Tuesday 27 March 2018

الخيارات الثنائية أستراليا الاستعراضات


BIENVENUE.


BIENVENUE.


لا في دي لا كوميون.


الخيارات الثنائية أستراليا التعليقات.


لي تور دي فرنس إست باس ©، ترمز فيت سي 16 جيليت 2018. صور تذكارية!


فيت ناتيونال.


بيل إت كونفيفيال soirГ © e بور لي 13 جيليت. كوي فيرا سانس دوت أوبلير ليس سوسيس تيشنيكز دو فيو d'أرتيفيس (أون فيرا ميوكس l'anné © e بروشين)!


كونكورس ديس مايسونز فليوريز.


لي بالمارموس دي l'Г © دتيون 2018 دو كونكورس ديس مايسونس فليوريز إست تومبي ©.


توس نوس Г © فغنيمنتس Г فينير إيسي!


10 أفينو دو فيركورس.


هل لديك سؤال؟


مونتيلير الاستفادة من الكوكيز. إن كونتينانت دي نافيغر سور لي سيت، فوس دمي © كلاريز أسيبتر ليور وتيليزاتيون.


تجارة الخيارات الثنائية أستراليا.


ثنائي الخيارات جورو.


عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية، أستراليا تزدهر ولكن هناك في كثير من الأحيان العديد من الأسئلة التي يجب الإجابة عليها. وتشمل هذه المسائل ما إذا كان التداول قانونيا أم ما إذا كان وسيطا آمنا. انها ليست معقدة كما قد تظن، في الواقع مرة واحدة كنت على دراية كيفية التجارة بعض الناس يجدون أنه وسيلة سهلة لكسب مبالغ كبيرة من المال على أساس منتظم.


تداول ثنائي هو شعبية خطيرة في جميع أنحاء العالم من كندا والولايات المتحدة الأمريكية أسفل أسفل إلى أستراليا. في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم تنطبق قواعد وأنظمة مختلفة على الاستثمار عبر الإنترنت وفرض عقوبات مختلفة على كل من التجار والوسطاء جميعا تهدف إلى جعل تجربتك أكثر أمنا وأكثر أمنا.


نحن نستخدم خبرتنا ومعرفتنا لتجلب لك أفضل السماسرة وضمان أن تختار فقط من الأكثر ثقة المتاحة. لقد سافرت في جميع أنحاء العالم لاختبار ومراجعة ومعدل أي وسيط يستحق عصرنا وقوائم لدينا مجموعة والمراجعات لديها الكثير من الخيارات للتاجر الاسترالي.


إذا كنت ترغب في خيارات التجارة كمقيم في أستراليا، وهذا دليل الخبراء تساعدك:


تعرف على أي قواعد وأنظمة تنطبق على أستراليا فهم أي ضرائب ورسوم تنطبق على التداول كمقيم في الاتحاد الأفريقي تكون قادرة على اختيار وسيط الخاص بك مع الثقة من توصياتنا.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


فوائد الوسيط المحلي.


أينما كنت في العالم يبدو أن هناك سؤال واحد على شفاه معظم الناس "هل التداول التجاري القانوني؟" الجواب القصير هو أنه لا يوجد شيء غير قانوني حول الخيارات الثنائية في أستراليا. قد تكون أكثر تنظيما من قبل بعض البلدان مما هو عليه في بلدان أخرى، وربما تكون هناك عقوبات والقيود في مكان ولكن هذه تميل إلى أن تكون أكثر على وسيط من التاجر. فمن القانوني تماما للتجارة الخيارات الثنائية مع كل من وسطاء الاسترالية المحلية وتلك الخارجية إلى أستراليا.


القضية مع إيجاد وسيط استرالي جيد هو أن العديد من أفضل منها تميل إلى أن تكون موجودة ومرخصة في أماكن مثل قبرص مع العديد من مقرها في أوروبا. هناك لا تميل إلى أن يكون العديد من الوسطاء في بلدان مثل الولايات المتحدة وأستراليا. هناك عدد قليل من السكان الأصليين في أستراليا ولكن في كثير من الأحيان لا يمكنك الحصول على العديد من الفوائد والحوافز كما عرضت من قبل وسطاء عالمية أكبر مثل:


ترحيب المكافآت.


هناك عدد قليل من الخيارات المقدمة. وتشمل هذه لا إيداع أو مكافأة إيداع. مكافأة لا إيداع يسمح لك لمحاولة الخروج من منصة قبل أن تنفق أموالك الخاصة. إذا قررت أنها ليست وسيط لك ثم كنت قد فقدت شيئا. إذا كنت حريصة على بناء رأس المال الخاص بك ثم مكافأة إيداع مفيد.


الحسابات التجريبية.


إذا كنت جديدا على التداول ثم حساب تجريبي هو يجب أن يكون. يمكنك بعد ذلك استخدام منصة تجريبي لتعريف نفسك مع التداول والممارسة دون المخاطرة بأموال الخاصة بك.


تجارة المحمول.


إذا كنت تستخدم للقيام بكل شيء من جهاز محمول باليد مثل الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي ثم أنت ذاهب إلى أن يكون لديك المرونة للتجارة على الذهاب. تأكد من أن الوسيط الذي تختاره يقدم تطبيقات متوافقة مع جهازك أو موقع ويب جيد الاستجابة للجوال.


دفعات جيدة.


المدفوعات تميل إلى أن تتراوح بين السماسرة من 70٪ -85٪ وفقا لمعايير. بعض السماسرة تقدم أقل من هذا وبعضها يقدم أعلى. تحتاج إلى وزن ما هو مهم بالنسبة لك من التجربة الشاملة. تأكد من عدم الحصول على امتص في صفقة التي هي جيدة جدا ليكون صحيحا في كثير من الأحيان يمكن أن تكون.


يفضل بعض التجار الأستراليين استخدام المواقع المحلية حيث يشعرون أنها توفر شعورا أكبر بالحماية. لسوء الحظ، هذا ليس هو الحال دائما خاصة إذا لم يتم تنظيم الصناعة. استخدام توصياتنا لمساعدتك في اختيار وسيط مع الثقة.


القانونية والتنظيمية.


مع أستراليا هي موطن لنسبة كبيرة من التجار الخيارات هو كل هدف وسيط للحصول على حصة من هذا السوق التوسع. مع الكثير من الناس يستثمرون في الخيارات الثنائية من المهم أن يتم تنظيم هذه الصناعة وأن المستثمرين محمية. يتم تحقيق ذلك من قبل أسيك. أسيك تقف على لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية وهي الجهة المنظمة للأسواق المالية التي تشمل المواقع على شبكة الإنترنت.


وتتمثل مهمة أسيك في ضمان تنظيم الشركات وضمان حماية المصالح المالية للمستثمرين. من الغريب تماما أن يتداول التجار الأستراليون مع وسطاء مرخص لهم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأوروبية (سيسيك)، ويسعى العديد من الوسطاء للحصول على هذا الترخيص للسماح لهم بالتداول في البلدان التي يتم الاعتراف بها.


مع العديد من الشركات تحاول اقتحام بلدان مثل أوس واتخاذ حصتها من المستثمرين يمكن أن يكون حقل الألغام محاولة لاختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية أستراليا للتجارة مع. فضلا عن التأكد من أنها تتبع قانون التنظيم هناك أيضا أمور أخرى للنظر فيها. ما هي الفوائد التي تقدمها؟ ما هي منصة البرمجيات مثل وما هي العوائد.


ومن المغري للبعض أن يغذب من العروض التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا. في الواقع إذا كانت تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا ثم أنها يمكن أن تكون كذلك. دائما التأكد من أن تستثمر أموالك مع وسيط الخيارات الثنائية المنظمة وليس شخص من المرجح أن تختفي مع أموالك.


أحدث الصفقات الرابحة.


دفع الضرائب والرسوم.


على الجانب الضريبي للتجارة الثنائية، لا يطلب من وسطاء الاسترالية الاحتفاظ بسجلات لأغراض ضريبية. وبما أن الضرائب الأسترالية تختلف من منطقة إلى أخرى، فمن المهم لكل تاجر فردي أن يضمن الاحتفاظ بسجلات التداول الخاصة به إذا كان يحتاج إلى دفع ضرائب على أرباحه.


وكما هو الحال مع معظم البلدان، من المتوقع أن يدفع الأستراليون ضريبة على أرباح الاستثمار إذا كان دخلهم يتجاوز نقطة معينة. ننصحك للتحقق ما هي الآثار بالنسبة لك وما هي الضرائب التي سوف تكون مسؤولة عن. هناك ثلاثة أنواع من الضرائب الأسترالية التي يجب أن يكون المتداول على علم بها، وهذه هي ضريبة الأرباح الرأسمالية وضريبة الدخل وأي ضريبة ممكنة على الألعاب على وجه التحديد.


في حين أنه ليس متروكا للوسيط لتوفير لكم مع السجلات الخاصة بك، ينبغي أن يكون من الممكن أن نرى قائمة من المعاملات بما في ذلك الأرباح والخسائر داخل حسابك على موقعه على الانترنت. قبل بدء التداول تأكد من أنك قادر على الوصول إلى هذه المعلومات حتى تتمكن من تقديم عوائد كافية.


وبصرف النظر عن علمك بأي آثار ضريبية من المهم أيضا معرفة ما إذا كانت هناك أية رسوم أخرى سوف تتكبدها. في كثير من الأحيان الرسوم صغيرة ولكنها يمكن أن تصعد قريبا. وتشمل رسوم التداول هذه ما يلي:


الرسوم التي تحصل عليها من قبل الوسيط للحصول على الصفقات الناجحة. ويتم خصم هذا المبلغ قبل أن يتم دفع تعويضات معاملات دفع مقدم الخدمة. عند استخدام بطاقة الائتمان أو محفظة الدفع غالبا ما تكون هناك رسوم صغيرة لتنفيذ المعاملات سيتم تطبيق رسوم تحويل العملة إذا كنت تتداول بعملة مختلفة بعض الوسطاء سوف يتقاضى رسوما للسحب والودائع من بعض وسائل الدفع.


إذا كان يكلفك مبلغ معين في كل مرة تقوم فيها بمعاملة، من أو إلى محفظة ويب أو بطاقة ائتمان على سبيل المثال، قد ترغب في تقييد كمية المعاملات التي تقوم بها. وقد يؤدي خفض الودائع المتداولة إلى خفض رسوم المعاملات الثابتة الفعلية.


كيف نوصي الوسطاء.


مهمتنا هي أن نقدم لك ما يكفي من المعلومات ذات الصلة بالنسبة لك لاتخاذ قرار مستنير عن الوسيط الذي سوف تتداول معها. هناك الكثير من السماسرة الذين يقاتلون من أجل مساحة في السوق من الهند إلى إندونيسيا تقدم كل أنواع لإغراء الأفراد لفتح حساب معهم أن بعض قد يكون تقديم الأشياء التي تبرز لجميع الأسباب الخاطئة. نحن ننفق الوقت في البحث في جميع المواقع وتقديم لك أفضل فقط مع الاستعراضات واسعة النطاق والبحوث.


من المهم التأكد من أن جميع الشركات الموصى بها لدينا هي منظمة، أصيلة ولن أترك لكم مع طعم سيئ. أفضل تداول الخيارات الثنائية في أستراليا يجب أن يكون متعة ومجزية لا الاشياء من الكوابيس.


لدينا استعراض شامل نتيجة لنا أن تكون قادرة على أن يوصي أرقى أن السوق لهذا العرض وبعض من أفضل منصات التداول والحوافز. نحن تسجيل جميع الوسطاء على نظام نجوم منحهم نقاط لمدى أنها يسجل في كل منطقة. وتشمل هذه المجالات دفعات، والمكافآت، وسهولة الاستخدام، منصة التداول الخاصة بهم وأكثر من ذلك.


خلال عملية المراجعة لدينا ندرس حسابات الوسطاء أن تقدم من الحق الأساسي حتى حسابات كبار الشخصيات قسط ومدى سهولة التداول على منصة. كل هذه المعلومات تسمح لك أن تقرر على وسيط لك من قائمة شاملة من الميزات والفوائد. لذلك لا تنفق الوقت في تحليل الحسابات فقط لتجد نفسك أكثر الخلط. دعونا مساعدتك في اختيار الخيار الأمثل بالنسبة لك.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من صفحات العالم.


هل التداول الثنائي في أستراليا قانوني وآمن؟


الجواب القصير هو نعم، التداول هو قانوني وطالما يتم ذلك من خلال وسيط موثوق به أنها آمنة. على الرغم من أنك سوف تجد وسطاء الخيارات الثنائية التي تتخذ من أستراليا قد تكافح من أجل العثور على واحد التي يمكن أن تتنافس مع تلك التي يتم ترخيصها وتشغيلها من أوروبا، وخاصة قبرص. بسبب المنافسة الشرسة من الشركات الأوروبية القائمة هناك ليست كثيرة كما هي الأصلية إلى أستراليا.


هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟


في حين أن وسطاء الخيارات الثنائية ليس لديهم للحفاظ على السجلات والإعلان عن أرباحك كالتاجر للحكومة هو متروك لكم أن تعلن أي دخل من التداول عندما يتعلق الأمر بتقديم الإقرارات الضريبية التقييم الذاتي الخاص بك. وبما أن قوانين ولوائح الضرائب تختلف من منطقة إلى أخرى عبر أستراليا، سيكون من الضروري التحقق من اللوائح المطبقة عليك والتأكد من دفع أية ضرائب مستحقة على الموعد النهائي المناسب.


هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟


نعم، العديد من المواقع تقدم نوعين من الحلول لتمكين الناس من محاولة قبل البدء في استخدام المال الحقيقي. الخيار الأول هو حساب تجريبي الذي يتيح لك الفرصة للعب لفترة معينة من الوقت مجانا على الرغم من أن المكاسب ليست المال الحقيقي سواء. حل آخر هو فتح حساب والحصول على المكافأة التي يمكن أن تقوم به مع قبل البدء في اللعب مع المال الخاص بك.


هل من السهل جعل الودائع والسحب؟


العديد من المواقع تقبل العديد من أشكال الدفع لجعل الودائع في حساب تداول الخيارات الثنائية. وتشمل هذه الأنواع الرئيسية من بطاقة الائتمان مثل فيزا وماستر كارد. أشكال الدفع الأخرى هي محافظ إلكترونية أو محافظ الويب كما يطلق عليها أيضا. وهذا يشمل مواقع مثل سكريل. عادة عند إيداع الأموال يطلب منك إيداع مبلغ الحد الأدنى. يمكن أن تستغرق عمليات السحب ما يصل إلى 3 أيام ويتم إجراؤها بنفس الطريقة المستخدمة في إيداع الأموال.


هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟


الجواب على هذا يعتمد على نوعية الوسيط. للبقاء حتى موعد مع التكنولوجيا وضعت معظم الخيارات الثنائية وسطاء عروضهم لتشمل موقع جيد المحمول جنبا إلى جنب مع التطبيق للجوال أو الكمبيوتر اللوحي المتاحة لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. أي وسيط جيد، السمعة يجب أن يكون جيدة، بديهية سهلة الاستخدام منصة متنقلة التي تمكنك من التجارة من أي من الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي أو للتجارة أثناء التنقل.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


الخيارات الثنائية في أستراليا.


دليل تداول الخيارات الثنائية رقم 1 للمستثمرين الأستراليين. على هذا الموقع سوف تجد النصائح والاستراتيجيات وأفضل الاستعراضات وسيط الخيارات الثنائية الأسترالية.


المزيد والمزيد من الاستراليين يبحثون عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. هذا لا عجب، والنظر في النجاح والشعبية المتزايدة، أن تداول الخيارات الثنائية لديها في الوقت الراهن. بدء التداول 100+ الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. يجب أن تبدأ باختيار أحد الوسطاء الموثوق بهم أدناه.


واحدة من أسرع وأسهل الطرق لكسب الأرباح هي استخدام تداول الخيارات الثنائية هنا في أستراليا. ومن الممكن أيضا بالنسبة لك لكسب مكافآت وغيرها من إضافات كبيرة.


هناك بعض السماسرة التي تنظم في أستراليا، في حين أن البعض الآخر ينظم في قبرص وأوروبا، ولكن كلهم ​​يقبلون التجار الأستراليين. وبالإضافة إلى ذلك، حتى أنها تقبل جميع وسائل الدفع التي يفضلها التجار الاسترالي.


إذا لم يكن لديك استراتيجية تداول حتى الآن أو إذا كنت ترغب في محاولة لصناعة السيارات في التداول ثم نوصي بنبوتبرو.


أفضل الخيارات الثنائية روبوت للأستراليين.


ما هو روبوت التداول الخيارات الثنائية؟


إذا كنت تبحث عن طريقة الآلي لتداول الخيارات الثنائية، ثم الروبوت التداول هو لك. مع هذه الروبوتات، يمكنك التجارة حتى عند النوم. مجرد جعل الإعدادات اللازمة في البرنامج والبدء في التداول. برنامج بينبوتبرو مجاني، إذا قمت بالتسجيل من خلال واحدة من وسطاء الموصى بها.


كريبتوكيرنسي / تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات للأستراليين.


أفضل بديل لتداول الخيارات الثنائية هو تداول الفوركس / كفد / كريبتو. وقد كان الفوركس حول لفترة أطول من الخيارات الثنائية، وهناك العديد من وسطاء الفوركس آمنة ومرخصة.


والفرق الرئيسي بين الفوركس والخيارات الثنائية هو أنه مع الفوركس لا توجد حدود لكمية المال الذي يمكن أن تجعل أو تفقد. بالطبع هناك أدوات للسيطرة على هذا (مثل وقف الخسارة). كما أنك لا تقتصر على أي إطار زمني. عليك أن تقرر عندما تريد فتح أو إغلاق الصفقة. الفوركس أكثر مرونة من الخيارات الثنائية.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا؟


نعم، لا توجد قوانين تقيد تداول الخيارات الثنائية للأستراليين. معظم الوسطاء أن نوصي على هذا الموقع لديها رخصة أسيك، مما يعني أن لديهم رخصة رسمية في أستراليا. ومعظم هؤلاء الوسطاء مقرهم الرئيسي في أستراليا. نلقي نظرة ومقارنة جميع السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة واختيار واحد أن كنت تعتقد يناسبك أكثر من غيرها. تأكد من الاشتراك مع واحدة من أعلى مواقع التداول الثنائية للأستراليين.


نوصي باختيار وسيط مع الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة االستثمارات) أسيك (. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أن أموالك آمنة.


تداول الخيارات الثنائية للأستراليين.


ونحن سوف تظهر لك كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية. بعد أن كنت قد اخترت وسيط، سجلت وتسجيل الدخول، سوف تظهر القائمة المنسدلة على الشاشة على النحو التالي:


حدد مادة عرض ووقت انتهاء صلاحية للخيار الثنائي. انقر على الأصول وستظهر قائمة مع وقت انتهاء صلاحيتها. بعد تحليل المعلومات، اضغط على التحديد على مادة العرض التي اخترتها. المقبل تحتاج إلى اختيار إما الاتصال أو وضع الخيار. عند القيام بذلك، سوف يظهر السعر الحالي على الشاشة. وسوف تظهر لك أيضا العائد المتوقع على الاستثمار الخاص بك مما يتيح لك معرفة مقدار الربح أو الخسارة المعنية. وضع في كمية من النقد كنت ترغب في الاستثمار. يمكنك وضع هذا على مبلغ من المال سوف تجعل إذا انتهت صلاحية الخيار في المال. عندما ينتهي الوقت سترى ن الشاشة سعر الأصل. سوف تكون قادرا على معرفة ما إذا كنت قد قدمت أو فقدت المال. إذا كنت قد تنبأت بشكل صحيح وخيار ثنائي انتهت في المال سوف تحصل على المال المتوقع في الاستثمار الأولي. إذا كنت قد توقعت بشكل خاطئ، وينتهي بك الأمر من المال، فإن العديد من الوسطاء في تداول الخيارات الثنائية أستراليا برد 15 في المئة من الأموال التي استثمرت.


أوصى أستراليا وسطاء الخيار الثنائي.


على الانترنت الخيارات الثنائية السماسرة تجعل من السهل بالنسبة لك. هذه الأنواع من الوسطاء ليسوا وسطاء حيث لا يوجد مساومة معهم ولا يدفعون أي عمولات. في أستراليا، كما أنها تسميها منصات التداول الخيارات الثنائية. يتم إنشاء هؤلاء الوسطاء بشكل جيد في الأسواق المالية ودعمهم وعادة ما تكون ودية للغاية واستجابة. كل شيء هو سهل بالنسبة لك كما لا يوجد وكلاء للتعامل مع جعلها خيارا استثماريا جيدا.


خيارات التداول في بلدك سهلة مثل الاشتراك والإيداع باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديك. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقبل جميع بطاقات الائتمان والخصم، والأسلاك المصرفية و سكريل، ولكن يمكنك أن تجد لدينا المزيد عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل جميع وسائل الدفع.


الخطوة الأولى هي تسجيل وفي أي وقت من الأوقات سوف تكون مستثمرا على وساطة على الانترنت، ولكن قبل البدء في التجارة فإنه يستحق الخاص بك في حين لقراءة أدلة التدريب. لا توجد رسوم تسجيل مطلوبة من غالبية الوسطاء. ومع ذلك، تحتاج إلى فتح حساب في وقت التسجيل وجعل الودائع الأولية. وبمجرد الانتهاء من ذلك، كنت على استعداد لبدء الاستثمار.


أنت الآن التجارة في الخيارات الثنائية تداول أستراليا من أي مكان طالما لديك اتصال بالإنترنت. أدخل موقع الوسيط الخاص بك والبدء فورا في التعامل إلكترونيا.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية في أستراليا.


هايلو هو الأكثر شعبية وموثوق بها وسيط الخيارات الثنائية الاسترالية. يحصل جميع التجار على مكافأة ترحيب خاصة. هذا الوسيط يقدم مجموعة كبيرة من وسائل الدفع وفريق الدعم هم من الدرجة الأولى. وGT. اكتشف المزيد.


غيرها من الخيارات الثنائية وسطاء جيدة أستراليا.


فانتاجيفكس هي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الاتحاد الافريقي، لأنه يقوم في الواقع في أستراليا. يمكنك & # 8217؛ ر الخطأ في هذه الشركة، لأنه يعتبر أن يكون الخيار الأكثر أمانا. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار فقط لفترة محدودة. وGT. اكتشف المزيد.


تجارة الخيارات الثنائية أستراليا.


الخيارات الثنائية هي طريقة إلكترونية أو رقمية تماما من التداول، من دون أي متاعب ويمكنك تحقيق أرباح ضخمة في يوم واحد كما دوران هو ساعة. فائدة أخرى هي أنه ليست هناك حاجة لك أن تكون عبقرية مالية أو اقتصادية. يتم عرض جميع المعلومات ذات الصلة على الشاشة وهو سهل الاستعمال، مما يتيح لك اتخاذ قرار.


إذا كنت غير متأكد من أين تبدأ، يمكنك التحقق من بنبوتبرو البرمجيات الثنائية لصناعة السيارات في التداول.


وهنا لائحة مع جميع الخيارات الثنائية السماسرة التي تقبل التجار الاستراليين (ونحن نوصي فقط وسطاء المرخصة):


أفضل وسيط الخيارات الثنائية الدولية.


يقبل فينيرالي التجار من جميع البلدان بما في ذلك التجار الأستراليين. لديهم مكافأة ترحيب كبيرة تصل إلى 250 $ على الإيداع الأول الخاص بك. فينرالي ليس لديها رخصة أسيك ولكن يقدم مكافأة أفضل والمزيد من الأصول للتجارة. الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومتوسط ​​العائد هو 90٪. سجل هنا.


الخيارات الثنائية إشارات أستراليا.


إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية وكنت دون & # 8217؛ t لديها استراتيجية الفوز حتى الآن، يمكنك دائما محاولة خدمة إشارات الخيارات الثنائية، وتسمى أيضا الخيارات الثنائية الروبوت. هذه الإشارات سوف تعطيك أفكار حول الأصول التي يجب أن تستثمر بعد ذلك. بعض مقدمي الإشارات الثنائية لديها معدلات نجاح.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


خيارات هايو ريفيو & # 8211؛ وسيط الخيارات الثنائية الآمنة ينظمها أسيك.


هايلو هو وسيط آمن وهو ممتاز للتجار الخيارات الثنائية التي تبحث عن بيئة تجارية آمنة وموثوق بها. درجات عالية بشكل جيد على معظم التهم، ولكن لا يزال هناك مجال للتحسين. مع مثل هذا المبلغ من الخبرة في السوق، كنا نتوقع هايلو للوصول إلى خطتها منذ فترة، ولكن الأمور هي في الواقع تبدو مشرقة للمستقبل.


لمحة عامة لدينا هايبر وسيط مراجعة.


في هذه الأيام، فإنه من المستحيل عادة أن نثق في موثوقية ومصداقية وسيط الخيارات الثنائية من خلال وعودهم أو حملات التسويق وحدها. هناك عدة شركات تداول الخيارات الثنائية التي تضمن خدمات عالية الجودة، عندما في الواقع، أنها حصلت على سمعة معظمها سلبي من تجار التجزئة. ومع ذلك، يسرنا أن نعلم أن هايلو هو حقيقي وسيط الخيارات الثنائية التي لديها العديد من الصفات الرائعة التي تجعل من خيار المفضل للغاية في السوق المالية.


نحن التحقيق في العديد من السمات الأساسية لشركة الخيارات الثنائية في حين تجميع الاستعراض، بدءا من منصات التداول، والأصول، وخدمة العملاء، والمكافآت، ودفعات، وحتى الحد الأدنى من خيارات الإيداع. مع استعراضنا مرتفع، يمكننا تقديم اقتراح فريدة من نوعها وفتح العين لقرائنا أن يساعد ليس فقط في تعزيز تجربة التداول الشاملة، ولكن أيضا تسمح للتجار لتأمين رأس المال التجاري ضد الحيل المالية.


فهم اللائحة العليا & أمب؛ حقائق الشركة.


أطلقت هايلو في وقت مبكر من عام 2018 من قبل شركة مالية أسترالية، ويعرف رسميا باسم هايلو ماركيتس بتي لت. يمكن اعتبار هايلو واحدة من أوائل الرواد في صناعة الخيارات الثنائية وكان واحدا من السماسرة الأولى لاحتضان منتجات الخيارات الثنائية الجديدة والمبتكرة في ذلك الوقت. كان هايلو رؤية، والخبرة لتصبح بسرعة شركة مالية السائدة في أسواق الخيارات الثنائية، ولا يزال اسم شعبي بين قسم كبير من تجارة التجزئة الصناعة.


تحتفظ لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) بترخيص مرخص من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، ورخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 364264. وتعتبر شركة أسيك واحدة من الهيئات التنظيمية الأكثر صرامة والموجهة نحو المستثمرين في الأسواق المالية واكتسبت قدرا لا يصدق من الثقة والثقة بين تجار التجزئة. وتسرع الهيئة في التحقيق في أي اختلافات مالية ترتكبها شركاتها المنظمة، ومن المعروف أنها تصدر عقوبات وعقوبات صارمة لتثبيط الممارسات المالية الخاطئة.


هايلو لا تعطي أي صلة للأرقام، والوسيط هو أكثر التزاما لتعزيز رضا العملاء ويحاول الاحتفاظ بعملائها من خلال استباقية سلامة المستثمرين. تمتلك شركة هايلو أكثر من 50،000 عميل تواصلوا استخدام خدمات وسيط المنتجات على أساس متكرر، وهو ما يدل بوضوح على تفاني الشركة نحو الحفاظ على سلامة خدماتها. كما تلعب أسيك دورا رئيسيا في تحقيق التصنيف العالي تحت إطار تنظيمي صارم يتطلب من الشركة تلبية الحد األدنى لمتطلبات رأس المال التشغيلي وفصل أموال العمالء والحفاظ على ممارسات التدقيق الصارمة.


الأصول عالية الجودة.


في حين أننا أعجب من الوضع التنظيمي للشركة وسلامة الاستثمارات، ونحن نشعر بتخفيض قليلا من قبل عدد من الأدوات المالية التي تقدمها الشركة. لا يغطي تغطية الأسواق المالية الرئيسية مثل الفوركس والسلع والمؤشرات، ولكن العدد الفعلي للأصول المتاحة للتداول هو فقط ما يقرب من 25. هنا هي الأصول المالية المقدمة من قبل هايو لتداول الخيارات الثنائية:


أوسد / جبي، ور / أود، ور / غبب، ور / جبي، ور / غبب، ور / جبي، و ور / أوسد، و غبب / أوسد، نزد / جبي، نزد / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف، أوسد / جبي.


المؤشرات: AUS200، FRA40، GER30، HKG33، JPN225، UK100، US30.


وقد كان هايلو اسم بارز في أسواق الخيارات الثنائية لأكثر من سبع سنوات، وأنه من المدهش حقا أن الوسيط لم يدفع أي اهتمام نحو زيادة عدد الأصول المالية المتاحة للتداول. عندما نقارن هايلو مع الوسطاء الآخرين، نجد أن قائمة الأصول ال 25 تتناقض بشكل صارخ مع عدد الأدوات المالية المقدمة من قبل منافسيها. لقد راجعنا السماسرة التي تقدم أكثر من 10،000 الأصول الأساسية المختلفة، الأمر الذي يجعلنا بخيبة أمل بعض الشيء في السمسرة الثنائية الخيارات الثنائية.


منتجات تداول عالية الجودة، ميزات، & أمب؛ دفعات.


ويتجاوز هذا المستوى بالفعل أوجه القصور في إدارة الأصول من خلال تقديم بعض من أعلى المدفوعات في هذه الصناعة. وبالمناسبة، هناك أربعة أنواع مختلفة من منتجات الخيارات الثنائية في هايلو. النوع الأول هو التداول الكلاسيكي العالي / المنخفض، والذي يتبعه تداول سبريد. الخيار الثالث هو الخيار توربو، في حين أن الخيار الرابع يتعامل مع التداول توربو انتشار. جميع الخيارات لها أوقات انتهاء تتراوح بين 30 ثانية إلى يوم واحد، والتي تقدم خيارا للتجار لاختيار استراتيجية التداول المفضلة لديهم.


يبدأ الحد الأدنى للدفع من 88٪ للخيارات الثنائية الأكثر تقليدية التي لها أوقات انتهاء أطول، وهي أكبر من الحد الأقصى للدفعات التي تقدمها خيارات توربو في الشركات الأخرى. خيارات توربو تشهد قفزة في العائد على الاستثمار إلى 95٪، في حين أن خيارات انتشار هايلو تقدم عائدا لا يصدق تصل إلى 100٪ لمعظم الأدوات المالية. الدفعات التي تقدمها هايلو هي بالتأكيد من بين أفضل عرضت في هذه الصناعة، ولكن الوسيط لا يقدم أي المبالغ المستردة للخروج من المال الصفقات.


ويمكن البدء في الصفقات مع استثمار 10 دولار كحد أدنى، في حين أن الحد الأقصى للاستثمار لكل موقف هو 2000 $. هذه الأرقام ليست تنافسية كما غيرها من وسطاء الخيارات الثنائية، الذين قد تكون قادرة على تقديم الوصول إلى التداول من $ 1 الحد الأدنى للاستثمار. ومع ذلك، فإن الاستثمار البالغ 2000 دولار في التجارة هو في الواقع 500 $ أكثر من عتبة الاستثمار متوسط ​​الصناعة من 1500 $.


وبما أن شركة هاي لو تعمل كسماسرة خيارات ثنائية معاصرة، فإن الشركة لا تتطلب أي رسوم إضافية مقابل الخدمات المقدمة. يتم تنفيذ جميع الصفقات وفقا لظروف السوق، ويتم تحديد نتائج التجارة تلقائيا من قبل منصة وسيط. وهي تعبر عن تعازي المتداولين الذين يحاولون الحد من تضارب المصالح، وذلك بسبب تنظيم أسيك.


تحليل منصة التداول.


منصة هايلو هي واجهة على شبكة الإنترنت التي هي فريدة من نوعها للشركة ويتم تطويرها داخليا لتقديم ميزة الغنية تجربة تداول الخيارات الثنائية. منصة سهلة الاستخدام على شبكة الإنترنت تاجر لديها تخطيط مريحة للغاية التي تقدم الرسوم البيانية، وأنواع الخيارات، وخيارات الاستثمار، وعلامة التبويب تاريخ التداول للوصول إلى جميع المعلومات الحساب في مكان واحد. هناك علامات تبويب فردية لاختيار نوع الخيار، في حين أن الأصول القائمة المنسدلة وعلامات التبويب انتهاء توفر جميع التجار فرصة لقرص مواقفهم قبل الدخول في التجارة.


كنا نرغب في توفير خيارات التخصيص الأخرى مثل القدرة على تغيير / تحرير الصفقات بعد دخول موقف في السوق. بعض السماسرة الرائدة توفر الفرصة للخروج من الصفقات الخاسرة واستخدام التمديد أو ميزات مزدوجة المتابعة لتمديد أوقات انتهاء الصلاحية. هذا النوع من المرونة ضروري للتجار المحترفين، وهو أيضا مهم من منظور المبتدئين. نحن أيضا تفوت منتجات الخيارات الثنائية إضافية مثل اللمس / لا اللمس وخيارات سلم، والتي يمكن أن تزيد من دفعات والأرباح المحتملة للتجار.


هايلو منصات التداول المحمول.


واجهة الويب عالية الجودة هي أداة ممتازة للتداول المحمول، ولكن قدمت الشركة أيضا تطبيقات الجوال عالية الجودة لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد. ويمكن تثبيت هذه التطبيقات التجارية على أي هاتف ذكي أو الكمبيوتر اللوحي تعمل على أنظمة التشغيل شعبية وتظهر لديهم نفس الميزات وظائف مثل واجهة التداول سطح المكتب.


نحن نحث التجار حقا لمحاولة منصات متحركة هايلو، لأنها يمكن أن توفر واحدة من أفضل بيئات التداول المحمول في السوق. واجهة تسمح لنفس النوع من استراتيجيات التداول كما عرضت من قبل واجهة على الانترنت، وليس هناك عيوب كبيرة أننا قد حان لنتوقع من منصات التداول المحمول الأخرى. يجب أن نعطي الفضل إلى هايلو لإنفاق قدر كبير من الموارد نحو تطوير منصات تداول الخيارات الثنائية.


الحد الأدنى للإيداع & أمب؛ انسحاب.


حساب هايلو فقط يتقاضى الحد الأدنى للإيداع 50 $، وهو في الواقع مناسبة لجميع أنواع التجار. قد يقدم بعض الوسطاء خيارات إيداع أقل، ولكن متوسط ​​الودائع لسماسرة الخيارات الثنائية في هذه الصناعة هو حوالي 250 $. ليس للانسحاب أي حد، ويتم احترام جميع عمليات السحب وفقا لإرشادات أسيك. وقد عالجت الشركة جميع عمليات السحب حتى تاريخه، ولم تكن هناك أي مشاكل لأي عملاء، أيا كان نوعها. ومن المؤكد حقا أن نرى أن هايلو جعلها أولوية لتلبية احتياجات المستثمرين، بدلا من التركيز على الأرباح وحدها.


يمكن للتجار تقديم وديعة باستخدام بيتكوين، فيزا، ماستر كارد، و نيتيلر، والتي هي بعض من معالجات الدفع الأكثر شعبية في سوق الخيارات الثنائية. ومع ذلك، نحن مندهشون أن الوسيط لا يقدم أنظمة الدفع الرائدة الأخرى مثل الأسلاك المصرفية، سكريل و ويب ماني، لأن هذه وسائط الدفع يمكن أن توفر المرونة التي تشتد الحاجة إليها في المدفوعات. ومع ذلك، فإن خيارات الدفع الأساسية هي بالتأكيد كافية لتلبية حصة عادلة من التجار باستخدام منصة هايلو.


مكافأة عالية.


لا تتوقع هايلو أن تقدم المكافأة التقليدية لودائع العملاء. شركة نادرا ما تنغمس في أي عروض ترويجية، وأنها ليست مختلفة للعملاء هايلو كذلك. وقد عرضت الشركة مبلغا غير مقيد قدره 50 دولارا كمبلغ نقدي لجميع العملاء الجدد، مما يعني أنه يمكن للمتداولين الحصول على ما يصل إلى 50 دولارا كمكافآت مقابل كل 50 دولارا متداولة. المكافأة النقدية المستندة إلى حجم المكافأة لا تفرض أي قيود على التجار، وعلى عكس أي مكافأة أخرى في السوق. عادة، معظم السماسرة تقدم مكافآت مع قيود محددة والشروط التي وضعت تجميد على رأس المال التجاري. في هايلو، عرض العودة النقدية خالية من أي قيود على التداول، ويمكن للتجار سحب أرباحهم في أي وقت دون أي قيود.


هايلو تجريبي التداول.


يمكن لجميع زوار الموقع الحصول على حساب تجريبي مجاني من خلال استكمال عملية تسجيل بسيطة. حساب تجريبي مجاني وغير محدود هو خيار كبير للتجار للحصول على اعتادوا على منصة هايلو، ويجب أن يكون أداة لجميع التجار. يمكنك أيضا الحصول على متذوق من منصة من خلال زيارة واجهة التداول عبر الإنترنت لمنصة تجول، والذي يسمح لك لتصفح من خلال ميزات التداول المختلفة وظائف دون المشاركة في الواقع في أي أنشطة التداول. إذا كنت ترغب في الاستثمار في الأسواق من خلال حساب تجريبي، يجب عليك إكمال عملية التسجيل.


خدمة العملاء عالية الجودة.


العملاء ذوي الخبرة لديهم خيار الاتصال أسيك أو أمين المظالم المالي إذا كانوا يشعرون أنهم لم يحصلوا على الدعم الأمثل من وسيط. جعلت أسيك إلزامية لجميع الشركات الخاضعة للتنظيم أن تلتزم بأفضل ما في قنوات خدمة العملاء، والتي تدعمها عمليات التدقيق الروتينية. ومع ذلك، لم نكتشف أن الوسيط يقدم فقط رقم هاتف ونموذج اتصال على شبكة الإنترنت لجميع تفاعل العملاء، مع عدم وجود خيار للدردشة الحية أو دعم الصوت عبر بروتوكول الإنترنت. ومن المؤكد أن هايلو تفتقر إلى قسم التفاعل المباشر مع العملاء، وهو أمر حيوي لجميع التجار الذين يشاركون في السوق المالية المحفوفة بالمخاطر وسريعة الخطى.


ميزات التداول المرتفعة & أمب؛ مصادر.


يقدم الموقع صفحة الموارد التي توفر بعض أشرطة الفيديو التدريب الأساسية ومسرد المصطلحات المستخدمة في تداول الخيارات الثنائية. توفر صفحة الموارد أيضا بعض الأسئلة الشائعة، ومنصات التنقل عبر المنصة، والتنزيلات الأخرى المخصصة للعملاء الحاليين. ومع ذلك، فإننا لا نعتقد أن الموارد التجارية الشاملة والميزات هي على قدم المساواة مع معايير الصناعة. ومن رأينا أن مرحبا يجب أن تستثمر المزيد من الوقت والجهد في الحفاظ على مركز موارد المستثمرين ممتازة التي توفر ليس فقط أشرطة الفيديو التدريب، ولكن أيضا يقدم الأخبار والتحليل الفني وأبحاث السوق، والدروس تاجر.


الحكم عالية.


وسيط منظم أسيك، الذي يوفر أفضل حماية للمستثمرين لسلامة الأموال. دفعات مرتفعة وعائد استثمار ممتاز لمعظم الأصول الأساسية. أفضل تجربة تداول على سطح المكتب والجوال مع تطبيقات مخصصة لكل نظام التشغيل. أي أسئلة طرحت عرضا غير محدود مجانا. خيار استثمار أقل للتجار الذي يبدأ من الحد الأدنى للإيداع البالغ 50 دولارا أمريكيا.


لا يتضمن قسم خدمة العملاء ميزة الدردشة المباشرة. إن اختيار الأدوات منخفض لوسيط الفوركس الرئيسي. مكافأة ليست جذابة مثل مكافآت الودائع الأخرى في هذه الصناعة.


كيف يتم تأمين استثماراتي؟


يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في حسابات منفصلة في أعلى فئة آ تصنيف البنوك في أستراليا. يقوم أسيك بإجراء عمليات تدقيق روتينية للمعاملات المالية الخاصة ب هايلو لضمان الشفافية الكاملة.


هو هايو عملية احتيال؟


هايلو ليست شركة احتيال، كما أنها واحدة من عدد قليل جدا من الخيارات الثنائية السماسرة التي تنظمها منظمة تنظيمية حقيقية وموثوق بها. ولا شك في أن أسيك حريصة على إصدار سياسات تركز على المستثمرين تهدف إلى إبقاء العملاء في مأمن من الإساءات المالية.


ما هي خيارات التمويل؟


وتقدم الشركة خيارات التمويل عبر الإنترنت مثل نيتيلر ومدفوعات بطاقات الائتمان / الخصم. الحد الأدنى للاستثمار لحساب هايلو هو 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


هو منصة عالية المستوى الأمثل لتجارة الخيارات الثنائية؟


منصة هايلو هي أداة ممتازة للتداول في سوق الخيارات الثنائية. على الرغم من أن الوسيط يقدم واجهة ميزة الغنية، واختيار الأدوات المالية ومنتجات الخيارات الثنائية هي أقل من معايير الصناعة.


أوسترليان بيناري أوبتيونس بروكرز & # 8211؛ لمحة عامة.


لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، والمعروفة أيضا باسم أسيك، هي الهيئة التنظيمية لجميع المنتجات المالية في أستراليا. لم يكن لديهم إطار رسمي لتنظيم الخيارات الثنائية على الانترنت حتى وقت قريب، عندما أدلى أسيك بيانا علنيا تذكير الصناعة والمستثمرين أن الخيارات الثنائية تعتبر مشتقة في أستراليا. وهذا يعني أن جميع أولئك الذين يقدمون خدمات الوساطة الثنائية الخيارات إلى أستراليا مطلوبة للحصول على ترخيص.


ويتعين على جميع الكيانات التي تقدم خدمات مالية إلى أستراليا الحصول على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية، ولا يوجد حاليا أي وسيط للخيارات الثنائية ينظمها أسيك. يرجى مراجعة موقع أسيك بانتظام للحصول على تحديثات حول هذا الموضوع. بسبب المخاطر المالية العالية التي ينطوي عليها التداول، يتم تشجيع جميع التجار على إجراء البحوث الخاصة بك وتشكيل الآراء الخاصة بك، بغض النظر عن موقعك.


نحن لا نقدم الخدمات المالية من أي نوع إلى أستراليا أو في أي مكان آخر في العالم. فيما يلي قائمة بسماسرة الخيارات الثنائية الموثوقة والمرخصة التي لم يتم ترخيصها من قبل أسيك.


أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية الموثوق بها.


أوصت وسطاء الخيارات الثنائية لجميع التجار.


يتم التحقق من وسطاء الخيارات الثنائية المدرجة أدناه من قبل ترادرساسيست لتوفير خدمة موثوق بها ومجموعة واسعة من خيارات التداول. مهما كانت استراتيجية التداول الخاصة بك أو أدوات التداول المفضلة، هناك وسيط (أو وسطاء) التي هي مثالية بالنسبة لك. في حين أن السماسرة المدرجة أدناه ليست مرخصة في أستراليا، وبعضها مرخص ومنظم من قبل الولايات القضائية المعتمدة.


فينرالي - تأكد من أن تنظر فينيرالي كوسيط المفضل لديك. أنها توفر لجميع العملاء تجربة تجارية رائعة، دعم الرائدة في الصف، وحتى (فريدة من نوعها للغاية) سحب 1 ساعة. يمكنك المطالبة فورا حوافز العملاء الجديدة عند تقديم أول إيداع. ينصح بشدة إق الخيار - يمكنك الاشتراك في إق الخيار في غضون دقائق مع عملية التسجيل بسيطة. إذا كنت جديدا على بيئة تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت، يمكنك الاستفادة الكاملة من حساب تجريبي وعروض الاشتراك. لا ننسى أن كنت قادرا على وضع العديد من الصفقات الحرة المخاطر كما تريد عبر منصة التجريبي بهم. يرجى الاستفادة من هذا والماجستير تداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment