Monday 19 March 2018

استراتيجية قوة الزخم الفوركس


استراتيجية قوة الزخم الفوركس.


نحن نقدم شهادة الفوركس، الاستثمار الآجلة. شراء نظم استراتيجية قوة الزخم لسعر مخفضة في الفوركس E ستوريجست الفوركس إشارات تخلى عن قوة الزخم استراتيجية الطاقة الحرة. مئات من التجار بالفعل تحميلها فقط إشارات فوركس الزخم السلطة ج 27، 2008 داخل بار كسر استراتيجية تداول العملات الأجنبية تعلم السعر العمل التداول مع نيال دي لاستراتيجية الزخم أميبروكر كود كوديبروكر. مقدمة للسلطة. نحن نبحث عن الزخم العدواني الذي تسبب في شمعة الطاقة في. الفوركس استراتيجية الزخم. إستراتيجية التداول طويلة الأمد لفوركس؛ مقدمة في استراتيجية الزخم قناة دونشيان. تعلم كيف يمكن أن تحصل على مؤشر تداول الفوركس الذي يتداول هذه الاستراتيجية إلى سكارجار غراتيس المؤشرات فوريكس ميتاترادر ​​MT4 MT5Clic ديريشو إن إل إنديكادور، سيليتشيونارغواردار إنليس كومو "أوغواردار كومو"). انقر هنا للاطلاع على أحدث نص. هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد التجار على التركيز على، وأدخل الصفقات في أقوى الاتجاهات على المدى القصير التي قد تريد النصائح حول التداول، ومن المؤكد أن تتبع لدينا تجارة الفوركس بلوق، يكون على علم بما يحدث في السوق إذا كانت استراتيجية شمعة الطاقة هو . استراتيجية قوة الزخم الفوركس. في حين أن التجار من جميع المستويات يجب أن تستمر.


أسواق المؤشرات من استراتيجية الزخم اندلاع لدينا. الزخم استراتيجية الطاقة ووي الفوركس الآجلة للتجارة. مرحبا، شكرا لك لشراء استراتيجية قوة الزخم. فب 09،.، 2018 إستراتيجية زخم تداول الفوركس البسيطةشاهد المزيد لكسب المال عبر الإنترنت في تداول العملات) تعلم قوة الزخم ارتفاع / انخفاض الزخم هو ستراتي تداول العملات الأجنبية على أساس الزخم مذبذب، الأسي تتحرك مخاطر السوق الفوركس مجانا باستخدام لدينا الفوركس مجانا. مرحبا! إنديستروكتيبل الاتجاه الفائز الفوركس. أنا التداول في الذهب كومكس. قوة الاتجاه الزخم هو استراتيجية الخيارات الثنائية التي قمت بإنشائها ل أوبتيوس ثنائي ولكن هو نظام ل سلخ فروة الرأس، الغش & # 39؛ في الفوركس العالم أفضل المؤشرات، يوم التداول، كفاءة للغاية، والتجار المبتدئين، وقد تغيرت استراتيجية فريدة من نوعها بالفعل حياة العديد من ذوي الخبرة، والخبراء، والعديد من أكثرمن هذا البقعة والأنظمة والمجلد سوينغ الموسومة مع # 39 قوة الزخم استراتيجية براد ديكسون ريال الاستراتيجية التي سيتم مناقشتها هي استراتيجية بسيطة باستخدام مؤشر القنوات دونشيان. وشملت مكافأة إبوكنو) المنتجات ذات الصلة.


الفوركس أون لاين. قوة الاختلاف: كيفية التنبؤ المستقبل؛. قوة الاختلاف:. استراتيجية الزخم الحقيقية تحتاج إلى قواعد خروج قوية لحماية الأرباح في حين لا يزال قادرا على ركوب كما. وأدت استراتيجية الاستثمار في العقود الآجلة إلى إنتاج 143٪ في واحد. لدي ثلاثة أسئلة. 00؛ فوركس 4 مواسم 9. شراء نظم استراتيجية قوة الزخم للسعر مخفضة في الفوركس E ستور أدفانسد التدريب: الزخم التداول.


فوريكس مارفيل ترادر ​​9. استراتيجية التداول طويلة الأمد لفوركس، ونحن نعلم جميعا المعرفة هي السلطة. لأنك "كان ذكي بما فيه الكفاية لشراء هذه الاستراتيجية الفوركس. استراتيجية قوة الزخم هو نتيجة ناجحة بعنف لا تقل عن. الماكد هو الزخم،، مثالية لتكون بمثابة أداة الزخم إضافية، وبالتالي، مؤشر الاتجاه التالية التي تقوم على معلومات المتوسطات المتحركة سريع جدا. سوف يكون من الصعب الضغط للعثور على القول أكثر ملاءمة للعالم من النقد الاجنبى. قراءة على اكتشاف كيف. للتداول بالذهب على أساس يومي الذي يجب أن يكون الرسم البياني الأفق الزمني واحد الفوركس ترادينغ فوريكس: دليل المبتدئين الأساسية مقدمة أساسية لعالم تداول العملات الأجنبية بنسبة 1.


الحصول على توقعات السوق ل بيتكوينبتكوسد)، تسلتسلا)، أزواج العملات الأجنبية يوروس، ورغب أوسجبي) وكذلك سندات S & P500Learn هذا مؤشر القوة النسبية استراتيجية التداول.، غبوسد، أودوس، ورنزد 00؛ شراء بيع إشارة أليرتث قوة الاتجاه الزخم هو استراتيجية الخيارات الثنائية التي قمت بإنشائها ل أوبتيوس ثنائي ولكن هو نظام ل سلخ فروة الرأس، التداول سوينغ.، يوم التداول 1. الفوركس استراتيجية قوة الزخم. مؤشر ستوكاستيك الفوركس. ♕♕ اضغط هنا لمعرفة المزيد♕♕ الزخم استراتيجية الطاقة توني روبنز قوة الزخم. الإفصاح عن المخاطرالسوق الفوركس يتحرك بسرعة.


استراتيجية قوة الزخم.


التوفر: موجود في المخزن.


أنا توفر كل شيء على الاطلاق بالنسبة لك للوصول إلى وتحميل استراتيجية على الفور. لم يكن لديك حتى لإعداد الخرائط الخاصة بك - لقد فعلت كل شيء بالنسبة لك.


حتى أنني سوف أعطيك قالب مخصص لي حتى المخططات الخاصة بك هي مماثلة لتلك التي أستخدمها للتجارة مع كل يوم.


في دليل استراتيجية قوة الزخم أذهب من خلال كل خطوة من كيف تعمل الاستراتيجية ببطء وبالتفصيل لذلك كنت واثقا تماما في التداول باستخدام هذه الطريقة الفريدة من البداية.


عند شراء الفوركس "الروبوتات" أو "النظم الميكانيكية" كنت تحاول إزالة جميع المشاعر والمشاعر السيئة من الفوركس.


على الرغم من أن هذا أمر جيد، كما كنت لا تريد هذه المشاعر السلبية النفسية، والروبوتات والأنظمة التي تستخدمها في الواقع يجعلها أسوأ.


كنت في نهاية المطاف ليس فقط وجود المشاعر السلبية من فقدان المال مع هذه المنتجات غير المرغوب فيه. ولكن كنت تشعر مرتين كما سيئة لأنهم قتلوا أملكم في النجاح في الفوركس كذلك!


سوف استراتيجية قوة الزخم إنهاء هذه خيبات الأمل إلى الأبد. سوف تنتهي أخيرا البحث الخاص بك لا تنتهي أبدا لتداول النجاح ووقف تلك المسوقين الإنترنت غير شريرة تعبث مع آمالك، والأحلام وحتى مع عقلك.


استراتيجية قوة الزخم هو نتيجة ناجحة بعنف لا تقل عن ثلاث سنوات، وأكثر من عشرة آلاف ساعة من حياتي لقد تم اختبار استراتيجية الفوركس للتغلب على كل منهم!


أريد نجاحك في الفوركس. أنا أعرف ما يشبه لقضاء أشهر وسنوات تكافح من أجل جعل أي نوع من العودة في الفوركس.


وسوف تجعل من وقف الآن! أنا ذاهب لإنهاء الإحباط فوريكس إلى الأبد ...


ما سوف يوي تلقي بعد الشراء.


استراتيجية قوة الزخم (ملف بدف) قالب استراتيجية قوة الزخم (ملف تبل)


مقدمة في استراتيجية التداول شمعة الطاقة.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


لقد تم تخصيص التجار العمل السعر منذ بدايات حياتنا التجارية التداول. وبغض النظر عن الاستراتيجيات والأساليب المختلفة المختلفة التي طبقناها على الأسواق، وبدرجات متفاوتة من النجاح (والفشل)، ظلت استراتيجيات تداول حركة الأسعار هي الأساس الحصري لاستراتيجياتنا ومعتقداتنا.


عندما تتأثر ساعات قليلة من ساعات الشاشة، ومراقبة سلوك مختلف الأسواق عندما تدعم اختبارات الأسعار أو مستويات المقاومة، وخطوط الاتجاه، أو حتى الدعم الديناميكي، تبدأ بطبيعة الحال إلى بقعة أنماط متكررة التي تبقى تشكيل مرارا وتكرارا مرة أخرى.


عندما تنتج هذه الأنماط نفس الاستجابة السلوكية من السوق، يصبح من الواضح أن هناك ميزة للاستفادة من. في هذه المقالة أردنا أن نقدم أحدث طبعة لدينا استراتيجية التداول في الأسعار لدينا: إشارة شمعدان لدينا دعا بشكل مناسب "شمعة الطاقة".


ما هو شمعة الطاقة؟


شمعة السلطة هو تشكيل شمعة واحدة الأساسية التي تحتوي على هيئة كبيرة جدا وسميكة. التفكير على غرار ماروبوزو). في نهاية نهاية الشمعة، لا ينبغي أن تكون أي فتائل كبيرة تنتج من الجسم، ويجب أن يكون سعر الإغلاق موجودا بقوة باتجاه الإغلاق للشمعة.


على سبيل المثال، إذا أغلقت الشمعة أعلى من سعرها المفتوح (شمعة صاعدة)، ثم يجب أن يكون هناك لا الفتائل العليا الكبيرة، وإغلاق لطيفة وعلى مقربة من أعلى الشموع. بدلا من ذلك، إذا أغلق الهبوطي (سعر إغلاق أقل من السعر المفتوح)، ثم نريد أن نرى سعر قريب يقع بالقرب من انخفاض شمعة مع أي فتائل أقل كبيرة بدس من الجزء السفلي من الجسم.


للتأهل على شكل شمعة طاقة، من المهم أن يكون نطاق الشمعة (عالي-منخفض) أكبر من الشموع المحيطة. يجب أن يكون للشمعة وجود مهيمنة على الرسم البياني الذي يتصل خطوة حاسمة وقعت خلال فترة الشمعة مفتوحة.


في ما يلي بعض الأمثلة على شموع الطاقة ...


لاحظ كيف أن شمعة الطاقة الصاعدة كبيرة جدا في النطاق، وأكبر من الشمعدانات المحيطة بها.


أعلاه هو شمعة الطاقة الهابطة. تشريح شمعة الطاقة كبيرة جدا وينبغي أن انتزاع بسهولة انتباهكم عند أول وهلة على الرسم البياني.


في ما يلي مثال لشمعدان لا يتأهل على أنه شمعة الطاقة & # 8230؛


الشمعدان في الرسم البياني أعلاه ليس لديها قرب قوي بالقرب من ارتفاعها. وشهدت الشمعة رفضا صاعدا في ختام الشمعة، تاركة الفتيل العلوي جاحظ من جسم الشمعة، وهذا ليس جيدا بالنسبة لنا.


ما الذي يسبب شموع الطاقة؟


هناك حجة قديمة بين التجار الأساسيين والتجار الفنيين، وسوف يجادل كل جانب بأن طريقهم أفضل.


ليس هناك شك في أن متغيرات التداول ذات الصلة بالأخبار لها تأثير كبير على حركة السوق، ولكننا نرى أن تداول الأخبار أمر خطير ومجهد، ويمكن أن يعطي مشاكل قلق التاجر. هذه ليست الدولة لتكون في عندما كنت أمام المخططات.


وخلاصة القول، فإن جميع المتغيرات الاقتصادية والأساسية المختلفة التي يتم تغذيتها باستمرار في الأسواق تنعكس في حركة الأسعار الخام على الرسوم البيانية.


يمكننا أن نلاحظ نتائج استجابة الأسواق للأخبار من خلال النظر في كيفية إغلاق الشموع، وليس عن طريق محاولة لفهم بسرعة البيانات غير الزراعية التي تم إطلاقها للتو والقفز في مع تقلب خطير.


الشموع الطاقة هي بالتأكيد وسيلة واحدة للحاق حركة الناجمة عن المتغيرات الأساسية دون الحاجة إلى فهم كيف تؤثر اقتصاديات العالم على تحركات السوق العالمية.


فمن الواضح جدا من التشريح وهيكل شمعة الطاقة التي هي سببها خطوة حاسمة جدا وعدوانية في اتجاه واحد واضح. يمكن أن تتغذى الشموع الطاقة في كثير من الأحيان عن طريق حدث الأخبار عالية التأثير الذي حدث، والذي تسبب في موجة من أوامر في اتجاه محدد.


ومن الأمثلة على ذلك إصدار الناتج المحلي الإجمالي للاقتصاد، أو بيانات أسعار الفائدة، أو مسؤول حكومي قد يلقي خطابا عن الوضع المالي لبلدهم، واقترح أو نفذ تغييرات جديدة في السياسة العامة.


الآن، فهم آثار الإصدارات الاقتصادية الرئيسية هو المهم، ولكن: ليس لدينا للتنبؤ كيف أن هذه البيانات تؤثر على السوق؛ تحتاج فقط للنظر في أنماط الشمعدان ويمكنك أن ترى أن السوق هبوطي، صاعد، أو محايد في هذا الحدث.


شموع الطاقة هي علامة الإنذار المبكر التي تم اتخاذها خطوة حاسمة و "علم الإنذار المبكر" إلى توقع المزيد من الاستمرار في هذا الاتجاه.


كيف الشموع السلطة يمكن استخدامها في السعر العمل التداول.


عندما تشكل شمعة الطاقة، يتدفق الزخم عموما إلى الشموع القليلة القادمة. هذه هي الحركة التي نريد التقاطها ...


يظهر الرسم البياني أعلاه إعداد شمعة طاقة صاعد كبير. لاحظ كيف يستمر الزخم الصعودي في جلسات التداول القليلة المقبلة.


يظهر الرسم البياني أعلاه شمعة طاقة هبوطية، مما يشير إلى انهيار أرضي على الرسم البياني. وعادت هذه التجارة مبلغا هائلا على المخاطر الأولية. انها بالتأكيد فرصة مربحة للاستفادة من التحركات التي الشموع السلطة يمكن أن تحذرنا عنه.


كما هو الحال مع معظم إشارات العمل السعر الأخرى، ونحن نفضل لتجارة الشموع الطاقة على الإطار الزمني اليومي. ونحن نوصي بذلك لأنها عادة ما تسبب في أوقات التقلب عالية، لذلك فمن الجيد للحصول على مزيد من الوضوح والاستقرار من الشمعة اليومية باستخدام استراتيجيات التداول في نهاية اليوم، بدلا من الوقوع في الضوضاء داخل اليوم.


كالتداول الفوركس عملك ليس لكسب المال. هو أن يكون خبيرا في إدارة المخاطر. التوازن / المكافأة المكافأة من الصفقات الخاصة بك أمر بالغ الأهمية للنمو على المدى الطويل في هذه المهنة. ونحن نذكر هذا لأن الشموع السلطة لديها خطر المخاطر إلى حد ما معتدلة بسبب حقيقة أنها تحتاج فقط مستويات وقف الخسارة الضيقة.


ومع ذلك، فإن آلية المخاطر / المكافأة تشبه مقياسا: إذا كان أحد الطرفين أكثر ترجيحا، فإن طرف المقياس يستفيد من الطرف الآخر. ما أقوله هنا هو ارتفاع خطر الإعداد، وارتفاع المكافأة المحتملة سيكون. كلما قل الخطر أقل مكافأة.


الشموع الطاقة لديها القدرة على إنتاج معدلات عوائد عالية للغاية. ليس من غير المألوف أن نعلق على 1:10 العودة على تجارة شمعة الطاقة.


مفهوم التداول شمعة الطاقة بسيط بما فيه الكفاية: نحن نبحث عن الزخم العدواني الذي تسبب في شمعة الطاقة في المقام الأول إلى الاستمرار في جلسة التداول المقبلة أو اثنين. هذا هو في الأساس تداول الزخم ونحن نستخدمه للقبض على "تجاوز" أو "استمرار" للانتقال إلى الدورة المقبلة.


طريقة واحدة للقيام بذلك هو استخدام 'أوامر وقف' فوق شمعة الطاقة عالية أو منخفضة لتحريك تلقائيا لك في الاختراق. كنت لا تريد أن تضطر إلى الجلوس هناك والتحديق في الشاشة لساعات في انتظار حدوث اختراق؛ استخدام أوامر وقف لدخول التجارة تلقائيا.


نلقي نظرة على التجارة شمعة الطاقة في الرسم البياني أعلاه. من شأن أمر وقف الشراء أن يدفعك إلى اختراق الزخم دون أي تدخل منك.


في المثال أعلاه، يمكن استخدام أمر وقف البيع لتفعيل الصفقات القصيرة تلقائيا عندما يخترق السعر أدنى مستويات هبوط الطاقة الهابطة. من الأفضل أن تدخل في زخم مثل هذا لتأكيد إضافي الضغط الهبوطي لا يزال هناك لدفع الأسعار أقل.


الختامية.


لإنهاء مقدمة اليوم إلى شموع الطاقة، من المهم أن نتذكر أن هذه الاستراتيجية لا تحمل ملف مخاطر معتدل، ولكن لا يعوض عن طريق تقديم إمكانات مكافأة متفجرة جدا، اعتمادا على كيفية هيكلة إعدادات التجارة الخاصة بك.


تداول شمعة الطاقة هو للتاجر الذي لديه الرغبة في المخاطرة، والمعدة للذهاب للإعدادات ذات العائد المرتفع.


إذا كانت استراتيجية شمعة الطاقة شيء تعتقد أنك يمكن أن تستفيد منه، أو ترغب في دمج المفهوم في التداول الخاص بك، يمكنك معرفة المزيد عن كيفية التجارة لدينا شمعة الطاقة وكيفية تطبيقها على سعر التداول العمل. فقط تحقق من السعر لدينا عمل بروتوكول التداول بالطبع، والذي هو جزء من لدينا غرفة الحرب حزمة عضوية مدى الحياة.


كل واحد منا في غرفة الحرب قد تم الاستفادة الكاملة من الحركات المربحة الكبيرة التي كانت الشموع الطاقة المنتجة في جميع أنحاء الأسواق في الآونة الأخيرة، جنبا إلى جنب مع جميع الاجهزة العمل سعر رهيبة أخرى التي تم إسقاط مؤخرا.


شكرا للقراءة، وإذا كنت تحب هذا المقال من فضلك لا ننسى أن انقر على زر مثل أدناه!


يهتف نجاح التداول الخاص بك!


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


برنامج النقد األجنبي املربح للغاية ونظام MT4 مع مؤشر إيما الزخم مؤشر التداول.


إستراتيجية الفوركس عالية الربح & # 8211؛ سر إيما الزخم الاتجاه نظام التداول هو اتجاه الاختراق التالية استراتيجية تقوم على ثلاثة مرشحات: الأول على الرسم البياني على أساس المتوسطات المتحركة، والثانية تحت الرسم البياني على أساس مؤشرات الزخم الاتجاه، والزخم.


مؤشر الزخم & # 8211؛ هذا هو من بين أقوى والأكثر موثوقية المؤشرات الفنية المتاحة. والسبب في ذلك هو أن مؤشر الزخم يقيس قوة وضعف الاتجاه. وبسبب ذلك، فإن مؤشر الزخم يوفر إشارات دخول وخروج كبيرة للاتجاه الحالي. لذلك، إذا كنت تاجر الاتجاه، وهذا المؤشر الفني هو "يجب" المطلق.


الإطار الزمني: 15 دقيقة أو أعلى.


المتوسط ​​المتحرك المتحرك 15 فترة، (التحول 5) المتوسط ​​المتحرك المتحرك 220 فترة، (عالية، التحول 5) المتوسط ​​المتحرك المتحرك 220 الفترة (منخفض، التحول 5) المتوسط ​​المتحرك إكسبونيتيال 20 الفترة، (المستوى +200 -200 كلوز، شيفت 5 ) اتجاه الاتجاه الاتجاه قوة الزخم.


تداول اتجاه الاتجاه فقط:


الاتجاه فوق القناة 220 (الخطوط الحمراء)؛


الاتجاه أسفل 220 قناة.


إذا كان السعر يغلق فوق مستوى 200 (خط نقطة سوداء) كنت تأخذ نظام السوق إذا تم تأكيده من قبل الاتجاه الاتجاه شريط الأزرق واتجاه السلطة شريط أزرق. خط الزخم صعودا و & غ؛ 100.


إذا كان السعر يغلق تحت مستوى -200 (خط نقطة سوداء) كنت تأخذ نظام السوق إذا تم تأكيده من قبل الاتجاه الاتجاه شريط أحمر والاتجاه السلطة شريط أحمر. خط الزخم لأسفل و & لوت؛ 100.


جعل الربح مع نسبة 1.2 وقف الخسارة أو وقف زائدة. وضع وقف الخسارة إنتيال 10 نقطة فوق / تحت خط البرتقال.


هذا هو من بين أقوى والأكثر موثوقية المؤشرات الفنية المتاحة. والسبب في ذلك هو أن مؤشر الزخم يقيس قوة وضعف الاتجاه. وبسبب ذلك، فإن مؤشر الزخم يوفر إشارات دخول وخروج كبيرة للاتجاه الحالي. لذلك، إذا كنت تاجر الاتجاه، وهذا المؤشر الفني هو "يجب" المطلق.


والطريقة التي توفر بها هذه الإشارات الجيدة هي قياس معدل التغير في أسعار الإغلاق. ثم، فإنه يستخدم تلك البيانات ويعرضها في شكل سطر التي يمكن عرضها في إطار المؤشر.


من المهم جدا أن تفهم أن هذا مؤشر "رائد". وهذا يعني أنه يعمل قليلا قبل السعر. وبسبب هذا "الرائدة" عنصر أننا قادرون على التعرف على قوة الاتجاه والضعف.


وبعبارة أخرى، نحن قادرون على الحصول على قراءة إيجابية قبل أن يبدأ هذا الاتجاه في الواقع، وهذا هو السبب في أن مؤشر الزخم هو "التنبؤ" كبيرة من خلق الاتجاه. ويناقش كل هذا أدناه وشرح في الفيديو التعليمي.


يجب عليك أيضا أن نفهم أن أقل الإطار الزمني، وتقطيع هذا المؤشر هو. لذلك، إذا كنت تاجر الإطار الزمني المنخفض قد تجد أنه من الصعب استخدام. إذا كنت تتداول الأطر الزمنية أعلى ثم يجب أن لا يكون لديك مشكلة. هذا لا يعني أنك لا يمكن التجارة في أطر زمنية أقل؛ تحتاج ببساطة أن تكون أكثر يقظة.


أول شيء يجب عليك القيام به هو رسم خط في النقطة المركزية لنافذة المؤشر. قيمة خط الوسط هي 100، على الرغم من أن بعض وسطاء الفوركس يستخدمون قيمة 0. لا تقلق إذا كانت القيمة مختلفة؛ والتنسيب الفعلي للخط هو بالضبط نفس الشيء. وذلك لتجنب الارتباك ونحن سوف نشير إلى خط كنقطة مركز بدلا من قيمة.


عندما تكون قراءة مؤشر الزخم فوق خط الوسط، عادة ما تتجه األسعار صعودا. عندما تكون القراءة أقل من ذلك، فإن الأسعار عادة ما تنخفض. عندما يحدث هذا، لدينا إشارة دخول جيدة في اتجاه الاتجاه ذات الصلة.


الشيء الوحيد الذي يجب عليك القيام به هو التجارة في الاتجاه المعاكس. على سبيل المثال، لا تضع "شراء" إذا كانت القراءة الزخم أقل من الخط والعكس بالعكس. فقط التجارة عندما يكون الاتجاه يسير في الاتجاه الصحيح بالنسبة لوضع خط المؤشر أي اتجاه يصل يساوي قوة دفع القراءة فوق خط الوسط والعكس بالعكس.


يظهر الرسم البياني لدينا اتجاها تنازليا عندما يكون المؤشر دون خط الوسط واتجاه صعودي عندما يكون المؤشر فوق خط الوسط.


متجر الفوركس.


الاقسام.


استراتيجية قوة الزخم.


أضف إلى قائمة الامنيات.


وصف المنتج.


نلقي نظرة على بعض الأمثلة التجارية.


أود / جبي من 10 نوفمبر 2018 (الرسم البياني اليومي)


ور / أوسد من 20 يناير 2018 (الرسم البياني اليومي)


ور / أود من 13 فبراير 2018 (الرسم البياني 4H)


أود / جبي من 23 مارس 2018 (الرسم البياني اليومي)


غبب / جبي من 02 مايو 2018 (الرسم البياني 15M)


أنا توفير كل شيء على الاطلاق بالنسبة لك. ليس لديك حتى لإعداد الخرائط الخاصة بك وندش]؛ أنا & [رسقوو]؛ فعلت كل شيء بالنسبة لك.


أنا حتى الذهاب لتعطيك قالب مخصص بلدي حتى المخططات الخاصة بك هي مماثلة لتلك التي أستخدمها للتجارة مع كل يوم.


في دليل استراتيجية قوة الزخم أذهب من خلال كل خطوة من كيف تعمل الاستراتيجية ببطء وبالتفصيل لذلك كنت واثقا تماما في التداول باستخدام هذه الطريقة الفريدة من البداية.


عند شراء فوركس & لدكو؛ روبوتس & رديقو؛ أو & لدكو؛ الأنظمة الميكانيكية & لدكو؛ أنت تحاول إزالة جميع المشاعر والمشاعر السيئة من الفوركس.


على الرغم من أن هذا أمر جيد، كما أنك لا تريد هذه المشاعر السلبية النفسية، والروبوتات والأنظمة التي تستخدمها في الواقع يجعلها أسوأ.


كنت في نهاية المطاف ليس فقط وجود المشاعر السلبية من فقدان المال مع هذه المنتجات غير المرغوب فيه. ولكن كنت تشعر مرتين كما سيئة لأنهم & [رسقو]؛ قتلوا أملكم في تحقيق النجاح في الفوركس كذلك!


سوف استراتيجية قوة الزخم إنهاء هذه خيبات الأمل إلى الأبد. سوف تنتهي أخيرا البحث الخاص بك لا تنتهي أبدا لتداول النجاح ووقف تلك المسوقين الإنترنت غير شريرة تعبث مع آمالك، والأحلام وحتى مع عقلك.


استراتيجية قوة الزخم هو نتيجة ناجحة بعنف لا تقل عن ثلاث سنوات، وأكثر من عشرة آلاف ساعة من حياتي لقد تم اختبار استراتيجية الفوركس للتغلب على كل منهم!


أريد نجاحك في الفوركس. أنا أعرف ما هو & توقعت مصادر مصرفية؛ ق لقضاء أشهر وسنوات تكافح من أجل جعل أي نوع من العودة في الفوركس.


وسوف تجعل من وقف الآن! أنا ذاهب لإنهاء الإحباط فوريكس إلى الأبد & هيليب.


لقد استمعت إلى ما كنت أفعله حتى هذه النقطة - لذلك أعلم أنك جاد بشأن التداول الخاص بك و.


ما الذي ستحصل عليه بعد الشراء:


البحث عن المنتجات المماثلة حسب الفئة.


الباعة منتجات أخرى.


تعليقات المنتج.


لم يتلقى هذا المنتج أي تقييمات بعد. كن أول من يراجع هذا المنتج!

No comments:

Post a Comment