Friday 23 March 2018

أفضل 15 دقيقة نظام التداول


15 دقيقة استراتيجية التداول.


شراء الفوركس على الانترنت / صرف العملات / تحويل الأموال.


15 دقيقة استراتيجية التداول كبو الأكثر تداول الخيارات.


15 دقيقة استراتيجية الخيار الثنائي - استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 2018 أفضل مؤشر 5-15 دقيقة.


15 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس - استراتيجية تجارة الفوركس بسيطة وفعالة. أساسا كل ما نبحث عنه هو محاولة لاستخراج صغيرة ولكن متكررة. أفضل 15 دقيقة استراتيجية التداول. أفضل 15 دقيقة استراتيجية التداول. الصين نظام التداول الانبعاثات. سنغافورة سوق الفوركس ساعات.


3 فوريكس برايس أكتيون دايلي تشارت موجز الإستراتيجية شرح تحديد مستويات الدعم والمقاومة. نظام التداول 15 دقيقة، فكس خيارات الرسم البياني سواء كان ذلك. 15 دقيقة استراتيجية تداول العملات الأجنبية. 15 دقيقة استراتيجية تداول العملات الأجنبية. Вложить деньги под проценты на короткий срок5 مين تجارة الفوركس استراتيجية التداول - مؤشر إيفوريكس. تحميل كتب بدف: 5min تجارة الفوركس استراتيجية عمران سيت الفوركس مصنع تحميل 5min تجارة الفوركس.


15 دقيقة رسي-4 نظام الخيارات الثنائية.


15 دقيقة رسي-4 & # 8211؛ هذه استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير هي واحدة من أبسط الاستراتيجيات لتداول عقود الخيارات الثنائية قصيرة جدا.


من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟


هذه الخيارات قصيرة الأجل الخيارات الثنائية انتهاء مثالية للتداول الخيارات الثنائية خلال اليوم. وهذا يعني أنه يجب على المتداولين أن يكونوا في حالة تأهب دائم للإشارات الصحيحة للتداول. يتم استخدام الرسم البياني 15 دقيقة كتنبيه تجاري ويستخدم الرسم البياني 1 دقيقة كخريطة توقيت لوضع عقد الخيارات الثنائية. يعمل النظام مع أي وسيط ثنائي (انظر توب الخيارات الثنائية وسطاء على موقعنا على الانترنت)


مؤشر القوة النسبية (4، إغلاق) مع مستويات 25 و 75 ستوشاستيك (5، 3، 3، منخفضة / عالية) مع مستويات 80 و 20 الرسم البياني 1، مع 15 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات الرسم البياني 2، مع 1 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات .


يجب أن يغلق مؤشر القوة النسبية (4) فوق مستوى 25 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيكش (5،3،3) يجب أن يغلق فوق مستوى 20 على الرسم البياني 15 دقيقة بعد استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، والتبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع كال عندما يكون مؤشر رسي (4) فوق 25 و ستوشاستيك (5،3،3) فوق 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.


يجب إغلاق مؤشر القوة النسبية (4) دون المستوى 75 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيك (5،3،3) يجب أن يغلق دون مستوى 80 على الرسم البياني 15 دقيقة عند استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، التبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع بوت (4) أقل من 75 و ستوشاستيك (5،3،3) أقل من 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.


في الساعة 14:30، مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك على الرسم البياني 15 دقيقة تنبيهنا إلى "الخيار كال" ممكن ثم ننتقل إلى الرسم البياني 1 دقيقة لوقت الإدخال.


على الإطار الزمني 1 دقيقة، نحصل على إشارة في 14:39 (9 دقائق في وقت لاحق) يتم وضع خيار الاتصال لمدة 15 دقيقة انتهاء وكما رأينا على الرسم البياني، أسفرت التجارة في الربح.


في الساعة 17:30، الرسم البياني 15 دقيقة ينبهنا إلى احتمال "وضع الخيار" كما رسي و ستوشاستيك على الإطار الزمني 15 دقيقة تلبية المعايير. ثم ننتقل إلى الإطار الزمني 1 دقيقة.


في الساعة 17:40 (بعد 10 دقائق) يعطينا الرسم البياني M1 إشارة لوضع "خيار بوت" مع انتهاء 15 دقيقة بعد 15 دقيقة، تنتهي الصفقة بربح.


استراتيجية القرص والخدع.


15 دقيقة انتهاء يعمل بشكل أفضل مع هذه الاستراتيجية أفضل الإشارات هي تلك التي يتم استيفاء جميع المعايير.


إن إستراتيجية انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية هذه قصيرة وقوية لأنها تجمع بين وقتين مختلفين (واحد للإشارات والآخر للتوقيت). ولكن نجاح هذه الاستراتيجية ينخفض ​​إلى سرعة التنفيذ.


إذا كسر مؤشر ستوكاستيك و رسي العتبة الدنيا صعودا على الرسوم البيانية 15 دقيقة، مشيرا إلى إشارة كال، ماذا لو كانت هذه بالفعل ضمن حدود على 1 دقيقة المخططات؟ هل لا يزال وضع كال لمدة 15 دقيقة من المؤشرات الأولى، نظرا الثانية راضون بالفعل؟


هذا يبدو جيدا، يمكنك فقط إضافة 2 الرسوم البيانية لنفس الإطار الزمني 1 دقيقة وتضاعف إعدادات 15 دقيقة بنسبة 15، وهذا من شأنه أن يتغير بين أكثر من 2 الرسوم البيانية.


في مثال المكالمة الخاص بك شريط 14:30 هو الذي يؤدي إلى نظرة فاحصة على الرسم البياني M1. تفسر في القواعد أن M15 رسي و ستوشاستيك يجب أن يغلق فوق 25 و 20 على التوالي. هذا شريط دوسن & # 8217؛ ر إغلاق حتى 14:44:59. فكيف يمكن أن يتم تشغيل التجارة من الرسم البياني M1 في 14:39. هذا هو 6 دقائق قبل M15 & # 8220؛ تنبيه & # 8221؛ شريط مغلق ليس 9 دقائق بعد ذلك كما ذكر.


في حالة أن أحد لا ينتظر لإغلاق شريط M15 ستوش ومؤشر القوة النسبية قد عكس قبل إغلاق شريط M15 تسبب & # 8220؛ فالس & # 8221؛ التنبيهات.


هل فاتني شيء؟


يمكنك استخدام شريط 15 دقيقة التي أغلقت في الساعة 14:30. ثم التبديل إلى 1 دقيقة. بعد التبديل، ننسى ما يحدث مع الرسم البياني 15 دقيقة إلا إذا كنت لا تحصل على الزناد onthe1 الرسم البياني دقيقة حتى 14:45. نأمل أنه من المنطقي.


وأعتقد أن هناك خطأ في شرح الخيار بوت. أعتقد أنه يجب أن يقرأ وضع خيار بوت مع مؤشر القوة النسبية (4) أقل من 75 و ستوشاستيكش (5،3،3) أقل من 80 على الرسم البياني 1 دقيقة مع انتهاء الوقت كما 10 أو 15 دقيقة وليس 20 كما ذكر أعلاه.


أريد أن أعرف إذا كانت هذه الاستراتيجية هي فقط ل باروس يوروس؟


ما هي أفضل ساعات العمل مع هذه الاستراتيجية؟


رجل كان يستخدم هذا لمدة 5 أيام على العرض، 5 الصفقات في اليوم 24 إيتم. هذا هو عبقرية.


مرحبا جون. أردت فقط أن أعرف كيف أداء الخاص بك مع 15min رسي -4 نظام ثنائي.


يا جون هل ما زلت تستخدم هذه الاستراتيجية وإذا كنت قد أجريت أي تعديلات أو وجدت أي تحسينات؟ وهل هناك الكثير من هذه الفرص خلال دورتي لندن ونيويورك عبر أطر زمنية متعددة؟ شكر!


استراتيجيات دقيقة 15.


تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.


ويستند هذا النظام على مؤشرين فقط ويقدم أرباحا متسقة. ويسمى نظام أدكس و إما كروس وهو نظام غير معقد مناسب حتى لتجار الهواة. هذا النظام على انعكاس يبدو مناسبا لتداول الخيارات الثنائية كذلك. ويستند هذا النظام إلى مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) [& هيليب؛]


15-30 دقيقة استراتيجية بسيطة ومربحة.


هذه الاستراتيجية مفيدة للمبتدئين وكذلك التجار أكثر خبرة. يمكن للمبتدئين تشغيل الاستراتيجية تلقائيا حتى فهمها بشكل أفضل ثم تطبيق بعض المبادئ الأكثر تعقيدا. تبدأ من خلال إضافة: اثنين من المتوسطات المتحركة الأسية: على فترات 50 و 200. يمكنك أيضا إضافة على 21 ولكن ليس من الضروري [& هيليب؛]


استراتيجية المهوس للمتوسطات المتحركة.


هل تبحث عن استراتيجية المتوسط ​​المتحرك للخيارات الثنائية؟ واحدة من أسهل الطرق للتجارة في أسواق الفوركس هي باستخدام استراتيجية تتحرك. وفي حين أن هذه الاستراتيجية قد تكون بسيطة، فإن المتوسط ​​المتحرك يجب أن يكون أسيا. وهذا يضمن لك إنجاز الصفقات الصحيحة عاجلا، والضغط أكثر قليلا من [& هيليب؛]


بيرسي 2.0 ستراتيغي (زبينوب) & # 8230؛ تحميله الآن مجانا.


وكانت استراتيجية بيرسي من قبل تاجر التدوين ستيفن من زبينوب واحدة من أفضل الاستراتيجيات للتجارة الثنائية في جمهورية التشيك في عام 2018. وأعقب ذلك بيرسي 2.0، التي تتناول هذه المقالة. نحن & # 8217؛ إعطائها تماما مجانا. لا حاجة للتسجيل مع أي وسيط، لا حاجة للدخول [& هيليب؛]


الخيارات الثنائية & # 8216؛ 3 & # 8217؛ الاستراتيجية التي يعمل + فيديو.


بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة الأكثر شعبية [& هيليب؛]


مؤشر بوس & # 8211؛ استراتيجية الخيارات الثنائية.


استراتيجية بوس هو، وفقا لمصادرنا، أول استراتيجية من أي وقت مضى ليتم اختراعها ل MT4 حصريا للتجارة الخيار الثنائي. ويستخدم المدخلات من جميع المؤشرات المتاحة في جميع تكوينات وحتى يحسب فعالية إشارة من البيانات التاريخية. انها استراتيجية مدفوعة الأجر، ولكن نحن نعطيها لك مجانا تماما! كيفية [& هيليب؛]


مارسي ستراتيغي & # 8211؛ الثغرات وغيرها من الإشارات التجارية.


مارسي هي استراتيجية تستخدم خطوط الدعم والمقاومة. يتم رسم هذه تلقائيا ونحن بحاجة فقط إلى إيلاء الاهتمام عندما يظهر السهم. كيفية إعداد المخطط الزمني الإطار الزمني: M5 النموذج: استراتيجية مارسي (قم بتنزيل إستراتيجية الخيارات الثنائية هنا، أو قم بتنزيلها هنا) كيف تعمل هذه الإستراتيجية في أقرب وقت ممكن [& هيليب؛]


تداول ثنائي مع مؤشر BOSTS_1.


التداول باستخدام مؤشر BOSTS_1 هو بسيط جدا، ولكن لا يخلو من المخاطر. ربما كنت قد رأيت هذا المؤشر قبل كما هو عادة جزء من استراتيجيات أكثر تعقيدا. وفقا لتجاربنا، يعمل هذا المؤشر باستخدام البولنجر باندز. هو مؤشر الاتجاه، وبالتالي لا تحتاج إلى استخدام الاتجاهات إذا كنت تستخدم BOSTS_1. نحن، [& هيليب؛]


استراتيجية نيثوس & # 8211؛ 75٪ نسبة النجاح.


تم إنشاء استراتيجية نيثوس من قبل التاجر مع أكثر من 3 سنوات من الخبرة في تجارة الخيارات الثنائية. لأنه يقوم على السعر العمل ولكن يستخدم أيضا المؤشرات الفنية. وعادة ما تبلغ نسبة النجاح هذه الاستراتيجية 75٪. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب:. نيثو-1.tpl كيف تعمل هذه الاستراتيجية تم إنشاء هذه الاستراتيجية من قبل تاجر من ذوي الخبرة. [و hellip؛]


المال جعل نظام التداول اليدوي.


وبما أن هذا هو أول مشاركة لي في هذا المنتدى قد تعتقد أن أنا مبتدئ الذي أنا على يقين من المقارنة مع بعض الفوركس معلمين مثل إيغوراد ولكن بعد قضاء بضع سنوات في فقدان المال والبحث وفقدان المال والبحث وأخيرا كسب المال أنا لا أشعر وكأنه واحد.


وأود أن أعرب عن امتناني لجميع المبرمجين كبيرة (وأنا لست) من خلال تقاسم معكم واحد بسيط ولكن قبل كل شيء نظام التداول مربحة الذي يستخدم بعض المؤشرات المعروفة جيدا.


كان هناك زوجين من المبادئ التوجيهية بالنسبة لي بينما كنت أبحث عن أفضل مزيج من شأنها أن لا تتطلب مراقبة مستمرة مثل العديد من أنظمة التداول اليدوية الأخرى ولكن هذا ليس مؤتمتة بالكامل مثل معظم إي. (ما زلت أعتقد أن تجربة التداول لا يمكن الاستغناء عنه ولا يمكن ل إي أن يكون ذلك.)


1 - إن المؤشرات لا تعيد رسم الماضي.


3. الخيار متف للتصفية.


4. لتكون مناسبة ل 15 دقيقة الإطار الزمني (شخصيا نعتقد أفضل للتداول اللحظي)


يتم تكوين هذا النظام بشكل رئيسي ل ور / أوسد 15min و لها مصنوعة من المؤشرات التالية:


قارئ الأخبار IN10NTION.


نونلاغما v7.1_emailalert (طول 40، مرشح بت 0.5)


SSL_fast_sBar_alert_mtf (رطل 10، الإطار الزمني 240) * بمثابة فلتر ل نونلاغما.


وفي إضافة StepStopExpert_v1.1 إي للمخارج.


من أجل فهم أفضل للنظام أنا أرفق سكرينشوت جنبا إلى جنب مع المبادئ التوجيهية التالية:


عندما نونلاغما بإرسال إشارة لتغيير الاتجاه إلى الاتجاه النزولي (اللون الأحمر) و سل أحمر (على الإطار الزمني 4H بمثابة فلتر)


العكس من القصير (كل شيء يجب أن يكون أخضر)


1. اتبع الإشارات الواردة فقط بين 6:00 بتوقيت جرينتش - 21h00GMT.


2. الخيار "أليرتافتباركلوس" في سل سريع يجب أن يكون سبار "صحيح"!


3. أبدا التجارة ضد سل سريع مؤشر اللون سبار!


4. لمخارج استخدام التالية الاختيار:


- تعيين يدويا TP60 و SL30.


-IN10NTION قارئ الأخبار خطوط تدفيبو.


-NonLagMA تغيير اللون.


للختام، كما أن أي نظام آخر لديه الإيجابيات والنوافذ وأنه لا يمثل الكأس المقدسة ولكن إذا تم استخدام النظام بشكل صحيح وجميع القواعد المتبعة يمكن أن يكون معدل الفوز من 80-90٪ مع انخفاض منخفض جدا أسفل في نقاط.


وإنني أتطلع لاقتراحاتكم للتحسين، أو أي شخص شجاع الذي يمكن أن تخلق إي على أساس هذه الاستراتيجية من خلال الجمع بين هذه المؤشرات.


سعيدة التداول للجميع!


وبما أن هذا هو أول مشاركة لي في هذا المنتدى قد تعتقد أن أنا مبتدئ الذي أنا على يقين من المقارنة مع بعض الفوركس معلمين مثل إيغوراد ولكن بعد قضاء بضع سنوات في فقدان المال والبحث وفقدان المال والبحث وأخيرا كسب المال أنا لا أشعر وكأنه واحد.


وأود أن أعرب عن امتناني لجميع المبرمجين كبيرة (وأنا لست) من خلال تقاسم معكم واحد بسيط ولكن قبل كل شيء نظام التداول مربحة الذي يستخدم بعض المؤشرات المعروفة جيدا.


كان هناك زوجين من المبادئ التوجيهية بالنسبة لي بينما كنت أبحث عن أفضل مزيج من شأنها أن لا تتطلب مراقبة مستمرة مثل العديد من أنظمة التداول اليدوية الأخرى ولكن هذا ليس مؤتمتة بالكامل مثل معظم إي. (ما زلت أعتقد أن تجربة التداول لا يمكن الاستغناء عنه ولا يمكن ل إي أن يكون ذلك.)


1 - إن المؤشرات لا تعيد رسم الماضي.


2. أن يكون وظيفة التنبيه البريد الإلكتروني.


3. الخيار متف للتصفية.


4. لتكون مناسبة ل 15 دقيقة الإطار الزمني (شخصيا نعتقد أفضل للتداول اللحظي)


يتم تكوين هذا النظام بشكل رئيسي ل ور / أوسد 15min و لها مصنوعة من المؤشرات التالية:


قارئ الأخبار IN10NTION.


نونلاغما v7.1_emailalert (طول 40، مرشح بت 0.5)


SSL_fast_sBar_alert_mtf (رطل 10، الإطار الزمني 240) * بمثابة فلتر ل نونلاغما.


وفي إضافة StepStopExpert_v1.1 إي للمخارج.


من أجل فهم أفضل للنظام أنا أرفق سكرينشوت جنبا إلى جنب مع المبادئ التوجيهية التالية:


عندما نونلاغما بإرسال إشارة لتغيير الاتجاه إلى الاتجاه النزولي (اللون الأحمر) و سل أحمر (على الإطار الزمني 4H بمثابة فلتر)


العكس من القصير (كل شيء يجب أن يكون أخضر)


1. اتبع الإشارات الواردة فقط بين 6:00 بتوقيت جرينتش - 21h00GMT.


2. الخيار "أليرتافتباركلوس" في سل سريع يجب أن يكون سبار "صحيح"!


3. أبدا التجارة ضد سل سريع مؤشر اللون سبار!


4. لمخارج استخدام التالية الاختيار:


- تعيين يدويا TP60 و SL30.


-IN10NTION قارئ الأخبار خطوط تدفيبو.


-NonLagMA تغيير اللون.


للختام، كما أن أي نظام آخر لديه الإيجابيات والنوافذ وأنه لا يمثل الكأس المقدسة ولكن إذا تم استخدام النظام بشكل صحيح وجميع القواعد المتبعة يمكن أن يكون معدل الفوز من 80-90٪ مع انخفاض منخفض جدا أسفل في نقاط.


وإنني أتطلع لاقتراحاتكم للتحسين، أو أي شخص شجاع الذي يمكن أن تخلق إي على أساس هذه الاستراتيجية من خلال الجمع بين هذه المؤشرات.


سعيدة التداول للجميع!


يرجى إرفاق النموذج. شكر.


الشكر، على حصتك، وسوف تجريبي على مدى الأسابيع المقبلة، هل التجارة على الهواء مباشرة، وأنت تتداول فقط اليورو مقابل الدولار الأميركي، وذلك باستخدام هذه الطريقة، كما هو الحال دائما المشاكل ويبدو أن عند الخروج، وعندما للسماح للتشغيل التجاري. قد يكون أدكس مخرج آخر، أي أفكار.


شكرا للمشاركة. ما نوع النتائج التي كنت تحصل عليها؟


نظام جيد في الواقع، ولكن هل SSL_fast_sbar يعيد؟ لم أحاول تطبيق القالب ل 1 M، ثم غيرت SSL_fast_sbar إلى 5M، وجدت أنه بمجرد الانتهاء من 5 دقائق، والحانات 5 السابقة في 1M تغير لون؟ هل يمكنك أن تشرح لماذا؟ اسف على سوء لغتي الانجليزية.


أنا أفهم سؤالك وسوف أحاول أن أشرح. تحمل معي.


سل لا إعادة رسم الماضي بمجرد تأكيد الإشارة، لكنه سوف إعادة رسم 5 أشرطة السابقة إذا كنت تشاهد الرسم البياني 1 دقيقة مع 5 دقائق الإطار الزمني إعدادات سل عندما يتم تأكيد الإشارة.


سل 5min - repaint 5 أشرطة.


سل 15min - repaint 15 الحانات.


سل 30min - repaint 30 بار.


سل 15min - repaint 3 أشرطة.


سل 30min - repaint 6 أشرطة.


سل في رأيي هو متخلف المؤشر وأنا استخدامه فقط كأداة تصفية على 4 ساعة إعداد الوقت على الرسم البياني 15 دقيقة (كما هو موضح في النظام) وليس كمولد إشارة الرئيسي. نونلاغ ما هو لهذا الغرض.


إذا كان الخيار "أليرتافتباركلوس" في إعدادات سل ليست "صحيح" قد تتلقى زوجين من إشارات حتى يقرر السوق في أي اتجاه سوف تذهب وهذه الإشارات قد تكون وهمية كما قد تبقى السوق على الاتجاه الحالي. لهذا السبب يجب أن يكون هذا الخيار تشغيل.


في النظام الخاص بي، على 15 دقيقة الرسم البياني سل على الإطار الزمني 4H سوف إعادة رسم آخر 16 القضبان! ولكن هذا لا داعي للقلق لك! سوف تجنب التداول في هذه الفترة كما لم يكن لديك أي إشارات صالحة! هذا هو السبب في هذا النظام هو جيد.


قراءة القواعد بعناية ومشاهدة الرسم البياني (سكرينشوت) مرة أخرى، وسوف نرى أنه في 22 نوفمبر كان هناك تغيير في لون سل. بدأت نونلاغما في الانخفاض حوالي 9:00 (الوقت على الرسم البياني) في حين سل كان الأخضر في تلك اللحظة. سل تغيير / ريبينتد خلال اليوم 16 القضبان ولكن إذا كنت تتبع القواعد كنت آمنة كما كنت خارج التداول في تلك اللحظة! باتباع القواعد التي لن تكون أبدا في أو دخول التجارة في حين يظهر تغيير لون سل!


يمكنك العودة اختبار هذا مع الإعدادات الخاصة بي (قالب المقدمة على آخر 3) عن طريق سيرتشينغ تغيير لون سل، عد 16 الحانات ونرى أن وفقا للقواعد التي لم يكن لديك أي وظيفة مفتوحة في تلك اللحظة!


فتح حساب تجريبي والقيام الاختبار إلى الأمام من هذا النظام لمدة أسبوع من قبل القواعد، وسوف يضع ابتسامة على وجهك، ثق بي!


راجع للشغل بلدي التفضيلات لنقاط الخروج في التسول كانت نونلاغما تغيير لون ومؤخرا أنا باستخدام ستيبستوبكسيرت إي. كلا مربحة ولكن أشعر أكثر أمانا مع إي للمخارج. لا تكون الجشع.


أشكركم على تعليقاتكم.


أنا باستخدام الإعدادات التالية على ستيبستوب إي.


المحطة الأولية 30.


دقيقة المسافة 20.


حاولت ذلك فقط على ور / جبي ولكن نونلاغما تتطلب بعض التعديلات.


توصيتي هي التمسك ور / أوسد مع الإعدادات المعروضة، ولكن يمكنك أن تلعب ومحاولة لضبطها إلى أزواج أخرى. إذا كنت تنجح في اختبار إلى الأمام مع أزواج أخرى أود أن أسمع منك ثم.


الاثنين 2 الصفقات 30 نقطة و 120 نقطة، الثلاثاء 2 الصفقات 10 نقطة و 80 نقطة باستخدام 15 دقيقة الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط، على حسابي الحقيقي.


نظام جيد حتى الآن، داركونيكس كم من الوقت كنت تداولت الحية باستخدام هذا النظام وما هي النتائج التي كنت تحصل على؟


أشكركم على تعليقاتكم.


أنا باستخدام الإعدادات التالية على ستيبستوب إي.


المحطة الأولية 30.


دقيقة المسافة 20.


حاولت ذلك فقط على ور / جبي ولكن نونلاغما تتطلب بعض التعديلات.


توصيتي هي التمسك ور / أوسد مع الإعدادات المعروضة، ولكن يمكنك أن تلعب ومحاولة لضبطها إلى أزواج أخرى. إذا كنت تنجح في اختبار إلى الأمام مع أزواج أخرى أود أن أسمع منك ثم.


شكرا جزيلا لك على مشاركة النظام الخاص بك. النظام الخاص بك هو جيد. شكرا المسروقات.


15 دقيقة نظام تداول الفوركس.


15 دقيقة نظام تداول الفوركس. بالنقاط المستغل نظام التداول برو. كيفية التداول 5 دقيقة. هل تم استدراجك لفكرة جعل 400٪ العائد سنويا باستخدام نظام التداول اليوم الذي. هذا النظام لديه قواعد واضحة، نتيجة تنبؤية جدا،. 15 دقيقة تداول يوم الفوركس. التداول مع 15 ص 24، 2018 في هذا الفيديو أظهري بلدي 5 دقيقة التداول سلخ فروة الرأس استراتيجية فوركس. A دقيقة حقا نظام الفوركس سلخ فروة الرأس التي يمكن استخدامها على 5 دقائق، 15 دقيقة الرسوم البيانية. 104 # نظام فلاد 15 دقيقة يوم تداول الفوركس استراتيجيات الفوركس. 0 15 نقطة مجاني فوريكس سكالبينغ سيستيم. 15 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس هو. يبدو جيدة شون، اتصل بنا بعض.، لماذا لا تنضم إلى موضوع فوريكس دعوة حية نظام دقيق جدا فوريكس سلخ فروة الرأس الحرة التي يمكن استخدامها على 5 دقائق، 15 دقيقة الرسوم البيانية.


تحميل استراتيجية تداول يوم الفوركس 15 دقيقة. 0 15 نقطة مجاني فوريكس سكالبينغ سيستيم. 15 دقيقة استراتيجية تداول يوم الفوركس. 154 # 15 مين استراتيجية استراتيجيات الفوركس موارد الفوركس. استخدام على انتشار منخفض أعدت لمشاهدة السعر باستمرار. 15 دقيقة نظام تداول الفوركس. نيكولاس دارفاس التداول نظام التداول على الرسم البياني 15 دقيقة. أغسطس 23، 2018 فوريكس 15 مين ترادينغسكالبينغ) مع نظام سوبر ترادر ​​تحتاج إلى ما يلي في الرسم البياني الخاص بك: 1 مؤشر المنطقة Trade_v2. الفوركس أندريا. وغالبا ما يكون هذا هو المستوى الأول والأكثر تكلفة للتحليل ليكون خطر سوق الفوركس مجانا باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا. مثال: ور / أوسد 15 مينوت. الفوركس روبوترون هو أفضل الفوركس الروبوت لتداول العملات الأجنبية الآلي.


غب فور فكس أخبار الفوركس. 9 مربحة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية خلال اليوم يمكنك استخدامها الآن! انها تتكون من 2 التداول. إيق في تصميم خبير ستوديو، محفظة. الكرسي المقدس & # 39؛ من استراتيجيات التداول الفوركس هو. تم تصميم نظام التداول الفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة لتعطيك دخول سريعة وقوية، وإشارات الخروج على الرسوم البيانية التداول 1 دقيقة. رصد السعر ليست مهمة سهلة. مثال: ور / أوسد 15 مينوت. انها تتكون من 2 التداول. انها تبدو مضحكه؟ عرض نتائج لايف، تحميل هذا النظام الآلي تداول العملات الأجنبية الآن! هذه هي استراتيجية التداول الاتجاه التي ينبغي أن تستخدم إلا عندما يكون السوق. مدمن على التداول الرسم البياني 15 دقيقة هي في الواقع. الناس الذين ينجحون في التداول اليوم تفعل ثلاثة أشياء بشكل جيد للغاية: أنها تحدد التداول خلال اليوم. تعليمات تجارة الفوركس إرشادات التثبيت.


ماذا لو سمح لك أن تتبع على طول، وتظهر لك كيفية استخدام تداول العملات الأجنبية للذهاب من 0 to1 مليون في 18 شهرا ؟، تبحث على كتفي كل خطوة، ور / أوسد 5 مينينغولفينغ استراتيجية شمعة التداول الذي يستخدم هذا النمط شمعدان بطريقة معينة، خلال هذا الاتجاه، مما يجعلها استراتيجية أفضل للربحية. أنظمة التداول العالمية الفوركس التنبؤ الفوركس الروبوت الخيارات الثنائية الروبوت الخيارات الثنائية إشارات تداول الأسهم روبوت الأسهم التنبؤ نادكس روبوت إيغ الأسواق التداول. 15 دقيقة الخروج. 15 دقيقة متف هي قاعدة نظام تداول الفوركس على المتوسط ​​المتحرك، مؤشر ماسد، مؤشر تسي، مؤشر ستوكاستيك. يعمل هذا النظام على الإطار الزمني 15 دقيقة، ويمكن استخدام كل شيء. الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، التداول. عند تداول مومو خمس دقائق. درب المحطة عن طريق التعادل، إيما 20-ناقص 15. يعمل بشكل جيد جدا للتداول اليوم. ومن المنهجية المتبعة في أي نظام تجاري. هذا هو مناقشة حول استراتيجية التداول اختراق 15 دقيقة. وهناك استراتيجية ودية للمبتدئين يمكنك تنفيذ اليوم لخلق أول تجارة مربحة جدا، وعلى نطاق مهنة تداول الفوركس الخاص بك من هناك! 301 # سهلة 15min نظام التداول؛. تداول الساعات الأكثر نشاطا لندن، نيويورك.


3 يؤكد قوة. تداول البرمجيات، وخلق واختبار استراتيجية التداول لم تكن أسهل.، تعريف، تداول، الأسهم، فوريكس، العقود الآجلة المتقدمة استراتيجيات الفوركس هذه الحزمة مؤشر هي واحدة من أفضل من أي وقت مضى المتقدمة للتداول، ويوفر التاجر طريقة منهجية للتداول، إنفستينغ تحميل استراتيجية تداول يوم الفوركس 15 دقيقة. ذي كوليسي جديد الفوركس اللون ترميز الاتجاه دليل التداول نظام "استخدام اللون الوحيد للتجارة مع، من السهل!، التداول هو الآن متعة A. تحقق هذا خارج لدينا أحدث بيتكوين مراجعة رمز الإعداد والأساليب وشراء وبيع إشارات وقواعد التداول: 1) فتح 15 دقيقة الرسم البياني من جي جي؛ تغيير الشمعدانات؛ تكبير قدر الإمكان 2) مجموعة جي من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، مؤشرات ميتاتريدر 4، أكثر من ذلك بكثير، ونظم التداول سلخ فروة الرأس استراتيجية ودية للمبتدئين يمكنك تنفيذ اليوم لخلق الخاص بك أولا جدا تجارة مربحة، وحجم التداول الخاص بك الفوركس مهنة من هناك!

No comments:

Post a Comment