as traders can further specify execution qualities when submitting specific orders. This order-driven execution model launched in the middle of November 2018.
Overall, Saxo ranks near the top in terms of its commission and fees and across its available pricing options for active traders, although they are not as high for less active traders or those on the commission-free pricing model.
خدمة الزبائن.
The day after I opened a demo account I received calls and emails from two Saxo Bank representatives offering their assistance, and eventually spoke to one of them who was very courteous and knowledgeable about the company’s services.
I had a chance to speak to a Saxo representative on subsequent occasions, and each time they were courteous and professional, helping to make an overall positive experience with their customer service.
Accessing live chat was not as easy for demo account holders, as this feature is only available to live account holders with more than $100,000, and lets the user chat directly with a dealer from within the platform. This premium feature can be critical for traders when immediate support is needed and the trading desk can be reached very quickly from within the platform.
For clients with more than $100,000, Saxo Bank offers additional premium services, including news and a 24-hour dedicated support team. For clients with at least $500,000, Saxo Bank offers a platinum service that includes individual pricing, tighter spreads on FX Options, and preferred customer service.
Saxo offers multiple channels for research, including its in-house team of analysts who publish daily opinions and conduct webinars on Saxo Bank’s research and educational portal – TradingFloor, as well as within the available trading platforms.
Saxo Bank does a great job centralizing its research within the SaxoTraderGo web platform.
Within the SaxoTraderGO web-based platform, the News & Research tab on the top row of the platform window provides traders with a glimpse across global markets, from the Equities sub-category, as well as News, Opinions, and a Calendar tab. Saxo Bank does a great job centralizing its research within the SaxoTraderGo web platform.
Saxo publishes a quarterly Essential Trades report as well, and provides Equity research reports from Factset from within the trading platform, and the platform features economic news streamed from NewsEdge.
The desktop version of the SaxoTrader platform has even more research tools, including screeners, detailed options chains, factset reports, and other features beyond what the web version offers.
المنصات والأدوات.
Saxo Bank’s main trading platform under the ‘SaxoTrader’ suite runs on desktop, web, and mobile. The web and mobile versions are referred to as SaxoTrader GO, and bring a consistent look and feel compared to the SaxoTrader desktop-version.
SaxoTrader GO runs very smoothly on the web, aided by its HTML 5 design, and the way the layout was designed keeps the number of tabs and sections to a minimum, with only Trading, News & Research, and Account, as the three main categories on the top row of the platform interface.
The windows within the platform can be resized but remain fixed otherwise. This can help keep things organized compared to other platforms that let windows float, which can overlap other panels. Ideally, it would be nice to have both options, where a user can choose to dock the panel or let it float freely (an option normally found in desktop versions).
Saxo Bank has done very well keeping the look and feel consistent across platforms, even bringing functionality such as syncing charts and watch lists with mobile devices, among other similar design qualities, where great attention to detail is given.
The default layout on SaxoTrader GO has three main windows: one for Watchlists and Alerts, one for Overview and Charts, and one for Positions and Orders. On the bottom row of the screen is a high-level overview of account balance information, such as account value, available cash and margin, and the percentage of margin currently used.
Saxo Bank has done very well keeping the look and feel consistent across platforms, even bringing functionality such as syncing charts and watch lists with mobile devices, among other similar design qualities, where great attention to detail is given.
The desktop version of the platform, SaxoTrader, ran smoothly on Windows 10, and shares a similar layout – yet packs more under the hood than its web-based counterpart, as do most desktop trading platforms compared to their web-based versions.
The stock screener and equity research tools are notable differences in the desktop version, as well as additional reporting capabilities within the Accounts section, and further views and methods for order-entry under the Trading tabs.
Similar to the web version of the platform is the ability to chat with a live dealer directly from within the platform, under the Chat & Squawk section, without the need for additional windows to open or to be redirected to a web page (this feature is only available for live customers with more than £100,000).
The ability to resize, pin, and rearrange windows wasn’t as intuitive as resizing windows in the web-based version, yet the desktop version gives more options for customizations to be made.
The charting, however, was not as fluid, requiring several steps to be taken before the instrument data would populate the chart history, although once that step is overcome, the number of drawing tools, indicators, and customizations available is on a par with Saxo Bank’s peers, including IG, CMC Markets, FXCM, OANDA, and FOREX.
I discovered that open positions are visible on the chart as a small arrow and can be closed directly from the chart, just as trading from the charts is permitted, although both of these items were not as apparent to me (as this arrow was very subtle – as can be seen in the above image) compared to other platforms’ charting modules.
Overall, Saxo Bank ranks highly in this category. The desktop-based SaxoTrader platform impresses in the most important key trading areas, including charting, news, and research, despite lacking any automated trading capabilities (besides the social copy-trade feature available on Trading Floor).
تجارة المحمول.
The SaxoTrader GO mobile app was very consistent in its look and feel compared to the web-based version of the platform. We tested the app on Android, and it is also available for iOS devices.
One drawback users encounter when they login is the default Account Summary screen, which is mostly empty in the middle of the screen, and the trade, orders, and positions tabs are at the bottom.
This precious space available on the first screen users encounter upon login – which defaults to the Account Summary page – could be utilized better (by adding other fields to the empty section or defaulting to another category). Meanwhile, the best parts of the app are on the next screen once users choose where to navigate to from among the three options on the home screen or from the menu.
The charting capabilities of the SaxoTrader GO mobile app were rich with drawing tools, indicators, and customizations, and were nearly identical with the web-based version of the platform.
The charting capabilities of the SaxoTrader GO mobile app were rich with drawing tools, indicators, and customizations, and were nearly identical with the web-based version of the platform.
The charts even sync with the web-based version, in addition to the watch list automatically syncing between the web and mobile versions. This means that if you draw trend lines and add indicators on SaxoTraderGO web, they will also appear from within the mobile app.
SaxoBank has done very well in packing lots of features into its mobile app, and navigating the layout was very easy from the main screens and from the menu on the upper right corner of the app, in addition to order entry and trading operations.
Overall, the SaxoTraderGo mobile app is excellent and the broker finished second for mobile trading.
الملاحظات الأخرى.
By default, the way Saxo handles premiums or rollover rates (also known as swap rates), is different to the way in which most firms do it, by adjusting the original entry rate of the trade to reflect either a positive or a negative premium. That said, the firm also offers the traditional method where credit or debits are applied for trades held past intraday and clients can choose the rollover option that best suits their needs.
Under the default setting, rather than having a credit or debit added to the balance directly as a line item, these amounts are adjusted from the original entry price of the trade each time a trade is rolled forward (this structure can also help facilitate the needs of Islamic customers where Sharia law applies with regards to earning interest).
Another difference at Saxo Bank is the manner in which margin is calculated, which follows a tiered approach that depends on the net exposure in each pair, with different margin calculations applied to different portions of a single trade or based on the net exposure across all trades in each pair/instrument.
For example, a customer may open a long position for one million units of EUR/USD and then open another nine long positions for one million units each – which overall totals 10 million in aggregate exposure in the EUR/USD pair, causing various margin tiers to apply to different portions of the overall position for 10 million.
Therefore, traders taking larger positions should plan in advance in order to know how the margin calculations Saxo Bank applies would affect their position – depending on the tier levels reached – so they can adjust their margin or positions as needed.
For investors seeking wealth-management solutions, the SaxoSelect range of products includes a MacroFX Strategy for Forex, and a Balanced Portfolio series that is structured using ETFs and based on clients’ objectives with a conservative, moderate, and aggressive portfolio available for as little as $10,000.
Additional investment products for investors include the Equity series, which combines 30 quality stocks selected by Morningstar, and is available as the Saxo Morningstar MOAT ® which requires a minimum of at least €30,000. For a minimum of $20,000, Saxo Bank offers a Trading Strategy series, which has higher potential risk/reward – and includes systematic and discretionary trading systems to manage investors’ funds.
Finally, Saxo Bank offers a social trading feature via its TradingFloor offering, whereby clients can copy the live trades of other users (i. e., copy trading) and have those trades reflected in their own trading account automatically.
افكار اخيرة.
Saxo Bank does a great job unifying its desktop, web, and mobile platforms. Furthermore, the user experience on SaxoTraderGo both on web and mobile is highly impressive.
With an appeal to the wealth management needs of investors, Saxo caters to more than just retail traders and speculators, and is therefore an ideal choice for those who have accumulated assets and who need assistance using Saxo Bank’s advisory services.
On the other hand, new market entrants or those who can’t afford to deposit $10,000 to start a live account at Saxo Bank, must find alternative options at other industry peers such as IG, Plus500, and CMC Markets, which are the closest options for traders to access a diverse range of products at a lower minimum deposit.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
تنويه المخاطر الفوركس.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

استعراض أسواق سمك.
من خلال مكاتبها التي تنظم في المراكز المالية الرئيسية، سمك الأسواق تقدم للمبتدئين والتجار المتقدمين مجموعة واسعة من العروض في الأسواق العالمية مع الجيل القادم من منصة التداول، والتي هي معبأة مع أدوات التداول المبتكرة.
بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 9 يناير 2018.
مراجعة الأقسام:
تأسست سمك ماركيتس في عام 1989، لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في مجال تجارة الفوركس و كفد، وتقدم أكثر من 10،000 أداة كفد عبر فئات الأصول الرئيسية بما في ذلك الفوركس والسلع وأسواق الأوراق المالية. وفي عام 2018، أدرجت شركة "سي إم سي ماركيتس" في بورصة لندن تحت مؤشر "سمكسكس"، مع تقييم أولي قدره مليار دولار، مما يجعلها واحدة من أكبر الاكتتابات في مجال التكنولوجيا.
تقدم سمك ماركيتس منصة تداول الجيل التالي باعتبارها منصة على شبكة الإنترنت التي تتوفر أيضا باعتبارها التطبيق المحمول لأجهزة الروبوت وفون / آي باد.
تقدم سمك ماركيتس أكثر من 57،000 عميل في جميع أنحاء العالم من خلال 14 مكتبا عالميا وعبر كياناتها المنظمة في المملكة المتحدة وكندا وأستراليا.
العمولات والرسوم.
تقدم سمك ماركيتس أسعارا تنافسية، مع فروق سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) منخفضة تصل إلى 0.7 نقطة، والفروق النموذجية 0.8 نقطة، وفقا لبيانات أسعار الأسواق في 30 يوما المنتهية في 30 سبتمبر 2018.
وعموما، مع فروق أسعار تنافسية عالية المتاحة على أزواج الفوركس الرئيسية، سمك الأسواق المرتبة بالقرب من أعلى بالمقارنة مع المنافسين الرئيسيين مع عروض مماثلة.
واستنادا إلى هذه المعدلات، فإن فروق أسعار "سمك ماركيتس" هي الأكثر قابلية للمقارنة مع المنافسين الرئيسيين للأصول المتعددة، بما في ذلك إيغ و Plus500 و ساكسو بنك.
وعموما، مع فروق أسعار تنافسية عالية المتاحة على أزواج الفوركس الرئيسية، سمك الأسواق المرتبة بالقرب من أعلى بالمقارنة مع المنافسين الرئيسيين مع عروض مماثلة.
وبالإضافة إلى ذلك، ينتشر سوق سمك للأسواق التنافسية كما هو، ولا تأتي مع متطلبات الحجم أو الإيداع التي تصاحب عادة عروض المتداول النشط.
ومع ذلك، للحصول على أسعار أكثر عدوانية، كما تقدم سمك الأسواق الحسومات السيولة للتجار النشطين التي تتجاوز 50 مليون جنيه استرليني على الأقل في أحجام التداول الافتراضية في الشهر، مع مستويات الخصم تتراوح بين 5 £ إلى 10 £ لكل مليون لتلك التي تتاجر حتى أحجام أعلى.
خدمة الزبائن.
بدءا من دعم الدردشة الحية، من المهم أن نلاحظ يتم توفير هذا فقط من داخل المنصة وليس على موقع الشركة. هذا يشبه كيف ساكسو بنك يقدم الدردشة الحية، على الرغم من ساكسو بنك يوفر الدردشة الحية فقط للعملاء مع أرصدة 100،000 $ أو أكثر. أما الوسطاء الآخرون، مثل Plus500، فيقدمون دردشة مباشرة على المنصة وعلى مواقعهم على شبكة الإنترنت. كان لي مشكلة صغيرة في سمك الأسواق باستخدام الدردشة الحية، وبعد الإجابة على أسئلتي.
الدردشة الحية جانبا، من داخل نفس علامة التبويب الدعم على المنصة هي عدد من فئات المساعدة الإضافية، بما في ذلك دليل البدء السريع، والجولات منصة، واستراتيجية التداول، وأحداث التاجر الحية. تعيد الروابط من موارد الدعم هذه توجيهها إلى موقع الشركة الإلكتروني أو صفحة يوتوب.
مع دعم البريد الإلكتروني، بعد إعداد حساب تجريبي، تلقيت رسائل البريد الإلكتروني المتابعة من الموظفين سمك الأسواق، جنبا إلى جنب مع معلومات الاتصال، بما في ذلك رقم الهاتف للوصول إلى خدمات العملاء أو لمجرد الرد على البريد الإلكتروني مباشرة.
وأخيرا، على الهاتف، وتختلف ممثلين مع أوقاتهم للاتصال، ولكن عموما كانت التجارب إيجابية. خلال اختبار واحد، أعجبت كمستشار نقلني إلى خدمات العملاء حيث كان ممثل الدعم على دراية عالية حول منصة التداول وسياسات الأسواق سمك فيما يتعلق رسوم التحمل بين عشية وضحاها وحسومات السيولة.
عموما، سمك الأسواق بشكل جيد في فئة خدمات العملاء والموظفين المهنية، مهذب، والحيلة.
إن عرض أبحاث "سمك ماركتس" غني بالمحتوى الذي يقدمه فريق من المحللين العالميين، بما في ذلك رؤى أخبارها، و مدونة أسواق سمك، و تلفزيون سمك، وقنوات التواصل الاجتماعي، والمحتوى الخارجي الذي يتم بثه داخل المنصة من رويترز.
يمكن للتجار أيضا الوصول إلى أدوات إضافية داخل المنصة، بما في ذلك برنامج التعرف على الأنماط وأدوات ثقة العملاء - وكلاهما متاح لأصحاب الحسابات الحية. توفر نافذة تقويم السوق العد التنازلي إلى الوقت الذي من المتوقع أن يتم الافراج عن كل حدث الأخبار الاقتصادية - ميزة أنيق جدا لمساعدة التجار إعداد مقدما.
من حيث البحث، سمك الأسواق جيدا في هذه الفئة كما أن هناك قنوات متعددة للمحتوى والعديد من الطرق للتجار للبحث الأفكار باستخدام التعرف على الأنماط والأحداث التقويم الاقتصادي في منصة الجيل القادم وعلى موقع الشركة على الانترنت.
المنصات والأدوات.
سمك ماركيتس "الجيل القادم هو منصة قوية على شبكة الإنترنت التي يمكن الوصول إليها بسهولة من أي متصفح ويب تمكين فلاش. من المهم أن نلاحظ أن فلاش عفا عليها الزمن ولم تعد معتمدة في متصفحات متعددة مع استمرار التحول إلى HTML5. دون شك، نود أن نرى منصة الجيل التالي ترحل بعيدا عن الفلاش في عام 2017.
تأتي منصة التداول الجيل القادم معبأة مع العديد من الأدوات الفريدة والعديد من الميزات لدعم المبتدئين والتجار المتقدمين. العديد من الميزات، بدءا من بسيطة إلى معقدة، وتقدم مستويات متعددة من التخصيص.
وبالنظر إلى تذكرة التجارة، وتصميم بسيط، ولكن يمكن توسيعها لإضافة محطات وحدود وكذلك لمعرفة عمق الكتاب (المستوى 2) التسعير. التبديل بين أنواع الطلبات من نافذة التذكرة التجارية أمر سهل جدا، كما هو الحال بين الاختيار بين أوامر وقف الخسارة المتاحة (وقف الخسارة الطبيعي، وقف الخسارة، و غسلو).
ويظهر الهامش المقدر أيضا في الجزء السفلي من نافذة التذكرة التجارية، اعتمادا على حجم التجارة ومتطلبات الهامش ذات الصلة للمنتج المحدد. وعلاوة على ذلك، يمكن تغيير المنتج / الصك التجاري عبر شريط بحث أعلى نافذة التذكرة التجارية.
ميزة فريدة أخرى على المنصة هي وحدة ربط، والذي يتيح للمستخدمين ربط سلسلة من النوافذ على تخطيط بحيث عندما يتم تغيير أداة في وحدة واحدة، فإنه سيتم تحديث عبر وحدات أخرى مرتبطة مع البيانات ذات الصلة لنفس الصك.
الوحدة التي تربط على منصة "الجيل القادم من الأسواق" سمك تبدو طبيعية لتجربة المستخدم - سواء كنت تستخدم قائمة المراقبة أو أي نافذة أخرى لينكابل - وممارسة معيار الصناعة لقيادة منصات الأسهم الأمريكية على الانترنت.
ميزة أخرى فريدة من نوعها في الجيل التالي على شبكة الإنترنت الإصدار القائم هو محفظة خلاط، والتي تمكنك من إنشاء سلة من مختلف المقتنيات، استنادا إلى قيمة صافي قيمة الأصول (ناف) تتكون من جميع المخصصات الفردية والوزن لكل واحد في الخاص بك 'ماي ميكس' محفظة.
لقد وجدت أداة بسيطة جدا للاستخدام لنرى كيف محفظة النظرية كان يمكن أن تؤدي على مر الزمن، ولكن هناك مجال لمزيد من التحسينات مثل كتابة في المبلغ لكل تخصيص بدلا من استخدام زر انزلاق لضبط الأوزان لكل عقد.
عندما يتعلق الأمر بالرسم داخل منصة الجيل التالي، تجربة قوية جدا كما أن هناك الكثير من الأدوات وقائمة طويلة من 69 المؤشرات الفنية والدراسات التي يمكن أن تضاف إلى كل مخطط.
عندما يتعلق الأمر بالرسم داخل منصة الجيل التالي، تجربة قوية جدا كما أن هناك الكثير من الأدوات وقائمة طويلة من 69 المؤشرات الفنية والدراسات التي يمكن أن تضاف إلى كل مخطط. العديد من وسطاء الفوركس الآخرين لا يقدمون سوى بضع عشرات من المؤشرات الفنية، في المتوسط.
وتشمل الخيارات الإضافية "نوع الرسم البياني" و "أدوات الرسم" و "الإطار الزمني" و "الأنماط" التي يمكن الوصول إليها بسرعة من أسفل كل نافذة مخطط، ويأتي كل قسم بالكثير من الخيارات.
ميزة واحدة التي تبرز من تجربة الرسم البياني هو أداة التعرف على النمط، الذي يكمل عرض أبحاث الأسواق سمك. توفر هذه الأداة للمتداولين خيارات عديدة للتداول وتحليل حركة السعر.
تتوفر ميزة التعرف على الأنماط عند فتح حساب مباشر، والذي يوفر أيضا إمكانية الوصول إلى مؤشر ثقة العميل الذي يظهر مشاعر تعرض العميل الجماعي للشرآة (يشتري ويبيع) لكل أداة تداول. هذا هو أداة أنيق لقياس بسرعة مشاعر التجار الآخرين. بالإضافة إلى الأسواق سمك، وسطاء مثل أواندا نشر مؤشرات المشاعر للتعرض السوق الكلي لعملائها.
سمك ماركيتس لا تقدم حاليا MT4 أو MT5، والإصدار الحالي من منصة الجيل القادم لا يتميز القدرة على تشغيل استراتيجيات التداول الآلي - على الرغم من التعرف على الأنماط وأدوات التداول الاجتماعي المتاحة. يمكن للمتداولين الذين لديهم تداول حسابي أن يستخدموا فكسم أو فوريكس أو فكسرو أو أي وسطاء آخرين يدعمون هذا التداول، بما في ذلك منصات مثل ميتاترادر ​​أو كترادر.
في حين أن العديد من السماسرة توفر منصة سطح المكتب، لم أكن بخيبة أمل أن منصة الجيل القادم هو فقط على شبكة الإنترنت. دون شك، منصة الجيل المقبل من الأسواق سمك تحتل المرتبة الأولى بين وسطاء متعددة الأصول مع منصات على شبكة الإنترنت، بما في ذلك إيغ وساكسو بنك. ومن المثير للاهتمام، هذه المنصات الثلاث تفتقر إلى أي دعم لاستراتيجيات التداول الآلي أو الخوارزمية.
تجارة المحمول.
كان استخدام التطبيق المحمول الأسواق سمك على بلدي سامسونج غالاكسي S7 الهاتف الذكي تجربة إيجابية كما جعلت القائمة الجانبية من السهل لاستكشاف التطبيق بعد تسجيل الدخول لأول مرة، وتم تصميم التطبيق بشكل جيد.
الشاشة الافتراضية المعروضة على تسجيل الدخول يمكن تخصيصها في إعدادات التطبيق أو سوف لصناعة السيارات في تحديد وتظهر المواقف المفتوحة. فإن ميزة خفية من الصعب إرضاءه من التجار إرضاءه.
من حيث اختيار من 10،000+ المنتجات المتاحة، سمك الأسواق تدير للحفاظ على عملية بسيطة، حيث يمكن للمستخدمين البحث في مكتبة المنتجات حيث يتم تجميع المنتجات حسب فئة الأصول، أو أنها يمكن أن تبدأ مع البحث فارغة حسب اسم المنتج.
لأغراض البحث، ميزة أخرى مفيدة في التطبيق هو التقويم الاقتصادي حيث يمكنك الاشتراك في هذا الحدث. القيام بذلك تلقائيا بإنشاء تنبيه بحيث يمكن أن يتم إعلامك عندما يقترب وقت الافراج عن الأخبار.
مثل الكثير من بقية التطبيق، كان الرسم كما مثيرة للإعجاب بنفس القدر من النسخة على شبكة الإنترنت للمنصة. على الرغم من أن 23 فقط من المؤشرات الفنية ال 69 متاحة على تطبيقات الجوال، إلا أنها لا تزال عرضا جيدا بالمقارنة مع العديد من المنافسين في أسواق سمك، والتي غالبا ما تفتقر إلى هذا التنوع أو لا يوجد لديها مؤشرات فنية على تطبيقات الجوال الخاصة بهم على الإطلاق. وينطبق الشيء نفسه على أدوات الرسومات أيضا، التي كثيرا ما يصعب الوصول إليها.
وفي الوقت نفسه، تطبيقات الجوال للشركات الأخرى، مثل تطبيقات ثينكورسويم من قبل تد أمريتراد أو التفاعلية الوسطاء لديها مئات من الدراسات الفنية للاختيار من بينها لعشاق التقنية، ولكن سمك الأسواق بشكل جيد في توفير اختيار عالية الجودة، جنبا إلى جنب مع أدوات الرسم القوية التي وتشمل خطوط الاتجاه المنقولة.
To make technical analysis easier, simply rotate your phone to the horizontal mode, which makes it easier to perform chart customizations. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر تجربة أنظف لرسم خطوط الاتجاه، إضافة المؤشرات، والتكبير والتصغير.
ما أنجزت أسواق سمك هو مثير للإعجاب ويظهر وسيط اتخذت وقتها خلال التنمية.
في حين أن تجربة الرسم كانت مثيرة للإعجاب، كما وجدت واجهة الاقتباس ارضاء. تقوم شركة سمك للأسواق بعمل جيد لتقديم عروض تفصيلية تتضمن معلومات سياقية إضافية تتعلق بالتداول مثل معدلات الهامش، وتفاصيل الانتشار، وتكاليف التمديد أو مقايضة صفقات الشراء بين عشية وضحاها. ونقلت مفصلة مفيدة بشكل خاص عند عرض أزواج الفوركس كنت لا تتاجر في كثير من الأحيان.
نظرة شاملة ويشعر من التطبيق المحمول سمك الأسواق يشبه إلى حد بعيد النسخة على شبكة الإنترنت من منصة الجيل القادم، في حين أن واجهة المستخدم بشكل جيد في التعامل مع التحدي المتمثل في تنظيم الكثير من المعلومات مع مساحة الشاشة محدودة. ما أنجزت أسواق سمك هو مثير للإعجاب ويظهر وسيط اتخذت وقتها خلال التنمية.
Overall, the CMC Markets mobile app ranks highly compared to other leading multi-asset brokers with proprietary platforms such as IG Group, City Index, and Saxo Bank.
الملاحظات الأخرى.
توفر سمك ماركيتس للعملاء مستويات مختلفة للهامش، اعتمادا على حجم الموقع الصافي للتاجر لكل أداة. هناك خمسة مستويات في المجموع: الهامش من المستوى 1، باستخدام اليورو / الدولار الأمريكي على سبيل المثال، كان 0.2٪ أو 500: 1 رافعة مالية تصل إلى 18 مليون وحدة، والمستوى 5 كان 8٪ أو 13: 1 الرافعة المالية للوظائف فوق 155.5 مليون وحدة. أما الوسطاء الآخرون، بما في ذلك ساكسو بنك، فيقدمون نهج هامش الهامش على أساس حجم الموقف.
حتى حدود معينة للموقف والتي تختلف باختلاف الأداة التي تقوم بتداولها، تقدم سمك ماركيتس أمر وقف الخسارة المضمون (غسلو)، والذي يضمن، كما يوحي اسمها، عملاء معدل وقف الخسارة اختيار عند تحديد عتبات المخاطر على مواقعهم . هناك قسط لاستخدام غسلو - على سبيل المثال، 8 $ لكل 100،000 وحدة باستخدام ور / أوسد، و غسلو يؤثر أيضا على الهامش الرئيسي، وهو المبلغ المعرض للخطر المحدد في غلسو على أساس المعدل المختار.
افكار اخيرة.
أسواق سمك هي خيار كبير لتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات باعتبارها منصة الجيل القادم للشركة قوية وتنوعا مع الكثير من خيارات التكوين وأدوات للتجار لتخصيص منصة لتلبية احتياجاتهم.
من حيث عرض منتجات الفوركس، تقدم سمك ماركيتس مجموعة كبيرة من أزواج الفوركس، مع توفر أكثر من 183 زوجا، مما يجعل التسعير جذابا عبر مجموعة واسعة من أزواج العملات، مقارنة مع معظم الوسطاء الذين يقدمون فقط أزواج الفوركس الأكثر شعبية.
مع أكثر من 10،000 الصكوك للاختيار من بينها في كل ما يقرب من كل فئة الأصول والسوق العالمية، سمك الأسواق هو خيار كبير للتجار يبحثون عن حل متعدد الأصول وعقود كفد واسعة النطاق وأزواج الفوركس بأسعار تنافسية ومع الحد الأدنى من الودائع منخفضة لفتح حساب مباشر. إغلاق المنافسين لأسواق سمك من حيث تقديم المنتجات، ومجموعة من الأسواق، والحد الأدنى للإيداع لفتح حساب حقيقي، وتشمل الأسواق إيغ، شتب، و سيتي إندكس.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
تنويه المخاطر الفوركس.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment