Friday 23 March 2018

الفوركس الاتجاه التاجر


نصائح يجب على كل الفوركس تريند التاجر معرفة.


يقولون أن الاتجاه هو صديقك. أو، ركوب الاتجاه حتى نهايته. ولكن، ما الذي ينبغي أن يفعله التاجر الاتجاه لركوب اتجاه الفوركس؟


الجميع يريد أن يتداول الأسواق تتجه. والمشكلة هي أن الاتجاهات لا تشكل في كثير من الأحيان. ومع ذلك، هناك الصيد!


حتى إذا كان زوج العملات يتراوح على الأطر الزمنية الأكبر، على الاتجاهات السفلية الصغيرة تظهر. على هذا النحو، فإن استراتيجية الفوركس الاتجاه يعطي نتائج على أطر زمنية أقل في حين أن السوق توطيد على أكبر منها.


أكبر عدو للاتجاه الفوركس هو التاجر نفسه / نفسها. هل تعرف السبب في فشل معظم التجار؟ أنها لا يمكن التعامل مع حرارة السوق. الخوف والجشع سيطروا على قراراتهم.


لذلك، بدلا من السماح للأرباح تشغيل، تجار التجزئة تسوية للانتصارات الصغيرة. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بخفض الخسائر السريعة، يختلف التفاعل.


وكقاعدة عامة، يجد التجار صعوبة بالغة في خفض الخسائر. ولكن، من الصعب على قدم المساواة هو السماح للأرباح تشغيل.


يجب أن تسمح استراتيجية التداول الاتجاه الأرباح تشغيل. وعلاوة على ذلك، يجب أن تكون انعكاسات اتجاهات الفوركس جزءا من هذه الاستراتيجية.


في تداول العملات الأجنبية، فإن أي استراتيجية دون قواعد إدارة المال لا البقاء على قيد الحياة اختبار الزمن. إذا بدأ التجار بقصد شراء أدنى مستوى مطلق أو بيع أعلى مستوى مطلق،


لا تختلف إشارات اتجاه الفوركس عن الإشارات العكسية. من وجهة نظر إدارة الأموال، فهي نفسها. وعلاوة على ذلك، والجمع بين نهج اتجاه الفوركس مع استراتيجيات انعكاس سيجعل التاجر الاتجاه تاجر كامل.


والهدف من هذه المقالة هو إظهار بعض النصائح والحيل عند تداول اتجاه. الأمثلة المستخدمة هنا سوف تساعدك على فهم كيفية ركوب الاتجاه. و، كيفية التجارة في نهايته.


ما هو الاتجاه في تجارة الفوركس؟


عندما السوق، أو السعر، يتحرك، واتجاهات السوق. وكلما طال التحرك، كلما كان الاتجاه أقوى.


كلما كان الإطار الزمني أكبر، كلما كانت الآثار أقوى لزوج العملات ولوحة الفوركس بأكملها. تخيل، على سبيل المثال، اليورو مقابل الدولار الأميركي يسقط ألفي نقطة في اتجاه قوي.


لأن هذا هو زوج العملات الأكثر أهمية، والآثار تتجاوز ذلك. وستعدل أسعار أزواج الدولار الأمريكي واليورو الأخرى أسعارها.


يعتبر تداول الفوركس كاستراتيجية الطريقة التي يتحرك بها السوق. وهناك تاجر الاتجاه ننظر في أدلة السوق يجعل. هذه القرائن تساعد على تحديد اتجاه الفوركس بشكل عام.


ارتفاع منخفض وأعلى سعر منخفض - تعريف فوركس تريند.


أول دليل على أن السوق يشكل اتجاها يأتي من تسلسل بسيط جدا: قمم أدنى أو أدنى مستوياته. يجب أن تبدأ أي استراتيجية تداول اتجاه الفوركس من هذه النقطة.


يستمر اتجاه الفوركس مع تحرك السوق بلا هوادة في نفس الاتجاه. قد تبدو الاتجاهات قوية على الرسم البياني لكل ساعة. ولكن، على اليومية، أو أعلى، قد السوق الصحيح ببساطة.


التجار الذين لديهم نظام التداول الاتجاه تولي اهتماما دائما لهذه أعلى مستويات أدنى / أدنى قمم. طالما أن سلسلة يحمل، فإن الاتجاه يذهب.


في وقت سابق في هذه المقالة، أوضحت لماذا تجار التجزئة تفشل في أن يكون أتباع الاتجاه. يعتقد كثيرون أنهم يركبون هذا الاتجاه. ولكن، انهم ليسوا!


تأتي المشكلة من الإطار الزمني. الناس ليس لديهم الصبر. تجار الفوركس ليس لديهم الصبر على الإطلاق. هذا أمر طبيعي لأنهم يتعاملون مع المال.


كلما كان المال أو الربح المحتمل ينطوي على، الأمور الحصول على فوضوي. وتتمثل المهمة الأولى لمتجه الاتجاه في أن يكون هناك اتجاه مختلف في اتجاه الفوركس إلى أطر زمنية مختلفة.


لهذا، أود أن أضيف أن تحليل الاتجاه الفوركس الصحيح ينطوي على كل من الصبر والانضباط. بغض النظر عن الإطار الزمني.


مثل هذا الشيء البسيط مثل كسر سلسلة قمم منخفضة في الاتجاه الهابط يصنع فرقا. حتى يحدث ذلك، يمكنك ببساطة ركوب هذا الاتجاه. لا يهم ماذا!


أعلاه هو الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي الذي يظهر انخفاض من 1.40 على طول الطريق إلى التكافؤ تقريبا. ما رحلة كان!


الشيء المضحك هو أنه حدث في أقل من عام. كل هذا الوقت، يجب أن أتباع الاتجاه الفوركس لم تفعل شيئا. أو، لا شيء ولكن السماح للأرباح تشغيل والتمتع المدى.


لم يرتفع أي ارتفاع أعلى مستويات سوينغ السابقة. وبالتالي، كان الاتجاه لا يزال على قيد الحياة والركل.


إذا كنت تنظر في الإطار الزمني (يوميا!)، هناك مجال لتحقيق أرباح هائلة. ولم يخيب الزوج.


تريند ترادر ​​- استراتيجية النقاطتين.


أي تاجر الاتجاه يجب أن يتبع هذه القاعدة: A الاتجاه ترند الفوركس يعطي هذا الاتجاه. في سهل الإنجليزية، يمثل خط الاتجاه خط الاتجاه. وبالتالي، يجب أن لا تجاهل ذلك.


النظر في الرسم البياني السابق لمدة ثانية. فإنه يظهر ثلاثة خطوط الاتجاه الفوركس في ثلاثة ألوان مختلفة.


الأسود هو واحد الرئيسي. طالما يبقى السعر أدناه، الدببة لا ينبغي أن تقلق.


وعلاوة على ذلك، تاجر الاتجاه يعرف أن الاتجاه سوف، في نهاية المطاف، في نهاية المطاف. على هذا النحو، وقال انه / انها سوف نبحث عن أدلة على الفور عكس الاتجاه.


تتكون استراتيجية نقطتين من ... كنت تفكر في ذلك، نقطتين! خط الاتجاه يحتاج نقطتين فقط.


الشيء الذي يجب القيام به هو ربط نقطتين (في هذه الحالة، وهما أعلى مستوياته) وسحب خط الاتجاه كذلك على الجانب الأيمن من الرسم البياني. التداول سهل حتى يحدث اختراق الفوركس في الاتجاه الرئيسي.


يتطلع التجار العدوانيون دائما لشراء الغطس أو بيع القمة. ولكن، بدون نظام إدارة المال، فإن هذا النهج سوف ينتهي بالفشل.


يظهر الخط الأزرق في الرسم البياني السابق لليورو مقابل الدولار الأميركي اتجاه أقوى / أكثر وضوحا. ضع في اعتبارك أننا نتحدث عن الإطار الزمني اليومي.


يظهر واحد أحمر حتى أكثر وضوحا واحد! الآن، خطوة إلى الوراء قليلا من هذا المخطط وتخيل أنك بيعت من 1.40.


أو، للحفاظ على واقعية، تخيل أنك بيعت من لحظة رأيت النقطتين (اثنين من أعلى مستوياته) وكسر أدنى مستوياته السابقة. وأبقت على موقف على طول الطريق حتى يحصل على خط الاتجاه الأحمر اخترقت!


ماذا عن ذلك للتجارة! ومع ذلك، إذا كنت صادقا مع نفسك، وتاجر التجزئة، فلن تتاجر عادة مثل هذا.


لما لا؟ أليس هذا نظام الاتجاه الفوركس لطيفة؟ بالطبع هو كذلك. ولكن، مرة أخرى، تأتي المشكلة من جزء التنفيذ.


ركوب اتجاه الفوركس.


واحدة من أكبر المشاكل التي يواجهها تاجر الاتجاه إلى التوقيت. متى يكون أفضل وقت / مكان لدخول التجارة؟


استراتيجية فوركس الاتجاه الكلاسيكي يقول أنه يجب عليك شراء تراجع في اتجاه صاعد. أو قم ببيع الارتفاع في هابط.


هذا يبدو وكأنه نصيحة باردة. ولكن، هل يمكن أن يكون لدينا بعض القواعد؟ هل يمكننا، كمتداولين، وضع هذا النوع من خطة التداول؟ هل يمكن أن يكون لدينا دخول واضح، وقف الخسارة ومستوى الربح، في حين لا يزال ركوب هذا الاتجاه؟


الجواب نعم. يجب أن تتبع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية نظام إدارة الأموال. وبدون ذلك، فإن التداول لا طائل منه.


ابحث عن جديد مرتفع / منخفض.


تاجر الاتجاه لديه المزيد من الصبر من تاجر التجزئة العادية. سلخ فروة الرأس ليس له / لها شيء.


عند ركوب اتجاه الفوركس، كل خطوة هي خطة واحدة. متى لشراء أو بيع؟ تاجر التاجر يعرف مسبقا الإجابة على هذه الأسئلة.


دعونا نعود إلى استراتيجية النقاطتين المذكورة سابقا. تبدأ استراتيجية خط الاتجاه الفوركس مع هاتين النقطتين.


بعد رسم خط الاتجاه، يجب أن تكون جميع العيون في لحظة يثقب السعر ذلك. وعندما يحدث ذلك، يواجه التجار نتيجتين:


& # 8211؛ يمكن أن يكون كسر خط الاتجاه وهمية.


& # 8211؛ فإن الاتجاه قد يتراجع.


كيفية التمييز بين الاثنين؟ وعلاوة على ذلك، كيف يمكن التأكد من أن الاتجاه لا يزال يعمل؟


ببساطة ابحث عن ارتفاع جديد في الاتجاه الصاعد. أو، هبوط جديد في هابط واحد.


يظهر الرسم البياني الأسبوعي أوسجبي أعلاه كيفية القيام بذلك. خط الاتجاه أكثر حدة (الخط الأحمر الأول) يظهر استراتيجية التداول الاتجاه الأصلي. في اتجاه الفوركس الصاعد مثل هذا واحد، تاجر الاتجاه يريد شراء.


شراء يحدث إما من مستويات أدنى أو أعلى. لا تخافوا لشراء قمم جديدة!


شراء أعلى مستوى جديد يعني شراء القوة. ويذهب التجار لفترة طويلة عندما تنشأ فرص جديدة.


في الحالة أعلاه، بعد اثنين من خطوط الفوركس تبين كيفية القيام بذلك. انتظر السعر لكسر أول واحد، ثم ابحث عن ارتفاع جديد.


شراء ذلك عالية، ووضع وقف الخسارة عند أدنى مستوياته السابقة واستخدام حصة مناسبة للمخاطر والمكافأة. بالنسبة لسوق الفوركس، أي شيء بين 1: 2 و 1: 3 يعمل.


ومع ذلك، كنت ترغب في التأكد من البقاء في هذا الاتجاه. وبالتالي، كتاب الأرباح النصف على مستوى نسبة المخاطر والمكافأة، وتتبع بقية. بهذه الطريقة، عليك في نهاية المطاف ركوب هذا الاتجاه حتى نهايته.


أين إضافة إلى موقف - معضلة التاجر الاتجاه.


يواجه كل متداول هذه المشكلة. ما هو أفضل مكان لإضافة إلى موقف؟


إذا كان الاتجاه قوي بما فيه الكفاية عند شراء / بيع دون سحب ذات مغزى؟ واحد اتجاه الفوركس استراتيجية التالية يساعد.


الطريقة للتعامل مع هذا هو استخدام مذبذب. أي مذبذب سوف تفعل. ومع ذلك، مؤشر القوة النسبية مؤشر الفنية يعمل مذهلة!


للتأكد من اتجاه الفوركس التالي يعمل، ببساطة استخدام مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع لإضافة إلى موقف. يبدأ اتجاه الفوركس في الرسم البياني أدناه بالنقطتين الأوليين اللتين تعطيان استراتيجية تداول خط الفوركس.


يوضح مؤشر ورجبي أعلاه قوة هذه الاستراتيجية. من خلال ربط النقطتين، سيكون لديك خط الاتجاه. إذا قمت بمشروع ذلك إلى الأمام على الجانب الأيمن من الرسم البياني، فإنه يعطي الاتجاه العام.


مؤشر القوة النسبية، في هذه الحالة، بمثابة أفضل مؤشر الاتجاه الفوركس. ينظر المتداول الاتجاه أولا في اتجاه الاتجاه: صاعد أو هبوطي. في هذه الحالة، الاتجاه الهبوطي.


على هذا النحو، والهدف هو بيع مستويات ذروة الشراء مع مذبذب، في حين أن خطوط الاتجاه لا تزال تحتجز. تمثل مؤشرات التذبذب أفضل مؤشرات اتجاه الفوركس في هذه الحالة.


سوف يبيع التجار إما عندما يأتي السعر إلى خطوط الاتجاه (في هذه الحالة، ثلاث فرص) أو، حتى أفضل، سوف ينتظر مؤشر القوة النسبية أو المذبذب لإعطاء إشارة بيع أيضا.


هذه هي الطريقة التي يعمل بها نظام الماسح الضوئي الاتجاه الفوركس. في انتظار تأكيد دفع دائما، بمعنى أن هناك القليل أو لا سحب بعد هذه التجارة.


هذه الاستراتيجية فوركس تريندلين يعطي خمس صفقات لدخول التجارة. هذه الصفقات الجديدة الخمسة ليس لها أي تراجع يذكر.


ومع ذلك، فإن استراتيجية إدارة الأموال تبقي الأمور لطيفة وبسيطة: وضع وقف الخسارة عند ارتفاع سوينغ السابقة وتذهب ل 1: 2 أو 1: 3.


نموذج التداول المباشر عرض كيفية تداول الفوركس تريند.


ستجد أدناه مثالا مجانيا للفيديو يظهر حركة تداول قصيرة نتيجة لارتداد الاتجاه الهبوطي. على الرغم من أن السعر ينطوي على اختراق صعبة أولا، وأنا حددت كسر كما وهمية وأنا عقدت التجارة للدفعة الهبوطية القادمة.


ببساطة إدخال التفاصيل الخاصة بك ومعرفة تجارة الفوركس الاتجاه مجانا:


استراتيجيات تداول فوركس تريند المختلفة.


أكبر ميزة من الاتجاه هو أنه لا يمكن أن تفوت. وهذا هو، إذا كنت تولي اهتماما للتفاصيل.


كما ذكر سابقا، ابحث عن سلسلة من قمم أدنى في الاتجاه الهبوطي. أو أعلى مستوياته في صعود واحد.


ثم ببساطة رسم خط الاتجاه الذي يربط أدنى نقطة (في اتجاه صاعد) أو أعلى (في الاتجاه الهبوطي). الخط الناتج هو أفضل مؤشر خط الاتجاه الفوركس.


لا يحتاج المتداول الاتجاه إلى مؤشر الاتجاه "في حد ذاته". يحتاج تاجر الاتجاه إلى أدلة تعطيه ميزة تنافسية أمام المشاركين الآخرين في السوق. وتمثل القمم المرتفعة / السفلية الدنيا هذه القرائن.


الدعم والمقاومة باستراتيجية الفوركس تريندلاين.


الجميع يعرف عن الدعم والمقاومة. غير أن القليل من التجار يعرفون أن أقوى مستويات الدعم والمقاومة لا تشكل أفقيا.


ويطلق عليهم اسم الدعم الديناميكي ومستويات المقاومة. عند ركوب اتجاه الفوركس، فإنها تعمل مثل السحر.


ركوب اتجاه الفوركس هو شيء واحد. ولكن التقاط أعلى أو أسفل بعد اتجاه الفوركس هو آخر!


ومع ذلك، هذا هو نهج محفوف بالمخاطر ولا يمثل نظام تداول الاتجاه الفوركس الصوت. يوضح الرسم البياني ورجبي أعلاه ذلك.


استمر الاتجاه الهبوطي لبعض الوقت. بعد أن أعطت النقطتين استراتيجية فوركس تريندلاين، كان تاجر الاتجاه لديه فرص كبيرة لركوب هذا الاتجاه.


ومع ذلك، مع استراتيجية سليمة، يمكن للمرء أن اختيار أعلى أو أسفل. مرة أخرى، الصبر هو المفتاح!


بعد كسر السعر لخط الاتجاه، ينظر المتداول الاتجاه في المقاومة تحول في الدعم. وبعبارة أخرى، يبدأ الشراء.


مؤشر القوة النسبية بمثابة جرس هنا. مرة أخرى، أقوى إشارة هي تلك التي لديها كل من مؤشر القوة النسبية وخط الاتجاه يتصرفان معا مثل مؤشر قوة الاتجاه الفوركس.


في هذه الحالة، يمكن للمتداول الفوركس الاتجاه شراء أول مؤشر القوة النسبية إشارة بعد كسر سعر أعلى. إذا كان هذا هو الحال، فإن وقف الخسارة يجب أن يكون عند أدنى مستوياته السابقة.


في حين أن هذه التجارة لا تعمل في خط مستقيم، والثانية فعلت. عندما يعمل مؤشر القوة النسبية وخطوط الاتجاه معا كمؤشر خط اتجاه الفوركس، يتمتع التجار بالركوب.


إيشيموكو كمؤشر فوركس تريند.


لتوضيح بساطة نظام متابعة الاتجاه، سأستخدم مؤشر إيشيموكو. هذا هو واحد مشهور لإظهار سوق متوازن: ويتوقع مستويات الدعم والمقاومة في المستقبل في حين يستخدم الأسعار التاريخية.


عند ركوب أي اتجاه، ينظر متداولو الفوركس إلى أماكن لإضافة إلى الموضع الأصلي. و إيشيموكو يساعد في هذا الصدد.


فوق إطار أوسشف لمدة أربع ساعات. تعمل سحابة إيشيموكو مثل مؤشر الاتجاه الفوركس المثالي.


عندما تتحول السحابة إلى اللون الأحمر، يتطلع التجار إلى البيع. عندما يتحول إلى اللون الأخضر، فقد حان الوقت لشراء. لا يتداول بسهولة؟


أفضل مؤشر تداول هو المؤشر الذي يظهر مستويات الأسعار المستقبلية. من الناحية المثالية، وسوف تظهر كل من السعر في المستقبل والوقت عندما السوق سوف تذهب إلى هناك.


باستخدام هذا النهج الاتجاه الفوركس بسيط، ببساطة بيع عندما يلتقي السعر سحابة الحمراء في حين لا كسر أعلى مستوياته السابقة. ومرة أخرى، فإن نظام إدارة الأموال يهم أكثر من غيرها.


عندما ينخفض ​​سعر صرف الخسارة، فإن اتجاه الفوركس ينعكس. ولكن، إذا كان المتداول الاتجاه يستخدم نسبة المخاطر والمكافأة المناسبة عندما يحصل على وقف الخسارة، وفتح السوق فرصة جديدة. يبدأ اتجاه جديد، وتبدأ العملية المنطقية نفسها.


استنتاج.


ليس هناك أفضل مؤشر الاتجاه ولا نظام كشف الاتجاه الفوركس الذي يعمل في كل وقت. لأن سوق الفوركس تنفق معظم الوقت في نطاقات، تاجر الاتجاه يرى العديد من التحركات وهمية.


ولكن الانضباط يتغلب على الاجهزة. ليس هناك إعداد يعمل طوال الوقت. ومع ذلك، تعمل استراتيجية الفوركس الاتجاه في كل وقت.


والشيء المهم هو التأكد من استمرار حسابك في اليوم التالي. والقادم. وما إلى ذلك وهلم جرا.


يواجه تجار التجزئة العديد من الرياح المعاكسة. خوارزميات التداول (الروبوتات) تحكم الأسواق اليوم. ومع ذلك، يمكن تحقيق الأرباح اتجاهات ركوب الخيل.


لأن سوق الفوركس يتراوح أكثر من مرة، تاجر الاتجاه يمضي على الأطر الزمنية المنخفضة للقبض على التحركات اللحظية. ولكن هذا أمر محفوف بالمخاطر، حيث أن السوق سوف يتأرجح من أدنى مستوياته / ارتفاعاته ببساطة بسبب انخفاض مستوياته السابقة / المرتفعة.


وللتأكد من بقائهم على قيد الحياة على المدى الطويل، ينظر تجار الفوركس إلى الأطر الزمنية الأكبر. الصورة الأكبر تقول دائما الحقيقة.


الرسوم البيانية الشهرية والأسبوعية واليومية هي الأكثر أهمية. وتقوم بتصفية الضوضاء في أي يوم تداول معين وإبقاء المتداولين على الجانب الأيمن من السوق.


الكل في الكل، كل تاجر التجزئة يريد ركوب الاتجاه. عدد قليل من ذلك، على الرغم من. توضح هذه المقالة سبب فشلها وما يجب القيام به لتحقيق النجاح.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوركس ستراتيغي (12) فوركس ستراتيغي (36) تداول الفوركس للمبتدئين (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) غير مصنف (23)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


كيفية تداول الاتجاهات في الفوركس & # 8211؛ دليل كامل.


لقد سمعنا جميعا القول "هذا الاتجاه هو صديقك"، وبينما يبدو لطيفا لا يعلمنا حقا أي شيء عن تداول سوق تتجه أو كيفية التعرف على واحد. في درس اليوم، وانا ذاهب الى اعطاء يا رفاق بعض المعلومات الصلبة على التداول الاتجاه الذي يمكنك البدء في استخدام على الفور. درس اليوم هو كل شيء عن تداول الأسواق تتجه مع حركة السعر، ونحن سوف نتحدث عن كيفية معرفة متى يتجه السوق وكيفية الاستفادة من هذه الاتجاهات.


آمل يا رفاق إيلاء اهتمام وثيق إلى اليوم & # 8217؛ ق المادة والرجوع إليها عندما يكون لديك أي أسئلة حول كيفية التجارة أو تحديد سوق تتجه. في الواقع، إذا كنت البريد الالكتروني لي يسأل عن الاتجاهات & # 8230؛ أنا ربما يحيلك إلى هذه المقالة!


هيا بنا نبدأ…


الخطوة الأولى: تعلم كيفية التعرف على اتجاه مع عدم اتخاذ أي إجراء غير مسبوق للسعر.


كما تعلمون على الأرجح، هناك طن من المؤشرات المختلفة التي يمكنك وضعها على الرسوم البيانية الخاصة بك إلى 'مساعدة' يمكنك تحديد سوق تتجه والتجارة معها. العديد من التجار يقضون ساعات لا تحصى والدولار على أنظمة التداول الاتجاه التالية أو على المؤشرات التي في نهاية المطاف حتى الخلط بينها وجعل عملية اكتشاف الاتجاه أكثر صعوبة بكثير مما يجب أن يكون.


لقد كنت دائما مؤيدا قويا للمراقبة البصرية من العمل سعر الخام من السوق، كما تعلمون على الأرجح. وأعتقد أيضا أن مجرد مراقبة عمل سعر الخام في السوق، من اليسار إلى اليمين، هو أسهل وأكثر فعالية طريقة لتحديد اتجاه وبقعة إدخالات عالية الاحتمال داخله.


واسمحوا لي أن أسجل ملاحظة سريعة قبل المضي قدما: إن الاتجاه ليس في الواقع استراتيجية بحد ذاتها؛ انها مجرد نقطة إضافية من التقاء أن يزيد من احتمال التجارة. ومع ذلك، مجرد القفز عشوائيا مع سوق تتجه ليست ميزة أو استراتيجية.


كما يتحرك السوق أعلى أو أقل، نقاط التحول السابقة، أو نقاط التأرجح كما أود أن ندعو لهم، تصبح نقاط مرجعية التي يمكننا استخدامها لمساعدتنا في تحديد اتجاه السوق. إن الطريقة الأساسية لتحديد الاتجاه هي التحقق ومعرفة ما إذا كان السوق يحقق نمطا من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته في اتجاه صعودي أو أدنى مستوياته وأدنى مستوياته المنخفضة للاتجاه الهبوطي. هذا هو مجرد مراقبة بصرية القديمة واضحة من العمل في السوق السعر الطبيعي ... لا أنظمة التداول مومبو جمبو أو الرصاص السحر هنا. أود أن يا رفاق لإلقاء نظرة على هذا الرسم البياني البسيط الذي رسمته أدناه؛ فإنه يظهر لنا الفكرة الأساسية المتمثلة في البحث عن أعلى مستوياته (ه) وأدنى مستوياته (هل) للاتجاهات الصعودية والهبوط المنخفضة (ل) والهبوط المنخفضة (ل) للاتجاهات الهابطة:


ملاحظة: كل دائرة ملونة تسلط الضوء على ما نعتبره "نقطة التأرجح" في السوق:


وبالتالي، فإن الملاحظة العامة لنقاط التأرجح في السوق هي النقطة الأولى في تحديد ما إذا كان السوق يتجه. إذا كنت لا ترى نمط من ه هل أو ل ل، ولكن بدلا من ذلك ترى حركة السعر جانبية مع عدم وجود اتجاه عام صعودا أو هبوطا واضحا لذلك، فإنك ربما تنظر في سوق محدد النطاق أو واحد هو ببساطة تقطيع مرة أخرى .


نصيحة: لا ينبغي عليك أن تفكر مليا في ما إذا كان السوق يتجه أم لا. معظم التجار جعل الاتجاه اكتشاف الطريق صعبة للغاية. إذا كنت تأخذ نهج الحس السليم والمريض، فإنه عادة ما يكون واضحا إلى حد ما إذا كان السوق يتجه أو ليس فقط من خلال النظر في العمل سعر الخام من الرسم البياني لها، من اليسار إلى اليمين. تأكد من وضع علامة على نقاط التأرجح على الرسم البياني الخاص بك، حيث أنها سوف توجه انتباهكم وتساعدك على معرفة ما إذا كان هناك نمط من ه و هل أو ل و ل، كما نوقش أعلاه.


خصائص الأسواق تتجه.


وتميل الأسواق السائدة إلى اتخاذ خطوات قوية في اتجاه الاتجاه الذي تتبعه فترات التوحيد أو التراجع في الاتجاه المعاكس قبل الساق التالية في اتجاه الاتجاه. ستلاحظ هذا النمط يحدث في أي اتجاه تقريبا يمكنك أن تجد. عادة، ما يحدث لكثير من التجار هو أنها سوف تجعل بعض المال خلال فترات حركة الاتجاه اتجاه قوي، ولكن بعد ذلك أنها لا تزال تتداول كما السوق يأخذ استراحة من الاتجاه ويتعزز. إنها هذه الفترات التي يتخلى فيها التجار عن كل المكاسب التي حققوها عندما كان السوق يتحرك بقوة.


تحتاج إلى معرفة كيفية التعرف على أجزاء مختلفة من الاتجاه، وهذا سوف تساعدك على تجنب الإفراط في التداول خلال فترات متقطعة / التوحيد وسوف تعطيك فرصة أفضل في الربح عندما الاتجاه يجعل خطوة قوية.


هنا مثال على ما أتحدث عنه:


في الرسم البياني أعلاه، يمكننا أن نرى أن السوق تتجه إلى التحرك في البثور، تتحرك في اتجاه الاتجاه ومن ثم المماطلة لأخذ نفسا قبل ساق أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. الآن، كل الاتجاهات من الواضح أنها ليست بالضبط نفس الشيء، ولكننا عادة ما نرى النمط العام المذكور أعلاه؛ تحركا قويا في اتجاه الاتجاه تليها فترة من التوحيد أو الارتداد في الاتجاه المعاكس.


الآن، هذه ريتريسس هي عندما يكون لدينا أعلى إمكانات لدخول احتمال كبير داخل هذا الاتجاه. في كثير من الأحيان، سوف السوق تعيد إلى ما يقرب من مستوى نقطة تأرجح السابقة قبل استئناف الاتجاه. في اتجاه صعودي هذه النقاط المتأرجحة هي الدعم وفي الاتجاه الهابط هي المقاومة. إلقاء نظرة على الرسم البياني الأول في هذه المقالة لتجديد سريع على ما أتحدث عنه. أيضا، دعونا ننظر إلى الرسم البياني نظرنا للتو ولكن هذه المرة مع مستويات الدعم ملحوظ. وأسفرت مستويات الدعم هذه بعد أن بدأ السوق في التراجع أدنى ضمن هيكل الاتجاه الصعودي الأوسع نطاقا.


لاحظ نمط "الخطو" الذي خلفته نقاط التأرجح في هذا الاتجاه الصاعد. وبما أن السوق يتراجع مرة أخرى إلى مستويات "الخطوات" أو مستويات الدعم هذه، سنركز اهتمامنا ونراقب إشارات حركة السعر التي تشكل بالقرب من هذه المستويات لإعادة الانضمام إلى الاتجاه الصعودي:


ملاحظة: تنطبق هذه المبادئ نفسها في سوق تتجه لأسفل ولكننا سوف نبحث عن الاجراءات العمل السعر من المقاومة بدلا من الدعم.


وكما ناقشنا سابقا، فإن السوق السائدة سوف تميل إلى الارتفاع في اتجاه واحد ثم تبطئ وتتعزز إما بطريقة جانبية أو تتعقب أدنى أو أعلى، وهذا يتوقف على اتجاه الاتجاه السائد. ومن خلال هذه الانكماش أو تعقب التحركات التي يمكننا التركيز اضافية من الصعب لدينا من خلال & # 8216؛ قناص نطاق & # 8217؛ والبدء في البحث عن استراتيجيات تداول حركة السعر عالية الاحتمال تشكيل من نقاط سوينغ السابقة ضمن الاتجاه العام.


التداول من القيمة في الاتجاهات.


مهمتي الأساسية كتاجر عمل السعر هو لمشاهدة لإجراءات عمل السعر واضحة التي تشكل بعد سوق يتراجع إلى مستوى متموجة في السوق. يمكن أن يكون هذا نقطة تأرجح كما ناقشنا أعلاه، مستوى المتوسط ​​المتحرك، أو مستوى الدعم أو المقاومة الأخرى. مهما كانت الحالة، أنا أتطلع إلى التجارة من 'القيمة' في سوق تتجه. من حيث القيمة، أعني من النقطة المثلى في السوق التي أثبتت أهمية كبيرة من قبل.


على سبيل المثال، في الاتجاه الصعودي أود أن أعتبر 'القيمة' لتكون الدعم، حيث أن هذا هو المكان الذي من المرجح أن ينظر إلى سعر السوق على أنها "قيمة" جيدة للثيران، وبالتالي فإنها سوف تميل إلى شراء من هذا المستوى ودفع سعر أعلى. في حين أنه في الاتجاه الهبوطي، ينظر إلى "القيمة" عند المقاومة، حيث أن السعر قد تدور أعلى ضمن الاتجاه الهبوطي الأوسع؛ لذلك فمن 'قيمة' جيدة للبيع من المقاومة في اتجاه هبوطي. ويمكن أيضا أن تسمى هذه التناوب إلى نقاط القيمة "التداول من متوسط" أو "متوسط" السعر، وهذا هو السبب في المتوسطات المتحركة تميل إلى أن تكون بمثابة دعم ديناميكي أو مستويات المقاومة.


أداة واحدة يمكننا استخدامها للعثور على "القيمة" في السوق هو المتوسط ​​المتحرك. أنا لا تستخدمها في كل وقت، ولكن عندما أفعل أنا أحب أن استخدام 8 و 21 يوما المتوسطات المتحركة الأسية. يمكنني استخدامها كدليل عام ومساعد للعثور على نقاط متموجة في السوق. على سبيل المثال، في كثير من الأحيان سوف إما 21 يوما محاذاة مع نقطة التأرجح في سوق تتجه، وهذا يعتبر مستوى متماسكة لأن لديك عوامل متعددة تصطف معا. ثم، إذا رأينا إشارة حركة السعر هناك، ونحن نعلم أننا نشهد نموذج الإعداد في منطقة عالية الاحتمال جدا على الرسم البياني. انظر هنا:


ملاحظة: ينبغي استخدام هذه المتوسطات المتحركة فقط ك "دليل عام" وأبدا كإشارة فعلية (كما هو الحال في "إشارة كروس المتوسطة المتحركة القديمة"). نحن فقط استخدامها كمساعد لرؤية مستويات الدعم والمقاومة الديناميكية (لإضافة التقاء) واتجاه الاتجاه. ولكن فقط لكي نكون واضحين، ينصب تركيزنا الرئيسي على المراقبة البصرية لإجراءات الأسعار في السوق ومستوياتها، أي بدون أي مؤشرات مالية.


لا تقع في فخ 'الاختراق' - العديد من التجار الهواة تتعثر في دورة من محاولة للتداول هروب في كل وقت ... هذه ليست حقا استراتيجية فعالة على المدى الطويل لأن "الأولاد الكبار" نعلم جميعا أن الهواة هي باستمرار في محاولة لشراء وبيع الهروب. بدلا من ذلك، نريد أن ندخل أقرب إلى مستويات السوق الرئيسية، نقاط التأرجح، مستويات إما (مستويات متموجة) في السوق ... دائما مع التأكيد من إشارة حركة السعر. كما التاجر "التراجع" العمل التاجر، ونحن نتطلع لشراء أو بيع من قيمة داخل الاتجاه ... في انتظار الانسحاب لا مفر منه ومن ثم الضغط على إشارة عمل السعر واضح إذا شكل واحد.


اتجاهات الفوركس مقابل الأسواق الأخرى.


أحد جوانب التداول في الاتجاه الذي أود أن أتطرق إليه بإيجاز هو أن اتجاهات الفوركس تميل إلى أن تختلف عن تلك الموجودة في الأسواق الأخرى، وخاصة الأسهم.


في الفوركس، تكون الاتجاهات الهبوطية والصعودية عادة بنفس القدر من العنف والقوة ... في حين أننا نميل في أسواق الأسهم إلى رؤية تحرك أبطأ للتحرك في السوق الثورية، إلى جانب تقلبات أقل. فالأسواق التي تتجه نحو الأسفل تتجه إلى أن تكون سريعة ومتقلبة في أسواق الأسهم. اتجاهات الفوركس تميل إلى أن تكون هي نفسها في تقلبها والعمل السعر سواء كان الاتجاه صعودا أو هبوطا. السبب الرئيسي هو أنه عملة واحدة مقابل آخر في أي زوج من العملات، وهذا يؤدي إلى حركة السعر أكثر توازنا.


وبالتالي، في الفوركس، سوف تكون استراتيجية التداول الخاصة بك وخطة عامة هي نفسها بالنسبة للأسواق صعودا وهبوطا. في ما يلي مثال على الرسم البياني اليومي ل ورود يظهر مؤخرا مدى اتساق الاتجاهين الهابطين والاتجاهات الصاعدة في هذا السوق ... لاحظ كيف كان تقلب وسرعة هذه الاتجاهات متماثلة:


في أسواق الأسهم، عادة ما يحتاج التجار إلى تعديل استراتيجياتهم أو نظمهم عندما يتحرك السوق من الثور لتحمل أو العكس بالعكس. ولكن في الفوركس، سواء كنت تتداول طويلة أو قصيرة، الثور أو الدب، وتقلب زوج العملة يميل إلى القول عن نفسه. هذا لا يعني أن التقلبات لا تتغير أبدا في الفوركس، فهذا يعني فقط أن الاتجاه الخاص لزوج الفوركس ليس له تأثير كبير جدا على تقلبات هذا الزوج أو حركة السعر، كما هو الحال في أسواق الأسهم على سبيل المثال.


ملاحظات نهائية على التداول مع الاتجاهات:


الاستفادة من الاتجاهات عندما تحدث - هناك أبدا أي شيء ملموس مع الاتجاهات ... وهذا يعني أنك لا تعرف أبدا كم من الوقت سوف تستمر ل، وذلك في محاولة للاستفادة منها عندما تحدث. فالأسواق عادة ما تتجه نحو 25 إلى 35٪ فقط من الوقت، أما بقية الوقت فهي تقتصر على نطاق أو تقطع بطريقة جانبية. الحيلة هي أن تتعلم كيفية تحديد سوق تتجه بحيث يمكنك الحصول على أقصى استفادة منه والحصول على متنها في أقرب وقت ممكن.


التداول المضاد للاتجاه & # 8211؛ وعموما، ينبغي أن تشكل تجارة الاتجاه نحو 70٪ من الصفقات التي تأخذها، بينما يمكن أن تتكون نسبة 30٪ الأخرى من صفقات أو صفقات متداولة في أسواق محددة النطاق. فمن الأفضل أن تتعلم كيف تتداول مع الاتجاه على المدى القريب قبل أن تحاول التداول الاتجاه المعاكس، لأن التداول مع هذا الاتجاه هو الطبيعي أعلى احتمال من التداول ضده.


وفي الختام، قد يكون تداول الاتجاه هو الطريقة الأسهل لكسب المال في أسواق الفوركس. لسوء الحظ، الأسواق لا تتجه في كل وقت، وحان الوقت بين الاتجاهات التي التجار تفعل معظم الضرر لأنفسهم. هذا الضرر هو نتيجة لعدم وجود الانضباط لانتظار الاجهزة عالية الاحتمال لتظهر، وعدم القدرة على قراءة بشكل صحيح عمل سعر السوق لتحديد ما إذا كان أو لم يكن تتجه.


وأنا على ثقة من أن درس اليوم ساعدك على الحصول على فكرة عن كيفية تحديد ما إذا كانت السوق تتجه أم لا، وكيف تتداول سوقا تتجه. تذكر، ليس هناك "الكأس المقدسة" للاتجار الاتجاه، ولكن إذا كنت في شك، فإن أفضل شيء يجب القيام به هو مجرد الاسترخاء واتخاذ بعض الوقت لمراقبة بصريا الأسابيع القليلة الماضية من بيانات الأسعار في السوق ... دون مؤشرات . هذا النهج لا معنى له من الصعب الفوز وسوف تعمل إذا كنت تعرف ما كنت تبحث عنه.


وأخيرا، أترك لكم مع هذه الصيغة الصغيرة:


أفضل الصفقات = الاتجاه + مستوى متجانس + إشارة السعر العمل.


لقد تطرقت إلى بعض الموضوعات التي يمكن للمتداولين استخدامها لتحليل الاتجاهات على المدى القصير اليوم، وأنا أتوسع في هذه المواضيع في قسم مقالات الأعضاء في مجتمع تجار حركة السعر. الاتجاه التالي هو جزء كبير من بلدي السعر العمل تداول الفوركس بالطبع واستراتيجيتي التداول العامة. أود حقا أن أسمع ملاحظاتك اليوم، لذا يرجى تذكر أن تترك تعليقاتك أدناه & أمب؛ انقر على الزر & # 8216؛ مثل & # 8217 ؛.


تداول جيد، نيال فولر.


حول نيال فولر.


كيفية تداول مستويات الرسم البياني الرئيسية في الفوركس.


كيف يمكنني البحث، أدخل & # 038؛ إدارة تداولات الفوركس الخاص بي.


كيفية زيادة احتمال الفوز من الصفقات الفوركس الخاص بك.


كيف تنطبق قاعدة 80/20 على تجارة الفوركس.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


120 التعليقات اترك التعليق.


شكرا ش مر للدرس، وأنا لا تزال جديدة لا تحصل على نقطة هنا، ما يجعلني تخلط هو سعر مختلف. كيفية معرفة سعر مختلفة. أنا يمكن أن نرى في بعض الأحيان مستوى الدعم ولكن تم الخلط عندما أرى مختلفة الاتجاه مقارنة الطريقة كنت أفكر سيكون.


أنا & # 8217؛ م حقا الحصول على هناك مع كل التفسيرات التي تعطيها على السعر العمل إشارة التجارة وعلى كيفية التجارة في market. it سيكون من دواعي سروري بالنسبة لي أن تصبح واحدة من الطالب ومعرفة المزيد عن التداول.


الآن هو فقط متروك لي أن أذهب على ما كنت قد أعطيتني نصائح كم مرة أخرى.


شكرا جزيلا. أنت & # 8220؛ أرسل الله & # 8221 ؛.


شكرا جزيلا لدروسك العظيمة.


بلز تذكر دائما أن اللغة الإنجليزية سهلة في الدروس الخاصة بك وسوف تزيد من عدد الأشخاص الذين سوف تقرأ ش. إذا لم يكن مثل هذا، فإننا لن نفهم ش، ونحن سوف نبحث عن معلومات مماثلة في لغاتنا الأم.


بلز محاولة لفهم هذا ومحاولة حل مشكلة الكثير من الطلاب من عمل سعر رائع الخاص بك.


شكرا جزيلا لمساعدتنا و كل التوفيق.


كانت المادة كبيرة وسهلة الفهم، لام الذهاب لمتابعة لكم على طول الطريق. 1.


الكمال و ممتازة.


شكرا لك على هذه المقالة، نيال. تفسيرية جدا!


وووووه وات فتحت عين الدرس كان، في الواقع أنا مبتدئ ولكن الآن لدي مضمون ل trade. thanks الكثير الطبيب مسمار.


شكرا السيد نايل، لقد تعلمت شيئا من هذا الدرس وأنا على استعداد للبدء مع قوة البصرية للبحث عن الاتجاهات بشكل جيد جدا قبل أي طموح التجارة.


عظيم ! الاتجاه هو صديقك ه هل طويل ديسيبلين - LL ل قصيرة - discipline-


لديك طريقة رائعة وفريدة من نوعها لتداول الفوركس مما يجعلك تبرز من الحشد. وأي شخص يريد حقا أن يأخذ تداول العملات الأجنبية خطيرة يحتاج دروسك التي أعتقد أنها لا تقدر بثمن وسخية منكم أن تعطي. شكرا، بارك الله فيك.


شكرا نيال، ش ص أفضل.


شكرا نيل، ش ص أفضل.


شكرا على صيغة التداول. وسوف تكون مفيدة وفعالة. مباشرة إلى هذه النقطة للحفاظ على التركيز على اختيار نوعية التجارة مجموعة أوبس.


بالنسبة لي تعاليمك كان ملحوظا حتى الآن. وسوف يتم تداول المال الحقيقي الشهر المقبل ولكن للأسف تبدأ فقط 400 دولار حساب. ولكنني أعتقد اعتقادا راسخا أنني تم تدريبا جيدا من قبل مجرد قراءة مقالاتك، اليوم مما يجعلها سنة واحدة اكتشفت ذلك. على الرغم من أنني كان بالفعل معرفة إشارات جابانيس شمعة عصا ولكن تعاليم الخاص بك حقا جعلني أن أعرف المجالات الرئيسية لاستخدامها على الإطار الزمني اليومي، تجارة واحدة في الأسبوع، على مستوى التقاء وإدارة الأموال القوية التي قررت أن خطر 20 فقط دولار لكل صفقة في الأسبوع لجعل 40 أو أكثر من حسابي 400 دولار. نيال في الواقع يمكنني أن أؤكد حقا أنك حقا أستاذ في عالم الفوركس وإذا كنت حقا تنجح في ذلك، في الواقع مباشرة نتيجة لعدم وجود الجشع في الكشف للعالم أفضل طريقة لجعله في النقد الاجنبى. أونيس أكثر شكرا جزيلا. ربما أنا سوف تتيح لك معرفة التقدم المحرز بلدي عندما يحين الوقت.


شكرا لكم على كل تعاليمكم، لقد كانت رائعة.


قدمت مقالات اور لي الكثير من الأفكار الجديدة حول تداول العملات الأجنبية. أنا لا تزال القراءة من خلال ن تحاول تنفيذ هذه في حسابي التجريبي. أنا هب للحصول عليه قريبا. ثكس كثيرا.


كنت أفضل نيال شكرا لك، تعاليم الخاص بك جعل.


مستقبلي يبدو مشرقا.


أنا من نيجيريا. عملنا ساعدني البقاء على قيد الحياة كان الاقتصاد "بارك الله يبارك لك.


هاي نيال. شكرا على المعرفة & # 8230؛ & # 8230؛. أنت & # 8217؛ واحدة من أفضل!


دروس استراتيجية عميقة حقا. يوم واحد التداول جزء من الوقت.


هذه إحدى المقالات القليلة التي غيرت طريقة عرض حركة السعر.


يو! نيال كنت الرجل الرئيسي! شكرا لك على هذا البريد الإلكتروني، أنها مثمرة جدا بالنسبة لي، نسميها الدروع العقلية! أنا & # 8217؛ مسلحة مع المعرفة الآن وأنا & # 8217؛ م على وشك الذهاب إلى الحرب، وأنا & # 8217؛ م تحميل. شكرا لك نيال الله يبارك لكم مرارا وتكرارا!


كنت معلمه جيدة في الواقع لقد رأيت من أي وقت مضى أن فضح الغموض الذهبي لتداول العملات الأجنبية. مليون شكرا لك يا سيدي.


ممتازة، واضحة، وموجزة، قيمة كبيرة نيال، شكرا.


لها مقالة جميلة وواضحة & # 8230؛ أحبه.


شكرا، وسوف تبقي واستخدام هذه المعلومات من الآن تملك. أنت إله إرسال.


المادة ممتازة، وذلك بفضل نيال. لقد تابعت موقعك على مدار الأشهر القليلة الماضية. على الرغم من التداول فقط مع حساب وهمية، وأنا حققت ربحا في الأشهر ال 5 الماضية فقط من خلال اتباع استراتيجيات العمل السعر الأساسي الخاص بك. حريصة على التسجيل في الدورة الخاصة بك عندما يتم إعداد حسابي المباشر.


مثل أن أشكركم على المادة لطيفة على اتجاهات التداول.


معلومات دراية جدا. شكرا.


وهناك مقال جيد عن التداول الاتجاه & # 8230؛ قلت عن قيم السعر كعامل حاسم لإدخال دخول ولكن أود أن أعرف متى للخروج قبل التصحيح وكيفية العثور عليه & # 8230؛ شكرا جزيلا لك.


شكرا نيال، على المادة العظيمة كما يتضح من كل هذه التعليقات. الآن بعد أن نعرف كيفية تحديد اتجاه يتيح وضع معرفتنا موضع التنفيذ. أنت لا تريد أن تضع مثل هذا المورد / المعرفة لتهدر. التحدي هو أن الاتجاهات ليست مشتركة كما كنا نريد لها أن تحدث! يتيح أيضا إضافة الصبر إلى مزيج وشحذ عقلية القناص.


واحدة من أفضل، المواد الحس السليم على الفوركس أنا & # 8217؛ قراءة. بعد سنوات من الاستماع إلى تفسيرات معقدة، واستخدام الصيغ الرياضية التي لا نهاية لها، والمؤشرات، & # 8220؛ أنظمة، & # 8221؛ أند & # 8220؛ إكسيرت أدفيسور & # 8221؛ الروبوتات، وكان لي أخيرا لوضعها جانبا واستخدام عيني. ما أحب القيام به هو أن ننظر في سوق الفوركس في الوقت الحقيقي ونرى الاتجاه الخام. أن نظرية & # 8217؛ s نوت أو نموذج رياضي. إنه الشيء الحقيقي. أفعل تجارة أفضل مع ذلك، من أي شيء تعلمت من & # 8220؛ الخبراء. & # 8221؛ على أي حال، نيال على الطريق الصحيح.


تفسير رائع على اتجاهات فكس. تشكرات.


عزيزي نيال، بدأت طريقتك في عرض السوق تغيير تصوري أيضا.


شكرا لك نيال & # 8230؛ & # 8230؛ لقد تعلمت الكثير من هذه الاستراتيجية تداول حركة السعر، وقد أعطت المادة المشجعة لي الأمل في أن تصبح أفضل تاجر & # 8230 ؛.وأود أن تكون المهنية وملهمة كما كنت هي أو حتى أفضل إذا قلت .. جود جوب.


شكرا لتقاسم هذا المقال. أتبع موقعك كل يوم أن يساعدني على التداول في السوق. الآن أنا التاجر المثالي من العمل السعر.


مادة ممتازة. مباشرة وسهلة الفهم. شكرا.


ل أور عظيم الدرس شكرا جزيلا.


شكرا، الحكمة العظيمة والنقاط العملية للتداول.


شكرا لك، نيال! جميع مقالاتك دراسة بعناية (الأسبوع) ووضع موضع التنفيذ. أعتقد في نتيجة إيجابية. مقالتك تغيرت جذري موقفي من التجارة. كان قلبي هادئا وهادئا في النتائج.


ايلينا، روسيا، تجربة 3 سنوات))


نقدر كثيرا هذا لتعزيز عادات التداول بلدي.


مقال رائع هو بخس.


كلماتك حول الاتجاه مهم جدا بالنسبة لي. شكرا جزيلا.


أنا البرازيلي، لذلك، الإنجليزية ليست توسعية جدا.


شكرا مجددا على سيد & # 8220؛ تداول حركة السعر & # 8221؛ كنت لي الفوركس معلمه التداول.


شكرا الأظافر لتبادل المعرفة الخاصة بك. ربنا يحميك..


مليون الشكر. في مقال عظيم رأيت من أي وقت مضى. مرة أخرى بفضل مسمار.


أفضل الصفقات = الاتجاه + مستوى متماسك + إشارة العمل إشارة. أحب أن part. Thanks نيال لهذه المادة العظيمة.


هل من المهم للتحقق من الأخبار الاقتصادية عند التداول في اتجاه قوي ؟؟


فولر، أنت واحد أن أرسل الله لي تسليم لي من 6 سنوات من أوبس و دونز في هذا العمل. قد الرب إله آبائي لا يزال يبارك لكم في يسوع اسم.


الدرس قيمة كبيرة نيال. بعد كل هذا الوقت يمكنك فتح الباب لاستراتيجيات مفيدة.


عمل لطيف لديك يعلمني الكثير.


مقالة لطيفة نيال. أنا حقا أحب الصيغة في النهاية، والتي توفر ملخصا جميلا.


عمل ممتاز ..


حكمة عظيمة في هذه المادة، على الرغم من أنني لست مبتدئا ما زلت تعلمت الكثير.


نعم & # 8230؛ .. تداول التراجع & # 8230؛. من الاتجاه. نقدر الجزء @ فخ التداول كسر.


تم إنهاء المادة رائع بفضل مر فولر، ق.


بفضل مسمار بهاي.


ما مقالة مذهلة.


انها & # 8217؛ ق فقط ما كنت بحاجة لتحسين حافة بلدي!


شكرا نيال، أنت الأفضل & # 8230؛


أعتقد أن صيغة الخاص بك + إدارة الأموال هو 'المقدسة الكأس' للاتجار الاتجاه.


مرحبا نيال، جعلت من البساطة بالنسبة لي أن نفهم كيفية التجارة في هذا الاتجاه. شكر.


كما ممارسة في التداول الخاص بي، وأنا لن تتداول حتى أنا واثق مع اتجاه السعر (الاتجاه).


هذا & # 8217؛ ق فقط كيف جعلت المال باستمرار في سوق الفوركس.


وهذه المادة اعتبرت أفضل واحد منكم.


مقالة كبيرة نيال. فرق كبير في بلدي التداول النتائج. كل الشكر لكم. بارك الله.


شكرا نيال. حسنا مكتوبة & أمب؛ سهل الفهم.


المادة ووندرفول. شكرا لك مسمار.


شكرا نيال .. مادة كبيرة.


"من الصحيح حرفيا أن الملايين يأتي أسهل للتاجر بعد أن يعرف كيفية التجارة، من مئات في أيام الجهل". (جيسي ليفرمور)


أنا دائما ننسى الأساسيات، انها & # 8217؛ ق لطيفة جدا أن نذكر باستمرار منهم،


كل التوفيق، زميله.


شكرًا لك مرة أخرى. لاري.


أنا حاليا يتداول فقط دبوس القضبان في الأسواق تتجه وهذه المقالة أعطاني نظرة ثاقبة في طريقي من التداول. شكرا :)


شكرا مفيدة جدا.


نيال: يمكنك الاستمرار في بناء مكتبة الموارد الكبيرة التي تنمو في المعرفة وإذا ما استخدمت بشكل مناسب سوف تتحول إلى الذهب!


أنا & # 8217؛ حصلت على شعور مثل كل مادة جديدة من نيال هو أكثر عمقا ويكشف لنا المزيد من الأشياء التي تعلمها في حياته المهنية التي أتوقع أن تبقي لنفسه.


شكرا جزيلا نيال، أعتقد من دون الويب الخاص بك وسوف تكون ستكد في نفس المكان تقريبا حيث كنت قبل أن وجدت أنه (قبل حوالي نصف العام).


وقد لطيفة اليوم هناك،


شكرا نيال، مادة كبيرة. أنا أحب هذه الطريقة من التداول مع استراتيجية شريط الداخلية. ولكن الصبر هو المفتاح هنا. ولكن بمجرد السيطرة على الصبر ثم أنت & # 8217؛ إعادة جيدة للذهاب. شكرا أحب هذا أكوام المادة.


الآن أنا أعرف لماذا ذهبت جميع أرباحي قبل أن أبدأ حتى المفاخرة عن جعلها! & # 8230؛ لول & # 8230؛ لقد تعلمت الكثير بالفعل منذ اكتشاف لكم على صافي نيال. -) الشموع لم تعد لغزا، دبوس الحانات هي أفضل أصدقائي .. الآن سوف تكون قادرة على التعرف على التوحيد والتحركات جانبية & # 8230؛ حتى هنا يأمل. -) & # 8230؛ وهذا يجعل معنى كبير! & # 8230؛ بالتأكيد رسم خطوط الدعم / المقاومة.


& # 8211؛ الممارسة سوف تجعل من الكمال. -) .. شكرا لك و هتافات! & # 8230؛ :-)


مادة ممتازة ومباشرة وموجزة حول كيفية التعرف على هذا الاتجاه. وبغض النظر عن المدة التي أتداول فيها، فإن هذه التذكيرات & # 8220؛ تذكيرات & # 8221؛ كما أن رؤيتك لا تقدر بثمن حتى تكون & # 8230؛ & لوت؛ إيت & # 8217؛ s من السهل أن تنسى ما تعرفه من قبل كالتاجر، وآخر & # 8217؛ s صوت يمكن أن تعيدنا على المسار الصحيح!


شكرا لك مرة أخرى. كما قلت، عدة مرات لقد أعطت أرباحي في فترة الارتداد.


مقالة ممتازة أخرى & # 8230؛


مرحبا نيال. مادة كبيرة كالمعتاد. بعد عام من العمل الشاق وساعات طويلة من التعلم أستطيع أن أقول بثقة، أنك ربما أفضل معلم يمكن للمرء أن يجد على شبكة الإنترنت، والعمل السعر هو أفضل وسيلة للتجارة، والمؤشرات تخلق الارتباك فقط في تحليل السوق. رعاية وأفضل حظا لكم.


السعر العمل هو الملك.


نيال كنت تاجر السوبر إبقاء المزيد من المقالات القادمة من فضلك.


مقالتك مدهشة حقا. ولكن لدي 1 شك نيال، تات افترض أن السوق في الاتجاه الصعودي جعل ه & أمب؛ هل، خلال وقت الأخبار فجأة السوق ينخفض ​​وجعل ليرة لبنانية كسر هذا الاتجاه. في هذا الموقف ما إذا كان علينا أن ننتظر لتأكيد استمرار الاتجاه الصاعد أو علينا أن نقرر تات هذا الاتجاه ينتهي وبدأ الاتجاه الهبوطي؟


أفضل الصفقات = الاتجاه + مستوى متجانس + إشارة السعر العمل.


فوق هذه الصيغة: تنمو لتصبح المريض بما فيه الكفاية للجلوس ضيق وانتظر هذا الجمع الثلاثي. وإلا فإنه فاز & # 8217؛ ر العمل :).


درس قيمة جدا. قبعات قبالة !!


لديك مسمار نيال.


أنا دائما تنتظر مقالات جديدة كبيرة كل أسبوع، وهذا هو درس عظيم آخر أنت & # 8217؛ إرسال لي. شكرا نيال.


ما هي معلومات ممتازة بالنسبة لنا لتوضيح وجعل عقلنا بوضوح بينما نحن التداول.


دليل ريفراشينغ رائع.


شكرا على المراجعة. جيد أن يكون بعض المرطبات / المراجعة.


شكرا جزيلا نيال، لديك طريقة واضحة لتوضيح النهج الخاص بك إلى التداول. هذا ينقل إلى حماسي لإعلانك المقبل. وإنني أتطلع إلى الدرس التالي.


مع أطيب التحيات ريح.


شكرا نيال لمثل هذه المادة ممتازة.


شكرا الطبيب نيال، يمكنك تغيير حياتي إلى الأبد في الفوركس.


آخر درس عظيم نيال. عند وضع مثال على الرسم البياني يمكنك وضع ما هي الأطر الزمنية المخطط في أو دوسن & # 8217؛ ر المهم؟ عندما أغير من 1hr إلى 4hr إلى يوميا يبدو أن رمي من اجتز مستويات الدعم والمقاومة. يمكنك استخدام نفس التقنيات الموضحة في هذا الدرس لتجار فروة الرأس على أطر زمنية أقصر على سبيل المثال. 5min، 15 دقيقة، 30 دقيقة.


شكرا بلدي البريد الوارد هو كامل جدا من رسائل البريد ولكن لسبب لا يتم حذف لك قراءتها مع كل إنتريست شكرا لك. وقع مارك.


شكرا نيال. مادة كبيرة قراءة كبيرة الكثير من المعلومات التعليمية لامتصاص والتعلم.


بوا نويت! إستو أبريندندو ميتو كوم أوس سيوس أرتيغوس. فاكو كورسوس ديسد 2008 e كونفيسو كيو سيوس تكستوس ساو بيم سوبيريورز a تودو o ماتريال كيو já باجوي. غوستاريا دي فازر o سيو كورسو. ماس ناو فالو إنغلز.


مادة أخرى مثيرة للاهتمام، وتحتاج إلى ذلك عندما لاتخاذ قرارات تجارية جيدة.


أعتقد أن هذا هو حقا واحدة من أصعب الأشياء للتعلم، متى هو الوقت المناسب للتجارة؟


هل هو اتجاه، أم أنه متقطع؟


يمكننا أن نرى كيف تبدو الاجهزة المختلفة مثل، يب، بينبار و فاكي، ولكن أين هو موافق لاستخدامها؟


هذا هو مساعدة لجعل خيار إذا كان أم لا.


ما هو درس عظيم مرة أخرى من & # 8220؛ أستاذ & # 8221 ؛.


شكرا جزيلا.


إنترستينغ جدا المادة و ثيمولون.


نيال، شكرا لك على هذه المادة ممتازة. كل مقالة تقوم بنشرها هنا هي أفضل من المقالات السابقة، والتي هي، دون استثناء، أيضا مفيدة جدا.


شكرا جزيلا. كانت تلك معلومات حيوية.


تعلمت الكثير مع الدرس أعلاه. و 21 إما كدليل لنقاط التأرجح والاستفادة من الاتجاهات، عندما تكون موجودة، هي قطعة كبيرة من المشورة.


تثقيف المادة & # 8230؛. هذه المادة جدا يمكن أن تغير بعض الهيئات الحياة إلى الأبد & # 8230؛ نيال، والمزيد من الشحوم إلى المرفق الخاص بك.


مقال افتتاح العين. أستطيع أن أرى العديد من المجالات حيث يمكنني شحذ التداول بلدي. شكرا نيال.


نيال: هذا الدرس هو أفضل واحد رأيت في موضوع الاتجاه وضعت في منظور موجزة النار، شكرا لكم على الدروس الممتازة الخاصة بك. لويس.


من المهم حقا أن لا تعطي المتداولين فقط نقاط الدخول والخروج، كما يفعل الآخرون، ولكن يعلمهم كيفية التعرف على الفرص التجارية مما يجعلهم يفكرون ويتعلمون وينفذون ما يفعلونه، وليس فقط بعد عمياء بعد الإشارة.


عمل عظيم، والحفاظ على الذهاب!


مفيد جدا. ثناكس نيال.


@ نيال، أنت معلم عظيم & # 8230؛ شكرا لتقاسم المعرفة والخبرة والملاحظات هنا معنا & # 8230؛.


أيضا، شكرا على وقتك.


مرة أخرى الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنه ليس لدينا ما يكفي من الكلمات أن أشكركم على تعاليمكم العظيمة.


نيال استغرق مني 4yrs في النهاية للحصول على ما كنت قد قلت كل هذه السنوات. قبل بضعة أيام كنت أشاهد مقابلة قديمة منكم، وكان لب لايت في رأسي كان واحدا من تلك اللحظات حيث جاء كل شيء دائرة كاملة & # 8230؛ .. أنا حتى الحصول عليه الآن & # 8230؛ & # 8230؛ . أشكركم على مليار مرة كنت قد غيرت حياتي إلى الأبد.


عمل عظيم مر أكمل! I & # 8217؛ d ترغب في التقاط 6000 نقطة مع هذه الاستراتيجية.


شكرا مرة أخرى على المادة كبيرة، وأوضح بشكل جيد بطريقة بسيطة.


لقد تعلمت الكثير منذ أن انضممت إلى الدورة.


درس عظيم Nial..Very على التوالي إلى الأمام.


مقالة رائعة جدا & # 8230؛.million شكرا mr. nial & # 8230؛ ..


ألويس تعلم منك الاتجاه و باسينت.


هي فريند من قناص.


شكرا جزيلا السيد فولر. هذا هو درس حر قيمة جدا في كل وقت بالنسبة لي، وربما يكون تجار الفوركس الآخرين. الدعم والمقاومة التي تتحدث عنها قد أظهرت لنا الكمال في هذا الدرس.


آمل أن يكون الطالب المدفوع في وقت قريب جدا حتى أستطيع التمتع الإرشاد الذي أحتاجه منك.


هتاف نيال، مادة ممتازة أخرى، بحثا جيدا جدا، وأوضح وكتب. ثناكس لجميع جهودكم مرة أخرى. أطيب التحيات.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


كيفية بناء وتجارة استراتيجية الاتجاه متابعة.


حركة السعر و ماكرو.


يجب على التجار أن يتطابقوا مع استراتيجيتهم مع ظروف السوق المناسبة. ويمكن أن تكون الاتجاهات جذابة منذ حدوث تحيز في هذا السوق بالذات. في هذه المقالة، نعرض كيف يمكن للتجار البدء في تطوير استراتيجية التداول الاتجاه الخاصة بهم.


إلى أي شخص يتاجر في الأسواق، فإنه من المستحسن في كثير من الأحيان أن يكون استراتيجية من نوع ما للذهاب عن القيام بذلك.


بعد كل شيء، فقط & لسكو؛ التخمين و [رسقوو]؛ ليس من المرجح أن تعمل بشكل جيد جدا لأي شخص المضاربة في الأسواق على المدى الطويل. وجود فكرة عن نوع الوضع الذي يبحث عنه يمكن أن يكون مفيدا للغاية. مع استراتيجية، يمكن للتجار أن ننظر إلى التركيز على الحالات التي السوق قد تعطي لهم أفضل احتمالات النجاح.


بعد اكتشاف ضرورة وجود استراتيجية، سوف التجار غالبا ما تستمر للحصول على & لوت؛ أفضل & [رسقوو]؛ الاستراتيجية التي يمكن العثور عليها. هذا يمكن أن يكون عملية مطولة لبعض الناس، وكثير من التجار غالبا ما يبحثون عن شيء لا يوجد: انهم & [رسقوو]؛ يبحث عن الاستراتيجية التي نادرا (أو أبدا) يفقد.


هذا لا يوجد.


وبصرف النظر عن مدى قوة أي استراتيجية قد تكون على الإطلاق، فإنه لن يكون التنبؤ بنسبة 100٪ من تحركات السوق. المستقبل غير شفاف مع أو بدون استراتيجية قوية. استراتيجية جيدة يمكن ببساطة تسمح للتاجر للتركيز على الاوضاع والاحتمالات أعلى احتمالا في محاولة لكسب المزيد من المال مما يخسرونه؛ بحيث تكون قادرة على صافي الربح.


كما نظرنا في المقال، كيفية بناء استراتيجية التداول، والأسواق غالبا ما تظهر واحدة من ثلاثة شروط مختلفة، وغالبا ما يتم تقديم التجار أفضل من خلال مطابقة استراتيجيتها مع حالة السوق المناسبة. في هذه المقالة، والاثنين المقبلين سوف ندرس كل من هذه الشروط الثلاثة في أكثر عمقا بحيث يمكن للتجار أن يقرروا كيفية صياغة استراتيجياتهم بشكل أكثر ملاءمة.


في هذه المقالة، سنعيد التركيز على الحالة الأكثر شيوعا: الاتجاهات.


ومن بين ظروف السوق الثلاثة المحتملة، ربما تكون الاتجاهات الأكثر شعبية بين التجار؛ والسبب في ذلك هو ما كنا قد ألمح إلى قليلا في وقت سابق.


المستقبل غير واضح، وحركات الأسعار لا يمكن التنبؤ بها. بمجرد التعرف على الاتجاه، لاحظ التاجر انحيازا قد أظهر نفسه في السوق. وربما كان هناك تحسن في البيانات الأساسية لذلك الاقتصاد؛ أو ربما انها و رسكو؛ ق تحرك البنك المركزي مدفوعة على الجزء الخلفي من & [رسقوو]؛ الين-- تيرفنتيون و [رسقوو]؛ أو جولة أخرى من ك.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ أعدها جيمس ستانلي.


أيا كان السبب، وجود التحيز في السوق والتي هي مرئية من مسار على الرسم البياني. الجزء المغري من هذا هو أنه إذا استمر هذا التحيز، قد يكون المتداول قادرا على القفز على الاتجاه، والسماح للسوق القيام رفع ثقيل لنقل الموقف إلى منطقة مربحة.


جانب آخر جذابة من التداول مع الاتجاهات هو أن المضارب يمكن أن ننظر إلى توظيف المنطق القديم ل & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية. & [رسقوو]؛ ليس كافيا ببساطة شراء اتجاه صاعد، أو لبيع اتجاه لأسفل. وغالبا ما يخدم التجار في انتظار الاتجاه الصاعد إلى التراجع قبل الشراء (أو انتظار اتجاه نزولي إلى مزق أعلى قبل البيع)، في محاولة لدخول موقف بتكلفة رخيصة قدر الإمكان.


وبهذه الطريقة، إذا كان الاتجاه لا يستمر، يمكن للتاجر الخروج من الموقف بسرعة قبل أن تصبح الخسارة لا تطاق أيضا. ولكن إذا استمر الاتجاه، فإن التاجر قد يكون قادرا على الربح بمقدار ثلاثة أو أربعة أو خمسة أضعاف المبلغ الذي كان عليه في البداية المخاطرة لدخول التجارة. هذه طريقة غير مهددة يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تجنب الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس.


كيفية بناء استراتيجية الاتجاه.


العديد من المؤشرات الأكثر شعبية يمكن أن تكون مفيدة عند تصميم استراتيجية الاتجاه. ولتحقيق التحليل الفني خطوة أخرى عند تصميم نهج التداول الاتجاه، فإن العديد من التجار سوف ننظر إلى استخدام تحليل إطار زمني متعددة من أجل الحصول على نظرة متعددة في سوق تتجه.


ناقشنا مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد في مقالة "الإطار الزمني للتجارة". في المقالة، نقترح الأطر الزمنية المحتملة التي يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن الاستفادة منها بناء على أوقات عقدهم المرغوبة.


عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد مع استراتيجية التداول الاتجاه، وغالبا ما يتجه التجار إلى الإطار الزمني أطول للعثور على وتشخيص قوة هذا الاتجاه. ويمكن القيام بذلك بطرق عديدة. بعض التجار يفضلون القيام بذلك دون أي مؤشرات على الإطلاق، وذلك باستخدام السعر والسعر وحده (ويشار إلى الدراسة التي باسم & لسكو؛ السعر العمل، و [رسقوو]؛ والتي يمكنك معرفة المزيد عن هنا).


سوف يتطلع المتداولون الآخرون إلى أحد المؤشرات الأكثر شيوعا، وهو المتوسط ​​المتحرك. هناك الكثير من النكهات المختلفة وأنواع المتوسطات المتحركة، ولكن الهدف هو كل نفس & نداش؛ لتبين لنا & [رسقوو]؛ خط في الرمال و [رسقوو]؛ ما إذا كانت تحركات الأسعار هي & لسو؛ فوق المتوسط ​​و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أقل من المتوسط ​​& [رسقوو]؛ لفترة معينة من الزمن.


يمكن أن تساعد المتوسطات المتحركة التجار على تشخيص الاتجاهات والاتجار بها.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ أعدها جيمس ستانلي.


بعد أن تم تشخيص هذا الاتجاه، يمكن للتاجر ثم مؤامرة الدخول إلى الموقف. ولهذا، هناك العديد من الخيارات المتاحة.


الدخول في الاتجاه.


هناك قول مأثور أن يذهب: & لسو؛ الاتجاه هو صديقك & هيليب؛ حتى ينتهي. & [رسقوو]؛


هذا السطر الواحد يلخص إلى حد كبير المأزق الذي يواجه التجار عند اتجاهات التداول. في حين تم عرض التحيز في السوق، ويمكن أن تستمر؛ ليس هناك شيء من هذا القبيل & لسكو؛ بالتأكيد النار الاتجاه استمرار الإعداد. & [رسقوو]؛


لذلك، عندما لا يستمر هذا الاتجاه، وغالبا ما ينصح المتداول أن ننظر إلى التخفيف من الخسائر بحيث انعكاس لا يضر حساب التداول الخاصة بهم سيئة للغاية.


في محاولة لتكون دقيقة قدر الإمكان، فإن العديد من التجار الانتقال إلى إطار زمني أقل في محاولة للحصول على نظرة أكثر تفصيلا على التحرك داخل الاتجاه على المدى الطويل.


بعض التجار سوف تستخدم حركة السعر للدخول في الإطار الزمني السفلي، تحسبا للاتجاه صورة أكبر مستمرة. وقمنا بإيجاز مثل هذا النهج في المادة، استخدام السعر العمل للاتجاهات التجارية.


سعر العمل يمكن أن تساعد التجار تشخيص والاتجاهات التجارية.


ويمكن للمتداولين أيضا أن يبحثوا عن استخدام المؤشرات لرسم الدخول، في إطار فرضية أن الاتجاه على المدى الطويل قد يكون في المراحل الأولى من استمراره؛ ويمكن إدخالها مع الرسم البياني على المدى القصير.


هناك العديد من خيارات المؤشرات لهذه الفرضية. العديد من التجار سوف ننظر إلى مؤشرات التذبذب مثل رسي أو ماسد لتحريك الموقف. الخيارات الشعبية الأخرى هي ماكد، ستوشاستيك، تسي، ومتوسط ​​المتحرك كروس.


التجار الذين يتطلعون إلى التكهن مع هذا الاتجاه يريدون التركيز فقط على الإشارات التي تتحرك في هذا الاتجاه.


لذلك، على سبيل المثال، إذا تم العثور على اتجاه صاعد على الرسم البياني على المدى الطويل، فإن التاجر يبحث فقط عن الشراء. إذا كانوا يتطلعون إلى بيع، فإنه ليس استراتيجية التداول الاتجاه لفترة أطول كما التاجر يبحث عن انعكاس (أو البديل) التي لا تتفق مع اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


أنواع استراتيجيات التداول-الاتجاه.


نتحدث كثيرا عن تداول الاتجاه في ديليفكس، وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أنه واحد من أكثر الطرق نظيفة لاستخدام تحليل المتداول في خطة التداول.


بعد كل شيء، والمستقبل غير معروف. ولا أحد لديه الكرة وضوح الشمس التي سوف تستقر بشكل سحري تحركات الأسعار غدا & [رسقوو]؛ s. ولكن حقيقة الأمر هي أن التحيزات موجودة، والاتجاهات تحدث (لسبب ما)، وفي كثير من الحالات قد تستمر هذه الاتجاهات.


في مقالنا باستخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية، نعرض للمتداولين كيف يمكن بناء مثل هذا النهج دون الحاجة إلى أية مؤشرات على الإطلاق. السعر والسعر وحده غالبا ما يكفي لإظهار التجار ما يحتاجون إلى أن نرى متى وكيف وكيف يريدون الدخول في الصفقات في اتجاه هذا الاتجاه.


إذا كان التجار يريدون طريقة أكثر موضوعية من التداول مع الاتجاهات، فإنها يمكن أن ننظر لتنفيذ مؤشر مثل مؤشر القوة النسبية لتحريك الموقف بعد أن تم تصنيف الاتجاه على الرسم البياني على المدى الطويل مع السعر العمل. لقد غطينا هذا النهج في المقالة، السعر العمل مع مؤشر القوة النسبية.


يمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى استخدام الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات أن يأخذوا هذه الخطوة أبعد من ذلك مع المنطق المستخدم في بلدي & لوت؛ الإصبع & [رسقوو]؛ استراتيجية سلخ فروة الرأس. وقد تم تحديد هذه الاستراتيجية بشكل كامل في المادة القصيرة المدى الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس. وفي هذه الاستراتيجية، تستخدم المتوسطات المتحركة لتصنيف الاتجاه على إطار زمني أطول، ويستخدم المتوسط ​​المتحرك / السعر المتحرك في الإطار الزمني الأقصر ليتحرك في اتجاه الاتجاه. في حين أن هذا هو بمثابة استراتيجية سلخ فروة الرأس، يمكن للتجار بالتأكيد مبادلة الأطر الزمنية مع تلك المقترحة في الوقت إطارات للتجارة لجعل منطق الاستراتيجية قابلة للتشغيل على المدى الطويل.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


3 طرق لتداول اتجاه الفوركس قوي.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ملخص المقال: العديد من المتداولين من جميع مستويات الخبرة يتبعون استراتيجية فوركس بسيطة تسمى تداول الاتجاه. تعلم ثلاث طرق لإدخال الصفقات في اتجاه اتجاه الفوركس قوي.


سوق الفوركس يجذب باستمرار التجار من جميع مستويات المهارة والاستراتيجيات. مع الأساليب غير التقليدية للتحفيز الاقتصادي أصبحت أكثر تقليدية في الآونة الأخيرة، وقد وضعت اتجاهات قوية في تقييم العملات. إستراتيجية الفوركس الشائعة المستخدمة هي إستراتيجية الاتجاه التالية.


هناك 3 طرق لتحديد الفرص التجارية في اتجاه اتجاه قوي.


شراء الانخفاضات، بيع التجمعات الانفجارات إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياتها تنويع مع سلال العملة.


إستراتيجية الفوركس الشائعة هي شراء منخفضة وبيع عالية. وعادة ما يسعى هذا النوع من الاستراتيجية من قبل العديد من التجار الجدد. كما سيشتري المتداولون من ذوي الخبرة مزيدا من الانخفاضات ويبيعون التجمعات أيضا، ولكنهم يجلبون مرشحا مع ميزة لهذه الاستراتيجية. ويقوم التجار الأكثر خبرة بتصفية الإشارات ذات الاتجاه القوي.


ترى أن العديد من التجار يستخدمون المؤشرات ومؤشرات التذبذب لمساعدتهم على تحديد متى أصبحت أزواج العملات مفرطة في البيع حتى يتمكنوا من شراء منخفضة. من ناحية أخرى، يبحث المتداولون عن مستويات التشبع الشرائي على مذبذب لمساعدتهم في اتخاذ قرار عند البيع. إشارات على مؤشرات التذبذب عموما واضحة وسهلة القراءة. ومع ذلك، غيض التداول واحد نقدمه في دورات الفوركس لدينا هو تصفية الإشارات الخاصة بك في اتجاه هذا الاتجاه.


اتبع هذا الدليل خطوة 3 لشراء الانخفاضات وبيع المسيرات لتحسين اتساق التداول الخاص بك.


إن استراتيجية الاختراق هي عكسيا مقابل شراء الانخفاضات في مسيرة. في اختراق، انتظر السعر للتحرك أعلى، ثم شراء بسعر أعلى مما كان عليه عند شراء الانخفاضات. هذا يطرح السؤال، لماذا شخص ما يريد أن يفعل هذا؟


والسبب هو أن السوق يتكون من العواطف. هناك أوقات عندما الأسعار لا تبدو عقلانية التي هي كيف تتطور فقاعات. تداول الاختراق يبدو ببساطة للعب على تلك المشاعر لأن السبب أسعار تتحرك أعلى قد لا تكون متجذرة في أساسيات، ولكن التجار الحصول على الجشع وشراء مع كل ما لديهم. العديد من التجار المشهورين مثل تجار السلاحف استخدموا استراتيجية الاختراق.


ولذلك، فإن ميزة استراتيجية الاختراق هو تأكيد. تحصل على الدخول في موقف الشراء فقط عندما أكدت الأسعار أنها على استعداد للتداول في قمم جديدة. لذلك، إذا كان تأكيد لا يأتي وإذا كانت الأسعار لا تتداول إلى مستويات قياسية جديدة، ثم كنت قد أبقى بعيدا عن تجارة خاسرة.


سلة العملات هي عبارة عن مجموعة من أزواج العملات التي يتم تداولها حيث يكون الغرض الوحيد هو تسليط الضوء على تحرك معين للعملة. على سبيل المثال، إذا شعرت أن الدولار الأمريكي سيحقق قوة ويريد شراء سلة الدولار الأمريكي، قد تبحث عن وضع الصفقات التالية:


ميزة واحدة من سلة التداول هو التنويع. وبما أن أسعار الصرف يتم اقتباسها كزواج العملات، ولكن الخطأ في التجارة. على سبيل المثال، لنفترض أنك تقرر التداول بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسجبي) بسبب قوة الدولار الأمريكي. إذا ارتفع الين الياباني أكثر قوة من الدولار الأمريكي، فإنك قد تكون على حق حول قوة الدولار الأمريكي، ولكن الخطأ في التجارة ببساطة بسبب العملة الأخرى التي تقابل ذلك ضد.


من ناحية أخرى، إذا كنت تنويع التجارة كسلة، ثم كنت يغلي التجارة وصولا الى تحرك الدولار الأمريكي. اتجاهات الفوركس يمكن أن تستمر بعض الوقت، لذلك نهج سلة قوية يمكن أن يكون وسيلة أقل إرهاقا للتجارة هذه الاتجاهات.


حظا سعيدا مع التداول الخاص بك!


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني من جيريمي، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يمكن التعامل مع سلال التداول بعدة طرق. منصة المرآة تقدم بنقرة واحدة طريقة للدخول والخروج من سلة التجارة. التسجيل للحصول على حساب الممارسة مرآة الحرة لاختبار التداول سلة.


يمكنك أيضا استخدام نفس حساب ميرور لتداول الاستراتيجيات على الاتجاهات القوية. شاهد هذا الفيديو القصير للتعرف على كيفية إجراء ذلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


يبقيه بسيطة والتجارة مع الاتجاه.


كمتداول، ربما كنت قد سمعت القول المأثور القديم أنه من الأفضل أن "التجارة مع هذا الاتجاه." هذا الاتجاه، ويقول كل النقاد، هو صديقك. هذا هو المشورة حكيم طالما كنت تعرف ويمكن أن نقبل أن هذا الاتجاه يمكن أن ينتهي. ثم الاتجاه ليس صديقك.


فكيف يمكننا تحديد اتجاه هذا الاتجاه؟ وأعتقد في قاعدة كيس، الذي يقول: "يبقيه بسيط، غبي!" وهنا طريقة لتحديد الاتجاه، وطريقة بسيطة من توقع نهاية هذا الاتجاه.


قبل أن نبدأ، أود أن أذكر أهمية الأطر الزمنية في تحديد هذا الاتجاه. وفي العادة، عندما نتحلل الاستثمارات الطويلة الأجل، يسيطر الإطار الزمني الطويل الأجل على الأطر الزمنية الأقصر. ومع ذلك، ولأغراض اللحظي، يمكن أن يكون الإطار الزمني الأقصر ذا قيمة أكبر. ويمكن تقسيم الصفقات إلى ثلاث فئات من أنماط التداول أو قطاعات: خلال اليوم، والتأرجح وتجارة الموقف. (انظر أيضا: تداول عدة إطارات الوقت في العملات الأجنبية.)


وقد يكون التجار التجاريون الكبار، مثل تلك الشركات التي تنشئ إنتاجا في بلد أجنبي، مهتمين بمصير العملة على مدى فترة طويلة مثل الأشهر أو السنوات. ولكن بالنسبة للمضاربين يمكن قبول الرسم البياني الأسبوعي بأنه "المدى الطويل".


المتوسطات تتحرك في أزواج.


مع الرسم البياني الأسبوعي كمرجع أولي، يمكننا بعد ذلك تحديد اتجاه على المدى الطويل للتاجر المضاربة. للقيام بذلك سوف نلجأ إلى اثنين من الأدوات المفيدة جدا التي سوف تساعدنا على تحديد هذا الاتجاه. وهاتان الاداة هما المتوسط ​​المتحرك البسيط والمتوسط ​​المتحرك الأسي.


في الرسم البياني الأسبوعي أعلاه، يمكنك أن ترى أنه خلال الفترة من مايو 2006 حتى يوليو 2008، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي للفترة الفاصلة 20 الفاصلة أعلى من المتوسط ​​المتحرك البسيط 55، وكلاهما ينحدر صعودا. وهذا يدل على أن الاتجاه يظهر ارتفاع اليورو وبالتالي ضعف الدولار.


وفي آب / أغسطس 2008، تراجع المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير (الأزرق) على الرسم البياني أدناه، مما يشير إلى تغير محتمل في الاتجاه على الرغم من أن المتوسط ​​الطويل الأجل (الأحمر) لم يفعل ذلك بعد.


العثور على التغيير في الاتجاه.


وفي أكتوبر، تجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما على المتوسط ​​المتحرك ل 55 يوما. ثم كان كلاهما ينحدر إلى أسفل. وفي هذه المرحلة، تغير الاتجاه نحو الاتجاه الهابط، كما أن المراكز القصيرة مقابل اليورو ستكون ناجحة.


لا يزال ينظر إلى الرسم البياني 2، نلاحظ أن المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير يذهب مسطح نسبيا في ديسمبر 2008، ويبدأ في التحول، مما يشير الآن إلى احتمال تغيير في الاتجاه إلى الاتجاه الصعودي. لكن نظرة أكثر قربا على المتوسط ​​المتحرك ل 55 يوما كما في ديسمبر 2008، تظهر أن المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل ظل منخفضا. (انظر أيضا: التحليل الفني التعليمي.)


من خلال التحقق من الرسم البياني 2، يمكننا أن نرى أن السهم الأول من اليسار يشير إلى أن المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل قد انخفض، مما يشير إلى أن الاتجاه الأسبوعي أو الطويل الأجل لزوج اليورو / الدولار الأمريكي قد انخفض الآن. ويشير السهم الثاني إلى المكان الذي يمكن أن يؤخذ فيه وضع قصير جديد بنجاح بعد أن يتداول السعر مرة أخرى إلى المتوسط ​​المتحرك المنحدر السفلي.


والهدف هنا هو تحديد اتجاه الاتجاه، وليس عند الدخول أو الخروج من التجارة. بالطبع هذا لا يعني أنه لم تكن هناك فرص تجارية في الأطر الزمنية الأقصر مثل الرسوم البيانية اليومية والساعة. ولكن بالنسبة لأولئك التجار الذين يرغبون في التجارة مع هذا الاتجاه، بدلا من تداول التصحيح، يمكن للمرء أن ينتظر الاتجاه إلى استئناف ومرة ​​أخرى التجارة في اتجاه هذا الاتجاه.


مؤشر القاع المزدوج.


دعونا ننتقل إلى الرسم البياني 3 ونرى ما سيحدث عندما يتجه المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما إلى أسفل مزدوج. وبالنظر إلى أن القاع المزدوج على الرسم البياني يشير إلى الدعم في الأسفل، يمكننا مشاهدة حركة السعر على أساس يومي لإعطائنا فكرة مسبقة. يشير السهم إلى حيث يتحرك المتوسط ​​المتحرك قصير المدى لأعلى. مرة أخرى، لا يتم استخدام المتوسطات المتحركة كإشارات تجارية ولكن فقط لأغراض اتجاه الاتجاه. (اكتشاف كيف يمكن لهذه المستويات المؤثرة تبديل الأدوار، انظر الدعم والمقاومة عكس.)


قبض على موجة.


من خلال إنشاء متوسط ​​متحرك أسي قصير الأجل ومتوسط ​​متحرك بسيط على المدى الطويل، على الرسم البياني الأسبوعي واليومي، فمن الممكن لقياس اتجاه الاتجاه. معرفة هذا الاتجاه يساعد في اتخاذ مواقف ولكن نأخذ في الاعتبار أن الأسواق تتحرك في موجات. وتسمى هذه الموجات الموجات النبضية عندما تكون في اتجاه الموجات التصحيحية والموجهة عند عكس الاتجاه.


من خلال عد الموجات أو المحاور في كل موجة، يمكن للمرء أن يحاول توقع ما إذا كانت فرصة التداول ستكون ضد الاتجاه أو مع الاتجاه. وفقا لنظرية الموجة إليوت، موجة الاندفاع عادة ما تتكون من خمسة تقلبات والموجة التصحيحية عادة ما تتكون من 3 تقلبات. وستتألف حركة الموجة الكاملة من خمسة تقلبات مع اثنتين من التقلبات التي تمثل الاتجاه المعاكس. (انظر أيضا: نظرية موجة إليوت).


الصورة أعلاه تعطي مثالا على موجة إليوت. لأن نظرية الموجات إليوت يمكن أن تكون ذاتية جدا، وأنا أفضل لاستخدام العد المحورية لمساعدتي في تحديد موجة الإرهاق. هذا يترجم عادة إلى ما لا يقل عن سبعة محاور عند الذهاب مع هذا الاتجاه، تليها خمسة محاور خلال التصحيح. وفي بعض األحيان، لن يتعاون السوق مع هذه االفتراضات التقنية، ولكن يمكن أن يحدث في كثير من األحيان لتوفير فرص تجارية مربحة للغاية. وفيما يلي مثال على موجة في العمل (الأسهم الزرقاء بمناسبة الاتجاه).


الخط السفلي.


من خلال الجمع بين التشخيص المتوسط ​​المتحرك مع العد المحوري ومن ثم ضبط التحليل مع ملاحظة أنماط الشموع، يمكن للمتداول أن يكدس احتمالات إجراء تجارة ناجحة لصالحه. تذكر التداول هو الحرف، وهو ما يعني أنه من الفن والعلم ويتطلب ممارسة لتطوير الاتساق والربحية. (انظر أيضا: أنماط الشموع المتقدمة.)

No comments:

Post a Comment