Wednesday 14 March 2018

الخيارات الثنائية وسيط سكريل


سكريل (مونيبوكيرز) الخيارات الثنائية.


نحن نعلم وضع وندعو الخيارات الثنائية، والتي هي نوع واحد، ولكن الحصول على هذا الاسم المزدوج، بسبب نتائجها من جانبين فقط. ونحن نعلم الحدود، والثنائيات قصيرة الأجل، أيضا. ولكن عندما نقول سكريل (مونيبوكيرز) الخيارات الثنائية يبدو مربكا بعض الشيء، أليس كذلك؟ ربما، عندما كنت تبحث عن ثنائي للتجارة، كنت لا ترى مثل هذا المصطلح في المقاطع الثنائية من وسيط الخاص بك. ومع ذلك، هناك مثل هذا التصنيف من الثنائيات، وكذلك. فإنه يحدد ثنائي وفقا لطريقة الدفع التي تستخدمها في وسيط كنت مسجلا في. ولهذا السبب يمكننا أن نقول في الواقع أن الخيارات الثنائية سكريل هي عادية تماما ومنتظمة فقط لأن سكريل هو في الواقع وسيلة منتظمة لصنع الودائع والسحب. ولكن دعونا نرى هذه الثنائيات سكريل في التفاصيل الآن.


ما هو سكريل (مونيبوكيرز) للتجارة الثنائية؟


لا يوجد شيء عادي جدا عن سكريل، عندما يتعلق الأمر بالتداول مع الثنائيات. في الواقع، هذا هو منصة للمدفوعات الإلكترونية. تأسست في لندن، المملكة المتحدة، ولكن اليوم منصة 100٪ الدولية، لأنه لديه عملاء من جميع أنحاء العالم - بما في ذلك لك، على سبيل المثال، بغض النظر عن الإقامة الدائمة أو الحالية. النظام لديه سمعة قوية جدا، على الرغم من، ليس فقط في التداول المالي (بما في ذلك مع الثنائيات) المجال، ولكن أيضا في التسوق عبر الانترنت وحتى في المدفوعات بين الشركاء التجاريين والشركات من مختلف الغضب والصناعة المجالات. وهذا يعني أنه عندما يتعلق الأمر ثنائيات سكريل، يمكننا أن نقول أن منصة الدفع هذه هي أيضا كبيرة جدا لجميع التجار ثنائي.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


لماذا استخدام سكريل ثنائي وسطاء؟


إذا كنت تبحث عن مكان جديد لجعل الثنائيات وليس لديك أي معايير لجعل مجموعة جيدة مع، طريقة الدفع هو دائما فكرة جيدة. هناك العديد من الفوائد من استخدام سماسرة سكريل الثنائية، ولكن تحقق من الأكثر شيوعا بينهم الآن:


السلامة على مستوى عال جدا. الشفافية والدقة في إدارة الأموال والأرباح الخاصة بك هو عنصر أساسي في النشاط التجاري المالي السليم. إذا كنت تريد أن تكون 100٪ المضمون، عند إجراء الودائع أو الحصول على عمليات السحب الخاصة بك، يمكنك الاعتماد بالتأكيد على سكريل. مجانا لأي صفقة. أفضل شيء عن نظام الدفع سكريل عبر شكل رقمي هو أن هذا النظام لا تهمة لكم عن كل معاملة المقبلة التي تقوم بها. ومن الشائع جدا أن يتم تحصيل رسوم على التجار الثنائيين عن أي إيداع، وبعد ذلك، لأي سحب يتم إجراؤه عن طريق الخصم الشخصي أو بطاقة الائتمان الخاصة بهم. حسنا، لا يوجد شيء من هذا القبيل مع المدفوعات سكيرل. على العكس من ذلك - ليس لديها سوى رسوم قليلة جدا على أساس شهري للخدمة الشاملة. هذا الرسم في معظم الحالات أنا أقل من كل رسم تدفعه الخاص بك المقبل الخصم أو بطاقة الائتمان الصفقة. باختصار، مونيبوكيرز هو أفضل وسيلة بالنسبة لك لانقاذ بعض المال. معظم الوسطاء تسمح المدفوعات عبر سكريل. لذلك، في نهاية المطاف، عندما تقرر أن تبحث عن مثل هذه منصة التداول، فلن تكون محدودة مع اقتراحات قليلة فقط، ولكن سوف تكون قادرة على الاختيار من بين أكثر من اليوم أعلى تصنيفا وأعلى سطحا ثنائي السماسرة. وهناك أيضا مكافآت كبيرة لجميع سكريل. كما تعلمون وسطاء يميلون إلى جذب عملائها مع العروض الخاصة مذهلة وسخية. ولكن هذه ليست سياستها فقط. أنظمة الدفع الإلكتروني مثل سكريل، والتي هي بالتعاون مع هذه السماسرة الثنائية، كما تستخدم المكافآت لجذب المزيد من العملاء على جانبهم. لذلك، إذا كنت تفضل أن تجعل الودائع والسحب عن طريق نظام سكريل في بعض وسيط ثنائي، وهناك إمكانية كبيرة بالنسبة لك للحصول على مكافأة - عرض خاص لكل إيداع تقوم به، الصفقات الحرة أو بعض أنواع أخرى من اضافية. مونيبوكيرز هي واحدة من أنظمة الدفع الإلكتروني الأكثر شعبية للتداول. يمكنك أن تكون هادئة لأموالك، لأن كلا - للمبتدئين والتجار المتقدمين استخدامه ويمكنك أن تكون متأكدا من أن أموالك في مكان آمن. لا تتردد في محاولة وسيط ثنائي مثل الخيار الخبراء مع سكريل طريقة الدفع كخيار. أنت لن تندم بكل الوسائل!


في هذه الوفرة الكبيرة من السماسرة لجعل الصفقات الثنائية، يصبح من الصعب أن يختار لهم نفس. ولكن باستخدام معيار مثل طريقة الدفع - سكريل، باي بال أو أي نظام رقمي آخر للمعاملات - يمكنك اتخاذ قرار نهائي جيد. سكريل هو بكل الوسائل واحدة من أفضل في المجال اليوم!


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


سكريل الخيارات الثنائية وسطاء.


سكريل، المعروف سابقا باسم مونيبوكيرز، هي واحدة من المحافظ الإلكترونية الأكثر شعبية، التي تستخدمها العديد من المواقع. تأسست الشركة في عام 2001 ولها مقرها الرئيسي في لندن، المملكة المتحدة. لديهم أكثر من 700 موظف. سكريل سريع وآمن (أنها تستخدم أحدث التدابير الأمنية) والرسوم هي أقل من مع باي بال. في الواقع، هو طريقة الدفع الأكثر شعبية بعد بطاقات الائتمان، والأكثر شعبية طريقة الدفع الرقمية في الخيارات الثنائية، الفوركس والصناعات الألعاب عبر الإنترنت.


واحدة من مزايا سكريل هي أنها توفر سكريل ماستركارد، وهي بطاقة الخصم مرتبطة مباشرة إلى حسابك. يمكنك استخدام سكريل e-واليت أو سكريل ديبيت كارد لإيداع وسحب مكاسب تداول الخيارات الثنائية.


نبذة عن سكريل الشركة.


سكريل لديها أكثر من 36 مليون عميل و 160000 التجار. هل تعرف مونيبوكيرز؟ سكريل هو النسخة التجارية مونيبوكيرز. لقد غيروا اسمهم منذ بضع سنوات لأنه من الأسهل تذكر المزيد والمزيد. لم يتغير شيء آخر، هذه الحلية لا تزال رهيبة وأنها تستخدم من قبل الملايين من العملاء في جميع أنحاء العالم (باستثناء التجار الولايات المتحدة & # 8211؛ لديهم نيتيلر كبديل)


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل الودائع سكريل.


هو سكريل طريقة الدفع الآمنة.


سكريل مملوكة من قبل إنفستكورب تيشنولوغي بارتنرز، وقد كان حولها لسنوات. أنا استخدام سكريل نفسي منذ عام 2007. سكريل هو آمن جدا، لأنه مرخص من قبل هيئة الخدمات المالية (فسا)، وهو التنظيم المالي في المملكة المتحدة.


وتقدم الشركة عاملين التوثيق في شكل رمزية. عند تسجيل الدخول قمت بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وكلمة المرور وتحصل على رمز فريد من الرمز المميز الخاص بك في كل مرة دورك واحد. هذا جعل يكاد يكون من المستحيل للقراصنة الإختراق حسابك، لأن رمز هو جهاز فيزيكال التي كنت & # 8217؛ سوف تبقي في منزلك.


لماذا يجب عليك استخدام سكريل.


وسوف يستغرق بعض الوقت لإعداد حساب سكريل، ولكن بمجرد القيام به، سوف تكون قادرة على إيداع وسحب الأموال على وسطاء الخيارات الثنائية على الفور ودون أي رسوم. مزايا سكريل هي: السرعة، والأمن، والتكلفة والراحة.


كلما كنت ترغب في إرسال أو تلقي المال، يمكنك ببساطة إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك سكريل وكلمة المرور وهذا & # 8217؛ ق ذلك. لم يعد لديك لإدخال و 16 أرقام + تاريخ انتهاء الصلاحية + اسم + رموز كفف، كما هو الحال مع بطاقات الائتمان.


سكريل الخيارات الثنائية مواقع الوساطة الودائع: منخفضة جدا أو لا رسوم على الإطلاق.


أولا لديك لفتح حساب مع سكريل والتحقق من ذلك (سوف تحصل على رمز التحقق عبر البريد الإلكتروني). سيتم ربط حسابك بعنوان بريدك الإلكتروني. في الأساس عنوان بريدك الإلكتروني سيكون اسم المستخدم حساب سكريل وسيكون لديك كلمة مرور. هذه هي المعلومات الوحيدة المطلوبة لإيداع وسحب الأموال.


بمجرد إنشاء الحساب، سيكون لديك لإضافة حسابك المصرفي وإيداع بعض المال. بدلا من ذلك يمكن أن تتلقى المال من الأصدقاء أو العائلة، في هذه الحالة لا يجب أن تودع.


يمكنك سحب الأموال من حساب سكريل إلى حسابك المصرفي في أي وقت. فإنه يأخذ 3-5 أيام للحصول على المال للوصول إلى حسابك والرسوم منخفضة جدا. إرسال تكاليف المال 1٪، ولكن ليس أكثر من 10 $ وتلقي المال مجانا. تحميل المال إلى سكريل هو أيضا مجانا.


كيفية الإيداع إلى وسيط مع سكريل.


لتداول الخيارات الثنائية باستخدام سكريل، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:


1. اختيار وسيط من القائمة أعلاه وفتح حساب.


2. قم بتسجيل الدخول إلى حساب الوسيط الخاص بك وانقر على & # 8216؛ الإيداع & # 8217؛ زر.


3. حدد سكريل كخيارات الدفع وأدخل المبلغ الذي تريد إيداعه.


4. أدخل اسم مستخدم سكريل وكلمة المرور وانقر على & # 8220؛ إيداع & # 8221؛ وانتظر رسالة النجاح.


قائمة سكريل الخيارات الثنائية وسطاء.


منذ سكريل هي المحفظة الرقمية الأكثر شعبية في ثنائي، الفوركس وصناعة الألعاب هناك العديد من الوسطاء الذين يقبلون طريقة الدفع هذه. وهنا عدد قليل منها:


24Option: 24Option هو # 1 الأكثر شعبية وسيط الخيارات الثنائية. لديهم سمعة كبيرة ودعم العملاء ممتاز.


بانكديبيناري: هذا الوسيط هو بديل رائع ل 24 أوبتيون مع هيكل لا يصدق 91٪ دفع تعويضات.


ستوكباير: ستوكباير هي واحدة من أول وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت. الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وتبلغ نسبة العائد 85٪.


قائمة سكريل ثنائي السماسرة التي تقبل الولايات المتحدة التجار.


وهناك أيضا بعض الوسطاء الذين يقبلون كلا من: مدفوعات سكريل وتجار الولايات المتحدة. نلقي نظرة عليها:


شيريتراد: شيريتراد هو # 1 الولايات المتحدة وسيط الخيارات الثنائية ترحيب. الحد الأدنى للإيداع هو 200 $ فقط مع سكريل وغيرها من وسائل الدفع.


بورتر التمويل: بورترينانس هو وسيط ثنائي أمريكي فريد من نوعه جدا يقبل ودائع سكريل. الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار.


سكريل مقابل بايبال & # 8211؛ أيهما أفضل.


سكريل مشابه جدا ل بايبال & # 8211؛ وكلاهما محافظ الرقمية، حيث يمكنك تحميل أو سحب أو إرسال الأموال وكلاهما آمنة وآمنة وسريعة. للأسف معظم الوسطاء لا تقبل باي بال بعد الآن، ولكن لا يزال هناك عدد قليل من الخيارات الثنائية السماسرة التي تقبل باي بال. واحد الفرق بين الاثنين هي الرسوم، اعتمادا على ما الرسوم التي تبحث في، في بعض الحالات باي بال لديه الرسوم أقل، وأوقات أخرى سكريل لا.


مزايا سكريل عبر باي بال:


سكريل هو أكثر أمنا، لأنه يوفر اثنين عامل التوثيق للجميع. على باي بال هذه الميزة غير متوفرة للعملاء من بلدان أوروبا الشرقية وعدد قليل من البلدان الأخرى. سكريل يقدم 40 عملات الحساب وباي بال فقط 25 بطاقات السحب الآلي متاحة لمزيد من البلدان من على باي بال سكريل يقدم المزيد من العملات لبطاقة الخصم (ور، أوسد، غبب، بلن) من بايبال (ور، أوسد)


أين يمكن استخدام سكريل؟


الخيارات الثنائية وسطاء ليست الوحيدة التي تقبل سكريل. هناك أكثر من 160.000 الشركات في جميع أنحاء العالم التي تقبل ذلك. إذا كنت ترغب في الحصول على بطاقة سكريل الخصم، ثم يمكنك استخدامه في أي مكان يتم قبول بطاقات الائتمان.


سكريل الخيارات الثنائية وسطاء.


سكريل هي واحدة من اللاعبين الراسخة في صناعة المحفظة الرقمية. جاء سكريل على الساحة في عام 2001. وهو نظام دفع السمعة مع القبول على نطاق واسع والهيمنة على الألعاب عبر الإنترنت، القمار، الفوركس، والصناعات تداول الخيارات الثنائية.


وتتمثل أهم نقاط العملة اإللكترونية في انخفاض رسوم المعامالت، وتسوية المنازعات المتعلقة بالمنازعات، وسهولة إجراء المعامالت. سكريل لديه أيضا ماستركارد ماستركارد الخصم التي يمكن للمستخدم الاتصال لحسابه أو لها على الحركة والتنقل المعاملات والانسحاب من أجهزة الصراف الآلي.


سكريل: نبذة عن الشركة.


كان مونيبوكيرز الهوية السابقة من سكريل. وبدأت العلامة التجارية الجديدة سكريل في سبتمبر 2018. تمتلك سكريل ليمتد، وهي شركة مقرها المملكة المتحدة مع رقم التسجيل 900001، وتدير نظام دفع سكريل.


سكريل لديها حاليا 700 + موظف، وتقدم خدماتها ل 36 + مليون عميل، عمليات المدفوعات ل 160،000 + التجار، وتعمل في 200 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة. المملكة المتحدة سلطة السلوك المالي ينظم ويشرف على عمليات سكريل.


حاليا، مجموعة بايزيف هي الشركة الأم التي تمتلك سكريل، نيتيلر، و بايزافيكارد (سابقا أوكاش، نظام المال الإلكتروني القائم على المملكة المتحدة).


أعلى 3 أفضل سكرين وسطاء الخيارات الثنائية.


بانك دي بيناري.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية سكريل التي تقبل التجار الولايات المتحدة.


سهولة استخدام سكريل.


لاستخدام سكريل للمدفوعات، تحتاج فقط إلى عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور، وكلاهما يمكن أن نتذكر بسهولة السلبي. هذا هو أسهل من الحاجة إلى إدخال 16 أرقام فريدة من نوعها، وتاريخ انتهاء الصلاحية، واسم، ورموز كفف كما تفعل مع بطاقات الخصم / الائتمان.


بعد إجراء عمليات السحب من الوسيط الخاص بك، يمكنك استخدام بسهولة تحويل الأموال الخاصة بك من حساب سكريل الخاص بك إلى بطاقة الائتمان أو حساب مصرفي.


الودائع من والسحب إلى حساب سكريل الخاصة بك هي لحظية.


سكريل: الرسوم.


سكريل لديه بعض من أدنى الرسوم في صناعة المحفظة الرقمية. بعد فتح حسابك، يمكنك فعلا نقل الأموال إلى محفظة سكريل من حسابك المصرفي أو باستخدام بطاقة مايسترو الخاصة بك دون أي تكلفة إضافية.


عندما يكون لديك أموال في حساب سكريل الخاص بك، يمكنك ثم تمويل الخاص بك ثنائي خيارات وسيط بسهولة، ودفع 1٪ فقط من المبلغ الذي تقوم بإرساله في الرسوم. سكريل لديه سقف من 10 $ أو 8.60 £ كأقصى قدر من الرسوم التي يمكن أن تدفع لكل معاملة.


على سبيل المثال، إذا قمت بإيداع 250 دولارا في حساب 24Option الذي تم إنشاؤه حديثا باستخدام سكريل، فإنك ستدفع رسوما بقيمة 2.5 دولار فقط. ومع ذلك، إذا تم إيداع مبلغ 10000 دولار في حسابك في وقت لاحق، فسيتعين عليك دفع رسوم بقيمة 10 دولارات بدلا من 100 دولار (1٪ من 10000 دولار أمريكي).


في حين أن إرسال الأموال لديه رسم لا يكاد يذكر، المرفقة عند سحب أرباحك من الوسيط الخاص بك عن طريق سكريل، فإنك لا تدفع أي رسوم. تلقي المال على سكريل مجاني.


كيفية الإيداع على سكريل ثنائي خيارات وسيط.


اختر وسيط الخيارات الثنائية المفضل الذي يقبل سكريل إنشاء وتسجيل الدخول إلى حسابك مع الوسيط انتقل إلى قسم "الإيداع" من بين طرق الدفع المتاحة، حدد سكريل، وأدخل المبلغ الذي تنوي إيداعه في الصفحة التالية التي يتم تحميلها، أدخل اسم المستخدم سكريل (البريد الإلكتروني)، كلمة المرور. بعد ذلك، انقر على "إيداع". انتظر رسالة النجاح التي تشير إلى أن حساب الوسيط الخاص بك قد تمت إضافته بنجاح.


سكريل: السلامة.


الشركة الأم لشركة سكريل المحدودة هي مجموعة بايزيف. بايسيف هي مجموعة المدفوعات الرقمية التي تعمل أيضا نظام الدفع نيتيلر، تعمل من جزيرة مان، وتنظم في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي.


بايزيف هي المزود العالمي الرائد لحلول الدفع مع 613.5m $ في الإيرادات في 2018 و 487m $ في الإيرادات في النصف الأول من عام 2018. بايزيف المجموعة مدرجة في بورصة لندن ومؤشر فتس 250.


وعلاوة على ذلك، سكريل يوفر الراقية الأمن القياسية اثنين عامل التوثيق. يؤدي هذا المصادقة إلى زيادة أمان حسابك من خلال تمكين الرمز المميز الفعلي لإنشاء رموز فريدة عند تسجيل الدخول إلى حساب سكريل.


وبهذه الطريقة، حتى لو كان المخترق لديه عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور (احتمال مخيف)، فلن يتمكن من الدخول إلى حسابك. سوف القراصنة تحتاج إلى الوصول إلى الرمز المميز الخاص بك، والتي هو أو هي من غير المرجح أن يكون منذ رمز سيكون جسديا في يدك.


بدائل ل سكريل: سكريل فيرسوس بايبال.


التنافس بين سكريل وباي بال هو قوي. ومع ذلك، فإنها تستهدف في الغالب أسواقا مختلفة. باي بال ليست ترحيبا كبيرا من التجار في أسواق الخيارات الثنائية، الفوركس، والألعاب.


ومع ذلك، سكريل هو نقيض، حتى تقدم صفقات حصرية من التجار مختارة في هذه الصناعات على موقعه على الانترنت.


من الناحية النظرية، سكريل و باي بال هي في الغالب نفسه. فهي محافظ الرقمية. يمكنك تحميل الأموال وسحب الأموال من حسابك باستخدام البطاقات أو الحسابات المصرفية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك إرسال الأموال إلى وتلقي المال من المستخدمين الآخرين للخدمة.


تحتاج فقط إلى بريد إلكتروني وكلمة مرور. المعاملات سريعة وآمنة وآمنة.


ومع ذلك، سكريل لديه مزايا أكثر من باي بال:


رسوم إرسال واستقبال الأموال على سكريل هي أقل من على بايبال سكريل يقدم المصادقة الثنائية لكل مستخدم، بغض النظر عن الجنسية. تقدم باي بال هذه الميزة بشكل انتقائي لمستخدميها (المستخدمين من بعض بلدان أوروبا الشرقية ليس لديهم ميزة). سكريل يدعم 40 العملات. بايبال يدعم 25 بلدا فقط سكريل يدعم المزيد من العملات على بطاقة الخصم الخاصة بهم ذات العلامات التجارية (أوسد، ور، غبب، و بلن). تدعم بايبال عملتين فقط (الدولار الأمريكي واليورو). بطاقات الخصم وخدمة الدعم الكامل متاح لمزيد من البلدان على سكريل من على باي بال.


سكريل الخيارات الثنائية وسطاء.


ما هي الخيارات الثنائية وسطاء تقبل الودائع ميغابايت؟


سكريل الخيارات الثنائية السماسرة هي تلك السماسرة التي اشترت في سكريل & # 8217؛ ق ملاحظة. وقد صعدت سكريل لتصبح وسيلة هامة من المعاملات الإلكترونية في الأسواق المالية، وملء الفراغ الذي تركته شركات مثل باي بال التي لا تزال لديها قيود جغرافية شديدة. العديد من البلدان لا تغطيها باي بال، ولكن مع سكريل تخطو لتقديم نفس المستوى من خدمات الدفع الإلكتروني (إن لم يكن أفضل)، والتجار الذين يرغبون في الحصول بسرعة على أموالهم أو ترغب في الاستفادة السريعة من فرصة التداول باستخدام فإن طريقة الإيداع الفوري لديها الآن فرصة للقيام بذلك. توفر سكريل ثلاثة مستويات من خدمات الدفع التي تتيح للمتداولين مجموعة واسعة من الخيارات عند تمويل حساباتهم أو سحبها منها. وهذه الطرق هي كما يلي:


أ) المحفظة الرقمية سكريل: هذه هي خدمة الدفع الإلكترونية التقليدية التي تقدمها سكريل. مع هذه الخدمة، يمكن للتجار تحويل الأموال بين حسابات التداول الخاصة بهم وحسابات سكريل في كلا الاتجاهين لغرض تمويل الحساب والسحب.


ب) سكريل المدفوعة مسبقا الخصم ماستر كارد. هذه هي بطاقة السحب الآلي المدفوعة مسبقا التي تحمل علامة ماستركارد من سكريل، والتي يتم إصدارها إلى أصحاب حسابات سكريل لتمكينهم من تحميل الأموال من حساباتهم إلى البطاقة. ويمكن بعد ذلك استخدام البطاقة لسحب الأموال مباشرة باستخدام ماكينة الصراف الآلي حيث يتم قبول ماستركارد، وتكون بمثابة وسيلة لإيداع بطاقة الائتمان على حساب تداول الخيارات الثنائية.


ج) كما تقدم سكريل خدمات معالجة بطاقات الائتمان من طرف ثالث وكذلك معالجة لما يقرب من 100 خدمة الدفع الإلكتروني الخاصة ببلدان أخرى في أوروبا مثل إديال و جيروباي وغيرها.


استخدام سكريل على منصات الخيارات الثنائية.


إذا كان لديك حساب سكريل، يمكنك استخدام هذا لتمويل حساب تداول الخيارات الثنائية وكذلك سحب الأموال منه. هذا يمكن أن يحدث بطريقتين:


1) قد يختار الوسيط الخاص بك دمج نظام الدفع الإلكتروني سكريل مباشرة على موقعه الإلكتروني، والذي يسمح لك بتمويل حسابك والانسحاب منه مباشرة من موقع الوسيط الخاص بك. هذه نسخة أكثر أمانا من المعاملة.


2) قد تتم إعادة توجيهك إلى موقع سكريل من رابط على موقع الوسيط. عند إعادة التوجيه، تأكد من وجود قفل بجانب عنوان ورل سكريل وأن هناك "هتبس" كبادئة عنوان الويب. هذه الاحتياطات سوف تمنع التاجر من الاحتيال من قبل مواقع التصيد الاحتيالي.


3) سيطلب منك بعض الوسطاء أن تسدد حسابات سكريل الخاصة بهم من حيث سيقيدون حسابك الآن. هذا ليس غير عادي. يتم إرسال أسلاك البنك بهذه الطريقة.


أفضل سكرين ودية الخيارات الثنائية وسطاء.


نحن نقدم لكم الآن لعدد قليل من الصديقات ودية الخيارات الثنائية سكريل التي يمكنك العمل معها.


OptionFair.


200 دولار أو 200 يورو هو كل تاجر يحتاج إلى إيداع الأموال على أوبتيونفير باستخدام سكريل. الطريقة التي يعمل بها هو أن التاجر هو لتمويل حساب سكريل من ميكا القابضة، (أصحاب أوبتيونفير) من حيث سيتم تمويل حساب التاجر. لا يوجد حد أدنى للانسحاب، على الرغم من أن التجار الذين يقومون بأكثر من سحب واحد في الشهر سيتم خصم 30 دولارا لكل سحب إضافي.


بانك دي بيناري.


على ببيناري، يمكن للتاجر جعل حساب التداول باستخدام المحفظة الإلكترونية أو باستخدام بطاقة الائتمان. سيتم توجيه التجار إلى موقع سكريل الإلكتروني حيث سيطلب منهم تقديم معلومات تسجيل الدخول لحسابهم التجاري. بعد تسجيل الدخول، سيتم توجيه التاجر على عملية الصفقة. المعاملات الفورية. لا يحتاج التجار لفتح حسابات مع سكريل للمعاملات التي تقل عن 1400 دولار، ولكن سيتعين عليهم القيام بذلك للمعاملات التي تتجاوز 1400 دولار.


ثنائي (اقرأ مراجعتنا)


لدى التجار حدود معاملات تتراوح بين 50 و 20 ألف دولار عند استخدام نظام الدفع سكريل على ثنائي. إن معاملات التمويل والسحب مجانية. تتم معالجة الودائع على الفور في حين تتم معالجة عمليات السحب في يوم عمل واحد. ويمكن إجراء المعاملات بالدولار الأمريكي واليورو والدولار الأسترالي والجنيه الإسترليني.


مع أنيوبتيون، يتم توجيه التاجر إلى موقع سكريل لإتمام الصفقة، والتي عادة ما تتم معالجتها على الفور. بالنسبة لمعظم البلدان، يسمح فقط معاملات الإيداع مع سكريل على أنيوبتيون.


يمكن للتجار إيداع مبلغ 250 دولارا كحد أدنى مع 24Option باستخدام خيار الدفع سكريل. يتم تحديد حدود الودائع الفردية وقرارها من قبل موظفي الحساب المسؤول عن حسابات التداول. يمكن للتجار سحب ما لا يقل عن 100 دولار، 100 يورو من 100 جنيه استرليني، وسحب مع سكريل سيتم فرض رسوم 2٪.


على الرغم من أن هناك وسطاء الخيارات الثنائية الصديقة الأخرى سكريل التي تقدم للتجار خيار التعامل مع سكريل، لقد استخدمنا هذه السماسرة كأمثلة لأنها تمثل كل أنواع مختلفة من المنصات المتوفرة في السوق.


سكريل الخيارات الثنائية وسطاء.


يوصي وسطاء الخيارات الثنائية التي تسمح الودائع والسحب مع سكريل:


المعروف سابقا باسم مونيبوكيرز، سكريل هو مزود خدمات الدفع عبر الإنترنت العالمية التي تسمح للشركات والأفراد لجعل المدفوعات من خلال شبكة الإنترنت بطريقة موثوقة وآمنة. إن نظام المحفظة الرقمية سكريل مملوك ومدار من قبل شركة سكريل المحدودة في المملكة المتحدة. يتم تسجيل الشركة مع صاحب الجلالة & # 8217؛ الإيرادات والجمارك ككيان "خدمة المال". إلا أن الترخيص والولاية التنظيمية تقع ضمن اختصاص سلطة السلوك المالي (فكا). مع ترخيصها، والشركة مخولة للعمل داخل الاتحاد الأوروبي بأكمله (يو).


بدأ نظام المحفظة الرقمية سكريل في البداية حياته في مونيبوكيرز في عام 2001. ومع ذلك، فإن نظام الدفع عبر الإنترنت تحت مونيبوكيرز تقلع فقط رسميا في يوم كذبة أبريل في عام 2002. في عام 2007، تم شراء مونيبوكيرز لأكثر من 105 مليون يورو من قبل إنفستكورب تيشنولوغي بارتنرز. في عام 2018، خضع مونيبوكيرز لعملية إعادة تسمية ليتم استدعاؤها باسم "سكريل". تم الانتهاء من عملية إعادة العلامة التجارية فقط نحو الجزء الأخير من عام 2018. وبالمناسبة في عام 2018، تغيرت سكريل مونيبوكيرز مرة أخرى مع كفك كابيتال بارتنرز شراء على الشركة ل 600 مليون €.


وبدءا من مليوني مستخدم في عام 2002، كان مونيبوكيرز يتعامل مع 5.5 مليون حساب بحلول عام 2008. وقد صنفت من قبل صحيفة صنداي تايمز البريطانية، صنداي تايمز في عام 2018 باعتبارها واحدة من أسرع الشركات نموا في المملكة المتحدة بحلول عام 2018، ويقال أن يكون 25 مليون مستخدم بما في ذلك 120،000 حسابات الأعمال. بعض من العلامات التجارية الرائدة على الانترنت التي أدرجت سكريل مونيبوكيرز كجزء من نظام الدفع وتشمل إيباي، الفيسبوك وسكايب.


سكريل دعم تحويل الأموال في 41 العملات. كما يدعم مزود خدمة الدفع عبر الإنترنت دمج بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية مع حسابات عملائه. وعلى الرغم من قبول سكريل على نطاق واسع كطريقة دفع عالمية على الإنترنت، فإن القيود المفروضة على تقديم الخدمات إلى البلدان المدرجة في قائمة العقوبات الاقتصادية للاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة لا تزال سارية. وتعتبر الولايات المتحدة منذ شهر فبراير من عام 2018 بمثابة مخالفة كبيرة، كما أنها لم تعد واحدة من البلدان التي لا تدعمها سكريل. ومع ذلك، لا تزال سكريل واحدة من أكثر الوسائل شعبية لتحويل الأموال عبر الإنترنت بين أولئك في أوروبا.

No comments:

Post a Comment