Thursday 22 February 2018

الفوركس 21 إما


21 مؤشر القوة النسبية مع 5EMA و 12 إما استراتيجية تجارة الفوركس.


مؤشر القوة النسبية 21 مع 5 إما و 12 إما استراتيجية تجارة الفوركس هو بسيط جدا استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تجار الفوركس المبتدئين فضلا عن تجار الفوركس المتقدمة يمكن أن تجد مفيدة.


مع هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية، لا تحتاج إلى القيام بالكثير من التحليل الفني لأنه من المحتمل أن يستغرق مجرد مسح 5 ثوان من الرسوم البيانية الفوركس الخاص بك لمعرفة ما اذا كان يمكنك التجارة أم لا، أن & # 8217 الصورة كيف بسيط هو عندما تعرف قواعد التداول.


الإطار الزمني: يفضل 15 دقيقة وما فوق.


زوج العملات: أي.


المؤشرات: 5EMA، 12 إما & أمب؛ رسي 21 (تعيين إعداد مؤشر القوة النسبية تحت المعلمات، لديك مجموعة "فترات = 21")


قواعد مؤشر القوة النسبية 21 مع 5EMA و 12 إما فوريكس ترادينغ ستراتيغي.


عندما يعبر 5EMA عن 12 إما إلى الاتجاه الصعودي، وهذا مؤشر على أن الاتجاه قد تغير إلى الاتجاه الصعودي. بعد ذلك ننظر إلى مؤشر رسي الفوركس وإذا كان فوق 50، ثم شراء. أقترح عليك شراء فورا في سعر السوق. ضع وقف الخسارة ما لا يقل عن 2-5 نقاط دون أدنى مستوى شمعدان متقاطع.


عندما يعبر 5EMA إلى 12 إما إلى الجانب السلبي، وهذا مؤشر على أن الاتجاه قد تغير إلى اتجاه هبوطي. بعد ذلك ننظر إلى مؤشر رسي الفوركس وإذا كان أقل من 50، ثم بيع. أقترح عليك بيع فورا في سعر السوق. وضع وقف الخسارة على الأقل 2-5 نقاط فوق قمة الشمعدان عبر.


تحقيق أهداف الربح.


في ما يلي خياران يمكنك استخدامها لتعيين هدف الربح المستهدف:


تعيين الربح إلى 3 مرات ما خطر. على سبيل المثال، إذا كنت خطر على 30 نقطة ثم قم بتعيين هدف الربح الخاص بك على مستوى السعر أنه عندما يصل السوق إلى ذلك، سوف تحصل على 90 نقطة. أو إذا كان لها شراء الصفقة، وننظر لمعرفة ما إذا كان هناك ارتفاع سوينغ السابقة التي يمكن أن تصل إلى السعر بسهولة ومجرد التأكد من على الأقل إذا كان السعر يصل إلى هذا المستوى، سيكون لديك 2 مرات أو أكثر من المخاطرة كنت وضعت لتلك التجارة.


إدارة التجارة.


لا شيء مؤكد في سوق الفوركس، بل هو الكامل من المنعطفات غير متوقعة وغير متوقعة حقا. لذلك تحتاج إلى حماية الأرباح الخاصة بك على الصفقات مربحة. وكيف تفعل ذلك هو من خلال إدارة تجارتك التي هي الربح وقفل الأرباح كما تتحرك التجارة لصالح باستخدام وقف الخسارة زائدة.


في ما يلي خياران حول كيفية درب توقف التجارة المربحة:


إذا تحرك السعر في صالح وكنت في الربح، تحرك وقف زائدة الخاص ومكان وراء "القيعان" في تجارة شراء وفوق "قمم" في تجارة بيع. هذا هو أفضل تقنية وقف زائدة. يتم تقليل فرص التجارة التي يتم إيقافها قبل الأوان إلى أدنى حد باستخدام هذه التقنية. والخيار التالي هو تحريك توقف زائدة من قبل عدد معين من النقاط عندما يتحرك السعر بعدد معين من النقاط. مثال الفوركس، إذا تحرك السعر بنسبة 20 نقطة من التحرك زائدة بمقدار 10 نقطة. وهذا يعني لكل خطوة السعر 20 نقطة، يمكنك تحريك وقف زائدة الخاص بك بمقدار 10 نقطة.


يوضح هذا الرسم البياني أدناه كيفية استخدام تقنية إيقاف الخيار 1 في عملية شراء. تفعل العكس مقابل تجارة بيع. وبهذه الطريقة، يمكنك الاستمرار في تأمين الأرباح حيث يتحرك السعر لصالحك:


لا ننسى أن نشارك 21 مؤشر القوة النسبية مع 5EMA و 12 إما استراتيجية تجارة الفوركس، مع أصدقائك لأنهم & # 8217. ليرة لبنانية تعتقد أنك بطلا لتظهر لهم هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل من خلال النقر على أي من هذه الأزرار أدناه . شكر.


استراتيجية إما التوأم للتجارة الاتجاه الفعال.


هناك العديد من الطرق للتجارة الفوركس مربحة. بعض الاستراتيجيات والفلسفات معقدة بينما البعض الآخر تميل إلى أن تكون أكثر بساطة في النهج. تستخدم الإستراتیجیة التالیة مفھوم بسیطة لتقدیم ھیکلیة للاختیار من أجل ضبط الجودة. وهو يتطلب مجموعة من التحليل، وأنماط الشموع، والمتوسط ​​المتحرك الأسي المزدوج (إما). وتستخدم هذه األدوات لتحديد األرجح / األدنى في األوقات المناسبة في اتجاه لركوبها إلى الربح.


المشتركة، منهجية التداول متسقة التي حاولت وحقيقية. يعمل بشكل جيد على أي زوج الرسم البياني. يمكن استخدامها على أي إطار زمني تقريبا. تتطلب أطر زمنية أقل قدرا أكبر من السلطة التقديرية من جانب التاجر.


ليس للاستخدام كاستراتيجية سوق محددة النطاق. يمكن أن يؤدي عدم الاتساق بين الزوجين على المدى الطويل إلى فرص تجارية أقل للتاجر الذي يحاول التمسك بزوج أو زوجين. يمكن للتاجر معالجة هذه المشكلة من خلال البحث عن فرص على مخطط إطار زمني أقل.


* المتوسطات المتحركة الأسية (10 فترة و 21 فترة)


المتوسط ​​المتحرك الأسي هو مؤشر شائع الاستخدام من قبل العديد من التجار في مجموعة واسعة من الاستراتيجيات. وتتمثل مهمتها الأساسية في توفير رؤية واضحة للطريقة التي يتحرك بها السعر. إعداد "الفترة" ل إما يخبر المؤشر كم عدد الفترات الزمنية للنظر في ومتوسط ​​لرسم خط على الرسم البياني. يمكن للتاجر اختيار تعيين إماس لها للنظر في معلومات مختلفة للخط. ولكن الوحيد الذي نهتم به هو "مغلق" والذي من المرجح أن يكون الافتراضي عند إعداد إما في عميل التداول الخاص بك.


هناك عدة أنواع مختلفة من المتوسطات المتحركة ولكن الوحيد الذي نستخدمه هو الأسي. لماذا ا؟ و إيما يضع المزيد من الوزن على الشموع الأخيرة للمساعدة في التعبير عن أي اتجاه الحالي والعمل الحالي في السوق. البيانات التاريخية مهمة ولكننا مهتمون حقا بالحصول على صورة واضحة جدا لما يجري في الوقت الحاضر. وهذا يجعل إما الخيار الأفضل لهذه الاستراتيجية.


وهناك عدد من أنماط الشموع موجودة التي يمكن أن تساعد المتداول اختيار معلومات السوق الهامة. هذه الاستراتيجية هي الأكثر اهتماما مع أنماط دبوس بار و إنغولفينغ بار. هذه الأنماط هي أقوى، الأكثر شيوعا تداول إشارات الانتكاس. كثير من الناس يحاولون استخدام أنماط الشمعدان للتداول مع ولكنهم لا يدركون أنهم بحاجة إلى معلومات إضافية للتأكد من أنها تدخل في تجارة احتمال كبير.


ليس من الصعب العثور على أمثلة متعددة من هذين النمطين المتناثرة في جميع المخططات. فقط جزء صغير من تلك الأنماط يستحق التداول. يجب أن تظهر في المواقع المناسبة على الرسم البياني. و إماس وبعض المعرفة الرسم البياني سوف تساعدك على تحديد ما إذا كانت أو لا يتم طباعة هذه الأنماط في المكان الصحيح.


وقف الخسارة وجني الأرباح.


وضع وقف الخسارة لهذه الاستراتيجية يشبه نمط الشموع الأخرى باستخدام الاستراتيجيات. وقف الأولي يذهب وراء النمط الذي كنت تدخل على. هناك طريقتان مختلفتان يمكنك من خلالها إدارة ستوب ويث ذيس ستراتيغي. يمكنك تبني "النار وننسى" منهجية حيث يمكنك وضع التجارة، ووضع جني الأرباح في 2: 1، ومجرد السماح لها الذهاب حتى يضرب إما توقف. بدلا من ذلك، يمكنك اختيار لدفع وقف الخسارة لتأمين الربح وركوب الاتجاه لأطول فترة ممكنة. ذلك يعتمد تماما على تفضيلاتك كالتاجر.


يمكن للتاجر اختيار النهج المستهدف من الذهاب لمكافأة ثابتة 2: 1 للخطر كما سبق ذكره أو يمكنك الانتظار حتى تحدد ظروف السوق عندما حان الوقت للخروج. يمكن أن تشمل مخارج المحتملة فترات التوحيد، دفع وقف الخسارة حتى يتحرك السعر مرة أخرى ويأخذك، أو أهداف الدعم والمقاومة على المدى الطويل. ليس هناك إجابة خاطئة طالما كنت تأمين أكثر مما كنت المخاطرة على الصفقات الناجحة الخاصة بك. الهدف بأقل من 2: 1 يعني أنك سوف تنفق المزيد من الوقت في تعويض الخسائر.


تطبيق الاستراتيجية.


استراتيجيات التداول الاتجاه تحتاج إلى اتجاه لتوفير الربحية. وسيوفر تحليل إماس وتفسير الرسم البياني البصيرة اللازمة لتلك القرارات. وتنطبق القواعد الأساسية للاتجاه. يحتاج الاتجاه الصعودي لطباعة قمم أعلى وأدنى مستوياته؛ فإن الاتجاه الهبوطي يحتاج إلى طباعة أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته. سوف قمم الشمعدان إظهار المستويات في حين أن إماس سوف توفر مؤشر بصري واضح للمساعدة في اتخاذ القرار الخاص بك.


و 10 إما هو أكثر رجعية من الاثنين. هو إما التي سوف توفر نظرة أكثر فوري في حركة السوق الحالية. 21 إما هو أكثر من العظام الظهر. بل هو مؤشر بسيط، البصرية من شريحة أكبر من الشمعدانات التي يمكن أن تساعدك على تحديد القوة النسبية. المسافة بين اثنين إما هو ما هو الأكثر أهمية. وكلما اتسعت المساحة، كلما كان الاتجاه أقوى لأن ال 10 سيحاولون الابتعاد عن المستوى 21 مع استمرار الاتجاه.


ويمكن استخدام هذه الفجوة كمستوى دعم أو مقاومة من الأنواع. إذا كان السعر في اتجاه، يسحب، ويطبع إشارة انعكاس في هذه المنطقة؛ فإنه يظهر أن السعر يحاول الارتداد من المنطقة المتوسطة. من ناحیة أخرى، قد یتراجع السعر عن طریق المتوسط ​​المتحرك إما ویغلق أدناه. وهذا عادة ما لا يكون نبأ عظيم للاتجاه الحالي. ويمكن أن يستمر هذا الاتجاه ولكن هناك احتمالات جيدة أنه قد فقدت البخار والزوج على استعداد لتعزيز أو عكس.


لذلك دعونا ننظر إلى بعض قواعد الدخول والخروج.


1. 10 و 21 إما منفصلة بوضوح في زوج تلبية شروط الاتجاه. يطبع نمط شمعدان انعكاس واضح في أو بالقرب من 10/21 لصالح الاتجاه الحالي.


2. الانتقال إلى أعلى إطار زمني المقبل. يجب أن تكون الشموع الحالية لصالح تجارتك. أنت لا تريد أن تدخل على انعكاس صعودي عندما الشمعدان الماضي على الرسم البياني أعلى المقبل هو الهابط.


3. تحقق من مناطق كبيرة من الدعم والمقاومة. تأكد من أنك سوف مسح ما لا يقل عن 2: 1 مكافأة للمخاطر قبل ضرب أي مجالات رئيسية من الدعم والمقاومة.


4. إذا كانت جميع الظروف مواتية، تنفيذ! إذا حتى واحد لا؛ البقاء بعيدا حتى وضع أفضل يقدم نفسه. فمن الأسهل بكثير أن تخسر المال في النقد الاجنبى من جعله. يجب عليك تطوير الصبر لانتظار الاجهزة المثلى.


اقتراحات إضافية.


- أي قراءة إضافية سوف تكشف بسرعة المشورة بشأن كيفية التعامل مع عندما يمر 10 و 21 إما. وهذا يعني أن هناك إما التوحيد أو اتجاه جديد النامية. وبما أن هذه هي استراتيجية التداول الاتجاه، يجب أن تكون في انتظار لاتجاه مؤكد لمحاولة التجارة بها. ويعبر صليب المتوسط ​​المتحرك إما أن السعر ضعيف. فإنه يقول لك شيئا أكثر من ذلك. إذا انحرفت الأسواق الاقتصادية الأوروبية وبدأ السعر في تحديد مستويات جديدة عالية / منخفضة أو منخفضة / منخفضة / منخفضة؛ ثم ابحث عن فرصة التداول. حتى ذلك الحين، كنت حقا مجرد التخمين.


- قيم إماس ليست أيرونكلاد. إذا كنت ترغب في استخدام 7/20 أو 12/30 إما؛ تستطيع. بعض الناس يستخدمون أكثر من ذلك لمعرفة مدى قوة هذا الاتجاه. سوف يقوم المتداول بتشغيل المتوسطات المتحركة إماس 10/21/50/100/200 للحصول على مجموعة واسعة جدا من المعلومات على مدى فترة زمنية أطول بكثير. مع هذه الاستراتيجية، كنت حقا لا تحتاج أكثر من الاثنين. أنها توفر الكثير من المعلومات مع العوامل الداعمة الأخرى التي يتم استخدامها.


كتب هذا المقال دانيال ليندساي. يمكنك متابعته على + غوغل. دانيال 'ق آخر بلوق وظيفة على ماهيفكس يمكن العثور عليها هنا.


ماهيفكس تقدم الآن MT4. اشترك هنا واختبر استراتيجيات الفوركس الخاصة بك.


الاقسام:


الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


بسيط 5 إما و 12 إما مع 21 رسي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 3 أيام.


لا تضلل أبدا بمصطلحات "بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية" التفكير في أنه يعني سهولة. لا يوجد شيء سهل حول التداول ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن أن يكون لديك استراتيجية التداول بسيطة لفوركس، العقود الآجلة، الأسهم، أو أي سوق واحد الذي يعمل إذا كنت تتبع القواعد.


العديد من الأشياء تعمل في التداول. هناك العديد من استراتيجيات التداول التي يمكنك محاولة الحق على هذا الموقع. في النهاية، العثور على شيء ما:


يجعل من المنطقي لك كنت قادرا على التجارة باستمرار لديها إدارة المخاطر المضمنة في استراتيجية التداول.


التحليل الفني هو موضوع معقد لأن هناك الكثير من الشيء الذي يمكنك أن تتعلم. الكثير من المعلومات ليست دائما جيدة (على الرغم من أن التجار يحبون لمعرفة المزيد عن الشيء الكبير المقبل) وهذه الاستراتيجية تداول الفوركس يبقيه بسيط من قبل عدم تضمين الكثير من الأجزاء المتحركة.


العمل السعر هو دائما شيء تريد تضمينه في استراتيجية التداول - حتى استراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك - لأن المؤشرات هي ببساطة مشتقة من السعر. أنها تأخر. الذهاب إلى السعر والسماح أن تقرر مسار العمل الخاص بك.


ويمكن استخدام استراتيجية التداول التي سننظر إليها على النحو التالي:


استراتيجية التداول يوم استراتيجية التداول سوينغ موقف التداول (هناك العديد من المزايا للتداول على المدى الطويل)


سلخ فروة الرأس ليس شيئا سأفعله مع المؤشرات الفنية ولكن يمكنك اختبار هذه الاستراتيجية ومعرفة ما إذا كان يعمل بالنسبة لك. إذا كنت تبحث عن استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس، يمكنك البحث في هذا الموقع واحد.


الأطر الزمنية التي يمكنك استخدامها تتراوح من الرسم البياني اليومي، الرسم البياني الأسبوعي، وهبوطا في الأطر الزمنية الدنيا للتداول خلال اليوم.


المؤشرات الفنية المستخدمة لهذه الاستراتيجية.


نحن نريد أن نبقي الأمور بسيطة كما نستطيع عند التداول والتي تشمل الحد من كمية المؤشرات الفنية التي نستخدمها.


بالنسبة لاستراتيجية التداول هذه، فإننا نستخدم:


وسوف تستخدم المتوسطات المتحركة الأسية (إما) لتحديد اتجاه الاتجاه وكذلك إشارة الشراء الأولى أو إشارة البيع للتداول.


مؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية) سيتم استخدامه لتحديد قوة الاتجاه باستخدام مستوى "50" كخطنا في الرمل. يمكنك استخدام مؤشرات فنية أخرى مثل ماسد أو ستوشاستيك أوزيلاتور ولكن هذا يفترض أنك تفهم كيفية استخدامها.


ما هو "شراء الإعداد"؟


نحن نبحث عن أمرين لتظهر عند النظر في إشارة شراء.


المتوسط ​​المتحرك السريع (5 إما) يجب أن يعبر فوق 12 إما إلى الاتجاه الصعودي مؤشر القوة النسبية يجب أن يعبر أو أن يعبر مستوى 50 إلى الاتجاه الصعودي وضع أمر لتجاوز فترة الشمعدان التي تحولت المؤشرات.


ولتحسين دخولك التجاري، يمكنك استخدام نمط الشمعدان أو كسر المقاومة على المدى القصير أو بعض العوامل الأخرى التي تظهر أن السوق لديه القدرة على التحرك في اتجاهك.


بيع إشارات مقابل إشارات الشراء.


كنت تريد أن ترى يحدث شيئين من أجل اختصار السوق.


يجب على المتوسط ​​المتحرك السريع (5 إما) أن يعبر 12 إما إلى الجانب الهبوطي يجب أن يعبر مؤشر القوة النسبية أو أن يعبر مستوى 50 إلى الجانب الهبوطي وضع أمر أن يقصر تحت الشمعة التي حولت المؤشرات.


هذا الرسم البياني يسلط الضوء على الصفقات التي جرت على هذا الرسم البياني. يمكنك أن ترى في لمحة ما إذا كان لديك إشارة أو الإعداد يحدث. ليست هناك حاجة لخطوط الاتجاه، تحليل إطار زمني متعددة، أو أي مؤشرات التداول الأخرى.


المنطقة المظللة باللون الأصفر تحضر شيئا مثيرا للاهتمام. في بعض الأحيان سيكون لديك المتوسطات المتحركة عبر ولكن مؤشر القوة النسبية لا يزال متخلفا. يجب أن تنتظر حتى يعبر مؤشر القوة النسبية مستوى 50. بل هو شيء بسيط ولكن تذكر، بسيطة ليست سهلة دائما.


بعض المتداولين سيشهدون تحركا قويا في الزخم ويريدون القفز في التداول خوفا من "فقدانهم".


انتظر حتى كل المتغيرات خطا لاتخاذ التجارة الخاصة بك.


مناطق وقف الخسارة.


هناك طرق متعددة لوضع وقف الخسارة. العديد من مواقع الفوركس تتحدث عن وقف "2-3 نقاط فوق الشموع القصوى" وهذا غير صحيح. وهذا لا يأخذ في الاعتبار أي جانب من جوانب حركة الأسعار.


يمكنك استخدام خسارة إيقاف أتر التي عادة ما تكون 2 X متوسط ​​المدى الحقيقي للسعر.


يمكنك أيضا استخدام نقاط سوينغ أعلاه إعطاء بعض المخزن المؤقت للسماح إيب المعتاد وتدفق السعر.


خذ الأرباح.


باستخدام ما يحصل لك في التجارة لتحصل على الخروج ليست مسرحية سيئة. إذا كنت قصيرة وأنت إما تفقد الصليب أو مستوى 50، الخروج من التجارة الخاصة بك. هذا سوف يسمح لك بالبقاء في هذه الخطوة طالما انها صالحة دون هدف السعر التعسفي.


إذا كنت بحاجة إلى أهداف، فكر في استخدام مستويات الدعم أو المقاومة ومن ثم مراقبة حركة السعر على تلك المستويات.


أنا لست من محبي استخدام أهداف الربح بالنسبة لحجم وقف الخسارة الخاص بك. هذا لا يسمح لك لبنك الفائزين كبيرة عندما يقرر السعر لتشغيل.


المتوسطات المتقاربة تعطي فرصة للتداول.


كما أن المتوسطات المتحركة في إستراتيجية التداول هذه تمنحك إعدادا تجاريا آخر عندما تتقارب المتوسطات.


ما يعنيه ذلك هو أنه لا يوجد فصل بين المتوسطات المتحركة مما يعني أن السوق في التوطيد.


في هذه الحالات، لا تتاجر بالصلبان ولكنك تريد أن تأخذ الاختراق في اتجاه مؤشر القوة النسبية هو تلميح - تحت 50 نظرة على السراويل، وأكثر من 50 هي طويلة.


قبل كل شيء، تأكد من أنك تستخدم بروتوكولات المخاطر المناسبة في الصفقات الخاصة بك. لا يهم ما استراتيجية التداول التي تستخدمها - حتى استراتيجيات التداول بسيطة تتطلب أن تبقي على العين على المخاطر الخاصة بك حتى تتمكن من تجنب تهب حساب التداول الخاص بك عندما الشرائط الخاسرة في التداول تأتي.


كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


ويختلف المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) عن المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) من خلال إعطاء المزيد من الوزن لأحدث البيانات. تتفاعل إما بشكل أسرع مع تغيرات الأسعار الأخيرة مقارنة ب سما.


[المتوسطات المتحركة هي وسيلة رائعة لمعرفة أين تتجه الأسعار في لمحة، ولكن التجار الناجحين تعتمد على مجموعة من المؤشرات الفنية لجعل الصفقات. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة شاملة عن تقنيات التحليل الفني الأساسية والمتقدمة مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي.]


و إما تحظى بشعبية كبيرة في تداول العملات الأجنبية، لدرجة أنها غالبا ما تكون أساسا لاستراتيجية التداول الرئيسية للتاجر. إستراتيجية تداول العملات الأجنبية الشائعة باستخدام إماس هي اختيار إما قصير الأجل و إما على المدى الطويل، والتداول استنادا إلى موقف إما على المدى القصير بالنسبة إلى إما على المدى الطويل. يقوم المتداول بإدخال أوامر الشراء عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك إما على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك إما ويدخل أوامر البيع عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك قصير المدى دون المتوسط ​​المتحرك طويل المدى.


على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول عمليات الانتقال من 50 إما إما 10 أو 20 إما كإشارات تداول. هناك إستراتيجية أخرى يستخدمها تجار الفوركس وهي مراقبة إيما واحد فيما يتعلق بالسعر لتوجيه قرارات التداول الخاصة بهم. وطالما بقي السعر فوق مستوى إما المختار، يبقى التاجر على جانب الشراء. إذا كان السعر أقل من مستوى إما المحدد، التاجر هو بائع ما لم يعبر السعر إلى الاتجاه الصعودي لل إما.


أما العملات الأكثر استخداما من قبل تجار الفوركس فهي 5 و 10 و 12 و 20 و 26 و 50 و 100 و 200. أما التجار الذين يعملون خارج إطار زمني أقصر، مثل المخططات الخمسية أو الخمسة عشر دقيقة، لاستخدام المتوسطات قصيرة الأجل قصيرة الأجل، مثل 5 و 10. التجار الذين يبحثون في أطر زمنية أعلى يميلون أيضا إلى النظر في إماس أعلى، مثل 20 و 50. و 50 و 100 و 200 إماس تعتبر ذات أهمية خاصة على المدى الطويل تداول الاتجاه.


كيفية استخدام إما 55 و إما 21 كما الدعم الديناميكي والمقاومة؟


17 فبراير، 2018.


الدعم والمقاومة (S & أمب؛ R) هو مفهوم مهم جدا يستخدم من قبل التجار المحترفين في اتخاذ قرارات الدخول والخروج. الدعم هو تماما مثل الكلمة. عند رمي الكرة إلى أسفل، فإنه يضرب الأرض ويستبعد. من ناحية أخرى، المقاومة هي تماما مثل السقف. عند ضرب السقف مع الكرة، والسعر كذاب لأسفل. بنفس الطريقة، عندما يضرب السعر مستوى الدعم، فإنه سوف ترتد وعندما يضرب مستوى المقاومة، وسوف ترتد. هناك العديد من الطرق لرسم خطوط الدعم والمقاومة. كقاعدة عامة، إلا أن أعلى مستوياتها وأعلى مستوياتها الأخيرة هي مهمة في السوق. دون & # 8217؛ ر الحصول على الخلط من قبل الارتفاعات والانخفاضات التي أدلى بها السوق عدة أشهر مرة أخرى. المهم هو ارتفاع وارتفاع منخفض مؤخرا التي لم يتم كسرها. في هذا المنصب، سوف أشرح لك كيفية استخدام إما 55 و إما 21 كدعم ديناميكي ومقاومة.


المتوسط ​​المتحرك المتحرك الأسي (إما) هو المتوسط ​​المتحرك للسعر على مدى فترة زمنية معينة. ويعطي المتوسط ​​المتحرك الأسي وزنا أكبر للأسعار الأخيرة. يجب أن تقرأ هذه المقالة التي توضح المتوسطات المتحركة - بسيطة وأسية. بعد قراءة هذه المقالة، يجب أن يكون لديك فكرة جيدة إلى حد ما كيف يتم حساب المتوسطات المتحركة. وسوف يتم الحساب تلقائيا من قبل منصة التداول. تحتاج فقط لجعل مفهومك من المتوسط ​​المتحرك واضحة. سيساعدك ذلك على اتخاذ قرارات تداول أفضل.


الآن، إما 55 بمثابة دعم ديناميكي جيد جدا والمقاومة. إما 55 في الاتجاه الصعودي بمثابة الدعم الديناميكي وفي الاتجاه الهبوطي أنها بمثابة مقاومة ديناميكية قوية. نلقي نظرة على الصورة التالية من ور / أوسد الرسم البياني اليومي في القطع الناقص الذي يسلط الضوء على سعر المقاومة في إيما 55.


وجد السعر مقاومة عند إما 55 وبعد ذلك انخفض بمقدار 1500 نقطة خلال ال 25 يوما القادمة. هل يمكن أن تكون قد دخلت في تجارة قصيرة اليورو مقابل الدولار الأميركي حول 1.25104 عندما أغلقت الشمعة اليومية. يجب أن تكون المخاطر الخاصة بك 59 نقطة وأن كل شيء. بعد 25 يوما، هل يمكن أن تكون قد أغلقت الصفقة للحصول على ربح من 1500 نقطة. إذا كان لديك بناء الهرم، هل يمكن أن يكون بسهولة جعلت 3000 نقطة عن طريق فتح المزيد من المراكز القصيرة وتحريك وقف الخسارة. وسوف نناقش كيفية بناء هرم في وظيفة أخرى كما في هذا المنصب نحن نريد أن تظهر لك كيف إما 55 بمثابة دعم ديناميكي جيد جدا والمقاومة.


في هذه الصورة، لديك نزدوسد الإطار الزمني اليومي. مرة أخرى السعر يجد مقاومة قوية على إما 55 نزدوسد الرسم البياني اليومي. ثم تجد نمط اليوم الداخلي الذي هو تأكيد ثابت أن السعر هو الذهاب الى عكس. هل يمكن أن تكون قد دخلت في نزدوسد تجارة قصيرة حول 0.78000 في اليوم الثالث. يجب أن يكون وقف الخسارة 60 نقطة. بعد ذلك يمكنك أن ترى بوضوح في الصورة أعلاه أن السعر انخفض إلى 0.72155 في الأيام السبعة المقبلة. لذلك هل يمكن أن يكون بسهولة جعلت 600 نقطة في 9 أيام. إذا كان لديك بناء الهرم وفتح المزيد من المراكز القصيرة، هل يمكن أن يكون جعلت 1200 نقطة في 9 أيام.


الآن نلقي نظرة على هذا الرسم البياني اليومي أوسكاد. في هذا المثال، إما 55 تعمل بمثابة دعم ديناميكي. السعر يجد دعما قويا عند المتوسط ​​المتحرك 55 أوسكاد الرسم البياني اليومي. هل يمكن أن تكون قد دخلت في أوسكاد طويل التداول حول 1.12470. يجب أن يكون وقف الخسارة الخاص بك 60 نقطة وحوالي 46 (شهر ونصف الشهر)، هل يمكن أن يكون بسهولة جعلت 1500 نقطة. إذا كان لديك بناء الهرم وفتح المزيد من المراكز أوسكاد طويلة، هل يمكن أن يكون جعلت 3000 نقطة. حتى تتمكن من رؤية EMA55 بمثابة دعم ديناميكي جيد جدا والمقاومة. على الرسم البياني اليومي، إشارات التداول أقل. الآن دع & # 8217؛ ق بعض الأمثلة على H4 و H1.


هذا هو لقطة من الرسم البياني غبجبي H4. يمكنك أن ترى السعر هو العثور على دعم قوي في إما 55. هل يمكن أن يكون قد دخلت في غبجبي تداول طويل حول 177.712 وينبغي وقف الخسارة الخاصة بك فقط 30 نقطة. في الأيام الأربعة المقبلة، ارتفع السعر إلى 600 نقطة.


هذا هو لقطة من غبوسد H4 الإطار الزمني. مرة أخرى ترى السعر هو العثور على دعم قوي في إما 55. هل يمكن أن يكون قد دخلت في غبوسد التجارة طويلة حول 1.52255 وكان وقف الخسارة الخاص بك كان 40 نقطة. في الأيام الثلاثة المقبلة، ارتفع السعر بمقدار 200 نقطة. لذلك هل يمكن أن يكون بسهولة جعل 200 نقطة في 3 أيام. هل يمكن فتح المزيد من المراكز غبوسد طويلة وبناء الهرم وجعل 400 نقطة.


هذا هو لقطة من غبوسد H1. في هذه الصورة، يمكنك ان ترى السعر إيجاد دعم قوي في إما 55 غبوسد H1 الإطار الزمني. إذا كنت قد دخلت في تداول غبوسد طويلا حول 1.50726 ويجب أن يكون وقف الخسارة الخاص بك 20 نقطة فقط. في ال 5 ساعات القادمة هل يمكن أن يكون بسهولة جعلت 200 نقطة.


هذا هو لقطة من غبجبي H4 مرة أخرى. في هذه الصورة، يمكنك ان ترى سعر المقاومة المقاومة عند إما 21. هل يمكن أن تكون قد دخلت في تجارة قصيرة غبجبي 177.300. سيكون وقف الخسارة الخاص بك 50 نقطة فقط. في ال 12 ساعة القادمة، هل يمكن أن يكون بسهولة جعلت 120 نقطة.


كقاعدة عامة، عندما كذاب السعر من إما 55 على الإطار الزمني اليومي هو إشارة قوية جدا بالمقارنة مع عندما مستبعد على H4. بنفس الطريقة عندما يرتد السعر من الإطار الزمني H4 هو إشارة أقوى بكثير بالمقارنة مع عندما مستبعد من الإطار الزمني H1. حتى على الرسم البياني اليومي يمكنك استخدام إما 55 بسهولة التقاط خطوة 1000 نقطة. على الرسم البياني H4، يمكنك استخدام إما 55 للقبض على حركة نقطة 200-400 وعلى الإطار الزمني H1 يمكنك استخدام إما 55 للقبض على الخطوة 100-200 نقطة. لقد أظهرنا لك أيضا كيفية استخدام إما 21 في إيجاد مستويات الدعم والمقاومة في السوق. استخدم كلا من إما 55 و إما 21 للعثور على الدعم الديناميكي والمقاومة في السوق. مع إما 55 و إما 21، لا تحتاج إلى رسم أي خطوط الاتجاه. وتعمل هاتان المنطقتان المتوسطتان بشكل جيد جدا في إيجاد دعم جيد ومقاومة جيدة في السوق.


5 تعليقات.


20 فبراير 2018.


لطيفة واحدة هناك، وخاصة أن لديها خطر منخفض ستوبلوس على عكس ما هي الأطر الزمنية العالية المعروفة ل.


ومع ذلك، فإن التوابل مفقودة في هذا المنصب الذي كان من شأنه أن يجعل كل شيء أكثر العصير هو نقطة الخروج / تاكيبروفيت.


كنت أتفق معي أن مخارج هي ذات الصلة كما إدخالات. في الواقع، فإن مخارج الفقراء يمكن أن يؤدي إلى نتيجة تجارية جيدة إلى الخسارة.


20 فبراير 2018.


تعليق جيد جوناثان. نعم خروج مهم مثل دخول. لا يوجد ربح هنا. للخروج يمكنني استخدام مؤشر ماسد التي يمكنك أن ترى في لقطات. في الاتجاه الهبوطي، سأبقي التجارة مستمرة طالما أن مؤشر الماكد أحمر. عندما يتغير لون الماكد من الأحمر إلى الأخضر، أغلق الصفقة. بنفس الطريقة، في اتجاه صعودي سأبقي التجارة مستمرة طالما أن الماكد أخضر. عندما يتغير لون الماكد من الأخضر إلى الأحمر، أغلق الصفقة.


20 فبراير 2018.


حسنا. ولكني أفضل ماسد (8،21،8) خط إشارة كروس في الاتجاه المعاكس لأن الرسم البياني شريط تغيير الألوان يمكن أن تكون خادعة. فإنه قد يجعلنا نخرج في وقت قريب جدا بينما تستمر هذه الخطوة.


20 فبراير 2018.


نعم صحيح. هذا سيحصل. تعليقك هو مؤشر على أنك في طريقك لتصبح تاجر جيد جدا. سوف السوق ممارسة الخداع مرارا وتكرارا. إذا قمت بإغلاق الصفقة في وقت مبكر، دون & # 8217؛ ر تقلق. الحصول على مرة أخرى. جيد أن كنت قد أشار إلى تغيير لون الرسم البياني في بعض الأحيان ثم يتغير مرة أخرى على شريط التالي. يمكنك أن ترى أن يحدث في لقطات أيضا. فقط دون & # 8217؛ ر الجشع. أغلق التداول عندما يتغير اللون. عندما تحصل على تصحيح مرة أخرى في هذا هو ما أقوم به. دون & # 8217؛ ر محاولة شنق على التجارة لفترة طويلة جدا. الآن فقط كنت أتداول زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني. وانخفضت بمقدار 250 نقطة خلال 10 ساعات. ثم فجأة غيرت الاتجاه وأصبحت الآن 150 نقطة في غضون 1 ساعة. لذلك دائما كن حذرا مع السوق. دون & # 8217؛ ر أعتقد أنك يمكن ضغط كل نقطة من السوق.


21 فبراير 2018.


شكرا على التعليق المشجع. أنا متحمس للغاية.


أعتقد أن التحرك على زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني كان بسبب صدور بيان صحفي عن الجنيه الإسترليني عن مبيعات التجزئة في الساعة 9.30 بتوقيت جرينتش.


كما أن أزواج الين الياباني معروفة بطبيعتها غير المنتظمة.


تحميل نظام الفوركس بسيط مجانا أن الزوجي الحساب كل شهر مع 3-4 انخفاض المخاطر مجموعة وتنسى الصفقات على H4 الإطار الزمني ويمكن أيضا تداول الخيارات الثنائية على M5، M15 و M30 الأطر الزمنية!


معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 · دوبلدوجي · جميع الحقوق محفوظة.


تحميل بلدي قوية أسبوعيا استراتيجية المحورية التداول مجانا!

No comments:

Post a Comment