Wednesday 14 March 2018

استراتيجية التنوع البيولوجي يو 2020


استراتيجية التنوع البيولوجي.


شيء صغير.


وتهدف استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي إلى وقف فقدان التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية في الاتحاد الأوروبي والمساعدة في وقف فقدان التنوع البيولوجي العالمي بحلول عام 2020. وهو يعكس الالتزامات التي تعهد بها الاتحاد الأوروبي في عام 2018، في إطار الاتفاقية الدولية للتنوع البيولوجي.


في التمرين.


وفي عام 2018، اعتمد الاتحاد الأوروبي استراتيجية طموحة تحدد 6 أهداف و 20 إجراء لوقف فقدان التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية في الاتحاد الأوروبي بحلول عام 2020 (قراءة الاستراتيجية). ويستعرض استعراض منتصف المدة للاستراتيجية ما إذا كان الاتحاد الأوروبي يسير على الطريق الصحيح لتحقيق هذا الهدف. وهو يبين التقدم المحرز في العديد من المجالات، ولكنه يبرز الحاجة إلى بذل جهد أكبر بكثير.


حماية الأنواع والموائل - الهدف 1.


وبحلول عام 2020، تظهر تقييمات األنواع والموائل التي يحميها قانون الطبيعة في االتحاد األوروبي حماية أفضل أو وضع آمن لموائل أكثر بنسبة 100٪ وأكثر من 50٪ من األنواع.


الحفاظ على النظم الإيكولوجية واستعادتها - الهدف 2.


وبحلول عام 2020، يتم الحفاظ على النظم الإيكولوجية وخدماتها وتعزيزها من خلال إنشاء بنية تحتية خضراء واستعادة ما لا يقل عن 15٪ من النظم الإيكولوجية المتدهورة.


تحقيق المزيد من الزراعة المستدامة والغابات - الهدف 3.


وبحلول عام 2020، فإن الحفاظ على الأنواع والموائل التي تتأثر بالزراعة والحراجة أو تتأثر بها، وتوفير خدمات النظم الإيكولوجية لها تظهر تحسينات قابلة للقياس.


جعل الصيد أكثر استدامة والبحار أكثر صحة - الهدف 4.


وبحلول عام 2018، سيكون الصيد مستداما. وبحلول عام 2020، تكون الأرصدة السمكية صحية وأن البحار الأوروبية أكثر صحة. وليس لصيد الأسماك آثار ضارة كبيرة على الأنواع والنظم الإيكولوجية.


مكافحة الأنواع الغريبة الغازية - الهدف 5.


وبحلول عام 2020، يتم تحديد الأنواع الغريبة الغازية، أو السيطرة على الأنواع ذات الأولوية أو القضاء عليها، وتمكنت المسارات من منع الأنواع الغازية الجديدة من تعطيل التنوع البيولوجي الأوروبي.


المساعدة في وقف فقدان التنوع البيولوجي العالمي - الهدف 6.


وبحلول عام 2020، عزز الاتحاد الأوروبي مساهمته لتفادي فقدان التنوع البيولوجي العالمي.


مدونة البحوث البرلمانية الأوروبية المدونة.


التمكين من خلال المعرفة.


استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي حتى عام 2020: تقييم منتصف المدة.


كتبه ديسيسلافا يوغوفا.


في عام 2018، اعتمد الاتحاد الأوروبي استراتيجية التنوع البيولوجي حتى عام 2020 بهدف & # 8216؛ لوقف فقدان التنوع البيولوجي وتدهور خدمات النظم الإيكولوجية في الاتحاد الأوروبي بحلول عام 2020 واستعادتها قدر الإمكان، مع زيادة مساهمة الاتحاد الأوروبي في تجنب فقدان التنوع البيولوجي العالمي & # 8217؛ . وللإستراتيجية ستة أهداف متعاضدة وعشرين إجراءات ذات صلة، كما يجب أن تلبي الأهداف العالمية لاتفاقية التنوع البيولوجي.


وفي 2 تشرين الأول / أكتوبر 2018، نشرت اللجنة تقريرها عن تقييم منتصف المدة الذي يرسم صورة فاترة نوعا ما عن نتائج سياسة التنوع البيولوجي في الاتحاد الأوروبي. وقد أرسلت عدة تقارير (انظر أدناه) بالفعل إشارات إنذار بشأن استمرار تآكل التنوع البيولوجي في أوروبا (إيا، سور 2018).


في هذا السياق، تحقق & # 8220؛ التحقق من اللياقة البدنية & # 8221؛ من توجيهات الاتحاد الأوروبي للطيور والموائل، والتي هي الأجزاء الرئيسية في تشريعات الاتحاد الأوروبي بشأن الطبيعة، وتصب النفط على النيران. وفي إطار رئاسة مجلس الاتحاد الأوروبي لكسمبرغ، دعت لجنة الأقاليم إلى عقد اجتماع مائدة مستديرة بشأن هذا الموضوع، كميل غيرا، وزير الدولة لشؤون التنمية المستدامة والبنية التحتية في لكسمبرغ. قدم جيرا دعما نشطا لكل من الصكوك التشريعية وخلص إلى أن & # 8216؛ استعراض منتصف المدة هو فرصة لاستخلاص النتائج الصحيحة لاعادتنا على الطريق الصحيح لتحقيق أهداف التنوع البيولوجي لدينا & # 8217؛ .


عقدت جلسة استماع عامة في البرلمان الأوروبي في 12 أكتوبر 2018 لمناقشة التحديات التي يواجهها التنوع البيولوجي في الاتحاد الأوروبي والفرص التي توفرها النظم الإيكولوجية. ومن المتوقع أن تعتمد لجنة البيئة تقرير المبادرة الخاصة في ديسمبر / كانون الأول 2018، استجابة لتقرير الوكالة الأوروبية للبيئة عن حالة الطبيعة في أوروبا وإلى استعراض منتصف المدة لاستراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي. وسوف يشكل هذا أيضا مساهمة البرلمان في التحقق من اللياقة البدنية المستمر للتشريعات المتعلقة بالطبيعة.


التنوع البيولوجي: حالة اللعب في الاتحاد الأوروبي.


ويقدم هذا التقرير حقائق وأرقام عن حالة الطبيعة في الاتحاد الأوروبي. وهو يستند إلى التقارير الواردة من الدول الأعضاء بموجب توجيهات الطيور والموائل وعلى التقييمات على مستوى الاتحاد الأوروبي. انظر أيضا بيان صحفي إيك والمقالة في إندس أوروبا.


التنوع البيولوجي، في: البيئة الأوروبية: الدولة والتوقعات (سور) 2018، إيا، مارس 2018.


وفقا لهذه الدراسة & # 8220؛ الهدف الرئيسي للاتحاد الأوروبي & # 8216؛ وقف فقدان التنوع البيولوجي وتدهور خدمات النظام الإيكولوجي & # 8217؛ بحلول عام 2020 لا يزال يشكل تحديا خطيرا. وتظهر البيانات الأخيرة أن 60٪ من تقييمات الأنواع و 77٪ من تقييمات الموائل لا تزال في حالة حفظ غير مواتية. يساهم فقدان الموائل المستمر، والتلوث المنتشر، والإفراط في استغلال الموارد، والآثار المتزايدة للأنواع الغريبة الغازية وتغير المناخ مساهمة تراكمية & # 8221؛. انظر أيضا الفصل "الضغوط المتزايدة على النظم الإيكولوجية".


نشرة التوقعات العالمية للتنوع البيولوجي (غبو) هي المنشور الرئيسي لاتفاقية التنوع البيولوجي. وهو تقرير دوري يلخص أحدث البيانات عن حالة التنوع البيولوجي واتجاهاته. التوقعات العالمية للتنوع البيولوجي 4 هي تقييم منتصف المدة للتقدم المحرز نحو تنفيذ الخطة الاستراتيجية للتنوع البيولوجي 2018-2020. انظر أيضا مقال في إندس أوروبا.


وتشرح هذه المذكرة الموجزة القصيرة مصطلح التنوع البيولوجي وتشير إلى الأسباب الرئيسية للحالة الراهنة للطبيعة في الاتحاد الأوروبي مع التركيز بشكل خاص على النظم الإيكولوجية للغابات.


سياسة التنوع البيولوجي في الاتحاد الأوروبي.


ويخلص هذا التقييم في منتصف المدة للتقدم المحرز في استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي لعام 2020 إلى أنه على الرغم من نجاح التشريع الطبيعي للاتحاد الأوروبي، فإن أوروبا هي بعيدة كل البعد عن وقف فقدان التنوع البيولوجي، حيث أن العديد من النباتات والحيوانات مهددة بالانقراض في الاتحاد الأوروبي & # 8220؛ 8221 ؛. السبب الرئيسي هو & # 8220؛ سوء تنفيذ التوجيهات الطيور والموائل & # 8221؛. تقييم التقدم المحرز في إطار الأهداف الستة لاستراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي، وتوصي المزيد من التمويل وتحسين تنفيذ وإنفاذ قانون الاتحاد الأوروبي، والمزيد من الإرادة السياسية لاستعادة النظم الإيكولوجية المتدهورة، وتوسيع البنية التحتية الخضراء ودعم شبكة ناتورا 2000. انظر أيضا ملخص ومقالة في إندس أوروبا.


والهدف الأساسي لتوجيهات الطيور والموائل هو تحقيق حالة مواتية لحفظ الموائل والأنواع ذات الأهمية الأوروبية. وتحلل هذه الدراسة كيفية تفسير مفهوم حالة الحفظ المواتية وتنفيذها عبر الدول الأعضاء، وتحدد أمثلة للممارسات الجيدة.


خدمات النظام الإيكولوجي.


خدمات النظم الإيكولوجية والتنوع البيولوجي، تقرير متعمق، سسينس فور إنفيرونمنت بوليسي، ماي 2018، 32 p.


ويحلل هذا التقرير الروابط بين التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية من أجل فهم ما إذا كان تنفيذ إطار خدمات النظم الإيكولوجية سيحمي التنوع البيولوجي أيضا. وينصب التركيز على أوجه التآزر والمفاضلة بين خدمات النظم الإيكولوجية المتعددة والدور الأساسي للتنوع البيولوجي. وهو يدرس أيضا تقنيات رسم الخرائط التي تحدد حالة النظم الإيكولوجية وخدماتها، فضلا عن التقدم المحرز نحو التقييم المتكامل للفوائد التي توفرها النظم الإيكولوجية.


ويوضح هذا التقرير ويشرح العناصر الرئيسية لرسم خرائط الضغوط، وظروف النظام البيئي والآثار من أجل توفير & # 8221؛ أول نظرة عامة حول كيفية تأثير الضغوط على ظروف النظام الإيكولوجي، وجودة الموائل والتنوع البيولوجي، وكيف تتغير الضغوط والظروف بمرور الوقت & # 8221؛. وهي مساهمة في الهدف 2 العمل 5 & # 8216؛ رسم الخرائط وتقييم النظم الإيكولوجية وخدماتها (ميس) & # 8217؛ من استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي حتى عام 2020.


يصف هذا المنشور حياة تيب حتى الآن. وقد أطلقت ألمانيا والمفوضية الأوروبية مبادرة اقتصاديات النظم الإيكولوجية والتنوع البيولوجي (تيب) في عام 2007 من أجل تعميم اقتصاديات الطبيعة. والهدف من ذلك هو لفت االنتباه إلى خفي الطبيعة في الخيارات االقتصادية التي يتخذها صانعو السياسات، واإلدارة العامة، واألعمال.


ويقدم هذا التقرير نظرة عامة على مبادرات مختلفة لتصنيف وتقييم وتقييم خدمات النظم الإيكولوجية على المستويين الوطني والإقليمي في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. وهو يصف نقاط القوة والضعف في كل خيار من خيارات التقييم البديلة.


تعدد الوظائف للبنية التحتية الخضراء: تقرير متعمق، العلوم من أجل سياسة البيئة، المفوضية الأوروبية، مارس 2018، 40 ص.


البنية التحتية الخضراء هي شبكة من المناطق الطبيعية وشبه الطبيعية، والميزات والمساحات الخضراء في المناطق الريفية والحضرية، البرية، والمياه العذبة، والمناطق الساحلية والبحرية. ويصف هذا التقرير مختلف وظائف المبادرة الجغرافية كأداة لتوفير المنافع الإيكولوجية والاقتصادية والاجتماعية من خلال الحلول الطبيعية ويحدد قدرتها على توفير العديد من الوظائف والمنافع على نفس المجال المكاني.


معادلة التنوع البيولوجي.


ويستعرض هذا التقرير أفضل الممارسات الدولية بشأن كيفية قياس خسائر التنوع البيولوجي والمكاسب الناجمة عن التعويضات. كما أنها تنظر في كيفية ضمان فعالية أنشطة الحفظ من خلال النظم التنظيمية والإدارية، وكيفية ضمان استخدام الأراضي على المدى الطويل وكيفية ضمان الاستدامة المالية لإدارة الحفظ مع مرور الوقت. وأخيرا، فإنه يستكشف قضايا التنفيذ التي يمكن أن تواجه في الاتحاد الأوروبي.


ووفقا لهذه الإحاطة، فإن معادلة التنوع البيولوجي تتسبب في مشاكل أكثر مما تحل.


يعرض هذا التقرير نتائج مشروع بحثي أجراه غك كونسولتينغ و بيو إنتليجانس سيرفيس ل دغ إنفيرونمنت.


استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي حتى عام 2020.


وعند تنفيذ توجيهات الطيور والموائل تنفيذا تاما، سيوفر التنوع البيولوجي في الاتحاد الأوروبي. غير أن التنفيذ كان بطيئا وغير كامل، مع عدم كفاية الموارد المالية المخصصة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن بعض السياسات الأخرى مثل السياسة الزراعية المشتركة للاتحاد الأوروبي وسياسة مصايد الأسماك المشتركة قد وقفت في طريق تنفيذ التوجيهات. ويحتاج التهديد بالأنواع الغريبة الغازية وتأثير سياسات الاتحاد الأوروبي واستهلاكه خارج الاتحاد الأوروبي إلى إجراءات إضافية.


وإدراکاً علی أهمية وأهمية صون نظمنا الإيکولوجية، اعتمد زعماء الاتحاد الأوروبي استراتيجية التنوع البيولوجي حتی عام 2020 في عام 2018. وتهدف استراتيجية التنوع البيولوجي إلی وقف فقدان التنوع البيولوجي وتدهور خدمات النظم الإيكولوجية بحلول عام 2020 واستعادتها قدر المستطاع، زيادة مساهمة الاتحاد الأوروبي في تجنب فقدان التنوع البيولوجي العالمي.


وللاستراتيجية ستة أهداف:


ويلزم الهدف 1 الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي بالتنفيذ الكامل والسريع لتوجيهات الطيور والموائل. ويلزم الهدف 2 الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي بإنشاء بنية تحتية خضراء واستعادة 15٪ من النظم الإيكولوجية المتدهورة في الاتحاد الأوروبي. ويلزم الهدف 3 المفوضية الأوروبية بإصلاح السياسة الزراعية المشتركة من أجل زيادة مساهمتها في حفظ التنوع البيولوجي في الأراضي الزراعية وتحسين إدارة الغابات. ويلزم الهدف 4 المفوضية الأوروبية بإصلاح السياسة المشتركة لمصائد الأسماك بحيث تقلل من آثارها الإيكولوجية بما في ذلك آثارها على النظم الإيكولوجية البحرية. ويلزم الهدف 5 المفوضية الأوروبية بمكافحة الأنواع الغريبة الغازية بما في ذلك عن طريق منع إنشاء هذه الأنواع ومن خلال السيطرة عليها والقضاء عليها. ويلزم الهدف 6 الاتحاد الأوروبي بزيادة مساهمته في مكافحة فقدان التنوع البيولوجي على الصعيد العالمي.


ومع ذلك، فإن الأهداف والاستراتيجيات ليست سوى جيدة مثل الإجراءات المتخذة فعلا. وقد قامت شراكة الحياة البرية في أوروبا وآسيا الوسطى بإجراء تقييم أولي للتقدم المحرز على طريق تحقيق هدف 2020 في عام 2018، وستواصل متابعة تنفيذ الاستراتيجية بشكل وثيق حتى عام 2020.


تقييم حياة الطيور في استراتيجية الاتحاد الأوروبي 2020 (أكتوبر 2018)


المنشورات.


في منتصف الطريق هناك؟ تقييم منتصف المدة للتقدم المحرز في استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي 2020 (مايو 2018)


تقييم حياة الطيور في استراتيجية الاتحاد الأوروبي 2020 (أكتوبر 2018)


قسم الطبيعة والتنوع البيولوجي في الاتحاد الأوروبي.


هدف الاتحاد الأوروبي 2020.


هدف الاتحاد الأوروبي 2020 وقف فقدان التنوع البيولوجي وتدهور خدمات النظم الإيكولوجية في الاتحاد الأوروبي بحلول عام 2020، واستعادتها إلى أقصى حد ممكن، مع زيادة مساهمة الاتحاد الأوروبي في تجنب فقدان التنوع البيولوجي العالمي.


2050 الرؤية.


وبحلول عام 2050، فإن التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي وخدمات النظام الإيكولوجي التي يوفرها - رأس ماله الطبيعي - محمية ومحمية وتستعيد على النحو الملائم للقيمة الذاتية للتنوع البيولوجي ومساهمتها الأساسية في رفاه الإنسان وازدهاره الاقتصادي، ومن ثم فإن التغيرات الكارثية الناجمة عن يتم تجنب فقدان التنوع البيولوجي.


ستيكتينغ بيرد لايف أوروبا تعرب عن امتنانها بدعم مالي من المفوضية الأوروبية. جميع المحتويات والآراء الواردة في هذه الصفحات هي فقط تلك التي ستيكتينغ بيرد لايف أوروبا.


استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي 2020 باختصار.


ونشرت المفوضية الأوروبية كتيبا وقائمة حقائق تتضمن أهم المعلومات عن استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي حتى عام 2020.


في 3 مايو 2018، اعتمدت المفوضية الأوروبية استراتيجية جديدة لوقف فقدان التنوع البيولوجي وتحسين حالة أوروبا والموائل والنظم الإيكولوجية والخدمات التي تقدمها على مدى العقد المقبل، مع زيادة مساهمة الاتحاد الأوروبي في تجنب فقدان التنوع البيولوجي العالمي . وهو يضع الأسس السياسية للعمل على مستوى الاتحاد الأوروبي على مدى السنوات العشر المقبلة.


في مقدمة الكتيب يقول المفوض الأوروبي للبيئة جانيز بوتوكنيك: "مع هذه الاستراتيجية الجديدة، يسعى الاتحاد الأوروبي إلى ضمان إدارة رأس مالها الطبيعي على نحو مستدام لصالح الأجيال القادمة. لقد كان التنوع البيولوجي واحدا من أهم أولوياتي منذ تولي منصبي، وسأفعل كل ما في وسعي للتأكد من تحقيق الأهداف الطموحة المحددة في الاستراتيجية الجديدة ".


وستنفذ الاستراتيجية من خلال إطار تنفيذي مشترك تشارك فيه المفوضية الأوروبية والدول الأعضاء في شراكة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين والمجتمع المدني.


شبكة أبحاث النظم الإيكولوجية في أوروبا.


● موجز السياسات - تقديم فوائد للطبيعة والمجتمع ● عروض المؤتمر.


مؤتمر ألتر-نيت 2018: العلم الذي تقوم عليه استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي 2020.


15-18 نيسان / أبريل 2018.


دير أوغستينيان، أكاديميسترات 1،


وكانت توصيات المؤتمر أساسا رئيسيا للمناقشات في اجتماع إبرس، 15-17 مايو، دبلن. اكتشف المزيد.


ونحن نرحب بمناقشة القضايا ذات الصلة في مجموعة لينكيدين لدينا.


وكان التركيز الرئيسي للمؤتمر هو أهداف وغايات استراتيجية الاتحاد الأوروبي 2020 للتنوع البيولوجي، والتي ينبغي أن تتحقق بحلول نهاية هذا العقد. كونها شبكة تفاعلية بين العلوم والسياسات، فإن ألتر-نيت تريد مساعدة الاتحاد الأوروبي في تحقيق هذه الأهداف من خلال توفير المعرفة العلمية، على سبيل المثال. من خلال الإشارة إلى نقاط الضعف المحتملة والفرص والضرورات، والمساعدة على إيجاد الحلول والإجراءات القائمة على الأدلة.


وكانت نقطة البداية للمؤتمر هي البيانات والأسئلة المصاحبة لكل هدف. وقد تم إعداد هذه المقترحات من قبل ألتر-نيت وممثلي الاتحاد الأوروبي. وبهذه الطريقة، تم ضمان مشاركة نشطة من جانب العلماء وصانعي السياسات في الاتحاد الأوروبي. ويمكن الاطلاع على هذه البيانات هنا.


وشمل برنامج المؤتمر الذي استمر 4 أيام جلسات لمدة نصف يوم بشأن كل هدف من أهداف الاتحاد الأوروبي، وشمل مزيجا من العروض الشفوية وحلقات العمل. وهدفت حلقات العمل إلى تقديم اقتراحات عملية لصانعي السياسات في الاتحاد الأوروبي.


خلال المؤتمر كان من الممكن للأفراد لتقديم الأعمال ذات الصلة من خلال العروض الملصق.


وقد وقعت عدة أحداث جانبية، على سبيل المثال. وحلقة عمل حول خريجي المدارس الصيفية، وورشة عمل لمدة يوم كامل عن "خدمات النظام الإيكولوجي في الواجهة بين العرض والطلب"، وورشة عمل حول تجارب ألتر-نيت المتعددة المواقع، واجتماع لتبادل الأفكار لمبادرات ألتر-نيت الجديدة.


وبالإضافة إلى ذلك، أعطيت المبادرات الأوروبية الأخرى بشأن جمع المعارف المتعلقة بالتنوع البيولوجي الكلمة، على سبيل المثال. لوتر-يوروب، إنف أوروبا و التنوع البيولوجي كنولدج (كنيو).


أهداف التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي:


الحفاظ على الطبيعة واستعادتها الحفاظ على النظم الإيكولوجية وخدماتها وتعزيزها ضمان استدامة الزراعة والغابات ومصايد الأسماك مكافحة الأنواع الغريبة الغازية معالجة أزمة التنوع البيولوجي العالمية مساهمات السياسات والمبادرات البيئية الأخرى (لم يتم تناولها خلال المؤتمر)


ويدعم ألتر-نيت من قبل معاهدها الشريكة: ألتيرا (نل)، بك-كاس (تش)، نرس (فر)، كفس-كونيكوفور (إيت)، كريف (إس)، كسيك (إس)، دس (دك) (إيه)، إيغب (دي)، إيل-ساس (سك)، إنبو (بي)، إرستيا (إيب) فر) و إسو (دي) و جهي (أوك) و متا أوك (هو) و نيرك-سيه (أوك) و نينا (نو) و بل (نل) و سيك-إيف (أت) و سلو (سي) في)، أوفز (دي)

No comments:

Post a Comment