Saturday 3 March 2018

استراتيجيات انعكاس اتجاه الفوركس


عكس التداول 2.0 & # 8211؛ عملية 4 خطوة إلى الكمال عكس التجارة.
عكس التداول 2.0 & # 8211؛ عملية 4 خطوة إلى الكمال عكس التجارة.
التداول الناجح هو 90٪ انتظار و 10٪ التنفيذ & # 8211؛ وهذا هو السبب الدقيق الذي يجعل التداول صعبا للغاية، وعادة ما يؤدي إلى حساب ضربات. أدعو نفسي تاجر انعكاس ولكن ما يعنيه هذا حقا هو أنني قبض الاتجاهات في وقت مبكر جدا عندما تكون مجرد تشكيل ومن ثم ركوب تلك الاتجاهات مع الزخم جيدا قبل الاتجاه العادي التالي يأتي المتداول في.
معظم التجار الذين يدعون أن التجار عكس هي مجرد محاولة لاستدعاء قمم وقيعان والتنبؤ السوق يتحول بشكل جيد في وقت مبكر. تجار انعكاس ناجحة دخول واي بعد تشكيل أعلى أو أسفل. للتداول عكسيا مربحة، عليك أن تكون على ما يرام مع مشاهدة الإعداد الخاص بك تتكشف بينما كنت واقفا على هامش والانتظار لحظة مثالية للقفز على ذلك.
نعرض لكم عملية التفكير الدقيق ونهج التداول الناجح عكسيا، وإذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذه الطريقة من التداول، نلقي نظرة على دورة تداول العملات الأجنبية لدينا.
الخطوة 1: العثور على مستوى الإطار الزمني العالي.
هذا هو الأساس لجميع الصفقات عكس. التصغير إلى الأطر الزمنية أعلى - عادة 4H أو الإطار الزمني اليومي. الآن رسم خطوط على تلك المستوى الذي يبرز حقا والتي كانت أصل تحركات الأسعار السابقة.
ويمكن استخدام مفاهيم الدعم / المقاومة والطلب / الطلب على حد سواء لتحديد مستويات أسعار عالية التأثير. الشيء الأكثر أهمية أن نأخذ في الاعتبار أن تداول تلك المستويات عمياء - فقط مع أوامر المعلقة في انتظار على مستوى - ليس له علاقة مع عكس الاتجاه التجاري ويتنبأ بحركات السوق والوقوف أمام القطار يقترب.
في كثير من الأحيان، سوف يحدث الانتكاسات في الجو وليس على المستويات التي اخترتها - تلك هي الصفقات احتمال منخفضة ويجب أن لا تبدأ في محاولة للوصول الى مثل هذه الانتكاسات.
قررنا نقل نصائح التداول في منطقتنا المؤيدة الخاصة حيث أنت & # 8217 سوف تتعلم لدينا كامل طريقة التداول خطوة بخطوة.
لقد اتخذنا هذه الخطوة لأننا نريد تقديم مساعدة أكثر استهدافا وإرشادات مباشرة لطلابنا حتى نتمكن من التأكد من تطبيق إستراتيجيتنا بشكل صحيح.
تحديات التداول العكسية.
عاطفيا، عكس التداول هو من بين أصعب أساليب التداول. فلماذا لا زلت تفضل طريقة التداول هذه؟ والسبب هو أنه على الرغم من أنه من الصعب، وليس كل تاجر يولد ليكون تاجر الاتجاه التالية وبعض التجار يتم رسمها بشكل طبيعي لعكس التداول. في الوقت نفسه، كل اتجاه جديد يبدأ كما انعكاس وفهم الانتكاسات يساعدك على فهم الأسواق بطريقة عميقة جدا.
في ما يلي الأسباب الأربعة الرئيسية التي تجعل التداول بالعكس صعبا للغاية بالنسبة لمعظم الناس:
1 - لا تستخدم أوامر المعلقة عندما يقترب السعر مستواك. لا تقف أمام القطار يقترب.
2 - قبول أن يغيب عن الجزء الأول من انعكاس. لا دعا قمم وقيعان بالنسبة لك بعد الآن.
3 - حتى عندما ترى إشارات على الإطار الزمني العالي، عليك أن تنتظر كسر هيكل مؤكد على الإطار الزمني السفلي - الانتظار هو جزء كبير من التداول عكس.
4 - ليس كل الانتكاسات تؤدي إلى إدخالات. لا مطاردة الخطوة التي لم تعطي إدخال.
هناك أنواع مختلفة من الانتكاسات وفي منطقتنا برو، وسوف تتعلم كل من بلدي 3 الاجهزة ومجموعة متنوعة من الإشارات والإعدادات إعادة الدخول. وسوف تحصل أيضا بلدي أفضل الاجهزة كل يوم:
لدينا برو أكاديمية الفوركس.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
ابحث في المدونة.
دورات التداول.
حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.
خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.
دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.
استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.
نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.
مجلة التداول.
مجلة إدجيونك للتجارة.
منشورات شائعة.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

كيفية تحديد عكس.
التمييز بشكل صحيح بين التصحيحات والانتكاسات يمكن أن تقلل من عدد الصفقات الخاسرة وحتى تعيين لكم مع بعض الصفقات الفوز.
تصنيف حركة السعر كمرجع أو انعكاس مهم جدا. انها هناك مع دفع الضرائب. *سعال*
تحديد التعديالت.
الطريقة الأولى: فيبوناتشي ريتراسيمنت.
وهناك طريقة شائعة لتحديد التعديالت هي استخدام مستويات فيبوناتشي.
إذا تجاوز السعر هذه المستويات، فإنه قد يشير إلى حدوث انعكاس. لاحظ كيف أننا لم نقول الإرادة.
كما قد تكون قد برزت من الآن، التحليل الفني ليس علم الدقيق، وهو ما يعني شيئا معين ... وخاصة في أسواق الفوركس.
في هذه الحالة، استقر السعر على مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ قبل استئناف الاتجاه الصعودي.
بعد فترة من الوقت، انسحبت مرة أخرى واستقرت عند مستوى ارتداد 50٪ قبل التوجه إلى أعلى.
الطريقة الثانية: النقاط المحورية.
وهناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كان السعر يتم تنظيم عكسي هو استخدام نقاط المحورية.
في داونترند، سوف ينظر تجار الفوركس إلى نقاط المقاومة الأعلى (R1، R2، R3) وينتظرون كسرها.
إذا كسر، يمكن أن يكون عكس في صنع! لمزيد من المعلومات أو تجديد آخر، راجع درس النقاط المحورية!
الطريقة رقم 3: خطوط الاتجاه.
الطريقة الأخيرة هي استخدام خطوط الاتجاه. عندما يتم كسر خط الاتجاه الرئيسي، قد يكون انعكاس في الواقع.
باستخدام هذه الأداة التقنية بالتزامن مع أنماط الرسم البياني الشمعدان التي نوقشت في وقت سابق، قد يكون تاجر الفوركس قادرة على الحصول على احتمال كبير لعكس.
في حين أن هذه الأساليب يمكن تحديد الانتكاسات، فهي ليست الطريقة الوحيدة. في نهاية المطاف، لا شيء يمكن أن يكون بديلا عن الممارسة والخبرة.
مع ما يكفي من الوقت الشاشة، يمكنك العثور على الطريقة التي تناسب شخصية تداول الفوركس الخاص بك في تحديد التصحيحات والانتكاسات.
التقدم المحرز الخاص بك.
يجب أن تفعل الأشياء التي تعتقد أنك لا تستطيع القيام به. إليانور روزفلت.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

السعر استراتيجيات عكس العمل.
واحدة من أقوى الطرق لاستخدام استراتيجيات تداول حركة الأسعار هي إشارات عكسية في السوق. يمكن أن إشارات إشارات السعر في كثير من الأحيان طرف تاجر قبالة إلى عكس وشيك (تغيير الاتجاه) في السعر. وغالبا ما توفر هذه الاستراتيجيات انعكاس العمل السعر إدخالات دقيقة في سوق تتجه، سوق محددة النطاق أو حتى الاتجاه المعاكس، وأنها غالبا ما توفر مخاطر جيدة لمكافأة المحتملة.
في ما يلي مثال على إشارة عكسية لعكس شريط دبوس متبوعة بعكس شريط دبوس (دبابيس مزدوجة) مع اتجاه السوق بشكل عام ...
من المثال السابق، من الواضح أنه يمكنك استخدام إشارات عكس حركة السعر كإدخالات عكس الاتجاه، كما هو الحال في المثال على اليمين، أو كإدخالات مع الاتجاه، كما نرى من أشرطة الدبوس على الجانب الأيسر من الصورة أعلاه .
كثير من التجار يجعلون من الخطأ على افتراض أن "إشارة عكس" هو الاتجاه المعاكس فقط. ولكن هذا ليس هو الحال على الإطلاق. اتجاهات الاتجاه والتدفق، فإنها تعيد العودة إلى المستويات، وعندما يفعلون ذلك يمكننا أن نبحث عن إشارات انعكاس حركة السعر تشكيل في هذه المستويات لتتراجع مرة أخرى في خط مع السائدة / عموما اتجاهات الرسم البياني اليومية / الأسبوعية.
كيفية تداول إشارات عكس اتجاه العمل مع هذا الاتجاه.
عندما يكون هناك اتجاه واضح واضح في السوق، يمكننا أن نبحث عن إشارات عكس حركة السعر بعد تعقب العودة إلى مستوى داخل هذا الاتجاه.
في كثير من الأحيان، التجار يخطئ تعقب العادية داخل الاتجاه كتغيير الاتجاه. من الجيد أن نتذكر أن الاتجاهات يمكن أن تستمر لبعض الوقت مع العديد من ريتريسس 'العودة إلى القيمة' أو الدعم / المقاومة، قبل أن ينتهي الاتجاه. والقاعدة العامة هي التداول مع اتجاه الرسم البياني اليومي حتى يخبرك تحرك السعر بوضوح أنه قد انتهى. لا تحاول اختيار قمم وقيعان لأن هذا هو عموما لعبة الخاسر، وخاصة إذا كنت جديدة أو جديدة نسبيا للتداول. بدلا من ذلك، عندما كان السوق تتجه ويبدأ في تعقب، تبدأ في مشاهدة مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية لاستراتيجيات انعكاس حركة السعر المحتملة للانضمام إلى الاتجاه من نقطة عالية الاحتمال.
في المثال أدناه، نرى اتجاه صعودي واضح كان في مكان ثم السعر ارتدت مرة أخرى إلى مستوى الدعم حيث شكلت شريط وهمية إشارة السرد عكس انعكاس الذي أعطانا فرصة لطيفة لإعادة إدخال الاتجاه الصعودي من "قيمة" أو دعم .
الرسم البياني التالي الذي ننظر إليه يظهر مثالا على تداول شريط دبوس داخل شريط السرد إشارة كإشارة عكس مع الاتجاه.
لاحظ أن السعر كان واضحا في اتجاه صاعد، ثم ارتدت مرة أخرى إلى مستوى التأرجح من الدعم داخل الاتجاه، تليها تشكيل شريط دبوس واثنين داخل القضبان داخل هذا دبوس. منذ بدأ السعر في دفع أعلى من هذا النمط من حركة السعر، بعد انخفاض تعقب، ونحن نسميها إشارة انعكاس، لأنها تسببت في سعر لعكس من تعقب أسفل إلى الوراء في الاتجاه الصعودي ...
يظهر الرسم البياني أدناه مثالا على استخدام إشارة عمل سعر شريط داخلي كإشارة عكسية مع اتجاه الرسم البياني اليومي المهيمن.
لاحظ أن الاتجاه كان صعوديا ثم عاد السعر إلى مستوى دعم على المدى القصير ضمن الاتجاه وشكل شريطا داخليا "عكسيا" يتراجع أدنى ويبدأ دفع آخر أعلى ضمن الرسم البياني اليومي الأوسع الاتجاه ...
كيفية تداول إشارات انعكاس حركة السعر مع الاتجاه المعاكس الاتجاه.
ويمكن استخدام أنماط انعكاس العمل السعر الاتجاه المعاكس كذلك. في حين أنه أكثر تقدما قليلا للتجارة الاتجاه المعاكس، وهناك بعض الأشياء البسيطة التي يمكن أن تبحث عن لوضع احتمالات لصالحك عند التداول ضد اتجاه & # 8230؛
والشيء الرئيسي الذي يجب البحث عنه عند النظر في إشارة عكس الاتجاه المعاكس هو إذا كان قد شكل على مستوى رئيسي من المقاومة أو الدعم. إذا كان لديه، ورفض إشارة عكس بشكل واضح أو أفضل من ذلك، كاذبة كسر فوق أو أقل من هذا المستوى، انها عادة إشارة عكس الاتجاه عكس الاتجاه الاتجاه جيدة جيدة.
دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة ...
يظهر الرسم البياني أدناه لنا مثالا واضحا على إشارة عكس عكس اتجاه حركة جيدة. وكانت هذه إشارة بيع شريط الدب الهابط التي شكلت على مستوى المخطط الرئيسي للمقاومة. انها هذه الأنواع من إشارات الانعكاس، وخاصة تلك التي على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني التي شكلت على مستوى رئيسي التي يمكن حقا انطلقت خطوة قوية في الاتجاه المعاكس في بعض الأحيان ...
الرسم البياني التالي أدناه، يظهر مثالا على الاتجاه المعاكس عكس إشارة بيع عكس التي شكلت على مستوى المخطط الرئيسي للمقاومة. لاحظ أوجه الشبه بين هذه إشارة عكس اتجاه السعر والعكس دبوس السابق عكس أعلاه. وكان لكلاهما فواصل كاذبة واضحة لمستوى رسم بياني يومي رئيسي، وكانت الثيول على القضبان تبرز بوضوح إلى ما هو أبعد من المستويات التي تظهر انعكاسا / رفضا قويا ...
نصائح حول سعر التداول استراتيجيات عكس الإجراء.
انعكاسات حركة السعر هي "تنوعا" إعداد حركة الأسعار؛ فإنه يمكن تداولها مع الاتجاهات، ضد الاتجاهات أو في نطاقات التداول. الإطار الزمني للرسم البياني اليومي والإطار الزمني 4 ساعات الرسم البياني هي أفضل الأطر الزمنية لعكس شريط دبوس وانتكاسات وهمية. إشارات انعكاس العمل السعر يمكن في كثير من الأحيان علامة نقاط تحول هامة في السوق أو حتى تغييرات الاتجاه. عند عكس اتجاه حركة السعر مع اتجاه، فإنها عادة ما تشكل بعد تعقب العودة إلى 'القيمة'، أي مستويات الدعم أو المقاومة أو المناطق.
آمل أن تكونوا قد استمتعت هذا العمل عكس استراتيجيات عكس البرنامج التعليمي. للحصول على مزيد من المعلومات حول إشارات عكس حركة سعر التداول وأنماط حركة السعر الأخرى، انقر هنا.
حول نيال فولر.
نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.

استراتيجية الاتجاه عكس الاتجاه التجاري.
هناك الكثير من استراتيجيات انعكاس، ولكن هناك واحد أن أحب حقا، وهذا هو استراتيجية عكس الاتجاه القوي. وهو يعمل على أي إطار زمني وفي جميع الأسواق أنا التجارة (الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة). وتجمع الاستراتيجية بين مفاهيم الاتجاهات والسرعة / الحجم، وهي عناصر رئيسية لتحليل إجراءات الأسعار. مع هذه الاستراتيجية نحن لا نحتاج إلى افتراض حدوث انعكاس، بدلا من ذلك ننتظر عددا من العوامل الرئيسية لمحاذاة تلك الإشارة الانعكاس جاري. ثم تحصلنا على استراتيجية بسعر فائدة، حتى نتمكن من الاستفادة من موجة السعر الرئيسية التالية في الاتجاه الجديد. يتم تغطية هذه الاستراتيجية في بلدي سوق الأسهم سوينغ التداول بالطبع، جنبا إلى جنب مع الكثير من المعلومات التداول البديل الأخرى، واثنين من استراتيجيات الطاقة الأخرى (التي تنتج الكثير من الصفقات).
لماذا أحب هذه الاستراتيجية عكس الاتجاه.
في معظم الوقت نحن أفضل من التداول مع هذا الاتجاه، لأنه عندما يتحرك السعر في الاتجاه السائد نحن عادة الحصول على مكافأة أفضل: نسب المخاطر & # 8230؛ والكثير من الفرص التجارية. ولكن مع هذه الاستراتيجية يمكننا في كثير من الأحيان الحصول على مكافأة كبيرة: نسب المخاطر لأننا ندخل في انعكاس في وقت مبكر (ولكن لا يزال هناك دليل على أن يشير إلى عكس يجري حاليا) مما يعني أننا يمكن أن تبقي عادة خطرنا (الفرق بين الدخول وإيقاف وقف الخسارة ) صغيرة جدا وإمكانات الربح لدينا (الفرق بين الدخول والهدف الربح) كبيرة جدا. هذا & # 8217؛ s مزيج جيد.
أيضا، هذه الاستراتيجية ليست استراتيجية أعلى أو أسفل قطف حيث أننا قد تواجه العديد من الخسائر الصغيرة قبل اللحاق أخيرا الانتكاس. كما أنها لا تعتمد على نمط مثل الرأس والكتفين، والتي عادة ما تؤدي إلى مكافأة متوسطة: نسبة الخطر. هذه الاستراتيجية في منطقة غولديلوكس: إنها تحصل علينا في وقت مبكر، ولكن ليس مبكرا جدا، وهذا يترك الكثير من الأرباح المحتملة على الطاولة.
لن يكون هذا النمط موجودا لجميع عمليات الإلغاء. هذا هو انعكاس الاتجاه القوي، ونمط محدد جدا. قد تحدث بعض الانتكاسات عبر نمط مختلف.
المفاهيم: الاتجاهات والسرعة & أمبير؛ الحجم.
وتستند هذه الاستراتيجية القوية اتجاه انعكاس الاتجاه على مبادئ الاتجاهات، وأيضا على مدى ومدى سرعة موجات الأسعار تتحرك (حجم وسرعة).
بالنسبة للاتجاه الصعودي، نتوقع أن يكون موجات السعر أعلى من الموجات السعرية للأسفل. ويجب أن يحدث ذلك من أجل أن يحرز السعر تقدما صعوديا. إذا تحرك السعر يصل $ 1، وعلى التراجع التالي ينخفض ​​السعر $ 1، لم يتم إحراز أي تقدم. حتى خلال الاتجاه نتوقع أن يتحرك السعر لأعلى $ 1 (أو أيا كانت الحالة قد يكون) ثم تراجع فقط 0.40 دولار، 0.50 دولار أو 0.60 دولار، الخ قبل أن يتحرك أعلى مرة أخرى (انظر الموجة الاندفاعية والتصحيحية).
ولكن ماذا يحدث عندما يكون لديك موجة (وموجة تصل هو مجرد تحرك السعر الذي يحدث بين اثنين من التراجعات كبيرة) التي تليها موجة أكبر إلى أسفل؟ وهذا لا يتناسب مع حركة الاتجاه الصاعد. عندما تتبع موجة سعرية تصل إلى $ 1 بموجة هابطة تبلغ 1.20 دولار، وهذا دليل أساسي على أن هناك انعكاسا للاتجاه. ولكننا لا نعمل على هذه المعلومات على الفور. وسوف نناقش أين تدخل قليلا في وقت لاحق.
عندما يحدث هذا النمط من النماذج لدينا دليل واحد على أن هناك انعكاسا جاريا، ولكننا نريد المزيد من الأدلة قبل أن نكون على استعداد لمخاطبة أموالنا على افتراض أن هذا هو انعكاس. ولذلك، فإننا نعتبر أيضا السرعة والحجم. وقد نوقش بالفعل حجمها. إذا كان لديك $ 1 التحرك صعودا، و 1.20 $ التحرك إلى أسفل، الذين تعتقد أن لديه اليد العليا؟ ويشير حجم موجات الأسعار إلى أن البائعين (التحرك لأسفل) لديهم الآن سيطرة. سرعة المهم أيضا على الرغم من. ماذا لو ارتفع السعر 10 دولار في يوم واحد، ولكن بعد ذلك قطرات 11 $ على مدى ثلاثة أشهر؟ وكان المشترون يملكون في الفم لشراء الأسهم بأسرع ما يمكن، في حين أن البائعين كانوا أكثر من ذلك بكثير مؤقتة للبيع. استغرق الأمر ثلاثة أشهر من البيع للتراجع عما فعله المشترون في يوم واحد. هذا هو انعكاس قوي. نحن نفضل أن يكون العكس & # 8230؛.
وينبغي أن يقوم البائعون بحذف مبلغ 10 دولارات على مدى شهر في غضون أيام أو أسابيع (أي فترة أقصر من الوقت). أكبر وأسرع موجة السعر في الاتجاه المعاكس للاتجاه الأفضل (للإشارة إلى انعكاس جاري).
ومن المهم التأكيد هنا على أن الحجم هو أهم عامل. إن انخفاض $ 5 في اتجاه هبوطي يليه تباطؤ بطيء جدا قدره 5.50 دولار، يمكن أن يشير إلى أن هناك انعكاسا جاريا. ولكن عندما مسيرة في هذه الحالة هو سريع، فإنه يوفر فقط المزيد من التأكيد.
ولما كان الحجم الأكثر أهمية، فإن الموجة الهابطة التي تبلغ 7 دولارات، تليها موجة بقيمة 10 دولارات، هي إشارة انعكاس أقوى بكثير من الموجة الهابطة التي تبلغ 7 دولارات، تليها موجة بقيمة 8 دولارات.
هناك عنصر في هذه الاستراتيجية التي يصعب تحديدها كميا، وهذا هو: يجب أن ينعكس & # 8220؛ كسر الروح & # 8221؛ من الاتجاه السابق. ومعنى ذلك، عندما تنظر إلى الرسم البياني، فإن العكس يجب ألا يترك أي شك في أن الزخم العام في ذلك المخزون قد تحول. المفاهيم المذكورة أعلاه سوف توجه لكم في هذا، ولكن سوف لا تزال تأخذ بعض الممارسات.
الاتجاه عكس استراتيجية الدخول.
دعونا ندخل في كيفية عمل هذه الاستراتيجية وبعض الأمثلة.
حتى الآن، ونحن نعلم أننا نبحث عن أوبويف الذي هو أكبر ويفضل أن يكون أسرع من الموجة السفلية السابقة، أو أننا نبحث عن موجة أسفل التي هي أكبر ويفضل أن يكون أسرع من الموجة السابقة. على التوالي، هذه إشارة أن الاتجاه الهبوطي يمكن أن يكون أكثر أو الاتجاه الصاعد يمكن أن يكون أكثر.
هذا جزء من الإعداد، ولكننا لا نفعل أي شيء بعد.
بعد ذلك سنقوم بافتراض أن السعر سوف يتتبع حوالي 50٪ إلى 90٪ (يمكن أن يكون أكثر قليلا أو أقل قليلا & # 8211؛ ليس هناك يقين) من الموجة الأخيرة. إذا كان عكس سريع جدا وكبيرة جدا، فإن السعر في كثير من الأحيان فقط تعقب حوالي 40٪ من تلك الموجة انعكاس كبيرة. في هذه الحالة، يمكننا أن نبحث عن تداول بالقرب من مستوى 40٪ إلى 50٪، بدلا من توقع تصحيح أعمق. [الحفاظ على القراءة إذا كان هذا لا معنى له، وسوف في الثانية]
على سبيل المثال، افترض أن السعر كان يتجه أعلى وكان الموجة الأخيرة تصل 10 $ في المسافة (من البداية الى النهاية). السعر ثم ينخفض ​​12 $، مما يشير إلى أن العكس من المرجح في المكان. نحن الآن ننتظر السعر لتتبع ما لا يقل عن نصف هذا الانخفاض قبل أن نفعل أي شيء. في هذه الحالة، وهذا يعني أن السعر يجب أن ترتد بمقدار 6 $، أو حوالي نصف (أو أكثر على ما يرام) من انخفاض $ 12 السابقة. هذه هي المنطقة التي سنبحث عنها لإشارة تجارية.
الآن، وبمجرد أن السعر قد ارتدت حوالي 50٪ إلى 90٪ من الموجة السابقة، نحن غونغ لانتظار السعر لتوحيد (تحرك معظمها جانبية) لمدة أربعة أشرطة على الأقل (يمكن أن يكون أيام ودقائق وساعات & # 8230؛ أيا كان الإطار الزمني الذي يتم تداوله). هذه التجميعات لا تحدث كثيرا (بالاقتران مع الأشياء الأخرى التي نراقبها)، لذلك عندما تحدث داخل منطقة التداول لدينا نريد أن نكون في حالة تأهب لفرصة التداول.
مرة واحدة لدينا على الأقل 4 بار توطيد (أو ثلاثة إذا كنت شجاعا) علامة عالية ومنخفضة من هذا التوحيد. لا تؤخذ الصفقة إلا إذا انكسر السعر من هذا التوحيد في اتجاه الانعكاس (في هذه الحالة، يجب أن يحدث الاختراق نحو الجانب الهبوطي بسبب الموجة الهابطة الكبيرة التي عكست الاتجاه الصعودي).
لا تزال معي؟ دعونا نذهب من خلال الخطوات، أولا لعكس الاتجاه الصعودي ثم انعكاس الاتجاه الهبوطي.
السعر في اتجاه صاعد. موجة أقل يحدث أن أكبر من آخر موجة حتى. ويفضل أن يكون التحرك لأسفل أكبر بكثير وأسرع ويكسر روح الاتجاه الصاعد. ويتراوح السعر بين حوالي 50٪ و 90٪ من ذلك الموجة المنخفضة. بينما في تلك المنطقة الارتداد، فإنه يعزز ل 4 + الحانات على الأقل. قم بإدخال صفقة تداول قصيرة إذا انخفض السعر إلى ما دون مستوى التوحيد (نود أن نختصر بعد أن يكون الاتجاه محتمل الآن). إذا كسر السعر فوق التوحيد نحن لا نفعل شيئا. نحن إما ننتظر توطيد جديد لتشكيل (يجب أن يكون لا يزال في منطقة الارتداد للنظر في تجارة أخرى) إذا استمر السعر في الارتفاع، أو إذا انخفض السعر فورا مرة أخرى يمكننا أن نأخذ دخول قصيرة تحت التوحيد.
أولا، اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على الإعداد لطيفة حقا أن في نهاية المطاف لا & # 8217؛ t نتيجة في التجارة. لسوء الحظ، فإن السعر لم يدمج داخل منطقة الارتداد، لذلك على الرغم من أن كل شيء بدا لطيفا، الخطوة 4 لم تتطور، وبالتالي لا توجد تجارة (كل شيء يجب أن يكون حاضرا لتحريك التجارة!).
هنا زوج العملات ور / غبب. وهو في اتجاه صعودي (بعد انعكاس من اتجاه هبوطي مبين في أحد المخططات أدناه) وله موجة صاعدة كبيرة تليها موجة هبوطية أكبر. على تلك الموجة السفلية لقد استخدمت أداة تصحيح فيبوناتشي لإظهار منطقة الارتداد. يحتاج السعر إلى توحيد بين 0.5 و 0.9 من أجل أن تعطي لنا إشارة تجارية صالحة. ولكن ذلك لا. إذا كنت غير مألوف مع أداة تصحيح فيبوناتشي (لقد قمت بتحريرها لإظهار مستويات تصحيح 50٪ و 90٪ فقط) راجع استخدام فيبوناتشي ريتراسيمنتس للبحث عن نقاط الدخول.
(اضغط للتكبير)
بعد ذلك، دعنا ننظر إلى مثال أدى إلى حدوث تجارة. حدث هذا المثال في سوق الأسهم (يظهر هذا النمط في جميع الأسواق وعلى جميع الأطر الزمنية).
وكان السهم في الاتجاه الصعودي ثم شهدت انتكاسة واسعة التي محوها العديد من الموجات الصاعدة السابقة. وبمجرد أن يبدأ السعر في الارتداد نحن ننتظر تصحيح ما يقرب من نصف (أو أكثر) من الانخفاض. يتحرك السعر إلى منطقة الارتداد (بين 0.5 و 0.9) ويتواجد هناك لمدة 4 جلسات. السعر ثم ينخفض ​​تحت التوحيد، مما اثار دخولنا قصيرة.
أود أن أسمي هذه التجارة المتقدمة لأن السعر قد حقق للتو حادا حادا لمدة يوم واحد قبل أيام قليلة من الذهاب قصيرة ونحن في الواقع فقط 3 بار توحيد هنا، ولكن في اليوم السابق يمكن إدراجها لجعلها أربعة . عندما نرى هذا النوع من السرعة أنا غالبا ما نتوقع أن السعر في محاولة إلى حافة أعلى قبل تتصدر أخيرا. وكثيرا ما أقول للمتداولين أن لا يقصروا على هذا النوع من القوة، بل ينتظرون أن يموتوا الشراء أكثر قبل أن يقصروا عليه. لذلك، لقد رسمت مربع الثاني. وستكون هذه نقطة دخول بديلة. انخفض السعر قليلا، ثم على الارتفاع الذي يكرسه (يركز) دون المستوى السابق، مما يدل على أن المشترين قد فقدوا قوة وأن الذهاب قصيرة هي الآن أعلى احتمال اللعب.
ويوضح هذا المثال أيضا أنه في حين أن هذا الانخفاض الأول في شهري سبتمبر وأكتوبر أشار إلى أنه من المرجح أن يتجه السعر إلى الانخفاض، لا يمكننا معرفة متى سيحدث ذلك بالضبط. كل من هذه الإدخالات كان من شأنه أن يؤدي إلى عقد التداول من خلال بعض فترات جانبية (مع سعر قريب جدا أو ربما حتى ضرب وقف الخسارة على الإدخال الثاني & # 8212؛ ستناقش وقف الخسارة قليلا في وقت لاحق) قبل التحرك لأسفل جاء في نهاية المطاف.
وهذا النمط غالبا ما يؤدي إلى انخفاض آخر بعد دخولنا، ولكن ليس دائما من الحجم الذي قد نأمل ل & # 8230؛ كما ورغبب المثال أعلاه أظهرت. لذلك، نحن بحاجة أيضا إلى تخطيط كيف ومتى سنخرج من الصفقات مربحة. لهذا يمكننا استخدام هدف الربح، والتي سيتم أيضا مناقشتها في وقت لاحق قليلا.
(اضغط للتكبير & # 8230؛ يجب أن يقول التدوين على اليمين & # 8220؛ معبأة تماما بجانب بعضها البعض & # 8221؛)
للأسهم، كل ربع تصدر الشركات الأرباح. يتم وضع علامة على الرسم البياني أعلاه الأرباح مع E (في دائرة حمراء) في الجزء السفلي من المخطط. لا أحمل صفقات قصيرة الأجل من خلال إعلانات الأرباح. أخرج في اليوم السابق. بالنسبة لالستثمارات التي أقوم بها من خالل إعالنات األرباح منذ أن كنت في كثير من األحيان في هذه الصفقات لمدة سنة أو أكثر. ولكن لأية تجارة حيث أنا مجرد الانتقال في لحركة على المدى القصير (بضعة أيام إلى بضعة أشهر)، ثم أنا دائما الخروج من هذه الصفقات قبل الأرباح. هناك الكثير من الأسهم لاختيار النموذج، وهذا النمط يحدث في الكثير من الأسهم، وأنه لا يوجد سبب لعقد التجارة من خلال الأرباح التي هي في الأساس مقامرة على الطريقة التي سوف سعر المفاجئة. نحن لا نتحقق من خلال الأرباح لأن التقلبات المتزايدة تجعل من الصعب جدا السيطرة على مخاطرنا على التجارة من خلال وقف الخسارة الذي سيتم مناقشته لاحقا.
السعر في اتجاه هبوطي. موجة أعلى يحدث أكبر من آخر موجة أسفل. ويفضل أن تكون هذه الخطوة أكبر بكثير وأسرع وتكسر روح الاتجاه الهبوطي. ويتراوح السعر بين حوالي 50٪ و 90٪ من تلك الموجة الصاعدة. في حين أن في منطقة الارتداد، فإنه يدمج لا يقل عن 4+ الحانات. قم بإدخال صفقة طويلة إذا ارتفع السعر فوق مستوى التوطيد العالي (نريد أن نذهب منذ وقت طويل لأن الاتجاه من المرجح الآن). إذا كان السعر يكسر دون التوحيد فإننا لا نفعل شيئا. نحن إما ننتظر توطيد جديد لتشكيل (يجب أن يكون لا يزال في منطقة الارتداد للنظر في تجارة أخرى) إذا كان السعر يستمر في الانخفاض، أو إذا كان السعر يتجمع على الفور مرة أخرى يمكننا أن نأخذ دخول طويل فوق التوحيد.
دعنا ننظر إلى مثال. هنا زوج العملات ور / غبب في اتجاه هبوطي.
(اضغط للتكبير)
لدينا تحرك كبير لأسفل، يليه مسيرة أكبر قليلا من الانخفاض. ونحن نرى أيضا الكثير من السرعة الصعودية على تلك الخطوة الأولية صعودا. ولكن السعر لا يعيد 50٪ على الأقل من هذا التحرك صعودا (على أن أول تراجع صغير في سبتمبر & # 8211؛ علما بأن أداة التصحيح كانت قد استمدت أصلا من أدنى مستوياتها في يوليو إلى أغسطس، يبقى السعر يتحرك صعودا، ونحن نرى الانخفاض في سبتمبر كان ضئيلا جدا، أن نربط أداة تصحيح من أدنى يوليو إلى أكتوبر عالية). السعر ثم يستمر في هزيمة تصل إلى قمة أكتوبر. ثم ينخفض. لا توجد 4 توحدات شريط حتى السعر قد ارتدت حوالي 90٪ من ذلك التحرك بأكمله لأعلى. مرة واحدة وقد شكلت توحيد أربعة شريط، وشراء على اختراق فوق التوحيد. هذا الانعكاس انتهى في نهاية المطاف إلى أن يكون أسفل الاتجاه الهبوطي وتبع ذلك الاتجاه الصعودي. وفاز & # 8217؛ ر العمل دائما على ما يرام، ولكن في بعض الأحيان يفعل.
وقف الخسارة لاستراتيجية عكس الاتجاه.
يتم التحكم في المخاطر عن طريق وقف الخسارة. إذا كنت تذهب قصيرة، يتم وضع وقف الخسارة فقط أعلى الجزء العلوي من التوحيد الذي كنت تدخل قصيرة من. & # 8220؛ أعلى & # 8221؛ هو غامض بعض الشيء، ولكن إلى أي مدى فوق التوحيد نضع وقف الخسارة سوف تعتمد على تقلب الأصول، والإطار الزمني الذي يتم التداول على.
أود أن ألقي نظرة على التوحيد 4 بار السابقة (على أي إطار زمني كنت تتداول قبالة) ونرى كم تحرك السعر خارج هذا التوحيد قبل أن تتحرك في نهاية المطاف خطوة أكبر في الاتجاه المتوقع. إذا سوينغ الأسهم التجارية، وضع عادة وقف الخسارة ما لا يقل عن 0،05 $ فوق التوحيد (للتداول سوينغ زوج الفوركس، لا يقل عن 5 نقطة). ولكن إذا كان المخزون أكثر تقلبا، أو مخزون مكلف، قد تحتاج إلى أن توضع 0،25 $، أو 0،50 $ أو $ 1 أعلاه. اسمحوا لي الأسهم تخبرني ما يجب القيام به.
انظروا إلى التوحيد السابق، وإذا لاحظت أن السهم قد تلاشى من التوحيد السابق بمقدار 0.15 دولار، 0.31 دولار و 0.25 دولار على التوزيعات القليلة الأخيرة قبل أن يتحرك في النهاية، ثم ضع وقف الخسارة $ 0.35 إلى 0.40 دولار فوق التوحيد لإعطاء التجارة بما فيه الكفاية غرفة التنفس. إذا كنت التداول اليومي، يمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.01 أو 1 نقطة فوق أعلى التوحيد، ولكن مرة أخرى، تغيير هذا على أساس ما تراه على الرسم البياني وفقا للمبادئ التوجيهية أعلاه.
إذا كنت تسير لفترة طويلة، يتم وضع وقف الخسارة فقط أسفل الجزء السفلي من التوحيد الذي كنت تدخل طويلة من. مرة أخرى، & # 8220؛ أسفل & # 8221؛ يعني أنك بحاجة إلى استيعاب تقلب الأصول، وفقا للمبادئ التوجيهية أعلاه.
هنا هو التكبير بالرصاص من التداول الطويل ورغب، تظهر أين لوضع وقف الخسارة مرة واحدة وقد تم إدخال التجارة.
(اضغط للتكبير)
الخروج من الصفقات المربحة.
يمكن لأي شخص الحصول على التجارة، ولكن تأتي المهارة في الخروج. لدينا وقف الخسارة يساعدنا على السيطرة على مخاطرنا في بداية التجارة لدينا. لا تعمل الاستراتيجية طوال الوقت، وبالتالي فإن وقف الخسارة يحصل لنا في نقطة محددة سلفا إذا كان السعر يبقى يتحرك ضدنا.
لذلك يتم إدارة المخاطر لدينا، ولكن ماذا عن إذا حصلنا على ذلك الحق؟ كما تظهر الأمثلة، وأحيانا بعد أن نحصل في السعر يتحرك قليلا في صالحنا وأحيانا يتحرك كثيرا في صالحنا.
لقد وجدت أن النموذج عادة ما يوفر على الأقل خطوة لائقة الحجم في اتجاهنا بعد دخول (على الصفقات التي تعمل & # 8230؛ تذكر، وليس كل الصفقات ستكون مربحة). & # 8220؛ لائقة الحجم & # 8221؛ هو نسبة إلى الموجات الأخيرة. إذا ذهبنا لفترة طويلة أتوقع عادة أن الارتفاع إلى الارتفاع السابق (حيث يتم رسم أداة فيبوناتشي من) أو ربما أعلى. إذا ذهبنا قصير، أتوقع عادة أن ينخفض ​​السعر إلى المستوى المنخفض السابق (حيث يتم رسم أداة فيبوناتشي من) أو ربما أقل.
لذلك، كقاعدة عامة، ضع هدف الربح الخاص بك فقط فوق أدنى مستوى سابق إذا ذهب قصيرة، وفقط أقل من السابق السابق إذا ذهب طويلا. هذا هو الهدف المحافظ الجيد الذي من المرجح أن تحصل على ضرب.
إذا نظرنا إلى الخلف في الرسوم البيانية أعلاه، سترى أن السعر قد يصل إلى هذا الهدف المحافظ على كل صفقة (كما تظهر أدناه بعض الأمثلة المستهدفة). العديد من الصفقات سوف تتوقف وعكس عند أعلى / منخفضة السابقة. العديد من الصفقات الأخرى سوف تستمر في التحرك الماضي عالية أو منخفضة. للأسف، نحن لا نعرف أي سيناريو سوف تنشأ في وقت مبكر. لذا فإن تحقيق الربح بالقرب من ارتفاع / انخفاض سابق هو فكرة جيدة.
إذا كنت مرتاحا مع وقف الخسارة، يمكنك أيضا الاستفادة من وقف الخسارة الزائدة.
مكافأة يجب تبرير المخاطر.
قبل أن تتطور إشارة التجارة، وقبل أن يتم اتخاذ أي تجارة، ونحن نعلم بالفعل نقطة الدخول لدينا (لأن تشكيل وشكلت نعرف نقاطه العالية والمنخفضة)، ونحن نعلم أين سيتم وضع وقف الخسارة لدينا إذا كانت إشارة تجارية تتطور ( خارج التوحيد على الجانب الآخر من دخولنا)، ونحن نعرف أين سيكون هدفنا (بالقرب من ارتفاع السابقة / منخفضة). مع هذه المعلومات يمكننا حساب المكافأة لدينا: خطر (R: R) نسبة.
افترض أنك تشتري زوج العملات عند 0.7035 (أعلى مستوى التوحيد).
يمكنك وضع وقف الخسارة عند 0.6970 (أدنى مستوى التوحيد). أنت الآن تعرف خطرك هو 65 نقطة (أو 0.0065).
أنت تعرف أين كان ارتفاع سابق، ووضع الهدف الخاص بك فقط أقل من ذلك. اخترت 0.7420. وبالتالي فإن احتمال الربح الخاص بك هو 385 نقطة (0.7420-0.7035 = 0.0385).
مع كل هذه المعلومات يمكنك أن ترى أنه إذا كان نمط يعمل من أنت تقف لجعل أكثر من ذلك بكثير على التجارة الفائزة مما كنت تفقد على تجارة خاسرة. وهذا أمر جيد، لأنه إذا جعلت أكثر على الفائزين الخاص بك مما تخسره على الخاسرين الخاص بك، هؤلاء الخاسرين لا تضر كثيرا بالمقارنة مع كم كنت أشعل النار على الصفقات الجيدة. في هذه الحالة، R: R هو 385: 65 أو 5.92: 1. إذا كنت خطر 100 $، يمكنك إما تخسر 100 $ أو جعل 592 $. هذا & # 8217؛ s جيدة جيدة قبالة.
وتذكر، سوف حساب هذا قبل حتى أخذ التجارة. لهذا النوع من النمط، R: روبية 4: 1 أو أعلى هي شائعة جدا. تجنب الصفقات التي هي 2: 1 أو أقل. وبما أنك سوف تجد عادة الكثير من الأنماط مع نسب 4: 1، وأنا أميل إلى ترك 2: 1 الصفقات وحدها كذلك.
هذا المثال هو في الواقع التجارة ورغب المعروضة أعلاه. يظهر مرة أخرى هنا. يشير المؤشر الأحمر إلى المنطقة الواقعة بين الدخول وخسارة وقف الخسارة، وهي مخاطرنا. الأخضر يمثل المنطقة بين الدخول والهدف الربح، وهو احتمال الربح لدينا. هذه الأداة الرسم (متوفر على ترادينجفيو)، وتبين أن لدينا مكافأة: خطر على التجارة هو 5.92: 1 (نظرة بالقرب من دخول).
(اضغط للتكبير)
إذا نظرنا إلى المثال الأسهم باندورا، يمكننا أن نرى أن التجارة الأولى قد أسفرت عن 3.42: 1 مكافأة: نسبة المخاطر.
(اضغط للتكبير)
هذا هو لائق، ولكن التفاصيل الصغيرة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا. في حين أن الانتظار ل 4 توطيد شريط يوصى، من خلال دمج هذا الشريط الأول لدينا توطيد أكبر بكثير مما لو كنا فقط استخدام الأخير 3 (وتقصير على اختراق تحت تلك 3 أشرطة). لدينا وقف الخسارة والهدف البقاء على حالها، ولكن دخولنا سيكون أعلى قليلا. في هذه الحالة، لدينا R: R يقفز إلى 4.67: 1. هذا أفضل. هناك خط رفيع بين كونها عدوانية جدا (في محاولة للحفاظ على خطر صغير جدا أن كنت دائما الحصول على إيقاف) والاستفادة من أسعار أفضل عندما يوفر السوق لهم لتحسين R: R الخاص بك.
(اضغط للتكبير)
أكبر مشكلة أرى الناس لديهم.
إذا لم يكن لديك نتائج جيدة مع الإستراتيجية، فاحتمالات أنك تركز على الموجات الصغيرة جدا. عكس موجات صغيرة يعني شيئا، فهي الضوضاء. عكس موجة صغيرة دون & # 8217؛ ر & # 8220؛ كسر روح الاتجاه & # 8221 ؛. التركيز على موجات كبيرة (على أي إطار زمني كنت تتداول)، وليس تيارات صغيرة التي تحدث داخلها. عزل الأمواج الرئيسية، وانتكاسات منها (حتى موجات أكبر)، وسوف تجد على الأرجح استراتيجية تعمل بشكل جيد بالنسبة لك.
الكلمة النهائية على استراتيجية عكس الاتجاه.
هذه استراتيجية عظيمة. وهو واحد من المفضلة. ليس فقط أنها مفيدة لأغراض التداول، ولكن حتى لو كنت تريد أن تشارك في التجارة وسوف تتيح لك معرفة متى قد يكون الاتجاه تحول. لا شيء يعمل في كل وقت، ولكن إذا كنت تمارس هذه الاستراتيجية سوف تبدأ في رؤية قوتها. ليس كل الاتجاهات عكس هذه الطريقة، وهذا هو مجرد نمط واحد قد تظهر. ممارسة هذه الاستراتيجية قبل الاستفادة من ذلك مع رأس المال الحقيقي. يجب أن يكون الفوز على الأقل 50٪ من الصفقات الخاصة بك في حساب تجريبي قبل التحول إلى رأس المال الحقيقي. وإذا كنت الفوز 50٪ + من الصفقات الخاصة بك، والمكاسب الصفقات الخاصة بك هي أكبر من الصفقات الخاصة بك خاسرة، وسوف تقوم به بشكل جيد للغاية. إذا كنت أرين & # 8217؛ ر مربحة، والعودة من خلال المبادئ التوجيهية. الحفاظ على شحذ النهج الخاص بك وتصفير على الأصول التي تتماشى بشكل أفضل مع المبادئ التوجيهية حتى كنت مربحة.
بواسطة كوري ميتشل، مت.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استخدام هذه الاستراتيجية بفعالية في العالم الحقيقي، فضلا عن المزيد من استراتيجيات التداول (تلك التي تحدث أكثر من هذا واحد) ثم تحقق من بلدي سوق الأسهم سوينغ التداول الفيديو بالطبع.
إن معرفة أساسيات هذه الاستراتيجية لا يكفي لكي تكون قادرة على تنفيذها بفعالية في العالم الحقيقي. تحتاج أيضا إلى معرفة حول تحليل الاتجاهات، والتحجيم الموقف الصحيح (كم عدد الأسهم أو الكثير أو الكثير لشراء أو بيع)، ما أنواع النظام لاستخدامها، وعندما للتجارة هذا النمط، وعندما لا تتاجر به، وكيفية العثور على / الشاشة لهذه الأنواع من الصفقات (في انتظار تلك العشوائية قد يعني أنك لن تحصل على فرصة للتداول هذا النمط). يتم تغطية جميع هذه الموضوعات، وأكثر من ذلك، في دورة الفيديو.
5 أفكار على & لدكو؛ ذي تريند تريند عكس استراتيجية التداول & رديقو؛
مرحبا كوري، هل تستخدم نفس النهج 50٪ -90٪ تصحيح ليوم التداول أو هل تسمح لها أن تكون أقصر؟ أنت تقول لتجنب R: R نسب 2 للتداول سوينغ، ولكن أيضا لتداول اليوم؟ شكرا لكم.
50-90٪ لا يزال دليلا جيدا. ولكنني أركز أكثر على السرعة والحجم. ويقول هناك انعكاس على الجانب الهابط للسعر هو الآن سحب مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي. إذا كان هذا التراجع قوي جدا، فزت & # 8217؛ ر قصيرة على أول توطيد. التحركات الحادة تستمر في كثير من الأحيان في هذا الاتجاه، ولذا فإنني سوف السماح للسعر على ارتفاع أكثر قليلا، وبعد ذلك إذا كان يعزز على الفور مرة أخرى أن يظهر المشترين يفقدون قوة، ولذا فإنني سوف تأخذ تجارة قصيرة إذا كان السعر يكسر دون تلك الثانية الدمج.
للتداول اليوم أنا عادة تأخذ الصفقات حيث أتوقع أن تجعل 1.5: 1 أو أكثر. أنا فقط أفضل أن يكون داخل وخارج أسرع قليلا، لذلك أجد 1.5 أو 1.6: 1 هو يوم تجارة مشتركة جدا بالنسبة لي. على الرغم من أنني لا تأخذ 2: 1 و 3: 1 الصفقات عندما أعتقد أنني يمكن الحصول على إم.
وهذا هو كبير المشورة وخطة رائعة، وشكرا لكم.
هذا هو درس كبير من القراءة العمل السعر على أساس أرجوحة / موجة. لمصلحة إضافية للطالب (وهذا & # 8217؛ s لنا جميعا التجار / المستثمرين)، أقترح أخذ دورة تداول الأسهم. كوري هو معلم ممتاز.
يبدو مثل تجارة احتمال كبير! شكرا لكم!
أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.
الحصول على تنبيهات المشاركة.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.
تويتر تغذية.
الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

استراتيجيات عكس اتجاه الفوركس
طالما كنت في جميع أنحاء الصناعة (أشعر فعلا السوبر القديمة كلما اكتب هذا لول) لقد سمعت دائما قائلا "هذا الاتجاه هو صديقك." فبالنسبة إلى كل تاجر يعلن نفسه يجرأ هذا البيان ببراعة في المنتديات وفي غرف الدردشة، أتساءل عن عدد التجار الأبرياء الآخرين الموجودين هناك فقط الذين يكررون المعلومات التي صدرت إليهم. دعونا نفتح الواقع في هذا المنصب نحن؟
هو الاتجاه حقا صديقك؟
عليك أن تأخذ هذا البيان مع القليل من الحيطة. والواقع هو، نعم، الاتجاه هو صديقك ومع ذلك فإنه يعتمد على السياق. أكرر ذلك بشكل منتظم جدا أنه إذا كنت تتبع فرص الاتجاه كنت مطاردة السوق. أستطيع أن أسمع صوت أبي تقريبا في الخلفية قائلا "إذا كان الجميع هو القفز من الجسر أنت ذاهب للقفز قبالة الجسر أيضا؟" صحيح أن هذا البيان هو في الواقع، حتى والدي أخذ هذه الجملة من شخص ما وتتمتع تكرار ذلك إلى الصوت المهنية والرعاية الحق؟ لذلك أنا تغطية هذا القسم على نطاق واسع في الويبينار. وأنا أعلم أنك سوف تجد هذا مفيد جدا.
الذهاب ضد الموجة.
لماذا يجرؤ أي شخص على شراء في تحرك قوي أسفل أو بيع في خطوة قوية حتى الحق؟ إنه سؤال منطقي إلى حد ما. الآن اتخاذ خطوة أبعد وأعتقد أن السؤال يهم فقط إذا كنت تبحث في الرسم البياني الخاص بك كما لو كانت المعادلة التي لديك لحلها. بدلا من ذلك فكر مثل هذا:
إذا كان السوق في تحرك ما يصل، وهذا يعني المشترين يهيمنون على السوق، وتريد أن تقفز في كما المشتري كذلك، ونتوقع أن السوق للذهاب حتى أعلى لتحويل الربح؟ حسنا، من هو بيع لك؟ إذا كان الجميع يشترون، ثم من هو بيع؟ الآن أنا متأكد من أنك ترى قطعة مفقودة في المنطق.
خذ وقتك للاستهلاك المعلومات التي تدرس في الويبينار، وأنا متأكد من أن هناك الكثير لتدوين الملاحظات على والأهم من ذلك أنني أحب أن أسمع كيف هذا قد ساعدت على تغيير وجهة نظرك أو حتى زيادة تحسين التداول الخاص بك!
#urbanforex - التداول بوعي.
حضور ويبينار ليف المقبل!
املأ النموذج أدناه للانضمام إلى قائمتنا البريدية على الويب للحصول على دعوة إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والحصول على تسجيلات عبر الويب، والإعلانات الرئيسية!
ابق على اتصال مع أحدث ندوات وإعلانات!
إعلانات الويبينار.
ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه ليتم تحديثها على الفور عندما يكون هناك ندوات حية جديدة القادمة أو الإعلانات الرئيسية الأخرى.

No comments:

Post a Comment