Thursday 8 March 2018

استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي


استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.
وتعترف استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي، التي اعتمدت في عام 2018 كجزء من تقرير الشركات R141، بالتنوع البيولوجي في سوري كأساس رئيسي لمدينة صحية وصالحة للعيش ومستدامة. والهدف من الاستراتيجية هو الحفاظ على التنوع البيولوجي في ساري وحمايته وتعزيزه على المدى الطويل من خلال:
تحديد وقياس الموارد الحالية للتنوع البيولوجي والموئل في المدينة؛ تحديد أولويات الخيارات ووضع معايير إدارة لشبكة الهياكل الأساسية الخضراء؛ تحديد معايير واستراتيجيات الإدارة للنظم الإيكولوجية الحضرية وعناصر الموئل؛ وضع أهداف الحفظ للمناطق الطبيعية والأنواع المؤشرات؛ • التوصية بالسياسات والإجراءات التي ستدعم المبادرات الواردة في الاستراتيجية؛ وتوفير برنامج رصد طويل األجل يستند إلى أهداف اإلدارة ومعاييرها ومؤشراتها لقياس نجاح االستراتيجية.
مناطق إدارة التنوع البيولوجي.
وتقسم بكس ساري إلى 14 منطقة إدارية (استنادا إلى الجغرافيا والمناخ واستخدام الأراضي ونوعية الموائل والكمية وما إلى ذلك) التي تعترف بتنوع أنواع الموائل والنظم الإيكولوجية. يتم اختيار أنواع الحيوانات البرية التمثيلية لتوجيه القرارات الإدارية في مجالات الإدارة المختلفة على أساس متطلبات الموئل محددة من هذه الأنواع.
رسم خرائط ملاءمة الموئل.
ويستند رسم خرائط ملاءمة الموئل إلى نتائج دراسة إدارة النظام الإيكولوجي لساري لعام 2018 والمعلومات الواردة من خريطة المناطق الحساسة بيئيا ومصادر البيانات الأخرى ذات الصلة القائمة على حسابات الأنواع المعرضة للخطر وقوائم جرد الموائل البيئية المعروفة. وتحدد هذه الخريطة الموائل الأكثر تنوعا بيولوجيا في جميع أنحاء المدينة في تحليل مقارن من القيمة العالية إلى القيمة المنخفضة. وتساعد خريطة ملاءمة الموئل أيضا في توجيه حفظ أصول التنوع البيولوجي الرئيسية في المدينة، واستخدمت جزئيا لإنشاء خريطة شبكة البنية التحتية الخضراء (جين).
شبكة البنية التحتية الخضراء.
شبكة البنية التحتية الخضراء هي نظام مترابط للمناطق الطبيعية ومساحة مفتوحة تحافظ على النظم الإيكولوجية والوظائف، مع توفير فوائد لكل من الحياة البرية والناس كما هو مبين في خريطة شبكة البنية التحتية الخضراء. وقد تم تطوير جين سري بعد ثلاثة مبادئ أساسية لحفظ التنوع البيولوجي.
الحفاظ على مناطق الموائل الأساسية الكبيرة. ضمان الربط بين مناطق الموائل. توفير مجموعة متنوعة من الميزات الموائل في جميع أنحاء المدينة.
ويحدد ساري جين أن ما يقرب من 10،200 فدان (4،130 هكتار) من الأراضي مطلوبة للحفاظ على التنوع البيولوجي في المدينة. ومع تطور المدينة على مدى السنوات الأربعين إلى الخمسين القادمة، من المتوقع أن تؤدي أدوات استخدام الأراضي إلى الاحتفاظ بحوالي 000 2 هكتار من الأراضي لدعم منطقة بكس، مما يجعل من الضروري الحصول على حوالي 100 1 فدان (445 هكتارا) بالتنسيق مع تطور المدينة. من مساحة 1،100 فدانا، ما يزيد قليلا عن 200 فدان (81 هكتار) داخل أرل.
سياسة إدارة التنوع البيولوجي.
لدى المدينة عدة أدوات لإدارة التنوع البيولوجي، ولكن هناك قيود. وتمنح السلطة البلدية بموجب قانون الحكم المحلي، الذي يشمل القدرة على حماية الأراضي / الأموال والحصول عليها من خلال تفاني الحدائق أو غيرها من الآليات.
وبالإضافة إلى الاستحواذ على الأراضي، يلزم التمويل لدعم استراتيجيات حفظ التنوع البيولوجي ذات الصلة بما في ذلك تطوير مزرعة الثقة لدعم الإشراف على التنوع البيولوجي على الأراضي ألر، وتطوير ميزات الموئل محددة وعناصر التصميم، والتعليم العام على حماية البيئة واستعادة جين فضلا عن الرصد المستمر.
يتم فصل توصيات سياسة بكس لدعم التنوع البيولوجي إلى فئات. العديد من هذه التوصيات تدعم وتبني على السياسة القائمة، بما في ذلك أوكب، ميثاق الاستدامة والخطط المتكاملة لإدارة مياه الأمطار. وبالإضافة إلى ذلك، تلخص بكس حالة وتوصيات لممرات التنوع البيولوجي والمراكز والمواقع المقترحة التي تم تحديدها في شبكة البنية التحتية الخضراء باستخدام الملحق J من بكس.
الرصد والإبلاغ.
وسيتم رصد التقدم على مستوى عال في اقتناء بكس و جين سنويا ويتم الإبلاغ عنه كجزء من تقرير التقدم السنوي لميثاق الاستدامة. وسيتم تقديم تقرير أكثر تفصيلا لرصد بكس إلى المجلس كل 4 سنوات يلخص النتائج من استراتيجية الرصد بكس وكيفية تقديمها على وجه التحديد على بكس والأهداف البيئية عمود ميثاق الاستدامة.
التنفيذ والخطوات التالية.
إدراج مناطق التصريح الخاصة بالنظام الإيكولوجي الحساسة والمبادئ التوجيهية داخل أوكب الجديد من خلال التعديل في المستقبل تضمين خريطة الموئل ملاءمة في أوكب من خلال تعديل في المستقبل تطوير الشروط المرجعية لتطوير نظام منطقة متشاطرة وضع استراتيجية مالية لدعم تعديل بكس إلى ساري قائمة مرجعية للتنمية المستدامة لتشمل التدابير التي تدعم تعديل التدبير المنزلي بكس إلى اللائحة الداخلية لحماية الشجرة، وحفظ التربة وحماية اللوائح الداخلية، واستخدام المبيدات ومراقبة اللوائح الداخلية التي تتضمن رسم خرائط بكس.
لمزيد من المعلومات، اتصل بمكتب البيئة في 604-591-4691 أو مكتب شعبة التخطيط المجتمعي في 604-591-4485.

استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي
انقر لفتح الاستراتيجية التعاونية لحفظ التنوع البيولوجي في القطب الشمالي.
وتهدف الاستراتيجية التعاونية لحفظ التنوع البيولوجي في المنطقة القطبية الشمالية، برنامج حفظ النباتات والحيوانات في القطب الشمالي، إلى تزويد الاتحاد بتوجيهات لتعزيز التعاون فيما بين بلدان القطب الشمالي والوكالات والمجتمعات والمنظمات ذات الصلة، من أجل وتأمين القدرة الإنتاجية الطبيعية للنظم الإيكولوجية في القطب الشمالي، وتأمين التنوع البيولوجي على جميع المستويات.
ولهذه الاستراتيجية ثلاثة أهداف:
دعم حفظ التنوع البيولوجي في القطب الشمالي، بما في ذلك تنوع النظم الإيكولوجية والأنواع والسكان وموائلها والموارد الوراثية. وعندما تستخدم الموارد البيولوجية في المنطقة القطبية الشمالية، ينبغي أن يكون الاستعمال عند مستويات مناسبة وتلبية احتياجات السكان الفسيويين والسكان الأصليين ولا تؤثر سلبا على مكونات النظم الإيكولوجية الأخرى. تعزيز مشاركة السكان المحليين والسكان الأصليين في وضع وتنفيذ السياسات والبرامج المتعلقة بحفظ التنوع البيولوجي في المنطقة القطبية الشمالية والاستخدام المستدام للموارد البيولوجية. تطوير وتحسين برامج التثقيف والتوعية العامة التي تدعم حفظ التنوع البيولوجي في المنطقة القطبية الشمالية والاستخدام المستدام للموارد البيولوجية.
وتحدد الاستراتيجية الأنشطة التالية من أجل تحقيق الأهداف المذكورة أعلاه:
تحديد رصد التنوع البيولوجي في القطب الشمالي لأنواع التنوع البيولوجي في القطب الشمالي والحفاظ على الموائل واستعادتها تحديد التهديدات تقييم الأثر البيئي حماية المناطق المحمية خارج المناطق المحمية البحوث التعاونية الاستخدام المستدام للبيانات المتعلقة بالتكامل القطاعي والبيانات الشاملة لعدة قطاعات وتبادل المعلومات بين التشريعات. وتثقيف الشعوب المحلية الأخرى وتوعية الجمهور.
البحث كاف.
الحفاظ على النباتات والحيوانات في القطب الشمالي.
"لمعالجة مسألة الحفاظ على التنوع البيولوجي في القطب الشمالي، وإبلاغ نتائجها إلى الحكومات والمقيمين في القطب الشمالي، مما يساعد على تعزيز الممارسات التي تضمن استدامة الموارد الحية في القطب الشمالي.

العمل معا اليوم من أجل صحة أكثر ريف غدا.
وتوفر استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي في الحاجز المرجاني العظيم لعام 2018 إطارا لتحسين حفظ التنوع البيولوجي في منطقة الحاجز المرجاني العظيم.
وقد تم تطويره بالتشاور مع الوكالات الحكومية الاسترالية وكوينزلاند والباحثين وممثلي الصناعة ومجموعات الحفظ. ویتضمن نھج الاستراتیجیة مواصلة تعزیز الإشراف علی الصناعة والمجتمعات المحلیة للشعاب المرجانیة، وبناء قدرة النظام الإیکولوجي علی الصمود في ظل تغیر المناخ، وتحسین معرفتنا لاتخاذ قرارات أکثر استنارة.
وتحدد هذه الاستراتيجية عملية لتحديد وتوثيق الموائل والأنواع ومجموعات الأنواع المعرضة للخطر. ويجري استكمال تقييمات أوجه الضعف لتحديد الإجراءات الرامية إلى الحد من التهديدات والضغوط التي تواجه التنوع البيولوجي المعرض للخطر. إن تحديد الموائل والأنواع ذات الأولوية أمر حيوي عند إدارة مثل هذا النظام الإيكولوجي الكبير والمعقد لأنه يسمح بتوجيه الموارد حيث تكون الحاجة ماسة إلى المساعدة.
والموائل التي يحتمل أن تكون معرضة للخطر هي الشعاب المرجانية، والجزر، وقاع البحيرة، وأشجار المنغروف، والمياه المفتوحة، ومروج الأعشاب البحرية. الأنواع أو مجموعات الأنواع التي تعتبر عرضة للخطر هي قزم الحوت المنك، الأطوم، الماكريل الرمادي، حوت الأحدب، الدلافين البحرية، سمك السلمون الملك و الأزرق، السلاحف البحرية والطيور البحرية والثعابين البحرية وأسماك القرش والأشعة (بما في ذلك أسماك المنشار) و النهاش.
التركيز على المناطق القريبة من الساحل.
وعند تطوير الاستراتيجية أصبح من الواضح أن الموائل البرية على طول الساحل المطور والعديد من الأنواع التي تعتمد عليها تتأثر بمجموعة من التهديدات. وتشمل هذه العوامل انخفاض نوعية المياه بسبب جريان المياه المستجمعة، وفقدان الموائل بسبب التنمية الساحلية والموانئ وتغير المناخ. كما أن للصيد غير المشروع والصيد غير المشروع بعض التأثير.
وبينما كانت هناك مشاريع واسعة النطاق لفهم أفضل للتنوع البيولوجي والموائل في الحاجز المرجاني العظيم، والبرامج الهامة التي تعالج نوعية المياه والأنواع البرية المحددة، هناك حاجة ماسة إلى معالجة الآثار المتراكمة على التنوع البيولوجي البحري بصورة منهجية. ويتمثل أحد المقترحات الرئيسية للاستراتيجية في وضع برنامج متكامل للتنوع البيولوجي في المناطق الساحلية للتركيز على هذه التهديدات وتحديد الأولويات لاستعادة الموائل المتدهورة وإعادة إقامة الربط والوظائف في النظم الإيكولوجية الساحلية.
التشاور العام.
وقد تم إصدار مسودة إستراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي للحاجز المرجاني العظيم لعام 2018 لفترة استشارة عامة مدتها ستة أسابيع في أغسطس / آب 2018. ساعدتنا التغذية المرتدة المقدمة خلال فترة التشاور على وضع هذه الاستراتيجية الهامة في صيغتها النهائية.
ویتوفر تقریر التقاریر لعرض کیف تم النظر في التقاریر العامة وإدراجھا في الاستراتیجیة النھائیة.
وستعمل الوكالة في شراكة مع حكومة كوينزلاند وغيرها من الوكالات لتنفيذ إجراءات الاستراتيجية النهائية، ولا سيما تلك التي تعالج التهديدات الناشئة عن مستجمعات المياه المجاورة للشعاب المرجانية العظيمة. وستضطلع الحكومات المحلية والمالكون التقليديون والمجموعات المجتمعية والصناعات البحرية بدور هام في تنفيذ أنشطة الحفظ الميداني للحد من التهديدات وتعزيز قدرة الشعاب المرجانية العظيمة على الصمود وتنوعها البيولوجي المذهل.
مجانا تقسيم المناطق التطبيق.
إذا كنت تتجه على الماء، وتحميل واستخدام التطبيق تقسيم المناطق الحرة حتى تعرف أين يمكنك الذهاب وما يمكنك القيام به.
معلما هاما.
نحن سعداء للاحتفال 40 عاما من إدارة الحاجز المرجاني العظيم.
زيارة ريف.
زيارة لدينا الحاجز المرجاني العظيم واكتشاف الحيوانات مذهلة، والنباتات والموائل.
ما تستطيع فعله.
لكل شخص دور يلعبه في حماية الحاجز المرجاني العظيم. تعرف على ما يمكنك القيام به للمساعدة في حماية هذا الرمز الأسترالي العظيم.
الإبلاغ عن الجنوح البحرية.
إذا كنت ترى الحيوانات البحرية المريضة أو الميتة أو التي تقطعت بهم السبل يرجى الاتصال رسبكا قلد 1300 الحيوانات (1300 264 625)
تغير المناخ والشعاب المرجانية العظيمة.
تقييم مواطن الضعف: للقضايا التي يمكن أن تكون لها عواقب بعيدة المدى على الحاجز المرجاني العظيم.
الحالات الحاضره أو حالات التيار.
الظروف الحالية: التنبؤات البيئية والمناخية للشعاب المرجانية العظيمة.
ريف الجارديان تحسين التوقعات.
الشعاب المرجانية العظيم تحت الضغط. كثير من الناس، بما في ذلك ريف الجارديان، تحدث فرقا.

إستراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي 2018-2030.
إستراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي 2018-2030.
أعده فريق عمل استعراض استراتيجية التنوع البيولوجي الوطني الذي عقد في إطار المجلس الوزاري لإدارة الموارد الطبيعية، تشرين الأول / أكتوبر 2018.
ملخص تنفيذي.
إن استراتيجية أستراليا للتنوع البيولوجي 2018-2030 (المشار إليها باسم "الاستراتيجية") هي إطار توجيهي للحفاظ على التنوع البيولوجي لبلدنا على مدى العقود القادمة.
وتتمثل رؤية هذه الاستراتيجية في أن التنوع البيولوجي في أستراليا يتمتع بالصحة والقدرة على الصمود أمام التهديدات، ويقيم في حد ذاته حقه ومساهمته الأساسية في وجودنا.
والتنوع البيولوجي، والتنوع البيولوجي، هو تنوع جميع أشكال الحياة. وهناك ثلاثة مستويات للتنوع البيولوجي:
التنوع الوراثي - تنوع المعلومات الوراثية الواردة في فرادى النباتات والحيوانات والكائنات الدقيقة - تنوع الأنواع - تنوع التنوع البيولوجي للنوع - تنوع الموائل والمجتمعات الإيكولوجية والعمليات الإيكولوجية.
ويحدث التنوع البيولوجي في جميع البيئات على الأرض - الأرضية والمائية والبحرية.
التنوع البيولوجي ليس جامدا؛ فإنه يتغير باستمرار. ويمكن زيادتها عن طريق التغيير الجيني والعمليات التطورية، ويمكن الحد من ذلك من خلال التهديدات التي تؤدي إلى انخفاض السكان والانقراض. والتنوع البيولوجي في أستراليا آخذ في الانخفاض حاليا بسبب آثار مجموعة من التهديدات.
ويعتبر حفظ التنوع البيولوجي جزءا أساسيا من حماية نظم دعم الحياة البيولوجية على الأرض. جميع الكائنات الحية، بما في ذلك البشر، تعتمد على هذه النظم دعم الحياة لضرورات الحياة. على سبيل المثال، نحن بحاجة إلى أكسجين للتنفس، والمياه النظيفة للشرب، والتربة الخصبة لإنتاج الغذاء والمواد المادية للمأوى والوقود. ويمكن وصف هذه الضروريات مجتمعة باعتبارها خدمات النظم الإيكولوجية. وهي أساسية لرفاهيتنا البدنية والاجتماعية والثقافية والاقتصادية.
وتنتج خدمات النظم الإيكولوجية من خلال الوظائف التي تحدث في النظم الإيكولوجية الصحية. وتدعم هذه الوظائف التنوع البيولوجي وخصائصه، بما في ذلك عدد األفراد واألنواع، وفرة نسبتها وتكوينها وتفاعلاتها) انظر الشكل 2، صفحة 19 (. ويمكن تقسيم خدمات النظام الإيكولوجي إلى أربع مجموعات:
(مثل المواد الغذائية والألياف والوقود والمياه العذبة) الخدمات الثقافية (مثل القيم الروحية والترفيه والقيم الجمالية ونظم المعرفة) والخدمات المساندة (مثل الإنتاج الأولي وتوفير الموائل ودورة المغذيات وإنتاج الأكسجين في الغلاف الجوي وتكوين التربة والاحتفاظ بها) (مثل التلقيح، وتشتت البذور، وتنظيم المناخ، وتنظيم الآفات والأمراض، وتنقية المياه).
وتتمثل مرونة النظام الإيكولوجي في قدرة النظام الإيكولوجي على الاستجابة للتغيرات والاضطرابات، مع الإبقاء على وظائفه وهياكله الأساسية. ويجري حاليا الحد من قدرة الأنظمة الإيكولوجية في أستراليا على مواجهة عدد من التهديدات، منها:
وفقدان الموائل، وتدهور وتجزئة الأنواع الغازية الاستخدام غير المستدام وإدارة التغيرات في الموارد الطبيعية في البيئة المائية وتدفقات المياه تغيير أنظمة الحرائق تغير المناخ.
ولكي تكون النظم الإيكولوجية قادرة على الصمود أمام هذه التهديدات وغيرها، فإنها تحتاج إلى تنوع صحي بين الأفراد والأنواع والسكان.
وتعد الاستراتيجية إطارا توجيهيا لحفظ التنوع البيولوجي على مدى العقود القادمة لجميع القطاعات - الحكومة وقطاع الأعمال والمجتمع. وتحدد الاستراتيجية الأولويات التي ستوجه جهودنا لتحقيق التنوع البيولوجي الصحي والمرن وتوفر لنا أساسا للعيش على نحو مستدام.
وتنقسم هذه الاستراتيجية إلى ثلاثة أقسام:
تحديد السياق أولويات العمل التنفيذ والإجراءات.
ويصف القسم المعنون "تحديد السياق" أزمة تدهور التنوع البيولوجي التي نواجهها، ويوضح لنا لماذا يجب علينا تغيير ممارساتنا الحالية واعتماد اقتصادات وأساليب حياة أكثر استدامة. ويعرض التقرير أيضا التطورات المستمدة من استراتيجية أستراليا الأولى لحفظ التنوع البيولوجي في عام 1996، وهي الاستراتيجية الوطنية لحفظ التنوع البيولوجي لأستراليا (ديست 1996).
يحدد قسم أولويات العمل ثلاث أولويات وطنية للعمل للمساعدة على وقف الانخفاض في التنوع البيولوجي في أستراليا. وتتمثل أولويات العمل هذه فيما يلي:
إشراك جميع الأستراليين في حفظ التنوع البيولوجي من خلال: تعميم التنوع البيولوجي زيادة مشاركة السكان الأصليين في تعزيز الاستثمارات والشراكات الاستراتيجية. بناء قدرة النظام الإيكولوجي على الصمود في مناخ متغير من خلال: حماية التنوع والحفاظ على وظائف النظام الإيكولوجي والحد من التهديدات التي يتعرض لها التنوع البيولوجي. الحصول على نتائج قابلة للقياس من خلال: تحسين وتبادل المعرفة التي توفر مبادرات الحفظ بفعالية تنفيذ الرصد الوطني القوي والإبلاغ والتقييم.
وتدعم كل أولوية من أولويات العمل من قبل المناطق الفرعية والنتائج والأهداف والإجراءات القابلة للقياس التي توفر مجتمعة تركيزا استراتيجيا لجهودنا.
يقدم قسم التنفيذ واإلجراءات تفاصيل عن التنفيذ ويحدد سلسلة من اإلجراءات التي من شأنها أن تساعد على تحقيق نتائجنا وأهدافنا. وستنفذ هذه الإجراءات على مختلف الأصعدة الوطنية والولائية والإقليمية والمحلية. وهذه اإلجراءات هي مجموعة إرشادية، مع اإلقرار بأننا في الوقت الذي نتقدم فيه بجهودنا في الحفاظ على التنوع البيولوجي، سنحتاج إلى تكييف نهجنا وتطوير إجراءات جديدة للمساعدة في تحقيق نتائجنا وأهدافنا. ويحدد القسم أيضا ترتيبات لرصد تنفيذ الاستراتيجية والإبلاغ عنها، وتقييم فعالية جهودنا.
وتعمل الاستراتيجية بوصفها "مظلة" للسياسات على أطر وطنية أخرى أكثر تحديدا. وتشمل هذه:
اإلطار األسترالي لألراضي النباتية) سسيو 2018 (االستراتيجية األسترالية لألعشاب الضارة) نرمك 2007a (االستراتيجية األسترالية لمكافحة اآلفات) نرمك 2007b (إستراتيجية أستراليا لنظام االحتياطي الوطني 2009-2030) مجموعة مهام نظام االحتياطي الوطني 2009 (.
وهو أيضا إطار سياساتي توجيهي للمزيج المتنوع من النهج الاسترالية وحكومات الولايات والأقاليم والحكومات المحلية والقطاع الخاص لحفظ التنوع البيولوجي.
وسيشمل تنفيذ هذه الاستراتيجية تحديث البرامج القائمة ووضع أولويات واضحة للاستثمار الجديد لسد الفجوات ومعالجة القضايا الناشئة. وسيتطلب النجاح زيادة تكامل الجهود داخل الحكومات وفيما بينها وبين القطاعين العام والخاص. ومع وضع ذلك في الاعتبار، فإن الأولوية الأولى للعمل تبرز أهمية إشراك القطاع الخاص في حفظ التنوع البيولوجي والعمل مع أصحاب المصلحة الذين قد يتأثرون سلبا بالتغيير.
وتتضمن الاستراتيجية 10 أهداف وطنية مؤقتة للسنوات الخمس الأولى. وستواصل جميع الحكومات العمل في السنوات الأولى من الاستراتيجية لتقييم مدى ملاءمة هذه الأهداف من أجل إحراز تقدم في التنفيذ من أجل الوفاء بالأولويات الثلاث للعمل.
والأهداف الوطنية العشرة هي كما يلي:
بحلول عام 2018، تحقيق زيادة بنسبة 25٪ في عدد الأستراليين والمنظمات العامة والخاصة الذين يشاركون في أنشطة حفظ التنوع البيولوجي. بحلول عام 2018، تحقيق زيادة بنسبة 25٪ في العمالة ومشاركة الشعوب الأصلية في حفظ التنوع البيولوجي. بحلول عام 2018، تحقيق مضاعفة قيمة الأسواق التكميلية لخدمات النظم الإيكولوجية. بحلول عام 2018، تحقيق زيادة وطنية قدرها 600،000 كم 2 من الموائل الأصلية تدار أساسا للحفاظ على التنوع البيولوجي في البيئات البرية والمائية والبحرية. وبحلول عام 2018، يجري استعادة 1،000 كم 2 من المناظر الطبيعية المجزأة والأنظمة المائية لتحسين الربط البيئي. وبحلول عام 2018، تم إنشاء أربع روابط تعاونية على نطاق قاري وإدارتها لتحسين الربط الإيكولوجي. بحلول عام 2018، خفض ما لا يقل عن 10٪ من آثار الأنواع الغازية على الأنواع المهددة والمجتمعات الإيكولوجية في البيئات الأرضية والمائية والبحرية. وبحلول عام 2018، توجه الأولويات العلمية والمعرفية المتفق عليها وطنيا لحفظ التنوع البيولوجي الأنشطة البحثية. وبحلول عام 2018، ستستعرض جميع الولايات القضائية التشريعات والسياسات والبرامج ذات الصلة لتحقيق أقصى قدر من المواءمة مع استراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي. بحلول عام 2018، إنشاء نظام وطني طويل الأجل لرصد التنوع البيولوجي والإبلاغ عنه.
صورة فوتوغرافية: ييرالكا الحارس، دوكبيري ماراويلي إزالة شبكة شبح في شاطئ يلبارا، لينهابوي محمية السكان الأصليين، أرنهيم لاند، نت (الصورة: جينيفر رحموي 2006)؛ حظ، من، تل القلعة، إلى داخل، تونسفيل، ب، إحراق، بعيدا، الشمال، بسبب، سيتي ؛، الضفادع البرتقالية الفخذية في المناطق المدارية الرطبة في كوينزلاند (الصورة: مايك ترينيري)؛ موقع تتحمل بالقرب جيمبور، قلد.

إستراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي.
المحتوى المميز، وهو جزء من دائري. عناصر التحكم أعلى من المحتوى.
وقد أطلقت استراتيجية أستراليا للتنوع البيولوجي 2018-2030 (الاستراتيجية) في عام 2018، وهي الإطار التوجيهي للحكومات للحفاظ على التنوع البيولوجي الوطني حتى عام 2030. ويقدم لمحة عامة عن حالة التنوع البيولوجي في أستراليا ويحدد الأولويات الجماعية للحفظ. وتهدف الاستراتيجية إلى تنسيق الجهود على المستوى الوطني في جميع القطاعات من أجل إدارة الموارد البيولوجية على نحو مستدام بطريقة تلبي احتياجاتنا الحالية وتضمن قدرتها على الصمود على المدى الطويل وعلى الصحة والبقاء.
مشروع مراجعة استراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي - "استراتيجية أستراليا للطبيعة 2018-2030"
وفي 25 نوفمبر / تشرين الثاني 2018، وافق وزراء البيئة الأسترالية والولايات والأقاليم على مراجعة استراتيجية أستراليا لحفظ التنوع البيولوجي استنادا إلى نتائج استعراض في السنوات الخمس الأولى من تنفيذ الاستراتيجية. وقد تم تنقيح الاستراتيجية لتحسين قدرتها على دفع التغيير في أولويات إدارة التنوع البيولوجي وتحسين مواءمتها مع الالتزامات الدولية للتنوع البيولوجي في أستراليا.
وخلال عام 2017، عمل فريق عامل من المسؤولين من الحكومات الأسترالية وحكومات الولايات والأقاليم وجمعية الحكم المحلي الأسترالي معا لصياغة استراتيجية منقحة. وتسمى "استراتيجية أستراليا للطبيعة 2018-2030"، مشروع الاستراتيجية المنقحة مفتوح للتعليق العام بين 15 ديسمبر 2017 و 16 مارس 2018.
الأطر ذات الصلة.
الاستراتيجية.
أعده فريق عمل استعراض استراتيجية التنوع البيولوجي الوطني الذي عقد في إطار المجلس الوزاري لإدارة الموارد الطبيعية، تشرين الأول / أكتوبر 2018.
استعراض الاستراتيجية.
وفي عام 2018، أنجزت الحكومة الأسترالية وحكومات الولايات والأقاليم ورابطة الحكم المحلي الأسترالي استعراضا في السنوات الخمس الأولى لتنفيذ الاستراتيجية بدعم من ثلاثة خبراء مستقلين.

No comments:

Post a Comment