Tuesday 6 February 2018

أفكار تجارة الفوركس يوميا


أفكار تداول الفوركس: عقد أوسجبي لونغ، أودوس شورت.
تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.
ما زلت أقصر الين الياباني، ولكن خطر التصحيح الحقيقي يعني أنني سوف درب بلدي مزيد من التوقف. أنا أيضا عقد أودوس قصيرة من الجمعة.
لقد تعقبت مؤخرا وقف بلدي أوسجبي طويلة إلى دعم الازدحام في 86.80 وسوف أغلق موقفي على إغلاق يومي أدناه.
في يوم الجمعة حاولت الحصول على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي من 1.0450 دولار أمريكي مع توقف فوق أعلى مستوياته منذ بداية الشهر إلى 1.0525 دولار. ومع ذلك، فإن الموقف لم ينتقص حقا، وهناك خطر واضح سوف تحصل توقفت. إذا فعلت ذلك، فإن الأسواق قد أثبتت بوضوح فكرة التجارة بأنها سابقة لأوانها. أنا أشعر بالاحباط من حقيقة أن مؤشر S & أمب؛ P 500 تقلب يتداول بالقرب من أدنى مستوياته في عدة سنوات.
إذا توقفت عن أودوس قد أحاول مرة أخرى في وقت لاحق إذا وفقط إذا كان هناك دليل ملموس على انعكاس.
--- كتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس لتلقي مؤشر الثقة المضاربة والتقارير الأخرى من هذا المؤلف عن طريق البريد الإلكتروني، والاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني ديفيد عن طريق هذا الرابط.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أفكار تجارة الفوركس يوميا
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
أفكار التجارة.
تحديثات التجارة: بوك بعد على أود / كاد & أمب؛ USD / CAD.
وقد جاء اجتماع السياسة النقدية لبنك كندا وذهب، لذلك حان الوقت لإلقاء نظرة سريعة على كيفية تأثيره على عمليتي لوني في أود / كاد و أوسد / كاد.
كاد / تشف انتعاش في الأفق؟
الآن بعد أن كان بنك بوك قد قوله، وأنا أفكر في أن الدولار الكندي يمكن أن تكون قادرة على التمسك مكاسبها على التوقعات من زيادة أعلى أسفل الخط. هل تعتقد أن مستويات الدعم هذه قد تعقد؟
دعم المدى الطويل أوسد / تشف.
دعم تنبيه! يبدو أن الدولار الأمريكي على وشك دعمه الكبير على الإطار الزمني اليومي! وهنا المخطط الخاص بي لهذا الأسبوع.
قائمة الرغبات: ارتدت في أوسد / جبي؟
الدببة تمزقت إلى أوسد / جبي، ولكن هل على وشك أن ينتهي؟ هل هناك ترتد في النجوم، وسوف تكون فرصة أخرى قصيرة؟
ور / نزد المدى الطويل ترتد ترتد.
انها قناة اليورو / نزد التي تحافظ على إعطاء! لا يزال الاتجاه الصاعد على المدى الطويل سليما جدا، ويبدو أن السعر يظهر زخما صعوديا من هنا.
ساعة فكس كروسز ووتش (15-19 يناير)
أنا تجسس مع بلدي واحدة جيدة العين اثنين من استمرار الاتجاه يلعب على أزواج الين والكسر الكلاسيكية وإعادة الاختبار على اليورو / الجنيه الاسترليني. إلق نظرة!
نزد / كاد يستعد ل رالي كبير آخر؟
يبدو أنه لا يزال هناك الكثير من الشكوك حول ارتفاع بوك آخر، وهذا الإعداد على المدى الطويل على نزد / كاد يمكن أن يكون المرشح الرئيسي للعب هذا التحيز.
فوريكس واتشليست: بدء الترند الهابط لزوج اليورو / الدولار الأمريكي؟
هل هو لي، أو هو ور / أوسد رؤية بداية الاتجاه الهبوطي على الإطار الزمني 1 ساعة؟ وهنا ما لدي لقائمة مراقبة العملات الأجنبية هذا الأسبوع!
ويكسلي فكس كروسس واتش (8-12 يناير)
أرى اتجاهات صعودية قصيرة الأجل لزوج اليورو / الين الياباني، زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، ور / غبب في هذه الأيام، مع زوجين يظهران الاجهزة الاحتمالية المحتملة والانتظار الآخر لكسر.
فكرة التجارة: قناة هبوط في أود / كاد.
مرة أخرى على بلدي التحيز الاسترالي القصير لبدء السنة الجديدة، وهذه المرة ضد اللوني في نمط السعر الهابط مألوفة. افحصها!
كاد / جبي هل أنت مستعد للاستقبال؟
سنة جديدة سعيدة، والناس الفوركس! أنا أبدأ في عام 2018 مع هذا الانعكاس البسيط على كاد / جبي الآن بعد أن كانت أسعار النفط الخام على المسيل للدموع.
فوريكس واتشليست: 140-بيب رانج على أوسد / جبي.
أنا تجسس مع عيني مجموعة محتملة اللعب للتجار البديل! وهنا لماذا يمكن أن يجعلك أوسد / جبي النقاط الأولى من السنة.
مراجعة بلدي Q4 الفوركس مدونة الأداء.
يتم Q4! مع التداول وبعض عطلة عطلة أوتا الطريق، وحان الوقت لمراجعة سريعة لنرى أين يمكنني تحسين للعام الجديد القادم. افحصها!
Q4 2017 فكس كومدولز بلوق ريفيو.
الآن وقد انتهى عام 2017 أخيرا، كان قادرا على التعافي من خسائري في وقت سابق؟ وفيما يلي استعراضي ربع السنوي.
Q4 2017 فكس كروسس بلوغ ريفيو.
كان لدي الكثير من الاجهزة القائمة القابلة للحياة للربع ولكن أنا انتهى أخذ ثلاث مسرحيات فقط. وإليك كيف تحولت هذه!
Q4 2017 فوركس ماجورس تريد ريفيو.
هل يمكن أن تعتقد أن آخر تداول العملات الأجنبية قد حان وذهب؟ وفيما يلي أرقام التداول الخاصة بي خلال الأشهر الثلاثة الماضية. لا تتردد في مشاركة لك!
التحديثات التجارية: إيقاف التكيف على أود / جبي، مغلق أود / كاد في وقت مبكر.
منذ 1 شهر بواسطة هابي بيب.
حتى الآن جيد جدا على بلدي أود / جبي التجارة طويلة! مع حفاز آخر من الدرجة الأولى الخروج، اعتقدت كنت لفة بلدي وقف أعلى للحد من التعرض بلدي.
الرئيسية فكس أزواج التداول الإعدادية (18-18 ديسمبر)
ليس هناك الكثير من الأحداث الكبرى على الصنبور هذا الأسبوع، ولكن هذا لا يعني أننا لن نرى تقلبات بين أزواج الدولار الرئيسية! وهنا نقاط انعطاف والمحفزات قد ترغب في الحفاظ على علامات التبويب على مقربة.
كومدول تجارة كيت (18-22 ديسمبر): توقعات السوق.
منذ 1 شهر بواسطة هابي بيب.
نقاط انعطاف قريبة تحتفظ بشكل جيد ل أود / أوسد، أوسد / كاد، و نزد / أوسد كما هدفين كومدولز لآخر أسبوعين من عام 2017.
ويكسلي فكس كروسس واتش (18-22 ديسمبر)
منذ 1 شهر بواسطة سيكلوب.
لم تتمكن العملات الأوروبية من التمسك بمكاسبها من الأسبوع الآخر، مرتفعا عن مستويات المقاومة القريبة. هل يمكن أن يستمر الانخفاض؟
بعض الرجال لديهم الآلاف من الأسباب التي تجعلهم لا يستطيعون فعل ما يريدون، عندما كل ما يحتاجونه هو أحد الأسباب التي تجعلهم قادرين على ذلك. ماري فرانسيس بيري.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

أفكار تجارة الفوركس.
الفوركس المخبرين.
اختر فترة:
لدينا المحللين.
مدير قسم التحاليل الباري.
محلل ألباري كبير.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.
Чтобы опубликовать аналитический обзор на Вашей странице в соцсети، нажмите кнопку «Поделиться».
مزيد من المعلومات الأذونات عرض التفاصيل تقديم تقرير الإبلاغ كغير لائق يقدمه ВКонтакте ».
У вас есть 24 часа، чтобы получить 50 бонусных баллов за свой репост! Эти баллы вы сможете использовать для улучшения торговых и инвестиционных условий в Альпари، а также уменьшения комиссий за денежные переводы.
если у вас его еще нет.
Обратите внимание، что для получения баллов нужно разрешить доступ к своей странице ВКонтакте сайту ألباري / رو /.
Для этого на странице «Мои настройки» во вкладке «Приватность» в разделе «Прочее» вашего аккаунта ВКонтакте в пункте «Кому в интернете видна моя страница» выберите «Всем».

أفكار تجارة الفوركس.
شورت ور / أوسد يحدق للعمل بشكل جيد.
محلل السوق، ملبورن.
نظرت إلى زوج يورو / دولار ور / أوسد يوم أمس عند 1.0971 دولار، وبعد تحرك فوق مستوى 1.10 دولار، قام الزوج بطبع انعكاس يوم هابط في الخارج، ويمكن أن يعود إلى منطقة 1.04 دولار.
يبقى بلدي وقف الخسارة المقترحة في 1.1070 $ في الوقت الراهن. وكما هو مفصل بالأمس، فإنني حريص على أن أضيف إلى الموقف من كسر أدنى مستوياته في 23 آذار / مارس.
غبب / جبي.
غبب / JPY - دخول منطقة الدعم الرئيسية.
وأعتقد أيضا أن زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني يبدو مثيرا للاهتمام من الجانب القصير، على الرغم من أن الزوج يرتبط ارتباطا وثيقا بأسواق الأسهم في الولايات المتحدة، ويبدو أن مؤشر ستاندرد آند بورز 500 يحافظ على الاتجاه الصعودي في أكتوبر. ومن المثير للاهتمام أن زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني لم يتحسن بشكل جيد وكسر دون اتجاهه الصعودي المستمد من أدنى مستوياته في أكتوبر عند 177.75 ين ياباني (كما هو مبين في الرسم البياني اليومي). وقد شهد شراء أفضل في الزوج، ولكن إذا نظرنا إلى الشمعة اليومية، ولكن بلدي منطقة الهدف الرئيسي (كما تقاس من قبل المنطقة الملونة الزرقاء) على نطاق واسع في اللعب لا. كيف يمكن أن يتفاعل الزوج هنا يمكن أن يكون مفتاحا، حيث أن كسر سيكون هابطا صريحا ويشير إلى تصحيح أعمق، وربما حتى إلى منطقة 170..
النظر إلى المراكز الصغيرة في أوسد / جبي.
الين بشكل عام هو العثور على تغطية قصيرة جيدة في وقت متأخر، ولكن نقطة واحدة الحديث اليوم هو ما إذا كان قد لوحظ انخفاض في الدولار / ين أوسد / جبي. إذا نظرنا إلى الرسم البياني اليومي سلسلة من الانخفاضات في منتصف فبراير حول ¥ 118.24 قد عقدت وكما ترون من شمعة أمس قد تأتي شراء جيدة في الزوج. وقد تزامن ذلك مع تحرك جيد أعلى في عائدات السندات الأمريكية، مما يساعد في نهاية المطاف تقييم الدولار.
لا توجد إشارة شراء صارخة من مؤشرات الاتجاه أو الزخم، ولكن أنا متحمس من قبل حركة السعر والشمعة الصاعدة. مع أخذ هذا في الاعتبار يمكن للمتداولين أن يتطلعوا لشراء موقف صغير بالدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في السوق (119.24 ين يابانيا وقت كتابة هذا التقرير)، وذلك بهدف الخروج من الصفقة إذا شاهدنا تحركا من خلال الدعم عند 118.24 ين.
يتقاطع ارتفاع 23 ديسمبر و 23 مارس (كما هو مبين في الرسم البياني) عند ¥ 120.16 وأنا أشعر أن إضافة إلى الصفقة على كسر الاختراق أعلاه هنا يجعل الكثير من الشعور. وفي وقت لاحق فإن كسر الاختراق فوق أعلى مستوى في ديسمبر عند 121.85 would سيكون صعوبا صريحا ومرة ​​أخرى أشعر أن إضافة بعض الوقت إلى هذا التطور سيكون أمرا حكيما.
مرة أخرى، والحفاظ على موقف التحجيم منخفضة حتى الاتجاه وظروف الزخم تعمل ومن ثم إضافة إلى التجارة شيء أشعر يمكن أن تساعد على زيادة الربحية في التداول.
وقد تم إعداد هذه المعلومات من قبل إيغ، وهو اسم تجاري من إيغ الأسواق المحدودة. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، لا تتضمن المواد الموجودة في هذه الصفحة سجلا لأسعار التداول أو عرضا أو طلب تقديم معاملة في أي أداة مالية. لا تتحمل إيغ أي مسؤولیة عن أي استخدام یمکن أن یتم من خلال ھذه التعلیقات وأي عواقب تنتج عنھا. ولا يقدم أي ضمان أو ضمان بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليته الخاصة. ولا يراعى في أي بحث مقدم الأهداف الاستثمارية المحددة والوضع المالي والاحتياجات لأي شخص معين قد يتلقاه. لم يتم إعداده وفقا للمتطلبات القانونية التي تهدف إلى تعزيز استقلالية أبحاث الاستثمار، وبالتالي تعتبر الاتصالات التسويقية. على الرغم من أننا لسنا مقيدين على وجه التحديد من التعامل قبل توصياتنا نحن لا نسعى للاستفادة منها قبل أن يتم توفيرها لعملائنا. اطلع على كامل إخلاء مسؤولية البحث غير المستقل والملخص ربع السنوي.
مقالات ذات صلة في أخبار الفوركس.
البحث عن مقالات من قبل المحللين.
معرفة المزيد عن.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

بيا لأول مرة لفكس، السلع والأسهم المالية الأفكار التجارية.
الاشتراك في تجربة مجانية الآن والتمتع الوصول إلى التحليل الفني المهنية، وإدراج الأفكار التجارية في الفوركس والسلع ومؤشرات الأسهم من فريقنا من ذوي الخبرة من المحللين. خذ خيار بريميوم بلوس وانظر القيمة المضافة التي يمكن أن يحققها بحثنا لتداولك.
معرفة ما إذا كانت خدمتنا هو حق لكم. انقر على الزر واشترك في إصدار تجريبي مجاني لمدة أسبوعين.
آخر أخبار الأعمال / الأسواق.
الحساب الخاص بك.
مساعدة و دعم.
معرفتنا، صالحك.
تحذير المخاطر.
التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة هنا.
تداول العملات الأجنبية الفورية والعقود الآجلة على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد كل رأس مالك. فالخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في العملات الأجنبية الفورية أو العقود الآجلة يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. إذا كنت في أي شك حول الاستثمار أو ميكانيكا هذه المنتجات، يجب أن تسعى المشورة المالية المستقلة.
يتم تقديم التحليل والبيانات وأي مخططات بيانية بصرية أو الصور الواردة في هذه الوثيقة "كما هي" ودون أي ضمان من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية. بيا أولا أو أي بيا الشركات التابعة الأولى أو الموظفين، أو أي مزود بيانات طرف ثالث، لن تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة التي تكبدها أي شخص الذي اعتمد على المعلومات الواردة في أي بيا أول نشر.

No comments:

Post a Comment