Monday 5 February 2018

الخيارات الثنائية أوك القانون


أوك ثنائي خيارات السماسرة - القانونية & # 038؛ شرعي؟
وتحتل المملكة المتحدة مركزا خاصا جدا في مجال التمويل العالمي. تعتبر لندن على الأرجح أهم مركز للتجارة المالية في العالم، لأنها تشكل واجهة الوصل بين الأسواق في الأمريكتين وأوروبا. المنطقة الزمنية في المملكة المتحدة في وضع رائع بين تلك التي بنيويورك وطوكيو / سيدني. وهذا يجعل من الممكن للمتداولين داخل منطقة لندن أن يستفيدوا من أخبار السوق المتحركة في أنحاء مختلفة من العالم.
لمثل هذا الاختصاص التدريجي من حيث نشاط السوق المالية، وكيف أن الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة حققت؟
توب بروكرز في المملكة المتحدة.
تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
وتعتبر المملكة المتحدة واحدة من المناطق التجارية الجيدة التنظيم. ومع ذلك، فإن قصة تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة كانت واحدة من السوق التي تمر بمرحلة انتقالية والبحث عن الهوية. في السنوات السابقة لعام 2018، كانت الخيارات الثنائية ينظر إليها تقليديا على أنها شكل من أشكال المقامرة. وخلافا للولايات المتحدة حيث يحظر القانون المقامرة عبر الإنترنت، فإن صناعة الرهان / المقامرة في المملكة المتحدة هي مزدهرة، وتولد مدهش ومذهل 12.6 مليار جنيه إسترليني في إجمالي العائد على المقامرة، وفقا للجنة المقامرة في المملكة المتحدة. من هذا الرقم، ظهرت المقامرة عبر الإنترنت كأكبر قطاع لعب القمار في المملكة المتحدة. وكانت الخيارات الثنائية مدسوس بعيدا في مكان ما داخل أغلفة القمار على الانترنت في المملكة المتحدة، مع عواقب غير مقصودة للمشاركين في صناعة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
القمار والتجارة المالية ليست هي نفسها. وهم لا يستخدمون نفس المنهجيات والتقنيات والأدوات. ولا تتطلب المقامرة نفس المستوى من التطور مثل تداول الأسواق المالية. العقود أكثر تعقيدا بكثير في الأسواق المالية. ترك الخيارات الثنائية التداول في أيدي لجنة المقامرة في المملكة المتحدة، دون مستوى الحماية التي يمكن أن يكون المنظم السوق المالية قد عرضت، وكشفت العديد من المشاركين في أنشطة عدد قليل من السماسرة عديمي الضمير.
ومع ذلك، كل ما يتطلع إلى التغيير الآن، كما يجري النظر في التشريعات لنقل الخيارات الثنائية الرقابة بعيدا عن لجنة المقامرة في المملكة المتحدة وإلى أيدي صارمة من سلطة السلوك المالي (فكا).
أزواج العملات & أمب؛ انتشار.
سوف المملكة المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء تكون قادرة على التجارة على العديد من أزواج العملات الرئيسية والثانوية والغريبة على منصاتهم.
منصات التداول.
هناك شركات الخيارات الثنائية القائمة محليا في المملكة المتحدة. كل من هؤلاء السماسرة استخدام التكنولوجيا الملكية لتقديم منصات فريدة من نوعها مع أنواع التجارة فريدة من نوعها لتجار الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. وسيواجه أولئك الذين يستخدمون الوسطاء في الخارج منصات تسليم المفتاح التي وضعتها شركات مثل سبوتوبتيون، تيش فينانشيال، ترادولجيك، هيلو بيناري و O-سيستمز.
خيارات الإيداع والسحب.
ما هي الودائع والانسحاب المتاحة للمتداولين الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة؟
بطاقات: يتم قبول بطاقات الائتمان / الخصم الصادرة عن ماستركارد، فيزا، المايسترو، منفردا والإلكترون على منصات وسيط الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. بعض البطاقات المدفوعة مسبقا مثل تلك التي تصدرها بايونير، سكريل، إبايمنتس ومقدمي الدفع الأخرى هي أيضا مقبولة. بالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، يسمح بتحويل الحسابات المصرفية المحلية على منصات وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. محافظ الرقمية مثل سكريل و نيتيلر متاحة للتجار لجعل الودائع وسحب الأرباح من منصات الخيارات الثنائية. بايبال: فقط وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة سوف توفر باي بال كخيار التمويل أو الانسحاب لتجار الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. باي بال لا تمتد خدماتها للوسطاء في الخارج.
يرجى ملاحظة ما يلي: قد يرى تجار الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة بعض التغييرات على الطرق التي يمكنهم من خلالها سحب الأموال أو إيداعها في حساباتهم عند استنفاد مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بالكامل.
الشرعية & أمب؛ اللوائح.
هناك أسباب مقنعة جدا لنقل مسؤولية الإشراف على سوق الخيارات الثنائية وكذلك وسطاء يعملون في هذا الفضاء، من لجنة المقامرة لسلطة السلوك المالي (فكا).
وخلافا لما يحصل عليه مشغلو المقامرة، يطلب من شركات السوق المالية من فكا متطلبات محددة. وهذه هي كما يلي:
مجموعة واسعة من الشيكات ملاءمة للتأكد من أن يتم بيع المنتجات المالية الصحيحة للمستهلكين الحق. فصل أموال التجار عن أموال الوساطة. وهذا يتطلب من الوسطاء أن يضعوا أموال تجارية تخص زبائنهم في حسابات مصرفية متخصصة؛ بعيدا عن أموالها التشغيلية. تم وضع هذا الشرط على المحك عندما قدم ألباري المملكة المتحدة للإعسار في الأيام التي تلت إلغاء ربط الفرنك السويسري من اليورو من قبل البنك الوطني السويسري. عملية قوية لتسوية المنازعات. التقارير الشهرية ومراقبة تدفق النظام. المساهمات في صندوق التعويضات الخاص المعروف باسم خطة تعويضات الخدمات المالية.
الأمر يتعلق بحماية المستهلك. في لغة بسيطة، والانتقال من تنظيم الخيارات الثنائية ل فكا ضمان أعلى المعايير التشغيلية للسماسرة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة وتحسين حماية المتداولين.
وهنا الأسئلة المتداولة المحيطة بسماسرة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة وتداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
هل الخيارات الثنائية القانونية في المملكة المتحدة؟
الجواب: تداول الخيارات الثنائية قانوني في المملكة المتحدة.
هل من الآمن تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة؟
الجواب: فمن الآمن للتجارة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، حتى في ظل الظروف التنظيمية الحالية. ومع ذلك، من المتوقع أن نقل الرقابة التنظيمية إلى فكا جعل ملف سلامة تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة مماثلة لتلك التي من الفوركس وانتشار الرهان الأسواق.
كمواطن في المملكة المتحدة، هل سمح لي بتداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج؟
الجواب: لا يوجد حاليا أي قيود على حيث يمكن للمتداولين في المملكة المتحدة أن يخففوا من تجارتهم. ويمكنهم العمل مع وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة أو يمكنهم التجارة مع وسطاء في الخارج.
هل المملكة المتحدة التجار الخيارات الثنائية تضطر لدفع الضرائب على عائدات تداول الخيارات الثنائية؟
في الوقت الحاضر، و همرك ينظر الخيارات الثنائية باعتبارها شكلا من أشكال القمار أو النشاط المضاربة، والتي بموجب القوانين الحالية، لا تخضع لضريبة الأرباح الرأسمالية أو ضريبة الدخل. إذا تم إجراء تغييرات القانون المقترحة، والخيارات الثنائية تعتبر الأصول المالية التي تنظمها فكا، فإنها قد تصبح عرضة لضريبة الأرباح الرأسمالية.
هل يسمح للمتداولين بالخيارات الثنائية في المملكة المتحدة باستخدام محافظ رقمية؟
الإجابة: وهناك عدد من محافظ الرقمية المتاحة للتجار الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة المحلية لإجراء المعاملات على منصات الخيارات الثنائية.
هل من الممكن للتجار الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة للتعامل على منصات الخيارات الثنائية باستخدام باي بال؟
الإجابة: عمليات باي بال في المملكة المتحدة تمكن التجار في المملكة المتحدة لإجراء المعاملات على منصات وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة باستخدام باي بال. لا يمكن استخدام هذه الخدمة مع وسطاء في الخارج.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
هناك عدد من وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة الذين يحافظون على وجود مادي في البلاد. بعض هذه الشركات الأجنبية التي قررت أن تكون أقرب إلى العملاء في المملكة المتحدة من خلال الحصول على رخصة التشغيل وإنشاء متجر داخل المملكة المتحدة. بعض الشركات هي 100٪ محلية الصنع.
وهناك أيضا بعض وسطاء الخيارات الثنائية البحرية الذين تسويق منتجاتهم إلى آفاق المملكة المتحدة. ويقع العديد من هذه الشركات في مالطة وقبرص. وتعني التغييرات التي تطرأ على القواعد التنفيذية من قبل الهيئات الرقابية في اليابان وأستراليا أن وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة يمكنهم فقط توسيع نطاق خدماتهم إلى تلك البلدان إذا كان لديهم ترخيص من ففاج أو أسيك ولديهم مكتب فعلي في تلك البلدان.
أعلى وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة هي كما يلي:
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

الخيارات الثنائية.
معرفة كيف تعمل الخيارات الثنائية وما هي مخاوفنا.
ما هي الخيارات الثنائية؟
تتيح الخيارات الثنائية للمستهلك إجراء رهان على القيمة المتوقعة أو سعر السهم أو السلعة أو العملة أو المؤشر أو أي شيء يمكن قياسه من الناحية المالية.
عادة ما يراهن عملاء التجزئة على أن سعر الأصل سيكون أعلى أو أقل من سعر محدد في وقت معين؛ على الرغم من أن الشركات تسمح للعملاء للمراهنة على مجموعة واسعة من النتائج.
على سبيل المثال، يمكن أن تراهن في 1.25 مساء أن الأسهم شيز سوف إما زيادة أو نقصان في السعر بحلول الساعة 1.30. إذا كنت تخمين بشكل غير صحيح تفقد كل من حصتك، ولكن تخمين بشكل صحيح، ويمكنك 'الفوز' مبلغ ثابت من المال.
فالفترات الزمنية المعنية تميل إلى أن تكون قصيرة جدا (30 ثانية إلى 5 دقائق) ولكن بعض الشركات تقدم فترات أطول.
المخاوف بشأن تداول الخيارات الثنائية.
المستهلكين الخيار الثنائي عادة ما تخسر المال، وهذه الخسائر يمكن أن تكون كبيرة.
والمخاطر الرئيسية للمنتج هي حقيقة أنها عادة ما يتم تسعيرها بطريقة مماثلة إلى الرهانات خلاف ثابتة، حيث يتم تحديد قيمتها باحتمال وقوع حدث. وتقدم للمستثمرين عوائد أعلى للأحداث الاحتمالية المنخفضة وعوائد أقل للأحداث الاحتمالية العالية. ولكي يحقق المستثمرون أرباحا من التداول يحتاجون إلى "التغلب على الصعاب" على أساس منتظم، وهو ما لا تفعله غالبية المستثمرين.
هذه الميزة، جنبا إلى جنب مع مدة قصيرة من الصفقات، يمكن أن يسبب السلوك الادمان المرتبطة عادة مع القمار.
في بيان صدر في 15 ديسمبر 2017، أشارت الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق (إسما) إلى أنها تدرس التدابير التي من شأنها حظر بيع الخيارات الثنائية للمستثمرين الأفراد استجابة لمخاوف حماية المستثمرين الهامة فيما يتعلق ببيع الخيارات الثنائية .
لمزيد من المعلومات حول المخاطر المرتبطة بالخيارات الثنائية للتجارة، يرجى الرجوع إلى تحذير المستهلك.
تنظيم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
اعتبارا من 3 يناير 2018، يجب أن تكون الشركات البريطانية التي تقدم الخيارات الثنائية مرخصة من قبل فكا. هذا يعني ذاك:
وسيتم الإشراف على الشركات من قبل سلطة السلوك المالي ستكون الخيارات الثنائية تخضع للنظام التنظيمي للمنتجات الاستثمارية يمكن إحالة الشكاوى الفردية إلى خدمة أمين المظالم المالية المستهلكين المؤهلين سوف يكون الوصول إلى خطة تعويضات الخدمات المالية.
وتنظم الخيارات الثنائية أيضا كمنتجات استثمارية في بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى. وبموجب قانون الخدمات المالية للاتحاد الأوروبي، يحق للشركات المنشأة قانونيا والمرخص لها في بلد واحد من المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا) القيام بأعمال تجارية في أي بلد آخر في المنطقة الاقتصادية الأوروبية عند الوفاء ببعض الضمانات الإجرائية. وهذا يعني أن الشركات التي تقدم تداول الخيارات الثنائية وتعمل كشركات خدمات مالية في بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية الأخرى، هي أيضا قادرة على القيام بأعمال تجارية في المملكة المتحدة.
إذا كان لديك أي مخاوف أو شكاوى عند التداول مع شركات في بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية الأخرى، يجب عليك الاتصال بالسلطة المسؤولة في تلك الولاية القضائية.
تم تنظيم الخيارات الثنائية سابقا من قبل لجنة المقامرة في المملكة المتحدة. إذا کنت ترید تقدیم شکوى ضد شرکة خیار ثنائي فیما یتعلق بالرهان الذي تم إجراؤه قبل 3 ینایر 2018، فیجب علیك تسجیل شکواك مع ھیئة حل النزاع في الشرکة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للجنة المقامرة.
انظر لدينا قائمة من الشركات دون إذن أننا نفهم تقدم تداول الخيارات الثنائية للمستهلكين في المملكة المتحدة.
ثنائي الحيل الخيار.
يتم استهداف المستهلكين في المملكة المتحدة بشكل متزايد من قبل الحيل الاستثمار الخيارات الثنائية، والتي تعد عادة أعلى من المتوسط ​​عائدات الرهانات التي لم تحدث والتلاعب البرمجيات لتشويه الأسعار والدفعات. كما أنها عادة ما ترفض إعادة أموال العميل وكسر كل اتصال مع العملاء.
تجار الخيارات الثنائية الاحتيالية في كثير من الأحيان الإعلان على وسائل الاعلام الاجتماعية - الاعلانات وصلة لمواقع التي هي مصممة تصميما جيدا والمهنية تبحث.
إذا كنت في شك، حيث كنت تعتقد أن شركة تقدم الخيارات الثنائية قد لا تكون جديرة بالثقة أو شرعية، لا نقل الأموال لهم أو تزويدهم التفاصيل المصرفية الخاصة بك.
يمكنك التحقق مما إذا كانت الشركة مصرح لها من قبل فكا عن طريق التحقق من سجل فكا من شركات الخدمات المالية. يجوز لشركة مؤهلة في دولة أخرى في المنطقة الاقتصادية الأوروبية أن تكون قادرة على تقديم بعض المنتجات أو الخدمات في المملكة المتحدة، ويمكن أن تظهر أيضا في سجلنا أو على سجل الجهة المنظمة في الولاية القضائية التي تقع الشركة أو أذن بها.
لمزيد من المعلومات حول هذه الأنواع من الحيل، راجع صفحات سكامسارت.

هل الخيارات الثنائية القانونية في المملكة المتحدة؟
يرجى ملاحظة: هذه المقالة قديمة وقد تغير الوضع القانوني في المملكة المتحدة. ونأمل في إعادة النظر في هذه المقالة وتحديثها قريبا بمزيد من المعلومات الحالية.
ومع النمو الهائل للشبكة العالمية في العقود الماضية، لم يصبح التداول عبر الإنترنت خيارا قابلا للتطبيق فحسب، بل أصبح أيضا خيارا مربحا للغاية. شهد عالم التجارة حركة كبيرة نحو منصات رقمية في السنوات الأخيرة، مما جعل من الممكن للوسطاء الخيارات الثنائية لبدء تقديم الخدمات في جميع أنحاء العالم. أصبح التداول عبر الإنترنت للخيارات الثنائية وسيلة لتحقيق عوائد سريعة في وسائل الراحة من منزل واحد والسماسرة تزدهر على خلفية هذا النجاح كما المزيد من التجار يبحثون عن الانخراط في هذا النوع من التجارة.
الخيارات الثنائية هي سعى للغاية بعد طريقة الاستثمار في المملكة المتحدة. في الواقع، كانت المملكة المتحدة واحدة من أولى الدول في أوروبا لمعالجة أخيرا إضفاء الشرعية على الرهان المالي. وبما أن المملكة المتحدة كانت من أوائل الدول التي شاركت في تنظيم تداول العملات الأجنبية في الماضي، كان من الطبيعي أن يكون ذلك أيضا استباقيا عند ظهور الخيارات الثنائية. المستثمرون في المملكة المتحدة يبحثون باستمرار عن سبل لكسب دخل إضافي، ومع تقلبات الأسواق الحالية والركود المالي المستمر في جميع أنحاء أوروبا، أصبح تداول الخيارات الثنائية طريقة جذابة بسبب بساطته وربحيته العالية والوصول إلى التداول عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة .
مع أي استثمار مالي، التجار قلقون بشأن إجراء المعاملات القانونية والتأكد من أن يتم التعامل مع دولارهم المستثمرة بأمان. منذ تداول الخيارات الثنائية يحدث على الانترنت، مجموعة جديدة تماما من التحديات والمخاطر تنشأ من وجهة نظر السلامة. ومع ذلك، يمكن للمستثمرين من المملكة المتحدة أن تطمئن في معرفة أن الخيارات الثنائية هي قانونية للتجارة داخل البلاد. لا توجد هيئة تنظيمية تحد حاليا من سماسرة التجار المسموح لهم بالاشتراك مع، مما يعني أنها يمكن أن تختار للتجارة مع وسطاء المملكة المتحدة أو غيرهم من جميع أنحاء العالم.
القوانين المتعلقة بالخيارات الثنائية في المملكة المتحدة هي مشابهة جدا للقوانين الأخرى المتعلقة الرهان المالي في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. وعلى هذا النحو، لا توجد مخاوف بشأن المسائل القانونية، بل هي قضايا الترخيص مع الوسطاء الذين قد لا تكون منظمة من قبل أي هيئة سلطة مالية.
اللوائح.
التنظيم هو واحد من عدد قليل جدا من الأدوات التجار يجب أن نعرف إذا اختاروا الاستثمار مع وسيط آمن وعادل. وهو يخدم غرض محدد جدا، وهو أن الشركات العاملة في سوق الخيارات الثنائية تضطر إلى تقديم تعاملات صادقة للمستهلكين. مع التنظيم، يتم الاحتفاظ بأموال التجار في حسابات منفصلة، ​​مما يحميها من الاحتيال المحتمل. وتضمن الوكالات التنظيمية أن يقوم الجميع بأعمالهم وفقا لمجموعة محددة من القواعد وأن أي شخص يحول عن ذلك يخضع عادة للعقوبات.
في المملكة المتحدة، هناك عدد قليل من الوكالات المسؤولة عن تنظيم الرهان المالي. تعمل جميع الوكالات بالتعاون مع بعضها البعض لمراقبة عن كثب على سوق التداول عبر الإنترنت ونشاط السماسرة. وقبل أبريل / نيسان 2018، كان لدى المملكة المتحدة هيئة الخدمات المالية (فسا) ولكن تم حل المنظمة عندما أنشأت الحكومة سلطتين أخريين.
في الأصل، كانت ولاية الجيش الحر هو إنشاء وإنفاذ لوائح لصناعة الخيارات الثنائية. الآن، تم نقل هذا الدور إلى سلطة السلوك المالي (فكا) ولجنة السياسة المالية (فك).
و فكا هو المسؤول عن وضع لوائح جديدة والمبادئ التوجيهية التي يتعين اتباعها من قبل جميع وسطاء الخيارات الثنائية العاملة مع المملكة المتحدة. وفي المقابل، تكلف الشركة العامة للفوسفات بكفالة امتثال جميع وسطاء الخيارات الثنائية المرخص لهم بالعمل في المملكة المتحدة لجميع القواعد واللوائح.
وكان تقسيم الجيش الحر إلى وكالتين متميزتين يعمل بشكل إيجابي لسوق الخيارات الثنائية والمستثمرين لأنها تسمح لتنظيم أكثر شفافية لهذه الصناعة. واعتبرت حكومة المملكة المتحدة أنه من خلال وجود كيانين منفصلين، فإن سوق الخدمات المالية في المملكة المتحدة سيتحسن ويخدم بشكل أفضل المستهلكين.
وهناك نوعان من وسطاء الخيارات الثنائية المرخصين يعملان داخل البلد. تعمل المجموعة الأولى من السماسرة بموجب ترخيص صادر عن السلطات البريطانية، في حين أن المجموعة الثانية لديها تراخيص من بلد أوروبي آخر. الفرق بين نوعين من الترخيص هو الحد الأدنى. في الواقع، نظرا لأن كلا الترخيصين يقعان ضمن قوانين وقواعد الاتحاد الأوروبي، فإن الترخيص ساري المفعول.
وبما أن القوانين واللوائح المتعلقة بالخيارات الثنائية داخل المملكة المتحدة وأوروبا (على نطاق أوسع) واضحة وصارمة، فإن أي وسيط يعمل بدون ترخيص يجب أن ينظر إليه بعين مشبوهة. والوسطاء غير المرخص لهم الذين يحاولون توظيف التجار في المملكة المتحدة هم على الأرجح عملية احتيال.
مع مجموعة واسعة من وسطاء المرخصين المتاحة في المملكة المتحدة، يجب أن التجار لا يجدون صعوبة في العثور على شركة وساطة شرعية راسخة لبدء تداول الخيارات الثنائية.
الهيئات الرئاسية.
كما ذكر أعلاه، فإن الجيش الحر لم يعد موجودا منذ أبريل 2018. ومع ذلك، التجار من المملكة المتحدة لديها الآن المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر الموارد حول الخيارات الثنائية. على الرغم من أن تداول الخيارات الثنائية بسيط نسبيا، فمن الطبيعي أن يكون لديك أسئلة حول القواعد والوسطاء والتشريعات من وقت لآخر. كمستثمر، يجب أن لا تخجل من الاتصال بالوكالات التالية كما هي في مكانها للمساعدة في حمايتك وسعداء دائما للرد على الأسئلة.
وتهدف هيئة السلوك المالي (فكا) إلى الحصول على المستهلكين للمشاركة في الأسواق المالية في جميع أنحاء المملكة المتحدة مع الثقة والثقة في المنتجات والوسطاء الذين يشاركون معهم. وتنظم هيئة السوق المالية الوسطاء والشركات والمستشارين الماليين لضمان استقرار الأسواق. الشفافية هي مهمة هامة من فكا وعلى هذا النحو، كان من السهل وسهل الفهم التسعير محور التدخل في الأشهر الأخيرة.
مع حماية المستهلكين والمنافسة المناسبة من مختلف مقدمي الخدمات المالية في الاعتبار، و فكا يضع قواعد، والتحقيق، وينفذ قوتها على أساس الحاجة إليها.
وفيما يتعلق بالتنظيم، فإن فكا هي المسؤولة عن سلوك أكثر من 25،000 شركة مالية في جميع أنحاء المملكة المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه ينظم أيضا المعايير الحصيفة من حوالي 23،000 من الشركات. كما تأخذ هيئة حماية المستهلك حماية المستهلكين إلى القلب، وتقدم بانتظام قواعد صارمة إلى الأمام لمنع التجار يصبحون ضحايا الحيل أو الممارسات غير العادلة الأخرى.
وأنشئت هيئة التنظيم الحصيفة في عام 2018 بموجب قانون الخدمات المالية. وتتعلق ولايته بتنظيم مختلف المؤسسات والإشراف عليها. وينظم هذا التقييم أكثر من 1500 شركة ويعمل وفقا لهدفين قانونيين هما تعزيز سلامة ومصداقية جميع الشركات التي تشرف عليها الوكالة، وتوفير مستوى مناسب من الحماية لحاملي الوثائق.
ولا یستدعي الأمر سوى خطأ رئیسي واحد من إحدى الشرکات المالیة لتسبب ضررا کبیرا لاستقرار نظام المملکة المتحدة، ولذلك فإن تقییم المخاطر التشغیلیة یجھد في الحفاظ علی أسواق مالیة صحیة وقویة وناجحة جدا.
ويحتفظ برا بعلاقات وثيقة مع الهيئة الاتحادية للرقابة المالية، مما يجعل هيكل تنظيمي فريد في المملكة المتحدة. خلافا ل برا، فكا ليست جزءا من بنك انكلترا. ومع ذلك، فإنه يعمل على التنظيم الحصيف للشركات المالية التي لا تغطيها برا. ويشمل ذلك مدراء الأصول والمستشارين المستقلين الآخرين.
تم إنشاء لجنة السياسات المالية نتيجة للإصلاح الذي قدمه قانون الخدمات المالية لعام 2018. وكان الهدف هو ضمان استقرار مالي أكبر عبر الأسواق المالية في المملكة المتحدة. كما كان الحال مع فكا، تم إنشاء الشركة العامة للفوسفات في أبريل 2018 لتقييم وإدارة المخاطر النظامية الموجودة في النظم المالية في المملكة المتحدة. والهدف العام هو تحقيق حماية أفضل للمستهلكين، والهدف الثانوي للشركة هو دعم السياسات الاقتصادية التي وضعتها الحكومة.
اختيار الوسيط.
التجار في المملكة المتحدة لديهم العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر اختيار وسيط. وبما أن الوسطاء المرخص لهم يعملون بموجب قواعد صارمة، يمكن للتجار أن يكونوا واثقين من أن التسجيل لدى أي شركة مرخصة يجب أن يوفر لهم تجربة تداول جيدة. اختيار وسيط هو اختيار شخصي للغاية وهناك بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار قبل اتخاذ قرار.
1. البحوث.
مع الكثير من المعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت، فإن أي شركة وساطة راسخة لديها شهادات العملاء وغيرها من مراجعات العملاء مستقلة المتاحة. من خلال قراءة ما يقوله الآخرون، يمكن للمتداولين أن يثبتوا كيف يمكن أن تكون تجربتهم في حال اختاروا الاشتراك مع وسيط معين.
2. قراءة غرامة الطباعة.
في حين أن مهمة شاقة، وقراءة طباعة غرامة والذهاب على جميع شروط وأحكام وسيط هو الطريقة الوحيدة يمكن للتجار معرفة بالضبط ما يحصلون عليها. هذه المعلومات متوفرة بشكل عام على موقع الوسيط ويجب أن تكون سهلة المنال وسهلة الفهم. إذا بقيت الأسئلة، يجب على التجار الاتصال الوسيط مباشرة.
3. أعرف أين أموالك تسير.
في بعض الأحيان، يطلب الوسطاء رسوما معينة قبل التداول والبعض الآخر بناء على طلبات السحب. من الأفضل الاستفسار عن هذه الرسوم قبل التسجيل لتجنب المفاجآت في النهاية.
وسطاء داخل المملكة المتحدة هي بعض من أشهر المعروفة في جميع أنحاء العالم وعلى هذا النحو، فإنها توفر مجموعة واسعة من الأصول للمستهلكين للتجارة. لن يكون بخيبة أمل التجار المهتمين في وسطاء مع المحافظ الكبيرة.
تقدم جميع شركات الوساطة الرئيسية أصولا ضمن هذه الفئات الأربع:
وهي تشمل S & أمب؛ P500، ناسداك-100، داو جونز، فتس 100، كاك 40، و داكس 30.
2. السلع.
توفر معظم مواقع الخيارات الثنائية تداول الخيارات المستقبلية للسلع مثل النفط والذهب. السلع جذابة للتجار بسبب طبيعة ما يؤثر على أسعارها. على سبيل المثال، قد تؤثر التغيرات في العرض والطلب أو أي حدث جيوسياسي رئيسي على سعر السلعة. التجار الذين يحرصون على التعلم عن والبقاء على علم حول ما يجري في العالم مع النفط والذهب يمكن أن تتعلم بسرعة بعض النصائح والحيل حول كيفية الاستفادة من السلع.
3. أزواج العملات.
أزواج العملات هي خيار آخر شعبية لتجار الخيارات الثنائية. يجب على التجار التركيز على أزواج أنهم يعرفون جيدا كما التداول الناجح للأزواج يتطلب فهم جيد لسعر الصرف والعناصر التي يمكن أن تؤثر عليه.
4 - مخزونات محددة.
في حين أن العديد من هذه لا تكون شعبية مثل الخيارات الثلاثة الأخرى، فإنها يمكن أن تكون وسيلة مربحة للتجار المهتمين في تطوير معرفة محددة عن شركة معينة. وتشمل هذه الأسهم أبل وكوكا كولا ومورجان ستانلي.
أفضل الممارسات لتداول الخيارات الثنائية.
وتشمل المعاملات المالية دائما عنصرا من عناصر المخاطر ولكن من خلال مراقبة بعض أفضل الممارسات، يمكن للمتداولين من الخيارات الثنائية وضع أنفسهم للحصول على تجربة إيجابية بدلا من تجربة مخيبة للآمال.
1. العثور على وسيط يطابق احتياجات التداول الخاصة بك - كل تاجر لديه نمط التداول محددة وإيجاد وسيط يطابق احتياجاتك سوف يسهل كثيرا نجاحك مع الخيارات الثنائية.
2. اختيار وسيط يقدم حسابات تجريبية - خاصة إذا كنت تاجر جديد، وجود القدرة على ممارسة مسبقا والحصول على دراية منصة التداول محددة سوف تعطيك فكرة جيدة ما كنت على وشك الدخول في. استخدام الحسابات التجريبية لصالحك للتعرف على طريقتك ومتطلباتك من حيث التداول.
3. لا تتوقف أبدا عن التعلم - الخيارات الثنائية هي في تطور مستمر، وكذلك هي الاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على الصفقات الخاصة بك من أجل الحصول على عوائد أعلى. الانخراط في المنتديات والتحدث مع التجار الآخرين، وقراءة الأخبار المالية المتعلقة الأصول الخاصة بك. محاولة البقاء على رأس المعلومات من أجل الحصول على أقصى قدر من فرصة لتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الربح.
4. كن حذرا من ميزانيتك - بما أن الخيارات الثنائية عادة ما تنطوي على استثمارات أصغر مقارنة بأشكال أخرى من التداول، فإن فقدان مسار خسائرك أمر سهل. وضع الميزانية واحترامها مهما كانت الظروف الخاصة بك. لا تستثمر أكثر مما يمكنك أن تخسر وتأكد من اختيار الأصول التي كنت معتادا.
مستقبل الخيارات الثنائية.
ومن المتوقع أن ينمو تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة بشكل مطرد خلال السنوات القليلة المقبلة. كما المزيد من الناس على الانترنت والبحث عن طرق سهلة وفورية لجعل الصفقات، والخيارات الثنائية من المؤكد أن تصبح واحدة من أعلى أشكال التداول.
كما تنمو الصناعة، وبالتالي فإن القوانين واللوائح توجيهه. المملكة المتحدة في وضع جيد في العالم لتقديم أحدث وبعض من أفضل الأنظمة في العالم. كما أنها غالبا ما تكون مثالا للبلدان الأخرى التي مترددة ولكن تبحث في تنظيم الرهان المالي.
اختارت المملكة المتحدة أن تكون استباقية مع الخيارات الثنائية وأنها قد سددت؛ يتم الآن تنظيم الصناعة بشكل جيد، مع العديد من المستهلكين المهتمين والكثير من السماسرة المشروعة تقديم الخدمات. كل عنصر مهم في المعادلة الشاملة ويساهم في آلة ذات زيت جيد التي هي سوق الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.

قوانين تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
في حين تم اختراع الخيارات الثنائية أصلا في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها شعبية للغاية في المملكة المتحدة. لكن الناس الذين يعيشون في المملكة المتحدة يتساءلون عما إذا كانت الرهان المالي فعليا أم لا في البلد. هذا سؤال شرعي بالنظر إلى أن الرهان الثنائي ينطوي على المال الحقيقي.
الجواب هو أن نعم، التداول المالي في هذه اللحظة القانونية في المملكة المتحدة، وهناك العديد من السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة في المملكة المتحدة المتاحة للتجار. في هذه الصفحة سوف نناقش تنظيم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
أدناه هذه الفقرة سوف تجد أيضا قائمة من الخيارات الثنائية وسطاء مرخصة في المملكة المتحدة. في بعض الحالات، قد يكون للسماسرة المدرجة ترخيص من دولة أوروبية أخرى من المملكة المتحدة ولكن يتم إدراج تلك الشركات فقط التي لديها تراخيصها البحرية المصادق عليها رسميا في المملكة المتحدة.
القوانين الأسترالية & # 038؛ اللوائح.
لوائح التداول الكندي.
قبرص قواعد التداول والسماسرة.
تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية.
قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح.
خيارات قوانين التجارة في إسبانيا.
قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ السماسرة.
قوانين التجارة & # 038؛ المبادئ التوجيهية في فرنسا.
أوك ريجولاتيونس & # 038؛ القوانين.
هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في المملكة المتحدة؟
نعم، التداول الثنائي هو في هذه اللحظة قانوني وينظم في المملكة المتحدة. وهذا يعني أن التجار قادرون قانونا على تداول الأدوات المالية عبر الإنترنت في المملكة المتحدة المرخصين الخيارات الثنائية السماسرة. وهذا يعني أيضا أن سماسرة يسمح لقبول التجار في المملكة المتحدة من الواضح.
وكانت المملكة المتحدة واحدة من أولى البلدان الأوروبية لإضفاء الشرعية على الرهان المالي. وكان ذلك لأن المملكة المتحدة كانت دائما واحدة من البلدان الرئيسية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية في الماضي. تداول الفوركس يشبه إلى حد كبير التداول ثنائي، لذلك قررت السلطات البريطانية لإضفاء الشرعية على التداول عبر الإنترنت أيضا.
في هذه اللحظة مقدمي الخدمات المالية الراغبين في قبول تسجيل التجار في المملكة المتحدة سيكون خيارين. الخيار الأول هو التقدم بطلب للحصول على رخصة تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. والخيار الثاني هو التقدم بطلب للحصول على ترخيص في بلد أوروبي آخر لديه نظام ترخيص متوافق مع نظام المملكة المتحدة.
ويسمح لكل من هذين النوعين من الوسطاء بتقديم الرهان الثنائي القانوني في المملكة المتحدة. وبطبيعة الحال، يسمح للتجار أيضا بالتداول في كلا النوعين من الوسطاء. ما يجب على التجار عدم القيام به (في حين أنه ليس غير قانوني في حد ذاته) هو التجارة في وسطاء غير مرخصة في أي مكان.
الوسطاء المرخص لهم في بلدان أوروبية أخرى.
في هذه اللحظة قوانين الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة هي نفسها تقريبا إلى تلك الموجودة في البلدان الأوروبية الأخرى. وذلك لأن لوائح الاتحاد الأوروبي تطالب الدول الأعضاء بتنفيذ القوانين التي يمكن تطبيقها في جميع الدول الأعضاء.
لذلك، إذا كان مزود الخدمات المالية المرخص له في المملكة المتحدة يريد أن يقدم خدماته في ألمانيا، فإنه يمكن القيام بذلك بحرية لأن هذا الوسيط يعمل بموجب قوانين الاتحاد الأوروبي، والتي تتوافق مع القوانين الألمانية أيضا. وهذا هو الحال أيضا بالنسبة للوسطاء المرخص لهم في بلدان أوروبية أخرى من المملكة المتحدة. على سبيل المثال، إذا كان السمسار مرخصا في قبرص فإن ذلك الوسيط مسموح له قانونيا بالعمل في المملكة المتحدة أيضا، لأن قوانين ولوائح التداول عبر الإنترنت هي أقل من نفس قوانين المملكة المتحدة.
لذلك، فإن جميع السماسرة الخيارات الثنائية القانونية الأوروبية ضمنا أيضا القانونيين السماسرة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، ثم التداول في وسيط إيطالي هو من وجهة نظر القانونية والسلامة بالضبط نفس التداول في المملكة المتحدة وسيط الخيارات الثنائية المرخصة.
ومع ذلك، يجب عدم التداول في وسطاء غير مرخص لهم في أي مكان. وليس من غير القانوني الاتجار بهذه السماسرة؛ ليست هذه هي القضية. المسألة هي أن السماسرة غير المرخصة على الإطلاق ليست آمنة ولا ينبغي الوثوق بها.
أوك الخيارات الثنائية اللوائح.
وهناك في هذه اللحظة وكالات حكومية متعددة في المملكة المتحدة تنظم الرهان المالي. وتراقب هذه الوكالات عن كثب سوق التداول عبر الإنترنت ونشاط الوسطاء المرخص لهم في المملكة المتحدة أو الذين تمت الموافقة على تراخيصهم الأوروبية الأخرى في المملكة المتحدة.
هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة.
تقليديا فقد كان فسا المملكة المتحدة التي تنظم الخيارات الثنائية. ومع ذلك، قررت حكومة المملكة المتحدة في أبريل / نيسان 2018 حل الجيش السوري الحر وإنشاء سلطتين جديدتين. في الماضي، كان الجيش السوري الحر مسؤولا عن وضع أنظمة جديدة وإنفاذ هذه اللوائح.
و فكا و فك.
وعندما قامت حكومة المملكة المتحدة في نيسان / أبريل 2018 بحل هيئة الخدمات المالية أنشأت منظمتين جديدتين في مكانها. وهذه هي هيئة السلوك المالي ولجنة السياسات المالية.
سلطة السلوك المالي (فكا) مكلفة بوضع لوائح وقواعد جديدة يتعين اتباعها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. ستقوم لجنة السياسة المالية (فك) بالتأكد من أن وسطاء الخيارات الثنائية المرخص لهم في المملكة المتحدة سوف يتبعون هذه القواعد.
ما فعلته الحكومة أساسا هو تقسيم مهام الجيش السوري الحر السابق إلى اثنين. ورأت الحكومة أنه إذا تم إنشاء لوائح جديدة وإنفاذ هذه اللوائح من قبل وكالتين منفصلتين، ثم سوق الخدمات المالية في المملكة المتحدة يمكن أن تنظم بشكل أفضل بكثير.
ثنائي خيارات وسطاء مرخصة في المملكة المتحدة.
كما هو موضح أعلاه، هناك حقا نوعين من وسطاء التداول الثنائية القانونية في المملكة المتحدة. الأنواع الأولى هي تلك التي لديها بالفعل ترخيص صادر عن السلطات البريطانية. والثانية هي تلك التي لديها تراخيص صادرة عن بلد أوروبي مختلف، وهي صالحة في المملكة المتحدة أيضا.
لا يوجد فرق بين هذين النوعين من التراخيص. التراخيص الصادرة عن دول الاتحاد الأوروبي الأخرى صالحة كما تراخيص المملكة المتحدة لأن كلا التراخيص تعمل بموجب قوانين الاتحاد الأوروبي واللوائح.
ولكن كما قلنا، فإن الشيء الوحيد الذي يجب تجنبه هو التسجيل لدى وسطاء غير مرخص لهم في المملكة المتحدة ولا في أي بلدان أخرى في الاتحاد الأوروبي. هؤلاء السماسرة ليست آمنة ومن المرجح جدا عملية احتيال.
كما قال في البداية على هذه الصفحة، أعلاه سوف تكون قادرة على العثور على مستقر من السماسرة التجارية الثنائية المملكة المتحدة القانونية. بعض هؤلاء السماسرة لديهم تراخيص حقيقية في المملكة المتحدة وبعضهم لديهم تراخيص الاتحاد الأوروبي الأخرى التي قبلت رسميا من قبل المملكة المتحدة.
تحقق من هذه شرعي المملكة المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء إذا كنت ترغب في البقاء آمنة والتجارة فقط في وسطاء قانوني 100٪. أيضا، فإننا ننصح تحقق من مقالات التداول عبر الإنترنت إضافية وأدلة استراتيجية لتعلم كيفية الفوز في الرهان المالي.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
دليل شامل لقوانين وأنظمة الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. معرفة ما هي السماسرة التي تقبل التجار جنوب أفريقيا وتقديم أفضل الخدمات للتجار من هذا البلد.
دليل كامل على قوانين الخيارات الثنائية في فرنسا. معرفة أي الخيارات الثنائية سماسرة يسمح قانونا لتقديم خدماتها للمواطنين الفرنسيين.
يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ومرخصة في قبرص. معرفة لماذا هذا هو الحال وتعلم الطقس أم لا قبرص الخيارات الثنائية السماسرة آمنة.

الخيارات الثنائية قانون المملكة المتحدة
لي باركورس دو سيرف.
أعلى 10 الخيارات الثنائية وسطاء المملكة المتحدة القانون.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

No comments:

Post a Comment