Sunday 25 March 2018

الفوركس 100 مكافأة


ترحيب لا إيداع مكافأة 100 $.


مكافأة ترحيب - 100 $ مكافأة ترحيب مجانية مدعوم من فوريكسشيف. لا توجد طريقة أفضل للتحقق من خدمات الشركة واختبار استراتيجية التداول المختارة. ستحصل على لا إيداع مكافأة الفوركس على حسابك تلقائيا، لا وثائق شخصية للتحقق المطلوبة.


إيجابياتنا.


كيفية التقدم بطلب للحصول على لا إيداع مكافأة الفوركس.


الأحكام والشروط.


1. لراحتك أنشأنا كامل فيديو تعليمي، وهو ما يفسر بالتفصيل الإجراء كله للحصول على مكافأة.


2. للحصول على اعتماد $ 100 ترحيب مكافأة، يطلب منك فتح حساب حقيقي MT4.DirectFX أو MT4.Classic +. يرجى ملاحظة أنه لا يسمح بحسابات "سنت". المكافأة ترحيب يمكن أن يقيد فقط إلى الحساب القياسي.


3. ثم تثبيت على الجهاز المحمول الخاص بك تطبيق مكافأة ترحيب إما من المتجر أو غوغل بلاي. يرجى ملاحظة أن التطبيق يعمل فقط مع الأجهزة المحمولة على أساس نظام التشغيل يوس أو أندرويد.


4. تشغيل التطبيق ونقطة نقل كاميرا الجهاز المحمول الخاص بك على رمز الاستجابة السريعة الموجود في المنطقة الشخصية، قسم ترحيب مكافأة. إذا كان المسح ناجحا، سيتم إضافة المكافأة تلقائيا إلى حساب التداول المختار.


5. يرجى ملاحظة أن بعض الأجهزة النقالة قد تكون غير مناسبة لهذا التطبيق. لا يجوز للشركة ضمان إيداع مكافأة الترحيب لحساب العميل، ويمكن أن ترفض هذه الخدمة دون إبداء أسباب. عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، فإنك تقبل هذا الشرط.


6. لا يمكن سحب الأرباح إلا بعد أن بلغت قيمة التداول في الحساب 10،000،000 دولار أمريكي. دوران التداول بالدولار الأمريكي من كل أمر يساوي إجمالي قيمة التداول في إطار صفقتين: الصفقة لفتح أمر ومعاملة لإغلاق أمر.


بوي 1 لوت يوروس (1 لوت = 100،000 ور) تم فتح الطلب بسعر 1.1257 وأغلق عند 1.1283. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (100،000 * 1.1257) + (100،000 * 1.1283) = 225،400 دولار أمريكي.


بيع 5 لوت أوسجبي (1 لوت = 100،000 أوسد) تم فتح الطلب بسعر 109.806 وأغلق عند 109.352. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (500،000 * 1) + (500،000 * 1) = 1،000،000 أوسد.


بوي 3.5 لوت غبوسد (1 لوت = 100،000 غبب) تم فتح الطلب بسعر 1.2978 وأغلق عند 1.2985. تداول التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (350،000 * 1.2978) + (350،000 * 1.2985) = 908،705 دولار أمريكي.


7. الحد الأقصى للأرباح، والتي يمكن سحبها بعد استيفاء شروط دوران، يساوي 100 $. سحب الأرباح لأول مرة، سيتم خصم جميع الأموال من الحساب، بما في ذلك مكافأة نفسها.


أغلق المتداول 45 لوتس يوروس، مما يعني أن حجم التداول في الحساب حقق 10،000،000 دولار أمريكي. رصيد الأموال على الحساب بعد دوران يساوي 250 دولار أمريكي. في هذه الحالة، فإن التاجر تكون قادرة على سحب فقط 100 $، سيتم إلغاء المبلغ المتبقي من 150 $.


أغلق المتداول 50 لوت أوسجبي، مما يعني أن حجم التداول في الحساب حقق 10،000،000 دولار أمريكي. رصيد الأموال على الحساب بعد دوران يساوي 50 دولار أمريكي. في هذه الحالة، فإن التاجر سوف تكون قادرة على سحب 50 $ (وهذا هو المبلغ الذي لا يتجاوز 100 $).


8 - ومدة الترحيب غير محدودة المدة ولا يمكن إلغاؤها إلا في حالة انتهاك الفقرة 9.


9. يمنع منعا باتا الحصول على مكافأة الترحيب مرة أخرى باستخدام تسجيل جديد! كما يحظر الحصول على المكافأة إذا كان قريبك أو شخص قريب قد تلقى بالفعل المكافأة. في مسح رمز الاستجابة السريعة، فإنك توافق على حق الشركة لإلغاء مكافأة وجميع الأرباح التي تم الحصول عليها من خلال المكافأة في أي وقت دون إعطاء أي أسباب.


أفضل مكافأة الفوركس.


أعلى 5 مكافآت الفوركس.


أعلى 4 مكافآت الفوركس.


أعلى 5 مكافآت الفوركس.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


إذا كنت ترغب في اختيار أفضل الفوركس وسيط مكافأة التي لديها القدرة على زيادة حقوق الملكية الخاصة بك مع الحد الأدنى من المخاطر، تحتاج أولا إلى معرفة كل المزايا والمخاطر من الفوركس المكافآت بالضبط. على الرغم من أن مكافأة الفوركس على الودائع قد تبدو وكأنها مفهوم بسيط لفهم، فإنه في الواقع قد لا يكون سهلا كما يبدو. تم تصميم هذه المقالة لمساعدتك على فهم العناصر الأساسية للسماسرة الفوركس مكافأة وكيفية الذهاب للحصول على أفضل مكافأة للاستثمارات الخاصة بك. لإعطائك إلى واحدة من المواضيع الأكثر إثارة ومثيرة للاهتمام في التداول المالي، نقدم لكم هنا مع شركائنا الحصري الفوركس دليل مكافأة الوسيط وبعض النصائح المفيدة لاختيار كبار وسطاء الفوركس مكافآت في السوق.


ما هي مكافأة وسيط الفوركس تعني للتجار؟


في الآونة الأخيرة، تحدثنا إلى بعض المبتدئين التجاريين واكتشفوا أن بعضهم ليس لديهم فكرة عما هي مكافأة وسطاء الفوركس أو آثارها على استثماراتهم. إذا كنت واحدا منهم، يجب أن تكون على بينة من بعض السمات الهامة للمكافآت السماسرة، وبالتالي، سوف تستفيد من اكتساب المزيد من المعرفة حول أنواع مختلفة من الترقيات الفوركس المتاحة في السوق. حتى لو كنت من التجار ذوي الخبرة، ليس هناك ضرر في الاستفادة من مكافأة إيداع الفوركس، والتي يمكن بالتأكيد زيادة التعرض الخاص بك في الأسواق دون مخاطر إضافية. مكافأة السماسرة الفوركس هي مشابهة لمفهوم المكافآت والعروض التي كنت قد رأيت على بوابات الإنترنت المختلفة مثل مواقع القمار، صفحات المراهنات الرياضية، وكذلك على التلفزيون أو العروض على الانترنت والألعاب. ومع ذلك، فإن مكافآت الفوركس لها سمات مميزة خاصة بها. ويمكن أيضا أن يشار إلى مكافأة وسطاء الفوركس على أنه عرض ترويجي، وعرض خاص، وأحيانا كهدية، أو يمكن اعتبارها أيضا جزءا من الحملات الترويجية الموسمية للشركة. في جميع الحالات، تأتي المكافأة مجانا، ولكن هذا لا يعني أنه لا توجد شروط وأحكام مرتبطة به. نوصيك عادة بأن يقرأ جميع المتداولين هذه الشروط والأحكام بدقة حتى لا يكون لديهم أي مشاكل عند استخدام أو استبدال عرض المكافأة الذي تم اختياره لتداول سوق الفوركس. بشكل عام، أي مكافأة وسطاء الفوركس هو نوع من الترقيات التي تعطيها الشركة لعملائها. ومع ذلك، فإن المكافآت التي تكون من منصة تداول محددة أو وسيط، تنطبق فقط على عملاء تلك المنصة. لا يوجد شيء مثل مكافأة عالمية التي يمكنك استخدامها في أي مكان تريد. أيضا، السماسرة أحرار في تحديد شروط المكافأة الخاصة بهم ويمكن الإفراج عن العديد من العروض الخاصة كما يحلو لهم، ويمكن أن تقيد استخدام المكافآت لتجارهم وفقا لنوع حساب التداول التي يختارونها. الهدف الرئيسي لموقع تداول الفوركس وراء تقديم المكافآت هو جذب المزيد من العملاء أو للحفاظ على التجار الحاليين من الانحراف إلى وسطاء آخرين. وتهدف المكافآت الفوركس كاستراتيجية ترويجية رئيسية تستخدمها شركات تداول العملات الأجنبية لتحفيز العملاء على الاستمرار في استخدام خدماتهم.


شم 1) مكافآت الإيداع يوفر شم مكافأة إيداع 100٪ رائعة تصل إلى 5000 $ 2) منصات متعددة بيسي، ماك أو سمارتفون & # 8211؛ الخيار هو لك 3) برنامج الولاء كسب مكافآت نقدية لانهائية والمكافآت الائتمانية زيارة وسيط شم 1) مكافأة الإيداع أفاتريد تقدم 60٪ مكافأة إيداع تصل إلى 10 000 $ 2) التداول عبر الهاتف المتحرك # 1 التداول المحمول التطبيق & # 8211؛ لالروبوت، دائرة الرقابة الداخلية أبل ويندوز فون 3) أدوات قوية الرسوم البيانية المهنية، تنبيهات وأدوات التحليل الفني زيارة وسيط.


تحليل فئات مختلفة من وسطاء الفوركس المكافآت.


قبل تحديد أنواع مختلفة من المكافآت، ونحن سوف قائمة جميع المجموعات الرئيسية من الفوركس مكافآت وسيط وفقا لتصنيفها. وتعكس هذه الفئات الغرض الأساسي الذي تقدمه كل مكافأة خاصة.


مكافآت للمبتدئين - هذه هي المكافآت الأكثر شعبية وناجحة لأنها تهدف إلى جذب العملاء إلى موقع تجاري معين. لا يمكن استخدام هذه العلاوات مرتين أو من قبل أي شخص مسجل بالفعل في نظام وسيط الفوركس. وتعرف هذه العلاوات بأسماء مختلفة وتسمى أيضا الترقيات ترحيب، والعروض الخاصة للقادمين الجدد، مكافأة الإيداع الأولى، والمكافآت الاشتراك. للتأهل للحصول على هذا النوع من المكافأة، يجب أن لا تكون مسجلة رسميا لخدماتها أو سبق أن تداولت على هذا الموقع إما مباشرة أو من خلال حسابات التابعة / يب.


المكافآت للعملاء العادية / القائمة - كما جذب المزيد من العملاء الجدد هو جانب مهم للوسيط، وعقد على العملاء الحاليين ضروري أيضا من وجهة نظر الشركة لتعزيز سمعتها على الانترنت وتحسين تصنيف رضا العملاء. هنا حيث تأتي مكافآت العملاء العادية للعب للتجار القائمة. وتقدم هذه الأنواع من العلاوات فقط للعملاء المخلصين وعادة ما تعتبر أفضل وسطاء الفوركس المكافآت بين جميع أنواع الترقيات وسيط الفوركس. يتم تمديد هذه العروض فقط للعملاء الذين تم اختيارهم خصيصا، والذين يمكن أن يكونوا مؤهلين للحصول على امتيازات يتعذر على التجار الجدد الوصول إليها. قد لا يتم تحديد بعض هذه العروض رسميا كمكافآت على الموقع. وعادة ما يتم تقديمها لتشجيع العملاء المنتظمين على مواصلة استخدام خدمات الوساطة الخاصة بهم لفترة أطول وتجنب نقل رؤوس أموالهم التجارية إلى وسيط متنافس.


مكافآت من أطراف ثالثة - هذه المكافآت محددة للتجار الذين يفتحون حسابا من خلال وسيط تابع أو مقدم. يمتلك المسوقون التابعون وسماسرة الدخول (إبس) حرية الترويج لخدمات الوسيط، ويتم توفير العلاوات وفقا للودائع الأولية وعوامل الحساب الأخرى. الترقيات طرف ثالث ليست شعبية تماما بسبب القيود التجارية المختلفة ولكن هي مكافآت معروفة تماما بين المراجعين وخبراء السوق. هناك عدة أنواع من هذه العروض الترويجية، ولكن الميزة الرئيسية التي تميز مكافآت الطرف الثالث من العروض الأخرى هي مشاركة طرف ثالث بين الوسيط والتاجر.


ما هي أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس المكافآت؟


يمكنك العثور على أفضل مكافآت وسيط الفوركس من العديد من الخيارات وسيط التي تتوفر في السوق. ومع ذلك، واختيار عرض المكافأة الحق الذي يلبي احتياجاتك هو القرار الذي سوف تحتاج إلى جعل لنفسك. على الرغم من أن المبتدئين يفضلون عادة مكافأة ترحيبية تتطابق مع ودائعهم، فإن التجار الأكثر خبرة والمتقدمين يتمتعون بفوائد أكبر من العروض الترويجية المختلفة مثل الحسومات النقدية وبرامج الولاء ونقاط المكافأة المتراكمة من خلال التداول. هنا هي الأكثر شيوعا وسيط الفوركس المكافآت التي سوف تجد خلال مهنة التداول الخاص بك عن طريق الاستثمار في منصات مختلفة والشركات التي هي في الغالب نشطة في هذه الصناعة. لا مكافأة الإيداع - عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد أفضل مكافأة وسيط الفوركس، مكافأة لا إيداع هو واحد أن معظم التجار سوف تختار على الأرجح لاحتياجات التداول الخاصة بهم. إن مكافأة الإيداع لا تحمل مخاطر أقل بكثير من مكافآت الفوركس التقليدية، ولكن قد تكون هناك مجموعة صارمة من شروط التداول التي يجب على المتداول الوفاء بها، من أجل التأهل لمثل هذه المكافأة. لا يطلب منك عموما تقديم أي وديعة أولية للحصول على مكافأة لا إيداع، وهو عادة ما يكون أول شيء تحتاج إلى القيام به أعلى فتح حساب والحصول على مكافأة أو إجراء التجارة. وعادة ما تكون المكافأة بدون إيداع مبلغ ثابت من المال يتم قيده مباشرة إلى حساب التداول الخاص بك، والتي لا يمكن سحبها من قبل التاجر دون استيفاء شروط وأحكام مكافأة الوسيط. كما يتم تقييد سحب الأرباح في هذا النوع من عروض المكافآت.


مكافأة الإيداع - تتطلب مكافأة الإيداع إجراء استثمار أولي قبل أن تتمكن من الوصول إلى مكافأتك في شكل نقد أو ائتمان أو هدايا ترويجية أخرى كجزء من عرض الإيداع. وعادة ما يتم عرض مكافأة الإيداع القياسية كنسبة مئوية من مبلغ الإيداع الأولي، في حين يتم تقديم المواد الترويجية في كثير من الأحيان وفقا لحجم الإيداع الأولي. على سبيل المثال، الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لشركة تداول العملات الأجنبية قد تكون ثابتة بسعر 100 دولار لتقديم عرض مكافأة إيداع 50٪ على جميع الودائع التي تقوم بها. لذلك، إذا قمت بإيداع 100 دولار في كل مرة، سوف يكون حسابك دائما الفضل في 50 $ كتجارة الائتمان / مكافأة، جنبا إلى جنب مع رأس المال التجاري الخاص بك 100 $ باعتبارها رأس المال الحساب الرئيسي. قد يختار الوسيط ممارسة حرية التصرف في الوقت الذي يتم فيه صرف مكافآت الفوركس، حيث قد يقيد بعض الوسطاء المكافأة المتاحة للإيداع الأولي فقط. ومن الشائع أيضا بالنسبة لغالبية مكافآت وسيط الفوركس أن يكون لها قيود تجارية معينة للعملاء الذين يختارون مكافأة إيداع؛ وبالتالي، كن حذرا حول عروض المكافأة قبل قبولها.


مكافأة ترحيب - مكافأة ترحيب وعادة ما يكون حافزا للتجار للتسجيل مع وسيط، والتي يمكن أن تكون إما مكافأة لا إيداع أو مكافأة إيداع العادية. في كلتا الحالتين، يتم تقديم المكافأة مرة واحدة فقط. وخلافا لمكافأة الإيداع العادية، فإن مكافأة الإيداع الترحيبية تشير فقط إلى استثمار التاجر الأول، وقد تشمل أيضا أي حملات ترويجية أخرى.


إحالة برنامج صديق - عرض مكافأة-صديق-هذا هو مشترك طرف ثالث وسطاء الفوركس مكافأة التي تتوفر للتجار القائمة، فضلا عن المسوقين التابعة لها. في هذه الحالة، ينطوي الترويج الخاص على الحصول على مكافأة إما مبلغ محدد من المال أو نسبة مئوية من مبلغ الإيداع الأولي. لا تستخدم الشركات التابعة ووسطاء السماسرة برنامج إحالة صديق في حد ذاتها، ولكنهم يستخدمون نسخة بديلة مصممة خصيصا لمكافأة الشركات التابعة مع مبلغ كبير من المال لكل إحالة صالحة. قد تختلف مكافآت عملاء الإحالة وفقا لإحالة العميل للعميل إلى العميل و معاملاته السابقة مع الوسيط.


حساب تجريبي - حساب تجريبي هو نوع من الحساب الذي لا يتطلب أي الاستثمار مقدما الذي يسمح للتجار للتجارة في الأسواق من خلال حساب التداول الظاهري. لا ينبغي الإشارة إلى عرض حساب تجريبي على أنه عرض مكافأة. في حين أنه يسمح للتاجر لجعل الصفقات الحرة لفترة زمنية محددة دون دفع أي شيء، والمتاجرة هو أنه لا يمكنك الفوز ولا تفقد أي أموال. الحسابات التجريبية قد تؤدي في نهاية المطاف إلى حزمة المكافأة، والتي تعتمد على قدرة التاجر على التفاوض مع ممثلي الوسيط.


مسابقات الفوركس - قد تشمل مسابقات الفوركس أموال الجائزة الحقيقية التي يمكن سحبها أو استخدامها كائتمانات تجارية. يمكن للمتداولين الاشتراك في أنواع مختلفة من مسابقات الفوركس، مثل المنافسة التجارية، وأداء حساب التداول المباشر، وتحليلات السوق، وتحديد سعر الأصل في ظروف السوق. قد تشمل مسابقات الفوركس أيضا بعض المكافآت الخاصة، ولكنها نادرة نسبيا وسط وسطاء الفوركس المعاصرين.


أنواع مكافآت الفوركس.


كيفية الحصول على أفضل مكافآت وسيط فوركس؟


في الوقت الحاضر، يجب على وسطاء الفوركس الالتزام بأحدث المبادئ التوجيهية التنظيمية التي تمسح ببطء مفهوم مكافآت الفوركس. وكالات تنظيم العملات الأجنبية هي ردع الشركات من الانغماس في أي الترقيات، ويرجع ذلك أساسا إلى مختلف القضايا والعيوب التي ترتبط مع حسابات المال مجانا. قد تترافق مكافأة الفوركس، في معظم الأحيان، مع العديد من القيود التجارية التي تمنع التجار من ممارسة السيطرة الكاملة على أموالهم. كما أن وسطاء الفوركس يتمتعون أيضا بحرية تعليق رأس مال المتداول، خاصة إذا وافق التجار على التنازل عن حقوقهم في رأس مالهم التجاري مقابل مكافأة. لذلك، من وجهة نظر المتداول، فمن الأهمية بمكان بالنسبة لك للعثور على أعلى تصنيف الفوركس مكافآت وسيط التي يجب أن تخدم لك بشكل جيد في المستقبل المنظور. سنحاول أن نقدم لك بعض النصائح حول كيفية العثور على أفضل الصفقات الفوركس على شبكة الإنترنت. لقد وضعنا جميع المبادئ التوجيهية من خلال التشاور مع التجار المحترفين، والتي هي جزء من فريق الخبراء لدينا أن يجلب لك هذه النصائح المفيدة على عروض الفوركس المدهشة في السوق.


إلقاء نظرة فاحصة على ما تقدمه وسيط فوركس الحالي الخاص بك من حيث المكافآت أو الصفقات الترويجية. في كثير من الأحيان، قد تكون شركة تداول العملات الأجنبية الحالية قادرة على تقديم بعض العروض الترويجية الخاصة التي تم تصميمها حصرا لحساب التداول الخاص بك. قد تكون أيضا قادرة على التأهل للحصول على مكافآت جيدة أو برنامج الولاء، والتي يمكن أن تكسب أنت المكافآت النقدية التي يمكن سحبها أو المتداولة دون أي قيود. البحث عبر الإنترنت يمكن أن توفر لك كمية مجنونة من معلومات الفوركس وسيط مكافأة، أو أفضل لا يزال يقرأ من خلال قائمتنا من وسطاء الموصى بها التي تقدم العلاوات الرائدة في صناعة من خلال حسابات تداول الفوركس المنظمة وموثوق بها للغاية. ونحن نعتبر دائما مسؤوليتنا لنقدم لكم الوصول إلى منصات التداول الأكثر سمعة وموثوقة التي توفر أفضل العروض والمكافآت وفقا للمواصفات الرائدة في صناعة. قراءة لدينا استعراض الفوركس وسيط باستمرار، وتتبع كل من التحديثات لدينا لمنع فقدان فرصة للحصول على أفضل مكافأة في السوق. لدينا مراجعات وسيط فكس تحتوي على أقسام خاصة حول عروض المكافأة والعروض الموسمية الساخنة التي تتوفر على كل منصة. تحقق من خلال العروض ومعرفة ما إذا كان هناك شيء الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك. زيارة المنتديات التجارية حيث يناقش التجار الحقيقيون توافر السماسرة الفوركس المكافآت في الوقت الحقيقي، وكيف يمكن استبدالها مع الحد الأدنى من الجهد. شهادة العملاء الحقيقية هي وسيلة موثوق بها للعثور على أفضل الصفقات دون خطر التعرض للخداع. اسأل الأصدقاء أو الموجهين أو العائلة أو التجار من الدائرة الاجتماعية للحصول على المساعدة. هذه هي الطريقة التي يعمل بها "إحالة صديق" الترويج، وكنت قد يفاجأ أن أفضل صديق أو زميل في العمل، أو أحد أفراد الأسرة قد تكون قادرة على الحصول على أفضل مكافأة الفوركس التي عادة لا تتوفر للمتداول المتوسط . وبطبيعة الحال، فإننا نوصي فقط طلب المساعدة من التجار من ذوي الخبرة الذين هم قادرون على توجيه لكم في الاتجاه الصحيح.


يجب أن تقبل مكافأة الفوركس أو رفض لهم؟


مكافآت الفوركس لديها مزايا معينة، ولكن هناك عيوب شديدة أيضا. لا يجب على المتداول تخطي عروض المكافأة في نظام تداول العملات الأجنبية، خاصة إذا كانوا يعملون مع رأس مال تجاري صغير. وتعتبر مكافآت العملات الأجنبية طريقة رائعة لبناء الأسهم في حساب تجاري دون التعرض لمخاطر فعلية، كما أنها تساعد إلى حد كبير على زيادة التعرض في الأسواق من أجل تحسين وضعها في الأسواق. سواء كنت مبتدئا أو مستثمر من ذوي الخبرة، يمكنك الاستفادة إلى حد كبير من المكافآت والهدايا والأرباح التي تقدمها معظم السماسرة الحديثة اليوم. على الجانب الآخر، ومن المعروف أيضا أن الوسطاء للاستفادة من عملائها دون تحديد واضح المخاطر المرتبطة المكافآت الفوركس. قد یتعرض التجار الأکبر حجما الذین قد یکون لدیھم إمکانیة الوصول إلی رأس مال تجاري أعلی لخطر فقدان أموالھم إلی ممارسات وسیطة وغشیة. بعض شركات فكس الخبيثة قد خدعة التجار لجعل الودائع ضخمة في مقابل حزم مكافأة ضخمة، ولكن هؤلاء السماسرة هي سيئة السمعة لإدراج شروط التداول غير المواتية التي هي مضمونة لتفقد المال للتاجر المعني. ومع ذلك، فإن من واجب المتداول أن يحقق توازنا دقيقا بين مكافأة الفوركس الموثوقة والأمن طويل الأجل لرأس المال التجاري. على الرغم من أننا نهدف إلى تزويدك بمعلومات موثوقة وعالية الجودة حول اختيار أفضل مكافأة فكس من شركة تجارية منظمة وموثوق بها، يجب عليك بذل العناية الواجبة أثناء اختيار وسيط الفوركس ومكافأة حسب الرغبة في المخاطرة وتفضيلات الاستثمار.


أعلى تصنيف العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & كس تطبيق.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


100 الفوركس وسيط لا إيداع مكافأة.


وربما يكون سوق الصرف الأجنبي هو السوق الأكثر سيولة بين جميع الأسواق المالية الأخرى. كما أنه يتعامل مع صرف العملات، حتى 100 $ لديها قيمة معينة، ومع تقنية الاستثمار المناسبة، يمكنك الحصول على كمية وسيم من هذا. ربما كنت تعرف أن معظم السماسرة تقدم الآن 100 دولار مجانا لا إيداع مكافأة النقد الاجنبى. قد تعرف أيضا أن هذا يأتي كهدية ترحيب بالنسبة لك لبدء التداول.


ولكن هل سبق لك أن فكرت لماذا الوسيط يعطي المال مجانا لتلهمك للتجارة؟ كيف يستفيدون من التداول الخاص بك؟ معرفة لماذا يتم إعطاء 100 $ مثل ذلك.


الفوركس هو السوق على أساس انتشار.


وأيا كانت الصفقة التي تجريها في تداول العملات في نهاية المطاف الحصول على تحويلها إلى نقاط. حتى إذا كنت تتعامل مع حجم كبير من 100،000 وحدة، قيمة النقطة الخاصة بك تقف في 10 وحدة لكل نقطة من تلك العملة. أسعار الصرف ثم تأتي في، وجعل لكم الربح / الخسارة فورا.


مع 100 وسيط الفوركس لا حسابات مكافأة الإيداع، قد ترى ينتشر المذكورة جنبا إلى جنب معها. فهم هذا مع مثال. لنفترض أنك تشتري اليورو بسعر 1.1040. مع انتشار 4 نقاط من الوسيط الخاص بك، يمكنك جعل شراء اليورو في 1.1044، أو 4 نقاط أعلى من الاقتباس في السوق.


عند إجراء عملية بيع، يمكنك أن تفعل ذلك في السوق اقتبس نفسها ولا انتشار يأتي في هنا. هذه هي الطريقة التي يتلقى الوسيط المال لخدماتها. لذلك، عند فتح أي إيداع مكافأة الفوركس 100 $ حساب والبدء في التداول معها، وسوف تردد الاستثمار الخاص بك تقرر عائدات وسيط.


ما هو هناك بالنسبة لك مع هذه الحسابات؟


لا تعتقد أن وسيطك يمنحك 100 دولار ثم يحصل فقط من تجارتك. أنها تعطي الخدمات التي هي العملات الأجنبية التي تركز على التداول والمكافآت الإضافية كذلك. وبصرف النظر عن 100 وسيط الفوركس لا حساب مكافأة الإيداع، وتقدم لك أيضا:


الروافع العالية. هذا يساعدك على زيادة الأرباح الخاصة بك. إذا كان الرافعة المالية 10: 1 تجعلك 10 $ الربح، ثم 100: 1 سوف تجلب لك 100 $ على نفس الاستثمار نفسه. لجعل الأمور مربحة، سماسرة تسمح الهوامش تصل إلى 1000: 1.


يمكنك الحصول على مكافآت لإيداع الأموال في الأولي الخاص بك 100 مجانا لا إيداع مكافأة الفوركس حساب حقيقي. إذا قمت بإيداع $ 1000 يقول، وسيضيف وسيط آخر 500 $ لذلك. وهذا هو زيادة ضخمة 50٪ في الأسهم.


كما يقدم عدد قليل من الوسطاء مسابقات حيث يمكنك تقييم استراتيجيات التداول الخاصة بك أو الربح المحرز ضد التجار الآخرين والفوز بجائزة الجائزة. هذا، على عكس العلاوات الأخرى، يمكن سحبها من حسابك المباشر.


الإحالات إلى التجار الآخرين لاستخدام خدمات السماسرة الأخرى يمكن أن يفوز لك نقدا كذلك. يمكنك إعادة توجيه هذه إلى التجارة القادمة وجني المزيد من المكاسب.


صحيح أن جانب واحد من القصة وراء 100 مجانا لا إيداع مكافأة الفوركس الحساب الحقيقي هو أن الوسيط يمكن أن تكسب منه. ولكن يتم أيضا إعطاء الخدمات والمرافق التي تساعد في نهاية المطاف في مشروع التداول الخاص بك. لذلك، لماذا لا تحصل على المال مجانا، بدء التداول بحكمة وجعل وضع مربح للجانبين لنفسك والوسيط الخاص بك. العثور على وسيط، فتح حساب والحصول على التداول اليوم.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


23 فبراير، 2017 2:02:46 ص.


واحدة من أفضل الأشياء حول هذا العصر الجديد من تداول العملات الأجنبية هو حقيقة أن أي شخص من أي مكان يمكن أن التجارة في أي وقت. وقد حقق الفوركس التعرض الكامل على.


23 فبراير، 2017 1:56:51 ص.


واحدة من الطرق الرئيسية التي يستخدمها وسطاء الفوركس لجذب التجار الجدد هو الفوركس لا إيداع مكافأة 50 دولار العروض. على الرغم من سماعها للمرة الأولى، فإنه.


23 فبراير، 2017 1:50:53 ص.


وقد شهد السوق منافسة قوية بين وسطاء الفوركس وفقط لإغراء المزيد من التجار الجدد، وتستخدم حزم المكافأة كوسيلة. واحد منها.


هذا قد يبدو قليلا فوق-- الأعلى ولكن هذا بالتأكيد إلى حقيقة. وسطاء الفوركس f.


وسطاء الفوركس مع عدم وجود عروض مكافأة الإيداع هي شيء شائع في هذه الأيام. التسويق سك.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


100٪ مكافأة إيداع.


تفعيل 100٪ مكافأة الإيداع وجعل التداول الخاص بك X2 أكثر كفاءة.


معلومات المكافأة.


فئة المكافأة للمتداولين مبلغ المكافأة 100٪ من المبلغ المودع فترة التداول الإضافية غير محدود الربح الخاص بك غير محدود فترة العرض شروط غير محدودة معتمدة تلقائيا بناء على طلب.


الحصول على أقصى استفادة من تداول العملات الأجنبية!


كيف تعمل مكافأة إيداع 100٪؟


تمويل حسابك والحصول على مكافأة 100٪ مضاعفة الودائع الخاصة بك الحصول على المزيد من الأرباح!


تحقق من القائمة الكاملة للبنود والشروط في المنطقة الشخصية.


شارك مع الاصدقاء:


الافتتاح الفوري.


والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.


المشاركة في فبس برو: التجارة على حساب تجريبي والفوز تصل إلى 450 $.


فبس يجعل أحلامك تتحقق!


حرفيا. تبادل رغبتكم والحصول على فرصة لتحقيق ذلك.


انسحب مع أنظمة الدفع المحلية.


تابعنا في الفيسبوك.


فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.


اتصل بنا.


فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).


التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.


بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:


سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.


تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.


أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.


الموارد من أي مواد من فبس هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.


تم قبول طلبك.


سيتصل بك أحد المديرين قريبا.


طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.


خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.


تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.


المكافآت والترقيات.


مسابقة الحروب التجارية.


ترحيب لا مكافأة الإيداع.


اختبار القيادة مكافأة ترحيب.


تعزيز السنة الجديدة 2017.


مسابقة صور الفيسبوك.


مكافأة الإيداع الساخن.


تعزيز السنة الجديدة 2018.


مكافأة ترحيبية جديدة.


100 دولار أمريكي ل "مشاركة"


100 دولار أمريكي لإعادة النشر.


مكافأة ترحيب 2.0.


إيداع والفوز.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.

No comments:

Post a Comment