Monday 12 February 2018

30 خيارات الأسهم الحاكمة


30 خيارات الأسهم الحاكمة.
المسائل الرئيسية: إذا دخلت شركة بارينتكو وشركة سوبكو في اتفاقية إعادة شحن تدفع بموجبها شركة سوبكو إلى شركة بارينتكو مبلغا مساويا لاستحقاق خيار الأسهم الذي تتمتع به.
LocationSicilia. أوتيما l & # 39؛ فكرة ديلا ترادوزيون. LocationSicilia. مرهم. هو أبينا.
3. تغذية المكافآت تحديث: هولندا. تاريخ خيارات الأسهم المقدمة حكم 30٪ كان لا يزال ساري المفعول عندما غادر الموظف هولندا)). حكم 30٪ والخصومات الضريبية. لا يزال لديك لهم مع الحكم ،.
والعمولة، نتيجة لممارسة خيارات الأسهم التي تقدمها الشركة ،. قاعدة 30 يوما في سوق الأوراق المالية - ويشار إليها عادة باسم "القاعدة" بيع الغواصة - يؤثر على الأرباح والخسائر الخاضعة للضريبة على الأسهم التي تبيعها. ال. وبقيت محكمة المقاطعة التاريخ الفعلي لأمرها لمدة 30 يوما لإتاحة وقت الطاعن للاستئناف وطلب البقاء من هذه المحكمة. عند النظر، و. سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي.
W ويدارزينيا روزبوزيتي. . المجلس 3.
3 Kanał رسس غاليري 30٪ - ينطبق الحكم أيضا على الدخل من خيارات الأسهم الواردة بعد مغادرة هولندا وفقا لقرار صدر مؤخرا عن المحكمة العليا الهولندية جون 14، 2018 كرا جعلت الحياة أسهل للمنفذين الذين يديرون العقارات التي تشمل خيارات الأسهم غير مفهرسة. الخيارات الحاصلة على مكافأة للمنفذين.
Is30. 25 أغسطس 2003. أوتك مقابل تبادل الخيارات.
ويبرز من هذا. خيارات الأسهم.
ويتناول هذا الحكم تطبيقه.
الخيار وكان سعر الإضراب من الخيار 30 في المئة من.
حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · الفوركس 13MM.

الخدمات الضريبية البرتقال.
هل لديك سؤال ضريبي؟ اتصل بنا!
30 في المئة الحاكمة والخصومات الضريبية.
من هو المؤهل للحصول على حكم 30٪؟
والحكم بنسبة 30٪ هو التسهيلات التي يوفرها مكتب الضرائب الهولندي للموظفين الذين اجتذبهم من قبل صاحب العمل الهولندي الذي يكسب ما لا يقل عن 53.000 يورو سنويا، لم يعيشون أقرب إلى الحدود الهولندية من 150 كيلومترا في 24 شهرا قبل ولم يسكنوا في هولندا خلال ال 25 سنة الماضية. يمكن أن يكون الحد الأدنى المطلوب هو 53.000 يورو راتب 40.000 يورو الحد الأدنى للمرتب المطلوب عندما يكون الموظف أقل من 30 سنة ويحمل درجة الماجستير. بالنسبة للموظفين العلميين لا يوجد حد أدنى من الدخل المطلوب.
ما هي الفترة التي يسري فيها الحكم بنسبة 30٪؟
ويصدر الحكم لك لمدة 8 سنوات. ومع ذلك، عندما يكون لديك خلال السنة لم تستوف الحد الأدنى من الدخل المطلوب، تفقد الحكم فورا. والشيء نفسه هو الحال عندما كنت عاطلا عن العمل لأكثر من 3 أشهر. إذا قمت بتحويل أصحاب العمل، تحتاج إلى إعادة تقديم طلب مع صاحب العمل الجديد ثم تستمر فترة 8 سنوات.
ما هي الميزة الضريبية التي يتمتع بها الحكم بنسبة 30٪؟
ويعني حكم 30٪ أن 70٪ من راتبك الإجمالي يخضع للضريبة و 30٪ خالية من الضرائب. وعلاوة على ذلك، يمكنك اختيار أن يعتبر يعتبر غير مقيم دافع الضرائب وثم لا تحتاج إلى الإبلاغ عن الأصول الخاصة بك في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، يمكنك مبادلة رخصة سائق غير الهولندية الخاص بك واحد الهولندية. حتى يمكن للشريك الضرائب من صاحب الحاكم.
معدل الضريبة المطبق مع الحسم 30٪.
وتطبق المعدلات الضريبية الهولندية العادية على الدخل الخاضع للضريبة بموجب الحكم البالغ 30 في المائة. الدخل الخاضع للضريبة هو 70٪ من إجمالي الدخل. وينطبق حكم 30٪ أيضا على المكافآت العينية، مثل سيارة الشركة. والعمولة، نتيجة لممارسة خيارات الأسهم التي تقدمها الشركة، أي دفع آخر تتلقى من صاحب العمل يخضع لحكم 30 في المئة. الاستثناء هو دفع الفصل، وهو مستبعد من حكم 30٪.
خصم الرهن العقاري و 30٪ الحاكم.
ويعني خصم الرهن العقاري أن التكاليف المتعلقة بالقرض الذي تم اقتطاعه لشراء منزل هو مسكنك الرئيسي يمكن خصمه من دخلك الخاضع للضريبة الهولندية. أيضا تكاليف القروض التي تم الحصول عليها لشراء المطبخ والحمام، سقف جديد يمكن خصمها من الدخل الخاضع للضريبة الخاص بك.
وتخصم هذه التكاليف في الإطار رقم 1. ويفترض حوالي 30 في المائة من أصحاب الحيازات أن معدل الضريبة لديهم هو 30 في المائة. ليس هذا هو الحال. معدل الضريبة لديهم هو المعدلات العادية، حيث أن 36،5٪ على أول 19،822 يورو. 42٪ على 37.763 يورو و 52٪ على الدخل الخاضع للضريبة الذي يتجاوز 57.585 يورو. مقابل هذا المعدل الضريبي يتم خصم الخصومات.
مبلغ خصم الرهن العقاري مقيد بقيمة ووز من المنزل الذي اشتريته. أن قيمة وز مرات 0،75٪ هو المبلغ الذي لا يمكن خصم تكاليف الرهن العقاري ل.
نوصي الرهون العقارية المغتربين كخبير في الرهون العقارية للوافدين و 30٪ حاملي الحكام.
خصم تكاليف الدراسة.
خلال الفترة التي كنت دافع الضرائب المقيمين الهولندية يمكنك خصم تكاليف دراستك إذا كانت هذه الدراسة تتم لتحسين وضعك الاقتصادي في هولندا. وهذا يعني أن دورة اللغة الهولندية غير مقبولة على هذا النحو من قبل مكتب الضرائب الهولندية، ولكن على سبيل المثال دورة ماجستير في إدارة الأعمال هو خصم الضرائب.
قابل للخصم الرسوم الدراسية وتكاليف المواد. ولا يتم خصم تكاليف النقل والإسكان. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن خصمه لكل سنة ضريبية هو 15.000 يورو ويؤخذ في الاعتبار عتبة 250 يورو.
إذا كنت تتبع الدراسة على سبيل المثال في السنوات الثلاث المقبلة وليس لديك دخل العمل خلال هذا الوقت، تحتاج إلى ملف الآن عن كل سنة كنت درس العائد ضريبة الدخل. إن التكاليف القابلة للخصم ستجعلك تحصل على دخل سلبي خاضع للضريبة. سيتم خصم هذا الدخل السلبي من الدخل الخاضع للضريبة الإيجابية سيكون لديك بعد الانتهاء من الدراسة ماجستير في إدارة الأعمال وتجد العمل. وبعبارة أخرى، لا يتم خصم التكاليف على مر السنين في السنة التي لديك فعلا الدخل الخاضع للضريبة، ويتم ذلك في السنوات السابقة.
30٪ الحاكم والخصومات الضريبية.
يتم خصم خصم الرهن العقاري أو تكاليف الدراسة من الدخل الخاضع للضريبة بنسبة 70٪ بموجب حكم بنسبة 30٪. ويرى البعض أنه من الأفضل لإنهاء حكم 30٪، ودفع المزيد من الضرائب، حتى تتمكن من المطالبة المزيد من الضرائب مرة أخرى.
أن يكون صريحا، وهذا هو سخيفة بعض الشيء. اخترت طوعا لدفع المزيد من الضرائب لمكتب الضرائب هو غير المألوف بدلا من ذلك، إلا أن تكون قادرة على المطالبة بخصومات أكثر قليلا الضرائب. وفي نهاية المطاف سيحصل مكتب الضرائب على المزيد من الضرائب في. وعلاوة على ذلك، فإن الحكم 30٪ هو لمدة ثماني سنوات، وكنت قد لا تدرس ثماني سنوات أو تملك منزل ثماني سنوات.
نعم مع حكم 30٪ يمكنك المطالبة أقل الضرائب مرة أخرى لسبب بسيط تدفع ضريبة أقل. ولكن دفع ضريبة أقل على دخلك السنوي لا يزال أكثر ربحية بكثير من القدرة على المطالبة بمزيد من الضرائب على تكاليف الدراسة التي أجريتها.
الخدمات الضريبية البرتقال.
لدينا خبرة كبيرة وخبرة مع حكم 30٪. يمكننا مساعدتك في التقدم بطلب للحكم مقابل رسوم ثابتة. إذا كان لديك مشاكل مع التطبيق الذي قدمته، ونحن يمكن أن تساعد. إذا كان لديك بالفعل الحكم ولكن كنت ترغب في تبديل الوظائف، ونحن يمكن أن تساعد. إذا كنت ترغب في بدء الشركة الخاصة بك، يمكننا أن نجعل من ذلك أنه يمكنك الاستمرار في حكم 30٪ للفترة المتبقية في شركتك. إذا لم يكن لدى صاحب العمل أي حضور في هولندا، فلا يزال بإمكاننا الترتيب لوضع كشوف المرتبات ويجعل من الممكن التقدم بطلب للحصول على حكم بنسبة 30٪ بالنسبة لك.
وبعبارة أخرى، إذا كان لديك مشكلة مع حكم 30٪، لا تترددوا في الاتصال بنا.

30 خيارات الأسهم الحاكمة
وللتأكد مما إذا كان الموظف يمتلك خبرة محددة نادرة أو غائبة في سوق العمل في سوق العمل، يتم النظر فيما يلي:
ب. تجربة الموظف ذات الصلة بالموقف.
ج. راتب الوظيفة / الوظيفة في هولندا بالمقارنة مع ذلك في بلد المنشأ للموظف.
مدة أقصاها عشر سنوات، ابتداء من اليوم الأول من العمل من قبل صاحب العمل.
إذا كان الموظف قد عمل أو بقى في هولندا قبل بدء العمل، يتم تخفيض المدة بفترات العمل السابقة والإقامة السابقة.
وفي حالة تقديم طلب الحصول على حكم بنسبة 30 في المائة في غضون أربعة أشهر من بدء العمل، سيعاد الحكم إلى بداية العمل. وإذا قدم الطلب لاحقا، سيبدأ الحكم في اليوم الأول من الشهر التالي للشهر الذي يقدم فيه الطلب.
1.1 ما حكم 30٪؟
1.2 ماذا يعني بدل 30٪؟
1.3 ما هي التكاليف التي يمكن اعتبارها تكاليف إت؟
1-4 هل من الممكن الحصول على علاوة معفاة من الضرائب بالإضافة إلى تسديد تكاليف فرقة الخبراء بدون ضرائب؟
1.5 هل يجب أن أقيم في هولندا ليصبح مؤهلا للحصول على حكم بنسبة 30٪؟
2 تطبيق حكم 30٪.
2.1 متى سأكون مؤهلا للحكم بنسبة 30٪؟
2.2 متى يتعين علي التقدم بطلب للحصول على حكم بنسبة 30٪؟
2.3 كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على حكم بنسبة 30٪؟
2.4 هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على حكم بنسبة 30٪ إذا كنت أعمل في هولندا في الماضي؟
2.5 وقد منح لي الحكم 30٪ قبل عملي مع زس، بينما كان يعمل من قبل شركة أخرى في هولندا. هل يمكنني مواصلة الحكم بنسبة 30٪ الآن التي بدأت عملي مع زس؟
3 حساب الحكم بنسبة 30٪.
4 نتائج أخرى للحكم بنسبة 30٪.
4.1 هل لا يزال من الممكن بناء معاش على راتبي الأصلي الكامل على الرغم من أن حكم 30٪ ينطبق؟
4-2 هل من الصحيح أن مخصصات البطالة ستحسب فقط على 70 في المائة من المرتب الإجمالي بموجب حكم بنسبة 30 في المائة، مما سيؤدي إلى عيب كبير؟
4.3 أفهم أنني أستطيع أن أختار أن يعامل على أنه غير مقيم جزئيا في هولندا بموجب أحكام الحكم بنسبة 30٪. ماذا يعني ذلك وما هي العواقب إذا اخترت أن تعامل على هذا النحو؟
5.1 ما هو تأثير حكم 30٪ على حساب الحد الأقصى لقرض الرهن العقاري؟
5-2 ماذا سيحدث عندما ينتهي الحكم بنسبة 30 في المائة بعد فترة العشر سنوات العادية أو قبلها لأن الحكم لم يعد قابلا للتطبيق؟
5.3 ماذا سيحدث في حالة زيادة الرواتب؟
5.4 كيف سيتم فرض ضريبة على العلاوة وخطة خيار الأسهم؟
5.5 هل يتم التعامل مع بدل السكن كمصاريف إت؟
5.6 هل هناك أي عواقب على بدل 30٪ إذا حصل الموظف على إجازة زيارة الوطن / السفر على أساس الصافي؟
30٪ الحاكم: أسئلة وأجوبة.
والغرض من هذه الأسئلة والأجوبة هو تقديم معلومات عن حكم 30٪. هدفت المجموعة إلى الموظفين [الشركة] الذين لديهم عقد محلي، الذين يرغبون في التقدم بطلب أو سبق أن تقدموا بطلب للحصول على حكم بنسبة 30٪.
الحكم 30٪ هو مرفق المالية للموظفين (الأجانب) المعينين من الخارج الذين سيعملون في هولندا. ويتألف المرفق من مخصص للتكاليف المتكبدة عند توظيفه في هولندا. والفكرة الكامنة وراء الحكم البالغ 30 في المائة هي تقديم تعويض عن التكاليف الإضافية التي تعزى إلى كون الموظف يعمل في بلد آخر من بلد المنشأ. وبموجب نسبة 30 في المائة، يمكن تسديد هذه التكاليف في شكل بدل ثابت معفي من الضرائب، بحد أقصى قدره 30 في المائة من أجور الموظف.
وفي حالة منح الموظف حكما بنسبة 30 في المائة، يجوز لصاحب العمل أن يمنح الموظف إعفاء من الضرائب عن تكاليفه الإقليمية الإضافية (تكاليف فريق الخبراء). وهذه هي التكاليف الناجمة عن العمالة خارج بلد المنشأ. وقد يكون بدل الإعفاء من الضرائب مرتبطا بتكاليف إت الفعلية التي يتم إجراؤها أو إلى بدل ثابت بحد أقصى 30٪ من أجر الموظف.
ويمكن تعريف تكاليف تكنولوجيا المعلومات على أنها التكاليف الإضافية للإقامة خارج بلد المنشأ. ومن أمثلة تكاليف تكنولوجيا المعلومات النفقات التالية:
• نفقات إضافية لإيجاد السكن المناسب.
• طلب وترجمة الوثائق الرسمية.
• نفقات دورات اللغة.
• نفقات إضافية عند البحث عن مدارس مناسبة للأطفال.
في الحالة التي تحصل فيها بالفعل على إعفاء من الضرائب بنسبة 30٪ فإنه من غير الممكن لصاحب العمل أن يسدد تكاليف إت إضافية معفاة من الضرائب على رأس بدل 30٪.
لا، الإقامة البدنية في هولندا ليست شرطا لتطبيق حكم 30٪. ومع ذلك من أجل الاستفادة من 30٪ الحاكم ضريبة الأجور الهولندية يجب أن يتم حجب على دخل العمل الخاص بك.
متى سأكون مؤهلا للحكم بنسبة 30٪؟
من أجل أن تكون مؤهلا للحصول على حكم 30٪ يجب أن تستوفي الشروط التالية:
• يجب أن يكون لديك معرفة محددة أو مهارات خاصة. والعوامل الرئيسية في هذا الصدد هي: درجة التعليم، والخبرة ذات الصلة بالوظيفة، ومستوى الراتب؛
• يجب ألا تكون مهاراتك الخاصة أو مهاراتك الخاصة متاحة بسهولة في سوق العمل الهولندية؛
• يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 2.5 سنة من الخبرة في العمل ذات الصلة للوظيفة التي سوف تكون الوفاء و؛
• يجب أن توافق أنت وصاحب العمل في عقد العمل أو في ضميمة منفصلة، ​​إذا تم تطبيق حكم 30٪، سيتم تخفيض راتبك إلى 70٪، ويحق لك الحصول على إعفاء من الضرائب بنسبة 30٪.
ولن يمنح الحكم بنسبة 30 في المائة إلا لمدة أقصاها 120 شهرا إذا طلب الحكم في غضون 4 أشهر من بدء العمل في هولندا. إذا تم تطبيق الحكم بنسبة 30٪ في وقت لاحق، وتم استيفاء جميع الشروط، سيتم منح الحكم اعتبارا من اليوم الأول من الشهر، بعد الشهر الذي تم فيه تقديم الطلب.
ويمكن تطبيق الحكم بنسبة 30٪ مع السلطات الضريبية الهولندية. يجب أن يكون الطلب معا من قبل صاحب العمل والموظف. يجب تقديم الوثائق التالية:
• نسخة من اتفاق العمل / التنازل.
• بيان من صاحب العمل على الخبرة المحددة للموظف.
إذا كنت تستوفي جميع الشروط كما ذكر أعلاه، يمكنك التقدم بطلب للحصول على حكم 30٪ حتى لو كنت تعيش أو تعمل في هولندا سابقا، بغض النظر عن حقيقة ما إذا كان 30٪ حكم قد منحت لك في الماضي.
وعلاوة على ذلك، فترة واحدة متتالية من الإقامة لمدة 3 أشهر في هولندا خلال السنوات ال 10 الماضية، لقضاء عطلة، والزيارات أو الظروف الشخصية الأخرى لن تؤخذ في الاعتبار إما.
وقد عمل السيد X ويعيش في هولندا في الفترة من 1 كانون الثاني / يناير 1994 إلى 31 كانون الأول / ديسمبر 1995. وفي عام 1997 كان في عطلة في هولندا لمدة 3 أسابيع. وبدأ العمل في هولندا اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2003.
إذا كانت الفترة بين العمل القديم والجديد لا تزيد عن 3 أشهر، يمكنك أنت وصاحب العمل الجديد الخاص بك التقدم بطلب للحصول على حكم 30٪ مرة أخرى للعمل الجديد. ويمكن بعد ذلك تطبيق الحكم على الجزء المتبقي من فترة السنوات العشر الأصلية. ويجب تقديم الطلب الجديد في غضون 4 أشهر من تاريخ البدء مع [الشركة]، لكي يكون الحكم قابلا للتطبيق طوال الفترة المتبقية.
حساب الحكم 30٪.
و 30٪ بدل يصل إلى 30٪ من 100/70 x الأجور الخاضعة للضريبة. وهذا يعني أن بدل 30٪ يعادل 30/70 من الأجور الخاضعة للضريبة. وأساس الحساب هو "الأجور من العمالة الحالية".
شريطة أن تنطبق الوقائع التالية في الشهر:
الراتب الإجمالي: 7،000.
موظف قسط التقاعد: 300.
السكن المدفوع: 1،000.
حجب أقساط الضمان الاجتماعي: 136.
الراتب الإجمالي: 7،000.
أد: هوسينغ 1،000.
أقل: أقساط التقاعد: (300)
أقل: سوك. ثانية. الأقساط: (136)
30٪ إعفاء من الضرائب: 7،564 * 30٪ = 2،269.
هل لا يزال من الممكن بناء معاش على راتبي الأصلي الكامل على الرغم من أن الحكم 30٪ ينطبق؟
وبما أن [الشركة] قد استوفت جميع الشروط، وفقا لقرار وزارة المالية، فمن الممكن بناء معاش على الراتب الإجمالي و 30٪ بدل معفاة من الضرائب (الراتب الأصلي). يرجى ملاحظة أنه إذا قمت باستخدام نظام [بلانينغ] "الانتقائية" هذا سوف تحد من تراكم المعاش التقاعدي الخاص بك.
ولا تحسب الاشتراكات المخصصة لاستحقاقات البطالة إلا بنسبة 70 في المائة من المرتب الإجمالي. وبناء على ذلك، ستحسب استحقاقات البطالة في نهاية المطاف أيضا على 70 في المائة من المرتب الإجمالي.
استنادا إلى الحقائق والظروف التي تنطبق عليك، فإنه يجب أولا تحديد ما إذا كنت سوف تعتبر في هولندا كدافع الضرائب المقيم أو كدافع الضرائب غير المقيمين.
ما هو تأثير حكم 30٪ على حساب الحد الأقصى لقرض الرهن العقاري؟
يعتمد حساب الحد الأقصى لقرض الرهن العقاري على 100٪ من راتبك السنوي. وباعتبارها رب عمل، فإن الشركة مستعدة وقادرة على أن تعلن أن دخل العمالة السنوي للموظف الحاكم بنسبة 30٪ يتكون من الراتب الإجمالي المتفق عليه الأصلي بما في ذلك الحكم بنسبة 30٪.
بعد فترة أقصاها 10 سنوات، فإن 30٪ الحكم تنتهي والرواتب الأصلية بما في ذلك جميع الزيادات اللاحقة سوف تكون قابلة للتطبيق. ويخضع الراتب الأصلي للضريبة مقابل المعدلات التدريجية العادية. ونتيجة لذلك، لن تقبل وزارة المالية والسلطات الضريبية الهولندية أية تعويضات معفاة من الضرائب على تكاليف المغتربين.
عندما يزيد الراتب الخاص بك، سيتم تقسيم إجمالي الراتب الإجمالي الجديد إلى جزء خاضع للضريبة من 70٪ وسداد معفاة من الضرائب من 30٪ من الراتب الجديد.
سيتم أخذ دفعات المكافأة والقيمة الخاضعة للضريبة لخيارات الأسهم في الاعتبار على رأس الراتب الإجمالي العادي. ويسري حكم 30٪ أيضا على هذه المزايا. يرجى ملاحظة أنه، إذا كان ذلك منطبقا، سيتم إعلامك بشكل منفصل على المعاملة الضريبية بالضبط من خيارات الأسهم الخاصة بك.
ومن حيث المبدأ، ينبغي معاملة بدل السكن كمصروف من نفقات التجارة الإلكترونية. ومع ذلك، يتم التعامل مع النفقات على أنها إيرادات خاضعة للضريبة بالفعل، وبالتالي لن تؤثر على بدل 30٪. غير أن الحكم البالغ 30 في المائة ينطبق أيضا على بدل السكن.
وتعتبر أي مدفوعات لإجازة زيارة الوطن نفقات إت. دفع إجازة زيارة الوطن، من حيث المبدأ خفض بدل 30٪. ومن الناحية العملية، فإن دفع إجازة زيارة الوطن سيعامل على أنه دخل عادي خاضع للضريبة ينطبق عليه حكم نسبته 30 في المائة. وستدفع الضرائب الوطنية الهولندية المستحقة على إجازة زيارة الوطن إذا وافق على إجازة زيارة الوطن الصافية أو الموظف إذا اتفق على إجازة زيارة إجمالية. وفيما يتعلق بدلات السفر، ينبغي إجراء فرق بين بدلات السفر لأغراض العمل أو لأغراض خاصة. لن يتم اعتبار التعويض عن بدلات السفر لأغراض العمل كمصروفات إت، وبالتالي لن يؤثر على بدل 30٪.
2811 وظيفة.
وقد فسرت شركة زوجي الحكم بنسبة 30٪ حتى تحصل على راتبك الكامل و 30٪ من الضريبة يتم ردها. كيف يمكننا أن نثبت أن هذا خطأ؟
هل ينبغي تعديل العقد بحيث يكون له نفس صافي الدخل المكتسب كما هو الحال عند صدور حكم بنسبة 30٪؟ هل يلزم صاحب العمل القيام بذلك؟ أو هل ينبغي للمرء أن يقبل خفض المرتب كحقيقة؟
اعتبارا من آذار (مارس)، انتقلنا إلى عقد دائم مع شركتي و إند جددت إقامتي 5 سنوات أخرى.
تعتقد الموارد البشرية أنه ليس من الممكن البحث عنها في العام الماضي. وأعتقد أنه من الممكن إذا دفعنا بما فيه الكفاية وإذا المديرين كتابة رسالة مرجعية.
3915 وظيفة.
اعتبارا من آذار (مارس)، انتقلنا إلى عقد دائم مع شركتي و إند جددت إقامتي 5 سنوات أخرى.
تعتقد الموارد البشرية أنه ليس من الممكن البحث عنها في العام الماضي. وأعتقد أنه من الممكن إذا دفعنا بما فيه الكفاية وإذا المديرين كتابة رسالة مرجعية.
اسمحوا لي أن أحصل على هذا الحق، هل تقدمت بطلب للحصول على حكم 30٪ ولكن تم رفضك ؟؟
هل يعرف أحد ما يحدث لرواتبهم بعد انتهاء هذه المدة؟
هل ينبغي تعديل العقد بحيث يكون له نفس صافي الدخل المكتسب كما هو الحال عند صدور حكم بنسبة 30٪؟ هل يلزم صاحب العمل القيام بذلك؟ أو هل ينبغي للمرء أن يقبل خفض المرتب كحقيقة؟
الراتب الإجمالي الخاص بك لا يخفض، سوف صافي الأجر الخاص بك في الواقع. أشك في أنك سوف تجد أي صاحب عمل الذي سيدفع لمشكلتك التي انتهى بها المطاف في شريحة ضريبية أعلى.
حتى عام 2006 استمتعت بامتيازات 30٪ الحاكمة نفسي وأستطيع أن أقول لكم أنه يؤلم بمجرد انتهاء الحكم، ولكن هناك عدة طرق لتقليل العبء الضريبي الخاص بك. شراء منزل واستخدام فوائد الرهن العقاري المدفوعة للتخفيف الضريبي هو واحد منهم.
هل يعرف أحد ما يحدث لرواتبهم بعد انتهاء هذه المدة؟
هل ينبغي تعديل العقد بحيث يكون له نفس صافي الدخل المكتسب كما هو الحال عند صدور حكم بنسبة 30٪؟ هل يلزم صاحب العمل القيام بذلك؟ أو هل ينبغي للمرء أن يقبل خفض المرتب كحقيقة؟
الراتب الإجمالي الخاص بك لا يخفض، سوف صافي الأجر الخاص بك في الواقع. أشك في أنك سوف تجد أي صاحب عمل الذي سيدفع لمشكلتك التي انتهى بها المطاف في شريحة ضريبية أعلى.
حتى عام 2006 استمتعت بامتيازات 30٪ الحاكمة نفسي وأستطيع أن أقول لكم أنه يؤلم بمجرد انتهاء الحكم، ولكن هناك عدة طرق لتقليل العبء الضريبي الخاص بك. شراء منزل واستخدام فوائد الرهن العقاري المدفوعة للتخفيف الضريبي هو واحد منهم.
في هذه المرحلة لم يتم تجنيدك في الخارج حتى لا تكون مؤهلا.
اسمحوا لي أن أحصل على هذا الحق، هل تقدمت بطلب للحصول على حكم 30٪ ولكن تم رفضك ؟؟
كونها على عقد لمدة سنة واحدة لا يوجد سبب للرفض، لأنه في الواقع لا يسألون حتى في بيلاستينغدينست ويجرؤ على الإجابة نيابة عن السلطات. كل شيء هو مسألة كم يسمح الخاص هر / صاحب العمل ومكتب المحاسبة مساعد يضعون في لتحصل من خلال إجراءات التطبيق.
في هذه المرحلة لم يتم تجنيدك في الخارج حتى لا تكون مؤهلا.
اسمحوا لي أن أحصل على هذا الحق، هل تقدمت بطلب للحصول على حكم 30٪ ولكن تم رفضك ؟؟
إذا كنت زائدة تحصل على المال مرة أخرى عند القيام الإقرار الضريبي الخاص بك. ومع ذلك أن نينز أن عليك أن تنتظر.
& # 39؛ تيس خاطئة. هناك تعريفات واضحة في belastingdienst. nl.
مشرف 5 وظائف.
ما يحدث بعد ذلك؟ كنا نخطط للمطالبة باستحقاقات البطالة. هل هذا ينهي بشكل دائم حكمنا بنسبة 30٪؟
أيضا إذا كنا نذهب لحسابهم الخاص، لقد سمعت أن ينتهي أيضا بشكل دائم 30٪ أي أنك لن يسمح لك التقدم بطلب للحصول عليه مرة أخرى. هل هذا صحيح؟
ما يحدث بعد ذلك؟ كنا نخطط للمطالبة باستحقاقات البطالة. هل هذا ينهي بشكل دائم حكمنا بنسبة 30٪؟
أيضا إذا كنا نذهب لحسابهم الخاص، لقد سمعت أن ينتهي أيضا بشكل دائم 30٪ أي أنك لن يسمح لك التقدم بطلب للحصول عليه مرة أخرى. هل هذا صحيح؟
إذا وجدت وظيفة في غضون وقت قصير بعد إيداع العاطلين عن العمل و إمبلويمنت الجديدة لديها متطلبات مهنية مماثلة، مما يجعلك فريدة من نوعها وتأهل غير ملؤها مع السكان المحليين لديك فرصة جيدة لإعادة التقدم بطلب للحصول على 30٪ حكم (أي ضمان)
نعم، سيكون هناك إطار زمني مؤهل متبقي يبلغ 2 + 5 سنوات.
4277 وظيفة.
هل يعرف أحد ما يحدث لرواتبهم بعد انتهاء هذه المدة؟
هل ينبغي تعديل العقد بحيث يكون له نفس صافي الدخل المكتسب كما هو الحال عند صدور حكم بنسبة 30٪؟ هل يلزم صاحب العمل القيام بذلك؟ أو هل ينبغي للمرء أن يقبل خفض المرتب كوجهة؟
مشرف 5 وظائف.
1.
وعند النظر إلى هذا، أعرف أن هذا غير صحيح (إكساتيكا / نل / finance_business / تاكس / فريتنتي-سوند-كيستيونس-أون-ذي-30-judgement_17126.html)، ولكن لا يمكنني العثور على أي شيء حول بيلاستينغدينست حول ثوس والمكافآت وتقاسم الأرباح.
ما هو الراتب؟
وقد كانت هذه مناقشة رئيسية على مدى السنوات القليلة الماضية. راتبك الإجمالي يعتبر راتب، ولكن ماذا عن المكافأة الخاصة بك، بدل عطلة، سيارة الشركة، دفع التكرار أو فوائد أخرى؟
4277 وظيفة.
مشرف 5 وظائف.
كان لدي قاعدة 30٪ لمدة 10 سنوات، وأنها بالتأكيد تطبق فقط 30٪ إلى راتبك & # 39 ؛.
كان لدي 30٪ حكم تطبيقي على راتب شهري، عطلة الأجر، والمكافآت. حتى أنهم دفعوا اشتراكات المعاش التقاعدي على أساس المبلغ الكامل وليس المبلغ الأصغر (بعد خصم 30٪). ولكن هذا ليس المعيار وليس هو الطريقة التي من المفترض أن يكون. يمكنك محاولة على الرغم من أنك قد تحصل بعيدا معها.
4277 وظيفة.
مشرف 5 وظائف.
أنا متأكد تماما شركتك تطبيق 30٪ بطريقة خاطئة. بصراحة، أنا لا أرى حتى كيف جعلت ذلك يحدث. ولا سيما فيما يتعلق بمدفوعات المعاش التقاعدي.
فيما يتعلق بمدفوعات المعاشات التقاعدية، نعم، التي تم حسابها بطريقة غير صحيحة ولم تفعل ذلك سوى شركة واحدة. ومع ذلك فقد تم تطبيق الحسم بنسبة 30٪ على راتب ومكافأة العطلات من قبل جميع الشركات التي عملت فيها، وكانت المكافأة في نصف الشركات (عملت في 4 شركات مختلفة بينما كان لدي حكم بنسبة 30٪ - فقدت للتو بضعة أشهر باك بو-هوو-هو).
4277 وظيفة.
&نسخ؛ كوبيرايت 2000-2018 إكساتيكا كومونيكاتيونس بف.

30٪ - الحصول على خيارات الأسهم.
30٪ - ينطبق الحكم أيضا على الدخل من خيارات الأسهم المستلمة بعد مغادرة هولندا.
هوج رعد، 05-12-2018، كبغ 11/01873، BU8932 إيتفورينزسبلويت لونباستينغ 1965 أرتيكيل 9، إيتفورينغسبلويت لونبيلاستينغ 1965 أرتيكل 9B 30٪ - regeling.
ويتفق المدعي العام فان باليغوين مع المحكمة بأن الدخل من خيارات الأسهم التي يتلقاها X بعد مغادرته هولندا يندرج تحت 30٪ - الحكم.
وقد عمل X، وهو أمريكي، في الشركة A في هولندا وكان مؤهلا للحصول على نسبة 30٪. وخلال عمله، منح صاحب العمل له خيارات الأسهم المشروطة، التي أصبحت فورا غير مشروطة بعد مغادرته هولندا. في عام 2006 تلقت X الدخل من خيارات الأسهم بعد مغادرة هولندا. في الخلاف هو ما إذا كان 30٪ - rule ينطبق على دخل السهم.
ويتفق المدعي العام فان باليغوين مع المحكمة بأن الدخل من خيارات الأسهم التي يتلقاها X بعد مغادرته هولندا يندرج تحت 30٪ - الحكم. وخلصت أغ إلى أن مدة قاعدة 30٪ لا تنتهي مع رحيل من هولندا في ضوء النظام المغلق لمرسوم التنفيذ لضريبة المرتبات 1965 وتاريخ القضية من 35٪ - و 30٪ - صياغات. وبناء على نسبة 30 في المائة، خلصت النيابة العامة إلى أن الخيارات المشروطة تقع أيضا ضمن هذه الأسباب لأن ذلك يتفق مع نوايا صاحب العمل. ولا يفضل أن يكون سبب استنتاج المحكمة أن الدخل من الخيارات يجب أن يعزى إلى الفترة التي كانت تعمل فيها س في هولندا، وفقا للنائب العام، لأن نسبتها إلى الفترة التي عمل فيها الموظف في هولندا يمكن أن تؤدي إلى أخرى فإن الدخل الذي يتلقاه خارج الفترة يجرى أيضا تحت 30 في المائة.
ويأتي إنهاء تطبيق الحكم بنسبة 30٪ مرة واحدة وفترة الأهلية شرط للحصول على دخل يتلقاها بموجب 30٪ - الحكم، وفقا للنائب العام. بعد انتهاء الفترة يمكن للموظف الوارد الحصول على تعويض عن أي تكاليف خارج الحدود الإقليمية التي تكبدتها وفقا لقانون ضريبة الرواتب 1964 (القديمة). وعلاوة على ذلك، اعتبر النائب العام أن تكبد تكاليف تتجاوز الحدود الإقليمية ليس شرطا مسبقا للأهلية للحكم بنسبة 30 في المائة، لأنه ذو طابع ثابت. وعلاوة على ذلك، فإن السؤال المطروح هو ما إذا كان الموظف الوافد يؤدي أي تكاليف تتجاوز الحدود الإقليمية بعد مغادرته هولندا. وأخيرا، أوضح النائب العام طريقة حساب 30٪ - الحكم.
ونصح النائب العام المحكمة العليا بأن تعلن أن استئناف وزير الدولة لا أساس له من الصحة.

سبعة ذنوب من الحكم 30 في المئة: المزالق المشتركة ونقاط الاهتمام.
يمكن العثور على الكثير من المعلومات عبر الإنترنت عن الحكم المواتي بنسبة 30 في المئة للموظفين الوافدين، ولكن هناك في كثير من الأحيان أكثر من ذلك بكثير أن نقول من ما هو مكتوب. لقد رأينا أن عدم وجود معرفة متعمقة حول التفاصيل أو تفسير غير صحيح غالبا ما يؤدي إلى فرص ضائعة أو أخطاء لا رجعة فيها. [المساهمة من قبل مجموعة TT-
وهذا هو السبب، في هذه الوظيفة، نشير إلى بعض من سوء الفهم الأكثر شيوعا أو الحالات التي مقدما، المشورة السليمة يمكن أن يكون كل الفرق. ونحن نفعل ذلك بأمثلة مبسطة أزالنا فيها بقدر كبير من التفاصيل والتعقيدات التي لا داعي لها، لأن التنقل في الحكم الهولندي 30 يمكن أن يكون معقدا بالفعل. كما أنه ليس من الضروري تماما تقديم مثل هذه التفاصيل لتوضيح الحكم الضريبي في هولندا & مداش؛ نحن ببساطة لا نريد منك أن تجعل نفس الأخطاء التي فعلت العديد من بالفعل.
1 - قاعدة المرتبات هي قاعدة مرتبات خاضعة للضريبة. لا حاجة لكسب 52،699 يورو للحصول على حكم!
أكثر سوء الفهم شيوعا هو أنه يجب على شخص ما أن يكسب ما لا يقل عن 52،699 يورو (2018) أو 40،059 يورو (عندما يقل عمره عن 30 عاما ويحتفظ بدرجة ماجستير) لتلبية شروط الراتب للحكم بنسبة 30٪. بعض المواقع الإلكترونية مضللة جدا و / أو تفتقر إلى تفاصيل مهمة، وغالبا ما تفشل في إظهار فهم أساسي لهذه الحالة الحرجة. وقاعدة المرتبات هي معيار راتب خاضع للضريبة، وهو ما يعني أن المرتب الإجمالي الخاضع للضريبة بعد تخفيض الحسم بنسبة 30 في المائة. ويشمل الراتب الخاضع للضريبة المرتب الإيجابي مثل الراتب الشهري وبدل العطلات والمكافأة المدفوعة ودخل خيار الأسهم واستحقاقات سيارة الشركة فضلا عن أقساط تقاعد الموظفين (التي تقلل من معيار الراتب الخاضع للضريبة كما هو قابل للخصم). وعلاوة على ذلك، بموجب الحكم الضريبي الهولندي 30، يجوز منح تسديد أقل من 30 في المائة من المرتب الإجمالي. والقاعدة المطبقة للمرتبات هي 36،889 يورو (عادي)، و 28،041 يورو (معيار أقل) أو لا شيء (استثنائي، وفقط لأنواع معينة من الباحثين). ومن الأمثلة على ذلك دائما أسهل تفسير هذا المفهوم البسيط، وإن كان مهما،
وإذا كان الموظف الذي يزيد عمره عن 29 عاما يحصل على راتب إجمالي قدره 000 40 يورو، فإنه يستوفي معيار المرتبات. ومع ذلك، يجب على رب العمل التأكد من أن الحد الأقصى للتعويضات الخالية من الضرائب يعتبر بمنح بدل معفاة من الضرائب لا يزيد عن 3،111 يورو و [مدش]؛ (40،000 يورو) ناقص 36،889 يورو (الحد الأدنى لعتبة المعايير للوفاء). وهذا يعني أن الإعفاء من الضرائب هو في هذه الحالة بدل معفى من الضرائب بنسبة 8 في المائة تقريبا. نقطة التعادل حيث يمكن لصاحب العمل توفير الحد الأقصى للخصم الخالي من الضرائب بنسبة 30 في المئة هو 52،669 يورو، لأن هذا هو نتيجة 36،889 × 100/70 في المئة.
هذا الفهم المحدد لمفهوم قاعدة الرواتب هو أحد الأسباب الرئيسية التي تعلم الأفراد في نهاية المطاف أنهم كانوا قد حصلوا على حكم بنسبة 30 في المئة في الماضي، في كثير من الأحيان قبل عدة سنوات. ومن المفاهيم الخاطئة أن المرء يكسب ما لا يقل عن 36،889 يورو من الراتب، ولكن ليس هناك وعي كاف بأن هذا هو الحد الأدنى من الراتب الخاضع للضريبة. وبعبارة أخرى، يدفع صاحب العمل إعفاء من الضرائب بنسبة 30 في المائة في حين يكسب الموظف أقل من 52،669 يورو. ونتيجة لذلك، يمكن للسلطات الضريبية الهولندية أن تستفسر، على سبيل المثال، بعد سنتين عن مستوى رواتب المبلغ عنه كان منخفضا جدا، مما يتطلب من الشركة إجراء التصحيحات اللازمة بأثر رجعي في كشوف المرتبات، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى دفع الشركة، جزئيا على الأقل، العبء الضريبي الإضافي للموظف (الموظفين) المعنيين.
ولذلك، يجب توخي الحذر في مجموعة من الموظفين الذين يحصلون على راتب سنوي (قبل تخفيض الحسم بنسبة 30 في المائة) أعلى من 36،889 يورو ولكن أقل من 52،699 يورو. وينطبق نفس الشيء على الموظفين الذين تنطبق عليهم قاعدة الأجور الدنيا إذا كان مرتبهم يتراوح بين 041 28 يورو و 40 059 يورو. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل بعض أرباب العمل يختارون عدم التقدم بطلب للحصول على حكم بنسبة 30 في المائة للموظفين الذين يتقاضون رواتبهم ضمن هذين النطاقين.
2. لا 30٪ الحكم مع صاحب العمل السابق؟ حاول مرة أخرى مع صاحب العمل الجديد.
وهناك أسباب مختلفة وراء عدم حصول شخص ما على الحكم بنسبة 30 في المائة في الطلب الأول. وكثيرا ما نرى أن شخصا ما لم يتلق الحكم لأنه تم استخلاص النتائج الخاطئة أو تقديم الطلب خطأ. وفي أوقات أخرى، لم يكن أرباب العمل يريدون ببساطة التعامل مع تعقيد الحكم. فعندما يغير هؤالء املوظفون أصحاب العمل، غالبا ما تنشأ مسألة ما إذا كانوا، في الواقع، مؤهلني للحكم بنسبة 30 باملائة مع صاحب العمل اجلديد.
وفي حالة استيفاء الشروط في الطلب الأول، يمكن للفرد أن يحصل على حكم بنسبة 30 في المائة لدى صاحب العمل الجديد. وبطبيعة الحال، هناك شروط مختلفة: يجب أن يبدأ العمل الجديد في غضون ثلاثة أشهر من تاريخ انتهاء الخدمة السابقة، ويجب أن تكون قاعدة المرتبات خلال العمل السابق قد استوفيت باستمرار. وبطبيعة الحال، ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من الوقت المتبقي، بالنظر إلى ما يسمى قواعد التخفيض التي يمكن أن تقلل من فترة الحكام 30 في المئة.
We have summarised some situations we have occasionally come across. It is important to understand that the Dutch tax authorities (DTA) adopt certain (unpublished) generous policies.
Scenario 1.
Your previous employer did not want to apply for the 30 percent ruling, because, for example, they did not want to treat you more beneficially than their (regular) Dutch employees. However, your earnings were over the salary norm. In addition, you also met the other criteria (recruitment from abroad and the 150-km condition). If you enter into employment with another employer within three months after the termination date of the previous employment, and you meet the salary norm with the new employer, the DTA will grant you the 30 percent ruling with the new employer.
Scenario 2.
The same as the first scenario, but the first employer did not apply for the 30 percent ruling because the salary norm was misinterpreted (see point one). You can still receive the ruling, assuming you found new employment within three months and meet the salary norm with your new employer.
Scenario 3.
You have a foreign employer who did not operate a Dutch salary administration. The 30 percent ruling was not applied, as it requires, as a formal condition, a wage tax-withholding agent running a Dutch payroll administration. You can still get it, assuming you found new employment within three months and meet the salary norm and other criteria (e. g. recruitment from abroad and the 150-km condition).
Scenario 4.
The same as the above, but you have had other subsequent employers who did not apply the 30 percent ruling for one or more of the above reasons. You can still receive the ruling with the new employer on the same basis as indicated above.
Obviously, it will not be a standard application since you have to demonstrate that the 30 percent ruling conditions were continuously met with the previous employer(s). This means that you must have all the required paperwork, such a payslips, annual statements and employment contracts. You may have to contact your previous employer if you have lost or never had these documents.
3. Don’t let sabbatical or part-time take away the 30 percent ruling.
The salary norm is a continuous test, meaning that a non-earning period (while being employed) or a reduction of salary can cost you the 30 percent ruling entitlement. The same applies when someone does not find new employment within three months after the termination of the previous employment. Below are the most common scenarios in which one can lose the 30 percent ruling.
Scenario 1: Sabbatical after termination of employment.
An employee residing in the Netherlands takes a sabbatical after the termination of his employment. He returns to work after six months and finds a new job. Unfortunately, he cannot be considered to be recruited from abroad as he was still Dutch tax resident and, thus, he is now considered to be locally recruited. Since he did not secure new employment within three months after termination of his old employment, he loses the 30 percent ruling. He can no longer obtain it unless he can be considered newly recruited, but this typically requires that he move his fiscal residency elsewhere before re-entering the Dutch labour market. If he had secured a new job within three months but started with his new employment four months later, for example, this would not have been a problem.
Scenario 2: Sabbatical during continuous employment.
An employee over 29 years old and residing in the Netherlands takes a sabbatical while his current employment continues, but he does not get paid during this sabbatical period. He returns to work after six months. The applicable salary in the six-month working period is EUR 30,000 and thus below the salary norm. Unfortunately, he did not continuously meet the salary norm that is reviewed by means of an annual approach (with the exception of transitional circumstances, such as change of employer). He can no longer obtain it unless he can be considered newly recruited at some point in time.
Please note that in regards to the second example, the salary norm is not influenced by periods of reduced or lost salary because of pregnancy or parental leave. It is only for these two types of leave that the reduced salary is ignored in the assessment of whether the salary norm is met on an annual basis.
For other leaves, there is no relaxation; it can eliminate your 30 percent ruling eligibility, usually starting from 1 January of the year in which the salary norm is no longer met.
3. Working part-time.
An employee over 29 years old residing in the Netherlands has a taxable salary of EUR 50,000. She can benefit from the 30 percent ruling but not fully, as the maximum tax-free allowance is lower than 30 percent. She decides to begin a new study and starts working part-time (60 percent) for the next two years. She starts doing so as of 1 July 2018. In 2018, she still meets the salary norm since the taxable salary norm is EUR 40,000 (6/12 months x EUR 50,000 [EUR 25,000] plus 6/12 x EUR 30,000 [EUR 15,000]). As of 2017 she loses the 30 percent ruling, as her taxable salary is EUR 30,000 — simply not enough to keep the 30 percent ruling, as the salary norm is a fixed norm with no recognition of part-time adjustment.
The examples are clear: be cautious when you have the 30 percent ruling. You do not want to lose the 30 percent ruling because of an honest mistake. Planning and timing can make all the difference to an all or nothing outcome.
4. If you become 30 years of age.
If an employee to whom the lower salary norm applies becomes 30 years old, he must meet the normal salary condition from the first day of the following month. The Dutch tax authorities hold that the prorated salary norm applies for the first period of the calendar year, and the prorated salary norm applies for the second period of the year. Depending on the salary level, this may result in losing the 30 percent ruling going forward, due to the continuity condition of the salary norm.
You can imagine that age is often overlooked by employers as a factor in the 30 percent ruling. As a result, the ruling can become invalid as of the date that the salary norm applies. Alternatively, if the employee’s gross taxable salary — before reduction due to 30 percent ruling — is between EUR 36,889 and EUR 52,699, the employer has granted a tax-free allowance that was too generous and therefore must still be partially paid as taxable reimbursement so that the new higher salary norm is met.
5. Want to work as self-employed? Opt for a BV over sole proprietorship, but plan ahead.
The 30 percent ruling is only available for employees, so if you want to start working as self-employed in the Netherlands, do not choose sole proprietorship; instead, you may be eligible for the 30 percent ruling if you set up a BV, or (foreign) limited company. You will then be under employment with the BV, which acts as your formal employer. Of course, tax administration costs will be higher, but the benefit of the 30 percent ruling can certainly be worth it.
However, it must be done wisely if you plan to come to the Netherlands to work and live, as you need to demonstrate that you have been recruited from abroad by a Dutch wage tax-withholding agent. In these situations, this means that prior to moving to the Netherlands, an employment is offered by the BV or at least a BV incorporation. The latter means that the establishment of a BV must be initiated, and this BV (incorporation) has offered you employment before entering the Netherlands.
Quite often we are contacted by clients a few weeks or even days before they move to the Netherlands without any knowledge of this. Since they are still (just) in time, however, we can take action immediately by assisting with draft employment contracts, making arrangements with the notary and so forth. Once the BV has been incorporated, the BV must confirm that it has agreed to employment. The application of the 30 percent ruling can then be filed. If someone has already moved to the Netherlands and started as a sole proprietor and subsequently wishes to switch to a BV, it is unfortunately too late. Make sure to plan ahead as to not miss out on a great opportunity.
Setting up a BV can also be a wise and flexible option if someone has lost his or her job with an employer with whom he had the 30 percent ruling benefit and may not be able to secure employment within three months. If someone enters into employment within three months with the BV, it can thus be arranged that the employee keeps the 30 percent ruling based on the BV’s employment. It is sometimes easier to be self-employed than via direct employment, especially in the past few years. Keep the option of setting up a BV in mind to stay flexible, and perhaps not lose what you have.
Once you have a BV, you may consider paying out as much as salary as possible as long as you have the 30 percent ruling, as this is generally the most beneficial in regard to taxes. The maximum tax rate is 36.4 percent (52 percent tax on a 70 percent taxable basis) whereas the BV’s profits (turnover minus salary and other costs) is taxable in the range of 40–43.75 percent (20–25 percent corporate income tax on company profits and 25 percent income tax on the remainder, which is ultimately paid out as dividends or liquidation income). The difference is already a few percentage points.
Additionally, since you can elect partial non-resident status (in which you do not have to pay tax on the value of your bank and savings accounts) under the 30 percent ruling, you do not have to account for an additional tax impact on the excess money you have in the bank.
6. Income from past employment/post-termination income.
The 30 percent ruling is not applicable on income from past employment. Severance pay is considered income from past employment and the 30 percent ruling therefore does not apply.
The 30 percent ruling is, however, applicable on income from current employment. In principle, this also applies on post-termination income, such as bonuses or a pay-out of outstanding vacation days and holiday allowance, provided this is taxable/paid within one month (or four weeks, depending on the applicable wage tax time period) following the month of termination. If it is paid/taxable later, the 30 percent ruling is not applicable.
Stock options/SARs or vested stock require specific attention. In principle, accelerated vesting is permitted in the 30 percent ruling, provided that it is within the one month period as this qualifies as income from current employment. If the employee loses his entitlements to (unvested) equity and receives cash compensation for the loss of equity, such compensation is considered severance pay/income from past employment, in which case the 30 percent ruling is not applicable.
Employers should take care in applying the 30 percent ruling on payments made after employment termination. Timing and nature of the payments are deciding factors in claiming the 30 percent ruling.
7. Tricky gardening leave!
The Dutch tax authorities assert that gardening leave payments qualify as income from past employment, since the active employment has ceased. Case law is dynamic in this area, and it is still unclear whether the DTA’s view is correct and whether certain conditions must be met before gardening leave is considered income from past employment.
Due to the DTA’s position, the combination of the 30 percent ruling and gardening leave is quite tricky. There are three main risks involved:
The 30 percent ruling may not be applicable on salary received during inactive months; The employment can be considered already terminated, in which case the 30 percent ruling also ends. The 30 percent ruling can then only be applied on post-termination income that is paid/taxable within the aforementioned one-month period. It can therefore greatly jeopardise the application of the 30 percent ruling on income that is considered to be from current employment, but paid/taxable later than one month following the month in which the active employment activities are terminated. If the employment is considered already terminated, there is another risk with the continuation of the 30 percent ruling with another Dutch employer where there is more than three months’ time between the start of gardening leave and commencement of an agreement with a new employer.
Employees with the 30 percent ruling should avoid agreeing to gardening leave. If this is not possible, try to limit the period and seek possibilities to already (partly) pay post-termination income within one month following the end of active employment, and allow immediate exercise of options. If this cannot be done, it is advisable that employers no longer apply the 30 percent ruling after the one-month period.
This post only focuses on certain aspects of the complex 30 percent ruling that is generally not available elsewhere. Please visit our website at ttt-group for more information about the conditions and content of the 30 percent ruling. You can also contact the author at dennis. reins@ttt-group.
Comment here on the article, or if you have a suggestion to improve this article, please click here.
If you believe any of the information on this page is incorrect or out-of-date, please let us know. Expatica makes every effort to ensure its articles are as comprehensive, accurate and up-to-date as possible, but we're also grateful for any help! (If you want to contact Expatica for any other reason, please follow the instructions on this website's contact page.)
The details you provide on this page will not be used to send any unsolicited e-mail, and will not be sold to a third party. Privacy policy .
A-Z LISTINGS.
❱ Finance Advisors.
❱ Tax Advisors.
Most Read FINANCE.
Dutch tax system and salary calculation.
The best ways to transfer money internat.
The Dutch 30 percent ruling explained.
International money transfers: How to se.
ASK THE FINANCE EXPERT.
Do you have a question? Ask Expatica's team of experts or search through previous questions to find answers about living in your country from experience professionals and long-time expats.
❱ Latest experts Q&A's.
Expatica Offers.
CURRENCY ZONE.
Discover how to save time and money, by managing your finances and overseas transactions with ease.
Meet new people, make new friends, and find someone special with Expatica Date.
EXPAT FAIR.
Join the biggest fair for the international community living, working & studying in the Netherlands.
FIND A JOB.
Find your new international career, or simply keep an eye on vacancies, with Expatica Jobs.
ENGAGE WITH EXPATICA.
Are you an advertiser? Learn how to connect with Expatica’s readers.
Netherlands Guide.
Dutch News.
Ask the Expert.
Directory.
Expatica newsletter.
&نسخ؛ Copyright 2000-2018 Expatica Communications BV.

No comments:

Post a Comment