Thursday 15 March 2018

العقود الآجلة أنظمة تجارة السيارات


تجارة النظام الآلي.


ما هو نظام التداول؟


نظام التداول هو برنامج حاسوبي يستخدمه التجار للدخول الموضوعي للخروج من أسواق العقود الآجلة استنادا إلى المعلمات التي تم تحديدها بالاختبار التاريخي على البيانات القابلة للقياس الكمي. يتم تشغيل الأنظمة على أجهزة الكمبيوتر أو الخوادم وترتبط مباشرة إلى تبادل للتداول.


لماذا يجب أن أتعامل مع نظام؟


تداول أسواق العقود الآجلة باستخدام نظام التداول يوفر الانضباط للتغلب على الخوف والجشع الذي في كثير من الحالات يشل التاجر ويمنعها من اتخاذ قرارات في الوقت المناسب وغير منحازة. تخضع كل طلبية لمجموعة محددة مسبقا من القواعد التي لا تحيد استنادا إلى أي شيء آخر غير إجراءات السوق.


ما الذي يجب أن أعتبره؟


مثل جميع أنواع الأدوات، وأنظمة التداول إذا لم تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن تكون خطرة على الصحة الاقتصادية للتاجر. يجب على المتداول تقييم التسامح مع تداول العقود الآجلة عالية المخاطر ورأس المال المخاطر والقدرة على الصمود في الإنصاف في الأسهم فضلا عن التكلفة من حيث الوقت والمال على حد سواء للتداول في أسواق العقود الآجلة.


كيف أعرف إذا كان النظام هو أي شيء جيد؟


أحد العناصر الرئيسية لنظام التداول هو قدرة نظام التداول على الوقوف مع مرور الوقت. نحن نشجع العملاء على أخذ وقتهم ودراسة النتائج قبل فتح حساب التداول. بطبيعة الحال، فإن الاختبار الحقيقي الوحيد للنظام هو أن نرى كيف ينفذ في التداول الفعلي حيث انزلاق السوق وتكلفة التداول هي جزء من السجل.


كم من المال أحتاج؟


الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب التداول الآلي للنظام هو 5000 $ ويختلف حسب النظام المختار. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المتداول المحتمل أن يفكر فقط في فتح حساب الآجلة عندما يكون لدى المتداول رأس مال خطر كاف، وذلك بسبب الرافعة المالية في التداول الآجل.


كيف أبدأ؟


الخطوة الأولى هي التحدث إلى وسيط في أبيكسفتوريس من أجل فهم المخاطر وكذلك مكافآت التداول الآجلة باستخدام نظام التداول الآلي. إذا كنت مرتاحا مع البرنامج ثم الخطوة التالية هي فتح حساب التداول وتحديد نظام التداول (ق) التي تناسب على أفضل وجه التحمل المخاطر الشخصية وأهداف التداول. لا يسمح للمجموعة التي تقوم بتنفيذ الأنظمة بتداول العقود الآجلة، لذا فإن تركيزنا دائما على توفير أفضل خدمة للمتداول.


ما هي المخاطر؟


وقد يخضع أي نظام واحد لمخاطر محددة خاصة بالسوق أو نظام معين أو معقد تتراوح بين 500 و 5 ملايين دولار. من خلال تداول أنظمة متعددة في أسواق مختلفة، يمكن للمرء أن يقلل من مخاطر محددة محددة ومعقدة في السوق. من خلال أنظمة التداول مع استراتيجيات الدخول والخروج المختلفة، قد يقلل المتداول من مخاطر محددة للنظام. ومع ذلك، فإن مخاطر التداول يمكن أن تكون كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


إخلاء المسؤولية يمكن أن تكون مخاطر التداول كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تداول العقود الآجلة تنويه:


المعاملات في العقود الآجلة للأوراق المالية والسلع والمؤشرات الآجلة وخيارات العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش المبدئي ضئيل بالنسبة لقيمة العقود الآجلة، مما يعني أن المعاملات "تستدعي" بشكل كبير. سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: وهذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى شركة المقاصة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، قد تتم مطالبتك بدفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب الحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، قد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج عن ذلك.


التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. العقود الآجلة، والخيارات في العقود الآجلة، وتجارة التجزئة خارج صرف العملات الأجنبية المعاملات تنطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل التقدم بطلب للحصول على حساب.


* الهوامش المنخفضة هي سيف ذو حدين، حيث أن الهوامش المنخفضة تعني أن لديك نفوذا أعلى وبالتالي مخاطر أعلى.


جميع العمولات المقتبسة لا تشمل رسوم الصرف و نفا ما لم يذكر خلاف ذلك. أبيكس لا تتقاضى عن البيانات الآجلة، ولكن اعتبارا من 1 يناير 2018 و سم يتقاضى 1-15 دولار شهريا اعتمادا على نوع البيانات التي تحتاج إليها.


أنظمة التداول الآلي.


أنظمة التداول الآلي هي برامج الكمبيوتر المصممة من قبل المطورين الخبراء لمتابعة خوارزمية السوق معين، في كل دقيقة من اليوم. يجب عليك النظر في الأتمتة إذا كنت ترغب في المشاركة في سوق العقود الآجلة ولكن تفتقر إلى الوقت لمراقبة وصياغة وتنفيذ خطة التداول الخاصة بك. يتم برمجة النظم الآلية للبحث عن الاتجاهات وتحليل بيانات السوق وتطبيق الصيغ الرياضية / التقنية المحددة التي بدورها تولد إشارات - شراء وبيع أوامر - للذهاب طويلة أو قصيرة. يتم تتبع الأداء - سواء كانت افتراضية أو حية في الوقت الحقيقي، ويمكنك الاشتراك وتفعيل وإلغاء تنشيط أي نظام في أي وقت.


أوبتيموس الآجلة يتيح لك الوصول الحصري إلى ثلاث قواعد بيانات مختلفة من أنظمة التداول الآلي. اختيار أي نظام من الأسفل ويكون الصفقات وضعت تلقائيا في حساب السمسرة واقع الحياة الخاصة بك.


الخطوة 1 الاشتراك في نظام من أحد قواعد البيانات لدينا الخطوة 2 فتح و تمويل حساب أوبتيموس الآجلة الخطوة 3 الجلوس و رصد النتائج في حين أننا لصناعة السيارات في تنفيذ النظام الذي اخترته.


لماذا تختار أنظمة التداول الآلي عبر التداول الذاتي؟


لكي يكون تاجر العقود الآجلة ناجحا، عليك أن تفهم اتجاهات السوق المختلفة، وتعرف كل العوامل التي تؤثر على الأسواق، وتتبع كل من التحولات السعرية على المدى الطويل والقصير الأجل الناجمة عن العوامل الفنية والأخبار الأساسية. هذه ليست مهمة سهلة. في حين أن بعض التجار يختارون تكريس حياتهم لدراسة هذه النهج المختلفة لدورات السوق وحركات الأسعار، يختار البعض المشاركة في سوق العقود الآجلة من خلال السماح لاستراتيجية التداول الآجلة الآلية باتخاذ قرارات التداول بالنسبة لهم. فالتنفيذ الآلي يفرض الانضباط، حيث ستستمر كل صفقة تجارية، بغض النظر عن الخسائر المتتالية و / أو الحائزة على الفوز، في تداول منهجية محددة سلفا، وتتجاوز رأس المال العاطفي الذي يرافق الحسابات الموجهة ذاتيا.


ما هي فوائد تداول الأنظمة؟


توفير الوقت: عندما يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك تلقائيا، لم يكن لديك لقضاء المزيد من الوقت دراسة الرسوم البيانية، وصياغة استراتيجيات التداول، ووضع أوامر. يجب عليك النظر في الأتمتة إذا كنت تفتقر إلى الوقت للتداول التقديري ولكن ترغب في الاستفادة من منهجية أخرى أثبتت تجارتها. لا يزال بإمكانك الحصول على فوائد تنويع محفظتك مع العقود الآجلة، والحصول على مزيد من الوقت في حضور الأولويات الأخرى في حياتك. القضاء على الإجهاد: عندما تقوم باتخاذ قرارات التداول الخاصة بك، فمن السهل أن تتأثر بالخوف والجشع والتحيزات العاطفية الأخرى التي قد تسود حكمك. مع نظام التداول الآلي، سوف تتخذ نهجا منضبطا، عاطفي ومنهجي للتداول. لا يتداول النظام إلا عندما تخبره طريقة عمله ولا يغير عدد العقود أثناء تداوله (خارج المعاملات المحددة). ولذلك، فإن الجانب العاطفي من التداول لا يؤثر على صنع القرار الخاص بك. توفير المال: عند اتباع نظام التداول، لم يكن لديك للاشتراك في اقتباس السوق مكلفة أو تغذية البيانات، أو لديك جهاز كمبيوتر قوي للتعامل مع برامج التداول. بالإضافة إلى ذلك، رسومنا معقولة جدا، ويمكن خصمها من حسابك.


الاتصال بنا عن التداول الآلي.


تريد أتمتة الطريقة الخاصة بك؟


يمكننا مساعدتك في تصميم نظام يعتمد على المنهجية الخاصة بك، وبارامترات المخاطر ورأس المال المخاطر. ونحن نعمل مع عدد من المبرمجين ذوي الخبرة في سفر التكوين المستكشف، ترادستاتيون، والتجار ستوديو. يمكننا أيضا تصميم استراتيجيات في C ++، C #، مولتيشارتس وغيرها من لغات البرمجة. لدينا إمكانية الوصول إلى المطورين التجاريين والمبرمجين الخبراء الذين يمكن تحويل أفكارك إلى أساليب التداول الآلي. أو إذا كنت بائع النظام تبحث عن تنفيذ النظام لعملائك، يمكنك استخدام لنا للتنفيذ السليم وخدمة العملاء المتفوقة. يمكنك السماح أوبتيموس لتنفيذ جميع الصفقات الموصى بها لك من قبل نظام التداول الخاص بك. كل ما عليك القيام به هو الجلوس ومشاهدة النظام الخاص بك العمل بالنسبة لك! هذا هو الحل السهل الذي يأخذ العبء من تنفيذ الصفقات الخاصة بك. إذا كنت بحاجة إلى التحدث مع شخص يمكن أن تساعدك على جعل هذا الاختيار، اتصل بنا مجانا على 1.800.771.6748.


هل لا تزال لديك أسئلة؟ دعونا نتحدث.


لا تتردد في الاتصال بنا باستخدام النموذج إلى اليمين أو الاتصال بنا على (800) 771-6748.


أوبتيموس الآجلة.


ابق على اتصال فاسيبوك تويتر Google+ لينكيدين يوتوب إنستاغرام أوبتيموس الآجلة 4160 نو 1st أفينو سويت 13 بوكا راتون، فل 33431 الهاتف 1.800.771.6748 محلي 1.561.367.8686 فاكس 1.561.367.0905 عامoptimusfutures.


تداول العقود الآجلة تعرف على المزيد المنصات العمولات الهوامش التجارة الآلية معرفة المزيد إسيستمز Collective2 المهاجم المؤسسات التجارية مكاتب الأسرة الوسيط الخارجي التعريف التحوط التجاري / تسويق الحبوب.


تداول الفوركس تعلم المزيد فتح حساب تجريبي فتح حساب حقيقي الاستثمار في العقود الآجلة المدارة الآجلة إيرا وسيط مساعدة خدمة التداول المهني الوصول إلى الأسواق المباشرة تجارة عالية التردد سم عضوية التأجير.


لماذا التجارة مع أوبتيموس اللجان التنافسية الهوامش العدوانية متعددة داتافيدس شركات المقاصة متعددة التعليقات والشهادات العالمية تبادل الاتصال سهولة تحويل الحساب برنامج الإحالة المباراة / فاز معدلات الحالية الخاصة بك.


الدعم حساب تسجيل الدخول حساب أسئلة وأجوبة قاعدة المعرفة إرسال تذكرة تعليمات عن سطح المكتب البعيد تعليمات تويتoptimusfutures موارد العقود الآجلة التداول بلوق التداول بودكاست التداول المنتدى مكتبة الفيديو ندوات عبر الإنترنت.


وينبغي النظر إلى هذه المسألة على أنها التماس للتجارة. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. ويمكن أن تكون مخاطر الخسارة في المصالح التجارية التجارية كبيرة. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. إن وضع الأوامر الطارئة من قبلك أو الوسيط، أو مستشار التداول، مثل "وقف الخسارة" أو "وقف الحد"، لن يقيد بالضرورة خسائرك إلى المبالغ المقصودة، حيث أن ظروف السوق قد تجعل من المستحيل تنفيذ مثل هذه الأوامر. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في تجارة السلع الأساسية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب. أوبتيموس الآجلة، ليك لا ينتمي مع ولا أنها تؤيد أي نظام التداول، والمنهجيات، النشرة الإخبارية أو خدمة أخرى مماثلة. ونحن نحثكم على بذل العناية الواجبة الخاصة بك.


أنظمة التداول الآجلة الآلية.


التداول اليومي أو تأرجح العقود الآجلة للسلع التجارية يمكن أن يكون عمل مربح للغاية.


لسوء الحظ هناك الكثير من السلع المختلفة التي من المستحيل أن رصد بنشاط وتجارة كل منهم.


هناك حلان لهذه المشكلة.


واحد هو للبحث واختبار جميع السلع المرشحة واختيار اثنين أو ثلاثة أفضل منها للتداول النشط.


ومن المحتمل أن يتم ذلك على أية حال، حيث أن متطلبات الهامش لتداول السلع الآجلة يمكن أن تكون كبيرة جدا.


هذا لا يزال يترك لنا مشكلة ولكن إذا كنا لا يقيمون في نفس المنطقة الزمنية التي يتم تداول السلع، إلا إذا كنا لا تمانع البقاء حتى وقت متأخر أو الاستيقاظ في وقت مبكر.


مشكلة أخرى تؤثر على التجار اليوم في المقام الأول هو حقيقة أن الصفقات في بعض الأحيان اقامة وتطلق بسرعة كبيرة، وما لم يكن لديك ردود الفعل من النينجا سوف تفوت العديد من تجارة مربحة.


لن يكون كبيرا إذا كنا يمكن أن تتحول فقط على الكمبيوتر والسماح لها القيام التداول بالنسبة لنا؟


أنظمة التداول الآلي تفعل رفع الثقيلة.


هذا هو حلم العديد من التجار، أن الكمبيوتر الخاصة بهم يمكن برمجتها للقيام التداول بالنسبة لهم. ولكن هل يمكن حقا أن يتم ذلك؟


الجواب القصير هو نعم، ولكن مع التحذيرات.


دعونا ننظر أولا أنظمة التداول الآجلة الآلي بشكل عام.


& # 8211؛ تحديد الدخول، وقف الأولي والسعر المستهدف للسلعة.


& # 8211؛ تتبع التجارة النشطة وضبط توقف والأهداف حسب الحاجة.


& # 8211؛ الحفاظ على التزامن مع الصفقات الفعلية المنفذة من قبل الوسيط.


الأولين هما واضحان إلى حد ما. يمكنك البحث في الإنترنت والعثور على الآلاف من النتائج للأنظمة التي تدعي أن تفعل ذلك تماما. وكم من يفعل ذلك في حين لا يزال توفير نتائج مربحة باستمرار للأسف يمكن التأكد فقط من خلال الاختبار، كل من اختبار الظهر التاريخي والاختبار إلى الأمام (أو تداول الورق / التجريبي).


ويبين الشكل 1 مثالا على نظام مع ثبت، في نتائج السوق، جامعة رئيس الوزراء التاجر ترندجومبر برو.


الشكل 1 & # 8211؛ بتو تريندجومبر برو.


بالضبط كيف تجري الأتمتة وما هي القيود التي وضعت على أنها سوف تعتمد بالطبع على برامج التشغيل الآلي.


اثنين من حزم الرسوم البيانية الشعبية التي توفر قدرات التشغيل الآلي هي نينجاترادر ​​و ترادستاتيون. كلاهما يمكن تحديد الإعداد الأولي وكلاهما يمكن تتبع توقف كما يتم تعديلها.


وتعزى أي قيود عادة إلى القيود في ترميز الاستراتيجيات.


تحديات أنظمة التداول الآلي.


التحدي الأكبر للنظم الآلية هو الشرط الثالث لدينا، والحفاظ على التزامن بين البرنامج والوضع التجاري الفعلي في وسيط وتكون قادرة على الاستجابة بشكل مناسب عند كسر المزامنة.


أسباب الاختراق بين موقف السوق المفترض للتداول والموقف الفعلي في خادم التداول الوسيط يمكن أن تشمل:


& # 8211؛ الأسواق تتحرك بسرعة حيث حركة السعر الفعلي يتجاوز قدرة البرنامج على مواكبة.


& # 8211؛ انخفاض حجم والأدوات انتشار عالية حيث قد يؤدي ثغرات الأسعار في الاجهزة الملغاة.


& # 8211؛ اتصالات الإنترنت البطيئة التي تمنع تقديم الطلبات وتنفيذها في الوقت المناسب.


هذه مجرد أمثلة تمثيلية وغيرها الكثير سوف تعتمد على تفاصيل الاستراتيجية والصك يجري تداولها. وعندما يحدث ذلك، يمكن إجبار المزامنة عن طريق إلغاء الإعداد في البرنامج أو الحصول على التزامن بسعر الدخول الأصلي حيثما أمكن.


في حالة عدم خروج البرنامج من التجارة في الوقت المناسب فإنه يمكن ببساطة الخروج بها. هذه الحالات سوف تحدث في بعض الأحيان ولكن يجب أن يكون المتداول على علم بأن ليس كل الصفقات سوف تنفذ كما هو متوقع.


انهيار الاتصالات.


أكبر المشاكل هي من النوع الموصوف في النقطتين الأخيرتين أعلاه، حيث تنهار البنية التحتية التقنية بين جهاز الكمبيوتر الخاص بالتاجر والخادم التجاري للوسيط.


من الصعب التغلب على الاتصالات البطيئة أو المثقلة بالعبء، ويجب على التاجر السعي إلى حل تقني أفضل، وهو مزود إنترنت مختلف.


ومع ذلك، فإن توصيلات الإنترنت المفقودة هي المشكلة الأكثر خطورة.


هناك ببساطة أي وسيلة لمزامنة إذا كان الكمبيوتر لا يمكن التحدث إلى خادم التجارة. أفضل ما يمكننا أن نأمل هو أن موقف مفتوح في وسيط يرافقه أمر وقف مفتوحة لحماية حساب التاجر.


هذا قد لا يكون ممكنا اعتمادا على النظام الأساسي الخاص بك وعلى الطريقة مبرمجة الأتمتة.


العلاج الوحيد المتاح للتاجر في هذه الحالة، قصيرة من اتصال إنترنت النسخ الاحتياطي، هو مكالمة هاتفية للوسيط. وكإجراء وقائي تأكد من أن رقم مكتب التداول الخاص بالسمسار مبرمج في هاتف خط أرضي وهاتفك الخلوي.


دليل والأتمتة مجتمعة.


الأنظمة التي وصفناها للتو توفر أتمتة التجارة كاملة، من الإعداد الأولي والتنفيذ، من خلال موقف وإدارة وقف وحتى الإغلاق النهائي للموقف. هناك سيناريوهات أخرى حيث يتم دمج الأتمتة مع تنفيذ التجارة اليدوية التي يمكن أن تكون جذابة للتاجر. هؤلاء هم:


يستخدم الكمبيوتر الأتمتة لدخول التجارة، ولكن دخلت مرة واحدة التاجر يدير وقف والمخارج يدويا.


هذا هو خيار جذاب لأدوات التداول التي يمكن أن تتحرك بسرعة كبيرة للتاجر للدخول يدويا. ثم يستخدم التاجر سلطته التقديرية لإدارة التجارة على النحو الأمثل يناسب العمل المتطور في السوق.


التاجر يدخل التجارة يدويا ولكن الكمبيوتر يدير توقف ومخارج عن طريق الأتمتة.


هذا هو خيار كبير للتجار الذين يحبون لمسح عدد كبير من الصكوك في انتظار الإعداد محددة، ثم القفز على تلك الاجهزة. ثم يسمح برنامج إدارة التجارة الآلي للمتداول بمواصلة مراقبة الأسواق للحصول على فرص إضافية بينما يدير الكمبيوتر المراكز المفتوحة.


المخاطر هنا هي بالضبط نفس ما سبق، على الرغم من أن خطر فقدان التزامن تقلص إلى حد كبير منذ نصف فقط من إدارة التجارة وترك إلى الكمبيوتر.


لا يزال خطر فقدان الاتصال بطبيعة الحال مصدر قلق كبير والحل هنا أيضا قد يكون دعوة للوسيط للخروج من أي مواقف مفتوحة.


أتمتة يأخذ استراحة التداول.


وأخيرا، يجب أن يعرف أي نظام التداول الآلي أيضا عندما لا تتاجر. على الرغم من أننا قد يميل إلى ترك الكمبيوتر تشغيل وتداول على مدار الساعة وهذا يمكن أن يكون وصفة للفشل. على عكس الكثير من الوظائف الأخرى، التجار لا يحصلون على رواتبهم في الساعة ولكن من خلال نتائجهم ومفتاح التداول الناجح هو تداول أفضل الأدوات في أفضل وقت لتلك الصكوك.


ولذلك يجب أن يعرف نظام التداول الآلي أيضا عدم التداول.


ويمكن أن يستند هذا إلى الوقت من اليوم واليوم من الأسبوع، على الأحداث الإخبارية المقررة أو على نتائج التداول اليومية. فعلى سبيل المثال، ينبغي أن يتداول النظام لمدة ساعة واحدة فقط ابتداء من الوقت الذي تفتح فيه أسواق الأسهم، أو أنه ينبغي أن يتداول فقط إلى أن يتحقق هدف معين من الربح أو يتم التوصل إلى عتبة خسارة.


يجب أن توفر منصة البرمجيات أيضا للتاجر وسيلة سهلة لتشغيل التشغيل الآلي أو إيقاف تشغيله يدويا.


لذلك يمكن أن يتم ذلك، يمكن لتجارة الكمبيوتر بالنسبة لنا؟


الجواب كما تراه هو نعم مشروطة.


يمكننا أن ندع تجارة الكمبيوتر بالنسبة لنا إذا كان لدينا نسخة احتياطية اليدوي (اتصال إنترنت ثان و / أو رقم مكتب التداول وسيط) وإذا كنا لا تترك ذلك غير المراقب. ونحن قد لا تضطر إلى التحديق في الشاشة باستمرار ولكن نحن بحاجة إلى أن تكون قادرة على مسح مواقف مفتوحة ومطابقتها ضد الموقف الفعلي في وسطاء.


تفعل ذلك والسماح للكمبيوتر القيام بعمل شاق لإدارة التداول الفعلي.


فيا يخلق دليل لأنظمة التداول الآلي.


يوم الاثنين، أصدرت فيا دليلا شاملا لتطوير وتشغيل أنظمة التداول الآلي.


يقدم دليل تطوير وتشغيل أنظمة التداول الآلية نظرة عامة شاملة على النهج التي ينبغي مراعاتها عند بناء وإدارة ومراجعة أنظمة التداول الآلي.


وقد وضعت الدليل على مدى عام من قبل لجنة من شعبة تكنولوجيا سوق فيا، جنبا إلى جنب مع مجموعة فيا الرئيسية للتجار (فيا بتغ) وجمعية التجار الأوروبيين فيا (فيا إيبتا). ويشارك في رئاسة لجنة التجارة الآلية شعبة سوق التكنولوجيا فيا جريج وود، رئيس شعبة، و ليزلي سوتفن، رئيس الأسواق المالية للاستشارات. ومثلت اللجنة مجموعة واسعة من المشاركين في الصناعة، بما في ذلك التبادل والسماسرة والتجار الرئيسيين. وبالإضافة إلى ذلك، استشار المؤلفون العمل الذي قامت به الهيئات التنظيمية، وهيئات المعايير، والتبادلات لتحديد نطاق الدليل، ووضع وصف إجماعي للممارسات الحالية.


ويتناول الدليل طائفة واسعة من الفئات ذات الصلة بأنظمة التداول الآلية، ويقدم النهج الحالية في المجالات التالية:


التحكم في المخاطر قبل التجارة تحليل ما بعد التجارة الموقع المشترك التعافي من الكوارث / استمرارية الأعمال نظام التداول الآلي تطوير ودعم عمليات نظام الأمن التجاري وثائق السياسات والإجراءات والنظم.


وقال والت لوكين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فيا: "أود أن أشكر جميع أعضاء الصناعة الذين ساهموا في هذه الورقة. "هذا الدليل هو تتويجا لسنوات من العمل من قبل فيا على إدارة المخاطر ونظام الضمانات. والنتيجة هي إطار متطور سيكون بمثابة مصدر لجميع أنواع المشاركين في السوق، عبر فئات الأصول، في أي سوق حيث يوجد تداول آلي. ستواصل فيا و فيا بتغ و فيا إيبتا العمل على إنتاج قيادة فكرية حول إدارة المخاطر القائمة على المبادئ وضمانات النظام. ونحن نتطلع إلى مناقشة الممارسات الواردة في هذا الدليل، ومواصلة عملنا لتعزيز سلامة وسلامة أسواقنا ".


أنظمة التداول الآلي للمستثمرين.


الأسهم، إتف & # 8217؛ s، & # 038؛ العقود الآجلة استراتيجيات التداول الخوارزمية.


في عالم مدعوم بالعنوان، مع أجهزة الكمبيوتر التداولية الخوارزمية فائق السرعة البصق أوامر أسرع من أي شخص يمكن أن تستجيب لشائعة، حقيقة، أو الأخبار العاجلة، ما هو تاجر أو مستثمر للقيام به؟


الاستثمار في استراتيجية منهجية ومنضبطة، مثل لدينا ألغوترادس استراتيجيات التداول خوارزمية. واستنادا إلى فترة زمنية مدتها ستة أشهر، أظهرت أنظمة التداول الخوارزمية لدينا علاقة سلبية قوية مع سوق الأسهم خلال عمليات التراجع، وحتى أسواق الدب متعددة السنوات. *** وبعبارة أخرى، على مدى فترة ستة أشهر معينة، النظم تميل إلى نمو حساب التداول الخاص بك، عندما كان سوق الأسهم في الانخفاض. قمنا ببناء خوارزمياتنا لالتقاط الاتجاهات في الأسواق المختلفة مثل مؤشر S & أمب؛ P500، مؤشر داكس، الأسهم الفردية، ومؤشر هو مؤشر تقلبات. باستخدام أي من العقود الآجلة، وتبادل الأموال المتداولة (إتفس)، أو الأسهم التي يمكن أن تستفيد استفادة كاملة من التداولات الشهرية سوق الأسهم. استخدام نظام التداول الخوارزمية لدينا ويمكنك أن تطمئن إلى أن لديك بعض من أفضل أنظمة التداول الآلي تعمل بالنسبة لك. *

No comments:

Post a Comment