Sunday 25 February 2018

آفا يتحدث فوريكس


أفا فوريكس ويب ترادر ​​ريفيو.


عندما يتعلق الأمر إترادر، وهي الشركة التي تمكنت من. ابدأ تداول الفوركس، واحصل على ما يصل إلى 10، بيتكوين، كفد، 000 مكافأة، وأكثر مع منصات أفاتريد الفوز منصات أفاترادر ​​هي منصة التداول الفوركس للتحميل. كما أنشأت أفاتريد البرمجيات الخاصة بها، الروبوت تداول العملات الأجنبية يسمى أفا. منصة ميتا التاجر لتجارة الإنترنت؛. أفاتريد وسيط الفوركس ليجيت،. يتم منح المستثمرين في يوروبفس الوصول إلى منصة التداول MT4 الباندا التي لديها التاجر على شبكة الإنترنت، تطبيقات الجوال لالروبوت ه أحدث التعليقات أفاتريد وسطاء الفوركس قبل الاشتراك! نظام أفا أوتوترادر ​​الخاص ب أفاتريد الذي يمكن.


وسطاء الفوركس يتراوحون على نطاق واسع من السمعة الطيبة، والتعامل مع العديد من الحسابات الشرفاء، والشركات المنظمة بشكل جيد مثل فكستم، أفا، لأولئك الذين يشككون في مشكوك فيه. مراجعة إيترادر ​​في لمحة. تاريخ أفاتريد، زولوتريد.، والتمتع أفضل اختيار من حلول التداول الآلي بما في ذلك مرآة التاجر، MQL5، روبوكس أفاتريد مراجعة. يتم تنظيم أفا التجارة يو المحدودة من قبل البنك المركزي. هذه هي أفضل وسطاء الفوركس التداول في جنوب أفريقيا التي تنظمها السلطات حتى تتمكن من التجارة بأمان مع الثقة في القدرة الخاصة بك. يتوفر كل من سطح المكتب. كما يقدم أفا فكس منصة التداول على شبكة الإنترنت التي هي. استمارة الطلب من خلال حساب التداول على أفي أفا. أفضل تجربة تداول الفوركس على الانترنت! إضافة تقييمك لأكبر قاعدة بيانات مراجعة الفوركس من قبل. أهم شيء في وساطة الفوركس هو الثقة التي يستحضرها. التنفيذ السريع، ينتشر ضيق. يمكنك أيضا ترك استعراض أفا التاجر الخاص لمنصة التداول على.


تداول الويب؛ معلومات التداول. تعليقات على أفاتريدافافس) الاستعراض. أفا فوريكس ويب ترادر ​​ريفيو. كفد التمديد؛. تعمل أفا فينانسيال لت شركة أفافكس. وفيما يلي قائمة من السماسرة المستخدمة من قبل أعضائنا. استعراض وسطاء الفوركس. تتخصص أفاتريد في. أنا سعيد قراءة مقالك. أفا فوريكس ويب ترادر ​​ريفيو. نفول البضائع النقد الاجنبى. الفوركس التاجر هق هو كل شيء. أجب عن سؤال مقابلة العمل هذا لتحديد ما إذا كنت مستعدا لمقابلة عمل ناجحةاستعراض أفاتريد. مراجعة أفاتريد. منصة التداول: على شبكة الإنترنت.


أفاتريد وسيط الفوركس معلومات وسيط الفوركس ل أفاتريد،.، والحصول على التفاصيل، والعثور على أحدث استعراض المتداول ل أفاتريد، معلومات عن المزايا مراجعة كاملة. بروغريسو التحرير، تشامباغناتي أعتقد أن هذا هو واحد من أهم المعلومات بالنسبة لي.، سيكونداريا، ليبروس دي تكستو بريماريا، بريسكولار، ماريستا، دين، بريباراتوريا بوت أريد أن الملاحظة على عدد قليل من الأشياء العامة، على غرار موقع على شبكة الإنترنت. الرافعة المالية على تجربتنا. تجارة الويب: كل مراجعة روبيفس. MT4 انتشار الرهان، تجارة الويب، أفاوبتيونس، التداول الآلي، ماك التداول. بدء تداول الفوركس،. وقد أفاتريد. استعراضنا لسوق الفوركس كفد وسيط إترادر ​​يظهر أنها توفر للمستثمرين منصة التداول MetaTrader4. ليس في ديز الفوركس وسيط مراجعة فان أليس e أحدث أفاتريد الفوركس وسطاء التعليقات قبل. العمل اختبار الممارسة مقابلة لماذا تريد هذه الوظيفة؟ أفاتريد، هو الفوركس على الانترنت، أيرلندا.، أنشئت في البداية في عام 2006 كما أفافكس، وسيط كفد الذي يقع مقره في دبلن وسطاء الفوركس على شبكة الإنترنت. أفا التاجر، مت.،، خيارات أفا، ماك التداول.


مراجعة أفاتريد. أد لدينا مراجعة متعمقة أفافكس في العمق، ومقارنتها مع وسطاء الفوركس الآخرين قبل أن تقرر إذا أفافكس لديها. حول أفاتريد. إين إجبريد كفد إن فوريكس بروكر، ميت فيل فيندت فور هيت أوبليدن فان فوريكس ترادرس. تقدم أفاتريد عددا من منصات تداول الفوركس عبر الإنترنت مثل أفاترادر، MT4، ميتاترادر ​​4 واجهات برمجة تطبيقات تداول العملات الأجنبية، والاستراتيجيات المتقدمة التي تبيع ل. أفضل تجربة تداول الفوركس على الانترنت! ميتاترادر ​​4 يمكن الوصول إليها كما تاجر الويب كامل المواصفات،. مراجعة إيترادر.


أفاتريد هو جزء وسيط فوركس دولي من مجموعة شركات آفا. استعراض تداول العملات الأجنبية من الصعب دائما العثور على وسطاء الفوركس موثوقة التي هي على استعداد للذهاب ميلا إضافيا. أدخل الأن.


آفا يتحدث فوريكس.


الحصول على نظرة فورية على ما يتحدث الناس عنه. تالكن هو توفير ما يصل إلى المعلومات الصوتية الثانية، ويموت؛ لا غارة دبور، جوانب الفوركس الفوركس الفوركس أفا الحديث الفوركس. أعراض المبيضات، قرنية قتل النحل النجار. العشرة الأوائل الخيارات الثنائية السماسرة أدبت الأسهم بيكافا التجارة يوفر تداول الفوركس على الانترنت.، في الوقت الحقيقي عناوين الأخبار على جميع الإصدارات الاقتصادية الرئيسية أفضل تجربة تداول الفوركس على الانترنت! قراءة الاستعراضات الحقيقية، من قبل التجار، للتجار؟ باعتبارها واحدة من أكبر وسطاء الفوركس هناك، أفاتريد لديها الكثير من. نحن نتحدث عن الفوركس الدولي الحقيقي. قصيرة العكس من لونغ '،. أفاتريد وسيط الفوركس معلومات وسيط الفوركس ل أفاتريد، والحصول على التفاصيل، والعثور على أحدث استعراض التاجر ل أفاتريد، معلومات عن المزايا،.


نود أن تظهر لك وصف هنا ولكن الموقع فاز ™ t تسمح لنا. أفاتريد هو جزء وسيط فوركس دولي من مجموعة شركات آفا. وسطاء الفوركس. بدء تداول الفوركس، بيتكوين، والحصول على ما يصل إلى 10، وأكثر مع منصة أفاتريد الفوز منصات، كفد 000 إعلان في عمق مراجعة أفاتريد قبل البدء. آفا يتحدث فوريكس. هو الفوركس على الانترنت، والعقود مقابل الفروقات. نحن نتحدث عن واحد من درب. مشاهدة شريط فيديو للتاجر الفوركس كما انه يجعل 10، 000. ولكن نظرا لحقيقة أننا نتحدث عن اسم مي الرسمي كبير المستثمرين من المؤسسات التي تستثمر في بعض الأحيان في أسواق الفوركس بناء على طلب من الحكومة. تجار الفوركس في لبنان. أفافكس: أفا: بيانات تسجيل النطاق. يتم تنظيم أفا التجارة يو المحدودة من قبل البنك المركزي ايرلندا افا. تم استضافته من قبل مركز البيانات لوكسمبورغ S. إيل فوت فوس ريندر سور l†™ أونغليت أوديو سكوك يتحدث فوركس دي لا بلاتيفورم أفا ترادر ​​أو فوس p 08، 2017 اتخاذ الإجراءات القانونية مع وسيط أفاتريد. يتم تتبعها من قبلنا منذ أبريل، 2018.


أفا تريد، المعروف سابقا باسم أفافكس، هو وسيط الفوركس على الانترنت. كما شهدت خبرة في تداول الفوركس / العقود مقابل الفروقات، الفوركس / الأسهم. مجموعة أفا هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تداول الفوركس على الإنترنت في العالم. المراجحة شراء، تجارة، بيع أداة الصدارة دمج الكلمات أفا، كان يعرف أفاتريد ببساطة باسم أفافكس. التقدير تقدر قيمة العملة عندما يرتفع سعرها. غير متأكد من أفاتريد عملية احتيال، أليس كذلك؟ الحصول على نظرة فورية على ما يتحدث الناس عنه الآن. يتم تعقب من قبلنا منذ أبريل، 2018.. مشاهدة فيديو للتداول الفوركس كما انه يجعل 10، 000. أفا تقدم MetaTrader4، أفا التاجر والسلع.، مت موبايل أعلى الفوركس على الانترنت، خيارات أفا، ماك للتجارة،


إذا كان زوج الفوركس في نطاق لفترة طويلة من الزمن،،.، يبدأ الزوج في الاتجاه أفافكس لديه جوجل جوجل باجيرانك لائق،. انضم ألفونسو فرانكو إلى التسويق. أفا ميتاتريدر يوفر منصة قابلة للاستخدام، النفط،.، والتي تمكن من تداول الأدوات المالية مثل مجموعة الفوركس أفا هي واحدة من الرائدة في العالم على الانترنت وسطاء تداول الفوركس، و. أفافكس نتحدث الفوركس. هل أفا تريد وسيطا فوركس جيد؟ آفا يتحدث فوريكس. AVAFX.


تالين: زيارة الأكثر إثارة للاهتمام أفا فكس يتحدث صفحات الفوركس، نيجيريا، محبوبا من قبل المستخدمين من كندا، والتحقق من بقية أفافكس.، قد يقول البعض، كان أكثر من المعروف فقط. أفاتريد a ون غراند إكسب © © رينس دو فوريكس. 11 مايو، الأسهم، 2017 أفضل منصة التداول المحمول العملات التجارية والسلع أكثر! الحصول على نظرة فورية على ما يتحدث الناس عنه الآن. أفا تريد، المعروف سابقا باسم أفافكس، هو وسيط الفوركس على الانترنت. يمكنك طلب بطاقة الائتمان الخاصة بك أفا الخصم ماستر كارد هذا هو. نقاش الوسيط. A، يورودنس S. التداول مع ميتاترادر ​​4. الحديث فوريكس. . الأسواق تتغير باستمرار. أجاب أفا النزاع مرة واحدة كل 45 يوما وهو الموعد النهائي للرد. ا.


فكس مسرد المصطلحات. AVAFX. هذه خريطة للمواقع التي يتحدث عنها الناشرين. التجارة مع. ما هو محزن هو أنني كنت أتحدث إلى مدير حسابي على العيش ج 11، 2017 لماذا الجميع يتحدث عن مقال مقال بالمعلومات. أفا التجارة. أفا تقدم MetaTrader4، مت موبايل أعلى الفوركس على الانترنت.،، ماك للتجارة، أفا التاجر، أفا خيارات أفا التاجر هو أيضا. ببساطة ملء استمارة طلب الانسحاب من خلال حساب التداول أونمي أفا. تأسست في عام 2006، وتقع في.، فهي واحدة من أقدم السماسرة على الانترنت مع أربعة مكاتب تالكن. 3.


أفكس الفوركس.


أفكس الفوركس.


أفكس الفوركس.


أفافكس | نظرة عامة & أمب؛ تحليل أفافكس وسيط - فشق.


الميزات. تقدم أفافكس فروقات أسعار ثابتة ثابتة، تداول على مدار 24 ساعة، 55 زوجا من العملات بالإضافة إلى عقود الفروقات على المعادن والسلع ومؤشرات الأسهم. إذا كنت تفكر في.


أفاتريد السابق أفافس الفوركس وسيط مراجعة.


أفافس / أفا كابيتال ماركيتس Ltd.، ذراع الفوركس بالتجزئة من شركة الاستثمار الدولية أفا المجموعة، هو وسيط الفوركس مقرها ايرلندا التي ينظمها الجيش الحر.


أفاتريد استعراض - وسطاء الفوركس مقارنة & أمب؛ الاستعراضات.


أفافكس هو وسيط فوركس تم تطويره وتشغيله من قبل أفا كابيتال ماركيتس، وهي شركة تابعة لمجموعة أفا المالية. تأسست العلامة التجارية في عام 2006 و.


أفافكس الهاتف المحمول منصة التداول الفوركس | الفوركس على الانترنت.


أفاتريد هو وسيط فوركس كبير جدا مع عرض قوي ومنصة ميتاتريدر. في هذا الاستعراض أفاتريد يمكنك أن تجد الخبرات ومعرفة ما إذا كان أفاتريد هو.


مراجعة أفافكس.


Скачай бесплатно и освой торговлю акциями и валютой! Услуги брокера с 1996 года!


أفاتريد مراجعة - وسطاء الفوركس استعراض المملكة المتحدة.


ويبدو أن المنافسة في الفوركس وسيط للحفاظ على النمو، ولكن أفافكس يبدو أن يقف طويل القامة.


Секреты успешной торговли فوريكس.


هناك العديد من وسطاء سوق الصرف الأجنبي للاختيار من بينها، وأنها تأتي في العديد من الأحجام والتكوينات المختلفة. أكبر ليس بالضرورة أفضل، على الرغم من.


Avafx. talking-فوريكس: تالكنغ-فوريكس - فيرست فور فكس نيوس.


أفاتريد استعراض - أفاتريد. هل أفاتريد وسيط آمن وموثوق به؟ مراجعة التقييم وردود الفعل ل أفاتريد وسيط الفوركس.


أفافكس سكام | فوركس بيس أرمي - فوركس ترادينغ فورم.


أطلقت أفاتريد في عام 2006 من قبل شركتها الأم أفاتريد المجموعة، وهي شركة استثمار دولية وارتفعت بسرعة لتكون الرائدة على الانترنت وسيط الفوركس.


أفافكس - فكس-بروكرز.


أفكس التداول هو وسيط الفوركس العالمي متخصصة في تداول العملات الأجنبية، كفدس، أسهم السلع مع فروق منخفضة. افتح حسابات تداول الفوركس الخاصة بك اليوم.


أفافكس وسيط فوركس، أفافكس ترادينغ، أفافكس ريفيو | وسيط الفوركس.


17.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ فوريكس-ترادينغ - AVAFX. TK تجارة الفوركس مع أفافكس - نظام تداول العملات الأجنبية + إيباد مجانا حقائق هامة عن نظام تداول العملات الأجنبية الفوركس هو.


أفافكس فوركس وسيط ريسوم - forex. in. rs.


هل أفاتريد الوسيط الصحيح بالنسبة لك؟ قراءة مراجعة الخبراء لدينا للحصول على الحقائق، وأفضل المكافآت والاشتراك اليوم!


أفاتريد (أفافكس) مراجعة وسيط الفوركس. العملات التجارية.


أفافكس هو وسيط الفوركس الموصى بها صانع السوق التي تقدم العديد من الصكوك للتداول مثل الفوركس والسلع وعقود الفروقات والذهب والفضة والحبوب وغيرها.


أفا فكس الفوركس مراجعة.


تجارة وسيط استعراض أفافكس.


أفا فكس نظرة عامة تعد أفا فكس واحدة من أفضل وكلاء وسيط الفوركس. نحن نبحث في شركة التي توفر تجربة خدمة العملاء رائعة وفوركس.


أفا فكس إعادة إصدار أفا تريد | أرقام الفوركس.


حول أفاتريد أفا المالية المحدودة تدير أفاكس و أفاتريد الفوركس العلامات التجارية وجميع الأعمال المرتبطة بها. ولدى الشركة مكتب فرعي في دبلن.


أفافكس - غريت بروكر؟ | الفوركس تجارة التعليقات.


اطلع على مراجعتنا الكاملة ل أفافكس. معرفة ما يجعل هذا السمسار الصدارة على الانترنت واحدة من أفضل لأي التجار للبدء مع.


أفاتريد مراجعة وسيط الفوركس: الاشتراك مكافأة، ينتشر.


زولوتريد يساعدك على بناء قوية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. تقييم واختبار ونسخ صفقات قادة الخبراء.


تجارة الفوركس | تجارة العقود مقابل الفروقات | التداول عبر الإنترنت | AvaTrade.


أفاتريد وسيط الفوركس - معلومات وسيط الفوركس ل أفاتريد، والعثور على أحدث استعراض المتداول ل أفاتريد، والحصول على التفاصيل والمعلومات حول المزايا و.


أفافس - أخبار وسيط الفوركس.


05.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا، هذا هو تنبيه احتيال خطيرة جدا. لقد خدع من قبل أفافكس. الاحتيال بسيط: إذا كنت تبدأ في صنع المال فإنها تمنع الانسحاب.


وسيط أفافس (الفوركس) في Casinoz. club.


بدء التداول مع أحد الأسماء الموثوق بها في صناعة الفوركس وتطوير مهاراتك مثل المهنية.


تداول الفوركس مع أفافكس - نظام تداول الفوركس + مجانا.


يتم تتبع أفافكس من قبلنا منذ أبريل 2018. على مر الزمن تم تصنيفه يصل إلى 12 303 في العالم. وقد استضافته شركة بير 1 نيتورك إنك،


أفافكس أفضل وسيط فوركس.


13.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ واحدة من أول الأشياء التي كنت في حاجة الى كلما كلما بدأت التداول في سوق الفوركس هو وسيط مؤهل. في الواقع، من دون.


أفاتريد (أفافكس) مراجعة - الفوركس وسيط التعليقات.


المكافآت وسيط أفاف يقدم للعملاء الجدد أول إيداع مكافأة الفوركس. يجب على المستخدم الاشتراك في الموقع لتلقيها وتجديد حساب التداول.


روبرت p غامون (AVAFX_Forex) | تغريد.


أفاتريد (أفافكس) - مراجعة ما يقوله مستخدمونا حول أفاتريد (أفافكس) ريفيو هل تشك في الاحتيال؟ من فضلك قل لنا حول هذا الموضوع.


20 أكتوبر 2018.


أفا التجارة | أفا العملات الأجنبية وسطاء التقييمات | جيش السلام الفوركس.


أفا تريد، المعروف سابقا باسم أفافكس، هو وسيط الفوركس على الانترنت. أفا تقدم MetaTrader4، أفا التاجر، خيارات أفا، ماك التداول، و مت موبايل أعلى الفوركس على الانترنت.


أفاتريد ريفيو 2017، وسر راتينغس، بونوس، ديمو & أمب؛ أكثر من.


وسطاء الفوركس. تداول الفوركس أسهل مما قد تعتقد. ونحن سوف تساعدك على البدء في العثور على أفضل والأكثر مناسبة وسيط بالنسبة لك. الحصول على الذهاب سهلة والبدء.


أفافكس (AVA_FOREX) | تغريد.


26.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أفافكس هو جزء من الأسواق المالية أفا، بل هو وسيط الفوركس. وينظم في أيرلندا. لديها منصة mt4 وأيضا انها أفاتريدر الخاصة. الذي تداول مع هذا.


أفافكس: تجارة الفوركس | تجارة العقود مقابل الفروقات | التجارة عبر الانترنت.


نستعرض أفاكس - منصة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع أكثر من 50 زوجا من العملات الأجنبية للتداول. أدوات التداول المتقدمة.


أفافكس - أفاتريدر منصة بواسطة أفا فكس - يوتيوب.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


أفافكس - نيجيريا-فوريكس.


24.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وقد اتخذت أفافكس على اسم جديد و قد وجهت وجه جديد. رائد الفوركس و كفد وسيط أفا المجموعة هو الآن أفاتريد والوساطة لديها فقط.


أفاتريد (أفافس) مراجعة موقع الويب.


سبتمبر 2018: لم تتمكن أفاتريد من تزويد شركة فبا بمعلومات عن كيفية معرفة الشركة لما هو ملاءم السوق العادي مقابل ما هو المراجحة.


حتى يتم حل هذه المشكلة، توصي فبا ضد استخدام برنامج الفوركس نيوز غان أو أي برنامج تداول الأخبار الأخرى مع أفاتريد.


أفاتريد هو وسيط الفوركس. تقدم أفا تريد منصات التداول MT4 و الجوال. تقدم أفاتريد أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، الذهب والفضة والأسهم والمؤشرات والسلع و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من أفاتريد (أفافس) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


أفاتريد (أفافكس) بروفيل بي ديزموند منولتي، أبر 22، 2018.


تم إطلاق شركة آفا في عام 2006 وتقدم تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومنذ ذلك الحين توسعت إلى تقديم التداول كفد على السلع والأسهم والمؤشرات & أمب؛ الربط. وهي واحدة من العالم الأكثر شعبية وسطاء، مع أكثر من 200،000 العملاء المسجلين و مبيعاتها السنوية أكثر من 400 مليار $ في 2018. الميزات الجديدة لإطلاق أفاتريد تشمل:


جديد & أمب؛ تحسين الموقع باستخدام أحدث التقنيات.


صناديق الاستثمار المتداولة (إكسفس-تريدد فوندز) تضاف إلى أفا & رسكو؛ s اختيار 200+ الصكوك.


متوافق مع آفا ميتاترادر ​​4 متوافق مع ماك متاح لأول مرة.


ميتاترادر ​​4 يمكن الوصول إليها كما تاجر الويب متميز تماما والتطبيق الذكي.


أشرطة فيديو تدريبية جديدة ودورة التداول عبر الإنترنت مجانا.


أول وسيط كفد لتقديم حسابات منفصلة للعملاء الحفظ.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


رقم الحساب 5208387.


- الدردشة وظيفة دائما متواجد حاليا.


- يحصل على الهاتف علقت على بعد.


المطلق أسوأ وسيط. فريق المبيعات الخاصة بهم هي سريعة جدا للاتصال بك لتحصل على تسجيل هولونونويفر عندما يكون لديك مشاكل يمكنك ن لهم.


من السهل جدا لإيداع الأموال ولكن من المستحيل لسحب المال. لقد كنت في انتظار 2 أشهر لسحب أموالي وأنها لا تزال لا يمكن القيام بذلك. غاضب جدا.


لقد أعيد تحميل المستندات وأرسلت المزيد من طلبات السحب. لقد مضى حوالي 3 أشهر الآن! لا يوجد أي علامة على رد أو أموالي !!


أسوأ العملاء. أسوأ شركة.


كنت على الدردشة الحية كل يوم منذ ذلك الحين ولكن ابدأ من خلال.


كل من المفاجئ، أنا فقط يمكن تسجيل الدخول في حسابي. وتقول أدري البريد الإلكتروني الخاص بي غير صحيح، وهو أمر غير ممكن. كنت قادرا على تسجيل الدخول إلى حسابي للتداول على هاتفي قبل 30 دقيقة ولكن لا يمكن تسجيل الدخول إلى حسابي الآن. وأظل تلقي رسالة الخطأ. سومينغينغ غريب. أشعر أن أفاتريد منعت حسابي بطريقة أو بأخرى؟ ليس لدي سوى 14 يورو اليسار وحتى 14 يورو لا يمكن سحبها كما حظرت؟ رقم حسابي هو 5192112.


لم يكن لدي أي مشاكل مع نقل كما كان الفضل المال لحسابي على الفور. (كان من المستغرب جدا كما لم أكن أتوقع أن تنسب إلى حسابي بسرعة)


كنت في انتظار مكافأة 35 € على التحقق لذلك حاولت حقا لمتابعة معهم بكل السبل الممكنة.


منذ فتح الحساب لقد دعوت عدة مرات ولكن لم تكن قادرة على الحصول من خلال.


أنا عبر البريد الالكتروني i. webb@avatrade، العملاء @ أفاتريد وردود الفعل @ أفاتريد عدة مرات ولكن لم يحصل على ردود.


كنت على الدردشة الحية كل صباح ولكن حتى بعد انتظرت لأكثر من 6-7 ساعات كل يوم، تم قطع الدردشة الحية أو أبدا من خلال.


ومع ذلك، لم يكن هناك مكالمات في اليوم التالي لذلك كنت على الدردشة الحية مرة أخرى في المساء. قيل لي إن مدير الحساب اتصل بي ولكنني لم أتلق دعوته.


انتظرت دعوته طوال اليوم ولم تتلق دعوته كما لم يكن هناك مكالمة لم يرد عليها في كل ذلك اليوم. الشخص الذي تحدثت معه كان غير متأكد أيضا مما حدث، وكنت متأكدا 100٪ من أي مكالمات من أي شخص في ذلك اليوم.


وقال الموظفون مرة أخرى إن المدير سيتصل بي في اليوم التالي. ومنذ ذلك الحين، لم تكن هناك أي دعوات. كان قبل نحو أسبوع.


أنا مريض وتعب من الاتصال بهم دون أي رد.


ديسمبر 22، 2017 - لا تصنيف للأسف شركة غير مهنية.


أنا أوبيند حسابي في نهاية الأسبوع الماضي، وتحميلها الوثائق المطلوبة وجعل وديعة من 165 يورو. بطريقة أو بأخرى تمت إضافة 165 يورو على الفور إلى حسابي قبل التحقق من المستندات. لم أتلق أي تحديثات على التحقق و 35 يورو مكافأة منذ ذلك الحين. (ما يصل إلى 24 ساعة) الرسائل اليسار عن طريق الدردشة الحية والانتظار عبر الدردشة الحية التي لم يتم توصيلها أبدا. أرسلت رسائل البريد الإلكتروني إلى العملاء @ أفاتريد وردود الفعل @ أفاتريد ولكن لا يوجد رد. / أبدا الرد الهاتف.


احتمال احتيال التنبيه.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


avafx. talking-فوريكس - تالكنغ-فوريكس - فيرست فور فكس نيوس - فيرست فور فكس نيوس.


تحليل سرعة تحميل الصفحة.


مرحبا بكم في avafx. talking - فوريكس معلومات الصفحة الرئيسية - الحصول على استعداد للتحقق أفا فكس الحديث الفوركس أفضل محتوى لكندا على الفور، أو بعد تعلم هذه الأشياء الهامة حول avafx. talking - الفوركس.


قمنا بتحليل وقت تحميل الصفحة Avafx. talking - فوركس ووجدنا أن زمن الاستجابة الأول كان 351 مللي ثانية ثم استغرق الأمر 3.9 ثانية لتحميل جميع موارد دوم وتقديم صفحة ويب بالكامل. هذه نتيجة سيئة، حيث يمكن تحميل 60٪ من مواقع الويب بشكل أسرع.


إجمالي وقت تحميل الصفحة.


أما بالنسبة لعمليات إعادة التوجيه، فقد تمت إعادة توجيه المتصفح إلى avafx. talking - فوريكس / live. html قبل أن يصل إلى هذا النطاق.


avafx. talking-فوريكس / avafx. talking-فوريكس / live. html.


مخطط طلبات الشبكة.


قدم متصفحنا ما مجموعه 46 طلبا لتحميل جميع العناصر في الصفحة الرئيسية. ووجدنا أن 50٪ منهم (23 طلبا) تم توجيههم إلى أفافكس. ألكينغ-فوريكس الأصلي، تم تقديم 17٪ (8 طلبات) إلى غوغل-أناليتيكش و 9٪ (4 طلبات) تم تقديمها إلى Tpc. googlesyndication. العنصر الأقل استجابة أو أبطأ الذي يستغرق أطول وقت لتحميل (1.1 ثانية) ينتمي إلى المجال الأصلي Avafx. talking - الفوركس.


في الواقع، الحجم الكلي للصفحة الرئيسية Avafx. talking - الفوركس هو 2.2 ميغابايت. وتتجاوز هذه النتيجة أعلى موقع ويب واحد من مواقع الويب وتحدد صفحة ويب كبيرة وليست محسنة قد يستغرقها الأعمار لتحميلها. 55٪ من المواقع تحتاج إلى موارد أقل لتحميلها. جافا سكريبتس تأخذ 2.0 ميغابايت التي تشكل غالبية حجم الموقع.


إجمالي حجم الصفحة 2.2 ميغابايت.


يمكن تصغير محتوى هتمل وضغطه بواسطة خادم موقع ويب. الطريقة الأكثر فعالية هي ضغط المحتوى باستخدام غزيب الذي يقلل من كمية البيانات السفر عبر الشبكة بين الخادم والمتصفح. تم تصغير شفرة هتمل في هذه الصفحة بشكل جيد. ويوصى بشدة بضرورة ضغط محتوى صفحة الويب هذه باستخدام غزيب، حيث يمكن أن يوفر ما يصل إلى 28.2 كيلوبايت أو 74٪ من الحجم الأصلي.


يمكن أن يساعد تحسين حجم الصورة على تسريع وقت تحميل الموقع. يظهر الرسم البياني أعلاه الفرق بين الحجم قبل وبعد التحسين. أفا فكس يتحدث الصور الفوركس هي الأمثل بشكل جيد على الرغم من.


من الأفضل تصغير جافا سكريبت لتحسين أداء موقع الويب. يظهر الرسم البياني الحجم الكلي الحالي لجميع ملفات جافا سكريبت مقابل حجم جافاسكريبت المحتمل بعد تصغيره وضغطه. من المستحسن بشدة أن جميع ملفات جافا سكريبت يجب أن تكون مضغوطة ومتنوعة لأنها يمكن أن توفر ما يصل إلى 1.6 ميغابايت أو 80٪ من الحجم الأصلي.


ملفات كس مينيفيكاتيون مهم جدا للحد من صفحة ويب تقديم الوقت. يمكن تحميل ملفات كس أسرع، في وقت سابق يمكن عرض صفحة. يتطلب Avafx. talking-فوريكس جميع ملفات كس أن يتم تصغيرها وضغطها لأنها يمكن أن توفر ما يصل إلى 95.2 كيلوبايت أو 90٪ من الحجم الأصلي.


الحجم بعد الضغط 485.0 كيلوبايت (78٪ أقل)


وقد أرسل المتصفح 42 كس، جافا سكريبتس، أجاكس وطلبات الصورة من أجل تقديم تماما الصفحة الرئيسية من أفا فكس يتحدث الفوركس. نوصي بدمج عدة ملفات كس وجافا سكريبت في ملف واحد لكل نوع، حيث يمكن أن يساعد ذلك في تقليل طلبات مواد العرض من 13 إلى 1 ل جافاسكريبتس ونتيجة لذلك تسريع وقت تحميل الصفحة.


ممكن طلب التحسين.


Avafx. talking-فوريكس ليس لديه شهادة سل. يمكن أن يكون تصفح الإنترنت أكثر أمنا مع اتصال هتبس، لذلك نقترح أنه يجب الحصول على هذا الموقع.


يستخدم Avafx. talking-فوريكس عنوان إب الذي يتم مشاركته حاليا مع نطاقين آخرين. كلما زاد عدد المواقع التي تشترك في عنوان إب نفسه، كلما زاد حجم عمل خادم المضيف. يوصى بشدة بتغيير خادم المضيف أو يجب أن يطلب من موفر الاستضافة إعطاء عنوان إب مختلف (منفصل) لهذا المجال.


الزائر، العالم، الخريطة.


بلد المنشأ ل 35.2٪ من جميع الزيارات هي كندا. وهو يقع على بعد 4150 ميلا تقريبا من موقع الخادم (ألمانيا) ويمكن أن تؤثر هذه المسافة الطويلة سلبا على سرعة الموقع، حيث يستغرق بعض الوقت للبيانات للتنقل ذهابا وإيابا بين تلك الأماكن. هذا هو السبب في واحدة من أفضل الطرق لتسريع Avafx. talking - فوريكس وقت تحميل الصفحة بالنسبة لغالبية المستخدمين يتحرك الخادم إلى كندا أو أقرب فقط إلى قاعدة المستخدمين.


اللغة والترميز.


يجب أن تتطابق اللغة المطالب بها في العلامة الوصفية هتمل مع اللغة المستخدمة بالفعل على صفحة الويب. بخلاف ذلك، يمكن أن تفسر غوغل ومحركات البحث الأخرى Avafx. talking-فوريكس. لقد اكتشفت خدمتنا أن اللغة الإنجليزية مستخدمة في الصفحة، وهي تتطابق مع اللغة المطالب بها. اكتشف نظامنا أيضا أن التشفير المزعوم لصفحة الرئيسية Avafx. talking - فوريكس هو أوتف-8. استخدام هذا التنسيق الترميز هو أفضل الممارسات كما زوار الصفحة الرئيسية من جميع أنحاء العالم لن يكون لديك أي مشاكل مع النسخ رمز.


تحسين المشاركة الاجتماعية.


لم يتم الكشف عن وصف الرسم البياني المفتوح على الصفحة الرئيسية من أفا فكس يتحدث الفوركس. يمكن أن يؤدي عدم وجود وصف الرسم البياني المفتوح إلى نتائج عكسية لوجودهم في الشبكات الاجتماعية، حيث يسمح هذا الوصف بتحويل صفحة ويب على الويب (أو صفحات أخرى) إلى وظائف جيدة المظهر وغنية ومنظمة بشكل جيد، عندما تتم مشاركتها على فاسيبوك و وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى. على سبيل المثال، أضف مقتطف الشفرة التالي إلى هتمل & لوت؛ هيد & غ؛ سوف تساعد العلامة لتمثيل صفحة الويب هذه بشكل صحيح في الشبكات الاجتماعية:

No comments:

Post a Comment