Saturday 17 March 2018

البنك المالي ماليزيا سعر النقد الاجنبى


رينغيت الماليزي، مير.


رينغيت ماليزي هو العملة الرسمية في ماليزيا. رمز عملة إسو هو مير ويحدده رمز آرإم. وينقسم رينجيت إلى 100 سين (سنتا). وهي تصدر عن بنك نيغارا ماليزيا.


يتم نشر أسعار الصرف يوميا. وتقدم هذه المعدلات لأغراض إرشادية فقط.


وينشر المصرف المركزي الأوروبي المعدلات المرجعية لصرف العملات الأجنبية.


الوحدة النقدية: ماليزيا.


اسم العملة: رينغيت الماليزية.


الاسم المحلي: رينجيت ماليزيا (الملايو)


رمز العملة / علامة: آرإم أو ($)


البنك المركزي: بنك نيغارا ماليزيا.


الوحدة الفرعية: 1 رينجت = 100 سين.


العملات الورقية: 1، 5، 10، 20، 50، 100 آرإم.


عملات معدنية: 5، 10، 20، 50 سين.


السوق السوداء للعملة: نعم.


سعر فائدة البنك المركزي الحالي هو 3.00٪.


حاسبة العملات.


أسعار الصرف اليوم: الثلاثاء 23 يناير 2018.


وتحدد هذه المعدلات على أساس إجراء الإيداع اليومي المنتظم بين المصارف المركزية الوطنية، الذي يجري عادة في الساعة 15/14. CET. أسعار الصرف هي للإشارة فقط ويتم نشرها يوميا عندما يكون نظام تارجيت مفتوحا.


جميع العملات مقتبسة مقابل رينجت ماليزي 1: 23 يناير 2018.


مير - رينغيت الماليزي.


رينغيت ماليزيا هي العملة الرسمية في ماليزيا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف ماليزيا رينغيت الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى مير. يعد كود العملة الخاص ب رينجيتس هو مير، و رمز العملة هو آرإم. ستجد أدناه أسعار رينغيت الماليزية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات مير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف العملات.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: sen5، sen10، sen20، sen50.


التكرار المستخدمة: RM1، RM5، RM10، RM50، RM100.


بنك نيغارا ماليزيا.


هل لديك المزيد من المعلومات حول رينغيت الماليزية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في مير؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


وقد هزت البنوك الأجنبية تحرك ماليزيا لوقف انزلاق العملة.


هونغ كونغ / كوالا لومبور (رويترز) - تحاول البنوك الأجنبية في ماليزيا يوم الخميس العمل على كيفية الامتثال للبنك المركزي في المشبك لأسفل على تجارة رينجت البحرية، وهي خطوة أوسع وجهات النظر في السوق كشكل من أشكال ضوابط رأس المال.


وذكرت وكالة رويترز اليوم الاربعاء ان خطابات النموذج التى ارسلت هذا الاسبوع من البنوك البرية الى نظرائهم فى الخارج طلبت من مسئولى الالتزام توقيع تعهدات بوقف تداول الرينجيت فى اسواق الجبهة ثم ارسال الرسائل الى بنك نيجارا.


& لدكو؛ هناك كبيرة ذهابا وإيابا الذهاب بين البنوك وبنك نيغارا ماليزيا (البنك المركزي الماليزي) الآن، & رديقو؛ وقال مصرفي في بنك أجنبي في ماليزيا التي تتعامل في المعاملات بالعملات الأجنبية. & لدكو؛ هذا هو نوع من السيطرة على رأس المال غير المباشر. أرى فيضانات من الناس الخروج ماليزيا. & رديقو؛


انخفض مؤشر رينغيت مير = 1 في المئة يوم الخميس إلى أدنى مستوى له في 11 شهرا عند 4.3850 مقابل الدولار. وقد اتسعت فروق أسعار الفائدة في الأسواق الخارجية، في حين ارتفعت عوائد السندات مع عائد السنوات العشر MY10YT = ر تداول 17 نقطة أساس بنسبة 4.22 في المئة. وقد ارتفع بنحو 60 نقطة أساس في الأسبوع الماضي.


وعادة ما يستخدم المستثمرون أسواق ندف السائل في سنغافورة وهونغ كونغ لتبادل الرنجيت للدولار بسبب القيود الكثيرة في السوق المحلية.


وتحتل سنغافورة وهونغ كونغ المرتبة الثالثة والرابعة بمبلغ 517 مليار دولار و 437 مليار دولار على التوالي في المتوسط ​​اليومي لمعدل دوران المشتقات من النقد الأجنبي، وفقا لآخر دراسة استقصائية من بنك التسويات الدولية. يذكر ان الولايات المتحدة وبريطانيا هما المركزان الاولان.


وفي حين تسمح ماليزيا للأجانب بالوصول إلى أسواق السندات والأسهم المحلية، فإنها تحظر أي تداول في الخارج لعملتها أو مشتقاتها ذات الصلة.


وقالت بعض البنوك الأجنبية أنها قيلت استثماراتهم لا يمكن نقلها من ماليزيا إذا كانوا لا يوقعون الرسالة. ووصف رئيس التداول في بنك غربي في هونغ كونغ الوضع كما & لدكو؛ يجري في حالة من النسيان و رديقو؛ بسبب عدم اليقين التنظيمي.


& لدكو؛ لقد قيل لنا أننا لا يمكن إعادة أموالنا واستثماراتنا البقاء في ماليزيا إذا كنا لا 'ر علامة، & رديقو؛ هو قال.


طلب المصرفيون عدم الكشف عن هويتهم بسبب حساسية الموضوع.


وتمثل الحيازات الاجنبية 40 فى المائة من اجمالى سوق السندات غير المسددة فى ماليزيا وهى احدى اكبر الشركات الاجنبية فى اسيا.


وقد هرب الاجانب من السوق الماليزية في مسار السندات العالمية بعد انتخاب دونالد ترامب وانتخاب رئيسا للولايات المتحدة في الأسبوع الماضي، والتي أرسلت الدولار ارتفاع وضرب عملات الأسواق الناشئة بشكل خاص من الصعب.


العمل العقابي.


طلب بنك نيغارا ماليزيا من المؤسسات المالية تقديم خطة تفصيلية إذا كانت تحتاج إلى إجراء معاملات رينجت على اليابسة وطلب المساعدة من المؤسسات المالية الماليزية للحصول على أي احتياجات من معاملات الصرف الأجنبي.


حذر البنك المركزى يوم الاربعاء من انه قد يتصرف ضد المقرضين الذين لا يمتثلون لهذه الاجراءات.


& لدكو؛ يمكننا أن نتخذ (الإجراءات العقابية) لأنها سوف تكون خرق إدارة النقد الأجنبي (في)، & رديقو؛ وقال الحاكم المساعد عدنان زيلاني للصحافيين في مؤتمر صحافي عقده اليوم الاربعاء.


& لدكو؛ يمكننا حتى اتخاذ إجراءات جنائية أو إدارية (ضدهم)، & رديقو؛ وفقا لما نقلته وكالة الانباء الرسمية بيرناما.


غير أن المصرفيين يقولون إن بنك نيغارا ليس لديه أي رقابة على الصفقات خارج نطاق ولايته القضائية.


وكانت ماليزيا احدى الدول الوحيدة التى فرضت ضوابط على رأس المال خلال الازمة المالية الاسيوية فى 1997-1998 من خلال تحديد سعر الصرف واشتراط عقد العملة بعد عام على الاقل من بيع الاوراق الماليزية او الاصول المالية فى البلاد. وكان ينظر إليه على نطاق واسع بوصفه عاملا رئيسيا يسهم في انتعاشه الاقتصادي اللاحق.


وسحب المستثمرون الأجانب 8.4 مليار رينجت من السندات الحكومية في سبتمبر، وهو أكبر تدفق منذ أغسطس من العام الماضي عندما هبطت أسواق ماليزيا على أزمة سياسية تحوم حول رئيس الوزراء نجيب رزاق والادعاءات الفساد التي تنطوي على صندوق الدولة المدينة 1Malaysia برهاد التنمية (1MDB).


غير أنه في أكتوبر / تشرين الأول، كانت هناك تدفقات من 2.38 مليار رينجت إلى السندات الحكومية، وارتفعت الاحتياطيات الأجنبية إلى 97.8 مليار دولار في نهاية الشهر، بعد أن كانت 97.7 مليار دولار في نهاية سبتمبر. وكانت الاحتياطيات كافية لتمويل 8.4 شهرا من الواردات المحتفظ بها.


تقارير إضافية من قبل ليز لي. تحرير بيل تارانت.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز ماليزيا تطلب من البنوك الأجنبية لوقف التداول رينجت.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


ستريتس تايمز.


البنك نيغارا يتصرف ضد شركة على رينجيت التجارة.


ويقول البنك المركزي أن المؤسسة المالية فشلت في الإبلاغ عن سوء سلوك تحديد معدل الفائدة على وجه السرعة.


كوالالمبور • قال بنك نيغارا ماليزيا أنه يتخذ إجراءات ضد مؤسسة مالية لم تكشف عن اسمها لعدم إخطار البنك المركزي على الفور بسوء سلوك المتعاملين الذي ينطوي على تثبيت سعر صرف الدولار رينغيت.


يأتي هذا العمل وسط جهود البنك المركزى لكبح التجارة الخارجية فى رينجيت ووقف سقوط العملة التى تعد من اسوأ عملات اسيا فى هذا العام.


وقال البنك المركزي في بيان يوم أمس إن المؤسسة المالية التي تواجه إجراءات فشلت في إخطارها ب "نتائج تدقيق هامة".


وقال بنك نيغارا "ان النتيجة تشير الى ان هناك اتصالات مع تجار من مؤسسات مالية اجنبية اخرى اشتملت على مراجع غير ملائمة لعملية تقديم اسعار الفائدة".


وقال البنك المركزي إنه يرى أن مثل هذه التقارير تنتهك على محمل الجد "، ولا سيما على مشاركة المؤسسات المالية مع سوق رينجيت الخارجي (غير القابلة للتسليم إلى الأمام) أو أي أنشطة تتعلق بالتلاعب بالأسواق".


وقال البيان فى بيان له ان هذا الاجراء قد يشمل عقوبات مالية، واصدار امر مكتوب بالامتثال، وتوبيخ علنى، وامر مكتوب لتخفيف او معالجة هذه الانتهاكات، وذلك دون ذكر اسم المؤسسة المالية.


الحرب ضد سوق الدفاع الوطني.


بنك نيغارا ماليزيا ليس لديها السيطرة على كيفية تجارة البنوك في سوق الجبهة الوطنية (غير قابلة للتسليم إلى الأمام)، ولكنها يمكن أن تتخذ إجراءات ضد تزوير مزعوم من التثبيتات.


مر نزام إدريس، رئيس قسم النقد الأجنبي واستراتيجية الدخل الثابت في بنك ماكواري في سنغافورة.


وقال السيد نزام إدريس، رئيس قسم النقد الأجنبي واستراتيجية الدخل الثابت في بنك ماكواري في سنغافورة: "هذا جزء من الحرب ضد سوق قوات الدفاع الوطني". "بنك نيغارا ماليزيا ليس لديه سيطرة على كيفية تجارة البنوك في سوق قوات الدفاع الوطني، لكنها يمكن أن تتخذ إجراءات ضد تزوير مزعوم من التثبيتات."


وفى الشهر الماضى، عرض بنكان استراليان هما مجموعة ماكواري واستراليا ومجموعة البنوك النيوزيلندية دفع غرامات ل "سلوك كارتل" عند تداول عقود رينجيت للصرف الاجنبى خارج سنغافورة فى عام 2018.


وقال البنكان إنهما عرضا دفع الغرامات بعد أن بدأت وكالة مكافحة الاحتكار إجراءات المحاكم.


وفي الشهر الماضي، بدأ البنك المركزي الماليزي في محاولة لإجبار تجار العملات في الخارج على وقف قيادة رينجت أقل. وطالبت البنوك بالتوقيع على التزام بالتوقف عن تداول الرينجيت على السوق الخارجية غير القابلة للتسليم.


وأصبح التداول ضعيفا بعد إجراءات البنك المركزي، على الرغم من أن بنك نيغارا أعلن في وقت سابق من هذا الشهر عن إجراءات لتعزيز السيولة وتشجيع المزيد من التجارة البرية.


وانخفض مؤشر رينجت بنسبة 7.7 في المائة هذا الربع، وهو ثالث أسوأ أداء في آسيا، ووصل إلى 8.4823 رينغيت ماليزي للدولار الأمريكي في 12 ديسمبر / كانون الأول، وهو مستوى لم يسبق له مثيل منذ كانون الثاني / يناير 1998. وانخفض بنسبة 0.1 في المائة ليصل إلى 4.4792 رينغيت ماليزي اعتبارا من 2.36 مساء في كوالالمبور أمس.


جهود البنك نيجارا للحد من المضاربة تأتي مع الرهانات الصاعدة لارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية بعد فوز السيد دونالد ترامب الانتخابات الولايات المتحدة يضعف جاذبية الأصول للدولة النامية.


قفزت عائدات السندات فى ماليزيا منذ 10 سنوات الى 4.46 فى المائة فى 29 نوفمبر، وهو اعلى مستوى منذ سبتمبر 2008.


سنتيفي ستريتستيمس أعلى 10 تحدثت عن الأسهم.


محتوى ذات العلامات التجارية.


المحتوى الإعلاني.


300x200.jpg.


اشترك في ذي ستريتس تيمس.


إفون و إيبادس.


ستريتس تايمز.


سف الرقمية أخبار / حقوق الطبع والنشر © 2018 سنغافورة الصحافة القابضة المحدودة شركة ريجن. رقم 198402868E. كل الحقوق محفوظة.


لقد واجهنا بعض المشكلات في تسجيل دخول المشترك ونعتذر عن الإزعاج الذي تسببه. حتى نحل هذه المشاكل، لا يحتاج المشتركون إلى تسجيل الدخول للوصول إلى المقالات الرقمية ست. ولكن تسجيل الدخول لا يزال مطلوبا لملفات بدف لدينا.

No comments:

Post a Comment