Wednesday 28 March 2018

أفضل خيارات تاجر من أي وقت مضى


الخيارات الثنائية.
أفضل خيارات تاجر من أي وقت مضى.
أفضل ثنائي خيارات وسطاء 2017 - هوويتراد.
اكتشاف أفضل الخيارات التداول في أفضل كيفية جعل مليون دولار خيارات التداول (المليونير التاجر كتاب حول أفضل البائعين في خيارات التداول.
أفضل المحاكاة تجارة الخيارات في عام 2018 - العصر الجديد.
هذا هو بعيدا وبعيدا عن أفضل نظام لدي نظام التداول أسبوعي من أي وقت مضى. من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال لك.
أفضل الخيارات المتداول من أي وقت مضى - مواقع غوغل.
2018-11-17 & # 0183؛ & # 32؛ أفضل الخيارات التجار وربما هم صناع السوق. وسوف يكسبون كمية صغيرة من المال على انتشار كل تجارة، آلاف المرات في اليوم. ليس لدي.
أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية - ترادينغماركيتس.
كابوت خيارات محلل رئيس التاجر وخبير الخيارات يستخدم المكالمات، يضع وتغطي المكالمات لتوجيه المستثمرين إلى أرباح سريعة.
ما هي أفضل استراتيجية الخيارات؟ - غير مألوف الحكمة اليومية.
اسمحوا لي أن أقول لكم عن أكبر الخيارات التجارة رأيت في بلدي 10 عاما في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) - وما تعلمت منه.
يجب قراءة قائمة الكتب للخيارات التجار - ثستريت.
تاجر الخيارات والمحلل الفني الذي على الرغم من الأداء الكبير من ساك كابيتال أفضل تاجر يجعل أرباحا على 63٪ من لا تشعر من أي وقت مضى.
أفضل ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى - أدميرال الأسواق.
هناك العديد من التجار الفوركس كبيرة. وسوف نسلط الضوء فقط على أفضل منها. معرفة المزيد عن ثلاثة كبار تجار الفوركس في العالم!
ثنائي الخيار روبوت (أفضل 100٪ الخيار الحرة برامج التداول)
2018-05-29 & # 0183؛ & # 32؛ تعرف على معظم استراتيجيات التداول الشائعة وكيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار أفضل واحد لنمط التداول الشخصية الخاصة بك.
أعلى 7 المحللين الفنيين في كل وقت تبادل أسرارهم.
هل تساءلت يوما ما يحدد أفضل الخيارات التجار بعيدا عن الهواة؟ لماذا هو أن بعض التجار يمكن أن تتفوق باستمرار بغض النظر عن ما.
أفضل الأسهم لتداول الخيارات.
2018-07-27 & # 0183؛ & # 32؛ هناك الكثير من الطرق لتفقد أموالك في هذا العالم ولكن هنا واحد لم أكن قد واجهت من قبل: المواقع الثنائية الخيار. لقد أصبحت شعبية.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية & أمب؛ منصات التداول.
2018-10-01 & # 0183؛ & # 32؛ ومع ذلك، بغض النظر عن عدد دروس الفيديو ومشاركات المدونات والبرامج التعليمية على الويب وقوائم المراقبة والتنبيهات التجارية التي أعطيها & كوت؛ أفضل نصيحة تلقيتها من أي وقت مضى؟
ما تعلمت من أفضل المتداول لقد عرفت من أي وقت مضى.
2009-04-15 & # 0183؛ & # 32؛ وأنا أعرف العديد من التجار ولقد عملت مع العديد من التجار في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، التاجر الذي هو، إلى حد بعيد، أفضل تاجر لقد عرفت من أي وقت مضى. هو.
أفضل استراتيجية في تداول الخيارات الثنائية | أفضل 10 استراتيجيات.
هو حقا برنامج تداول الخيارات الثنائية الآلي وقد حصلت كل تاجر كنت أبحث عن أداة مثل هذا وبوت بسيط السوبر هو ببساطة أفضل الآلي.
ما هو أفضل كتاب عن تداول الخيارات؟ | النخبة التاجر.
الذين سوف تتعلم من. ويتكون موظفونا من المدربين المحترفين من أفضل، أكثر الناس المتفانية سوف يجتمع من أي وقت مضى. وسوف يعلمك التداول.
وأخيرا، نظام التداول ثبت للخيارات الأسبوعية التي.
أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى. إذا كنت تريد أن تكون أفضل، يجب أن تتعلم من الأفضل. وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس.
أحلى الأسهم للخيارات الصفقات - فوربس.
2018-10-28 & # 0183؛ & # 32؛ سواء كنت التداول يوم على أساس ثابت أو مجرد بداية رحلة الاستثمار الخاص، وذلك باستخدام أفضل الخيارات وسيط يمكن أن تجعل كل الفرق.
أعلى عشرة كتب التداول - ترادربلانيت.
دليل لاختيار وسيط الخيارات عبر الإنترنت للمتداولين الخيارات، بما في ذلك توصيات من أفضل السماسرة خيارات على الانترنت في العديد من الفئات المختلفة.
أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين | مجلة الآجلة.
في كثير من الأحيان أنا سألت: "ما هي الأسهم هي الأفضل للتداول الخيارات؟" كثير من الناس ترغب في تداول المؤشرات لوضعهم المفضل للضرائب كلما تتاجر الخيارات.
ثنائي الخيار روبوت مراجعة | أفضل برامج تجارة السيارات.
ونحن سوف تساعدك على اختيار أفضل ثنائي الخيار روبوت في السوق. كما تاجر الخيارات الثنائية نفسي، الذي كان حتى الآن شهدت نجاح معتدل،
أفضل الخيارات وسيط للمبتدئين & أمب؛ صغار التجار.
2018-06-20 & # 0183؛ & # 32؛ A ملياريرز 5 قواعد للخيارات كان واحدا من أفضل الخيارات التجار رأيت من أي وقت مضى. مثالا حقيقيا على خيارات التجارة أنا فقط.
أفضل 100 خيارات التداول بلوق - كوموديتيهق.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية 2017 تجنب التداول أصبحت أكثر شعبية من أي وقت مضى مع التجار الاستراليين. السماسرة هي أفضل الخيارات للتجار الإمارات:
أكبر الخيارات التجارة رأيت من أي وقت مضى - كابوت شبكة الثروة.
قائمة من 100 بلوق مفيدة لمساعدة المستثمرين على التعلم والبقاء على علم حول تداول الخيارات.
5 أفضل وسيط على الانترنت منصات للخيارات التجار.
2018-01-06 & # 0183؛ & # 32؛ إبتيمس يجمع قائمة من أكبر الصفقات في كل العصور مع مرافقة التداول الذي هو أفضل وصفت جعلت أكبر تجارة من أي وقت مضى.
5 مليونير التجار على أكبر الأخطاء يمكنك جعل.
3 من أفضل التجار على قيد الحياة المزيد والمزيد من المستثمرين سوف تختار لتوظيف خيارات وضعها وأشاد من قبل البعض لتنفيذ & كوت؛ أعظم التجارة من أي وقت مضى، & كوت؛ يوحنا.
ما هو أفضل خيار تداول من أي وقت مضى؟ | التداول (المالية.
نحن مراجعة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم. للتداول بأمان وبنجاح تحتاج إلى التأكد من وسيط الخاص بك هو على أعلى قائمة وسيط ثنائي لدينا.
أعلى 10 ترافيس من تجار الخيارات الناجحة.
أفضل وسطاء الفوركس يوفر التجار مع منصة، إذا كنت مهتما في استكشاف الخيارات الأجنبية، قد يكون لدينا وسطاء الفوركس الدولي للمساعدة.
أفضل (والأسوأ) وسطاء الفوركس 2017 - العشرة التعليقات.
2018-11-29 & # 0183؛ & # 3283؛ تقرير خاص: 2018 أفضل وسطاء الإنترنت يمكن أن يكون تداول الخيارات بسيطة، ولكن يمكن أن تحصل بسرعة معقدة. يوفر وسطاء الانترنت أدوات العملاء ل.
20 كتب يجب على كل تاجر معرفة عن. - بكلوند.
2018-05-24 & # 0183؛ & # 32؛ يجب قراءة قائمة الكتب لتجار الخيارات. في نهاية المطاف يجب أن تقرأ لجميع الخيارات التجار. العلامات التجارية كتاب على الاندفاع الذهب هو أفضل عمل أن لدي.
من هم أفضل الخيارات التجار في العالم وماذا.
هذا هو السبب في أن المستثمرين خطيرة سوف التجارة الخيارات باستخدام جهاز محاكاة في مع أفضل محاكاة التداول الخيارات في عام 2018. مع واحدة من أفضل سوق الأوراق المالية.
&نسخ؛ أفضل الخيارات المتداول أي وقت مضى الخيار الثنائي | أفضل الخيارات المتداول أي وقت مضى أفضل الخيارات الثنائية.

أفضل خيارات التاجر من أي وقت مضى
لقد تم المباركة في أنني قد عملت ل وكان العملاء الذين كانوا المليارات. ولكن هناك واحد الملياردير التقيت خلال بلدي أيام صندوق التحوط التي لن أنسى أبدا، لأنه كان واحدا من أفضل الخيارات التجار رأيت من أي وقت مضى.
كان لديه نظام 5 خطوات لخيارات التداول التي استخدمها لي كل ما عندي خيارات التداول اليوم. أنا ذاهب إلى مشاركة هذا معك اليوم وأدعو هذا & # 8221؛ ذي بيليونيرس 5 رولز أوف أوبتيونس ترادينغ & # 8221؛
1) أبدا شراء أي وقت مضى خيار (وضع أو دعوة) إلا إذا كان هناك حافزا أو الحدث. وهذا يعني أنك فقط شراء خيار عندما يكون هناك حدث من شأنها أن تتحرك بشكل كبير في سعر السهم لأعلى أو لأسفل. هذه الأحداث أو المحفزات يمكن أن يكون أي شيء من: الأرباح الإعلانات والاجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي، النشرات الاقتصادية، صندوق التحوط النشط شراء الأسهم إلى أي نوع من التغيير المؤسسي، الرئيس التنفيذي، بيع وحدة الأعمال، والاندماج أو الاستحواذ. والمفتاح هو لشراء الخيار قبل وقوع هذا الحدث، وأبدا تريد أبدا لشراء خيار بعد حافزا أو الحدث. لذلك في ملخص فقط شراء خيار عندما يكون هناك حافزا أو الحدث الذي سيغير بشكل كبير في سعر السهم.
2) يجب أن يحدث هذا المحفز أو الحدث قبل انتهاء صلاحية الخيار. ومن الأمثلة السهلة على ذلك الأرباح، فأنت تريد فقط شراء خيار تنتهي صلاحيته بعد أكثر من أسبوع من تاريخ الأرباح. مرة أخرى هذا يعني عند شراء خيار تأكد من ترك نفسك وقتا كافيا بحيث لا تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك قبل أن يحدث حافزا أو حدث.
3) يجب أن يكون الخيار رخيصة. هذا يمكن أن يكون من الصعب قياس ولكن أود أن يبقيه بسيط، وأنا شخصيا لا & # 8217؛ ر مثل دفع أكثر من دولار واحد عن أي خيار. ولكن إذا كان لها ارتفاع أسعار الأسهم، وسوف شراء فقط الخيار أنه يعطيني 25 مرات على الأقل النفوذ أو أكثر على الأسهم. معنى تقسيم سعر السهم عن طريق سعر الخيار الفعلي. على سبيل المثال، إذا كان رصيد شيز هو 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لا يدفع أكثر من 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للخيار على هذا المخزون، فهذا هو أسهل طريقة للتأكد من أن الخيار رخيص.
4) فقط شراء الخيارات في الأسهم التي لديها تقلب منخفض. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الخيارات على الأسهم التي انتقلت جانبية من شقة لشهور في وقت واحد. نظرة على الرسم البياني إذا لم يكن هناك اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي كبير في الأشهر 3 إلى 4 الماضية، وهناك فرصة جيدة أن التقلبات في الأسهم منخفضة والخيارات الرخيصة. أيضا إذا كان لديك خيارات البرمجيات، يمكنك مقارنة الأسهم وخياراتها تقلب ضمني والتقلب الأساسي لتقلبها الضمني والضمني التاريخي. قد يبدو هذا مربكا ولكن نفس القيمة الفرضية للمستثمرين استخدام، ويشترون الأسهم عندما تكون رخيصة بالمقارنة مع ما بيعت تاريخيا ل، لذلك كنت ترغب في شراء الخيارات عندما تقلب منخفضة أو أقل مما كان تاريخيا بيعت ل.
5) فقط شراء الخيارات إذا يمكنك جعل 200٪ أو أكثر على الخيار. هذا مهم جدا، الكثير من الناس شراء الخيارات مع عدم وجود خطة الخروج أو الهدف الربح. لديك لتحديد هدف أو نقطة بيع عند شراء خيار وجعلها جديرة بالاهتمام من وجهة نظر مكافأة المخاطر. يجب أن يكون الخيار على الأقل 200٪ أو أكثر صعودا. لماذا 200٪؟ لأن هناك فرصة جيدة عند شراء خيار، سوف تفقد القيمة أو قسط كامل من الخيار (أو 100٪ من الاستثمار الخاص في الخيار) وبالتالي أن يكافأ على هذا الخطر تحتاج إلى أن تكون قادرة على جعل 200٪ أو أكثر في هذا الخيار. ببساطة ذكر فقط شراء خيار عندما يكون لديك على الأقل 2 إلى 1 مكافأة لسيناريو المخاطر.
الآن سوف أعطيكم مثالا حقيقيا على تجارة الخيارات التي قمت بها للتو، حيث اتبعت فقط 2 من 5 خطوات وتكلفني غاليا على تجارتي.
قبل حوالي أسبوعين اشتريت كمية كبيرة من الخيارات على الفضة، (إتف الفضة، رمز سلف)، التي انتهت في 28 يونيو. كان الخيار رخيصة جدا دفعت $ 50 سنتا لكل خيار. لذا اتبعت الخطوتين 3 و 4، حيث اشتريت خيار شراء رخيصة ($ 0.5 سنتا) كان تقلبها منخفضا، لذلك كانت الخيارات رخيصة ليس فقط في السعر ولكن أيضا رخيصة من حيث التقلبات التاريخية للفضة و حسنا.
خطأي الكبير على الرغم من عدم وجود المحفز المناسب، اعتقدت الفضة كان يسقط في السعر ولكن أنا فقط & # 8217؛ ر بالضبط لماذا لماذا؟ اعتقدت في البداية أنها سوف تنخفض لأن أرقام الوظائف التي تم إصدارها قبل 2 أسابيع ستكون قوية وبالتالي سوف يسبب الفضة لبيع قبالة. كما ظننت أن الفضة قد كسرت نمطا هبوطيا هبوطيا هبوطيا، وبالتالي فإنها ستنخفض بنسبة 10٪ في الأسبوعين المقبلين.
حسنا كانت الأرقام الوظيفية جيدة، وبيعت الفضة قبالة وكنت 100٪ على بلدي الفضة وضع الخيارات في 2 أيام، ولكن بدلا من اتباع قواعد التداول بلدي الملياردير صديق علمتني، أخذت بلدي 100٪ الربح وذهبت إلى ديارهم.
وبسبب هذا لم أتبع قاعدة الربح 200٪ أو أكثر ولم يكن لدي المحفز الصحيح، الذي تحول إلى أن يكون اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي لذلك غاب عن واحدة من أكبر التحركات في تاريخ الفضة و # 8217، 7٪ انخفاض اليوم.
من خلال عدم اتباع بلدي الملياردير صديق & # 8217؛ ق 5 قواعد التداول للخيارات، فاتني تجارة ضخمة. كنت قد جعلت 400٪ على بلدي الفضة يضع اليوم بدلا من 100٪ أنا قدمت قبل أسبوعين. لذلك تعلمت مباشرة كم يمكن أن يكلفك من خلال عدم اتباع كل واحد من القواعد الخمسة أعلاه.
لذلك درسي لك ليس فقط هذه القواعد 5 لخيارات التداول مهمة، ولكن الأهم من ذلك هو أن تأكد قبل أن تشتري خيارا كنت قد اتبعت كل واحد من القواعد الخمسة المذكورة أعلاه. معنى لا تشتري خيار إلا إذا كان يلبي كل واحد من القواعد 5.
لجعل من السهل لنفسك طباعة هذه القواعد ثم قبل التداول خيار تأكد من أنه يمكنك التحقق من كل قاعدة قبل أن تشتري الخيار. إذا قمت بذلك فإنني أعد بأن ليس فقط سوف تحسن كثيرا من نجاح خيارات التداول الخاص بك ولكن سوف تجعل الكثير من المال في هذه العملية كذلك.

3 من أفضل التجار على قيد الحياة.
في حين أن جميع المستثمرين يجب أن التجارة، "تاجر" بالمهنة لا تجعل من الناحية الفنية الاستثمارات. ووفقا لبنيامين جراهام، وهو والد مؤسس لحركة الاستثمار القيمة، فإن الاستثمار يجب أن يعد "بسلامة رأس المال وعائد مناسب". يتخذ المستثمرون قرارات مستنيرة بعد تحليل دقيق لأسس عمل الشركة. من ناحية أخرى، يستخدم المتداولون التحليل الفني لوضع الرهانات هندسيا لتحقيق الربح في تقلبات السوق على المدى القصير.
في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، لم يكن من غير المألوف أن ينسحب الناس من وظائفهم، وأن يفرغوا خططهم 401 (ك) وأن يتداولوا بنشاط من أجل العيش من راحة منازلهم. مدعومة بسوق الأسهم الضخمة والفقاعات العقارية، كان من الصعب أن تفقد المال. ومع ذلك، هذا العصر الذهبي قد حان وذهب. وأدى عام 2007 إلى حدوث ركود عالمي وما تبع ذلك من انتشار التنظيم المالي. إن التداول عالي التردد، الذي تقوم به أجهزة الكمبيوتر التي تقوم بتشغيل خوارزميات معقدة بشكل لا يصدق، تمثل الآن ما بين 50 و 70٪ من حجم التداول في أي يوم من التداول.
غالبا ما يفقد المتداولون قطع كبيرة من المال على مدار يوم واحد من التداول، على أمل أن مكاسبهم سوف تعوض خسائرهم مع مرور الوقت. كما يجب عليها التغلب على تكاليف المعاملات أعلى بكثير والمنافسة مع أجهزة الكمبيوتر فائقة. في حين أن البطاقات مكدسة ضد التجار بشكل عام، وهناك حفنة من التجار مع ما يكفي من العقول، الجرأة ورأس المال لاتخاذ على الصعاب.

أفضل خيارات تاجر من أي وقت مضى.
أفضل خيارات تاجر من أي وقت مضى.
أفضل خيارات تاجر من أي وقت مضى.
من هم أفضل الخيارات التجار في العالم وماذا.
أفضل الخيارات تاجر من أي وقت مضى بالنسبة لي، وهذا ينطوي على الخوف من الإمدادات اضطراب من 1. أفضل الخيارات تاجر من أي وقت مضى المزيد من الشركات في هذه الأيام سعداء لترتيب.
أكاديمية ثنائي أوامر - استراتيجيات، مؤشرات، إشارات.
أفضل الخيارات التاجر. واحد التاجر الذي هو، إلى حد بعيد، أفضل تاجر لقد عرفت من أي وقت مضى. كان أفضل الخيارات التجار أيضا موقف التجار،
كابوت خيارات التاجر - كابوت شبكة الثروة.
وهو تاجر مستقل الذي كان في وقت واحد أكبر مستقلة على التاجر الكلمة من الخيارات آبل. بعيدا أفضل تاجر على إيفر يرى ماديسون.
دورة الخيارات المتداول المهنية - أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
كابوت خيارات محلل رئيس التاجر وخبير الخيارات يستخدم المكالمات، يضع وتغطي المكالمات لتوجيه المستثمرين إلى أرباح سريعة.
Знаком с أفضل المتداولين؟ - Мы предлагаем до 7٪ в день!
أفضل الخيارات الثنائية وسطاء 2017 تداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر من أي وقت مضى أوتوماتدبيناري هو أفضل برنامج من حيث حرية التاجر كما هو.
أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى | TradeCrowd.
الخيار تاجر - здесь. Бесплатно!
احتيال وسطاء التداول - أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
قد يبدو خطر 10 ملايين $ على التجارة التي لديها مهلة 9 أيام لوداكريس، ولكن هذا بالضبط ما فعله هذا التاجر. أفضل جزء هو، أنت لا تحتاج إلى أن يكون.
أسبوعي أكاديمية الخيارات | أفضل الممارسات خيارات التداول.
من هم أفضل السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة؟ وسيعتمد ذلك على بضعة عوامل. 90٪ من وسطاء خيار ثنائي هي في الواقع الحيل، وأنك لن ترى الخاص بك.
Ищешь надежного брокера؟
01.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أول شيء يجب على أي مستثمر أو تاجر القيام به قبل وضع أموالهم على الخط هو العثور على استراتيجية لديها & كوت؛ أفضل نصيحة تلقيت من أي وقت مضى؟
أعلى عشرة كتب التداول - ترادربلانيت.
هل تساءلت يوما ما يحدد أفضل الخيارات التجار بعيدا عن الهواة؟ لماذا هو أن بعض التجار يمكن أن تتفوق باستمرار بغض النظر عن ما.
أعلى 10 أعظم الصفقات في كل العصور - الدولية.
12.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ يجب قراءة قائمة الكتب لتجار الخيارات. تلك الرغبة هي نفس الرغبة أي تاجر يحتاج إلى تحسين له أو لها المعرفة جيم كرامر أفضل الأسهم.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية & أمب؛ منصات التداول.
نحن مراجعة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية أفضل ثنائي خيارات وسطاء & أمبير؛ منصات التداول نحن كل تاجر ملزم للتحقق من الوضع القانوني في.
أكبر الخيارات التجارة رأيت من أي وقت مضى - كابوت شبكة الثروة.
من هو أفضل مستثمر وأفضل تاجر في كل العصور؟ عندما يتعلق الأمر إلى سوق الأسهم، وهناك شخصان أنني معجب أكثر من أي شخص آخر.
5 مليونير التجار على أكبر الأخطاء يمكنك جعل.
استعراض أوبتيونشوس. الايجابيات / هذا وسيط الأسهم على الانترنت لديه أدنى تداول الأسهم وخيارات الخيارات أوبتيونشوس هو أفضل برامج التداول الأسهم على الانترنت.
من هو أفضل مستثمر وأفضل تاجر في كل العصور؟
29.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 5 أفضل منصات وسيط على الانترنت للخيارات التجار. تقرير خاص: 2018 أفضل وسطاء الانترنت. يمكن أن يكون تداول الخيارات واحد هو التاجر على شبكة الإنترنت.
أفضل وسطاء تداول الخيارات الثنائية: توب سيتس 2017 & أمب؛ المستعمل.
20.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ A المليارديرات 5 قواعد للتجارة الخيارات. لأنه كان واحدا من أفضل الخيارات التجار رأيت من أي وقت مضى. أيضا إذا كان لديك خيارات البرمجيات،
ثنائي الخيار روبوت | أفضل الروبوتات الثنائية & أمب؛ وسيط التعليقات.
أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى. إذا كنت تريد أن تكون أفضل، يجب أن تتعلم من الأفضل. بيل هو تاجر الفوركس المعروف في القطاع المالي.
الخيارات الثنائية أستراليا - أفضل الخيارات الثنائية الأسترالية.
الخيارات الثنائية أستراليا - قارن جميع الوسطاء التي تخضع للتنظيم في أستراليا مع رخصة أسيك. العثور على قائمة مع أفضل وسطاء لالاستراليين.
أفضل الخيارات المتداول من أي وقت مضى - أناليسا تكنيكال زوج الفوركس.
فينانشيالماركيتسويزارد مكرسة وملتزمة الحرية المالية لأعضائها. مهمتنا هي لإرشادك، والتاجر، من خلال تغيير دائم و.
أفضل الخيارات وسيط للمبتدئين & أمب؛ صغار التجار.
من خلال بيع الخيار في وقت مبكر من هذه الحالة، يمكن للمتاجر خيارات التداول ينطوي على خطر الخيار بغض النظر عن أفضل ما لديه.
أكثر 10 مشهورين في العالم في جميع الأوقات | Investopedia.
وأخيرا، نظام التداول ثبت للخيارات الأسبوعية التي تقدم باستمرار النتائج!
إشارات ثنائية السيارات صوتوا كما # 1 أفضل الخيارات الثنائية.
ونحن نفخر في خلق واحد من الخيارات التجارية الثنائية الأكثر شمولا التاجر هو أفضل طريقة لمعرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية.
أوبتيونشوس مراجعة 2017 | أفضل الأسهم على الانترنت التداول.
Покупай акции онлайн без комиссий с Freedom24! Консультация 24/7. Покупка в 3 клика.
ما هي أفضل استراتيجية الخيارات؟ - غير مألوف الحكمة اليومية.
الخيار بوت - العالمين دليل الخيارات الثنائية # 1 إذا كنت تبحث عن & كوت؛ أفضل الخيارات تاجر من أي وقت مضى & كوت؛ اليوم هو محظوظ، نحن سعداء لتقديم لكم مع.
أعلى 10 ترافيس من تجار الخيارات الناجحة.
هل تبحث عن خيارات التداول محاكاة؟ وهنا هي أعلى المحاكاة البرمجيات والمنصات المتاحة على الانترنت للحصول على انك بدأته!
أفضل الخيارات المتداول من أي وقت مضى - كيفية النجاح في ثنائي.
في كثير من الأحيان أنا سألت: "ما هي الأسهم هي الأفضل للتداول الخيارات؟" كثير من الناس ترغب في تداول المؤشرات لوضعهم المفضل للضرائب كلما تتاجر الخيارات.
ما هو الموقع الذي لديه أفضل الخدمات الاستشارية التداول الخيارات؟
07.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ للأفراد الذين يطمحون لتصبح التجار الخيارات، وهنا خمسة من أفضل الكتب التي تقدم المساعدة في أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.
هذا هو أكبر خيارات التجارة من أي وقت مضى.
ولكن أكبر الخيارات التجارة رأيت من أي وقت مضى حدث كابوت العشرة التاجر هو أفضل مصدر للحصول على المشورة بشأن الاستثمار دعوة كابوت شبكة الثروة العملاء.
أفضل الأسهم لتداول الخيارات.
02.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أي موقع لديه أفضل الخدمات الاستشارية تداول الخيارات؟ الخيارات المتداول، الاقتصادي، ما هي أفضل استراتيجيات التداول الخيارات؟
سبوتوبتيون - أفضل تجربة التاجر. أبدا. - موقع YouTube.
أفضل الخيارات الأسبوعية التجارة خيارات أكثر أمانا التداول دون إجهاد. أنت لن تحتاج إلى تجارة أي طريقة أخرى زميل التاجر، تعبت من دراسة معقدة،
أفضل وسيط خيارات لعام 2017 - التعليقات.
14.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أسيسوير / 14 يوليو 2018 / تم تطوير إشارات الخيارات الثنائية السيارات من قبل رودجر بيرس، وهو تاجر الخيار أنشئت وخبرة. أفضل ثنائي.
فينانسيال ماركيتس ويزارد - أفضل الخيارات خدمات التداول.
هوم أوف ويكلي أوبتيونس أكاديمي & أمب؛ مايك ماغليارو أفضل الخيارات الأسبوعية أكاديمية. مجموعة من الطبقات لتحويلك إلى تاجر الخيارات مربحة. فعلت أنت في أي وقت.
بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول يومي.
Загляни к нам. Достойная замена أفضل التجار.
16 أفضل كتب التداول في كل العصور • جب ماروود.
28.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ سبوتوبتيون هو مزود منصة الخيارات الثنائية الرائدة اليوم. إعطاء العملية الخاصة بك أفضل تجربة التجار. أبدا.

أكبر الخيارات التجارة رأيت من أي وقت مضى.
ليس لضعاف القلوب.
كمتداول من الخيارات في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) لأكثر من 10 عاما، شاهدت وسمعت العديد من القصص التجارية لا يصدق. كانت هناك قصص من التجار يخاطرون كثيرا وفقدان كل شيء، والتجار الذين يتقاعدون في سن ال 25 جعلوا ثروتهم من خلال المهارة أو الحظ. ولكن أكبر تجارة الخيارات التي رأيتها حدثت خلال حادث تحطم الطائرة عام 1987.
تقول ليجند أن أحد المتداولين يعتقد أنه اشترى واحدة وضعت على S & أمب؛ P 500 (الحق في اختصار S & أمب؛ P 500)، فقط لمعرفة عدة ساعات في وقت لاحق انه اشترى 1،000. هذا الخطأ محظوظا صافي له جيدا أكثر من 10 مليون $!
وجاءت قصة أخرى كبيرة من بلدي شركة تجارية قديمة. كان مدربي السابق، وهو قدامى المحاربين التجاريين منذ ما يقرب من 30 عاما ومليونير عدة مرات، رخيصة مثل أي شخص كنت قد اجتمعت من أي وقت مضى، في الواقع، وقال انه لم يعط رفع إلى كاتب أو متدرب طالما كانت الشركة في الوجود.
بلدي NO.1 خيارات سر التداول.
مع عدد قليل من النقرات من الماوس، يمكنك أن تكون داخل وخارج الصفقات لدينا وخارج لقضاء بقية اليوم كما تراه مناسبا، أيضا الغولف، وممارسة، وقضاء بعض الوقت مع زوجتك أو تدريب الفرق الرياضية أطفالك .
يوم واحد، وحصلت على رئيس بلدي وتاجر آخر إلى فيستفيت في وسط الحشد التداول. وتدهورت المعركة لدرجة أن هؤلاء الرجال البالغ من العمر 50 عاما كانوا يتداولان على المصارعة البرية. القصة تقول أن رئيسه كان في ورطة كما كان الرجل الآخر يعلق عليه، وكان اللكم مرارا له في وجهه. من لا مكان، رئيسه "كاتب، امرأة لا أكبر من 5'2" و 100 رطلا. والتي لم يرتفع صوتها أبدا عن الهمس، التقطت شاشة حاسوبية وضربها على رأس خصم زملائي.
بمجرد انتهاء يوم التداول، مشى رئيسه عبر الشارع وانسحبت $ 10،000 نقدا وسلم أول مكافأة له على الإطلاق.
ومن الواضح أن قاعة التداول ليست لضعاف القلب. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يتفوقون في عالم سريع الخطى من التداول، وليس هناك مكان أفضل في العالم من كبوي.
أكبر الخيارات التجارة رأيت من أي وقت مضى.
ليس الكثير من الناس خارج بلدي الشركة القديمة يعرفون عن هذه التجارة، انها أكبر الخيارات التجارة شهدت من أي وقت مضى.
بعض التجار لا يتوقفون عن الحديث عن تألقهم وجميع الأموال التي يقومون بها من خلال مهاراتهم التجارية العظيمة. آخرون مثل بيت، تاجر الذي عمل في شركتي، وجعل أموالهم بهدوء. هذا هو السبب في عدد قليل جدا يعرف عن هذه التجارة.
بيت تداول في حفرة التداول إنرون. لسنوات، أدلى بيت المال الجيد ببساطة التداول إنرون بطريقة محافظة. ومع ذلك، مرة واحدة بدأت الشقوق تشكيل في قصة انرون، استخدم بيت النفوذ من الخيارات لبناء موقف هبوطي هائل.
في حال لم تتذكر، كانت شركة إنرون تتداول على 90 حصة في أغسطس من عام 2000، وبحلول ديسمبر من عام 2001، ستكون الشركة قريبا من الإفلاس.
لم يحقق بيت ثروته عن طريق اختصار إنرون في 90. في الواقع، قام بتبادل المال ببطء بحذر حتى وصل المخزون إلى 35 في سبتمبر 2001. في تلك المرحلة، كانت "أسماك القرش تحلق" كشركات تجارية كبيرة مثل جولدمان ساكس و مورغان ستانلي كانوا في حشد التداول بيت شراء العديد من يضع ما في وسعهم. مع تداول الأسهم في 35، وكان هؤلاء التجار "المال الذكية" شراء يضع التي من شأنها أن تمكنهم من اختصار الأسهم في 25 و 20. لا يمكن لأعضاء آخرين من حشد التداول بيت لا يصدق المجازر من شراء هذه يضع، لذلك بقوة تباع إلى غولدمان ومورغان ستانلي.
بيت، من ناحية أخرى، اشترى بهدوء نفس يضع غولدمان و مس يشتبه في أن "المال الذكية" قد يكون أكثر المعلومات من بقية منا. وانهار السهم في الأسابيع السابقة، ليتداول عند حوالي 10 في أوائل نوفمبر 2018.
وكان معظم المتداولين في هذه المرحلة قد أقفلوا أرباحهم، وربما اتخذوا موقفا صعوديا يعتقدون أن الشركة لا تستطيع الخروج من العمل. في الواقع، توسل رئيسنا بيت لقفل في درجة له ​​كبيرة والحصول على فترة طويلة. لكن بيت حافظ على منصبه القصير، وواصل شراء بقوة 10 و 5 يضع الاضراب.
قريبا بما فيه الكفاية، تداول السهم تحت دولار واحد للسهم وكان بيت جعلت أكبر الخيارات التجارة كنت قد رأيت من أي وقت مضى.
بيت لم يكن أذكى الرجل في الطابق التجاري. لم يكن حتى أذكى الرجل في بلدي شركة تجارية صغيرة. لكنه واحد من أفضل التجار رأيت من أي وقت مضى في ركوب الفائزين له.
تقاتل نفسك.
تداول الأسهم والخيارات هي معركة نفسية كبيرة مع أنفسنا. في كثير من الأحيان، نبيع الفائزين في وقت قريب جدا والسماح الخاسرين تشغيل بعيدا جدا. مجرد التفكير في كم كبير يشعر أن قفل في الربح والحصول على هذا الإشباع الفوري، ولكن هذه هي الصفقات يجب أن نسمح تشغيل بقدر الإمكان.
حتى مع كل من تجربتي التجارية، ما زلت محاربة نفسي. في العام الماضي، والمشتركين بلدي كابوت خيارات التاجر وكان لي تجارة الفوز الكبير في المكالمات فيات كرايسلر (فكاو). ارتفع موقفنا إلى مكاسب بنسبة 320٪! وظل "المال الذكي" يضع خيارات الخيارات الصعودية ... ومع ذلك، أردت أن بيعه عندما كان السوق يتراجع ليوم واحد - العكس تماما كيف كان يجب أن يكون التفكير!
لقد كنت الفوز بهذه المعركة مع نفسي أكثر وأكثر في هذه الأيام وكنت قادرا على عقد هذا المنصب لتحقيق مكاسب ثلاثية الأرقام.
لذلك في المرة القادمة كنت تفكر في بيع موقف مربح، اسأل نفسك هذا: هل بيعه لأنك تريد الإشباع الفوري لقفل في الربح؟ إذا كان الأمر كذلك، خطوة إلى الوراء وإعادة التفكير في خطة التداول الخاصة بك ... وربما حتى التفكير مرة أخرى إلى قصة بيت، وأعظم التجارة رأيت من أي وقت مضى.
إذا كنت ترغب في معرفة كيف يمكن أن تساعدك خيارات الحصول على أرباح سريعة، والنظر في اتخاذ الاشتراك التجريبي لكابوت خيارات المتداول. نظام تداول الخيارات الخاص بي يحدد الصفقات التي يمكن أن تجلب لك سريعة مزدوجة وعودة ثلاثية أرقام في فترة قصيرة من الزمن.
أرباح سريعة، والمخاطر التي تسيطر عليها.
يعقوب مينتز هو تاجر الخيارات المهنية ورئيس محلل من كابوت خيارات التاجر. انه يستخدم المكالمات، يضع وغطت المكالمات لتوجيه المستثمرين إلى الأرباح السريعة في حين دائما السيطرة على المخاطر. يمكن للمبتدئين والخبراء على حد سواء كسب من بعد نصيحة يعقوب.
* تم نشر هذه المشاركة في الأصل في عام 2018 ويتم تحديثها دوريا.
آخر الملاحة.
تقرير مجاني: كيفية التحوط المحافظ مع الخيارات.
وبمجرد اعتباره قطاعا متخصصا من العالم المستثمر، فقد أصبح تداول الخيارات الآن سائدا.
مع القليل من المعرفة حول أفضل الاستراتيجيات، يمكنك استخدام الخيارات لتلاعب الاحتمالات في صالحك وجعل الصفقات التي لديها ما يصل الى احتمال 80٪ من النجاح. معرفة كيف في هذا التقرير المجاني، كيف خيارات العمل وكيفية التحوط المحافظ مع خيارات.
الوظائف ذات الصلة.
اخبرنا ماذا تعتقد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
بمادا يمكننا ان نساعدك؟
بمادا يمكننا ان نساعدك؟
تحديثات النشرة الإخبارية لدينا.
تصفح المواضيع.
أحدث مقاطع الفيديو.
بداية رائعة إلى 2018 | كابوت الاستعراض الأسبوعي.
تقارير مجانية.
كابوت الثروة الاستشارات.
قمنا بتصميم كابوت برايم للمستثمرين مخصصة مثل أنت المستثمرين الذين يرغبون في امتلاك أفضل الأسهم، وجمع أكبر الأرباح، وقفل في مصدر ارتفاع الدخل من أجل الحياة. مع عضوية رئيس الوزراء، يمكنك الحصول على حق الوصول الكامل إلى تسعة من أعلى تنبيهات لدينا والعديد من الفوائد للأعضاء فقط، بما في ذلك الدخول المجاني إلى قمة المستثمرين السنوي لدينا.
عضوية كابوت برايمي برو هي عن طريق الدعوة فقط. يرجى النقر على الزر أدناه إذا كنت ترغب في تلقي دعوة عند توفر مساحة.
كابوت بنيامين يستخدم غراهام فالو المستثمر الطرق التي وضعتها والد قيمة الاستثمار، بنيامين غراهام، وشعبية من قبل وارن بوفيه. نظام يعمل جيدا في جميع الأسواق، فإنه يشتري الأسهم عندما تكون الأوساخ رخيصة، وتبيع عندما وصلت إلى التقييم الكامل، وهي العملية التي تستغرق عامين لمتوسط ​​الاختيار. ما هو مهم هنا هو شراء فقط عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الشراء الأقصى، وعقد من خلال سميكة ورقيقة، بغض النظر عن الأخبار أو عمل السهم، ومن ثم بيع عندما يصل السهم إلى الحد الأدنى من سعر الشراء. هذه هي مخزونات كبيرة لامتلاك إذا كنت مستثمر الأسهم المحافظ. رئيس المحلل J. رويدن وارد يوضح بوضوح كيفية بناء محفظة من الأسهم التي تلبي متطلباته الصارمة، بالإضافة إلى كل قضية تشمل تصنيفات محدثة على له "أعلى 275 الأسهم القيمة، حتى تتمكن من التحقق من الأسهم الأخرى التي قد تملكها.
يركز كابوت ديفيدند إنفستور على التحضير للتقاعد، ويوصي بمجموعة قوية من الأسهم المدرة للدخل، والأسهم المفضلة، وصناديق الاستثمار العقاري، ولبس، والصناديق النهائية المغلقة والمرافق العامة، مع التركيز بشكل خاص على المخاطر وأرباح الأسهم ونمو الأرباح. إذا كنت متقاعدا أو التفكير في التقاعد، تم تصميم هذا الاستشاري لك. نظام الدخل الفردي للتقاعد (كابيتال ديفيدند) سوف يساعدك هذا النظام على تخصيص أصولك لزيادة رأس المال والدخل الحالي والنمو واستثمارات الدخل المستقبلية وفقا لأهداف التقاعد الخاصة بك.
كابوت الناشئة الأسواق يركز المستثمر على اقتصادات الأسواق الناشئة، مع إيلاء اهتمام خاص ل بريك (البرازيل وروسيا والهند والصين) المشهد الاستثماري. سوف تكتشف قيمة التنويع الدولي وإمكانات الربح للاستثمار في البلدان التي تنمو اقتصاداتها أسرع بكثير من تلك التي في الولايات المتحدة. يتم تداول جميع هذه الأسهم في البورصات الأمريكية، وعادة ما تكون إيصالات الإيداع الأمريكية. تحت إشراف كبير المحللين بول غودوين، تم الاعتراف كابوت الأسواق الناشئة المستثمر كأفضل نشرة إخبارية الاستثمار في عامي 2006 و 2007 من قبل هولبرت المالية دايجست، وتم تقييمها من قبل هولبرت باعتبارها واحدة من أهم النشرات الإخبارية الاستثمار في كل فترة خمس سنوات 2004-2018 .
وقد نشرت هذه المشورة الاستثمارية الرائدة منذ عام 1970، ويوصى لجميع المستثمرين الذين يسعون إلى تنمية ثرواتهم. سوف تتلقى دروس الاستثمار لا تقدر بثمن، بحيث أنك لن تصبح مجرد مستثمر أكثر نجاحا، سوف تصبح مستثمرا أكثر حكمة!
خيارات كابوت محلل رئيس التاجر وخيارات الخيارات يعقوب مينتز يستخدم المكالمات، يضع وتغطي المكالمات لتوجيه المستثمرين إلى أرباح سريعة مع السيطرة دائما على المخاطر. يمكن للمبتدئين والخبراء على حد سواء الاستفادة من اتباع نصيحة يعقوب. كلما يعقوب يحدد الوقت هو الحق، وقال انه يرسل خيارا محددا شراء وبيع التنبيهات عبر البريد الإلكتروني والنص رسالة لاتخاذ إجراءات فورية. كما يرسل تحديثا أسبوعيا مع وجهات نظره في سوق الخيارات، ومناصب الخيارات المفتوحة ونظرة له للأسبوع المقبل.
كابوت خيارات محلل رئيس برو تاجر وخيارات الخيارات يعقوب مينتز يستخدم مجموعة كاملة من استراتيجيات الخيار أن يوصي الخيار الذي يناسب الفرص التجارية يدعو، يضع، ينتشر، سترادلز، كوندورس الحديد وأكثر من ذلك - مع السيطرة دائما المخاطر. كلما يعقوب يحدد الوقت هو الحق، وقال انه يرسل خيارا محددا شراء وبيع التنبيهات عبر البريد الإلكتروني والنص رسالة لاتخاذ إجراءات فورية. كما يرسل تحديثا أسبوعيا مع وجهات نظره في سوق الخيارات، ومناصب الخيارات المفتوحة ونظرة له للأسبوع المقبل.
كابوت سمال كاب كابيتال سمال-كاب سري هو استشارات محدودة التداول للمستثمرين الذين يبحثون عن فرص الربح في أسهم الشركات الصغيرة ذات الإمكانات العالية. كل شهر، خبير صغير كاب ورئيس المحلل تايلر لوندون يضم بحثا متعمقا على واحد الأسهم المعلقة شركة صغيرة التي هي رائدة في مجالها وغير المكتشفة من قبل المحللين المؤسسيين. يتم إرسال التحديثات على جميع الأسهم الموصى بها أسبوعيا. إن تداول كابوت سمال-كاب كونفيدنتيال محدود بشكل صارم لأن الأسهم الموصى بها غالبا ما تكون بأسعار منخفضة وتجارة ضئيلة. وفي السنوات الخمس الأولى للنشر، التي تمتد من عام 2007 إلى عام 2018، ارتفع متوسط ​​توصية الأسهم بنسبة 30.5٪.
كابوت الأسهم الأسبوع يقدم أفضل جدا من جميع أسهم كابوت عبر الطيف الاستثماري. يتم اختيار كل سهم شخصيا من قبل رئيس كابوت ومعظم المحللين كبار تيموثي لوتس، وتسترشد الحكمة الجماعية لجميع المحللين الخبراء كابوت. كمشترك من كابوت الأسهم من الأسبوع، عليك بناء ثروتك والحد من المخاطر الخاصة بك مع أفضل واحد الأسهم كل أسبوع لظروف السوق الحالية بين النمو والزخم والأسواق الناشئة والقيمة والأرباح والأسهم الصغيرة.
مصممة للمستثمرين من ذوي الخبرة، كابوت العشرة التاجر هو تذكرتك إلى الأرباح السريعة في الأسهم التي هي تحت تراكم الآن. كل يوم اثنين سوف تتلقى لمحة من صفحة واحدة من كل الأسهم الموصى بها، بما في ذلك التحليل الأساسي والتحليل الفني وشراء نطاقات. زائد. كل يوم جمعة، رئيس المحلل مايكل سينتولو سوف أعطيك تحديثا بعنوان "المحركون & الهزازات"، لذلك عليك أن تعرف دائما أفكاره الأخيرة على هذه الأسهم سريعة الحركة. كابوت العشرة المتداول هو أفضل مصدر للحصول على المشورة بشأن الاستثمار في سخونة الأسهم في السوق.
نعم، هل يمكن أن يكون النمو والقيمة! ومن خلال الجمع بين كل من النمو والقيمة في استراتيجية نمو سعرها المعقول، فإن رئيس المحللين كريستا هوف يكشف عن الأسهم ذات المحفزات القوية للنمو التي يتم بيعها في عمليات تقييم جذابة، وهي الأسهم التي يغفلها المحللون والمؤسسات الرئيسية مؤقتا. تطبق كريستا شاشاتها الصارمة لتقديم أفضل الأسهم في ثلاث محافظ: النمو والنمو والدخل، وشراء فرص منخفضة. ويشمل الاشتراك القضايا الشهرية مع التحديثات الأسبوعية، والنشرات الخاصة مع السوق والأوراق المالية تنبيهات والوصول إلى البريد الإلكتروني إلى كريستا.
أفضل الأسهم توزيعات الأسهم في وول ستريت تقدم أفضل استثمارات الدخل من كبار المحللين والباحثين والمستشارين في وول ستريت. المحرر نانسي زامبل تجوب أكثر من 200 من التقارير والتقارير البحثية لتحديد التوصيات العليا. وتشمل توزيعات الأرباح ارتفاع العائد والنمو والدخل، وصناديق الاستثمار العقاري، وصناديق الاستثمار المشترك، وصناديق الاستثمار المتداولة، وأكثر من ذلك. واحد الأضواء الأسهم هي واردة كل شهر، جنبا إلى جنب مع نظرة نانسي في السوق والتحديثات على التوصيات السابقة. توصل أحد أهم التوصيات في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك كل صباح، ثم يتم جمعها في ملخص سهل القراءة من 30 إلى 35 توصية أعلى كل شهر.
المحرر نانسي زامبل تجوب أكثر من 200 من التقارير والتقارير البحثية لتحديد أعلى التوصيات من قبل كبار المحللين. الاختيارات تشغيل مجموعة كاملة من الفرص: أسهم النمو، أسهم القيمة والتكنولوجيا والقبعات الصغيرة، التكنولوجيا الحيوية، والمستحضرات الصيدلانية وصناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة وأكثر من ذلك. واحد الأضواء الأسهم هي واردة كل شهر، جنبا إلى جنب مع نظرة نانسي في السوق والتحديثات على التوصيات السابقة. يتم تسليم ثلاثين زائد التوصيات لك في تنبيهات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك، والتي تم جمعها في وسيلة سهلة لقراءة هضم كل شهر.
-د. بوشمان، هارليسفيل، بنسليفانيا.
تحديث السوق.
وكان السوق ساخنة كمسدس في الأيام الأخيرة، واليوم، بعد فتح الساخنة، وتراجع الأسهم والانتهاء من أسفل. خلاف أن هذه الحركة الهبوطية يمكن أن تتحول إلى تصحيح حقيقي. ولكن من المهم عدم التنبؤ. انها أكثر ربحية لمجرد مراقبة الاتجاهات والاستثمار في مزامنة معهم.
أدخل تسجيل الدخول بيانات الاعتماد.
إنشاء كلمة مرور جديدة لا حساب؟ سجل.
احتاج مساعدة؟
استدعاء كابوت شبكة الثروة خدمة العملاء في.
(800) 326-8826.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 كابوت شبكة الثروة.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
اكتشاف سخونة الأسهم، نصائح الاستثمار والتحليل من المحللين كابوت في لدينا أفضل وول ستريت أفضل نشرة يومية سلمت الحق في صندوق البريد الوارد الخاص بك.

No comments:

Post a Comment