Tuesday 13 March 2018

1 التجارة في الفوركس يوميا


مجرد. واحدة. التجارة.


لا تتاجر وكأنك في بوفيه مفتوح.


بواسطة بوريس سكلوسبيرغ في بكفوريكس.


هل هناك أي شيء أكثر أمريكيا من كل ما يمكنك أن تأكل بوفيه بار؟ الفكرة التي يمكنك أن تأكل فقط إمدادات لا نهاية لها من المواد الغذائية حتى تعطي أخيرا الخروج من الانهاك مجرد محيرة لمعظم الناس في جميع أنحاء العالم.


لا تحصل لي خطأ. أنا أحب كل ما يمكنك أن تأكل بوفيه بار بقدر الرجل القادم. هناك سلسلة في الجنوب تسمى الذهبي كورال الذي هو متعة مذنب حتى أغنى من نيويورك. أنا أجرؤ على أن يكون الدجاج المقلي دون العودة لثواني.


كل ما يمكنك أن تأكل بوفيه وربما كان أوضح رمز الثقافي للإبداع الأمريكي والبراعة التكنولوجية في قهر الزراعة. هو، في طريقه رهيبة، تجسيد الروح الأمريكية التي تخبرنا أنه لا توجد حدود في الحياة. ولكن لديه الجانب المظلم. نلقي نظرة حولنا. لقد أصبحنا بلد من الشحوم. لذا فإن الوزن الزائد الذي أخذ في 300 مليون نسمة منا ربما يزيد على 600 مليون أفريقي أو آسيوي. لقد انغمس لدينا شهية لمثل هذا المتطرف أنها تحولت إلى شره.


فماذا كل هذا له علاقة بالتداول؟


الكثير جدا في الواقع.


كما فعلت مع الزراعة، تحولت التكنولوجيا إلى بوفيه لا نهاية لها من الفرص لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. التكاليف هي دقيقة، وأدوات لا حصر لها و - وخاصة في السوق التي نلعب في - على مدار الساعة حرفيا يتوقف أبدا. في الفوركس يمكننا التجارة 24 ساعة في اليوم، 5 1/2 أيام في الأسبوع دون أي وقت مضى أخذ وقفة أو استراحة. إنه إنجاز مدهش للحضارة الإنسانية، ولكنه أيضا وصفة للكوارث.


كما تاجر اليوم أنا أتفاعل مع السوق كثيرا. في الواقع يمكنك أن تقول بسهولة أن أنا الطفل ملصق ل "كل ما يمكن أن تأكل" التداول منذ أن التحديق في شاشات بلدي 20 ساعة كل يوم.


ولكن هذا الأسبوع اكتشفت شيئا غير عادي. اختبار مرة أخرى كل من استراتيجيات بلدي المختلفة التي نحن التجارة في غرفة الدردشة أدركت أنه إذا اقتصرت ببساطة الصفقات بلدي إلى تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد لكل استراتيجية وتداولها فقط أعلى أزواج العملات احتمال، فإن نسبة فوزي ارتفعت حرفيا إلى 90٪ . وأود أن تكون قادرة على مضاعفة وبعض الحالات ثلاثة أضعاف كمية من النقاط جعلت دون القيام بأي شيء جديد.


تجارة واحدة فقط لكل يوم لكل زوج. إذا كنت التجارة اليوم مثل أفعل - أنا تجرؤ على محاولة ذلك. ومن المدهش في عدد أقل من توقف سوف تتكبد لأنك سوف تأخذ فقط أفضل الصفقات الممكنة خلال يوم معين.


وأنا أعلم أنه ليس من السهل ممارسة هذا "طلقة واحدة، وقتل واحد" النهج. في كثير من الأحيان كنت أشعر بأنك ترك المال على الطاولة (نوع من مثل هذا مضرب عصاري من الدجاج المقلي اليسار على لوحة الخاص بك)، ولكن أتوسل إليكم لمحاولة ذلك. إذا كنت تفعل 15 الصفقات في اليوم الواحد قطع لهم وصولا الى 5. إذا كنت تفعل 30 الصفقات قطعها وصولا الى 10.


أوفيرترادينغ مثل الإفراط في تناول الطعام هو مجرد شره. مهما كانت جيدة يشعر في لحظة سوف تدفع ثمنها في النهاية. الأهم من ذلك هو وسيلة بسيطة جدا لتحسين جذري الربحية الخاصة بك.


حتى أكل لوحة واحدة وترك طاولة f - جي - كل من معدتك ومحفظتك وشكرا لكم في النهاية.


أعلى وسطاء الفوركس.


الشيء الوحيد الذي لا يمكنك تجاهله على الرسم البياني بيتكوين من حركة السعر هذا الأسبوع.


ما هي فرصة كبيرة القادمة في الفوركس.


إدخال قسم كريبتوكيرنسي لدينا وقناة برقية.


جلسة التداول يلتف.


التحليل الفني.


أوسكاد رؤية بعض الشراء في إغلاق الأسبوع.


خسر في كل الحديث عن اغلاق الحكومة، الرسم البياني الأكثر أهمية في العالم هو انهيار.


أودوس يحافظ على المدى الصاعد على قيد الحياة. ما الذي من شأنه أن يخرج عن المدى؟


رحلة إلى سلامة الأكشاك تشف. أوسشف يتداول عند أعلى مستوياته اليوم.


الشيء الوحيد الذي لا يمكنك تجاهله على الرسم البياني بيتكوين من حركة السعر هذا الأسبوع.


أوامر الفوركس.


يرتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروسد) عند أدنى مستويات الجلسة، حيث يلقي خيار انتهاء الصلاحية بظلاله.


انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع 10:00 نيويورك - 19 يناير 2018.


المزيد من لوحات النظام 19 يناير.


أوامر ورغب 19 يناير - العرض العام اليورو ملحوظا.


غبوسد أوامر 19 يناير - المملكة المتحدة بيانات مبيعات التجزئة في التركيز.


البنوك المركزية.


فيدز ويليامز: المخاطر المتوازنة، يمكن أن يحقق الاقتصاد ما هو أفضل مما كان متوقعا.


ويليامز الاحتياطي الفيديرالي: الاقتصاد الأمريكي يتحرك من الرياح المعاكسة إلى تيلويندس.


ويضع كوارلز بنك الاحتياطي الفدرالي خارطة طريق لتخفيف اللوائح المصرفية.


وتقدر تقديرات الناتج المحلي الإجمالي الفيدرالي في نيويورك للربع الرابع إلى 3.94٪ من 3.88٪


الولايات المتحدة يناير كانون الاول يو ميش ثقة المستهلك 94.4 مقابل 97.0 المتوقع.


جميع أكبر الطوابق التجارية في العالم لديها شاشات مقفلة على فوريكسليف ™. ونحن نقدم في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والتحليلات على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول التجار أقل خبرة.


تعلم عن فوريكسليف.


اتصل بنا.


ابق على اتصال.


تواصل مع فوريكسليف عبر:


هل تبحث عن خلاصة رسس؟


موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز.


تأسست في عام 2008، فوركسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم التعليق مثيرة للاهتمام والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقي. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير: فوريكسليف ™ يوفر المراجع وصلات إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها وآفاق ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسليف ™ على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيلات التي أدلى بها المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوريكسليف ™ ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي خسارة فقدت أصلا أو الأرباح دون قيود التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية التداول يوم.


تم تصميم 50 نقطة في يوم تداول الفوركس استراتيجية لالتقاط حركة السوق في وقت مبكر من غبوسد أو اليورو مقابل الدولار الأميركي ولكن يمكنك بالتأكيد تجربة مع أزواج العملات الرئيسية الأخرى.


بل هو استراتيجية التداول يوم بسيط جدا ولكن تذكر أن عدة مرات، وأفضل استراتيجيات التداول اليوم التي تعمل هي في الواقع بسيطة في التصميم والتي يمكن أن تجعلها قوية جدا.


وأعتقد أن هذا هو استراتيجية التداول يوم عظيم للمبتدئين لأنك لا تحتاج إلى معرفة مؤشرات معقدة أو أنماط الأسعار.


الإعداد التجاري واضح تماما ولكن مثل أي استراتيجية التداول، وإدارة المخاطر أمر حيوي لنجاحك العام. وهو يشبه إلى حد كبير نظام لندن الاختراق الذي هو أيضا على هذا الموقع.


سنقوم باستخدام أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وأول شيء تريد القيام به هو فتح الرسم البياني اليومي للبحث عن الزوج الذي لديه مجموعة يومية لائقة.


هدفنا الرئيسي ليوم التداول هو التقاط 1/3 & # 8211؛ 1/2 من نطاق التداول اليومي لزوج العملات من الخيارات.


إعداد استراتيجية التداول اليومي.


للحفاظ على هذا المعيار، سوف تستخدم هذه الطريقة 7 صباحا بتوقيت جرينتش شمعدان على الرسم البياني الفوركس 1 ساعة. تأكد من أن الوقت الذي تراه على مخطط MT4 الخاص بك يتطابق مع الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش. إذا لم يكن الأمر كذلك، اسأل وسيط الفوركس الخاص بك.


يمكنك أيضا استخدام غوغل لحساب ما هو الوقت في منطقتك الزمنية. بالنسبة لي، هو 3:00 في الصباح.


هل تحتاج إلى مؤشر الفوركس؟ لا. استراتيجية التداول هذه اليوم لا تتطلب استخدام أي مؤشر التداول وهي طريقة تداول سعر صرف نقي. ما هو الإطار الزمني الذي ستستخدمه؟ لغرضنا، سوف نستخدم الرسم البياني ساعة واحدة ولكن يمكنك بالتأكيد اختبار هذا على الأطر الزمنية الأخرى. هل يمكنني استخدام أي زوج من العملات؟ قد ترغب في التمسك مع أزواج رئيسية (فس أوسد) لتبدأ وخاصة وروس و غبوسد.


قواعد التداول من 50 بيبس نظام اليوم.


حالما تغلق شمعة الساعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش، يجب عليك وضع أمرين متقابلين: أمر وقف الشراء بمقدار 2 نقطة فوق ارتفاع ووقف وقف البيع بمقدار 2 نقطة أدنى مستوى الشمعة عند الساعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش. عندما ينشط السعر أحد الأوامر المعلقة، يمكنك إلغاء الطلب المعلق الآخر الذي لم يتم تنشيطه. يجب عليك وضع أمر وقف الخسارة في أي مكان من 5-10 نقاط نقطة فوق ارتفاع / أدنى من 7 صباحا بتوقيت جرينتش شمعدان بعد أن يغلق (أو شكلت) للسيطرة على مخاطر التداول الخاصة بك. إذا لاحظت أن شمعدان الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش قصير جدا وأن وضع وقف الخسارة سيكون قريبا جدا من سعر الدخول، ثم قم بزيادة مسافة وقف الخسارة إلى أي مكان من 15-20 نقطة. تعيين هدف الربح الخاص بك إلى 50 نقطة مرة واحدة كنت قد دخلت التجارة، والسماح للسوق تفعل الشيء. إذا تجارتك تصل إلى الربح المستهدف لهذا اليوم ثم رهيبة! كرر نفس العملية غدا. إذا كان لديك تداول ربح عائم أو خسارة عائمة، انتظر حتى نهاية اليوم والخروج من التجارة الخاصة بك، بغض النظر عما إذا كان لديك الربح أو الخسارة.


دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة التجارية حيث إشارات تداول العملات الأجنبية إما فاز أو فقدت.


ويمثل الخط الرأسي المنقط الذي تراه على الرسم البياني الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش ويتباعد بينهما 24 ساعة (يوم واحد).


50 نقطة في اليوم استراتيجية تداول الفوركس & # 8211؛ استراتيجية التداول اليومي.


نتائج الاختبار السريع.


بالإشارة إلى الرسم البياني أعلاه من اليورو مقابل الدولار الأميركي:


حلل & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ حالة من آخر 6 أيام التي مرت على الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي. بعد قواعد التداول من 50 نقطة في نظام التداول اليومي، سيكون هناك ما مجموعه 6 الصفقات (باستثناء اليوم الذي هو قيد التشغيل حاليا) مما أدى إلى 4 الصفقات أصبحت الفائزين وخاسرين.


أسئلة شائعة حول استراتيجية التداول 50 نقطة في يوم واحد.


لماذا نستخدم عالية ومنخفضة من الشمعدان؟


في كثير من الأحيان، تمثل الارتفاعات والانخفاضات كلا من الدعم والمقاومة على الرغم من أنها على أساس محدود جدا. كسر الدعم أو المقاومة عندما يأتي حجم في السوق يمكن أن يؤدي إلى تحركات قوية في الاتجاه أثار.


هل يمكننا اختيار اتجاه تجاري وتجارة جانب واحد؟


نعم، على الرغم من أنك سوف تضطر إلى العيش مع بعض المفقودين بعض الصفقات في بعض الأحيان. نسمع أنك يجب & # 8220؛ التداول مع الاتجاه & # 8221؛ ولكن هناك أوقات عندما اتجاه السعر ليس في اتجاه الاتجاه وفي تلك الأوقات، يمكن للسعر تتحرك حقا. على سبيل المثال، عندما ترى قوة دفع قوية تتحرك ضد هذا الاتجاه، وهذا سوف يؤدي في كثير من الأحيان إلى عكس اتجاه آخر الساق. هناك العديد من النقاط التي يمكن العثور عليها.


هل هذه الطريقة جيدة للتاجر البديل؟


وقد تم تصميم هذه الاستراتيجية التداول لتاجر اليوم ولكن & # 8220؛ السماح الأرباح تشغيل & # 8221؛ له مزاياه. سوف تريد بالتأكيد أن تكون قادرة على تقييم سترينت الاتجاه من خلال التحليل الفني لمعرفة ما إذا كان هذا هو التجارة التي يمكن أن تعقد.


هل يمكنني استخدام أمر حد على 50 نقطة إستراتيجية تداول اليوم؟


هذا هو واحد من تلك التقنيات التداول اليوم الذي يتطلع إلى التجارة هروب الدعم والمقاومة. هناك أوقات عندما تحدث اختراقات ثم التراجع التي يمكن أن تعطيك إدخال. تماما كما في كثير من الأحيان على الرغم من أن السعر سوف تقلع ولا ننظر إلى الوراء ترك لكم على هامش.


ماذا عن فخ الثور وفخ الدب؟


نعم، قد يكون هذا الأسلوب قد أثارت في التجارة وتوقفت فورا كما فخ الثور أو الدب فخ يلعب بها.


ماذا عن استخدام هذا اللحظي في سوق الأسهم؟


أنا & # 8217؛ لم ينظر في سوق الأسهم ولكن مرة أخرى، وهذا هو استراتيجية التداول اختراق باستخدام الدعم والمقاومة. هذه المفاهيم لا تقتصر على سوق واحدة لتكون ناجحة لأنها تقوم على ميكانيكا السوق. كل ما يمكنني قوله هو الاختبار.


هل تقنيات التداول الحرة مثل هذه الطريقة جيدة كما هي مدفوعة؟


سوف يقول البعض أن قيمة له ثمن. وسوف يقول آخرون أفضل الأشياء في الحياة أحرار. عليك أن تقرر إذا كان أي من الطرق التي تراها على هذا الموقع استراتيجية التداول جيدة. لم يكن لديك لدفع مبالغ كبيرة لنظام تداول الفوركس لإيجاد النجاح في التداول.


أي نصائح لإدارة المخاطر؟


فقط أنت تعرف الراحة خطر. أفضل نصيحة يمكنني أن أعطي أي وقت مضى بغض النظر عن استراتيجية التداول اليوم الذي تستخدمه، واستخدام وقف الخسارة. يمكن محو حساب التداول الخاص بك مع تجارة واحدة إذا كنت لا تحترم المخاطر في التداول.


هل هذا هو أفضل استراتيجية التداول اليوم بالنسبة لك؟ سوف تجد نجاح التداول الذي تسعى؟ أنت لا تعرف أبدا.


الآن أنت تعرف القواعد فلماذا لا نعود إلى الماضي، سحب ما يصل الرسوم البيانية الخاصة بك والقيام ببعض باكتستينغ سريعة لنرى كيف تكدس استراتيجية التداول هذه؟


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


رؤية الربح بسيطة المخاطر التي تسيطر عليها الفوركس استراتيجية التداول اليوم يمكن أن تنتج.


سوق الفوركس يتطلب أقل قدر من رأس المال لبدء التداول اليوم، يتداول 24 ساعة في اليوم (خلال الأسبوع)، ويقدم الكثير من الإمكانات بسبب الرافعة المالية التي يقدمها وسطاء الفوركس. السؤال الأساسي هو & # 34؛ كم من المال يمكنني جعل الفوركس يوم التداول؟ & # 34؛ يظهر السيناريو التالي الإمكانات، باستخدام إستراتيجية تداول يوم الفوركس التي تسيطر عليها المخاطر.


يوم تداول الفوركس إدارة المخاطر.


كل ناجح تداول الفوركس اليوم تدير مخاطرها. هو واحد من، إن لم يكن، أهم عناصر الربحية.


إبقاء المخاطر على كل صفقة صغيرة جدا، 1٪ أو أقل هو نموذجي. وهذا يعني أنه إذا كان لديك حساب بقيمة 3000 دولار، فيجب ألا تخسر أكثر من 30 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في صفقة واحدة (راجع تحديد حجم الفوركس). قد يبدو ذلك صغيرا، ولكن الخسائر تحدث، وحتى استراتيجية تداول يوم جيد سترى سلاسل من الخسائر. تتم إدارة المخاطر باستخدام أمر وقف الخسارة، والذي سيتم مناقشته في أقسام السيناريو أدناه.


استراتيجية تداول يوم الفوركس.


في حين أن الاستراتيجية قد تنطوي على العديد من المكونات ويمكن تحليلها للربحية بطرق مختلفة، وغالبا ما يتم ترتيب استراتيجية على أساس نسبة الفوز ومكافأة / المخاطر.


فوز معدل هو عدد الصفقات التي فاز بها عدد معين من الصفقات. أقول لك الفوز 55 من 100 الصفقات، ومعدل الفوز الخاص بك هو 55٪. على الرغم من أنه ليس مطلوبا، فإن تحقيق معدل ربح أعلى من 50٪ يعتبر مثاليا لمعظم التجار اليوم. 55٪ مقبولة وقابلة للتحقيق.


تحدد المكافأة / المخاطر مقدار رأس المال الذي يتعرض لخطر تحقيق ربح معين.


إذا خسر المتداول 10 نقاط على الصفقات الخاسرة ولكنه جعل 15 على الصفقات الفائزة، فإنهم يحققون المزيد من الفائزين أكثر مما يخسرون على الخاسرين. حتى لو فازوا فقط بنسبة 50٪ من صفقاتهم، فإنها ستكون مربحة. لذلك، جعل المزيد على الفائزين هو أيضا عنصر استراتيجية العديد من الفوركس التجار اليوم نسعى جاهدين ل.


ويعني ارتفاع معدل الربح المزيد من المرونة مع مكافأتك / مخاطرك، كما أن ارتفاع المكافأة / المخاطر يعني أن معدل ربحك يمكن أن يكون أقل، وأنك لا تزال مربحة. للحصول على مناقشة أكثر شمولا حول معدل الربح والمكافأة / المخاطر (كما نوقشت من حيث المخاطر / مكافأة) انظر: يوم التجارة أفضل باستخدام معدل فوز ونسب المخاطر المخاطر.


السيناريو: كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


افترض أن المتداول لديه 5000 $ في رأس المال، ولها معدل ربح لائق من 55٪ على صفقاتهم. فهي تخاطر بنسبة 1٪ فقط من رأسمالها أو 50 دولارا لكل صفقة. ويتم ذلك باستخدام وقف الخسارة. لهذا السيناريو، يتم وضع أمر وقف الخسارة 5 نقاط بعيدا عن سعر الإدخال، ويتم وضع الهدف بعيدا 8 نقاط.


وهذا يعني أن المكافأة المحتملة على كل تجارة هي 1.6 مرة كبيرة من المخاطر (8/5) - نريد الفائزين لتكون أكبر من الخاسرين.


في حين تداول زوج الفوركس لمدة ساعتين خلال وقت نشط من اليوم (انظر: أفضل وقت من يوم إلى يوم تداول الفوركس) فإنه من الممكن عادة لجعل نحو خمس الصفقات جولة بدوره (بدوره بدوره يتضمن الدخول والخروج) باستخدام المعلمات المذكورة أعلاه. إذا كان هناك 20 يوم تداول في الشهر، فإن التاجر يجعل 100 الصفقات، في المتوسط، في الشهر.


يوفر وسطاء الفوركس نفوذا يصل إلى 50: 1 (أكثر في بعض البلدان).


على سبيل المثال، افترض أن المتداول يستخدم رافعة مالية 30: 1، حيث أنه عادة ما يكون أكثر من الرافعة المالية الكافية للمتداولين في الفوركس. منذ التاجر لديه 5000 $، والرافعة المالية هو 30: 1، والتاجر قادر على اتخاذ مواقف تصل قيمتها إلى 150،000 $. لا تزال المخاطر على أساس الأصلي 5000 $؛ وهذا يحافظ على المخاطرة تقتصر على جزء صغير من رأس المال المودعة.


غالبا ما لا يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة، بل يزيدون الفارق بين العرض والعرض، مما يزيد من صعوبة التداول اليومي بشكل مربح. إن وسطاء إن تقدم انتشارا صغيرا جدا، مما يجعل من الأسهل للتجارة مربحة، لكنها عادة ما تتقاضى حوالي 2.5 $ لكل 100،000 $ المتداولة ($ 5 جولة بدوره).


إذا تداول يوم زوج مثل غبب / أوسد، يمكننا أن نخاطر 50 $ على كل صفقة، وكل نقطة من حركة يستحق 10 $ مع الكثير القياسية (100،000 قيمة العملة).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


لذلك يمكننا أن نأخذ موقف واحد معيار الكثير مع وقف 5 نقطة، والتي سوف تبقي على خطر 50 $ على التجارة. وهذا يعني أيضا أن قيمة التجارة الفائزة تبلغ 80 دولارا (8 نقاط × 10 دولارات).


مع كل ذلك للخروج من الطريق، دعونا نرى كم تاجر الفوركس اليوم يمكن أن تجعل في شهر (100 الصفقات).


55 عملية مربحة: 55 × 80 دولارا & # 61؛ 45400 $ كانت الصفقات الخاسرة: 45 x (50 $) & # 61؛ (2250 $)


إجمالي الربح هو 4،400 $ - 2،250 $ & # 61؛ $ 2،150 إذا لم يكن هناك عمولات (معدل الفوز من المرجح أن يكون أقل على الرغم من)


صافي الربح هو 2،150 $ - 500 $ & # 61؛ $ 1، 650 إذا كان استخدام وسيط عمولة (معدل الفوز سيكون مثل أعلى على الرغم من)


وبافتراض تحقيق أرباح صافية قدرها 1،650 دولارا، فإن العائد على الحساب لهذا الشهر هو 33٪ (1،650 دولار أمريكي / 5،000 دولار أمريكي). قد يبدو هذا عاليا جدا، وهو عائد جيد جدا. راجع التصفيات أدناه لمعرفة كيف يمكن أن تتأثر هذه العودة.


التحسينات.


لم يكن من الممكن دائما العثور على خمسة صفقات جيدة يوم واحد، وخصوصا عندما يتحرك السوق ببطء شديد لفترات طويلة من الزمن.


الانزلاق هو جزء لا مفر منه من التداول. وهو يؤدي إلى خسارة أكبر مما كان متوقعا، حتى عند استخدام أمر وقف الخسارة. انها شائعة في الأسواق تتحرك بسرعة جدا. ولمراعاة الانزلاق، خفض صافي الربح بنسبة 10٪ (وهذا هو تقدير مرتفع للانزلاق، بافتراض أنك تتجنب الإمساك من خلال البيانات الاقتصادية الرئيسية) وهذا من شأنه أن يخفض صافي الربح إلى 1،485 دولارا في الشهر.


اضبط السيناريو أعلاه استنادا إلى وقف الخسارة النموذجي والهدف، ورأس المال، والانزلاق، ومعدل الفوز، وحجم الموضع، والعمولات.


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟ - كلمة أخيرة.


هذه الاستراتيجية البسيطة التي تسيطر عليها المخاطر تشير إلى أنه مع معدل الفوز 55٪، وجعل أكثر على الفائزين من فقدت على الخاسرين، فمن الممكن لتحقيق عوائد شمال 20٪ في الشهر تداول العملات الأجنبية اليوم.


معظم التجار لا يتوقعون أن يجعل هذا كثيرا. في حين يبدو سهلا، في الواقع، فإنه أكثر صعوبة. ومع ذلك، مع معدل ربح لائق ونسبة المكافأة / المخاطر، يمكن للتاجر الفوركس مخصص مع استراتيجية لائقة جعل ما بين 5٪ و 15٪ شهريا بفضل الرافعة المالية. تذكر أيضا أنك لا تحتاج إلى الكثير من الأموال للبدء، من 500 إلى 1000 دولار عادة ما يكون كافيا.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


إستراتيجية تداول الفوركس للتجارة الواحدة.


في درس اليوم سأوضح لك كيف يمكن أن تجعل 100٪ على حساب التداول الخاص بك في سنة واحدة فقط من خلال التداول مرة واحدة في الأسبوع. الصوت جيدة جدا ليكون صحيحا؟ حسنا، انها ليست، وإذا كنت ببساطة تعلم التجارة مثل قناص بدلا من مدفع رشاش، وإدارة أموالك بشكل صحيح على كل التجارة التي تأخذها، هل يمكن أن تضاعف تقريبا حساب التداول الخاص بك في سنة واحدة باستخدام إدارة الأموال الصلبة. ومن الواضح أن هذا ليس ضمانة أو وعدا، ولكنني سأعلمك اليوم أنه ببساطة من خلال الانضباط واتباع خطة تجارية مدروسة يمكن أن تجعل عودة لائق جدا كل عام في الأسواق. يجب أن أبلغكم جميعا بأن هذا الدرس يقدم أمثلة عن أساليب إدارة الأموال العدوانية، وبالتالي أقترح بشدة أن يقرر كل تاجر مقدار الأموال التي يرغبون في المخاطرة في التجارة وفقا لتسامح المخاطر الخاصة بهم والظروف الشخصية. وفي الواقع، سيكون من الصعب مضاعفة حساب تجاري صغير دون المخاطرة، ولكن كما نعلم جميعا، دون مخاطر لا توجد مكاسب. مجرد القيام لي صالح و دون & رسكو؛ ر التسرع والبدء في تداول هذه الاستراتيجية حتى أنت & # 8217؛ ثقة وفهم تماما ذلك.


النقاط الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار في درس اليوم هي ما يلي:


1) التركيز على نوعية الصفقات على كمية من الصفقات هو أسرع طريقة لكسب المال في الأسواق.


2) من خلال إعداد استراتيجية التداول الخاصة بك وخطة التداول قبل البدء في التداول مع المال الحقيقي سوف تضع احتمالات النجاح لصالحك في حين يقلل من فرص أن تصبح تاجر العاطفي الذي يفقد المال.


3) مفاتيح لجعل واحد-- التجارة-- أسبوع استراتيجية العمل بالنسبة لك يجري الانضباط والمريض.


إستراتيجية التداول لكل أسبوع: مثال.


دعونا أولا نلقي نظرة على الرياضيات وراء استراتيجية التجارة 1 في الأسبوع لمعرفة كيف يمكن أن يؤدي إلى عودة سنوية لائق جدا. تذكر، هذه الاستراتيجية هي عن التداول مع الصبر، إذا كنت لا أعتقد أن كونه تاجر المريض يمكن أن تسدد على المدى الطويل. كل ما عليك القيام به هو النظر في الأمثلة أدناه:


يرجى ملاحظة أن رصيد رأس المال / حساب البداية وما تقرره للمخاطر في التجارة يمكن أن يكون & # 8216؛ أي رقم & # 8217؛ اخترت ومريحة مع. قد يكون بعض الناس أكثر إغراء وقد يكون بعض الناس أكثر تحفظا مع إدارة مخاطر رأس المال. يرجى فهم أنه يجب عليك فقط خطر مبلغ في التجارة التي كنت مرتاحا تماما مع. سأقول أن الكثير من الناس الذين يدرسون النقد الاجنبى يروجون لخطر 2٪ في التجارة، وأنا دون & # 8217؛ T توافق أو تعتقد أن 2٪ هو ما يكفي من المخاطر في التجارة لجعل أي مبلغ من المال كبير على المدى الطويل مع هذه الاستراتيجية معينة. الأرقام أدناه ليست سوى مثال على كيفية وضع تاجر واحد في الأسبوع يمكن أن تنمو حسابك باستخدام العديد من المخاطر المختلفة وفوز سيناريوهات معدل.


يبدأ رصيد الحساب = 5000 دولار.


عدد الصفقات في الأسبوع = 1 (متوسط ​​أكثر من سنة واحدة)


المخاطر / المكافأة في التجارة = 1: 2.


المخاطر لكل تجارة = 500 دولار.


المكافأة لكل تجارة = 1000 دولار أمريكي.


يفترض نسبة الفوز = 40٪


يفترض فقدان نسبة = 60٪


52 حرفا في السنة =


52 × 40٪ الفوز الصفقات = 20.8 الصفقات الفوز.


52 x .60٪ الصفقات الخاسرة = 31.2 الصفقات الخاسرة.


لذلك، دعونا نقول 21 الفائزين و 31 الخاسرين على مدار السنة.


21 × 1،000 = 21،000 $ الربح.


31 × 500 = 15،500 $ خسارة.


إجمالي الأرباح = 5،500 دولار (عائد 110٪)


لذلك، يمكننا أن نرى في المثال أعلاه أنه إذا كنت تداولت فقط 52 مرة في السنة (1 مرة في الأسبوع في المتوسط) وكنت تستخدم مكافأة خطر 1: 2 على كل التجارة في حين فاز 40٪ من الوقت وفقدان 60 ٪ من الوقت، لقد حققت ربحا قدره 5،500 دولار أمريكي على رصيد أولي قدره 5000 دولار أمريكي على مدار العام. هذا هو 110٪ العائد على الاستثمار الخاص على مدى سنة واحدة، عودة مقبولة جدا من قبل أي معايير المهنية.


بالطبع، يمكنك دائما تهدف إلى أكثر من 1: 2 مكافأة المخاطر وهذا سيسمح لك في الواقع للتجارة حتى أقل كثيرا من مرة واحدة في الأسبوع أو لديهم نسبة خاسرة أكثر من 60٪ و ستيل تكون مربحة. على سبيل المثال (بافتراض وجود مخاطر قدرها 500 دولار ومكافأة قدرها 500 1 دولار):


52 تداولا: 36 خاسرا و 16 رابحا = 70٪ معدل خسارة و 30٪ نسبة الفوز (تقريبي):


16 فائزا × 1500 = 24،000 دولار أمريكي.


36 خاسرا × 500 = 18،000 دولار.


إجمالي الأرباح = 6000 دولار (عائد 120٪)


الآن، دعونا تشريح هذا قليلا حتى يتسنى لك فهم أهمية هذه الأمثلة. لاحظ أنه في كلا المثالين أعلاه يمكن أن تكون قد حققت أكثر من 100٪ على حساب التداول الخاص بك في سنة واحدة فقط عن طريق التداول 1 مرة في الأسبوع. أنا على استعداد للمراهنة إذا ذهبت إلقاء نظرة على التاريخ حساب التداول الخاص بك الآن كنت قد نفذت الطريق أكثر من 52 الصفقات في العام الماضي. في الواقع، بعضكم ربما أعدمت 52 الصفقات فقط هذا الأسبوع أو الشهر.


في المثال الثاني نرى أنه إذا كان لديك مكافأة خطر 1: 3 يمكنك أن تخسر فعليا على 70٪ من الصفقات الخاصة بك و ستيل تحقيق عودة 120٪ على السنة! فقط كما تعلمون يا رفاق، مما يجعل 100٪ على حساب التداول في سنة ما يصل في مجال أعلى أداء مديري صناديق التحوط وتجار البنوك. (اقرأ مقالتي المتعلقة بإدارة النقد في الفوركس لمعرفة سبب قياس المخاطر بالدولار وليس بالنقاط أو النسب المئوية). هذه الاستراتيجية التي تتداول بمعدل متوسط ​​مرة واحدة في الأسبوع يمكن أن تعمل حقا إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوات التالية ...


كيفية جعل التجارة 1 أسبوع استراتيجية العمل بالنسبة لك.


إنه شيء واحد لمناقشة سيناريو المثال الافتراضي، ولكن الشيء الآخر لجعله فعلا العمل بالنسبة لك في الواقع. لذلك، ما الذي تحتاج إلى القيام به لجعل حقا واحد التجارة أسبوع استراتيجية العمل بالنسبة لك؟


السمة الواضحة المطلوبة هنا هي الانضباط الذاتي. تحتاج إلى أن تكون منضبطة بما فيه الكفاية لتجارة التجارة الإعداد الأكثر وضوحا فقط كل أسبوع، وهذا قد يعني أنك لا تتداول على الإطلاق بعض الأسابيع. أيضا، قد تضطر إلى تحمل سلاسل من الصفقات خاسرة متعددة، لذلك تحتاج إلى أن يكون الانضباط لعدم الإفراط في التجارة أو الإفراط في الرافعة المالية حتى لو كان لديك فقط 5 الصفقات خاسرة في صف واحد. يجب أن نفهم أننا نستفيد من قوة مكافأة المخاطر جنبا إلى جنب مع إتقان استراتيجية التداول الخاصة بك لكسب المال، ولكن بما أننا لا نعرف أبدا أي الصفقات سيفوز والتي الصفقات سوف تفقد، علينا أن يكون الانضباط للحفاظ على الهدوء ومتابعة لدينا خطة حتى في مواجهة سلاسل لا مفر منها من فقدان الصفقات.


النقطة هنا هي أنك تريد أن تفكر على المدى الطويل حول التداول الخاص بك ومحاولة وضع هدف تقريبي من التداول فقط 4 مرات في الشهر، الأمر الذي سيؤدي إلى حوالي 52 الصفقات في السنة. تذكر، هذه ليست قاعدة تجارية ملموسة. أنا مجرد محاولة لتظهر لك أنه من خلال التداول أقل كثيرا مما كنت على الأرجح الآن يمكنك جعل عائد لائق جدا من خلال تعلم أن يكون منضبطا العمل المتداول السعر.


بعد ذلك، تحتاج إلى أن يكون الصبر لجعل واحد التجارة أسبوع استراتيجية العمل بالنسبة لك. ولعل أفضل طريقة لتصبح تاجر المريض هو السيطرة على استراتيجية الفوركس واحدة في وقت واحد، وبهذه الطريقة سيكون لديك الثقة الكاملة في القدرة التجارية الخاصة بك وسوف تعرف بالضبط ما كنت تبحث عنه في السوق. عندما تعرف ما تبحث عنه في الأسواق لا يوجد سبب لعدم الانتظار لتظهر حافة التداول الخاصة بك، بخلاف كونه تاجر عاطفي. وهكذا من خلال اتقان شامل استراتيجية التداول الفعالة مثل حركة السعر سوف بطبيعة الحال لبث كمية معينة من الصبر في عقلية التداول الخاصة بك.


ومع ذلك، يجب أن تفعل أكثر إذا كنت تريد أن تجعل الصبر جزءا دائما من عقلية التداول الخاصة بك. يجب أن تبذل جهدا واعيا ليكون تاجر المريض حتى يصبح جزءا معتادا من روتين التداول الخاص بك. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إنشاء خطة تداول العملات الأجنبية حول استراتيجية التجارة أسبوع واحد، وهذا سوف تعطيك تذكير ملموس من ما هو النهج العام لتداول الأسواق، وسوف نعمل على تعزيز باستمرار ما تحتاج إلى القيام به ل الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بك.


قبل أن ننتهي الدرس اليوم أريد أن أجيب على سؤالين أن أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني عن وأنا متأكد من أن الكثير منكم سوف يكون بشأن هذه المادة، لذلك يذهب هنا:


س: لن يكون من الصعب جعل الكثير من المال التداول فقط مرة واحدة في الأسبوع؟


a: ما هو الكثير من المال لك؟ هو 100٪ العودة في سنة واحدة الكثير من المال لك؟ من الواضح، إذا كان لديك حساب تداول 500 $ و 100٪ العائد هو فقط 500 $، وليس حقا الكثير من المال. ومع ذلك، إذا كان لديك حساب تداول 25،000 $ من العائد 100٪ هو 25،000 $ في السنة، وهذا هو جزء لائق من التغيير لجعل التداول فقط في المتوسط ​​مرة واحدة في الأسبوع.


ولكن، إذا كنت تحاول الحصول على ثراء سريع في الفوركس وربما كنت فقط سوف تخسر أموالك حتى أسرع. تحتاج إلى فهم الآن أن الطريقة التي كسب المال في الأسواق على أساس ثابت هو من خلال تعلم التجارة مثل قناص وليس مدفع رشاش. نعم، يحد حجم حسابك من مبلغ المال الذي يمكن أن تتوقعه في العام. ولكن إذا كنت يمكن أن تنمو حساب التداول الخاص بك 100٪ في السنة، سيكون لديك أي مشكلة في العثور على الناس لتمويل لك. لديك لإدارة المخاطر الخاصة بك على نحو فعال على كل التجارة وإلا سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال قبل إعطاء الحافة فرصة للعب في السوق.


س: ليس لدي ما يكفي من المال للتجارة فقط مرة واحدة في الأسبوع، ماذا أفعل؟


ج: هذا سؤال أحصل عليه كثيرا. يبدو أن العديد من التجار بداية تساوي التداول الأطر الزمنية الصغيرة مع كونها الطريق الضروري للعمل لتداول حساب صغير. في الواقع، يحتاج التجار الذين لديهم حسابات صغيرة إلى تداول أطر زمنية أعلى من المتداولين الذين لديهم حسابات كبيرة. والسبب في ذلك هو أن الأطر الزمنية المنخفضة ستحصل بشكل طبيعي على المزيد من الإشارات الخاطئة واللوائح، وهذا سيؤدي إلى الإفراط في التداول و (أو) الإفراط في الرفع، وعلى حساب صغير لا يستغرق وقتا طويلا حساب كامل تفجير بمجرد بدء التداول أكثر من الإفراط في الاستفادة. تذكر أن التداول أكثر لا يعني أنك ذاهب لجعل المزيد من المال، وتداول أقل في كثير من الأحيان ولكن مع مزيد من الدقة يمنحك فرصة أفضل.


أستطيع أن أؤكد لكم أن التفكير كنت تسير لكسب المال بشكل أسرع من خلال التداول حساب صغير على الأطر الزمنية الصغيرة هو على الارجح أسرع وسيلة لفقدان أموالك في الأسواق. وأعتقد أن التجار الطموحين بحاجة إلى معرفة كيفية تداول الرسوم البيانية اليومية أولا، لأنها تعكس وجهة نظر الأكثر عملية ودقيقة للسوق لاستراتيجيات التداول في الأسعار بلدي، وكذلك بمثابة مرشح الطبيعي للضوضاء السوق عشوائي من أقل .


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن & # 8216؛ تداول واحد في الأسبوع نمط التداول & # 8217؛ وغيرها من المفاهيم التي نوقشت في اليوم & # 8217؛ ق الدرس & # 8211؛ يرجى مراجعة بلدي سعر التداول دورة عمل وأعضاء المجتمع هنا.


حول نيال فولر.


مجموعة وننسى تجارة الفوركس - حافظ على وظيفة يومك.


المخاطر / المكافآت & # 8211؛ الكأس المقدسة للتجارة الفوركس إدارة الأموال.


كيف تنمو حساب تداول صغير بنجاح.


قبلة. & # 8211؛ 'يبقيه بسيط غبي الفوركس طريقة التداول & # 8217؛


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


72 تعليقات اترك التعليق.


مقال عظيم شكرا لك.


وأعتقد أن المسألة الرئيسية هي أن يكون المريض بما فيه الكفاية لتصفية احتمال كبير اقامة. حتى أنه من الممكن الحصول على 3 إلى 7 مجموعة جيدة أوبس في الأسبوع!


لقد كنت على إطار الرسم البياني اليومي وأنا استخدم .02 لبلدي $ 3000 حساب تجريبي وجعلت 10٪ عائدات في 2 أسابيع فقط. مع هذا الحجم الكثير أنا قادرة على التجارة أي مجموعة جيدة تصل تأتي بلدي بعيدا دون الحاجة إلى القلق حول المبلغ سوف تخسر. حتى الآن هذا الشهر فقدت ثلاث صفقات من -25.82، -26.92 و -90.74 (غب / جبي) بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في حين أعطاني أفضل التجارة لي 231.81 (غب / نز)، تليها 188.18، 158.18 و 3 أخرى. مجرد التمسك العمل السعر، إطار الرسم البياني اليومي وإدارة المال جيدة وأعتقد أن المرء يمكن أن يحقق 300 أو 400٪ وما فوق في السنة اعتمادا على التقلبات لذلك العام لأن هذا هو اعتبار قوي آخر.


فعلت بالضبط هذا العام الماضي وجعلت 120٪ تداول الرسم البياني اليومي فقط. ثم حصلت قليلا مغرور والجشع وبدأ التداول على الرسوم البيانية الإطار الزمني أصغر وبالتأكيد بما فيه الكفاية بدأت في فقدان المال. I & # 8217؛ م الآن مرة أخرى على المسار المسار اليومي فقط وتزايد حسابي مرة أخرى. وأود أيضا أن أضيف أنني الآن تجارة الهرم (انظر مقالة نيال) وأنا & # 8217؛ م متأكد من أنني سوف تحصل على عائد أكبر من العام الماضي.


التجارة مرة واحدة في الأسبوع حقا مفهوم مدهش ولكن قبل ذلك يجب أن يكون الصبر وكذلك نحن التجارة.


مجرد إضافة بعض الاحتمالات إلى نيال & # 8217 s المثال الأول (40٪ النجاح / التجارة، 1: 2 نسبة، 10000 حساب، خطر 1000 في التجارة، 52 الصفقات):


& # 8211؛ احتمال أن الحساب يفجر حوالي 3.5٪


& # 8211؛ احتمال أن حجم الحساب هو أقل من 10000 بعد 52 الصفقات هو 17.5٪


& # 8211؛ الأكثر احتمالا (11.2٪) حجم الحساب بعد 52 الصفقات هو 21000.


& # 8211؛ احتمال أن حجم الحساب أكبر من 36000 حوالي 3٪.


ونفس الشيء ل 104 الصفقات:


& # 8211؛ احتمال أن الحساب يفجر حوالي 3.5٪


& # 8211؛ احتمال أن حجم الحساب هو أقل من 10000 بعد 104 الصفقات هو 7.6٪


& # 8211؛ الأكثر احتمالا (7.9٪) حجم الحساب بعد 104 الصفقات هو 32000.


& # 8211؛ احتمال أن حجم الحساب أكبر من 56000 حوالي 3.8٪.


أعتقد أن الانضباط في مفتاح النجاح في الفوركس، فضيلة أن & # 8217؛ ق تفتقر في معظمنا. ولكني أشعر أنني أعلم أنني يمكن أن تجعل الملايين مع هذه الفضيلة، وهناك & # 8217؛ لا عودة إلى الوراء. لدي فقط للعمل على ذلك. شكرا نيال لجعل لنا نعتقد في أنفسنا.


في المثال أعلاه، كيف ستضاعف حسابا بمبلغ 25000 دولار أمريكي أو 50000 دولار أميركي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). للتداول مرة واحدة في الأسبوع والحصول على 100٪ العائد يعني أنك خطر 2500 أو 5000 في التجارة. وهذا سوف تعطيك ليال بلا نوم. يرجى وضع بعض الضوء على هذا.


مشمس، تذكر هذه المقالة هي نظرية الخام للمفهوم، لأغراض تعليمية فقط. في العالم الحقيقي سوف تتداول المبلغ الذي كنت مرتاحا للخطر في التجارة، وكنت قد التجارة أكثر أو أقل من 1 التجارة في الأسبوع.


المادة العظمى ..thanks مرة أخرى نيال.


نيس الفنية. شكرا الأظافر.


شكرا الأظافر لتحويل لي إلى أعلى الإطار الزمني التجارة اقامة وعدد قليل من الصفقات في الأسبوع. يجب أن أقول إنني مارست ذلك مرارا وتكرارا فقط لمعرفة أنه أكثر ربحية من العديد من الصفقات مجنون من سلخ فروة الرأس فقط بضع نقاط كل يوم. أنا خطر 10٪ مع لا أكثر من 2 الصفقات في الأسبوع وأنا سوف يضع فقط التجارة الثانية عندما أضع نقطة التعادل على التجارة في وقت سابق. آم في الأرباح مع هذه الاستراتيجية لأكثر من 1 سنة و 6 أشهر. مسمار، أنت معلم الفوركس وأنا مدين لك.


في رأيي المتواضع، ما ينبغي أن نسأل أنفسنا هو ما نحن نتعرض لخطر مريح على أساس تجاري إذا كان لدينا 5 الصفقات القادمة كانت جميع الخاسرين. وينبغي أن يكون الجواب على هذا السؤال هو الذي يدفع قرارنا إلى ما نضعه على خط كل تجارة.


داني. في تعليق واحد هنا قلت أنك تفضل فكرة النسبة المئوية لمفهوم إدارة أموال الحساب، والآن قولك يجب أن نخاطر & # 8216؛ ما نحن مريحة المخاطرة على أساس تجاري & # 8217؛. يمكنك & # 8217؛ t كلتا الطريقتين :)


أنا مهتم في تجارة واحدة في الأسبوع. اسمحوا لي أن أعرف الاستراتيجية.


حقا مقال لطيف. السوق هو دائما لا يمكن التنبؤ بها. التجار المنضبطة يحصل على المال من التجار غير المنضبطين. هذه المقالة هي العين الحقيقية للتجار غير الانضباط الذين يفقدون المال في السوق.


أنا 100٪ أتفق معك! ذلك يعتمد على حجم رأسمال التداول لدينا! عندما كنت تداول حساب بلدي 5K $، وأنا خطر على حوالي 3٪ -5٪ في التجارة، ومع ذلك، أنا نادرا ما خطر 10٪.


لقد تم تداول 4 سنوات أنماط الرسم البياني وعندما وجدت المواقع الخاصة بك، بدأت جعل أكثر بكثير بفضل معدل فوز قوي. وأعتقد أن العمل السعر هو أفضل وسيلة للتجارة. أنا لا أعرف ما هو رأس مال التداول الخاص بك، على الرغم من إذا كنت خطر على أكثر من 1٪ في التجارة، وربما المستثمرين يقولون لي وداعا. أنا التجارة حساب 8 أرقام ولا يمكن أن نتصور المخاطرة 10٪ في التجارة.


كم كنت شخصيا خطر في التجارة؟ كان لدي 8 خسائر على التوالي منذ 1 يناير 2018، وإذا كنت قد خطر 10٪، كان من شأنه أن يكون 80٪ الانسحاب. أقوم بالتداول من الصحف اليومية فقط وكان لديها الكثير من الإشارات الكاذبة على أود / أوسد.


وفقا للسيد برانت، يجب أن نبدأ على الأقل مع حساب 100،000 $. ما رأيك في ذلك؟ يجب أن أتفق معه إذا كنا نريد أن نعيش قبالة تداول العملات الأجنبية.


أنا أحترمك كما معلمتي وشكرا لكم على جهدكم!


نجاح باهر & # 8230؛ أحب التجارة حساب ضخمة مثل لك في المستقبل القريب.


أحد تجار الفوركس والسلع الأكثر احتراما، بيتر L. براند، الذي تم تداوله على مدى 30 عاما، يوصي بأننا يجب ألا تخاطر أبدا أكثر من 1٪ في التجارة. ويقول أيضا أن سحب حوالي 50٪ مجنون. أعتقد أننا إذا كنا نخاطر بنسبة 10٪ في التجارة، فمن الممكن تماما أن يكون السحب حوالي 40٪ -50٪. لم يخطر بيتر أبدا أكثر من 1٪ في التجارة خلال 30 عاما. وقد دقق النتائج حيث يمكنك أن ترى أدائه أكثر من 30،000٪ خلال فترة 30 عاما. أنا أتاجر قدرا كبيرا من المال من المستثمرين من القطاع الخاص ولا أستطيع أن أتخيل خطر المخاطرة 10٪ في التجارة!


بافل & # 8211؛ قاعدة 1٪ في رأيي هو هراء. أعتقد أن لدينا آراء مختلفة حول ذلك. عندما التداول الخاص بك المال الضخم، فإن الخطر في التجارة يكون أقل بكثير أنا أتفق على ذلك. من الناحية الواقعية إذا كان المتداول الذي يقل تداوله عن 25000 دولار 1٪ لكل صفقة، فإنه لن يحقق الكثير من المال. أعتقد أن التجار الذين لديهم حسابات أصغر تحتاج إلى أن تكون أكثر إغزيف إذا كانوا يريدون من أي وقت مضى لزيادة حجم حسابهم.


أنا عضو في موقع الويب الخاص بك وأنا أحترم ونقدر ما تعلمه & # 8230؛ وقد ساعد حقا بلدي التداول وكيف أرى الأسواق. ولكن كشخص ليس جديدا تماما على الساحة التجارية فقط يمكنني & # 8217؛ ر نرى كيف أن قاعدة 1٪ هراء. إذا كان لديك حساب 25 ألف وكنت عرضة للمخاطر بنسبة 1٪ لكل صفقة بمعدل ربح 50٪ ومكافأة / مكافأة 1: 2، فإن التداول 52 مرة في السنة سيعطي عائدا بنسبة 26٪. أعتقد أن الآراء حول ما يشكل عائد جيد كلها نسبية، ولكن هناك العديد من الذين يقولون أن هذا ليس نصف سيئة على الإطلاق. إذا كنت مركب ذلك على أساس سنوي على مدى السنوات الخمس المقبلة، ثم 25K سوف نمت إلى 80K. ربما لا عدوانية بما فيه الكفاية لشخص & # 8217؛ s في عجلة من امرنا لبناء حساب للمتاجرة من لقمة العيش، ولكن مرة أخرى، وهذا هو عودة هائلة.


داني، وأنا أقول أنه إذا اختار المتداول لاستخدام النسبة المئوية من مفهوم إدارة الأموال حساب، فمن تعسفي. المخاطر في التجارة يمكن أن يكون فقط التقطه من الهواء وعلى أساس ما هو في حساب الفوركس الهامش الخاص بك.


& # 8220؛ أعتقد أن التجار الذين لديهم حسابات أصغر يجب أن يكونوا أكثر عدوانية إذا رغبوا في زيادة حجم حساباتهم. & # 8221؛ بيان الجبل مثيرة للاهتمام. أنا غلينر في الحقول الخاصة بكSir نيال & # 8211؛ أنا اتبع بعناية وراءك كما كنت مبعثر البذور. شكرا لإيداع نفسك في جيل آخر من التجار المؤيدين.


مرحبا نيال، مجاملة للموسم، متمنيا لكم كل التوفيق في الموسم & أمب؛ فيما يتعلق بجميع أصدقائك & أمب؛ العائلات & # 8230؛ & # 8230؛ .. في يسوع نيم آمين.


فقط للسماح ش كنو أن لديك حقا دفع روحي تماما إلى فكس بيز. لا أقرأ مقالاتك على الفوركس على أساس يومي منذ اكتشفت موقعك. لقد أعطاني حقا الأمل.


المزيد من النعمة إلى إلبو الخاص بك، والحفاظ على عمل جيد كنت & # 8217؛ القيام به تتدفق، من خلال هذا يوهف تحولت الكثير من الحياة في جميع أنحاء العالم & أمبير؛ ليس فقط في أستراليا وحدها. بارك الله عليك 4life.


كل قراءة يجعلها أكثر تقدير.


تفسيرات حكيمة جدا ومعقولة.


نعم، في تجربتي اعتبارا من اليوم .. 10 أو أكثر من الخسائر في صف واحد يظهر أنك محظوظ بشكل مثير للدهشة أو أكثر من المرجح أن تفعل شيئا هو خطأ خاطئ. Anything is possible in the markets but if you ever loose around a third of your whole account you need to stop trading immediately and go back to demo mode and thoroughly look at the trades you have made. Replenish you account funds and keep demoing until you have turned a profit for 3 months, then go back to real fund trading. If you keep accurate records in a trading journal and review them often it will become very clear if you are doing anything wrong.


Great article Nial but it strikes me that 10% of account per trade is very high. If you have a $5000 a/c & trade $500 per trade. Then 10 straight losses of the total 31 losses in your example wipes your A/c. That’s certainle possible in my experiece.


If you lose 10 trades in a row, your clearly doing something very wrong, also this lesson is just an example, it’s main lesson/idea is about trading less often and with precision.


Hope you are well. Thank you very much for another awesome lesson, very much appreciated.


Thank you for all your help.


Thanks and Regards.


Thanks Nial for todays lesson. Always a constant learning curve with today being just as important to your previous articles. Great work! Inspirational.


I swear your phsycic Nial, I’m trading this way myself and you can get more than 1 trade a week you simply find a good trade, set and forget then start hunting down your next trade while your waiting!


I started with £1000 and stuck with £50 per trade. This was what I was most comfortable with at the start. I traded the most obvious price action setups and aimed for a minimum of 1:2 ris/reward. I had demo traded this for about a year prior to going live so I was very familiar with PA setups and got to the stage where I could filter out the best ones and could see potential trades of more than 1:2RR. During the first 5 months of going live I more than doubled my £1k starting funds using the £50 per trade. a fair few of the trades were 1:3/1:4 and even managed to follow the trend with a trailing stop and gain a 1:9. By the end of the first 12months I had just under £4000 in my account. This was not that difficult and was quite stress free using the set and forget method on nearly all my trades apart from the one where I monitored my trailing stop as the trade was trending. Prior to trading PA and using the daily charts I used to look at 5/15 minute time frames and it was a freaking nightmare, the level of stress and over complications I put my self through was ridiculous. Just read all the articles on this site and keep re-reading and apply strickly what it says. This is where its at and no need to learn anything else in order to turn a profit in the markets.


Congrats Robert, very clever and disciplinated man….1000 account into 4000 in one year is 400% return… envyable for all profissionals traders!


What price action setup did you master or use in your trading?


Also the first reply from Dan.


I’ve been there and done that as well.


Not a real-good feeling.


Like wanting jump off the harbour bridge(Sydney).


This is by far your second best article ever.


It was apleasure reading it.


Dear great teacher thank you for being simple and sincere.


Great stuff Thanks.


Thank you very much nial.


Hi Nial. Like always, another insightfull article on the KISS principle. I respect your work and enjoy your wonderful articles.


GOOD ARTICLE. Ofcourse not everyone is so risk averse or has that kind of funds so they will start with less and trade a smaller size per trade. The point here is to keep the trade size the same until you have doubled your account or until you have reached a figure where you can increase the trade size slightly more. A fixed percentage of 2% is very small and once you have some loosing trades the initial 2% becomes and even smaller amount you are trading with. In theory it sounds safe and wonderful but this is how most traders never end up making any long term profits. It just keeps you in the game longer and with over trading you are just making money for the broker via the spread.


Another great lesson. Thank you…:-) Will sleep on it and try to implement it. For me it is one step forward and two backwards. I have to change that pretty soon or there won’t be any future for me trading forex. My entries are mostly good i think. And I am a sniper .:-)but i struggle with stop loses. They get hit and they decimate my account time and time again. And then I miss the run of course. Is it 10/5/2% or as most other sites always suggest highest/lowest previouse bar. then that percentile would be different every time you trade or am i missing something here? And on daily chart that can be huge – zillions of points. Very confused.


Do a manual backtest on a mt4 platform or whatever platform you use with prefferably ny close time from jan1 to dec 31 2018 with your favorite trade setups as nial points out and trading one position in dollars —lets say only the major pairs. Shouldn’t take long to do this on the daily charts. It’s very possible to get these returns if your discipline.


Brilliant Nial. Nice article - good logic. Also good feedback and including Dan’s comments. Keep up the good work Nial.


Great Sir, you r the real motivator.


Good stuff as always Nial.


I have a third question to add to the two in the article. Once I’ve made the money how do I manage it in such a way that I can scale up my business efficiently and pay myself a regular ‘salary’?


Thank you Nial for great lesson again. As far as I establish from my trading, biggest problem in examples like the one you describe is to achieve 1:2 R:R in each and every winning trade. My avarage at the moment is a bit more than 1,so this math her for me is not working yet. Hope I could stil improve to get to 1:2 R:R or even better.


If I had only traded daily s this month I would be in profit arround 2x my monthly profit target. It has been the undisciplined entry of lower time frame trades, that has me sitting on my profit target now. It’s is such a journey to become black belt. I have a long way to go. Nial you have a good knack at sending these lesions at just the right time. thanks.


Real eye opener, just makes so much sense. شكرا نيال.


Agree with your sniper way of trading is the way to go.


However, in your example, isn’t risking 10% per trade too much to absorb, a string of lossess may wipe you out.


In reality, I’m sure we are interested to know how much you risk per trade?


خطتي هي التجارة 5 صفقات جيدة في الشهر. If my success rate is 3 out of 5 means 60%. Risking 2% for each trade will give the following and aim 2R:


3 Winnings – 3 x 4% = 12%


2 Losses – 2 x 2% = 4%


Net win = 8% per month, 96% per year.


Hence, I feel that 2% can achieve the target too.


فقط وجهات نظري. Hope to hear more from you.


Great advice and accurate. I started using a spreadsheet several years ago where I simulate various W/L ratios and Risk percentages. I concluded then, have have been self proving that earning 10% or more per month is not so unrealistic if one practices patience and strong money management. I manage risk by adjusting each trade position size to the expected $dollar risk based on pre-defined stop levels.


You have some of the best trading advice around for new and frustrated traders.


Totally agree; I’ve been having consistent success on dailies taking perhaps 4-5 trades a month for the last year or so with your method.


Going off even the H4 has helped me and actually after being on the dailies for a year I’m much better at analysing the lower timeframes ( though I still never trade below daily).


Patience! Isn’t it wonderful! I have been applying after quite some time with you your strategy on mastering one “Price action” at a time. I like your article..


I am Very Impressive, I just definitely have to take your advice, I think it is the only way this can work for us. I apply your recommendations in my demo and guess what? It worked, but it is too bad to say that I did not apply your strategies in my real account and I am losing money. So, I am taking a serious resolution right now, I am going to apply your advices in my real account, I will not be an emotional trader otherwise, I will be killed in this market and my real intention is, at least, to survive this market.


Thanks for your great advices,


Your first 10 positions are losing trades = blown account.


This example illustrates that a 10% risk per trade is too high for any sized account, a greater starting balance and a smaller risk % per trade would allow this strategy to work.


Fantastic article Nial!


Im going to print this one out and leave it staring at me in my trading room!


Many thanks for another great article, it ALL keeps coming together.


Yep dead right Nial, you have got to have patience. Its the hardest part for me, but thanks to you and the forum I’m getting there.


Happy New Year Nial and all.


This has come at a great time for me who at the moment has lost all confidence in trading. This however has kept me out the markets and given me time to reflect on my previous mistakes which will never happen again! New year, new approach, thanks again Nial.


I always enjoy reading something that says you can be a loser 70% if the time and yet still be a winner! Every time I read that I just think of one word….Genius!


p. s. John I think that was just a little example although I certainly know some people who risk 10% of there trading account on one trade! So wasn’t bad example either.


Nial, great article, but start with 10% risk is too much for me, could you explain better this choice?


Hi Niall, I have so enjoyed the past two issues, the one where you showed how you analyze a trade (USD – AUSD) was fab (I didn’t take the trade, unfortunately!!) but it was so educational and beneficial to me for where I am at. Thanks for your transparency. I learn when I see trades placed by an experienced trader and hear the analysis.


The one today was encouraging and helped me evaluate where I am going in my trading and showed that it is possible, just to work within my parameters of comfort and account. Thanks for all you do Niall.


Are we taking 10% per trade or $500 per trade? If it’s 10% per trade, then it will scale up & down following your balance. If it’s a fixed $500 per trade, then it takes only 10 trades to wipe you out. And, it’s not even consider the margin required to execute your last few trades. The probability of 5 losing trades in a row it pretty high.


Thanks Nial! The thing I realized is that I must focus on being more disciplined. I just had an experience that really really woke me up and being able to catch up on your lessons (old and new) at any given time, really encourages me.


I really like your article and you have managed to address many fears many traders who stay away from your style of trading!


Just a question, Nial:


Is ‘one trade a week’ realistic for any beginners trading with your approach on daily chart only? My experience on the market is that the the good trades tend to be miles away or coming out at you all at once…


What I love is the simplicity, it’s great if you eventually start to listen and follow the path, just follow the lights.


Great article yet again. Well done ;)


Great article! Lot of insights.


Your risk/trade in that example is 500/5000=10%, which is way too much for me personally.


Magnificent article Nial. All you need is at least one good trade per month, depending on how much your risk reward ratio is, and over a year, nice profit. Trade like a sniper is the way to go. Thank you mate.


ملصق ممتاز. I actually sat down today (before finding this) and did up a 10 year plan for myself. By starting with $5000 and making about 6.0% PROFIT a month you are effectively doubling your money each year. And in about 8 years you could quiet easily be a millionaire. 8 years i hear you say? Its very very realistic. There are a lot of factors in that (not regarding tax, losses etc etc) but it shouldn’t matter what you start with.


Its all about the right foundations and the right trading philosophy. As Nial says, become a sniper… Take it from someone whos overtraded, blown up my account big time once and committed all the sins of a greedy trader. Slow and steady will get you there much faster over time than trying to climb mount everest in one single step!


اترك التعليق إلغاء الرد.


Nial Fuller’s Price Action Forex Trading Course. Learn Advanced Price Action Strategies & High Probability Trade Entry Signals That Work.


Find Us on Facebook.


Nial Fuller.


Trading is a Marathon, Not a Sprint.


Trading is Survival of the Fittest – Will You Evolve or Die?


Beware of The Trading Pandora’s Box.


What’s Your New Year Trading Resolution?


A Simple Mindset Hack That Will Make You a Better Trader Almost Instantly.


6 Unknown Winning Habits of Successful Traders.


Why The Best Trading Plan Is Built Around Anticipation.


6 Tips On How To Identify The Trend On Charts.


Nial Fuller.


Nial Fuller Wins Million Dollar Trader Competition.


Daily Affirmations Will Improve Your Trading.


The Minimalist Guide To Forex Trading & حياة.


Price Action Trading Patterns: Pin Bars, Fakey’s, Inside Bars.


Why I ‘Seriously’ Hate Day Trading.


Trade Forex Like a Sniper…Not a Machine Gunner.


The Best Currency Pairs to Trade & Times to Trade Them? (Part 1)


‘The Holy Grail Of Forex Trading Strategies’ & # 8211؛ Daily Chart Time frames.


الاقسام.


Popular.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


3 Things I Wish I Knew When I Started Trading Forex.


Trading Forex is not a shortcut to instant wealth. Excessive leverage can turn winning strategies into losers. Retail sentiment can act as a powerful trading filter.


Everyone comes to the Forex market for a reason, ranging between solely for entertainment to becoming a professional trader. I started out aspiring to be a full-time, self sufficient Forex trader. I had been taught the 'perfect' strategy. I spent months testing it and backtests showed how I could make $25,000-$35,000 a year off of a $10,000 account. My plan was to let my account compound until I was so well off, I wouldn't have to work again in my life. I was dedicated and I committed myself to the plan 100%.


Sparing you the details, my plan failed. It turns out that trading 300k lots on a $10,000 account is not very forgiving. I lost 20% of my account in 3 weeks. I didn't know what hit me. Something was wrong. Luckily, I stopped trading at that point and was fortunate enough to land a job at a Forex broker, FXCM. I spent the next couple of years working with traders around the world and continued to educate myself about the Forex market. It played a huge role in my development to be the trader I am today. 3 years of profitable trading later, it's been my pleasure to join the team at DailyFX and help people become successful or more successful traders.


The point of me telling this story is because I think many traders can relate to starting off in this market, not seeing the results that they expected and not understanding why. These are the 3 things I wish I knew when I started trading Forex.


#1 – Forex is Not a Get Rich Quick Opportunity.


Contrary to what you’ve read on many websites across the web, Forex trading is not going to take your $10,000 account and turn it into $1 million. The amount we can earn is determined more by the amount of money we are risking rather than how good our strategy is. The old saying “It takes money to make money” is an accurate one, Forex trading included.


But that doesn’t mean it is not a worthwhile endeavor; after all, there are many successful Forex traders out there that trade for a living. The difference is that they have slowly developed over time and increased their account to a level that can create sustainable income.


I hear about traders all the time targeting 50%, 60% or 100% profit per year, or even per month, but the risk they are taking on is going to be pretty similar to the profit they are targeting. In other words, in order to attempt to make 60% profit in a year, it's not unreasonable to see a loss of around 60% of your account in a given year.


"But Rob, I am trading with an edge, so I am not risking as much as I could potentially earn" you might say. That's a true statement if you have a strategy with a trading edge. Your expected return should be positive , but without leverage, it is going to be a relatively tiny amount. And during times of bad luck, we can still have losing streaks. When we throw leverage into the mix, that's how traders attempt to target those excessive gains. Which in turn is how traders can produce excessive losses. Leverage is beneficial up to point, but not when it can turn a winning strategy into a loser.


#2 Leverage Can Cause a Winning Strategy to Lose Money.


This is a lesson I wish I had learned earlier. Excessive leverage can ruin an otherwise profitable strategy.


Let's say I had a coin that when heads was hit, you would earn $2, but when tails was hit, you would lose $1. Would you flip that coin? My guess is absolutely you would flip that coin. You'd want to flip it over and over. When you have a 50/50 chance between making $2 or losing $1, it's a no-brainer opportunity that you'd accept.


Now let's say I have the same coin, but this time if heads is hit, you would triple your net worth; but when tails was hit, you would lose every possession you own. Would you flip that coin? My guess is you would not because one bad flip of the coin would ruin your life. Even though you have the exact same percentage advantage in this example as the example above, no one in their right mind would flip this coin.


The second example is how many Forex traders view their trading account. They go "all-in" on one or two trades and end up losing their entire account. Even if their trades had an edge like our coin flipping example, it only takes one or two unlucky trades to wipe them out completely. This is how leverage can cause a winning strategy to lose money.


So how can we fix this? A good start is by using no more than 10x effective leverage.


#3 Using Sentiment as a Guide Can Tilt the Odds in Your Favor.


The 3rd lesson I've learned should come as no surprise to those that follow my articles. .. using the Speculative Sentiment Index (SSI). I've written many articles about this topic. It's the best tool I've ever used and is still a part of almost every trading strategy I am using, present day.


SSI is a free tool that can be found here that tells us how many traders are long compared to how many traders are short each major currency pair. It's meant to be used as a contrarian index where we want to do the opposite of what everyone else is doing. Using it as a direction filter for my trades has turned my trading career completely around.


Learn From My Mistakes.


If I could tell my younger self 3 things before I began trading Forex, this would be the list I would give. I hope they help your trading as much as its helped mine.


--- كتبه روب باسكي.


Are you new to FX trading? We created this guide just for you.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment