Thursday 15 March 2018

الغبار خيارات الأسهم


الغبار خيارات الأسهم.
الغبار خيارات الأسهم.
الغبار خيارات الأسهم.
كبو | كبو خيارات الصرف.
وصف يتم تداول خيارات الأسهم على الأسهم العادية وإيصالات الإيداع الأمريكية المدرجة في بورصة نيويورك مكت، بورصة نيويورك ونيزداك.
الغبار - فيديو كليب | صفيف الحركة.
العثور على خيارات متقلبة عالية ومنخفضة ل داست وغيرها من مواقف متعددة الساق الخيارات للأسهم، ومؤشرات، إتفس.
داست فالينغ 01 فكس لقطات الأسهم - يوتيوب.
الخيارات المعدلة. ويمثل عقد الخيار القياسي عادة ما يمكن تحقيقه من 100 سهم من الأسهم. ومع ذلك، هناك العديد من الحالات التي خيار.
داست أوبتيون شين - سوق ناسداك للأوراق المالية.
03.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ استخدام خيارات لتحوط المخاطر في الخاص بك نوغت والغبار التداول. 3 يناير، (فيديليتي لديها مجموعة جيدة من أدوات استراتيجية وتحليل لخيارات الأسهم / إتف.
بريتي ومان إنك - من المخزون | العاطفة الغبار.
الحصول على آخر الأخبار التجارية في أسواق الأسهم، المالية & أمب؛ الأرباح على نبك. عرض الأسواق العالمية تدفق الرسوم البيانية & أمب؛ فيديو؛ والتحقق من الأسهم الأسهم ونقلت.
خيارات سترادل قصيرة ل داست - أوبتيوناليستيكش.
مشاهدة ملف ديريكسيون دايلي غولد مينرس بير 3x شاريس (داست) إنفستمنت & أمب؛ معلومات الصندوق. تعرف على المزيد حول داست على زاكس.
الغبار في الأسهم.
مرادفات للخيار في المرادفات مع المرادفات على الانترنت مجانا، والمتضادات، والتعاريف. قاموس و كلمة اليوم.
الأسهم على بابا.
داست - ديريكسيون الذهب يوميا مؤشر عمال المناجم الدب 3x سهم الرسم البياني، اقتباس والأخبار المالية من مزود الرائدة وحائز على جائزة بيغشارتس.
جامع الغبار صور ستوك، رويالتي-فري - شوترستوك.
ستوكسلين يوفر: أسعار الأسهم، التحليل الفني، التحليل الأساسي، تصنيف الأوراق المالية، سوق الأسهم عنوان الخبر.
الغبار انقسام التاريخ.
فالويفوروم داست رسالة مجلس المناقشات وتقييم الأسهم.
مرحبا | الغبار | مكان أكثر أمنا للنص.
22.08.1999 & # 0183؛ & # 32؛ المادة تصف المخاطر التي تنطوي عليها عندما يستفيد العمال من العروض العامة الأولية لشركات الإنترنت وغيرها من الشركات الشابة؛ أصبحت خيارات رئيس الوزراء.
سوق الأسهم اليوم: الأخبار والبيانات وملخص - مسن ماني.
12.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ المستثمرين في الذهب يوميا عمال المناجم الدب 3x أسهم شهدت خيارات جديدة تصبح متاحة اليوم، لانتهاء 1 يوليو. في قناة خيارات الأسهم، لدينا يلدبوست.
عث الغبار صور ستوك، غير محفوظة الحقوق، &، أمب؛ ثلاثة أبعاد.
البحث عن الغبار في المخزون الآن. غبار. المورد النهائي الخاص بك للعثور على الغبار للبيع على الانترنت. هل تحب الغبار؟ شراء الغبار في موقع ئي باي.
سمكسا: كومكاست كورب - الأسهم اقتباس والأخبار - نبك.
24.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ إتف أوبتيونس vs. خيارات الفهرس. بواسطة جاي فيرست جاء خيارات على مؤشر الأسهم الآجلة، ثم الخيارات على المؤشرات، والتي يمكن تداولها في حسابات الأسهم.

خيارات تخزين الغبار
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

مؤشر ديريكسيون الذهب عمال المناجم الذهب الدب 3X سهم (داست) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
إتف التفاصيل.
إتف نيوس.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 2559a510-0302-11e8-bb15-8398ff3af64d.

خيارات تخزين الغبار
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتيح لك بارتشارت عرض الخيارات حسب تاريخ انتهاء الصلاحية (حدد شهر انتهاء الصلاحية / السنة باستخدام القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة).
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
حدد تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من القائمة المنسدلة أعلى الجدول، وحدد & كوت؛ بالقرب من المال & كوت؛ أو & كوت؛ إظهار الكل 'لعرض جميع الخيارات.
يمكنك أيضا عرض الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو جنبا إلى جنب. يحدد إعداد عرض كيفية إدراج المكالمات والمكالمات في الاقتباس. بالنسبة لكلا العرضين، يتم تمييز "نير-ذي-ماني" كالس بوتس:
بالقرب من المال - يضع: سترايك السعر أكبر من السعر الأخير.
بالقرب من المال - المكالمات: سترايك السعر هو أقل من السعر الأخير.
بالنسبة إلى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المحددة، تتضمن المعلومات المدرجة في أعلى الصفحة ما يلي:
خيارات انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة أحد الخيارات، أو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد الخيار. ويشمل أيضا عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيارات (ويشمل هذا العدد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد).
عرض مكدس.
قائمة عرض مكدسة يضع ويدعو واحد على رأس الآخر، مرتبة حسب سعر الإضراب.
الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع. آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ من آخر: النسبة المئوية من آخر سعر: (سعر الإضراب - الأخير / الأخير) عرض السعر: سعر عرض السعر. نقطة الوسط: نقطة الوسط بين العرض واسأل. اسأل: سعر الطلب للخيار. التغيير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. رابعا: التقلب الضمني هو التقلب المقدر للمخزون الأساسي خلال فترة الخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ.
عرض جنبا إلى جنب.
قوائم عرض جنبا إلى جنب تدعو اليسار واليمين على اليمين.
آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. عرض السعر: سعر عرض السعر. اسأل: سعر الطلب للخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ. الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع.

No comments:

Post a Comment