Tuesday 13 March 2018

استراتيجيات تداول العملات


الفوركس 101 - دورة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


تكثيف لعبة التداول الخاصة بك مع دورة التداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت مجانا. نأمل أن يساعدك هذا البرنامج المكون من 3 خطوات في تعلم كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. دونت فقط تأخذ كلمتنا لذلك، انظر لنفسك!


9 دروس عبر الإنترنت.


دورة كاملة متاحة على شبكة الإنترنت وفي 18 لغة مختلفة. سوف تحصل على الوصول إلى 9 دروس الفيديو، كل منها سوف تكون مصحوبة ملاحظات مكتوبة مفصلة ويتبعها مسابقة!


تعلم من الايجابيات.


تعلم الفوركس من التجار المحترفين من ذوي الخبرة. ويركز كل درس على موضوع رئيسي وقد وضعت بعناية وتسليمها من قبل اثنين من خبراء الصناعة الرائدة.


شحن مجاني.


أين يمكنك أن تجد دورات تداول الفوركس مجانا على الانترنت؟ لا مكان أفضل من هنا! كل درس مجاني تماما. بمجرد الانتهاء من خطوة واحدة، سيتم إلغاء تأمين المقبل.


تلقي شهادة.


وبمجرد الانتهاء من هذا التداول عبر الإنترنت بالطبع الفوركس، سوف تتلقى شهادة الانتهاء كدليل على إنجازاتك!


ما هو الفوركس 101؟


حملتنا التعليمية السابقة، صفر إلى البطل، كانت شعبية جدا أن قررنا أن نجعل واحدة جديدة! الفوركس 101 هو دورة تداول العملات الأجنبية مصممة لمساعدة المبتدئين حتى المبتدئين تعلم كيفية التجارة. الدورة التدريبية مجانية تماما و 100٪ على الانترنت. وسيتضمن كل درس فيديو وملاحظات مكتوبة ومسابقة متابعة. سيتم تقسيم الدورة على 3 خطوات - `المبتدئين`،` الوسيط` و` المتقدمة`. عالم تداول العملات الأجنبية ينتظر. هل أنت مستعد للصف؟


ابدء.


ابدأ دورة تداول الفوركس هذه من خلال تعلم الأساسيات. سوف خبرائنا اقول لكم كل شيء عن تأثير سوق الفوركس على المسرح العالمي، يعلمك جميع الشروط الرئيسية ستحتاج وتحول لكم من خلال إنشاء حساب التداول التجريبي الخاصة جدا.


1. التعرف على الفوركس.


2. حزمة كاتب التاجر.


3. الوقت الممارسة! الحصول على حساب تجريبي الخاصة بك!


1. إعداد MT4.


2. جعل التجارة الأولى.


3. التفكير استراتيجيا.


الحصول على يشعر لتداول العملات الأجنبية.


أنت الآن تصل إلى هناك! خلال هذه الدروس الثلاثة سوف يعلمنا خبراء التداول في الفوركس كيفية إعداد منصة التداول الخاصة بك، وكيفية جعل التداول التجريبي الأول الخاص بك ومن ثم شرح قوة استخدام استراتيجية التداول.


الحصول على يشعر لتداول العملات الأجنبية.


أنت الآن تصل إلى هناك! خلال هذه الدروس الثلاثة سوف يعلمنا خبراء التداول في الفوركس كيفية إعداد منصة التداول الخاصة بك، وكيفية جعل التداول التجريبي الأول الخاص بك ومن ثم شرح قوة استخدام استراتيجية التداول.


1. إعداد MT4.


2. جعل التجارة الأولى.


3. التفكير استراتيجيا.


نقله إلى المستوى التالي.


في هذه الخطوة الأخيرة من دورة الفوركس سوف خبرائنا يعلمك كيفية اتقان مجموعة أوبس التداول الخاص بك. سوف تتعلم كل شيء عن جعل خطة التداول وكيفية استخدام المؤشرات الحيوية، وكذلك الحصول على بعض النصائح التي قد تساعدك على تقليل المخاطر.


1. إنشاء خطة اللعبة الخاصة بك.


2. قوة المؤشرات.


إدارة المخاطر بشكل فعال.


لذلك، هل أنت مستعد للبدء؟


قبل تسجيل أو استخدام خدماتنا، يرجى الاطلاع على شروط الاستخدام.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي شركة أدميرال ماركيتس أوك لت بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مملوكة بالكامل لمجموعة أدميرال ماركيتس أس. مجموعة أدميرال ماركيتس أس هي شركة قابضة وموجوداتها هي حصة مسيطرة في أدميرال ماركيتس أس وشركاتها التابعة، أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة وأدميرال ماركيتس بي تي واي.


جميع المراجع على هذا الموقع إلى & كوت؛ أدميرال ماركيتس & كوت؛ راجع أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة والشركات التابعة لمجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس (أوك) المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. (فكا رقم 595450).


شركة أدميرال ماركيتس (أوك) المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة الشركات. رقم التسجيل 08171762. عنوان الشركة: شارع 16 كلير، لندن EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


بسيطة استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس والتقنيات.


كما تتراكم خبرة تداول الفوركس، تتعلم الدور الرئيسي الذي تلعبه إستراتيجيتك.


هناك العديد من الخيارات التي يمكن للمتداولين استخدامها، ولكن هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس. ونحن سوف نلقي نظرة سريعة على ما ينطوي عليه أسعار العملات سلخ فروة الرأس ومراجعة بعض من أفضل النصائح / الحيل التي يمكنك استخدامها.


ما هو سلخ فروة الرأس الأجنبية؟


عندما يتعلق الأمر الفوركس، سلخ فروة الرأس يشير عموما إلى جعل عدد كبير من الصفقات التي تنتج أرباحا صغيرة بشكل فردي.


عند استخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس، يتوقع التجار عادة الحصول على ما بين 5 إلى 10 نقاط لكل صفقة. وقد يؤدي استخدام الرافعة المالية إلى تفاقم الخسائر، ولكنه يمكن أن يحقق أرباحا كبيرة تبعا للرافعة المالية.


لذلك هو سلخ فروة الرأس مناسب لك؟


البت في ما إذا كانت استراتيجيات سكالبينغ الفوركس مناسبة لك، وسوف تعتمد بشكل كبير على كم من الوقت كنت على استعداد لوضع في للتداول. سلخ فروة الرأس سوق الفوركس يتطلب تحليل مستمر ووضع أوامر متعددة، والتي يمكن أن تكون كما تطلبا وظيفة بدوام كامل. وبالإضافة إلى ذلك، هناك سوى بضع ساعات في اليوم عندما يمكنك عملات فروة الرأس. بعد توافر، والشيء الأكثر أهمية المقبل هو أن تكون قادرة على التفكير على الطاير. لاستراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس لتحقيق النجاح، يجب عليك التنبؤ بسرعة حيث سيذهب السوق ومن ثم فتح وإغلاق المواقف في غضون بضع ثوان.


إذا كنت بدأت للتو مع سلخ فروة الرأس، وفتح حساب تجريبي ومحاولة يدك في جعل عدد قليل من التوقعات السوق لمعرفة مدى ما تفعله. عند وضع هذه التنبؤات، نضع في اعتبارنا أن علم النفس القطيع هو جزء لا يتجزأ من تحركات السوق.


وخير مثال على ذلك هو التقدير الحاد الذي تتمتع به بعض العملات وسط توسع الصين في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. خلال العقد الأول من هذه الألفية، ارتفع الدولار الأسترالي (أود) والدولار الكندي (كاد) بالقرب من 40٪ مقابل الدولار الأمريكي.


وتعتبر استراليا وكندا من الدول المصدرة للسلع الأساسية، ولهذا السبب تزدهر عملاتهما عندما تتمتع الصين بنمو قوي. ونتيجة لذلك، يتخذ بعض المتداولين في الفوركس مناصب طويلة في الدولار الأسترالي و / أو الدولار الكندي عند نمو الاقتصاد الصيني بسرعة.


وبصرف النظر عن التنبؤ بالاتجاه السوقي، يجب أن يكون المستثمرون المهتمين باستراتيجيات فوركس سكالبينغ قادرين على قبول الخسائر. في حين أن مهمتك الرئيسية هي خلق مواقف أكثر ربحية من الخسائر منها، يجب أن تعرف كيفية الخروج الصفقات عندما لا يعملون بها.


إذا كنت لا تزال تعتقد الفوركس سلخ فروة الرأس هو لك، والحفاظ على القراءة لمعرفة ما أعتبر أفضل استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس وبعض تقنيات سلخ فروة الرأس مفيدة.


استراتيجية سلخ فروة الرأس 1 دقيقة.


الفكرة الأساسية وراء سلخ فروة الرأس فتح عدد كبير من الصفقات التي عادة ما تستمر إما ثوان أو دقائق.


ومع ذلك، فقد نمت بعض استراتيجيات سلخ فروة الرأس التي وضعتها التجار المهنية في شعبية. على سبيل المثال، وضع بول روتر أوامر الشراء والبيع في وقت واحد ومن ثم استخدم أحداثا محددة في دفتر الطلبات لاتخاذ قرارات تداول قصيرة الأجل.


تداول روتر ما يصل إلى مليون عقد في اليوم، وكان قادرا على تطوير سمعة أسطورية في بعض الدوائر. وسط هذا النجاح، تقنياته ألهمت الكثيرين الآخرين. في حين أن دراسة استراتيجيات معروفة يمكن أن تكون مفيدة، فإنها ينبغي أن تشكل لبنات بناء الإعداد الفريد الخاص بك.


استراتيجية فكس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة هي استراتيجية بسيطة للمبتدئين، التي اكتسبت شعبية من خلال تمكين تردد تداول عالية.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية؟ بالنسبة للمبتدئين، تعيين الإطار الزمني المخطط لدقيقة واحدة. تأكد الآن من تطبيق هذين المؤشرين الافتراضيين من ميتاتريدر 4 على المخطط:


المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) بفترتي 100 و 50 ستوكاستيك مع فترات 5 و 3 و 3.


يمكنك أيضا إعطاء خطوط إما الخاص بك ألوان مختلفة، حتى تتمكن من معرفة بسهولة بعيدا.


الآن كنت قد طبقت المؤشرات والرسم البياني الخاص بك يبدو واضحا، دعونا مراجعة الإشارات المطلوبة لفتح المراكز القصيرة والطويلة باستخدام هذه التقنية بسيطة سلخ فروة الرأس الفوركس.


في أي وقت يتجاوز مؤشر 50 إما مؤشر 100 إما، يكون مستعدا لفتح أمر طويل. إذا كان السعر الذي كنت تخطط لملء النظام على مقربة من مؤشرات إما وارتفع مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 20، وفتح موقف طويل.


لتحديد موعد إجراء أمر قصير، استخدم مؤشرات الإستراتيجية نفسها في الاتجاه المعاكس. يجب أن يكون مؤشر 50 إما أقل من المتوسط ​​المتحرك 100 ويجب أن يكون السعر الفوري قريبا من هذه الخطوط. يجب أن ينخفض ​​مؤشر ستوكاستيك دون مستوى 80.


في حين يمكنك استخدام هذه الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس مع أي زوج من العملات، قد يكون من الأسهل استخدامه مع أزواج العملات الرئيسية لأن لديهم أدنى فروق المتاحة. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون هذا النهج الأكثر فعالية خلال جلسات التداول عالية التقلب، والتي عادة ما تكون نيويورك إغلاق وأوقات فتح لندن.


الآن دعونا نراجع بعض تقنيات سلخ فروة الرأس التي يمكن أن تعزز استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك.


تقنيات سلخ فروة الرأس الفوركس.


تتضمن تقنية سلخ فروة الرأس مقارنة الإطار الزمني الأساسي الخاص بك للتداول مع مخطط ثاني يحتوي على إطار زمني مختلف.


على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم إطار زمني 1 دقيقة لأزواج العملات فروة الرأس، هل يمكن استشارة الرسم البياني 5 دقائق للتحقق من أي إشارات التي تأتي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك دائما النظر في استخدام مؤشرات إضافية.


تقنية أخرى قد ترغب في جعل إلزامية ل سلخ فروة الرأس هي إرفاق وقف الخسارة إلى كل موقف فتح. وقف الخسارة يلغي خطر توليد خسائر كبيرة في وقت قصير.


القيام بذلك مهم بشكل خاص عندما تشمل أساليب سكالبينغ الخاصة بك فوركس أكثر من زوج عملة واحدة. الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع الطلب الخاص بك، استخدم أداة التداول بنقرة واحدة المتوفرة مع ميتاتريدر 4. مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


وأخيرا، من خلال أتمتة استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك، يمكنك توفير الوقت والطاقة كبيرة. ومع ذلك، يجب تطوير الاستراتيجيات ثم تحسينها مع مرور الوقت، ويجب عليك فقط أتمتة لهم بعد أن أداء بشكل مستمر على مدى فترة زمنية معقولة.


إذا كنت تستخدم استراتيجيات فكس سلخ فروة الرأس بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تكون مجزية. ومع ذلك، فإنها يمكن أيضا وضع الذكاء والأعصاب والقدرات التحليلية للاختبار. لمعرفة ما إذا كان هذا النمط من التداول يناسبك، أقترح عليك أولا ممارسة سلخ فروة الرأس مع حساب تجريبي أدميرال ماركيتس.


قد تكون مهتمة بمشاهدة فيديو طويل كامل التفسيرية لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


اعمال صيانة.


نحن نقوم حاليا بالصيانة المخطط لها على خوادم غرف التاجر. ونتيجة لذلك، يتعذر علينا مؤقتا قبول تسجيل الحسابات الجديدة.


من فضلك لا تقلق، المعلومات الخاصة بك آمنة وسنقوم تمريرها إلى فريق خدمة العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن. وسيتصلون بك على الأرجح خلال خمسة أيام عمل، حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من تحسينات الخدمة بحلول 21 كانون الثاني (يناير) 15:00 بتوقيت جرينتش. قد يستغرق هذا العمل وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر.


يرجى قبول اعتذارنا عن أي إزعاج قد يسببه ذلك. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء: هلبم @ أدميرالماركيتس، أو حسابنا فريق الافتتاح: مرحبا @ أدميرالماركيتس.


عزيزي المتداول،


تم تعطيل الوصول إلى غرفة التاجر مؤقتا ونحن حاليا تنفيذ الصيانة المخطط لها على خوادمنا. من فضلك لا تقلق، هذه التحسينات لن تستغرق وقتا طويلا ومن المقرر أن تكتمل بحلول 21 يناير 15:00 بتوقيت جرينتش. يجب أن تدرك أنها قد تستغرق وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر. لا تقلق، المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة وهذا العمل لن يؤثر على الصفقات القائمة أو غيرها من العمليات، وهذا هو ببساطة الصيانة الروتينية.


الفوركس استراتيجيات التداول البديل التي تعمل.


تداول سوينغ هو النمط الذي يعمل على فترات زمنية قصيرة إلى متوسطة.


فهو يقع بين الأطر الزمنية القصيرة جدا من التداول اليومي والأطر الزمنية الأطول لتداول الصفقات:


انها ليست قصيرة بحيث تلزم كل وقتك لمراقبة السوق.


ومع ذلك فهي قصيرة بما فيه الكفاية لتوفير الكثير من الفرص التجارية.


يمكنك الحصول على لمحة عامة عن النمط في ما هو تداول الفوركس سوينغ.


اليوم سنقوم بالتعمق في استراتيجيات التداول البديل، لتوضيح عوامل الخطر والمنافع المعنية.


سنبدأ من خلال النظر في عدد قليل من استراتيجيات التداول البديل فوركس، ثم التحقيق في كيفية بناء إصدارات أكثر تعقيدا.


وتذكر أن هذا ليس لدينا الموارد التعليمية الوحيدة لتعلم استراتيجية التداول البديل:


. تغطي ندواتنا المجانية بدون تكلفة هذا الموضوع وغيرها الكثير.


وأوضح استراتيجية التجارة البديل بسيطة.


التداول البديل هو أسلوب، وليس استراتيجية.


الإطار الزمني يحدد هذا النمط وضمن ذلك، وهناك عدد لا يحصى من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للتأرجح التجارة.


لا تقتصر على التداول البديل، وكما هو الحال مع معظم الاستراتيجيات التقنية، فإن الدعم والمقاومة هما المفاهيم الأساسية.


هذه المفاهيم تعطيك خيارين ضمن استراتيجية التداول سوينغ الخاص بما في ذلك:


اتبع الاتجاه، أو التجارة مكافحة هذا الاتجاه.


الاستراتيجيات المضادة للاتجاه تتطلع إلى الربح عندما تصمد مستويات الدعم والمقاومة.


الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاه تبحث عن تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة تنهار.


لأي من النوعين، من المفيد أن يكون لديك القدرة على التعرف بصريا على حركة السعر.


كلمة سريعة على حركة السعر:


. الأسواق لا تميل إلى التحرك في خط مستقيم.


حتى عندما تتجه في نهاية المطاف، فإنها تتحرك صعودا وهبوطا في خطوة مثل التحركات.


نحن ندرك الاتجاه الصعودي من خلال وضع السوق قمم أعلى و اتجاه هبوطي من أدنى مستوياته الدنيا.


العديد من استراتيجيات التداول البديل ينطوي على محاولة للقبض على واتجاه قصير:


. ولكننا سوف ننظر أيضا في مكافحة التداول لهذا الاتجاه.


إلقاء نظرة على هذا الرسم البياني للساعة ور / أوسد.


يظهر الرسم البياني اتجاه صعودي يستمر نحو أسبوع وينتقل مع نموذج نموذجي متعرج.


ارتفاع الأسعار لبضع ساعات ومن ثم توقفت بعض فترات الانخفاض.


بعد ذلك، يستمر التقدم التصاعدي.


وتجمع هذه الخطوات بحيث تكون الحركة الكلية أعلى.


وبوجه عام، فإننا نشهد ارتفاعات عالية تحققت.


كما أن المستويات المنخفضة ترتفع عموما.


على الرغم من أن الاتجاه العام هو أعلى، وهناك امتداد في الوسط (من أوائل 12 يوليو إلى 10.00 في 13 يوليو)، حيث هناك تراجع أو عكس.


خلال هذه الفترة، السوق لا يضع قمم جديدة في حين أن أدنى مستوياته تتحرك أقل وأقل.


بعد هذه الفترة العكسية، يستأنف الاتجاه التصاعدي.


حتى مع هذه الطريقة مقلة العين، ونحن نتطلع للقبض على الأرجوحة سوينغ:


. ولكن فقط عندما نكون واثقين من أنها سوف تستمر.


كم من الوقت سيستمر الانسحاب؟


ليس لدينا أي وسيلة لمعرفة.


بدلا من ذلك نحن نبحث عن تأكيد أن السوق قد عاد إلى الاتجاه الأصلي.


وبعبارة أخرى، نحن:


ابحث عن اتجاه الانتظار ل كونترترند دخول السوق بعد أن نرى كونترترند لعبت بها.


إشارة تيل حكاية أننا نسعى، هو استئناف في وضع السوق أدنى مستوياته.


وهذا يشير إلى أن الانسحاب قد انتهى.


لذلك سنقوم بشراء ور / أوسد حوالي 16.00 في 13 يوليو.


في هذه المرحلة رأينا وضع السوق ارتفاع أعلى على نحو متزايد:


. و بنفس القدر من الأهمية ...


. لقد رأينا أدنى مستويات كل فترة ترتفع أيضا.


لنفترض أننا نشتري في 1.1082.


لدينا أول نسخة من هذه الاستراتيجية يضع وقف الخسارة في أدنى نقطة من الاتجاه المعاكس السابق.


وقد ضرب هذا المستوى الساعة 10.00 يوم 11 يوليو وكان 1.1042.


حتى وقفنا يذهب في 1.1042.


نحن نخاطر 40 نقطة.


الاستراتيجية بسيطة وتهدف إلى نسبة المخاطر والمكافأة من 1: 2.


نحن نخاطر 40 نقطة، لذلك نضع حد 80 نقطة أعلى عند 1.1162.


يتم الوصول إلى هذا السعر بين 14.00 و 15.00 يوم 14 يوليو، عندما يصل السوق إلى قمة 1.1164.


يتم تعبئة الحد الخاص بك وتحقيق ربح 80 نقطة.


وهناك نسخة ثانية من هذه الاستراتيجية محاولة تشغيل الأرباح أكثر من ذلك.


في الاستراتيجية الثانية، ونحن لا تضع حد.


لماذا لا نستخدم حد؟


لأننا نريد لتشغيل أرباحنا لطالما نستطيع.


نحن لا نعرف كم من الوقت قد يستمر هذا الاتجاه، ونحن لا نعرف مدى ارتفاع السوق يمكن أن تذهب.


لذلك لن نحاول جعل التنبؤ عن طريق تحديد السعر المستهدف.


ولكننا نعلم أن الأسعار لا تذهب مباشرة.


وهذا يعني أن لديك للسماح للسوق للتحرك سلبا إلى حد ما، لركوب صحيح الاتجاه.


وهذا يعني أيضا عندما ينهار الاتجاه، وكنت قد أعادت بعض الأرباح غير المحققة قبل أن تغلق.


بدلا من استخدام حد، وسوف نضع وقف عند أدنى من 20 الفترات الزمنية الماضية.


نحن لا نقل هذه المحطة بعيدا:


. ولكن إذا كان أدنى 20 ساعة أعلى من موقفنا السابق.


. ونحن نرفع وقفنا إلى أدنى مستوى في 20 ساعة.


على نطاق واسع جدا، وهذا يعني توقفنا هو وراء هذا الاتجاه.


يظهر الرسم البياني أدناه أننا سوف نتوقف عن استخدام هذه الاستراتيجية، عندما ينخفض ​​السعر بشكل حاد عند 16.00 يوم 15 يوليو.


وكان أدنى مستوى له 20 ساعة والذي حدد وقفنا، عند هذه النقطة هو 1.1097.


اشترينا في 1.1082 وتوقفت عند 1.1097.


نحن تحقيق ربح من 15 نقطة.


هذا هو أقل مما قمنا به مع الاستراتيجية الأولى، ولكن تهدف إلى تشغيل الأرباح الخاصة بك بهذه الطريقة يمكن أن تسفر عن أرباح عالية عندما يستمر الاتجاه.


هذه المناسبات تميل إلى أن تكون نادرة.


تريد أن تعرف الخبر السار؟


على المدى البعيد:


. فإن الأرباح يجب أن تفوق الخسائر المتكبدة من تلك الأوقات عندما ينهار الاتجاه.


استخدام الفوركس المضادة للتداول سوينغ استراتيجية التداول.


لدينا استراتيجية التداول سوينغ الثالثة هي أكثر كونترندينغ التجارة، وبالتالي عكس العكس من الأولين.


ونستخدم نفس المبادئ في محاولة تحديد الاتجاهات القصيرة الأجل نسبيا بناء:


. ولكن الآن في محاولة للاستفادة من وتيرة التي هذه الاتجاهات تميل إلى كسر.


تذكر أنه كما ذكرنا سابقا:


تشير الارتفاعات المرتفعة إلى اتجاه صاعد، وانخفاض المستويات المنخفضة يشير إلى اتجاه هبوطي.


ورأينا أيضا كيف يمكن أن تتبع فترة مبكرة من الاتجاه فترة من الارتداد، قبل أن يستأنف الاتجاه.


وهناك تاجر الاتجاه المعاكس محاولة للقبض على البديل في هذه الفترة من الانعكاس.


وللقيام بذلك، سنحاول التعرف على نمط الاتجاه الصعودي.


ثم عندما أعقبت ارتفاع جديد من قبل سلسلة من الإخفاقات لكسر مستويات قياسية جديدة - نذهب قصيرة تحسبا لهذا الانعكاس.


عندما تتعارض مع الاتجاه، فمن المهم جدا للحفاظ على الانضباط القوي إذا كان السعر يتحرك ضدك.


إذا كان السوق يستأنف اتجاهه ضدك، يجب أن تكون على استعداد للاعتراف كنت على خطأ ورسم خط تحت التجارة.


جميع استراتيجياتنا حتى الآن، هي بسيطة جدا.


وهي تعتمد على قدرتنا على التعرف على العمل السعري وفهمه.


ما الذي يمكننا القيام به لتحسين استراتيجياتنا؟


حسنا، هناك عدة أشياء يمكننا تجربتها.


الأول هو محاولة لمطابقة تجارتنا، مع الاتجاه على المدى الطويل.


على الرغم من أننا كنا ننظر إلى الرسم البياني لكل ساعة، فإنه يمكن أن يساعد أيضا على النظر في الرسم البياني على المدى الطويل - للحصول على الشعور للاتجاه على المدى الطويل.


حاول والتجارة فقط عندما يتطابق اتجاهك ما تراه الاتجاه على المدى الطويل.


وهناك طريقة أخرى لتحسين استراتيجيتك، وهي استخدام مؤشر فني ثانوي لتأكيد تفكيرك.


. إذا كنت مناقضا للتفكير والتفكير في البيع ...


. تحقق مؤشر القوة النسبية ومعرفة ما إذا كان يشير إلى السوق كما ذروة الشراء.


المتوسط ​​المتحرك (ما) هو مؤشر آخر يمكنك استخدامه للمساعدة.


و ما يمهد الأسعار لإعطاء رؤية أوضح لهذا الاتجاه.


ولأن ما يتضمن بيانات السعر القديمة، انها طريقة سهلة لمقارنة كيف يقارن السعر الحالي مع الأسعار القديمة.


باستخدام مؤشر ما إضافية.


يظهر الرسم البياني أعلاه:


25 ساعة ما كخط أحمر منقط 100 ساعة ساعة كخط المنقط الأخضر.


هذا مضاف على الرسم البياني ور / أوسد الذي نظرنا إليه في وقت سابق.


يمكننا أن نرى أن خط ما الأحمر أسرع هو أبطأ خط ما الأخضر، عندما اتخذنا موقفنا الطويل في أول استراتيجيات اثنين.


وعادة ما ينظر إلى ما أقصر من ما فوق ما أطول، باعتباره تأكيدا للاتجاه الصاعد.


ما هو واحد فقط من العديد من المؤشرات القوية ولكن بسيطة للاستخدام، والمتاحة مع الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


آخر الكلمات على الفوركس استراتيجيات التداول سوينغ.


لقد نظرنا في بعض استراتيجيات الدخول والخروج للتداول البديل.


ولكن من المهم أن نلاحظ أن نظام التداول البديل سوينغ، وسوف تشمل أيضا إدارة المال جيدة وتحديد الأسواق المناسبة.


ومن الممارسات الجيدة الأخرى ما يلي:


تجنب التداول مقابل الاتجاه العام للسوق استخدام مؤشر ثانوي لتأكيد إشارة من المؤشر الأساسي لديك فكرة واضحة عن عتبة الخروج والحفاظ عليه أقل من الربح الذي تستهدف محاولة استراتيجياتك في بيئة خالية من المخاطر مثل حساب التداول التجريبي، قبل البدء في التداول معهم مباشرة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


اعمال صيانة.


نحن نقوم حاليا بالصيانة المخطط لها على خوادم غرف التاجر. ونتيجة لذلك، يتعذر علينا مؤقتا قبول تسجيل الحسابات الجديدة.


من فضلك لا تقلق، المعلومات الخاصة بك آمنة وسنقوم تمريرها إلى فريق خدمة العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن. وسيتصلون بك على الأرجح خلال خمسة أيام عمل، حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من تحسينات الخدمة بحلول 21 كانون الثاني (يناير) 15:00 بتوقيت جرينتش. قد يستغرق هذا العمل وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر.


يرجى قبول اعتذارنا عن أي إزعاج قد يسببه ذلك. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء: هلبم @ أدميرالماركيتس، أو حسابنا فريق الافتتاح: مرحبا @ أدميرالماركيتس.


عزيزي المتداول،


تم تعطيل الوصول إلى غرفة التاجر مؤقتا ونحن حاليا تنفيذ الصيانة المخطط لها على خوادمنا. من فضلك لا تقلق، هذه التحسينات لن تستغرق وقتا طويلا ومن المقرر أن تكتمل بحلول 21 يناير 15:00 بتوقيت جرينتش. يجب أن تدرك أنها قد تستغرق وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر. لا تقلق، المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة وهذا العمل لن يؤثر على الصفقات القائمة أو غيرها من العمليات، وهذا هو ببساطة الصيانة الروتينية.


ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك.


سواء كنت جديدا على تجارة العملات أو تاجر محنك، يمكنك دائما تحسين مهارات التداول الخاصة بك. التعليم أمر أساسي للنجاح في التداول. وهنا ست خطوات من شأنها أن تساعد على صقل مهارات تداول العملات الخاصة بك.


تجار المهنية الناجحة تفعل ثلاثة الأشياء التي الهواة في كثير من الأحيان ننسى. أنها تخطط لاستراتيجية التداول، وأنها تتبع الأسواق، وأنها دياريز، تتبع، وتحليل كل من صفقاتهم.


ربما تكون قد سمعت هذا القول، "إذا فشلت في التخطيط، فإنك تخطط للفشل". هذا صحيح بشكل خاص في تكهنات الفوركس.


اختر أزواج العملات المناسبة لك.


بعض أزواج العملات متقلبة وتحرك كثيرا خلال اليوم. بعض أزواج العملات ثابتة وتتحرك ببطء خلال فترات زمنية أطول. استنادا إلى معايير المخاطر الخاصة بك، تقرر أي أزواج العملات هي الأنسب لاستراتيجية التداول الخاصة بك. قرر المدة التي تخطط فيها للبقاء في وضعية.


استنادا إلى اختيار زوج العملات، قم بتخطيط المدة التي ترغب في الاحتفاظ بها: دقائق أو ساعات أو أيام. تذكر أنه اعتمادا على نوع حسابك، وجود مراكز مفتوحة في الساعة 5:00 مساء الوقت الشرقي قد تتكبد رسوم التمديد. تعيين الأهداف الخاصة بك لهذا المنصب.


قبل اتخاذ موقف يجب عليك وضع استراتيجية الخروج الخاصة بك. إذا كان الموقف هو الفائز، في أي معدل سوف النقدية؟ إذا كان الموقف هو الخاسر، في أي معدل سوف خفض الخسائر الخاصة بك؟ ثم، وضع توقف وحدود وفقا لذلك.


استخدام الرسوم البيانية الفوركس وتحليل السوق لمراقبة معلومات السوق والمستويات الفنية التي تؤثر على المواقف الخاصة بك.


استخدام الرسوم البيانية الفوركس.


الرسوم البيانية هي أداة لا غنى عنها لتحسين عوائد التداول. يمكنك بسهولة استرداد الأموال التي تنفق على حزمة الرسوم البيانية من تجارة واحدة وضعت بشكل جيد على أساس تحليل من المخططات المهنية. تحقق من الرسوم البيانية ز. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر عالية من الخسارة، وليس هناك ضمان أن الاستثمار على تطبيقات الرسوم البيانية سيتم استرداد. تحليل السوق.


يوفر تحليل سوق ز كسر الأخبار العملات وتحليل متعمق حيث سوق العملات هو، أين يحدث، والسبب انها تسير هناك. يمكنك الوصول إلى شرح مفصل في السوق واستراتيجيات التداول من تجار الفوركس ذوي الخبرة.


معظم التجار فشل لأنها تجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. مذكرات يمكن أن تساعد من خلال تتبع ما يصلح لك وما لا. تستخدم باستمرار، مذكرات الاحتفاظ جيدا هو أفضل صديق. عند حفظ اليوميات الخاصة بك، تأكد من أنه يحتوي على الأقل على ما يلي: التاريخ والوقت الذي أخذت الموقف. المعدل الذي اتخذت فيه الموقف. السبب الذي اتخذته. إستراتيجيتك للموضع. التاريخ والوقت الذي خرجت منه. المعدل الذي خرجت منه. الربح / الخسارة الخاصة بك على الموقف. لماذا خرجت من الموقف. هل اتبعت إستراتيجيتك؟


في تجربتنا، أنجح التجار ليسوا فقط هم الذين يتخذون أفضل المواقف. هم هم الأكثر ذكاء حول إدارة المخاطر والانضباط في استراتيجيتها. فهي لا عاطفية أبدا عن المكاسب أو الخسائر. يضعون هدف الربح وحدود الخسارة الخاصة بهم، ويستخدمون أوامر الحد وأوامر وقف / خسارة لتأمينها.


أمر حد يوجه النظام إلى الخروج تلقائيا من الموقف عندما تم تحقيق الربح المستهدف. وهذا يتيح لك "تأمين" الربح المطلوب على موقف الفوز.


أمر وقف / خسارة يأمر النظام للخروج تلقائيا موقف عندما تم ضرب الحد الأقصى للخسارة الخاص بك. هذا يتيح لك لخفض الخسائر الخاصة بك على موقف خاسر.


يستخدم المتداولون المحترفين أوامر الحد وأوامر الوقف / الخسارة باعتبارها حجر الزاوية لاستراتيجية التداول المنضبطة. من خلال وضع على كل من مواقفهم، وأنها قد إزالة العاطفة من المعادلة وترك السوق تعمل بالنسبة لهم.


الهواة، من ناحية أخرى، لا تستخدم أوامر الحد وأوامر وقف / الخسارة. أنها تبقى لصقها على شاشاتهم، في محاولة لتزييف جميع مواقفهم في الوقت الحقيقي. فهم يفتقدون نقاط العمل الحرجة، ويسمحون للمشاعر بحكم قراراتهم.


تحديد أوامر الحد والوقف / الخسارة.


وكقاعدة عامة، يجب تعيين أوامر وقف / خسارة أقرب إلى سعر الصفقة الافتتاحية من أوامر الحد. إذا قمت بذلك، ثم يمكنك أن تكون ناجحة في حين يجري الحق أقل من 50٪ من الوقت.


على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم 100 نقطة حد النظام مع 30 نقطة وقف / فقدان النظام على جميع المواقف الخاصة بك، ثم عليك أن تكون على حق فقط 1/3 من الوقت لتحقيق الربح.


حيث تضع أوامر الحد والوقف / الخسارة الخاصة بك سوف تعتمد على تحمل المخاطر الخاصة بك. ومع ذلك، تحتاج إلى أن تكون ذكية عند تعيين لهم. إذا كان أمر إيقاف / خسارة قريب جدا من سعر الصفقة الافتتاحية، فإنه يمكن أن يسببه تقلبات السوق العادية. وهذا يعني أن تراجع مؤقت يمكن أن يطرح موقف قبل أن يكون لديه فرصة لتتبع. وبالمثل، إذا تم تعيين أمر الحد بعيدا جدا عن سعر الافتتاح، قد لا تتحقق الأرباح المحتملة أبدا.


هناك نهجان أساسيان لتحليل سوق الفوركس. من المهم أن نفهم كيف يمكن استخدامها بنجاح.


ويركز التحليل الفني على دراسة تحركات الأسعار، باستخدام بيانات العملة التاريخية في محاولة للتنبؤ اتجاه الأسعار في المستقبل. الفرضية هي أن جميع المعلومات المتاحة في السوق تنعكس بالفعل في سعر أي عملة، وأن كل ما عليك القيام به هو دراسة تحركات الأسعار لاتخاذ قرارات التداول المستنيرة.


الأدوات الأساسية للتحليل الفني هي الرسوم البيانية. وتستخدم الرسوم البيانية لتحديد الاتجاهات والأنماط في محاولة لإيجاد فرص للربح. أولئك الذين يتبعون هذا النهج يبحثون عن الاتجاهات السائدة في أسواق الفوركس، ويقولون إن مفتاح النجاح هو تحديد مثل هذه الاتجاهات في مرحلة مبكرة من التنمية.


ما الذي يجب أن أستخدمه - التحليل الفني أو الأساسي؟


التجار الذين يستخدمون التحليل الفني يتبعون الرسوم البيانية والاتجاهات، عادة بعد أزواج العملات عدد في وقت واحد. يجب على التجار الذين يستخدمون التحليل الأساسي فرز بيانات كبيرة عن السوق، وبالتالي التركيز عادة على عدد قليل فقط من أزواج العملات. لهذا السبب، العديد من التجار يفضلون التحليل الفني.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من التجار يختارون التحليل الفني لأنهم يرون توجهات قوية في سوق الفوركس. أنها تتطلع إلى إتقان أساسيات التحليل الفني وتطبيقها على العديد من الأطر الزمنية وأزواج العملات.


يستخدم التحليل الفني مخططات لمحاولة التنبؤ بأسعار العملات المستقبلية من خلال دراسة تحركات السوق السابقة. باستخدام هذه التقنية، التاجر لديه القدرة على رصد في وقت واحد أزواج العملات متعددة من خلال تقييم كيفية الآخرين يتداولون عملة معينة. في تجربتنا، لأن الكثير من التجار استخدام التحليل الفني، ورد فعلهم على نشاط السوق تميل إلى أن تكون مشابهة، وتعزيز صحة هذه التقنية. يصبح نبوءة تحقيق الذات التي تتغذى على نفسها، وزيادة موثوقية الإشارات الناتجة عن هذا التحليل.


ولعل أكثر أشكال التحليلات التقنية انتشارا وأكثرها شيوعا هو استخدام "الدعم" و "المقاومة". الدعم هو "الحد الأدنى" أو الحد الأدنى الذي يواجه زوج العملات مشكلة اختراق. المقاومة، من ناحية أخرى، هي العكس تماما: إنها الحد الأعلى الذي يواجه زوج العملات صعوبة في الاختراق.


الدعم والمقاومة مهمان في الأسواق ذات النطاق المحدود لأنها تشير إلى الحدود التي يميل فيها السوق إلى تغيير الاتجاه. وعندما يكسر السوق هذه الحدود، يشار إليه ب "الاختراق" ويتبعه عادة زيادة نشاط السوق.


استخدام الدعم & أمب؛ مقاومة.


يمكننا استخدام مستويات الدعم والمقاومة هذه من نواح كثيرة. وهناك تاجر مجموعة تريد شراء فوق الدعم وبيع أقل من المقاومة في حين اندلاع. من ناحية أخرى، من المتوقع أن يشتري المتداولون الاتجاه عند كسر السعر فوق مستوى المقاومة وبيعه عند كسره دون مستوى الدعم.


هذا المفهوم لا يزال هو نفسه كما ذكرنا في وقت سابق. نريد شراء زوج من العملات إذا كنا نتوقع أن يتحرك السوق ثم يبيعه بسعر أعلى. يمكننا أيضا بيع زوج من العملات إذا كنا نتوقع أن يتحرك السوق لأسفل ثم يشتريه بسعر أقل.


كل عملة لديها سعر الإقراض لليلة واحدة التي يحددها البنك المركزي في ذلك البلد. وإذا اعتبر التضخم مرتفعا جدا، فقد يرفع البنك المركزي سعر الفائدة لتهدئة الاقتصاد. على العكس من ذلك، إذا كان النشاط الاقتصادي بطيئا، قد البنك المركزي خفض أسعار الفائدة لتحفيز النمو. عادة ما تنخفض أسعار الفائدة المنخفضة قيمة العملة & نداش؛ في جزء منه، لأنه يجذب تحمل الصفقات. التجارة المتداولة هي استراتيجية يقوم فيها المتداول ببيع عملة ذات سعر فائدة منخفض ويشتري عملة ذات فائدة عالية.


ومعدل البطالة مؤشر رئيسي على القوة الاقتصادية. إذا كان معدل البطالة مرتفع في بلد ما، فهذا يعني أن الاقتصاد ليس قويا بما فيه الكفاية لتوفير فرص عمل للأشخاص. وهذا يؤدي إلى انخفاض في قيمة العملة.


وتؤثر هذه الأحداث السياسية الدولية الرئيسية على سوق الصرف الأجنبي، فضلا عن جميع الأسواق الأخرى.


وفي أيار / مايو 2005، كان هناك توقع متزايد بأن تصوت فرنسا ضد قبول دستور الاتحاد الأوروبي. وبما أن فرنسا كانت حيوية بالنسبة للصحة الاقتصادية في أوروبا (وقيمة اليورو)، باع المتداولون اليورو واشتروا الدولار؛ وهذا دفع اليورو إلى أسفل حتى الآن أن العديد من التجار يعتقدون أنه لا يمكن أن تذهب أي أقل.


لكنهم كانوا مخطئين. عندما صوتت فرنسا فعلا ضد الدستور، انخفض زوج العملات ور / أوسد بأكثر من 400 نقطة في ثلاثة أيام. فقد التجار الذين اشتروا اليورو الآلاف. من ناحية أخرى، جعل التجار الذين يبيعون اليورو الآلاف.


العديد من التجار يأخذون التسوق بجدية أكبر من التداول. وقليل من الناس ينفقون 500 دولار دون البحث بعناية وفحص المنتج. ولكن العديد من التجار يتخذون مواقف تكلفهم أكثر من 500 دولار على أساس أكثر قليلا من حدس.


ولا يمكن التشديد على ذلك بما فيه الكفاية. ويفشل معظم التجار لأنهم يفتقرون إلى الانضباط. تأكد من أن لديك خطة في مكانها قبل البدء في التداول. يجب أن يتضمن التحليل الخاص بك الهبوط المحتمل وكذلك الاتجاه الصعودي المتوقع. لذلك لكل موقف كنت تأخذ، يجب وضع كل من أمر الحد وأمر وقف / الخسارة.


تعيين حدود التجارة الذكية.


لكل التجارة، واختيار هدف الربح التي سوف تمكنك من جعل المال الجيد على الموقف دون أن تكون غير قابلة للتحقيق. اختر حد خسارة كبير بما فيه الكفاية لاستيعاب تقلبات السوق العادية، ولكن أصغر من هدف الربح. قفل هذه في استخدام أوامر الحد وأوامر وقف / الخسارة.


هذا المفهوم البسيط هو واحد من أكثر المفاهيم صعوبة في المتابعة. يتخلى العديد من التجار عن خططهم المحددة مسبقا على نزوة، ويغلقون المناصب الرابحة قبل بلوغ أهدافهم الربحية لأنهم ينموون عصبيا من أن يتحول السوق ضدهم. ولكن هؤلاء المتداولين أنفسهم سوف يعلقون على مراكزهم الخاسرة بفارق كبير عن حدود خسائرهم، على أمل استرداد خسائرهم بطريقة أو بأخرى.


في بعض الأحيان التجار رؤية حدود الخسارة ضرب عدة مرات، إلا أن نرى السوق يعود في صالحهم مرة واحدة هم خارج. وهذا يمكن أن يؤدي إلى الاعتقاد الخاطئ بأن هذا سيظل يحدث دائما، وأن حدود الخسارة لها نتائج عكسية. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة! أوامر وقف / خسارة هناك للحد من الخسائر الخاصة بك.


لا تاجر يجعل المال على كل التجارة. إذا كنت تستطيع الحصول على 5 الصفقات من أصل 10 لتكون مربحة، ثم كنت على ما يرام. كيف يمكنك كسب المال مع نصف فقط من المواقف الخاصة بك يجري الفائزين؟ من خلال وضع حدود التجارة الذكية. عندما تفقد أقل على الخاسرين الخاص بك مما كنت جعل على الفائزين الخاص بك، كنت مربحة.


لا تتزوج الصفقات الخاصة بك.


الناس عاطفيون. فمن السهل القيام بتحليل موضوعي قبل اتخاذ موقف. فمن أصعب بكثير عندما كنت قد حصلت على المال المستثمر. يميل التجار الذين يشغلون مناصب إلى تحليل السوق بشكل مختلف على أمل أن تتحرك في اتجاه إيجابي، وتجاهل العوامل المتغيرة التي قد تحولت ضد تحليلها الأصلي. ويصدق ذلك بشكل خاص عندما يتم أخذ الخسائر في المركز. يميل التجار إلى "الزواج" موقف خاسر، مع تجاهل العلامات التي تشير إلى استمرار الخسائر.


لا تراهن على المزرعة.


لا تتجاوز التجارة. خطأ شائع من قبل التجار الجدد هو الإفراط في الاستفادة من حساب. فقط لأن كمية واحدة (100،000 وحدة) من العملة تتطلب فقط 1000 $ كحد أدنى وديعة الهامش، وهذا لا يعني أن التاجر مع 5000 $ في حسابه يجب أن تكون قادرة على تداول 5 لوت. واحد الكثير هو 100،000 $، وينبغي أن تعامل على أنها استثمار 100،000 $ وليس 1000 $ طرحت كهامش. معظم التجار تحليل الرسوم البيانية بشكل صحيح ووضع الصفقات المعقولة، لكنها تميل إلى أكثر من النفوذ أنفسهم. ونتيجة لذلك، غالبا ما يضطرون إلى الخروج من منصب في وقت خاطئ. والقاعدة الجيدة هي التداول مع 1-10 النفوذ أو عدم استخدام أكثر من 10٪ من حسابك في أي وقت من الأوقات. التداول العملات ليست سهلة (إذا كان، الجميع سيكون مليونيرا!).


كن على علم بأن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل الفوركس & أمب؛ استراتيجية كفد لك في عام 2018.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أنماط التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى طويلة، والتي استخدمت على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2018.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن دليل على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


اعمال صيانة.


نحن نقوم حاليا بالصيانة المخطط لها على خوادم غرف التاجر. ونتيجة لذلك، يتعذر علينا مؤقتا قبول تسجيل الحسابات الجديدة.


من فضلك لا تقلق، المعلومات الخاصة بك آمنة وسنقوم تمريرها إلى فريق خدمة العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن. وسيتصلون بك على الأرجح خلال خمسة أيام عمل، حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من تحسينات الخدمة بحلول 21 كانون الثاني (يناير) 15:00 بتوقيت جرينتش. قد يستغرق هذا العمل وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر.


يرجى قبول اعتذارنا عن أي إزعاج قد يسببه ذلك. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء: هلبم @ أدميرالماركيتس، أو حسابنا فريق الافتتاح: مرحبا @ أدميرالماركيتس.


عزيزي المتداول،


تم تعطيل الوصول إلى غرفة التاجر مؤقتا ونحن حاليا تنفيذ الصيانة المخطط لها على خوادمنا. من فضلك لا تقلق، هذه التحسينات لن تستغرق وقتا طويلا ومن المقرر أن تكتمل بحلول 21 يناير 15:00 بتوقيت جرينتش. يجب أن تدرك أنها قد تستغرق وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر. لا تقلق، المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة وهذا العمل لن يؤثر على الصفقات القائمة أو غيرها من العمليات، وهذا هو ببساطة الصيانة الروتينية.

No comments:

Post a Comment