Thursday 15 March 2018

الخيارات الثنائية نسخ التداول


تداول الخيارات الثنائية.


تم إدخال اتجاه جديد في تداول الخيارات الثنائية يسمى الخيارات الثنائية نسخ التداول. انها تسمح للمتداولين لمتابعة وتكرار التحركات التجارية من التجار الناجحين الذين استخدموا نفس المنصة. هذه الأدوات تأتي مع عدد من الفوائد ولكن هناك بعض السلبيات أيضا التي يميل الناس إلى الإهمال. إذا كنت تخطط لاستخدام هذه المنصات، فأنت بحاجة إلى النظر في الأمور التالية قبل اتخاذ أي خطوة.


أوصى ثنائي الروبوتات:


من خلال التجارة الاجتماعية، العديد من التجار قد تم بالفعل تبادل المعلومات المتعلقة بأنشطتها الاستثمارية. والمقصود من الميزة الجديدة التي أدخلت الآن هو تكرار الصفقات التي تم تنفيذها من قبل التجار الناجحين. وقد تم أتمتة هذه العملية من خلال السماح للأفراد لنسخ التجارة. أفضل جزء هو أن هناك القليل جدا من الجهد المطلوب من جانب التاجر.


فوائد تداول الخيارات الثنائية نسخة.


الخيارات الثنائية نسخ التداول يمكن أن تقدم بوضوح لك فرص كسب الأرباح عن طريق الحد من الالتزام الوقت الذي عادة ما يرتبط مع تداول الخيارات الثنائية. كفرد، يطلب منك تحديد أي المتداولين الذين تريد متابعتهم ويمكنك تغيير الميزات وفقا لذلك. بخلاف ذلك، يمكنك تغيير مبالغ الاستثمار، ومنع النظام لاختيار أي مبلغ الذي هو أعلى من العتبة التي قمت بتحديدها وأكثر من ذلك. من أجل الاستفادة من هذه الميزة، لديك لتلبية الحد الأدنى والحد الأقصى لمتطلبات الاستثمار وبعد ذلك سوف تستمتع السيطرة الكاملة على ذلك.


إذا كان الوسيط الخاص بك هو جدير بالثقة، ثم سوف تستمتع باستخدام الخيارات الثنائية نسخة التداول أكثر من ذلك. هذا سوف نقدم لك الكثير من الشفافية. سوف تكون واضحة حول معدل نجاح التجار وهذا سوف تمكنك من أن تقرر أي استراتيجيات لمتابعة. يمكنك استخدام هذه المعلومات لتحديد من الذي من المفترض أن يتبع. إذا كنت لا تجد معلومات كافية عن التاجر ثم كنت تعرف ما يجب القيام به. أنت ليس من المفترض أن تتبع أنشطتها عمياء. إذا كنت ترغب في الحصول على النجاح، ثم لديك لاستخدام أفضل الأحكام والمعارف في التداول قبل اتخاذ أي خطوة. ليس كل التجار نقدم لكم منشأة الخيارات الثنائية نسخ التداول لذلك سيكون لديك لإجراء بحث شامل لهذا الغرض.


كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية؟


الوسطاء الذين يقدمون خدمات الخيارات الثنائية نسخ التداول ببساطة رفع مستوى القدرة على التداول. يقوم مزود اإلشارة بإرسال اإلشارات إلى المشتركين من خالل النص أو البريد اإللكتروني. مرة واحدة يتلقى المتداول إشارات، لديه لاستخدامها وفقا لذلك. هناك دائما فترة تأخر بين استلام الإشارات والتصرف عليها. إذا كنت تتعامل في التسويق سريع الحركة، ثم هذا الاختلاف هو ما سوف تجعلك الفوز أو الخسارة.


أنواع ثنائي خيارات نسخ شبكات التداول.


عادة، هناك نوعان من منصات التداول المتاحة للتداول نسخة. وهنا يتم شرحها:


شبكة التداول الاجتماعي.


وهي واحدة من المنصات الأكثر استخداما على نطاق واسع في صناعة الخيارات الثنائية. أنها تسمح للتجار لتطوير شبكة للتفاعل مع بعضها البعض. منصات وسائل الإعلام الاجتماعية مثل هذه تتيح لك اتباع خيارات التجار من ذوي الخبرة. يمكنك أيضا التعاون معهم لمتابعة نصائحهم. يمكنك أيضا متابعة التجار من ذوي الخبرة والتفكير على أفعالهم. سيكون عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد نسخ هذه الإجراءات أم لا.


مرآة أو إشارة التداول.


هذا هو شكل متقدم من برامج التداول السيارات. هنا، سوف تجد التجار من ذوي الخبرة وناجحة للعمل على الإشارات المقدمة. إذا كنت تتبع إجراءات هؤلاء التجار من ذوي الخبرة، ثم سيتم استدعاؤهم مروحة. سيكون متروك لكم مرة أخرى لمتابعة إجراءات هؤلاء التجار. هناك نوعان من الفوائد من هذه الأنواع من الصفقات. وسوف تساعدك في الاستفادة من تجربة التجار والتجار سوف تحصل أيضا على حصة حول الأرباح التي أتباعهم قد ولدت.


ما هي الخيارات الثنائية البرمجيات هو الأفضل؟


سوف تجد الخيار بوت 2.0 و ألغوبيت مفيدة جدا في الخيارات الثنائية نسخ التداول. هؤلاء التجار الذين يرغبون في التعلم وتحسين احتمالات الكثير من المال مع التداول سوف تجعل الكثير من الأرباح من هذه منصات التداول.


أنها تعمل مثل أي منصة التداول الأخرى. سيكون لديك مجموعة من الأصول الأساسية للاختيار من بينها وبعد ذلك يمكنك تعيين المعايير ثم السماح لبدء التداول. إذا كنت من بين الأفراد الذين يحصلون على التشديد بسبب ظروف السوق أو كنت غير متأكد ما إذا كانت الاستراتيجيات التي تستخدمها ستكون جيدة بما فيه الكفاية، ثم الخيارات الثنائية نسخة التداول سيكون دليلك إلى النجاح. كل وسيط له مجموعة خاصة من العائدات ونسب الربح. أن نضع في اعتبارنا عن التحركات التجارية التي تقوم بها وفي غضون وقت أقل، سوف تأمين الأرباح لنفسك.


معنى تداول الخيارات الثنائية.


نسخ التداول هو نظام التداول عبر الإنترنت التي كانت موجودة لبعض الوقت، وقد استخدم من قبل الناس لتحقيق الكثير من الأرباح عندما يتعلق الأمر استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت. كوبي التداول يشير ببساطة إلى عملية تكرار تقنيات التداول واستراتيجيات التجار الأكثر نجاحا هناك من أجل تحقيق الأرباح. هذه هي التقنية التي تمت إضافتها إلى الخيارات الثنائية التي جعلت من الآن بسيطة جدا ومربحة للبدء. الخيارات الثنائية نسخ التداول هو كل شيء عن خلق النسخ المتماثلة من استراتيجيات الأعمال المستخدمة من قبل معلمين في مجالات التسويق عبر الإنترنت.


اختيار تداول الخيارات الثنائية.


على عكس الكثير من أنظمة الخيارات الثنائية (اقرأ المزيد هنا) هناك مما يجعل من الصعب جدا على التجار لتتبع تقلبات الأسعار في جميع الأصول التي يتعاملون معها، الخيارات الثنائية نسخ التداول ببساطة يلغي هذا الإجهاد المرتبطة الرصد أداء أسعار الأصول في السوق. مع الخيارات الثنائية نسخ التداول، والشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تحديد الأصول معينة وإما التنبؤ سعره في الارتفاع (دعوة) أو سقوط (وضع). يقوم النظام بتنفيذ جميع الإجراءات المتبقية من استراتيجيات تكرار التجار الناجحين تلقائيا بالنسبة لك.


الأصول المستخدمة في تداول الخيارات الثنائية.


هناك مجموعة متنوعة من الأشياء التي يمكن للشخص أن تتورط مع عندما يتعلق الأمر الخيارات الثنائية نسخ التداول وأنها تشمل ما يلي.


الأسهم مثل كوكا كولا و نايك و أديداس فوريكس بما في ذلك مثل الدولار، الجنيه الإسترليني واليورو السلع مثل النفط، الذهب والفضة مؤشرات مثل نيكي، داو جونز وناسداك.


هذه هي جميع الأصول التي يمكن للمرء أن التجارة في استخدام تداول الخيارات الثنائية نسخة.


ماثيو مكلين.


آخر المشاركات التي كتبها ماثيو ماكلين (انظر جميع)


هو التاجر الاجتماعي للتجسس؟ - 5 يناير 2017 هو روبوت المهنية عملية احتيال؟ - 16 ديسمبر 2018 هو أوبتيونافيغاتور عملية احتيال؟ - 16 ديسمبر 2018.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية بسيط ولا يتطلب أي خبرة سابقة في الأسواق المالية. هذا هو السبب في هذا الأسلوب الاستثمار ينمو بسرعة في شعبية وجذب العديد من التجار الجدد. التجار لديهم مجموعة واسعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر أنظمة تداول الخيارات الثنائية كما وسطاء ومقدمي منصة باستمرار على تطوير ميزات جديدة وإدخال حلول جديدة مثل أنظمة التداول الاجتماعي. التداول الاجتماعي يجمع بين أدوات تداول الخيارات الثنائية مع ميزات الشبكات الاجتماعية. وهذا يتيح للمستثمرين متابعة المتداولين ذوي الخبرة، ومراقبة استراتيجياتهم وتكرار صفقاتهم، وهذا هو السبب في أنه يعرف أيضا باسم تداول نسخة.


كل من المبتدئين والمهنيين يمكن أن تستفيد من أنظمة التداول نسخة لأنها تعطيهم الفرصة للانضمام إلى مجتمع التداول الاجتماعي وكسب نظرة ثاقبة مفيدة في اتجاهات السوق الحالية، والتعلم من الخبراء وتحسين استراتيجياتهم الاستثمارية.


هذا مفيد بشكل خاص لأولئك الجدد في الأسواق المالية لأنها تمكنهم من التقليل من المخاطر المرتبطة بعدم الخبرة ويمنحهم الفرصة لبدء الاستثمار بنجاح منذ البداية. يمكن للمتداولين المتقدمين من ناحية أخرى تحسين طرق التداول وتحسين نتائجهم من خلال مراقبة أنشطة أقرانهم.


نسخ برامج التداول.


نسخ شبكات التداول عادة ما تقدم قوائم من أنجح التجار داخل المجتمع يمكن للآخرين متابعة ونسخ. كل تاجر لديه ملف تعريف يحتوي على تفاصيل حول تاريخ الاستثمار، وحجم التداول، محفظة الأصول والنتائج. يمكن للمتداولين اختيار من يجب اتباعه بناء على تلك التفاصيل.


معظم شبكات التداول الاجتماعي لديها واجهات سهلة الاستخدام وبديهية مماثلة لتلك التي من الشبكات الاجتماعية ولذلك ينبغي أن يكون من السهل حتى للمبتدئين لتعلم بسرعة طريقها حولها. أفضل منصات التداول نسخة توفر كل من وضع التداول التلقائي بالكامل، فضلا عن وضع اليدوي الذي يعطي التجار ما يكفي من المرونة وتبسيط عملية الاستثمار. شيء آخر يجب أن يؤخذ في الاعتبار هي خيارات للتخصيص. توفر أفضل منصات التداول نسخة إعدادات مختلفة، والتي يمكن للمتداولين استخدامها لتحسين نتائجها.


اقرأ أفضل برامج التداول & # 8217؛ s & # 8211؛ & غ؛ هنا.


كيفية نسخ الصفقات الثنائية؟


نسخ الصفقات الثنائية بسيطة وسهلة حتى للمبتدئين. بمجرد اختيار التجار الخبراء لمتابعة يمكنك البدء في تكرار الصفقات من خلال النقر على & # 8220؛ نسخ & # 8221؛ زر تحت صورة ملفه الشخصي واختيار المبلغ الذي ترغب في الاستثمار في كل التجارة. أنظمة التداول الاجتماعية الأفضل لديها معايير إضافية يمكنك تعيينها مثل الحد على مبالغ الاستثمار في اليوم والحد الأقصى لعدد الصفقات التي يمكن تنفيذها خلال فترة زمنية محددة مسبقا. بعد أن قمت بتعيين كل هذه التفضيلات يمكنك تنشيط وضع التداول التلقائي وسوف يقوم البرنامج بتنفيذ الصفقات وفقا للإعدادات الخاصة بك حتى عندما لم تقم بتسجيل الدخول.


ومع ذلك، إذا كنت تفضل المزيد من النهج العملي على، يجب عليك البحث عن شبكة التداول الاجتماعي الذي يوفر الوضع اليدوي، والتي سوف تمكنك من الحصول على مزيد من السيطرة عن طريق وضع الصفقات الفردية يدويا.


أفضل منصة التداول نسخة.


شبكات التداول الاجتماعي تتزايد في شعبيتها والمزيد والمزيد من الخيارات الثنائية نسخ حلول التداول تظهر في السوق منصات مستقلة أو كميزات منصات التداول الخيارات الثنائية القائمة بالفعل. هنا سوف نستعرض أفضل منها المتاحة حاليا.


ثنائي النسخ المتماثل (قراءة الاستعراض) هو ميزة التداول الاجتماعي المبتكرة من كتوبتيون. بالإضافة إلى وضع التداول التلقائي ونسخة أداة التداول، فإنه يوفر أيضا إشارات دقيقة للغاية. مع العديد من الخيارات للتخصيص ثنائي النسخ المتماثل يوفر تجربة تداول مرنة وفعالة. بيستوكوبي (قراءة الاستعراض) هي واحدة من الشبكات التجارية الاجتماعية الرائدة في السوق، وما يصل إلى لحظة تدفق البيانات المالية يساعد التجار لاحظ حتى أدنى التقلبات في السوق وضبط استراتيجياتهم وفقا لذلك. فإنه يوفر كل من السيارات والتداول وسائط اليدوي. إيفولو هو ميزة التداول نسخة من منصة سبوتوبتيون أنشئت. فإنه يوفر مجموعة واسعة من الإعدادات للتخصيص، والتي تسمح للتجار لتنفيذ استراتيجيات مختلفة وتحسين نتائجها.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


اختر موفر إشارة أعلاه.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


ما هو التداول الاجتماعي وتداول النسخ؟


وتعتبر الخيارات الثنائية تجارة السيارات كأحدث نسخة في هذا الاستثمار عبر الإنترنت. ومع ذلك، فإن هذا المقال دليل تظهر لك كيف تتحرك الأمور إلى الأمام بسرعة وصناعة التداول عبر الإنترنت تتوسع كل يوم.


إنترودكتيون تو بيناري & أمب؛ تداول الفوركس الاجتماعي.


فما هو التداول الاجتماعي وكيف يمكن استخدامه لكسب المال مع الخيارات الثنائية؟ وبفضل التحسينات التكنولوجية القوية، تقدم صناعة الخيارات الثنائية الآن خيارا للمتداولين لاستخدام التداول الاجتماعي والنسخ، وليس فقط تداول السيارات الثنائية.


وبهذه الطريقة، يمكن لجنوب أفريقيا الحصول على المزيد من الاحتمالات التي يمكن أن تؤدي بهم إلى دفعات أعلى وتجارب أسهل.


مع تداول النسخ، التجار لديهم فرصة لمتابعة التجار المحترفين ونسخ صفقاتهم الناجحة. انهم بحاجة فقط للعثور على ومتابعة التجار الناجحين ونسخ صفقاتهم. وهذا سيمكنهم من تحقيق أقصى قدر من الأرباح إذا تبين أن التجارة مربحة.


ويعتبر كل من التداول الاجتماعي وتداول النسخ خيارا ممتازا للتجار ذوي الخبرة في جنوب أفريقيا الذين هم جديدون في تداول الخيارات الثنائية. من خلال التداول الاجتماعي، يمكنهم الاتصال مع التجار الموالية وتوسيع معارفهم التجارية.


أفضل الفوركس والعقود مقابل الفروقات وسيط يدعم التداول الاجتماعي هو أفاتريد.


أكبر منصة التداول الاجتماعي لفوركس هو إتورو.


كيف يعمل التداول الاجتماعي؟


سيمبل & # 8211؛ يمكنك إيداع، في قائمة أفضل التجار اختيار تلك لمتابعة والسماح للبرنامج نسخ صفقاتهم وفقا لظروف الخاصة بك (المبلغ في المجموع، مبلغ لكل التجارة & # 8230؛).


سوف التجار الذين يبدأون استخدام التداول الاجتماعي تجربة أن التداول ثنائي لم تكن أسهل. كطريقة مبتكرة للمشاركة في الأسواق المالية، يمكن لجنوب أفريقيا التعلم من أفضل التجار والحصول على نتائج أفضل للتجارة.


وتظهر الاحصاءات كيف هناك عدد متزايد من الاتصال وسائل الاعلام الاجتماعية حيث يريد التجار للتواصل عبر بلوق، والشبكات الاجتماعية وما إلى ذلك ولذلك ينبغي أن لا يفاجئ أحدا لماذا أصبح التداول الاجتماعي شعبية بين التجار الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا والعالم.


مع التداول الاجتماعي وتداول النسخ، يجب على التجار أولا معرفة المزيد عن منصة التداول والأدوات، والتي يمكن استخدامها لتنفيذ الصفقات بطريقة سليمة. بعد ذلك، يجب على التجار اختيار تاجر ناجح لمتابعة من لديه معدل نجاح ثابت.


وبمجرد أن يحدد جنوب أفريقيا التجار لمتابعة، يمكنهم البدء في استخدام نسخة التداول. في حين نسخ الصفقات الناجحة، يمكن للتجار تحقيق نتائج التداول أفضل وكسب المال.


هل التداول الاجتماعي آمن؟


يمكننا القول بأن التداول الاجتماعي آمن كمنصة التداول نفسها. كما هو الحال مع تداول الخيارات الثنائية العادية، من المهم أيضا تحديد منصة موثوقة للتداول الاجتماعي ونسخ التداول. وينبغي أن تكون هذه المنصة مجهزة فنيا وآمنة. ومع ذلك، فمن المهم للتجار في جنوب أفريقيا أن يفهموا جميع أدوات التداول والميزات المتاحة.


لذلك، نحن على الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا، يوصي منصات التداول الاجتماعي، مثل كوبيوب.


بالإضافة إلى وجود مجرد منصة موثوق بها، التجار لديهم أيضا لتحديد تاجر موثوق لنسخ الصفقات من. ونحن ننصح للتحقق من معدل نجاح المتداول ونرى ما هو علمه من السوق المالية. إذا كان كل شيء يتحقق بشكل جيد، وهذا هو نوع من المتداول لمتابعة.


ومن المهم أيضا أن نذكر في معظم الحالات، أن الصفقات المنسوخة لها حدود من حيث الاستثمار. وهذا يعني أن التجار لا يمكنهم استثمار سوى نسبة معينة من أموالهم.


منصات التداول الاجتماعية الشعبية.


في صناعة الخيارات الثنائية، هناك العديد من منصات التداول الاجتماعي، والتي تقدم التداول الاجتماعي ونسخ التداول، مثل:


هذه الشبكات التجارية الاجتماعية هي مواقع دائمة واحدة، متخصصة في الشبكات الاجتماعية للتجار في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أولئك الذين يقيمون في جنوب أفريقيا. على منصاتهم، ينشرون تجار ناجحين بحيث يصبح من السهل على التجار الجدد العثور عليها ونسخ صفقاتهم.


مزايا التداول الاجتماعي.


لهذا الاستعراض، وجدنا كيف الخيارات الثنائية التداول الاجتماعي شعبية وخاصة واسعة الانتشار بين التجار الجدد عديمي الخبرة. وهو شكل من أشكال التداول عبر الإنترنت التي تمكن التجار جنوب أفريقيا لتحسين مهاراتهم التجارية من خلال نسخ الصفقات من كبار التجار الموصى بها.


واحدة من مزايا التداول الاجتماعي هو التجار حقيقة لا تتطلب أي خبرة تجارية خاصة لبدء التداول. التجار بحاجة فقط للكشف عن تاجر برو ناجحة ومتابعته. إذا كان لديه معدل ربح جيد، لذلك سوف تاجر معين الربح من التداول الاجتماعي. أفضل من تعلم الحيل المختلفة وحضور الندوات، على منصات التداول الاجتماعي، التجار جنوب أفريقيا لديها فرصة مذهلة للتفاعل مع التجار المحترفين واتبع أعمالهم.


مع التداول الاجتماعي وتداول النسخ، يمكن للمتداولين مراقبة وطرح الأسئلة والتعلم من أفضل المتداولين في السوق. ويبين هذا الاستعراض كيف التجارة الاجتماعية لديها المزيد من الفوائد التي لم نراها في تجارة السيارات، والذي يدل فقط كيف تتغير صناعة الخيارات الثنائية كل يوم.


التداول الاجتماعي مقابل نسخ التداول.


قد يتسبب التجار في جنوب أفريقيا في الخلط حول شروط التداول الاجتماعي وتداول النسخ. على الرغم من أن المبدأ الأساسي هو نفسه، الخيارات الثنائية التداول الاجتماعي وتداول نسخة ليست هي نفسها الشيء.


هناك اختلافات كبيرة أن كل تاجر يجب أن يكون في الاعتبار.


ما هو تداول نسخة في الواقع؟


يمكن أن يفسر ببساطة كخيار نسخ / لصق. التجار في جنوب أفريقيا لديهم خيار لمتابعة التجار وفقا للإعدادات المتاحة على منصة التداول، مباشرة نسخ الصفقات.


منذ العديد من التجار من ذوي الخبرة وضع التجار الناجحين، ثم السؤال يرتفع، لماذا لا نسخها؟


مع التداول الاجتماعي كما يقول كلمة نفسها، لأنه يقوم على التداول على الشبكات الاجتماعية. بعض منصات التداول تمكن التجار الدردشات والمنتديات حيث جنوب أفريقيا يمكن مناقشة حول الأسواق المالية الحالية أو آخر التحديثات السوق. التجار لديهم الفرصة لتحديد أي الأقران لمتابعة ومراقبة الصفقات الخاصة بهم.


لإدارة المال، وهذا النوع من التداول عبر الإنترنت هو أكثر ملاءمة بكثير، ولكن يتطلب مستوى معين من المعرفة التجارية. والهدف من ذلك هو التمييز بين التجارة غير الناجحة المحتملة والنجاح الناجح، حيث أن التجار سيكونون أخيرا مسؤولين عن نتائج التداول.


عموما، يمكننا أن نقول كيف أن كلا من التداول الاجتماعي وتداول النسخ هي الخطوة الكبيرة التالية في تداول الخيارات الثنائية. بفضل العديد من المزايا، وهذا النوع من التداول هو متاح أيضا في سوق جنوب أفريقيا.


لمزيد من المعلومات حول الخيارات الثنائية التداول الآلي، والتحقق من الخيارات الثنائية روبوت البرمجيات.


تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية نسخ التداول من السهل أليس كذلك؟ كل ما عليك القيام به هو اختيار الفائز وجعل مليون؟ إذا كان هذا & # 8217؛ ق ما هو رأيك ثم يجب عليك قراءة هذا الآن!


بعض النصائح لنسخ نجاح التداول.


نسخ التداول هو في الواقع يحتمل أن تكون واحدة من أخطر الأشياء التي يمكنك القيام به مع الخيارات الثنائية. خصوصا إذا كنت الاقتراب من ذلك مع إطار خاطئ من العقل. صدقوا أو لا تصدقوا، فإنه ليس من السهل كما يبدو وأنه يأخذ بعض الاستراتيجية. على افتراض بالطبع كنت قد اخترت منصة جيدة.


لمزيد من المعلومات حول منصات الفردية نقترح عليك مراجعة الاستعراضات. هناك العشرات من المنصات المتاحة، وكثير منهم أكثر قليلا من الحيل لجذب التجار. منصة واحدة يمكن أن نوصي هو خلية إشارة التي تم التصويت أفضل مزود إشارات الخيارات الثنائية 2018 و 2018 و 2017.


بديل آخر للخيارات الثنائية نسخ التداول، هو شبكة التداول الاجتماعي إتورو. أنها توفر التجار القدرة على نسخ التجار الآخرين، ولكن لا تقدم الصفقات الثنائية أو الرقمية. وفيما يلي شريط فيديو يشرح هذا المفهوم:


إدارة المخاطر عند تداول النسخ.


نسخ التداول هو تماما مثل أي نوع آخر من التداول. لديك لنشر المخاطر الخاصة بك حولها. النسخ العمياء ليس الطريق للذهاب. فقط لأن التاجر الذي يعجبك لديه سجل كبير لا يعني أن يستمر، أو حتى إذا كان هذا المتداول سيتم التداول عندما تريد لهم.


لهذا السبب وحده هو فكرة ذكية لمتابعة أكثر من تاجر واحد ولكن لا يزال هناك خطر في ذلك. لا تريد استخدام أكثر من تاجر إذا كانت تتاجر بنفس مادة العرض، فسيلزمك اختيار 3 إلى 5 مواد عرض والعثور على متداولين تريدهم. بهذه الطريقة كنت تنوع بطريقتين.


أولا، أنت لا تعتمد على أي تاجر واحد ثانيا، لم يتم تأمينك في أصل واحد فقط.


بهذه الطريقة إذا تاجر واحد أو أصل واحد يبدأ في فقدان المال لا يزال لديك أربعة التي تفعل موافق.


عندما تبحث عن تاجر لمتابعة بناء قائمة من الاحتمالات لكل الأصول. إذا كنت مدرب فريق كرة القدم كنت ترغب في الحصول على السلسلة الأولى والثانية سلسلة الحق؟ نفس الفكرة تنطبق هنا.


من الواضح أنك ترغب في اختيار أفضل واحد من المجموعة، واحد مع الصفقات الأكثر تسجيلا وأعلى معدل الفوز سيكون اقتراحي (على مدى إطار زمني طويل)، ولكنك تريد أن يكون نسخة احتياطية ل "فقط في حالة" . ومن المحتمل أن التاجر الذي تفضله أفضل من التداول بما فيه الكفاية، يضرب خطا خاسرا أو ببساطة يقع خلفه في التصنيف العالمي. عندما يحدث هذا الوقت لتدوير لهم من محفظتك وتناوب في تاجر جديد.


تحديد مواد العرض.


عند اختيار الأصول حاول تجنب الارتباطات غير المرغوب فيها. وتكون الترابطات عندما يتأثر اثنان من الأصول بنفس العوامل الحفازة. وهي موجودة أساسا في أزواج الفوركس مثل ور / أوسد و أوسد / جبي والتي، في هذه الحالة، تتحرك عكس بعضها البعض. فمن المستحيل تجنب كل الترابطات، والسوق متشابكة بشكل معقد، ولكن يمكنك تجنب واضحة منها.


والسبب بسيط. فإنه يهزم الغرض من التنويع. اقتراحي هو لمحفظة نسخة لتبدو شيئا من هذا القبيل.


حجم التجارة.


الطرف النهائي وربما الأهم هو إدارة الصفقات الخاصة بك والتجار الخاص بك. استخدام الضوابط المخاطر التي تقدمها المنصة، فهي هناك لسبب ما. ببساطة، وهذا يعني دون & # 8217؛ ر فقط اتبع التاجر والجلوس وننسى ذلك. الحفاظ على الصفقات الخاصة بك صغيرة، وأقترح استخدام فقط 1-3٪ من حسابك في التجارة، وتابع لمدد قصيرة فقط. إن لم يكن، حتى مع منصة كبيرة وتاجر جيد، هل يمكن أن أعود للعثور على حسابك محوها.


نسخ التداول مع الروبوتات.


نسخ التداول عبر الروبوت يزيد من المخاطر. التداول الآلي يعني أنك تفقد السيطرة الكاملة على التداول الخاص بك. هناك أدوات إدارة المخاطر التي يمكن وضعها & # 8211؛ على سبيل المثال الحد من الخسائر الإجمالية، أو عدد الخسائر على التوالي. ومن الحيوي استخدام هذه الأدوات. إذا لم تقدم الخدمة لهم، ابحث في مكان آخر.


بعض الأفكار النهائية.


نسخ التداول على ما يرام. إنه موافق على متابعة نجاح شخص آخر ولكن عليك أن تكون ذكيا حيال ذلك. خط الدفاع الأول هو اختيار أفضل منصة. الخطوة التالية هي بنشاط نسخ التجارة والنصائح المذكورة أعلاه يمكن أن تساعد. دون & # 8217؛ ر يكون الجشع وأعمى تتبع التاجر الساخن في هذه اللحظة. السيطرة على التداول الخاص بك وتكون ناجحة. إذا كنت تعلم شيئا على طول الطريق حتى أفضل.


نسخ التداول في إتورو.


(ملاحظة: إتورو غير قادرين على قبول التجار في الولايات المتحدة)


إتورو هي الرائدة في السوق في التداول الاجتماعي وتداول النسخ. كما أكبر شبكة اجتماعية، لديهم أكبر عدد من التجار النشطين. هذا هو المفتاح. هناك مجموعة كبيرة من التجار، وتداول جميع أنواع الأصول. إلى جانب ذلك، تقدم الشركة أيضا & # 8216؛ كوبيفوندز & # 8217؛. هذه تسمح للمتداولين بنسخ صندوق كامل & # 8211؛ يمكن أن يتألف الصندوق من أصول، أو بالفعل من التجار الذين يتاجرون ببعض الأصول.


يتم أيضا بناء إدارة المخاطر في منصة إتورو مع درجات المخاطر لكل تاجر، والعديد من الإعدادات التي تساعد على نسخ التجار السيطرة على مقدار المخاطر التي تعرض أنفسهم أيضا.


وفيما يلي منطقة حيث يمكنك البحث في شبكة إتورو للتجار. استخدم الفلاتر لتضييق نطاق التجار الذين تهتم بهم:


يعتبر الفلتر الأخير من الاعتبارات المهمة. يمكن للعديد من التجار تحقيق أرباح على مدى فترة قصيرة، ولكن تلك التي تظهر أرباحا ثابتة على المدى الطويل توفر استثمارا أكثر أمانا، ولكن ربما مكاسب أقل.


وهناك أيضا مرشح متقدم لجعل البحث أكثر انتقائية.


بمجرد العثور على قائمة من التجار التي كنت مهتما، يمكنك النقر عليها لحفر في التفاصيل من تداولهم & # 8211؛ وعدد المرات التي تتاجر فيها، والأداء الشهري، وما إذا كانت نشطة حاليا على سبيل المثال. يمكنك أيضا رؤية الصفقات الحالية.


نحن نشر واحد التجارة في اليوم الواحد.


نحن نضمن لك الربح.


نحن واثقون جدا بأننا سوف استرداد الخسائر الخاصة بك تصل إلى 100 دولار إذا كان يخسر التجارة!


دخول فوري.


نبدأ الآن!


كيف يمكننا ضمان التنبيهات؟


لن تجد أي شخص آخر على الانترنت التي تضمن تنبيهات تجارتها، الذي يطرح السؤال "كيف يمكننا؟!" انها مزيج بسيط جدا من شيئين:


نظام التداول لدينا جيد جدا.


وقد بنيت الخبراء لدينا برنامج المسح الضوئي لتحديد أفضل الاجهزة التداول كل يوم. نحن ثم تحديد واحد الذي يبدو الأكثر موثوقية.


نحن كسب المال من وسطاء لدينا.


نحن جعل المال وضع نفس الصفقات سوف يقال لك لجعل. نحن أيضا الحصول على أموال من قبل الوسطاء لإدخال لكم كعميل جديد.


جديد للخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي وسيلة يسير بخطى سريعة لتوليد الأرباح من الأسواق. لنرى كيف سريعة وبسيطة هو للتجارة الخيارات الثنائية، ومشاهدة لدينا 2 دقيقة الفيديو.


تبدأ بأقل من 100 دولار.


على عكس حسابات الوساطة التقليدية، سماسرة الخيارات الثنائية تسمح لك لإنشاء حساب على الانترنت في غضون دقائق. يمكنك حتى إيداع أقل من 100 $ مع باي بال أو بطاقة الائتمان.


فقط اتبع لدينا تنبيه التجارة كل يوم.


دعونا نفعل العمل القذر نيابة عنك . كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول كل يوم لرؤية التجارة لوضع في اليوم التالي.


إذا خسارتك التجارية، سنقوم بدفع ما يصل الى 100 دولار!


مثل جميع التجار، لدينا فقدان الصفقات. وهكذا سوف لك. ومع ذلك، لدينا ضمانة فريدة جدا: إذا أول صفقة الخاص بك على أي وسيط نوصي يخسر، وسوف نقوم برد فقدان الخاص 100٪ تصل إلى 100 دولار. ويمكنك الاستفادة من هذا غورانتي لكل وسيط نعمل مع! مجرد زيارة لدينا المطالبة استرداد الصفحة إذا تجارتك يفقد ونحن سوف ترسل برد إلى إما بايبال، مونيبوكيرز، أو البريد لك بطاقة هدية (6 دولارا رسوم). إنه اختيارك.

No comments:

Post a Comment