Sunday 11 March 2018

أرخص رسوم تداول الخيارات


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e2a2f7af46d8219 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أفضل وسيط الخيارات.


آخر تحديث 28 أكتوبر، 2018.


أفضل منصة تداول الخيارات لن تكون فكرة متأخرة على مجموعة موجودة من المنتجات: يجب أن تكون قوية وسهلة الاستخدام. المبتدئين بحاجة إلى دعم كاف لتعلم الحبال والتجار ذوي الخبرة هي بعد رسوم منخفضة وأدوات قوية. لقد اشتركنا، وقيمنا الرسوم، واتخذنا الأدوات لتدور، وضيقنا وصولا إلى ثلاثة أفضل اللقطات. أفضل شيء بالنسبة لك يعتمد على ما كنت بعد.


طن من الدعم عبر الإنترنت وفي شخص، بالإضافة إلى منصة الممارسة التي تمكنك من محاولة كل شيء مع "بابيرموني". الجانب السلبي؟ رسوم أعلى.


التسعير الصخور القاع، ولكن لا البحوث أو استراتيجية الدعم.


أدوات لا مثيل لها والبحوث مع التسعير التي تفضل التجار النشطين.


هناك الكثير من السماسرة التي هي قادرة تماما على خيارات التداول - تقريبا جميع كبيرة (قراءة: المدرسة القديمة) أسماء لديها منصة خيارات متكاملة في مجموعة من العروض. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للغوص حقا، سواء كمبتدئين بدأت للتو أو تاجر نشط يتطلع إلى المستوى الأعلى، فإن أفضل منصة لن يكون شيئا أن مجرد تناولها على.


كيف وجدنا أفضل وسيط الخيارات.


للعثور على السماسرة التي تلبي خصيصا للخيارات، نظرنا في 36 الخيارات وتحليل منتجاتها. لقد أعطينا الأولوية للجوانب الأكثر أهمية:


تكلفة الأمور كثيرا عندما يتعلق الأمر خيارات التداول. انها طبيعة جدا: جزء من نداء من الخيارات هو أن العائدات يمكن أن تكون كبيرة حتى لو كنت لا مفترق على الكثير من النقد في وقت مبكر، وكثير من التجار استخدام الخيارات كبديل أرخص على الذهاب لفترة طويلة على ارتفاع سعر مخزون. الرسوم يمكن أن تضيف ما يصل وحتى مسح الأرباح من أي الصفقات المربحة. منح، قد تكون أعلى قليلا رسوم يستحق ذلك إذا كان وسيط يمكن أن توفر امتيازات أخرى (مثلا، موارد ممتازة والتعليم للمبتدئين)، ولكن أردنا جميع يختار لدينا أن يكون التسعير التنافسي. كما أردنا تجنب الحد الأدنى من متطلبات الرصيد، أو عدد محدد من الصفقات شهريا.


واجهات سهلة الاستخدام هي جعل أو كسر لمعظم المنصات. سعر عقود الخيارات يمكن أن يتأرجح كثيرا خلال يوم التداول. بدس حول سلسلة الخيارات مكتنزة يمكن أن يكلف حرفيا لك.


التعليم والموارد مهمة، وخاصة بالنسبة للمستثمرين الذين يحصلون على أقدامهم الرطب. بالتأكيد كنت قد حصلت على التعامل مع الخيارات متعددة الساق الصفقات، ولكن هل تعرف عندما يكون الوقت المناسب لانتشار المكالمة الثور؟ ما هي فراشة الحديد؟ ليس كل التجار سوف تحتاج إلى عقد اليد، ولكن أردنا أن نجد على الأقل واحد خيارات وسيط ممتازة يمكن أن نوصي للقادمين الجدد.


ويمكن تفسير المرونة بطرق قليلة. بالنسبة لنا، كان ذلك يعني متانة المنصة (هل يمكننا البحث وشراء الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى الخيارات؟)؛ (هل يمكننا تبسيط تجارة الخيارات متعددة الساق، أم أنه يتعين علينا أن ندخلها بشكل منفصل؟)؛ وعما إذا كنا نستطيع تخصيصه حسب رغبتنا.


وكان العمل السريع للقضاء على المنصات أغلى، فضلا عن تلك التي لم يكن لديها أي موارد أو تقارير على الإطلاق. لاختبار سهولة الاستخدام والمرونة، ونحن الاشتراك للحصول على حسابات ومحاكاة صنع الحرف على بقية. وارتفع ثلاثة وسطاء إلى الأعلى، وكل يجلب شيئا فريدا على الطاولة.


لدينا اللقطات لأفضل وسيط الخيارات.


أفضل للمبتدئين.


تد أميريتريد رسوم عالية على منصة فائقة سهلة. بالإضافة إلى ذلك، طن من الدعم والتعليم.


تد أمريتريد هي واحدة من أكبر شركات الوساطة عبر الإنترنت في السوق اليوم، مع أكثر من 7 ملايين حسابات العملاء الممولة وأكثر من 700 مليار دولار في إجمالي أصول العميل، وعلى الرغم من ارتفاع أسعاره قليلا، فإنه يوفر أفضل منصة للمبتدئين تداول أي منتج، والخيارات او غير ذلك.


لمزيد من التجار المبتدئين، منصة يدعم القفز من الأسهم التجارية مع الأموال في إيرا إلى منتجات أكثر تطورا مثل الخيارات. انها قوية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على خدمة العملاء والموارد التعليمية لجعل الانتقال. هناك ندوات عبر الإنترنت وساعات من أشرطة الفيديو عند الطلب التي سوف يعلمك عن استراتيجيات الخيارات وكيفية تنفيذ حرفيا تلك الاستراتيجيات على المنصة.


تد أميريتريد هو وسيط كامل الخدمات، وأن الخدمة الكاملة (نحن نتحدث 24/7 خدمة العملاء و 100 فرعا لإجراء مشاورات وجها لوجه) لا يأتي مع ارتفاع الرسوم. يوافق بارون، منحها "أفضل منصة للمبتدئين" خمس سنوات على التوالي. يمكننا أن نتوقع خدمتها فقط الحصول على أفضل أيضا. في عام 2018، بدأت تد أميريتريد عملية الحصول على سكوتريد، منصة أخرى معروفة لأنها 's شخصيا عروض خدمة العملاء.


في الواقع، تد أميريتراد هي واحدة من أفضل المنصات لجميع مستويات المستثمرين، تخدم ما يصل اثنين من المنتجات المنفصلة: ثينكورسويم والتجارة المهندس المعماري. ثينكسورسويم هو منصة سطح المكتب المصممة لتجربة التداول الشاملة: الرسوم البيانية مع البيانات في الوقت الحقيقي، والأخبار شريط، 300 بالإضافة إلى الدراسات الفنية والتنبيهات وأجهزة الإنذار، ورسم الخرائط الحرارة، وفحص الخيارات، الماسح الضوئي الأوراق المالية، وأكثر من ذلك، يمكن الوصول إليها جميعا في بنقرة واحدة. انها بالتأكيد للمستثمرين المخضرمين - من المحتمل أن يكون القادمون الجدد طغت - ولكن الأمر يستحق ترقيته لأن مساحة اللعب الظاهري دعا بابيرموني يسمح حتى المبتدئين لخفض أسنانهم دون المخاطرة حتى قرش واحد.


نوصي مبتدئين التمسك منصة على شبكة الإنترنت تد أميريتريد التجارة المهندس المعماري. انها لا مكان قريب مثل قوية كما ثينكورسويم (وليس لها مكان بالقرب من جازي اسم)، لكنه يوفر كل شيء مستثمر جديد يريد وانها سهلة الاستخدام للغاية. انها ليست مزدحمة مع كل أجراس وصفارات وبث مباشر نبك. يتم تصنيف علامات التبويب في الأعلى تحت عناوين خالية من المصطلحات: نظرة عامة على الحساب وقوائم المشاهدة وأجهزة الإنذار ومولدات الأفكار وخرائط الحرارة. على عكس ثينكورسويم، ومنصة للتخصيص. إذا كنت تريد المزيد من الحاجيات، مثل القول، علامات الأسهم إضافية أو الفيديو، انهم هناك لإضافة.


إذا كان المستثمرون المبتدئين استخدام تد مكتبة التعليم أميريتراد لتعلم الحبال، والممارسة باستخدام بابيرموني في ثينكورزويم، ومن ثم تنفيذ بسهولة الصفقات مع المهندس المعماري التجارة، قد تبدو رسوم أعلى قليلا فجأة يستحق كل هذا العناء.


أقل الرسوم.


أوبتيونشوس أدنى رسوم ولا متطلبات الحد الأدنى للرصيد.


أوبتيونشوس ليس الاسم الأكثر تميزا في هذه الصناعة، وهذا ربما لأن هذا الوسيط على الانترنت لم يتبع حملة تسويقية عدوانية مثل بعض السماسرة الآخرين هناك (تذكر E * التجارة القديمة سوبر بول الإعلانات؟). تأسست الشركة في عام 2005، وأنشئت خصيصا لتوفير خيارات التجار الذين طالبوا رسوم أقل من ثم صناعة الوساطة عبر الإنترنت المزدهرة. تلك الرسوم المنخفضة لا تزال ما يجعل أوبتيونهوس شعبية جدا.


هناك $ 0 الحد الأدنى للإيداع للانضمام والخيارات التجارة في $ 4.95 + $ 0.50 / عقد (تجارة الأسهم في شقة 4.95 $ رسوم). هذا هو أدنى سعر في هذه الصناعة. فقط تراديكينغ يأتي قريبا - مطابقة أن 4.95 $ رسوم القاعدة الأساسية، ولكن شحن 5 $ أكثر من أوبتيونشوس لرسوم التمرين.


منصة أوبتيونشوس لافت للنظر إذا كان الفوضى قليلا - هناك أزرار وعلامات التبويب، والقوائم في جميع أنحاء المكان. انها بديهية وهناك برنامج تعليمي على المشي لكم من خلال، ولكن للمبتدئين قد يبدو أكثر مثل الجلوس أمام الضوابط من طائرة مما هو مريح. المبتدئين تأخذ علما: أوبتيونشوس لديها منصة افتراضية وهذا أمر عظيم لممارسة. و، تراديلاب يجعل خيارات تشريح ينتشر بسيطة - الوجه مبتسم الأخضر هو جيد. الأحمر عبوس ليست جيدة.


ما لن تحصل على تلك الرسوم المنخفضة هو استراتيجية والبحوث: أوبتيونشوس لديها حوالي 30 الدراسات الفنية. تد أمريتريد لديها 300.


من المهم أن نلاحظ أن E * تريد شراء أوبتيونشوس ل 725 مليون $ في عام 2018. لا يزال غير واضح كيف أن أي هياكل التسعير أو ميزات الحساب والامتيازات ستتغير بعد اكتمال البيع، ولكن وظيفة بلوق أوبتيونسهوس يوحي بأن E * تريد & # وستصبح أدوات وخدمات 8217 متاحة بعد دمج المنصات.


أفضل الأدوات والأبحاث.


أوبتيونسكسبريس محطة واحدة داخل شركة كبرى، مع منصة الخيارات الأصلية.


تم شراء أوبتيونسكريس من قبل تشارلز شواب مرة أخرى في عام 2018 لتعزيز ميزة شفاب التنافسية في تداول الخيارات. والنتيجة هي متجر وقفة واحدة مع خيارات منصة الأصلية التي جميلة أزيز بانج.


كل شيء يحدث من خلال منصة سطح المكتب، شتيند، ولكن جميع أدوات التداول هي أيضا على منصة ويب أوبتيونسكسريس. انها قابلة للتخصيص بشكل كامل، وأنه من السهل العثور على يقتبس في الوقت الحقيقي وبيانات السوق والأخبار والتقارير، ومعلومات الشركة الخلفية. يقوم مركز الأفكار بفحص السوق للتقلبات والأرباح والاستراتيجيات القائمة على الدخل ويقدم أفكارا تجارية جديدة. مع المشي الحد، يمكنك تعيين عدد قليل من المعلمات، وسوف تفحص بيانات السوق المحدثة وإعادة إنشاء النظام الذي قد جعلت بسعر أعلى في الماضي. الاشتراك في النشرة الإخبارية كبريسو وستحصل على البريد الإلكتروني اليومي تنبيهك لمخاطر والفرص اليوم.


إضافة إلى ذلك مكتبة مثيرة للإعجاب من الموارد التعليمية، فضلا عن الوصول إلى جميع الأبحاث الاستثمارية تشارلز شواب (وحرية الوصول إلى الندوات والاجتماعات في الفروع المحلية)، ومنصة التداول الافتراضية التي تساعد المستثمرين المبتدئين ممارسة جميع أنواع التداول مع 25،000 $ في النقد وهمية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من وسيط - لتهدئة أعصابك الموقت الأول أو المشي لكم من خلال استراتيجية معقدة - انهم على استعداد للمساعدة وخالية تماما، أيضا.


المعدلات القياسية هي حاد، لذلك نحن لا نوصي أوبتيونسكسبريس إلى تاجر عارضة. جعل أكثر من 35 الصفقات ربع وعليك النقر فوق "نشط التاجر" الحالة والرسوم الخاصة بك سوف تنخفض. التجارة في أحجام التداول وهناك خصم آخر؛ والعقود التجارية تحت النيكل وهناك خصم آخر. هذا هو كل ما يقول هيكل السعر تفضل نشطة. وعلى الرغم من أن أوبتيونسكسريس لديه الحد الأدنى $ 0 حساب ولا يتقاضى أي رسوم سنوية أو عدم النشاط، إذا تركت، وهناك 60 $ رسوم النقل الصادرة كاملة.


أفضل وسيط الخيارات في لمحة.


هل كنت تعلم؟


الخيارات هي العقود التي تسمح للمستثمر بحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل في تاريخ محدد أو قبله.


وإليك مثالا: قل أنك مشتري تبحث عن سيارة خمر محددة وكنت في نهاية المطاف العثور على واحد لديك فقط لديك. عندما تجد ذلك، ومع ذلك، كنت أعلم أنك لن يكون لديك أي نقد لشرائه لمدة ستة أشهر أخرى. ثم يمكنك التفاوض مع المالك لتعطيك خيار لشراء السيارة في ستة أشهر لمبلغ معين. إذا وافق المالك، فإنك تدفع له نسبة مئوية مقدما لهذا الخيار. وينطبق نفس السيناريو في سوق الأسهم - فقط بالنسبة للأصول المالية بدلا من السيارات القديمة. إذا كنت تتداول الأسهم، وكنت فعلا شراء السيارة. أو، بدلا من ذلك، لا شرائه منذ لم يكن لديك المال.


لأن الخيارات هي ببساطة خيارات وليست وعود، إذا حدث شيء لتلك السيارة خمر - ويقول أنه كان يجلس في درب وشجرة سقطت على ذلك - كنت وون & # 8217؛ ر لديك لشرائه. كنت لا تزال من السعر الذي دفعته لعقد الخيارات، ولكن على الأقل أنك لن تكون قد فقدت كل هذا المال على كومة الآن لا قيمة لها من الصلب. وإذا كان في تلك الأشهر الستة نفسها يحدث شيء ما يجعل السيارة ترتفع في القيمة، حسنا، مهلا، كنت قد أغلقت بالفعل في السعر الخاص بك.


الخط السفلي.


إذا كنت جديدا، يجب أن تمنح أدوات التعلم. إذا كنت من ذوي الخبرة، ستحتاج إلى الاختيار بين أدوات منخفضة التكلفة أو مذهلة. بغض النظر عن ذلك، لا ينبغي أن يكون تداول الخيارات معالجة متأخرة على النظام الأساسي الخاص بك.


أبدي فعل.


أفضل للمبتدئين.


تد أميريتراد تد قد تكون رسوم أميتريد أعلى، ولكن في بعض الأحيان تحصل على ما تدفعه مقابل.


فكر في استراتيجيتك الاستثمارية بأكملها. لا تجعل القرار النهائي الخاص بك يعتمد فقط على تداول الخيارات إذا لم يكن النوع الوحيد من التداول سوف تقوم به. وتقدم شركات الوساطة الإلكترونية هذه مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية. قد ترغب في أن تأخذ في الاعتبار امتيازاتها الإضافية أو سعر صناديقها المشتركة، على سبيل المثال.


تعرف على انتهاء الصلاحية. الخيارات هي العقود التي تنتهي إذا لم يتم التصرف عليها، وعقد منتهية الصلاحية لا قيمة لها. تأكد من أنك تفهم انتهاء صلاحية الخاص بك وتعيين تذكير باستخدام منصة وسيط الخاص بك، أو على التقويم الخاص بك إذا كنت لا تتاجر كل يوم.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل رخيصة على الانترنت وسطاء الأوراق المالية.


آخر تحديث 9 يناير 2018.


أقل رسوم، ولكن لديه متطلبات النشاط الشهري.


أفضل وسيط الأسهم رخيصة على الانترنت يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات الاستثمارية بتكلفة منخفضة. قارنا الرسوم، والحد الأدنى للحساب، وإحصاءات أخرى من حسابات الوساطة بأسعار أكثر تنافسية للعثور على الذي يناسب أولويات الاستثمار المختلفة. في حين أن معظم السماسرة على الانترنت قد طلبت أسفل تكاليفها، وجدنا ثلاثة التي ترتفع إلى الأعلى.


لكل من بدأ للتو في الاستثمار، حليف لا يتطلب الحد الأدنى للاستثمار لبدء حساب، ويقدم بعض من أدنى رسوم التداول. منصة عبر الإنترنت فقط نقل بين الأجهزة بكل سهولة، مما يجعل من السهل وغير مكلفة للمستثمرين لإنشاء حساب.


الوساطة الوحيدة من ثلاثة أفضل اللقطات التي تعمل فروع الطوب وقذائف الهاون، وقد حافظت هذه المؤسسة المالية يقدم الكثير من الأدوات المفيدة والمنصات في حين تقدم أيضا الموارد التقليدية للمساعدة الشخصية.


تقدم هذه المنصة منخفضة التكلفة ذات القيمة العالية للحسابات المرتفعة رسوما منخفضة بشكل مفاجئ إذا استوفت متطلباتها الخاصة برصيد الحساب ونشاطه. ولكن المستثمرين المبتدئين لن تجد نفس الفوائد، أو نفس البساطة التي تقدمها لدينا اللقطات الأخرى.


أفضل رخيصة على الانترنت وسطاء الأوراق المالية.


أفضل للمستثمرين الجدد.


أفضل للمستثمرين النشطين.


سواء كنت جديدا في سوق الأسهم أو مستثمر محنك، واختيار الوساطة مع النفقات العامة منخفضة هو قرار مالي ذكي: إنفاق أقل من المال على الرسوم يعني الاستثمارات الخاصة بك لديها مساحة أكبر للنمو. وفي حين أن منصات التداول الرخيصة قد لا تقدم نفس المستوى من المحامين أو أبحاث السوق كشركة تقليدية، لا يزال بإمكانك العثور على الكثير من الأدوات لجعل قرارات التداول أكثر ذكاء وأسرع.


إذا كنت الوافد الجديد نسبيا إلى سوق الأسهم، يجب أن تبحث عن حساب مع انخفاض التكاليف، والكثير من الموارد التعليمية، والأهم من ذلك، أدنى حساب الحد الأدنى. أفضل الرهانات الخاصة بك هي ألي انفست وتشارلز شواب. وتتقاسم هاتان السمسارتان الكثير من النقاط السعرية، ومعظم الاختلافات بينهما هي المقايضات. مثال: توفر ألي إمكانية الوصول إلى ما يقرب من ضعف عدد صناديق الاستثمار المشتركة (حوالي 10،000 مقابل 5000) وتتقاضى عمولة أقل بكثير من صندوق الاستثمار المشترك (حوالي 9 دولارات مقابل شواب $ 75). وفي الوقت نفسه، لا يمكن للوساطة مقارنة مع تشارلز شواب للصناديق المتداولة في البورصة (إتفس): أكثر من 200 لجنة التجارة الحرة. وعلى العكس من ذلك، فإن شركة ألي لا تقدم أي صناديق عمومية متداولة بدون عمولات.


مع هذه الاختلافات في الاعتبار، ونحن نفضل ألي انفست للمستثمرين الجدد بسبب $ 0 الحد الأدنى لبدء حساب الوساطة ولأنه يوفر التداول الظاهري. مع التداول الظاهري، يمكنك اختبار الاستراتيجيات قبل وضع النقدية الخاصة بك في هذا المزيج. تشارلز شواب لا تقدم أي ما يعادلها، ولها 1،000 $ حساب الحد الأدنى. حليف أيضا يمنحك الخيار لمحاولة يدك مع الصفقات الفردية أو فتح محفظة المدارة مع توجيهات أكثر قليلا من الخبراء، على الرغم من المحافظ المدارة تتطلب الحد الأدنى 2500 $.


حافظ تشارلز شواب على المزيد من الشعور بالوساطة الكلاسيكية من خلال وجوده الشخصي (يمكنك جدولة استشارة مجانية مع مستشار مالي)، فضلا عن الحد الأدنى للحسابات التقليدية. وبينما تقيد ألي تكنولوجيا التداول الخاصة بها على منصات الإنترنت، يقدم تشارلز شواب للعملاء خيار سطح المكتب المتقدم: ستريتسمارت إيدج. مطالبة ستريتسمارت للشهرة: جعل منصة أكثر بديهية ومريحة، استنادا إلى ردود فعل المستخدمين حول التكنولوجيا التجارة الكعبان.


لمزيد من التداول النشط، يكون رصيد الحساب الأعلى مساويا للدورة. مع وسطاء التفاعلية، ستحتاج 10،000 $ لبدء حساب، ولكن بمجرد القيام به، مطالبها المالية الأخرى صغيرة بشكل لا يصدق. استفد من السعر المنخفض جدا لكل صفقة ($ 1) وكذلك معدلات الهامش منخفضة للغاية (أعلى نسبة فائدة لا تزال تتقاضى أقل من 3٪). كما أنه يوفر خيار التسعير الثابت أو المتدرج، مما يتيح للمستثمرين الفرصة لاختيار ما يجعلها أكثر إحساسا بالمال بالنسبة لهم - فإن الهياكل المتدرجة ستستفيد عادة من التجار ذوي الحجم الكبير.


كيف وجدنا أفضل رخيصة على الانترنت وسطاء الأوراق المالية.


ستكون أهدافك المالية وأسلوب الاستثمار الشخصي الخاص بك أكبر عاملين في اختيار الوساطة المناسبة لك. وضعنا لإيجاد نقاط القوة والضعف في أرخص شركات الوساطة التي يمكن أن نجدها، ولكن عليك أن لا تزال لديها لاتخاذ قرار الذي يوفر الحق في الجمع بين المدخرات والخدمات لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


وقد نظرنا في سبع وساطة في المجموع: ألي انفست، E * تريد، فيديليتي، إنتربراكتيف بروكرز، تشارلز شواب، ميريل إدج، و تي. دي. أميريتريد، جميع شركات الوساطة الكبرى التي قدمت اسما لأنفسهم تقدم معدلات منخفضة للغاية. هذه ليست قائمة شاملة - ركزنا على الأسماء الرئيسية واللاعبين الجدد التي كانت تفعل المزيد لتعطيل الفضاء. للعثور على أفضل من بينها، ونحن التحقيق في منصاتها ومقارنة غرامة المطبوعة لنرى كيف تكدس في الرسوم، والموارد التعليمية، وتكنولوجيا التداول.


نحن في المقام الأول تقوم على اختيارنا على الرسوم والضغوط المرتبطة حساب الوساطة كل شركة. بعض من أهم: حساب الحد الأدنى، حساب الحد الأدنى للرسوم، لجنة التجارة بمساعدة وسيط، رسوم النشاط الشهري، سعر التجارة، وسعر السهم الواحد. على الرغم من أن الفرق العددي بين اثنين من رسوم السمسرة يمكن أن تظهر صغيرة - اضافية $ 2 في التجارة أو 2٪ عثرة في معدلات الهامش - تلك الدولارات والنسب المئوية لا تزال تأكل بعيدا عن الاستثمار الخاص. بحثنا عن السماسرة التي أبقت الرسوم والعمولات منخفضة قدر الإمكان.


العروض الخاصة لفتح حساب الوساطة يمكن أن تشمل عددا محددا من الصفقات الحرة أو حتى المكافآت النقدية للاستثمار فوق مبلغ معين. اقرأ النص الدقيق للتأكد من أن هذه الفوائد المبكرة تفوق التكاليف اللاحقة، وعما إذا كانت هذه الامتيازات الجديدة للعملاء تتماشى مع ممارسات الاستثمار. وبعبارة أخرى، لا تغري في اختيار وسيط تقدم صفقات على المنتجات الاستثمارية التي لا تفهم أو ليست جاهزة للاستخدام. وبما أن العروض الخاصة هي على المدى القصير، فقد ركزنا على تسعير الحساب المحدد. على المدى الطويل، تلك هي المدخرات التي سوف تؤثر على أهدافك المالية.


ما بحثنا عنه.


بالنسبة للمستثمر المبتدئ الذي يريد أن يبدأ صغير وينفق صغير، سعينا إلى الحسابات التي لديها الحد الأدنى من الرصيد الأدنى (المبلغ الذي كنت مطلوب للحفاظ على في حسابك في جميع الأوقات)، لا يوجد قواعد الحد الأدنى النشاط، وكثير من 0 $ الرسوم بقدر الإمكان. كما أردنا خيارات منخفضة التكلفة لكل من التداول الموجه ذاتيا والاستثمار في محفظة المدارة، مما يسمح لك لجعل غزوة الأولى في السوق كما التدريب العملي أو اليدين كما تريد.


لكننا لم نرغب في إهمال المستثمرين ذوي الخبرة، إما. بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم الوقت للسماح الاستثمارات تنمو، الحد الأدنى من التوازن الأدنى ربما ليس مصدر قلق كبير. ولكن وضع المزيد من المال لا ينبغي أن يجعل الرسوم الخاصة بك تنتفخ بشكل متناسب. بحثنا عن شركات الوساطة التي أبقت الرسوم منخفضة للحسابات الكبيرة - أو أفضل من ذلك، قدمت المزيد من الخصومات على النشاط المتكرر. كما كنا حريصين على رؤية مجموعة كاملة من خيارات الأصول، بما في ذلك أدوات الاستثمار المتقدمة مثل الفوركس والعقود الآجلة.


لأي نوع من المستثمرين، منصة الاستثمار متفوقة توفر مجموعة من الموارد البحثية والتعلم، وخيارات التداول مرنة، واجهة قابلة للاستخدام متوافقة مع معظم الأجهزة.


ما وجدنا.


وجدنا الكثير من أوجه التشابه بين شركات الوساطة المختلفة: تقريبا نصف كان نفس $ 4.95 رسوم التجارة، مع معظم بقية شحن 6.95 $. لدينا جميع كبار يختار تهمة $ 4.95 في التجارة، باستثناء رسوم السماسرة التفاعلية 1 $. ثلاثة من السبعة المتأهلين للتصفيات النهائية لم يكن لديهم حساب أدنى، وسوف يتنازل تشارلز شواب عن حده الأدنى البالغ 1000 دولار أمريكي مع إيداع شهري شهري بقيمة 100 دولار أمريكي.


فقدت أميريتراد وميريل إيدج إلى ألي بسبب ارتفاع رسوم التجارة، على الرغم من عدم وجود حد أدنى للحساب. كل من تشارلز شواب وفديليتي تهمة $ 4.95 لكل التجارة ولها مواقع المادية ومراكز التعلم للمستثمرين. ولكننا أعطينا شواب الحد الأدنى للحساب الأدنى ($ 0- $ 1،000 مقابل 2500 $)، واستعراض منصة سطح المكتب.


E * النقاط المفقودة للتجارة بحد أدنى للحساب العالي (000 5 دولار) وارتفاع الرسوم التجارية (6.95 دولار)، وهو ما يمثل أسوأ ما في العالم. بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم الكثير لإيداع في حساب، فضلنا الكثير من الوسطاء التفاعلية "1 دولار للرسوم التجارية. حتى مع رسوم السماسرة التفاعلية $ 0.005 للسهم الواحد، على المتداول شراء أو بيع أكثر من 1000 سهم في وقت واحد لتتجاوز رسوم التجارة الإلكترونية *.


في ما يلي كيفية اختيار أفضل عروضنا في بعض هذه المجالات الرئيسية:


* تعفى مع إيداع شهري شهري بقيمة 100 دولار أمريكي.


لدينا اللقطات لأفضل رخيصة على الانترنت وسطاء الأوراق المالية.


أفضل للمستثمرين الجدد.


علي انفست وساطة نظيفة على الانترنت ويمكن الوصول إليها التي توفر الاستثمار نوبي مع منصة بسيطة وليس الحد الأدنى للاستثمار.


ولأن شركة ألي انفست لا تحافظ على فروع الطوب والهاون أو تدير حملات إعلانية، فهي غير معروفة نسبيا خارج العالم التجاري. على الرغم من وضعها الداخلي، ألي يفعل أفضل من معظم شركات الوساطة على الانترنت في جعل الاستثمار في متناول القادمين الجدد. حصيرة ترحيب حقيقية أمام باب ألي: بعض أرخص الأسعار في هذه الصناعة.


مع الحد الأدنى $ 0 لحسابات الوساطة مستقلة، فقط عن أي شخص يمكن أن تبدأ الاستثمار مع حليف. ولكن فقط لأنه يجعل الاستثمار ودود للمبتدئين لا يعني أنها ليست شركة توسعية. هناك الكثير من الأدوات والفرص لتوسيع آفاق الاستثمار الخاصة بك. تقدم ألي جميع أدوات الاستثمار الرئيسية نفسها مثل شركات الوساطة الأخرى - الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات وصناديق الاستثمار المشترك والعملات الأجنبية والعقود الآجلة - فضلا عن مجموعة من الحسابات التي تقع ضمن محفظة مدارة.


وتتكون هذه المحافظ حصرا من صناديق الاستثمار المتداولة - حزم الاستثمار التي تتداول في السوق المفتوحة مثل الأسهم. وهي تقدم تنوعا مماثلا لصناديق الاستثمار المشتركة، ولكنها عادة ما تحمل نفقات أقل. وعادة ما يتم الاحتفاظ بنسبة صغيرة من إجمالي الاستثمار الخاص بك نقدا، ولكن المبلغ المحدد سوف تختلف وفقا لتسامح المخاطر الخاص بك وصفها.


بالإضافة إلى الرسوم الصغيرة لعقد صناديق الاستثمار المتداولة نفسها، يتقاضى ألي رسوم استشارية بنسبة 0.3٪. هذه نسبة متوسطة جدا من الطريق بالمقارنة مع غيرها من شركات الوساطة كاملة الخدمات ولكن أعلى قليلا من الشركات التي تقدم المحافظ المدارة فقط. نناقش هذه الشركات روبو المستشار في نهاية المراجعة.


في النصف الأول من عام 2017، جعلت ترادكينغ هذه الخطوة إلى ألي المالية، أصبحت رسميا ألي انفست. لم يكن تحويل حسابات تراديكينغ سلسا تماما، ولكنه اليوم يعمل بشكل طبيعي. ما هو أكثر من ذلك، أنشأ الاندماج منصة تجارية أقوى من شأنها تحسين وظائف النظامين الأصلي، وتعزيز الأدوات والتكنولوجيا.


حليف تفتخر موقع جماليا وسهولة التنقل، ولكن يدفن الكثير من البيانات الصلبة التي كنا حنين. من الصفحات التي يسهل الوصول إليها، الكشف عن ارتباطات تشعبية طباعة واعدة "مزيد من التفاصيل" للعثور على معلومات موحدة عن الرسوم، المركبات الاستثمارية، وأنواع الحسابات. هذه الندرة من المعلومات مقدما يحمل أكثر من لمسة خفيفة على التعليم والبحث. في حين أن وجود المزيد من الموارد الداخلية من شأنه أن يحسن تجربة العميل بشكل عام، يمكن العثور على الكثير من المعلومات في مكان آخر على شبكة الإنترنت. زوجان موارد جيدة؟ إنفستوبيديا و الدولار البسيط.


أفضل الموارد.


تشارلز شواب حافظت هذه الوساطة الحرس القديم على موجة كسر تكنولوجيا التداول، مع توفير الكثير من الدعم وتقديم المشورة الموارد.


تقريبا كل الرسوم الأساسية التي يتقاضاها تشارلز شواب يذهب اصبع القدم إلى أخمص القدمين مع حليف. السعر بين الاثنين يقفز في حالات معينة - ترتفع الصفقات بمساعدة الوسطاء بمقدار 5 دولارات، وترتفع عمولات صناديق الاستثمار المشترك إلى ما يقرب من 70 دولارا - وفي حين أن ألي يتيح للمستثمرين بدء حساب الوساطة بأي مبلغ، فإن تشارلز شواب يتطلب 1،000 دولار للبدء. ومع ذلك، فإن اتساع الأدوات والموارد المتاحة مع تشارلز شواب يفعل الكثير لتبرير نفقات إضافية.


شواب يضع معلومات واسعة عن حساباتهم والمنتجات الأمامية والوسطى. بالإضافة إلى ذلك، بسهولة الوصول إلى كل من معلومات المنتج والتعليم الاستثماري على نطاق أوسع من خلال مركز التعلم. وفي حين أن ألي انفست يجعل من الصعب تعقب المسامير النحاس باسم واجهة المستخدم ودية، شواب يضرب لك مع مخزن كامل من المحامي والأخبار العاجلة. لا توفر الشركة فقط إمكانية الوصول إلى البحوث المستقلة، كما أنها تنشر البحوث الداخلية ذات الصلة.


البحث والتقييمات على حد سواء يعيش داخل منصة التداول سطح المكتب تشارلز شواب، ستريتسمارت الحافة، ورفع مستوى منصة ششواب الرئيسي ستريتسمارت. إذا كنت بحاجة إلى إعدادات شخصية والميزات المتقدمة، ستريتسمارت الحافة يوفر سواء في البستوني. سيكون لديك فقط لمعرفة كيفية استخدامها. لتبسيط التداول والأسواق رؤى على الذهاب، وهناك أيضا منصة على شبكة الإنترنت، مصدر التجارة. المستثمرون التي هي جديدة على اللعبة قد تجد خيار على شبكة الإنترنت أكثر سهولة.


مثل ألي، تشارلز شواب يقدم خيار محفظة المدارة، محفظة الذكية، وهي متاحة لعدد كبير من أنواع الحسابات المدارة. على عكس ألي، ناهيك عن كل حساب مدارة أخرى نظرنا، فإنه لا يتقاضى أي رسوم المشورة. بدلا من ذلك، شواب يجعل المال من خلال عقد بعض الأصول الأساسية للحسابات. الرسوم الوحيدة المرتبطة بالحساب تأتي من الاستثمارات، وبينما تزيد هذه النسبة إلى مبلغ كبير (من 0.07٪ إلى 0.21٪ مع بناء المخاطر)، فإنها لا تزال أقل من معظمها. ومع ذلك، فإن الحد الأدنى لحسابات الحسابات الذكية البالغ 5000 دولار أمريكي هو أعلى من حساب ألي.


ومع ذلك، إذا كان الأمن للاستثمار مع اسم قوي في المالية نداءات لك، تشارلز شواب يقدم الكثير لأموالك. و تشارلز شواب يجد المزيد من الطرق لتجعلك تشعر بالأمان استثمار أموالك معهم. المستشارين الماليين الآليين هي موجة المستقبل، ولكن الكثير من الناس لا يشعرون بالراحة وضع مدخرات حياتهم في أيدي الرقمية من جهاز كمبيوتر. وقد وضع تشارلز شواب حل نصف ونصف: خدمة هجين، ذكي الاستشارية يضع كل من المهنيين المالية والخوارزميات المالية للعمل. حل لطيفة قليلا، طالما لديك 25،000 $ إلى سدت أسفل.


تشارلز شواب يقدم مجموعة ديلوكس من الخدمات، ولكن اعتمادا على الحساب الذي تختاره، لم يكن لديك لاستثمار مبلغ ضخم في المقابل. اختيار حساب الوساطة مستقلة يتيح لك الوصول إلى الموارد من الوساطة التقليدية، خدمة كاملة دون اخماد كمية التقليدية.


أفضل للمستثمرين النشطين.


الوسطاء التفاعليون يعد هذا الوساطة خيارا ممتازا للمتداولين ذوي الخبرة، حيث يضم مجموعة كاملة من المنتجات الاستثمارية، بالإضافة إلى تكنولوجيا التداول الموالية للصف.


اختيار شركة مع مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية هو المهم إذا كنت تخطط للتداول أكثر من مجرد الأسهم. تقدم جميع الشركات الثلاث المفضلة لدينا الأسهم والسندات والصناديق المشتركة، صناديق الاستثمار المتداولة، وتجارة الخيارات. ولكن إذا كنت مهتما بشكل خاص في الاستثمار أكثر تقدما، مثل الخيارات، وسطاء التفاعلية هو الطريق للذهاب. لدى الشركة أيضا أسعار فائدة منخفضة بشكل لا يصدق لتداول الهامش: مع الحد الأعلى 2.66٪، معدلات يب هي حوالي ثلث ما تفرضه كل وساطة أخرى نظرنا إليها. بالنسبة للتداول النقي والأسعار التنافسية، لا توجد وساطة أخرى قريبة.


بنية حساب الوسيط التفاعلي يكافئ المستثمر النشط. في الواقع، فإن العناصر التي تجعل يب غير عملي قليلا للمستثمرين الجدد جعلها أداة مثالية للخبرة: بمجرد تلبية الحد الأدنى من رصيد الحساب الحد الأدنى - $ 10،000 - بقية مطالب يب على محفظتك خفيفة. ويتم فرض رسوم النشاط الشهري 10 $ شهريا نسبيا إلا إذا الصفقات الخاصة بك لا الرف حتى 10 $ على الأقل في العمولات. وباستخدام رسوم التجارة البالغة 1 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، يعني ذلك أنك ستحتاج إلى إجراء عشرة صفقات كل شهر أو دفع الفرق، على سبيل المثال. ست صفقات سوف أترك لكم مع رسوم النشاط 4 $.


إذا كنت مستثمرا والدهاء الذي يحدث أيضا أن يكون أقل من 25، يمكنك فتح حساب الوسيط التفاعلي مع الحد الأدنى من الرصيد الحد الأدنى - الإيداع المطلوب هو فقط 3000 $ - والرسوم الشهرية المطبات وصولا الى 3 $. وبالنسبة إلى حساب الاستجابة العاجلة، يبلغ الحد الأدنى للإيداع 000 5 دولار.


ومع ذلك، لم نحب كل ما رأيناه عن وسطاء التفاعلية. مرة أخرى في 2018-2018، تم تغريم الشركة لعدة انتهاكات تتعلق بإدارة صناديق سوق العقود الآجلة. وكانت النتيجة زوج من الغرامات بلغ مجموعها 000 925 دولار. لأن الغرامات وقعت قبل عدة سنوات، ولأن تداول العقود الآجلة هو منطقة الاستثمار المتخصصة إلى حد ما بالمقارنة مع الأسهم والأموال، ونحن لا أعتقد أن هذا يكفي لإلغاء القيمة الإجمالية للوسطاء التفاعلية. ومع ذلك، إذا كنت تخطط للقيام بكمية كبيرة من التداول الآجل، كن على بينة من هذه العلامة على سجلها.


منصة وسيط التفاعلية بشكل لا يصدق الغنية تقدم تكنولوجيا التداول المتقدمة بما فيه الكفاية لتجار اليوم المهنية. اختر من منصة التداول على شبكة الإنترنت ويبترادر ​​ومنصة أكثر تقدما وتحميلا، محطة عمل التاجر. يتم تضمين كل من عملاء وسطاء التفاعلية دون أي تكلفة إضافية. سوف ينجذب المتداولون الجادون إلى المزيد من الميزات المتعمقة لمحطة العمل.


تأتي محطة التاجر أيضا مع منحنى التعلم حاد. الملاحة بعيدا عن بديهية كما توجد أدوات في أقسام منفصلة. ومع ذلك، فإنه هو أيضا للتخصيص، مما يتيح لك مجموعة معا الموارد التي تجعل الاستخدام المتكرر لإخفاء تلك التي لا. واجهة، مثل بقية حساب يب، يستفيد فقط التجار من ذوي الخبرة. ومع ذلك، فقد اعترف يب الفجوة التعلم. لتكملة الأدوات التعليمية في جامعة التجار، وقد أدخلت يب مكتبة تخطيط (الاختيار من بين الاجهزة مسبقة الصنع والقوالب لاستراتيجيات التداول المختلفة) وكذلك مساعد منظمة العفو الدولية. إيبوت يمكن الإجابة على أسئلة عادي الإنجليزية ولكن، مثل أي مساعد صوت آخر من سيري اليكسا، لديها حدودها.


هل كنت تعلم؟


المشهد من الاستثمار عبر الإنترنت آخذ في التغير.


وقد مرت المؤسسات المالية بالكثير من آلام النمو الألفية. العمل الذروه: العديد من الشركات تقوم بتفكيك العديد من الشركات الأخرى في العام الماضي. وبالنسبة للمستثمرين اليوميين، فإن عمليات الاستحواذ هذه ليس لها تأثير يذكر. على سبيل المثال، تلدت أميريتريد سكوتريد، ولكن الحسابات سكوتريد من المقرر أن تتحول دون ألم إلى حسابات أميريتريد في الربع الأول من عام 2018، إلى حد أن سكوتريد لا تزال تسجل عملاء جدد. والتغيير األكثر أهمية هو التحرك بعيدا عن السمسرة التقليدية وإلى خيارات االستثمار المؤتمتة بشكل متزايد. أدخل روبو المستشارين.


يوجد تطبيق لهذا.


ومن شأن منصات التداول غير المكلفة التي أقامها أمثال سكوتراد و E * التجارة أن تجعل من السهل الاستثمار عن طريق تخفيض أو إلغاء الرسوم التي تجعل شركات الوساطة التقليدية النخبة. كما يناشدون جيل الشباب من المستثمرين.


هم ليسوا، ومع ذلك، أحدث طفل غني على الكتلة. وقد تحققت مجموعة كبيرة من التطبيقات الاستثمار روبو المستشار في غضون السنوات الخمس الماضية، مع التسويق والوظائف الموجهة نحو جيل لديه وظيفة (ياي!) وبعض المال (ياي!) ولكن لا يعرف كيفية "الكبار". الاستثمار اليدوي قبالة كما عرضت من قبل ويلثزيمبل، ويالثفرونت، و بيترمنت نداء إلى الديموغرافية المستخدمة في الخدمات الآلية. ببساطة سد العجز في الإطار الزمني الخاص بك والتسامح المخاطر وخوارزمية يأخذ من هناك. شعار ويالثسيمبل يقول كل شيء: "الاستثمار على الطيار الآلي".


وهناك تأثير جانبي لطيفة من منظمة العفو الدولية الاستثمار - حتى رسوم أقل. ويالثسيمبل و بيترمنت على حد سواء تسمح لك لفتح حساب مع $ 0 أسفل؛ ويالثفرونت يسأل عن 500 دولار. ويالثسيمبل رسوم سنوية 0.5٪ المشورة؛ ويالثفرونت و بيترمنت تهمة فقط 0.25٪.


أفضل رخيصة على الانترنت وسطاء الأوراق المالية، لخص.


جدول المحتويات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


السباق إلى الصفر في الحرب التي لا نهاية لها على الانترنت رسوم الوساطة بالفعل وقد فاز.


وكانت صناعة الوساطة على الانترنت في ما وصفه المحللون بأنها حرب أسعار "شاملة" هذا العام. ولكن في السباق إلى الصفر، وهناك بالفعل فائز واضح: روبنهود، وهو عمولة صفر الأسهم التطبيق التداول.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


قام بايجو بهات وفلاد تينيف، زملاؤه السابقين في جامعة ستانفورد، بتأسيس اثنين من الشركات المبتدئة لبيع برامج التداول لصناديق التحوط. الآن هم يحققون نجاح بيع للمستثمرين بعيدا جدا من وول ستريت في 0.0001 في المئة.


يقول بهات، المؤسس المشارك ل روبنهود، الذي أطلقته في عام 2018، وهو رقم 43 الذي بدأ في قائمة نبك ديسروبتور 50 لعام 2017 "إن الشباب الأميركيين، جيل الألفية، هم زبائننا". وقال بهات "ان الاشخاص الذين تتراوح اعمارهم بين 18 و 35 عاما فى جميع انحاء الولايات المتحدة" هم العملاء الرئيسيون.


وقد خفضت الرسوم بالفعل أسهم شركات الوساطة عبر الإنترنت. في أوائل فبراير، بعد أن خفض تشارلز شواب لجنة التجارة إلى 6.95 $، أسهم E-تريد المالية و تد أميريتراد دبابة. وفي وقت لاحق من ذلك الشهر، أعلنت فيديليتي عن خفض سعر عمولة تداول الأسهم الأساسية من 7.95 دولار إلى 4.95 دولار لكل صفقة. ثم رد شواب بمطابقة معدلات فديليتي.


وحتى مع ارتفاع الأسواق هذا العام، لم تزدهر مخزونات السماسرة عبر الإنترنت. وقد تمكنت شركة E-تريد فينانسيال من تحقيق مكسب بسيط، في حين انخفضت تد أميريتريد أكثر من 12 في المئة، وانخفضت وسطاء التفاعلية أكثر من 4 في المئة.


قد لا يرغب أحد الوسطاء في خفض رسومهم في أن يعرف المستثمرون أنه قد يكون هناك بالفعل خيارات أفضل، خاصة للمستثمرين الذين يقررون بناء على الرسوم وحدها. بالإضافة إلى التداول المجاني روبنهود، وسطاء التفاعلية، التي عرضت تاريخيا أدنى الرسوم، والآن تفتخر رسوم التداول $ 1.


لن تحدث حرب الأسعار دون تحرك ضخم من قبل المستثمرين إلى صناديق منخفضة التكلفة، متداولة في البورصة، والتي يمكن شراؤها وبيعها على مدار اليوم. تتداول صناديق الاستثمار المتداولة على أصول بقيمة 3 تريليون دولار بنهاية هذا العام، وقد أخذت بالفعل أكثر من 170 مليار دولار من المستثمرين في عام 2017. وتجمع صناديق الاستثمار المتداولة الأصول في مقطع يزيد عن مليار دولار يوميا.


تقدم الشركات المالية التقليدية، مثل مجموعة الطليعة، تداولا مجانيا على المنصة عندما يشتري المستثمرون منتجاتهم الخاصة، مثل صناديق الاستثمار المتداولة، ومجموعات العملاء المختارة.


واحدة من الأسباب روبنهود قادر على توجيه الاتهام عمولة الصفر هو عدم وجود مواقع الطوب وقذائف الهاون. وقد جذب نموذج أعمالها بعض المستثمرين المشاهير، بما في ذلك سنوب دوغ، ناصر "ناس" جونز وجاريد ليتو.


كما أنها تجتذب المزيد من المستثمرين المتطورين من خلال روبنهود غولد، وهي خدمة مدفوعة مقدما تقدم الهامش وتداول ساعات طويلة. ويبلغ سعره 10 دولارات شهريا، وتقول الشركة منذ إطلاقها في سبتمبر الماضي، انها تصبح أكبر الإيرادات الإيرادات وتمثل نصف حجم التداول على منصة روبنهود.


وقال بهات: "السماح للعملاء بالاقتراض - وهذا هو أحد الطرق الرئيسية التي نجني بها المال".


الشركات الناشئة الأخرى تتحرك في تلك المنطقة أيضا: أطلقت ويالثفرونت مؤخرا خدمة تسمح لعملائها للاقتراض ضد محافظهم.


وقد أعرب المهنيون الماليون عن قلقهم إزاء حرب الرسوم التي لا نهاية لها والتي تشجع المستثمرين على التجارة أكثر من الحكمة أو اللازمة، وكذلك حول الانتقال إلى الإقراض الهامشي كعلامة على سوق الأسهم المحموم.


وسطاء الخصم.


الاثنين 8 يناير 2018.


لا شك في أن تكاليف التجارة على عقول العديد من المستثمرين. تماما مثل دفع 4 $ ل لاتبو ستاربكس كل صباح يضيف ما يصل، لذلك لا دفع 7 $، 8 $، 9 $ أو 10 $ في التجارة. للمشترين القهوة الذين يجب أن يكون المشروب صباحهم، ويمكن تخفيض التكلفة بشكل كبير على حساب الجودة والذوق. هذه الفلسفة بالضبط يصدق على التداول عبر الإنترنت مع وسيط الخصم، والتي سوف نستكشف الآن.


أفضل وسطاء الخصم لتداول الأسهم.


للعثور على أفضل وسطاء الخصم على الانترنت لتداول الأسهم، نظرنا في جميع السيناريوهات المحتملة. وسواء كانت الصفقات تنطوي على 100 سهم أو 5000 سهم، 5000 $ في الأسهم أو 1 مليون دولار في الأسهم، الهامش أو أي هامش، قمنا بتقييم كل شيء. كما قمنا بتحليل صافي التكاليف الفعلية في الشهر للمستثمرين غير الرسميين الذين قد يجعلون 10 صفقات الأسهم كل شهر أو التجار مفرط النشاط الذين قد وضع 100 تداول الأسهم في شهر واحد. كما نظرنا في الحد الأدنى الشهري، ورسوم المنصة، ورسوم البيانات، والتكاليف الأخرى ذات الصلة.


العرض الحالي: التجارة على أكثر من 100 مراكز السوق في 24 بلدا.


أرخص خيارات الوسيط.


للعثور على أرخص الصفقات للخيارات، قمنا بتقييم ما إذا كانت الصفقات تنطوي على عقد واحد أو 100 عقد، 5000 $ في الأسهم أو 1 مليون دولار في الأسهم، ساق واحدة أو متعدد أرجل ينتشر، وأكثر من ذلك. كما قمنا بتحليل صافي التكاليف الفعلية للمستثمرين العارضين الذين قد يجعلون 10 خيارات تداول كل شهر من عقد واحد كل أو خيارات الخيارات التجار الذين قد يضعون 50 الخيارات يتداول كل شهر مع 5 أو أكثر من العقود لكل منهما.


العرض الحالي: الرسوم المنخفضة وبيانات السوق الحرة. التجارة مع ترادستاتيون.


مقارنة لجان الوساطة.


تداول باهظ الثمن هو مستقيم إلى حد ما إلى الأمام، ولكن يجب على المستثمرين توخي الحذر عند اتخاذ قرار بشأن وسيط النهائي. فالأسعار العادية المدفوعة عن صفقات الأسهم والخيارات ليست عامل التكلفة الوحيد الذي يهم. هناك مجموعة متنوعة من العوامل الهامة الأخرى التي يمكن أن تؤثر على صافي تكلفة التجارة عند تداول الأسهم والخيارات على الانترنت. وفيما يلي قائمة من أهم: هل هناك معدلات عمولة المتدرج؟ معظم الوسطاء يقدمون رسوما ثابتة لتداول الأسهم. بعض الوسطاء على الرغم من التداول نشطة خاصة وسطاء، وتقديم التداول لكل سهم. لكل منهما عيوبه ومميزاته؛ فإنه يعتمد حقا على حجم النظام كنت التجارة، في المتوسط. على سبيل المثال، فإن وضع 2000 سهم أوامر، في المتوسط، سيجعل وسيط لكل سهم مكلفة بالمقارنة مع وسيط رسوم ثابتة. الغالبية العظمى من المستثمرين، أكثر من 99٪، التجارة مع وسيط رسوم ثابتة. ما هي نوعية تنفيذ النظام؟ - للتداول الخصم، لا شيء يساعد أكثر من وجود وسيط الخاص بك على الدوام تحقيق أسعار التعبئة أفضل من الوطنية أفضل المزايدة والعرض (نبو). ما إذا كان الوسيط يزيل نفسه أو مع طرف ثالث، وكذلك سياسة وسيط على تدفق أمر الدفع، هما مثالان بسيطان من العوامل التي تؤثر على جودة التنفيذ. للحصول على تفاصيل كاملة، راجع دليل تنفيذ الأوامر. ما هي الخيارات المتاحة لتوجيه النظام؟ - المهم للمتداولين اليوم، وبعض وسطاء متطورة توفر توجيه السوق المباشر، فضلا عن توفير القدرة على السيطرة الكاملة على تكاليف التوجيه من خلال الحسومات مركز السوق والرسوم. هل هناك رسوم إضافية للوصول إلى بيانات السوق أو الوصول إلى المنصة؟ بعض السماسرة سوف تهمة اضافية للوصول إلى بيانات السوق مثل نقلت المستوى الثاني والتبادلات الدولية. هذا أمر شائع جدا مع وسطاء نشط تركز وسطاء مثل وسطاء التفاعلية، ليتسبيد، و ترادستاتيون. وعلاوة على ذلك، يمكن لهؤلاء الوسطاء في بعض الأحيان أن يتقاضموا رسوما شهريا للبيانات أو رسوم المنصة التي لا يمكن التنازل عنها إلا إذا تم الوفاء بعتبة إنفاق عمولة معينة. على سبيل المثال، يتقاضى ليتسبيد رسوم خدمة حساب بقيمة 100 دولار إذا لم يتم إنفاق 100 دولار على الأقل في عمولات التداول كل شهر. رسوم الرسوم - الرسوم السنوية ورسوم الإغلاق المرتبطة بحساب التقاعد مثل حساب الاستجابة العاجلة، رسوم التداول بمساعدة الوسيط، رسوم تداول الصناديق الاستثمارية، رسوم الاسترداد على المدى القصير، رسوم طلب الهاتف، وما شابه ذلك تضيف ما يصل. إيرا رسوم الإغلاق عادة ما تدور حول $ 50، وهي شيء أن نراقب عن. ما هي الرسوم المتنوعة هي الرسوم؟ الرسوم السنوية مرتبطة بحساب التقاعد، رسوم التداول بمساعدة الوسيط، رسوم تداول الصناديق المشتركة، رسوم الاسترداد قصيرة الأجل، رسوم النظام الهاتفية، وما شابه ذلك تضيف ما يصل. هل هناك رسوم إضافية لتداول الأسهم بيني أو أوتسب؟ بعض وسطاء الخصم تهمة اضافية للأسهم قرش (الأسهم تحت $ 1 للسهم الواحد) والوردي ورقة. إذا كنت ترغب في تداول هذه الأنواع من الأوراق المالية، وقراءة دليلنا لأفضل السماسرة لتداول الأسهم قرش.


وأخيرا، هناك رسمان على أن كل رسوم الوسيط (أوامر البيع فقط) تشمل رسوم تداول سيك بقيمة 21.80 $ لكل 1،000،000 دولار من أصل رأس المال ورسوم النشاط التجاري فينرا (تاف) من $ 000119 للسهم الواحد. يمكن للمستثمرين تجاهل هذه الرسوم التجارية لأنها هي نفسها لكل سمسرة على الانترنت المنظمة ولا تزيد على بضع بنسات لكل صفقة. على سبيل المثال، فإن 500 حصة سوق بيع أمر ديزني (ديس) في 108.18 $ سيؤدي إلى رسوم إجمالية قدرها فقط 0.18 $ ($ +12 + $ 0،06).


اختيار خصم الوساطة المالية.


اتخاذ بعيدا هنا هو: عند التفكير في أي تبديل وسيط أو حساب جديد على أساس العمولات وحدها، فإنه من الأهمية بمكان أن نفهم ما هو نوع من المتداول كنت أولا، ثم البحث من هناك. كم عدد الصفقات التي تضعها شهريا، في المتوسط؟ ما هو حجم النظام نموذجي؟ هل تشتري وتبيع الخيارات؟ هل تتداول بشكل متكرر على الهامش؟ هل تتداول صناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق الاستثمار المشتركة؟ هذه كلها أسئلة كبيرة لطرح نفسك.


لأنه، تماما مثل السماسرة التي تألق لأسباب محددة، العكس هو أيضا صحيح جدا. يقدم الوسطاء التفاعليون أقل معدلات الهامش، ولكن إذا كنت تتداول مع النقد فقط، ثم وهذا لا يكاد يذكر. إذا كنت ترغب فقط في تداول عدد قليل من العقود لكل الخيارات التجارة، لايت سبيد لكل معدلات العقد تبدو كبيرة، لكنه يتقاضى رسوم خدمة حساب 100 $ إذا لم يتم الوفاء بعتبات النشاط الشهري معينة. مثل صناديق الاستثمار المشترك؟ حسنا، سوغوتريد في $ 25.00 معدل يبدو جذابا حتى كنت أدرك كل أمر يجب أن يتم الاتصال به في. هناك أمثلة لا تحصى، مع كل إيجابيات وسلبيات.


ملخص وسطاء الخصم.


وفيما يلي ملخص لأهم وسطاء التكلفة لكل من تداول الأسهم والخيارات:


افكار اخيرة.


لمعرفة التكلفة الحقيقية للتداول رخيصة، لا تثق فقط الترتيب لدينا، تشغيل الأرقام نفسك. استخدام آلة حاسبة تكاليف التداول هنا على الموقع، وقراءة الملاحظات اللجان المفصلة لدينا لكل وسيط، ثم قارن أفضل اللقطات الخاصة بك باستخدام أداة مقارنة لاتخاذ قرار نهائي. قد تكون أربعة دولارات لاتس مكلفة للغاية، ولكن بعد ذلك $ 0،99 يخمر من محطة الغاز المحلية هي أي شيء ولكن لذيذ. في النهاية، هو عن العثور على أن المتوسطة سعيدة حيث الجودة والسعر معا لنقدم لكم الخيار الأكثر شهية.

No comments:

Post a Comment