Friday 23 February 2018

أفضل الفوركس انتشار الرهان منصة


انتشار الرهان الشركات - قارن ومراجعة الحسابات.


مقارنة حسابات الرهان انتشار الآن يعني أنك يمكن أن تجد منصة التداول الأكثر تنافسية قبل كنت مرتبطة جدا إلى أسفل، مما يساعد على خفض تكاليف المعاملات الخاصة بك وتحسين تجربة التداول من خلال انخفاض فروق الأسعار ومستويات خدمة أفضل.


يغطي جدول المقارنة لدينا فقط السمعة و فكا تنظم المالية الرهان انتشار الشركات.


الفواصل الرئيسية.


الميزات.


تقدم كورسبريدز فروقات أسعار ضيقة جدا (ور / أوسد 0.7 نقطة فقط، FTSE100 فقط 0.8 نقطة) مكافأة اشتراك غير محدودة، 50٪ من الفارق المتداول في الشهر الأول (يمكن سحب المكافأة). لا تحليل يومي، والأخبار أو التحليل الفني، ولكن بسيطة جدا وسهلة الاستخدام منصة التداول.


الفواصل الرئيسية.


الميزات.


متخصصون في الكابالت الصغيرة، يقدمون مخزونات ذات سقف سوقي منخفض و رطل؛ 1 متر حزمة تخطيط متقدمة مع التجارة عبر الرسوم البيانية وخطوط برو تريند الفائز جوائز إغر 2017 أفضل انتشار الرهان المشغل.


الفواصل الرئيسية.


الميزات.


تقدم إيتكس كابيتال مجموعة من منصات التداول (بما في ذلك MT4) لتلبية جميع متطلبات التجار مع أكثر من 5000 سوق.


الفواصل الرئيسية.


الميزات.


التسمية البيضاء لمجموعة لندن كابيتال تقدم نفس فروق سعر الفائدة الثابتة والثابتة حتى 10،000 جنيه استرليني علاوة على الإيداع الأولي + خصم 10٪ على مخطط الخصم الولاء للمتداولين النشطين.


الفواصل الرئيسية.


الميزات.


مسابقة حساب تجريبي شهري مع الجنيه & جنيه؛ 1000 جائزة الجائزة، بالإضافة إلى 10٪ تصل إلى & جنيه؛ 1،000 الاشتراك مكافأة فروق متغيرة ضيق ولكن يمكن أن يكون أوسع بكثير حتى خلال ساعات السوق.


الفواصل الرئيسية.


الميزات.


يغطي سيتييندكس الآلاف من الأسواق ونقلت على مدار اليوم لضمان ما يصل إلى تاريخ انتشار التسعير.


الفواصل الرئيسية.


الميزات.


الشركة الرائدة في السوق في انتشار الرهان، وتقدم أكثر من 7،000 السوق ولكن لديها حاليا الكثير من الشكاوى إلى فكا حول كيفية التعامل معها ور / تشف في 15 يناير 2018.


لماذا قارن حسابات المراهنات الرهان والشركات؟


انتشار وسطاء الرهان عشرة بنس واحد، وذلك بفضل في جزء صغير منه إلى الانفجار في الفائدة المحيطة صناعة الرهان انتشار المالية في السنوات الأخيرة. ونتيجة لذلك، يجد التجار الآن أنفسهم في موقف محظوظ من وجود إمدادات مرهقة من وسطاء الانتشار للاختيار من بينها، ولكل منها نهج التسويق فريدة من نوعها ومنصة التداول. في حين أن كل وسيط الرهان انتشار في جوهر يؤدي نفس الوظيفة الأساسية لتمكين التجار لوضع الرهانات انتشار في الأسواق المختلفة، لم تكن كلها خلق متساوية، وهناك مزايا ملموسة حقيقية أن يكون لأولئك الذين هم على استعداد لاتخاذ الوقت والطاقة اللازمة ل خنق من خلال حزمة.


شرعية الشركة.


السبب الأول والأهم لمقارنة انتشار الرهان الشركات وقراءة على مختلف الخيارات المختلفة المتاحة هو عامل الشرعية. في حين، والحمد لله، فإن غالبية انتشار الرهان وسطاء كلها فوق المجلس، لا يمكن أبدا أن تكون حذرا جدا عند التداول عبر الإنترنت، لا سيما عندما كنت تسليم المال الحقيقي. بعد كل شيء، لديك فقط كلمة الوسيط لذلك أن الأسواق تتحرك في الطريقة التي تظهر أمام عينيك.


إن مقارنة مقدمي خدمات الرهان المالي للشرعية هو في الواقع خطوة أساسية نحو مقارنات أكثر عمقا، وتريد التأكد من أنك تعمل مع وسيط لديه سجل حافل ويتم إدارته وتنظيمه بشكل صحيح. وهناك معيار جيد هو البحث عن تنظيم فكا (شرط قانوني أساسي لمشغلي الرهان انتشار المملكة المتحدة)، والتشاور الإنترنت للاستعراضات والتوصيات من العملاء الماضية. هذا قد يساعد فقط على اكتشاف قصة الرعب قبل الوقوع ضحية نفسك.


مجموعة من الأسواق على العرض.


في ملاحظة يومية أكثر عملية، من المهم مقارنة انتشار مقدمي الرهان لأن البعض يقدم أسواقا مختلفة للآخرين، وقد تجد جيدا أن اختيارك للأسواق محدود مع بعض وسطاء الانتشار. من الناحية المثالية، كنت تريد أن تكون قادرة على التجارة في أكبر عدد ممكن من الأسواق. في حين أنك ستلتزم عموما ببعض الأسواق الأساسية التي تفهمها ويمكنها البحث بسهولة، فمن الأفضل دائما أن يكون لديك الخيار لتوسيع آفاق التداول الخاصة بك من أن تكون محصورة في أسواق محددة، لذلك مقارنة وتناقض التنوع ومدى الاختيار على العرض هو اعتبار مهم - وخاصة إذا كنت تبحث للمشاركة في الرهان انتشار المالية على المدى الطويل.


تكلفة التداول / فروقات الأسعار.


من الاعتبارات الحاسمة للغاية عند اختيار أي حساب الرهان انتشار هو تكلفة التعامل، وعادة ما أعرب في بيبس في انتشار. وبالنظر إلى عدد المعاملات التي نأمل أن تكتمل خلال فترة مهنة التداول الخاصة بك، حتى الفرق بيب 1 في السعر يمكن أن تتحول إلى أن تكون عبئا إضافيا ضخما على عوائد التداول الخاص بك (أكثر على كيفية السماسرة كسب المال).


لسوء الحظ، فإن مقارنة الأسعار أسهل بكثير من القيام به، مع انتشار العديد من شركات المراهنة التي تقدم فروق أسعار مختلفة من وقت لآخر، وتقدم فروق من درجات متفاوتة من الشدة بين مختلف الأسواق. جداول المقارنة هي مفيدة بشكل خاص هنا لتسليط الضوء بصريا المقارنات بين هياكل التسعير في وسطاء مختلفة، ولكن لا يمكن أن يكون هناك بديل حقيقي عن العمل القانوني الشخصي في العثور على أرخص مزود في أي وقت واحد. في حين أن هذا يمكن أن يستغرق وقتا طويلا، مصادر أرخص مزود المطلق الذي أيضا القراد صناديق المتبقية هو استثمار جدير بالاهتمام من شأنها أن تدفع أرباح مرارا وتكرارا.


وظائف / منصة الرهان انتشار.


نقطة هامة أخرى من المقارنة بين وسطاء الانتشار التي ينسىها التجار في كثير من الأحيان هو مجموعة من الوظائف التي تقدمها منصة التداول الخاصة بهم. في حين أن معظم المنصات تحمل نفس الوظائف الأساسية، وبعضها أكثر بديهية بكثير وصديقة للمستثمرين من غيرها، والشعور بالنظام الذي هو الأكثر ملاءمة لك يمكن أن تكون مساعدة هامة في اختيار وسيط الرهان انتشار. مقارنة بوابات التداول المختلفة هناك من خلال تريال الحسابات التجريبية يجب أن تكون جزءا هاما من كل عمليات العناية الواجبة في المتداول، لتقديم صورة كاملة عن أي وسيط هو الأنسب لك.


دعم / خدمة العملاء.


وأخيرا، كنت ترغب في محاولة والحصول على الشعور لمستوى دعم العملاء المقدمة من قبل شركة معينة قبل التوقيع، لتوفير راحة البال إذا واجهت أي وقت مضى أي صعوبات مع نظامهم أو العملية. وعادة ما يكون هاتف الاتصال والبريد الإلكتروني لدعم العملاء كافيا لإرضاء أنهما يتمتعان فعلا بوظيفة دعم، ولكن بعض الشركات تتمتع بسمعة أفضل من غيرها عندما يتعلق الأمر بمساعدة قاعدة عملائها.


في نهاية المطاف، إيجاد شركة ينطوي على إيجاد أرضية وسط مرضية بين كل من هذه الاعتبارات الرئيسية (يمكن للمرء أن تنظر في فتح متعددة الرهان انتشار الحسابات). ولكن مع العديد من مقدمي مختلفة للاختيار من بينها، ولكل منها تخصصات معينة وأوجه القصور الخاصة بها، وإجراء عملية المقارنة هو خطوة أساسية في هبوط نفسك أفضل وسيط ممكن.


وسيط مقارنة القائمة.


المستثمر المستقل هو بوابة الأخبار والتعليمية التي تغطي آخر الأحداث في عالم التداول والاستثمار. لدينا فريق من الكتاب المتفانين يعملون بجد لتقديم الحقائق لقرائنا على أساس يومي. المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. تراهن الرهن المالي، تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات هي منتجات مستدقة يمكن أن تؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر.


إنديبندنتينفستور يقدم خدمة مقارنة وسيط غير متحيز ومستقل، ولكن قد نحصل على تعويض من مقدمي الخدمات المدرجة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 مستثمر مستقل. كل الحقوق محفوظة.


مقارنة منصات الرهان انتشار.


قارن الميزات مثل التداول على مدار 24 ساعة، والحد الأدنى من الرهانات، ينتشر وهوامش للعثور على منصة الرهان انتشار التي يمكن أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


الأكثر شعبية انتشار الرهان المالي كريبتوكيرنسي تنتشر الرهان فتس 100 انتشار الرهان تطبيقات المالية الرهان انتشار الرهان من قارنا.


انتشار الرهان هو نشاط عالي المخاطر وقد تفقد أكثر من الإيداع الأولي. تأكد من فهم المخاطر قبل تطبيق.


تبحث عن الفوركس انتشار الرهان؟ قارن هنا.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر شعبية غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


منتجات ذات صله.


كيفية العثور على أفضل منصة الرهان انتشار.


لاتخاذ قرار الذي تنتشر منصة الرهان هو الأفضل بالنسبة لك، مقارنة:


انتشار المعروض: هذا هو الفرق بين سعر الشراء والبيع في السوق، وكم سوف التجارة الخاصة بك تحتاج إلى التحرك لتحقيق الربح أو الخسارة.


الأسواق التي يمكنك التداول بها: يمكنك عادة نشر الرهان على الفوركس أو المؤشرات مثل فتس 100 وول ستريت، ولكن هناك المزيد من الأسواق المتاحة عادة.


المبلغ الذي تحتاجه لجعل رهان انتشار: كل شركة تحدد الحد الأدنى من المبلغ الذي تحتاجه. هذا يمكن أن تختلف من 1p إلى Ј1 لكل نقطة في السوق التي تتداول عليها.


استخدام هذه المقارنة الرهان انتشار للعثور على منصة التي تناسب احتياجاتك، أو محاولة حساب تجريبي قبل استخدام أموالك.


ما هي النقاط والنقاط؟


وهي حركة السعر ممثلة في انتشار:


النقاط: هذه حركة سعرية لرهان الفوركس المنتشر.


النقاط: هذا هو حركة السعر لأي نوع آخر من الرهان انتشار.


النقاط تتبع رابع * مكان عشري في سعر الصرف:


على سبيل المثال، إذا كان سعر الصرف لليورو إلى اليورو 1.120 1، فإن حركة نقطة واحدة ترى أن معدل الذهاب إلى إما 1.120 2 أو 1.120 0.


نقاط تتبع الرقم الرابع في سعر الأصول:


على سبيل المثال، إذا كانت قيمة فتس 100 هي 690 0، فإن حركة نقطة واحدة ترى أن القيمة تذهب إما إلى 690 1 أو 689 9.


انتشار منصات الرهان أسئلة وأجوبة.


هل تدفع رسوم على منصات الرهان انتشار؟


قد يتقاضى البعض رسوما لسحب النقود أو لترك حسابك غير نشط لأكثر من عام. تحقق من شروط كل منها قبل فتح الحساب.


هل أدفع الضريبة عند الرهان المالي؟


لا، أي أرباح تقوم بها ليست مسؤولة عن ضريبة الدخل، وضريبة الأرباح الرأسمالية أو رسوم الطوابع.


كم أحتاج إلى فتح حساب الرهان انتشار؟


معظم الحسابات مجانية لفتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء الرهان انتشار، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل انتشار القمار الرهان؟


لا، فكا لا تعتبر انتشار الرهان ليكون شكلا من أشكال القمار، بدلا من ذلك ينظر إليه على أنه نوع من التداول الاستثماري.


هل ينظم انتشار الرهان المالي؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات الرهان انتشار مقرها المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي.


حول لدينا منصات الرهان انتشار المقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل انتشار الرهان الحسابات من لوحة لدينا. وهي إما مرخص لها ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، أو منظم الأوروبي والمدرجة في سجل فكا كما أذن إيا.


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل عليها لا تتأثر.


المقارنة المالية الرهان انتشار.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.


قارن الفوركس انتشار الرهان المنصات.


انتشار الرهان على العملات الأجنبية يمكن أن تساعدك على تحقيق الربح إذا كنت تراهن بشكل صحيح على أسعارها المتغيرة. قارن حسابات الفوركس التي يمكن أن تقدم رسوم أرخص لأرباح أكبر.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


منتجات ذات صله.


ما هو الفوركس انتشار الرهان؟


فمن الرهان انتشار المالية التي تمكنك من التداول في سوق الفوركس. وهذا يعني أنك يمكن أن تراهن على قيمة عملة واحدة صعودا أو هبوطا في القيمة مقابل أخرى.


كيفية الفوركس انتشار الرهان.


لنشر الرهان على الفوركس، تحتاج إلى العثور على وسيط الرهان الفوركس انتشار. بعد اختيار وسيط، فتح حساب معهم وإضافة المال للتجارة مع.


ثم يمكنك البدء في جعل الرهانات انتشار النقد الأجنبي على أزواج العملات.


كيفية الحصول على أفضل الفوركس انتشار الرهان منصة.


للعثور على أفضل حساب لنشر الرهان على الفوركس، تحتاج إلى:


اختر زوج العملات الذي تريد أن تنتشر فيه.


مقارنة الشركات عن طريق التحقق من ينتشر أنها تقدم.


أفضل منصة لنشر الرهان على الفوركس سوف نقدم أصغر انتشار.


كيف يعمل انتشار؟


الفرق هو الفرق بين سعر الشراء والبيع، ويقاس بالنقاط.


وتظهر هذه المقارنة حجم الفارق الذي تقدمه كل شركة فوركس موزعة للرهان على أزواج العملات التالية:


الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)


جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)


اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد)


تقيس معظم أزواج العملات النقاط حسب النقطة العشرية الرابعة:


على سبيل المثال، إذا كان زوج الفوركس ور / غبب لديه سعر شراء 0.831 5 وسعر بيع 0.831 3، والفرق هو 2 نقطة (0.8315 - 0.8313 = 2).


الاستثناء هو إذا كانت أزواج العملات تشمل الين الياباني، عندئذ يتم استخدام النقطة العشرية الثانية.


كيف تحقق ربحا.


عندما تنتشر الرهان على الفوركس، فإنك تتوقع إذا كانت قيمة عملة واحدة سوف ترتفع أو تنخفض مقابل آخر.


تعرف العملة الأولى في زوج العملة الأساسية، والثاني هو العملة المقابلة.


إذا كنت تشتري: تحتاج سعر البيع لتنمو أعلى من سعر الشراء الأصلي. وهذا يعني أن العملة الأساسية تحتاج إلى تفوق العملة المقابلة.


إذا كنت تبيع: تحتاج سعر الشراء إلى انخفاض أقل من سعر البيع الأصلي. وهذا يعني أن العملة المقابلة يجب أن تتفوق على العملة الأساسية.


الفوركس انتشار الرهان أسئلة وأجوبة.


ما هو الفوركس انتشار الرهان؟


بل هو شكل من أشكال التداول الذي يتيح لك الرهان على عملة واحدة تنمو أو انخفاض في القيمة ضد آخر. تعرف على المزيد حول انتشار الرهان هنا.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


بعض رسوم السحب النقدي أو لعدم استخدام حسابك لأكثر من عام. تحقق من شروط كل شركة قبل فتح الحساب.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول لدينا الفوركس انتشار الرهان منصات المقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل الفوركس انتشار الرهان الحسابات من لوحة لدينا. وهي إما مرخص لها ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، أو منظم الأوروبي والمدرجة في سجل فكا كما أذن إيا.


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل عليها لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.


انتشار الرهان الشركات.


إذا كنت ترغب في تحويل عملة واحدة إلى أخرى وإرسال الأموال في الخارج تحتاج إلى وسيط العملة. يظهر وسطاء متميزين أولا. خلق مع مقارنة النينجا. تأسست إيتكس في مونيكور ويبقى عضوا في بورصة لندن. فاز إتكس انتشار بعض الجوائز لائق جدا بما في ذلك: جوائز المال آم أفضل الرسوم البيانية على الانترنت.


للعملاء الجدد أنهم يقدمون حساب تجريبي مجاني اختبار برو، MT4 ومنصات التداول الثنائية مزيد من المعلومات. إيتكس كابيتال هي واحدة من أقدم الوسطاء على هذه السماسرة وفي أعلى قائمة وسطاء الفوركس الخمسة الأوائل. تأسست لأول مرة في مونيكور والتركيز على رعاية كبار العملاء ذات القيمة العالية العالية الذين يحتاجون إلى منصات التداول المهنية والتجار.


إيتكس كابيتال هي أيضا عضو في بورصة لندن. إتكس تقدم أربع منصات لاختيار انتشار - إتكس التاجر، إتكس انتشار، ثنائي والرهان. ولكن أكبر تجار الفوركس قد يرغبون في الحصول على حساب MT4 أيضا. يقدم MT4 بعض من أشد فروقات الفوركس في هذه الصناعة، فضلا عن بعض الأدوات التقنية المتقدمة جدا للاعتراف الرهان فكس.


أفضل لديها منصة الرهان ولها قاعدة عملاء نشطة تنتشر على 58 والتجار. انتشر الفوركس شركة أسسها بيتر كوداس في والآن مدرج في بورصة لندن. وقد لعبت "سي أم سي ماركيتس" دورا رائدا في هذه الصناعة من حيث الأسعار المخفضة والوصول إلى الأسواق مع التركيز على الأسواق الأكثر سيولة. انت انتشر محاولة منصة التداول الأسواق سمك هنا. بلوس لت مدرجة في قسم إيم في بورصة لندن.


بلوسوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة تداول العملات الأجنبية فرن عاصمة رأس المال في خطر. ما الذي يجعلها تبرز النقد الاجنبى بضع كلمات؟ أنها تميل إلى تلبية انتشار التجار المهنية المراهنة قيمة العملاء أفضل أعلاه التسعير.


سبريدكس هو أفضل لاعب أصغر في سوق الفوركس ولكن يجعل أكبر خمسة انتشار لدينا وسطاء العشرة الأوائل فكس في المملكة المتحدة بسبب نهجها للعملاء. فهي تقع خارج لندن، وتقدم الرياضة الرهان انتشار ولها شعور أكثر شخصية من بعض وسطاء أكبر. لقد تم منذ ذلك الحين نشر أكثر من الناس في مكتبهم الرئيسي سانت ألبانز وليسوا خائفين من شراء أفضل التقنيات والوسطاء الآخرين.


منصة التداول هو مفصل ومبنية في وسطاء وتحسن بشكل كبير على مر السنين. لذلك الرهان يمكن أساسا نسخ غيرها من التجار الرهان انتشار وكسب المال عندما كسب المال. من الواضح اختيار تاجر الفوز لمتابعة بنفس القدر من الصعب اختيار الأسهم الفائزة! الاشتراك مع أيوندو هنا. كور سبريدز هي واحدة من أحدث وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة.


هدف سبريدز الأساسية هو توفير ينتشر الفوركس في هذه الصناعة ولكن تقدم تنفيذ انتشار منصة فقط ط. ينتشر هو بعض من أشد في انتشار وتتوفر كفد أو الرهانات انتشار على منصة التاجر الأساسية الخاصة بهم أو MT4. وهذا يعني أن تحصل على نصف أفضل التكاليف الخاصة بك مرة أخرى للشهر الأول مرة أخرى إلى وسطاء الخاص بك.


لتجار عقود الفروقات يبحثون بشكل أفضل خفض تكاليف التداول توفر الفوركس سبريدز منصة تداول بسيطة وسريعة وسهلة للوسطاء معرفة المزيد. على الرغم من أنها جديدة ثم تقف الفوركس باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الفوركس بسبب هيكل التسعير بهم. وسطاء تقدم أشد فروق الأسعار على وسطاء الفوركس وغيرها من الصكوك الرئيسية الفوركس وتركز دون خجل على المراهنة انخفاض أفضل التكاليف وأي شيء آخر.


منصة التداول قوية جدا وسهلة الاستعمال. كامل الروح هو جعلها سريعة وسهلة ورخيصة للعملاء للتجارة. لديها الآن الفوركس من التجار في المرتبة في البطولات في جميع أنحاء العالم. فضلا عن السماسرة واحدة من وسطاء كفد الرائدة في الفوركس والأسهم، إتورو كما توفر الوصول إلى بيتكوين و كريبتوكيرنسي التداول. هناك المئات من وسطاء الفوركس الذين يتيحون الوصول إلى سوق الفوركس حتى الفوركس يمكن تداول الفوركس على الانترنت.


ويهدف هذا الموقع إلى المراهنة على تجار الفوركس الجدد وذوي الخبرة العثور على آمنة آمنة الرهان النقد الأجنبي لتداولهم. MT4 هي واحدة من أفضل منصات التداول للمضاربة في سوق العملات الأجنبية. هناك حول وسطاء التي توفر الوصول إلى MT4 من خلال حسابات الفوركس الخاصة بهم. ومع ذلك، من انتشار أفضل هي حقا أي خير وتقدم قيمة كبيرة فوق المنافسة. وسطاء MT4 يعطي التجار بعض من الفوركس أفضل الأدوات في السوق من علامات التداول وسطاء، المستشارين الخبراء للتحليل الفني التجارة المهنية والمؤشرات أنها تستحق الخير مع واحدة من أعلى أفضل الوسطاء.


أفضل ثلاثة أفضل أزواج العملات هي حيث أفضل السماسرة الفوز الأعمال من منافسيهم. العديد من وسطاء الفوركس توفر الآن الوصول إلى أكثر من 10، فئات الأصول من المملكة المتحدة، ور، والأسهم الأمريكية، والمؤشرات والسلع انتشار وسطاء ثابت.


ولكن معظم حجم التداول سوف تمر من خلال أزواج الفوركس الأكثر سيولة، اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد و أوسجبي. تأكد من قراءة دليلنا لأعلى حسابات الفوركس لأزواج العملات الأجنبية الأكثر شعبية.


لا ضجة، مجرد الرهان قائمة موجزة الفوركس أكبر، أفضل والأكثر احتراما وسطاء الفوركس في الأعمال التجارية - كل الفوركس مقرها المملكة المتحدة ينظمها فكا.


هذه الميزات الرئيسية لأي وسيط لائق فكس يعني أن يتم الوفاء توقعاتك، يتم حماية أموالك، وتحصل على مستوى جيد أو خدمة العملاء. انظر نشر ثلاثة أشياء رئيسية للبحث عنها عند اختيار وسيط الفوركس هنا. التنويع ينطبق على وسيط الفوركس الخاص بك وكذلك محفظة الرهان الخاص بك.


يجب على جميع التجار الرهان لا يقل عن ثلاثة حسابات الوساطة الحية الفوركس انتشار خطر نظيره. للأسف السماسرة لا تذهب الرهان، وفي حين أن الأموال تصل إلى نقطة معينة هي محمية من قبل فسس إذا كان وسيط الخاص بك هو تنظيم فكا، من خلال وجود أفضل من وسطاء للتجارة من خلال يمكنك زيادة الرهان على حسابك من خلال الاستفادة من عروض الترحيب. اقرأ عن كيفية عمل المكافآت ترحيب وأين يمكن الحصول على أفضل انتشار هنا.


الخيارات الثنائية هي واحدة من أسرع الطرق لمراهنة الفوركس على الانترنت. الرهان على ما يبدو وسيط جديد وسطاء اليومي حتى متجر ولكن فقط أفضل تستحق عملك. إذا كنت ترغب في معرفة أكثر من ذلك بقليل عن أفضل وسطاء الفوركس اتخاذ بضع لحظات لقراءة أفضل لدينا النار فوريكس وسيط التعليقات. إذا كنت تريد الأرباح وسطاء الضرائب ونحن نقدم أيضا معلومات عن أفضل الفوركس انتشار الرهان الشركات.


أحدث الوسطاء وسيط الأخبار. الصفحة الرئيسية قارن أعلى وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة انتشار أعلى الفوركس أفضل في المملكة المتحدة وسيط مميز: حول هدفنا هو تقديم أفضل العروض والحسابات والعروض ومقارنة الميزات التي هي في الواقع مهمة لنشر. من خلال مقارنة السمات الرئيسية يمكننا أن نقدم وسيلة سريعة لمقارنة أفضل خيار وبالتالي السماح للمستهلكين وسطاء اختيار مستنير عند اختيار مقدمي جديد أو التحول. نحن نقدم انتشار مستقل ويمكن أن تتلقى شكلا من أشكال الفوركس التعويض بما في ذلك بعض أفضل في الجداول.


تحذير المخاطر الاستثمار، المشتقات، انتشار الرهان وتداول عقود الفروقات تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الوديعة الإيداع الأولي.


قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. إخلاء المسؤولية معلومات الوسطاء الواردة في هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل المشورة المالية. المواد لا تحتوي والرهان لا يمكن تفسيرها على أنها أفضل المشورة في مجال الاستثمار أو الرهان توصية الاستثمار والسماسرة، عرض أو التماس ل، معاملة في أي أداة مالية. الفوركس وسيط انتشار الرهان وسطاء التداول الاجتماعي وسطاء وسطاء الفوركس MT4 وسطاء دما السماسرة كفد السماسرة وسطاء الأسهم وسطاء السندات حسابات عيسى سيب حسابات وسطاء وسطاء تحويل الأموال.


4.6 نجوم، استنادا إلى 275 التعليقات.


ستوكاستيكو أوفيوني بيناري التجريبي.


قارن انتشار السماسرة الرهان للعثور على حساب يمكن أن تحقق أرباحا من. تبحث عن الفوركس انتشار الرهان؟ صوت كأفضل قيمة للوسيط المالي في المملكة المتحدة وفقا ل "اتجاهات الاستثمار" المملكة المتحدة تقرير التداول الاستثماري مقارنة بين أفضل الشركات الرهان انتشار المملكة المتحدة ومنصات التداول. مقارنة فروق أسعارها تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس. سبرياد كو انظر التفاصيل. انظر أعلى انتشار المراهنات السماسرة والشركات والحسابات والمنصات والمكافآت ترحيب وأدلة الخبراء لمراهنة انتشار في العملات الأجنبية، فكس أو الفوركس.


كوبيرايت © © 2002-2018 أفضل الفوركس انتشار الرهان وسطاء.


انتشار الرهان.


الوصول إلى الأسواق المالية معفاة من الضرائب * مع شركائنا في منصة الرهان انتشار. يمكنك أن تنتشر الرهان على الفوركس والمؤشرات والسلع والأسهم والخزائن.


جديد لنشر الرهان؟ معرفة المزيد مع مقدمة لدينا لنشر الرهان.


انتشار الرهان على أكثر من 9،500 الآلات.


أدوات إدارة المخاطر القوية.


كسب الحسومات النقدية ^


100٪ التنفيذ الآلي.


تطبيق الآن لبدء التداول.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


ما هو انتشار الرهان؟


انتشار الرهان تمكنك من اتخاذ موقف على تحركات الأسعار في السوق المالية، سواء كان ارتفاع أو هبوط، В دون امتلاك الأصول الأساسية.


انتشار الرهان هو منتج الاستدانة، مما يعني أنك سوف تحتاج إلى إيداع مبلغ من المال يعرف باسم الهامش. الهامش الذي سوف تكون مطلوبة لإيداع يعكس نسبة مئوية من القيمة الكاملة للموقف. على منصة لدينا يشار إلى هذا الهامش الموقف.


انتشار الرهان على أكثر من 9،500 الآلات.


لدينا منصة الرهان انتشار الحائز على جائزة يوفر الوصول إلى أكثر من 9،500 الصكوك. انتشر الرهان على الفوركس والمؤشرات والسلع والأسهم والخزائن †"مع فروق تنافسية من 0.7 نقطة على ور / أوسد و أوسد / جبي و 1 نقطة على المملكة المتحدة 100 وألمانيا 30.


محاولة انتشار الرهان مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


إدارة المخاطر.


لدينا مجموعة واسعة من أدوات إدارة المخاطر تشمل أوامر وقف الخسارة العادية، زائدة ومضمون (غسلوس). هذه الأدوات تمكنك من إدارة المخاطر، مما يساعد على تأمين الأرباح المحتملة وتقليل الخسائر. على عكس أنواع أوامر وقف الخسارة الأخرى، مقابل قسط، تقدم شركة غسلوس 100٪ من اليقين بأن الصفقة ستغلق بسعر محدد.


احتمال انتشار تكاليف الرهان.


اعتمادا على المنتجات التي تتاجر بها، ونهج إدارة المخاطر الخاصة بك ومدة كنت تحتل مكانة، وهناك رسوم إضافية لعقد موقف بين عشية وضحاها، و / أو فور إضافة أمر وقف الخسارة مضمونة.


الحسومات النقدية.


نحن نقدم الحسومات النقدية الشهرية إذا كنت تنتشر الرهان في أحجام كبيرة. إذا كنت تستوفي متطلباتنا لفئة أصول واحدة، مثل المؤشرات، فإنك تتأهل تلقائيا للحصول على خصومات شهرية على العملات الأجنبية والسلع أيضا. تطبق الشروط.


التبديل إلى أسواق سمك.


قم بتغيير مزود الخدمة الخاص بك إلى أسواق سمك ل:


منصة التداول الحائز على جائزة والتطبيقات المحلية †الرسم البياني المهنية، وأدوات قوية والملاحة منصة مبتكرة التنفيذ الآلي 100٪ دون تدخل تاجر وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة الحسومات النقدية للتجار عالية الحجم ^


منصة الحائز على جائزة вЂ.


لدينا منصة الرهان انتشار يجمع بين أدوات التداول المبتكرة مع واجهة بديهية، وتطبيقات الجوال الأصلي لباد، اي فون و أندرويد "ў مما يتيح لك الوصول إلى حسابك أينما كنت.


قد تكون أيضا مهتما ب:


الوصول إلى 10،000 المنتجات مع فروق تنافسية وهوامش منخفضة.


طريقة سريعة ومثيرة لتداول الأسواق الشعبية ذات المخاطر المحدودة.


كسر الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني من خبراء السوق العالمية لدينا.


* تعتمد المعاملة الضريبية على الظروف الفردية ويمكن أن تتغير أو قد تختلف في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة <


†منح أفضل ميزات منصة وأفضل الهاتف المحمول / منصة اللوحي. في المرتبة الأعلى من حيث موثوقية منصة ورسم بياني، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين انتشار بيترز، كفد وتجار الفوركس، اتجاهات الاستثمار 2017 المملكة المتحدة تقرير تداول الرافعات المالية؛ أفضل منصة التداول عبر الإنترنت، أسهم جوائز 2018؛ أفضل منصة تداول الفوركس، أوك فوريكس أواردز 2018.


محاولة انتشار الرهان مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


الرهانات انتشار وعقود الفروق ("كفدس") هي منتجات الاستدانة وتحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك والأسعار قد تتحرك بسرعة ضدك. يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع الخاصة بك وقد يطلب منك إجراء دفعات إضافية. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.

No comments:

Post a Comment