Tuesday 13 February 2018

أسود سكولز حاسبة الأسهم الخيارات


منظمات المجتمع المدني: باستخدام نموذج بلاك سكولز.


خيار له قيمة الحد الأدنى.


يمكنك أن ترى أن نموذج الحد الأدنى للقيمة يفعل ثلاثة أشياء: (1) ينمو الأسهم بمعدل خالي من المخاطر لفترة كاملة، (2) يفترض ممارسة و (3) تخفيض المكاسب المستقبلية إلى القيمة الحالية مع نفس معدل خالية من المخاطر.


إذا كنا نتوقع أن يحقق السهم على الأقل عائد أقل مخاطر تحت طريقة الحد الأدنى للقيمة، فإن توزيعات الأرباح تقلل من قيمة الخيار (حيث يتنازل حامل الخيارات عن توزيعات الأرباح). وبعبارة أخرى، إذا افترضنا أن معدل العائد أقل من المخاطر، ولكن بعض "تسريبات" العائد إلى الأرباح، فإن ارتفاع السعر المتوقع سيكون أقل. ويعكس هذا النموذج هذا الانخفاض في القيمة عن طريق تخفيض سعر السهم.


e = ثابت يولر (2.718 & # 8230؛)


د = عائد توزيعات الأرباح.


k = ممارسة (ضربة) السعر.


r = معدل المخاطرة.


لا تقلق بشأن ه المستمر (2.718 & # 8230؛)؛ بل هو مجرد وسيلة لتجميع وخصم مستمر بدلا من تفاقم على فترات سنوية.


بلاك سكولز = القيمة الدنيا + التقلب.


يمكننا أن نفهم بلاك سكولز على أنها تساوي القيمة الدنيا للخيار بالإضافة إلى قيمة إضافية لتقلب الخيار: كلما زاد التقلب كلما زادت القيمة الإضافية. بيانيا، يمكننا أن نرى الحد الأدنى من القيمة كدالة صعودية المنحدرة من مصطلح الخيار. التقلب هو "زائد المتابعة" على الحد الأدنى من خط القيمة.


أولئك الذين يميلون رياضيا قد يفضلون فهم بلاك سكولز كما أخذ الصيغة الحد الأدنى القيمة التي راجعنا بالفعل وإضافة عاملين تقلب (N1 و N2). معا، وهذه تزيد من قيمة اعتمادا على درجة من التقلب.


بلاك-سكولز يجب تعديلها ل إوس.


ويقدر بلاك سكولز القيمة العادلة للخيار. وهو نموذج نظري يجعل العديد من الافتراضات، بما في ذلك القدرة التجارية الكاملة للخيار (أي، أي مدى يمكن ممارسة الخيار أو بيعه في إرادة حامل الخيارات) وتقلب مستمر طوال حياة الخيار. إذا كانت الافتراضات صحيحة، فإن النموذج هو دليل رياضي ويجب أن يكون سعره صحيحا.


هناك ثلاثة اختلافات رئيسية بين منظمات المجتمع المدني والخيارات المتداولة قصيرة الأجل (والتي يتم تلخيصها في الجدول أدناه). من الناحية الفنية، كل من هذه الاختلافات ينتهك افتراض بلاك سكولز - وهي حقيقة تتصورها قواعد المحاسبة في فاس 123. وتشمل هذه التعديلات اثنين أو "إصلاحات" للناتج الطبيعي للنموذج، ولكن الفرق الثالث - أن التقلب لا يمكن أن يكون ثابتا فوق لم يجر تناولها منذ فترة طويلة على نحو غير عادي. فيما يلي االختالفات الثالثة وإصالحات التقييم المقترحة في معيار المحاسبة المالي رقم 123 والتي ال تزال سارية المفعول اعتبارا من مارس 2004.


خيارات التسعير: بلاك سكولز نموذج.


صيغة بلاك سكولز (تسمى أيضا بلاك سكولز-ميرتون) كانت أول نموذج يستخدم على نطاق واسع لتسعير الخيارات. انها تستخدم لحساب القيمة النظرية للخيارات النمط الأوروبي باستخدام أسعار الأسهم الحالية، والأرباح المتوقعة، وسعر الإضراب الخيار، وأسعار الفائدة المتوقعة، والوقت لانتهاء الصلاحية والتقلب المتوقع.


قد تكون الصيغة التي طورها ثلاثة خبراء اقتصاديين - فيشر بلاك ومايرون سكولز وروبرت ميرتون - نموذج التسعير الأكثر شهرة في العالم. وقد تم تقديمه في ورقته لعام 1973 بعنوان "تسعير الخيارات والخصوم المؤسسية"، التي نشرت في مجلة الاقتصاد السياسي. توفي الأسود قبل عامين من حصول شولز وميرتون على جائزة نوبل في الاقتصاد لعام 1997 لعملهما في إيجاد طريقة جديدة لتحديد قيمة المشتقات (لم تمنح جائزة نوبل بعد وفاته، غير أن لجنة نوبل اعترفت بدور بلاك في بلاك سكولز موديل).


نموذج بلاك سكولز يجعل بعض الافتراضات:


الخيار الأوروبي ويمكن فقط أن تمارس عند انتهاء الصلاحية. لا يتم دفع أية أرباح خلال فترة الخيار. فالأسواق تتسم بالكفاءة (أي أنه لا يمكن التنبؤ بحركات السوق). لا توجد تكاليف المعاملات في شراء الخيار. إن معدل الخلو من المخاطر وتقلبها هو معروف وثابت. وعادة ما يتم توزيع العائدات على الأساس.


مالحظة: في حين أن نموذج بلاك سكولز األصلي لم يأخذ في االعتبار آثار توزيعات األرباح المدفوعة خالل عمر الخيار، فإن النموذج يتم تكييفه في كثير من األحيان لمراعاة األرباح عن طريق تحديد قيمة تاريخ توزيع األرباح السابقة للمخزون األساسي.


بلاك سكولز الفورمولا.


تأخذ الصيغة، المبينة في الشكل 4، المتغيرات التالية بعين الاعتبار:


وخيارات الأسعار الكامنة الحالية سعر الإضراب وقت الانتظار حتى انتهاء، وأعرب عن نسبة مئوية من السنة تقلب ضمني معدلات الفائدة الخالية من المخاطر.


وينقسم النموذج أساسا إلى قسمين: الجزء الأول، سن (d1)، يضاعف السعر من خلال التغيير في قسط المكالمة فيما يتعلق بتغير في السعر الأساسي. هذا الجزء من الصيغة يظهر الفائدة المتوقعة من شراء الأساسية تماما. الجزء الثاني، N (d2) كي - rt، يوفر القيمة الحالية لدفع سعر التمرين عند انتهاء الصلاحية (تذكر، نموذج بلاك سكولز ينطبق على الخيارات الأوروبية التي يمكن ممارستها فقط في يوم انتهاء الصلاحية). وتحسب قيمة الخيار بأخذ الفرق بين الجزأين، كما هو مبين في المعادلة.


الرياضيات التي تنطوي عليها الصيغة معقدة ويمكن أن تكون تخويف. لحسن الحظ، لا تحتاج إلى معرفة أو حتى فهم الرياضيات لاستخدام بلاك سكولز النمذجة في الاستراتيجيات الخاصة بك. كما ذكر سابقا، يمكن للمتداولين خيارات الوصول إلى مجموعة متنوعة من الآلات الحاسبة خيارات على الانترنت، والعديد من منصات التداول اليوم تباهى أدوات تحليل خيارات قوية، بما في ذلك المؤشرات وجداول البيانات التي تؤدي العمليات الحسابية وإخراج القيم التسعير الخيارات. ويرد مثال على آلة حاسبة بلاك سكولز على الانترنت في الشكل 5. مدخلات المستخدم جميع المتغيرات الخمسة (سعر الإضراب، سعر السهم، والوقت (أيام)، والتقلبات وخالية من معدل الفائدة خالية من المخاطر) والنقرات "الحصول على الاقتباس" لعرض النتائج.


إيري بلاك سكولز حاسبة.


ادخال البيانات.


خيارات (القيمة العادلة)


تخطيط التعويض التنفيذي وتحليل سهل.


تنويه: هذا ليس المقصود بلاك سكولز حاسبة كأساس لقرارات التداول. لا تتحمل أي مسؤولية مهما كان لصحتها أو ملاءمتها لأي غرض معين. استخدام على مسؤوليتك الخاصة.


لمعرفة المزيد عن كيفية استخدام طريقة بلاك سكولز لوضع قيمة على خيارات الأسهم، يرجى الاطلاع على إيري مركز التعلم عن بعد بالطبع بالطبع بلاك سكولز التقييمات.


تستخدم هذه الآلة الحاسبة عبر الإنترنت معادلة بلاك سكولز للقيمة العادلة لخيار النداء الأوروبي * على أسهم غير توزيعات الأرباح، على النحو التالي:


لا يمكن ممارسة خيار الاتصال الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء صلاحيته. هذا هو على النقيض من الخيارات الأمريكية التي يمكن ممارستها في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


ويستخدم الخيار الأوروبي من أجل الحد من المتغيرات في المعادلة. وهذا مقبول، نظرا لأن معظم خيارات أسهم الشركات الأمريكية لا تمارس حتى تاريخ انتهاء صلاحيتها (تاريخ الاستحقاق). لماذا ا؟ عندما يمارس موظف مكالمة في وقت مبكر، وقال انه أو انها تخسر القيمة الزمنية المتبقية على المكالمة ويجمع فقط القيمة الجوهرية.


معهد البحوث الاقتصادية إيري تأسست منذ أكثر من 25 عاما لتقديم طلبات التعويض للمنظمات الخاصة والعامة. ويشمل المشتركون تعويضات الشركات، ونقل الموظفين، والموارد البشرية، وغيرهم من المهنيين، فضلا عن المستشارين والمستشارين المستقلين، ومديري القطاع العام في الولايات المتحدة وكندا (بما في ذلك العسكريين، وإنفاذ القانون، والمدينة / المقاطعة، والولاية / المقاطعة، والحكومة الاتحادية إدارة الأجور) .


معهد البحوث الاقتصادية إيري يجمع رواتب أقوى، تكلفة المعيشة، وبيانات المسح التعويض التنفيذي المتاحة، مع بيانات السوق الحالية لأكثر من 1000 قطاعات الصناعة. وتعتمد أغلبية فورتشن 500 والآلاف من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الأخرى على بيانات إيري وتحليلات للتعويضات والتخطيط للراتب، وإعادة التوطين، وتحديد العجز، والعروض مجلس الإدارة، وتحديد هياكل رواتب المكاتب الفرعية في الولايات المتحدة وكندا والعالم .


اتصل بنا.


إيرفين، كا 92617.


النشرة الشهرية.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والبقاء حتى موعد مع أحدث الأخبار إيري والصفقات!


تم تقديم طلبك بنجاح. شكرا لك على اهتمامك.


حدث خطأ. الرجاء النقر هنا لإعادة المحاولة.


بلاك سكولز حاسبة: الخيار حاسبة التسعير.


الخيار الإغريق.


الخيار الإغريق هي تدابير حساسية الخيار. يستخدم اليونانية في الاسم لأن هذه هي التي ترمز إليها الحروف اليونانية.


سعر الخيار هو الدالة على العديد من المتغيرات مثل الوقت حتى النضج والتقلب الأساسي والسعر الفوري للأصل الأساسي وسعر الإضراب ومعدل الفائدة، يحتاج تاجر الخيارات لمعرفة كيف تؤثر التغيرات في هذه المتغيرات على سعر الخيار أو علاوة الخيار. الخيار الإغريق هي الضروريات للتاجر الخيار لأنها تساعد الخيار التاجر خطة صفقاته وفهم & أمب؛ تقدير مدى المخاطر أثناء تداول الخيارات.


هنا نوضح الخيار الإغريق بعبارات بسيطة لقياس حساسية سعر الخيار للتغيرات في هذه المتغيرات. لفهم تأثير التغيير في أي عامل هو (كما هو الحال دائما) المهم للحفاظ على عوامل أخرى ثابتة حتى نتمكن من فهم تأثير تغيير هذا العامل بالذات.


الخيار دلتا:


تمثل دلتا الخيار حساسية سعر الخيار للتحركات الصغيرة في سعر الأصل الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان خيار الاتصال يحتوي على دلتا بقيمة 0.8، فهذا يعني أنه إذا زاد السعر الأساسي بمقدار $ 1، فسيزيد سعر الخيار بمقدار 0.80 دولار. وبالمثل، عندما نقول خيار وضع لديه دلتا القول -0.8، وهذا يعني أنه إذا كان هناك زيادة قدرها 1 $ في السعر الأساسي، فإن سعر الخيار تنخفض بمقدار 0.80 $.


بالنسبة لخيارات أوتم، ستكون القيمة المطلقة للدلتا أقل مقارنة بخيارات إيتم. بالنسبة لخيار الاتصال إيتم قرب انتهاء، سوف دلتا تقترب 1 أو 100٪. وباملثل، مع اقتراب انتهاء خيار املال يف نهاية املطاف، سوف تقترب الدلتا من -1 أو -100٪. وبالمثل، كخيار خارج المال يقترب من انتهاء نهوج دلتا لها 0.


دلتا هي أهم من كل خيار غريكس. وعادة ما يتم التعبير عن دلتا بنسبة مئوية أو رقم عشري. القيم الشرعية للدلتا هي كما يلي:


بين 0 و 1 لخيارات الاتصال وبين -1 و 0 لخيارات وضع *


* في حالة خيارات الشراء، فإن سعر الخيار والسعر الأساسي يتحرك عكسيا، أي أن سعر الخيار سيزداد مع انخفاض السعر الأساسي والعكس صحيح. ولذلك وضع الخيار دلتا دائما سلبية في حين أن خيارات الدعوة لها دلتا إيجابية.


أما خيارات المال فيوجد لها دلتا تبلغ حوالي 0.50 أو 50٪ (في حالة المكالمات) أو -0.50 أو -50٪ (في حالة وضعها)


الخيار غاما:


تقيس غاما حساسية خيار دلتا فيما يتعلق بالتغيرات في الأسعار الأساسية. فمن مشتق المستوى الأول من دلتا. يحتاج تجار الخيارات لمعرفة ذلك لأن الخيار دلتا لا يبقى ثابتا في الواقع ويتغير مع تغير السعر الأساسي. لذلك يحتاج التجار الخيار للقلق حول حساسية دلتا وبالتالي قياس غاما من أجل فهم وتقدير المخاطر التي يتعرضون لها في حين خيارات التداول.


خيارات عميقة في المال وخيارات عميقة خارج المال لديها غاما أقل نسبيا. ومع ذلك، خيارات في المال لديها أعلى غاما والحرف يجب أن تكون حذرة عند التعامل مع هذه الخيارات.


الخيار فيغا:


فيغا (المعروف أيضا باسم كابا أو زيتا) يقيس حساسية سعر الخيار للتغيرات في التقلب الأساسي. وهو يمثل التغير في سعر الخيار إلى 1٪ التغيير في التقلب الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان فيغا من خيار 1.5، فهذا يعني أنه إذا كان التقلب من الكامنة وراء زيادة بنسبة 1٪، ثم سعر الخيار سوف تزيد بمقدار 1.50 $.


مرة أخرى فيغا ليست ثابتة ويتغير عندما يكون هناك تحركات أسعار كبيرة في الكامنة. أيضا، فيغا ينخفض ​​كما الخيار أقرب إلى تاريخ انتهاء الصلاحية.


الخيار ثيتا:


يقيس ثيتا التغيير في قيمة الخيار بالنسبة للتغير في وقت استحقاق الخيار. كل معلمات الخيار الأخرى المتبقية ثابتة، قيمة الخيار سوف تتآكل باستمرار مع كل يوم يمر منذ قيمة الوقت من الخيار يقلل كما أنه يقترب انتهاء الصلاحية. ويسمى هذا أيضا باسم تسوس الوقت للخيار.


ثيتا هو دائما سلبي لأنه إذا بقي الأشياء الأخرى نفسها، قيمة الخيار ينخفض ​​كما أنه يقترب من انتهاء الصلاحية بسبب تناقص قيمة الوقت. لفهم الخيار ثيتا مع التوضيح، إذا كان الخيار يحتوي على قيمة ثيتا من -0.30، فإنه يشير إلى أن سعر الخيار سوف تنخفض بمقدار 0.30 $ في اليوم التالي إذا كان سعر اليوم التالي الأساسي لا يزال في نفس السعر اليوم & # 8217؛ ق.


الخيار رو:


رو يقيس حساسية قيمة الخيار مع التغيرات في معدل الفائدة الخالية من المخاطر. هذا هو إيجابي لخيارات الاتصال (منذ ارتفاع المصالح، وارتفاع قيمة خيار المكالمة) والسلبية لخيارات وضع منذ زيادة الفائدة خفض قسط الخيار وضع. على سبيل المثال، إذا كان ر من خيار المكالمة هو 0.5، فإنه يشير إلى أنه إذا كان معدل الفائدة الخالية من المخاطر بنسبة 1٪ ثم سعر الخيار سوف تزيد بمقدار 0.5 دولار. وبالمثل، إذا كان رو من الخيار وضع -0.5، فهذا يعني أن سعر الخيار سوف تنخفض بمقدار 0.5 دولار لزيادة 1٪ في معدل الفائدة الخالية من المخاطر.


خيارات إيتم العميقة لديها أعلى رو لأن هذه الخيارات هي الأكثر احتمالا أن تمارس، وبالتالي فإن القيمة سوف تتحرك بما يتماشى مع التغيرات في الأسعار الآجلة للأصل الأساسي. ومع ذلك، نسبيا، بالمقارنة مع خيار آخر اليونانيين، وتأثير رو على سعر الخيار هو الأقل أهمية.


منتجات.


تحديد أسعار الخيار النظري مع هذا المتقدم بلاك سكولز حاسبة.


يؤكد لاري مميلان في ندواته وكتبه أن تجار الخيارات يجب أن يتداولوا دائما مع نموذج. برنامج تقييم الخيارات هو هذا النموذج. باستخدام نموذج بلاك سكولز، يحسب برنامج تقييم الخيارات قيم الخيارات والإحصاءات ذات الصلة، مثل التقلبات الضمنية و "الإغريق"، ويعرضها في شاشة عرض نظيفة وسهلة القراءة مثل قطعة ضرورية من البرامج لأي تاجر الخيار خطيرة.


ما هو نموذج بلاك سكولز؟


نموذج بلاك سكولز، الذي قدمه فيشر بلاك ومايرون سكولز في عام 1973، هو نموذج تقييم الخيار الذي هو الطريقة القياسية لخيارات التسعير.


لماذا تستخدم برنامج تقييم الخيارات؟


يمكن أن تساعدك على تحديد ما موقف موقفك سيكون يستحق في أي الأسهم والتقلب.


في أي وقت. يمكن أن تساعدك على تحديد أي خيار لشراء، وعدد العقود. برنامج تقييم الخيار يمكن أن يوفر لك المال مع مرور الوقت من خلال مساعدتك على تحديد ما.


الخيارات هي أكثر / أقل من قيمتها.


كيفية استخدام برنامج تقييم الخيارات.


برنامج تقييم الخيار هو في الواقع من السهل جدا للاستخدام. ببساطة إدخال السعر الأساسي، زيادة السعر، سعر الإضراب، زيادة سعر الإضراب، الحالي T - بيل معدل الفائدة، والتقلب التاريخي واضغط على "حساب". البرنامج ثم عرض مصفوفة من القيم وضع ودعوة لستة أسعار الاضراب وثمانية والأسعار الأساسية. انقر على أي قيمة خيار معين وسيتم عرض دلتا، رو، غاما، فيغا، ثيتا، وجاما من قيمة غاما في نافذة "خيار الخيار الإغريق".


المزيد عن برنامج تقييم الخيارات:


توزيعات الأرباح والتقلبات الضمنية من الخيارات يمكن إما أن تحسب تلقائيا أو.


تم إدخالها يدويا. يتم إعطاء الخيار الإغريق لكل خيار (دلتا، رو، غاما، فيغا، ثيتا، وجاما من غاما). شبكة القيم الخيار يعرض أسعار الخيارات في مخالفة متعددة وأسعار الأسهم في وقت واحد. اختر إما على الطراز الأمريكي أو ممارسة على الطراز الأوروبي. وشملت دليل المستخدم واسعة النطاق.


متطلبات النظام.


بيسي-أوبيراتينغ سيستيم متوافق: Windows® 2000، زب هوم، زب برو، 2003 سيرفر، فيستا، ويندوز 7 * (تحميل فقط)، ويندوز 8 * (تحميل فقط)، ويندوز 10 * (تحميل فقط).


* ملاحظة: لن يتم تشغيل البرنامج على أي نظام التشغيل ماك. لن يعمل القرص المضغوط على ويندوز 7 أو ويندوز 8. لتثبيت على ويندوز 7 أو ويندوز 8، اختر الخيار دونلواد.


فئات المنتجات.


التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الشهادات *: يعتقد أن الشهادات صحيحة بناء على تمثيلات الأشخاص الذين يقدمون الشهادات، ولكن الوقائع الواردة في الشهادات لم يتم تدقيقها أو التحقق منها بشكل مستقل. كما لم تبذل أي محاولة لتحديد ما إذا كانت أي شهادات تمثل تجارب جميع الأشخاص الذين يستخدمون الأساليب الموصوفة هنا أو لمقارنة تجارب الأشخاص الذين يقدمون الشهادات بعد تقديم الشهادات. لا ينبغي أن تتوقع بالضرورة نفس النتائج أو ما شابه ذلك.


نتائج الأداء: يتم عرض نتائج الأداء السابقة للخدمات الاستشارية والمنتجات التعليمية للتوضيح والمثال فقط، وهي افتراضية.


نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ذلك يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.


&نسخ؛ 2018 الخبير الاستراتيجي | شركة تحليل مميلان.

No comments:

Post a Comment