Friday 23 March 2018

أفضل الفوركس التنبؤ البرمجيات


أفضل برامج التنبؤ بالفروق
مجانا لمدة 7 أيام الأولى.
مع أعلى دقة في السوق!
التوقيت العالمي.
بيانات سوق الفوركس.
مرحبا بكم في المصدر الأكثر دقة.
لتوقعات سوق الفوركس.
تتوقع جهد الفوركس الاتجاهات مع أعلى دقة في السوق. يستخدم التنبؤ الفوركس الذكاء الاصطناعي على أساس تكنولوجيا الشبكة العصبية، والأساليب الإحصائية المتقدمة، وتحليل الموجات غير الدورية. هذه التكنولوجيا المبتكرة متاحة الآن لك، والتاجر، ويضم:

ترادينغ بريديكتور - المهنية إشارات التجارة البرمجيات.
ترادينغبريديكتور هو برنامج تجاري جديد تماما تهدف إلى تحويل التداول رأسا على عقب وكشف الحقيقة وتحقيق الصفقات الفوز في كل مرة.
1. مؤشرات ل MT4 التي من شأنها التنبؤ وتظهر لك أين تذهب السوق ومتى لاتخاذ التجارة.
ليس هناك حاجة أكثر لوقف الخسارة! لن تحتاج أبدا إلى وقف الخسارة لأن ألر سوف تأخذ الصفقات المناسبة نيابة عنك للحصول على ربحك بغض النظر عن ما يفعله السوق أو أين يذهب.
إذا، على سبيل المثال، كنت قد اتخذت التجارة ولكن عكسه عليك ويبدأ فقدان ثم البرنامج سوف تفعيل ومراقبة السيطرة وذكاء 'إدارة' أن التجارة لضمان أن يخرج الفائز، بغض النظر عن عدد المرات فإنه يحتفظ عكس! سوف يضمن البرنامج أنك لن تفقد أي من الصفقات الخاصة بك من أي وقت مضى مرة أخرى، بغض النظر عن الاتجاه الذي أخذت التجارة الأولية و / أو ما سعر / السوق يفعل و / أو أين يذهب خلال التجارة الخاصة بك. سوف يخرج دائما في الربح!
البرنامج هو ألر (استعادة الخسارة التلقائية) إي ل MT4.
أنا أفهم أن هذا كله قد يبدو "بعيد المنال" ولكن قبل أن تحكم عليه يرجى إلقاء نظرة على دليل في أشرطة الفيديو على قناة يوتيوب لدينا.
باختصار: عند وضع التجارة (أو السماح ل أوتوتريد ألر بالنسبة لك يعني أنك لم يكن لديك لاتخاذ أي الصفقات) فإن ألر السيطرة تلقائيا على تلك التجارة لضمان أن تصل إلى جني الأرباح الخاصة بك، بغض النظر عن السوق / السعر لا. إذا عكس السوق وبدأت تجارتك تفقد ثم أنها ليست مشكلة وليس لديك للذعر أو القلق أو في الواقع تفعل أي شيء لأن ألر تتحول تلقائيا أن التجارة الخاسرة في التجارة الفائزة بحيث كنت دائما تأتي في الربح ، بغض النظر عن ما يفعله السوق.
لم يكن لديك ما يدعو للقلق ما إذا كان البقاء في أو الخروج من التجارة مرة أخرى لأن ألر لا يمكن أن تفقد جسديا! (انظر ألر في العمل هنا على قناة يوتيوب لدينا ..)
ترادينغبريديكتور مؤشرات التنبؤ البرمجيات.
وقد تحقق ذلك من خلال جعل التعقيد والتنوع من التشكيلات المحتملة للبرنامج واسعة من أجل تلبية متطلبات التجار الأكثر مهنية وتلبية المعايير والتوقعات. ومع ذلك، يمكن للتجار الجدد، أقل خبرة أيضا جني ثمار من البرنامج ببساطة عن طريق استخدام القوالب المحددة مسبقا التي نقدمها وأنها أيضا سوف تكون قادرة على الاستفادة من ما يمكن للبرنامج تقديم.
'كودينامس 8 مجموعة' البرمجيات - لدينا أفضل وأسهل للاستخدام السوق التنبؤ المنتج حتى الآن، حتى الآن!
(سناركليفيش، داخل وخارج، أسك الزناد، صرير تنبيه، سونستار، مؤشر استجابة المرور المستجيب، نولاغما-تريند الخط، تب هيكين العشي)
كل واحد يستخدم خوارزميات وعمليات مختلفة تماما للكشف والتنبؤ الصفقات.
كل من التنبيهات يمكن استخدامها على انها تملك التجارة، أو يمكنك استخدام مزيج الذي يناسب المخاطر الشخصية / السلامة / التفضيلات التجارية الخاصة بك.
لا قواعد لمتابعة أو المعرفة اللازمة. عندما تظهر تنبيهات السهم وأنها تتبع اتجاه الخط المنقط الأزرق، ثم يمكنك أن تأخذ التجارة. هذا هو!
احصل عليه الآن، مجانا، في محاولة (للحصول على ذلك مجانا ببساطة انقر على زر تجريبي عندما يطلب منك الترخيص الخاص بك أثناء التثبيت، أو الاتصال بنا للحصول على رخصة تجريبي.)
. أو انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات.
انقر فوق لقطة الشاشة أدناه لرؤية 'كودينامس 8 مجموعة' في العمل على الرسم البياني.
لا يوجد أي لاجئ أو إعادة اللوحة مع تنبيهات لدينا، وسوف تحصل على مسموعة ومرئية تنبيهات على الفور في الوقت الحقيقي عندما تأخذ التجارة.
لدينا برامج أخرى.
يمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول نسخة "البرنامج المشترك" من البرنامج.
على الرغم من أننا نفخر في وجود البرامج الأكثر شكلي المتاحة لتكون قادرة على تلبية كل احتياجات التجار الخاصة جدا، قمنا بإزالة غالبية الإعدادات كثيرة من الإصدارات السابقة لدينا (V3 و V4) لأن الكثير من الناس لم يشعروا بالحاجة أو الرغبة في تغيير أي شيء وهكذا هذا الإصدار هو أبسط للاستخدام من الإصدارات السابقة لدينا وسوف نقدم تنبيهات التجارة / إشارات لاستخدامها من قبل التجار الذين يرغبون في الحصول على تنبيهات التجارة للتجارة قصيرة (حوالي 5 إلى 10 دقائق) لكسب النقاط / النقاط و / أو الفوز تداول الخيارات الثنائية مع 5 دقائق انتهاء الصلاحية.
نظرا لخفض تعقيد إصدار "جوكستبوس" ونحن قادرون على تقديم هذا الإصدار الجديد لسعر أقل بكثير.
كما هو الحال مع جميع منتجاتنا يمكن للتاجر استخدام ترادينغبريديكتور البرمجيات إما جنبا إلى جنب مع النظام الخاص بهم و / أو استراتيجية مع المعرفة التجارية الخاصة بهم أو أنها يمكن استخدام البرنامج تماما من تلقاء نفسها كنظام مستقل لتوفير تنبيهات دقيقة التجارة / إشارات للإشارة إلى التغييرات في اتجاه حركة سعر السوق.
تم تصميم البرنامج للعمل تماما كما "مستقل" ولا يتطلب أي مؤشرات أخرى أو المعرفة التجارية.
يمكن للمتداول استخدام برنامج ترادينغبريدكتور إما جنبا إلى جنب مع نظامه الخاص و / أو إستراتيجيته ومع معرفته التجارية الخاصة به أو يمكنه استخدام البرنامج كليا كأنه نظام مستقل لتوفير تنبيهات / إشارات تجارية دقيقة للإشارة إلى التغييرات في اتجاه السوق حركة السعر.
البرنامج سوف تظهر وتنبيه التاجر من فرص التجارة الفائزة 24 ساعة في اليوم. و. يمكنك جعل الصفقات الخاصة بك مع الوسيط الحالي الخاص بك، أو أي وسيط من اختيارك!
إشارات / تنبيهات تظهر على الفور وفي الوقت الحقيقي وتظهر فقط تصفيتها تماما الفوز قصيرة ومتوسطة وطويلة انتهاء فرص التجارة.
يتم تشغيل سوفوير على منصة ميتاتريدر 4 وسوف كشف وعرض العديد من التنبيهات التجارية الفائزة على أي الأصول كل ساعة، مما يتيح لك اختيار من الصفقات التي ترغب في وضع مع الوسيط الخاص بك وفي الأوقات التي يمكنك، وترغب في التجارة .
سمعت كل شيء من قبل؟ أنا متأكد من لديك.
ولكن، خلافا لجميع الآخرين هناك،. ليس فقط برامجنا تعمل حقا ولكن نحن أيضا لا تسأل أو يجبرك على استخدام وسيط معين لوضع الصفقات الخاصة بك. لا. يمكنك استخدام أي وسيط من اختيارك!
(نوصي بطبيعة الحال أن تستخدم وسيط راسخة الذي ينظم في بلدك وذلك لضمان أن يكون لديك أي قضايا الانسحاب.
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو نصيحة بشأن هذا لا تتردد في الاتصال بنا.)
نحن واثقون جدا في برنامجنا وبالتأكيد سوف تجعل أرباح كبيرة مع ذلك أننا نضمن أنك سوف!
إذا كنت لا كسب المال بعد أشهر واحدة استخدام برنامجنا ثم نحن لن تأخذ دفع لبرامجنا.
مشاهدة فيديو كيفية استخدام V3 'في نهاية المطاف' ومشاهدة حية.
وفاز ثنائي خيارات التجارة مع البرنامج جنبا إلى جنب.
مع شرح لكيفية استخدامه وكل جديد.
سوف البرنامج مشاهدة كل ما تبذلونه من الرسوم البيانية على منصة ميتاتريدر وسوف ينبهك عندما تظهر الفرص التجارية.
v4 من ناحية أخرى سوف توفر فرص التجارة 10 دقيقة التي لا تتطلب أي مدخلات أو فكر من التاجر / المستخدم. عدد التنبيهات التجارية المنتجة يمكن تعيين إلى العديد كما تريد ل قصيرة ومتوسطة وطويلة تنبيهات انتهاء الصلاحية التجارة. سوف تحصل على العديد من التنبيهات التجارية كل ساعة، على كل مخطط، كل يوم.
ملاحظة - لا يوجد تأخر أو إعادة اللوحة مع برنامجنا.
كل ما عليك القيام به عند سماع / رؤية تنبيه للتجارة هو القفز على موقع الوسيط الخاص بك ووضع التجارة.
أخذنا على متن جميع رغبات المستخدمين و ترياليستس "، طلبات والأفكار والمطالب والأفكار والتوقعات لجعل" الكأس المقدسة "من المؤشرات التي يمكن تركها للبحث عن أفضل الفرص التجارية دون أي تدخل بشري والتي تتطابق مع صارمة المعايير المحددة في الإعدادات شكلي للغاية والتي سوف تنطلق تنبيه عندما يتم العثور على فرصة التجارة.
لا شيء من هذا القبيل قد وضعت قبل ولكن بعد ستة أشهر من مزيد من العمل التنموي لتعديل البرمجيات ترادينغبريديكتور القائمة ونحن أخيرا أنتجت البرمجيات التي تلبي مطالب المستخدمين لدينا.
عند سماع تنبيه يمكنك ببساطة وضع التجارة الخاصة بك مع الوسيط الخاص بك (إذا كنت تستخدم V4)، أو إذا كنت تستخدم V3 ثم ببساطة التحقق من التجارة باستخدام لدينا "قائمة الاختيار" بسيطة لضمان أي شيء غير طبيعي أثار التنبيه، ثم وضع التجارة الخاصة بك مع الوسيط الخاص بك.
مع الكثير من الفرص التجارية الفوز القادمة من برنامج ترادينغبريدكتور لديك المرونة لاختيار واختيار الصفقات الخاصة بك وعندما تريد التجارة. إشارات أخرى الشركات ترسل في المتوسط ​​3 أو 4 إشارات في اليوم الواحد وفي أي وقت من اليوم. حتى إذا كنت غير متوفرة في الوقت يتم إرسال إشارة من إشارة توفير الشركات ثم كنت أفتقد الفرصة، على الرغم من أنك قد دفعت لذلك!
وهذا السيناريو نموذجي لما يحدث مع شركات خدمة الإشارة الأخرى؛ ومع ذلك، لا مع برنامجنا. برنامجنا سوف تنتج حوالي 3 الصفقات الفوز كل ساعة (إذا كان لديك حوالي 12 الرسوم البيانية المفتوحة) وعند استخدامها في أفضل أوقات التداول، (انظر دليل المستخدم لهذه الأوقات).
يمكنك ببساطة تحميل قالب ترادينغبريديكتور على العديد من المخططات M1 كما تريد ويمكنك ببساطة المشي بعيدا وانتظر صوت تنبيه؛. أو قد تفضل الجلوس ومشاهدة لأن التنبيهات سوف تأتي في سميكة وسريعة!
ونحن نسعى لاختبار جميع المؤشرات القديمة والجديدة التي يمكننا وضع أيدينا على وتحليلها لمعرفة ما إذا كانت من أي قيمة بالنسبة لنا. إذا وجدنا بعض التي هي أي خير ثم نحن ببساطة العمل على الترميز الخاصة بهم (. وهذا ليس من الصعب بالنسبة لنا.) ونحن نأخذ هذا الرمز والجمع بين ذلك مع برنامجنا الخاص للعمل في الخلفية لمواصلة تعزيز وتعزيز دقة من تنبيهات المؤشرات لدينا.
إذا كنت تعتقد أنك قد سمعت أو تعرف من المؤشر الذي يدعي أنه "أفضل شيء المقبل" وهذا الوعود لجعل لكم الأغنياء والتي يبدو أفضل من بلدنا، ثم اقول لنا فقط ونحن سوف تعطي لك مجانا، بحيث يمكنك مقارنتها مع بلدنا ونرى لنفسك أن لدينا بالفعل وجميع المؤشرات الجيدة في برنامجنا، وكلها تعمل وراء الكواليس والجمع بين ديليفر تنبيهات مؤشر لدينا!
حسنا، هذا هو نموذجي للمؤشرات التي أتحدث عنها.
انقر هنا لمعرفة ما أعنيه والحصول عليه مجانا إذا كنت تريد.
إذا كنت لا تصدقنا أنه لا يوجد برنامج أفضل من هناك من ثم ثم اقول لنا ما هو مؤشر كنت تعتقد يبدو أفضل وهذا يبدو وكأنه الجواب على صلاتك وسوف نحصل عليه بالنسبة لك وإعطائها لك مجانا . إذا كان أي خير ثم سنقوم على الأرجح بالفعل في التعليمات البرمجية لدينا ولكن إذا لم يكن ثم سنقوم إضافته! إذا كان المؤشر الذي اقترحته هو القمامة ثم سترى قريبا لنفسك عند مقارنتها مع بلدنا. وكنت قد حفظت هدر أموالك على ذلك.
هذا هو مدى ثقة نحن من البرمجيات لدينا، وكيف متأكد من أننا لا يوجد شيء آخر موجود أفضل من برنامجنا!
- خذ على التحدي لدينا -
تأخذ على التحدي لدينا والحصول على برنامجنا بالإضافة إلى أي مؤشر آخر هناك مجانا. ببساطة محاولة الخروج من برنامجنا وتقول لنا ما مؤشر آخر كنت ترغب في أننا قد شملت معها، ونحن سوف تعطي لك حتى تتمكن من رؤية لنفسك أننا إما قد شملت بالفعل في الترميز لدينا في بعض الطريق أو أننا ملاذ " ر لأنه كان القمامة.
من أجل تحقيق الربح من التداول تحتاج إلى الفوز ما لا يقل عن 64٪ من الصفقات الخاصة بك،. باتساق. جميع برامج التداول وخاصة ثنائي خيارات تداول البرمجيات يحتاج إلى أن تكون قادرة على تحقيق وصيانة على أقل تقدير هذا المستوى من معدل الفوز.
مع ترادينغبريديكتور البرمجيات سوف تحصل على معدل أسبوعي من معدل الفوز 80٪ مع برنامجنا، مع كل من برنامجنا. (في الأسواق غير المتقلبة وفي أوقات عالية الحجم).
ببساطة الاستماع للتنبيهات و / أو استخدام لدينا بسيطة لمتابعة التجارة تنبيه قائمة الاختيار دليل المستخدم (والتي سوف تحصل مع رخصة البرنامج الخاص بك) ونحن نضمن أنك سوف تحقق 80٪ معدل الفوز.
لقطة الشاشة أدناه هي من الرسم البياني مع مثال على تجارة الفوز الحقيقي التي تنبأ بها ترادينغبريدكتور v3 البرنامج النهائي الذي يظهر لدينا قالب الرسم البياني مع المؤشرات لدينا / تنبيهات / الإشارات التي تظهر تظهر لك عندما تأخذ التجارة.
انقر هنا لمشاهدة فيديو ما سوف تحصل مع V4.
لا يوجد أي لاجئ أو إعادة اللوحة مع تنبيهات لدينا، وسوف تحصل على مسموعة ومرئية تنبيهات على الفور في الوقت الحقيقي عندما تأخذ التجارة.
تم تصميم V4 من برنامجنا للتجار الذين يريدون فقط أن نرى "التجارة الآن!" تنبيهات عن الصفقات التي تستمر لمدة 10 دقائق والتي لا تتطلب أي فكر أو استخدام أي دليل المستخدم أو أي معرفة التداول على الإطلاق.
إذا لم يكن لديك البرنامج يمكن أن تتوقع إذا كان السعر سوف ترتفع أو لأسفل في هذا الرسم البياني هنا؟
إذا كنت على حق في الاختبار أعلاه ووضعت التجارة في الاتجاه الصحيح ثم كنت قد نجحت في تهدئة بضع نقاط على منصة الفوركس الخاص بك أو فاز تداول الخيارات الثنائية وحصل على 85٪ من الاستثمار الخاص بك (وبالطبع بالإضافة إلى الاستثمار الخاص العودة كذلك).
ببساطة. تثبيت ترادينغبريديكتور، فتح ميتاتريدر، تحميل القالب على العديد من الرسوم البيانية ما تستطيع، تحويل ما يصل حجم على الجهاز الخاص بك و. تذهب بعيدا والحصول على شيء آخر!
قريبا سوف تسمع تنبيه القادمة من جهازك. عندما تسمع تنبيه ثم انتقل إلى الجهاز الخاص بك، وقراءة معلومات التنبيه "للحصول على زوج العملات واتجاه التجارة، وفتح موقع الوسيط الخاص بك ووضع التجارة!
- انظر دليل "ترادينغبرديديكتور دليل المستخدم" لمعرفة المزيد من التفاصيل عن كيفية ترادينجبريديكتور يعمل.
برنامجنا بدقة وبشكل مستمر تتوقع ويظهر لك عندما يكون التغيير في اتجاه السعر على وشك أن يحدث وسوف تظهر على الرسم البياني بالضبط عندما يحدث هذا التغيير ومتى للتداول، ويعيش في الوقت الحقيقي ودون أي تأخير من لدينا بث مباشر المخططات البيانية ، مما يتيح لك وضع آمنة، والفوز الصفقات مع الوسيط الخاص بك. والفوز.

أفضل برامج التنبؤ بالفروق
هل سمعت من قبل بيتكوين؟ أو أي عملة تشفير أخرى متاحة في السوق؟ أراهن أن لديك & # 8230؛ و حتى الآن، انها & # 8217؛ ق السوق الأكثر تقلبا وغير متوقعة، مع القليل من دون لوائح، مخاطر عالية، و، مع أعلى بكثير فرص الربح. ماذا عن الحصول على أكثر من 500٪ العائد على الاستثمار في غضون 10 أشهر فقط، تداول العملة التشفير على يوميا [& هيليب؛]
خيارات الماسح الضوئي 4.1 في العمل (فيديو ديمو)
هل كان لديك فرصة لرؤية أحدث ماسح ضوئي خيارات حجم غير عادية 4.1 البلاتين نسخة في العمل حتى الآن؟ إذا لم يكن هنا - الفيديو القصير يدل على قدرات متميزة للعثور على فرص التداول المناسبة لك: البرنامج يسمح لك ل & # 8230؛ البحث عن فرص تجارية جديدة من خلال إيجاد خيارات مع خيارات غير عادية حجم عبر نهاية اليوم الماسح الضوئي. اختيار الأسهم مع المؤسسات [& هيليب؛]
خيارات الماسح الضوئي 4.0 الإصدار البلاتين صدر!
واحدة من أدواتنا المدهشة وقوية للعثور على فرص التداول عن طريق المسح الضوئي في المطلعين الخفية & # 8217؛ المعلومات، قريبا! الإصدار الجديد من غير عادية حجم خيارات الماسح الضوئي 4.0 البلاتين هو الافراج غدا! الآن، يمكنك مسح من خلال خيارات الكون-فورا! وتلبية معايير المسح الجديدة - يمكنك تحديد مستوى التقلب الضمني [& هيليب؛]
جديد فوركس نيوروماستر 3.5 صدر!
التداول اليومي والإصدارات برو المتاحة! إنه أكثر استقرارا، ويستخدم خلاصة البيانات الجديدة / الخادم. توفر تغذية البيانات الجديدة المزيد من الاستقرار والتغطية، وفي الإصدار التالي، سوف تغطي النسخة البلاتينية 49 أزواج فكس، بالإضافة إلى 5 أزواج أساسية في الإصدار القياسي، و 23 زوجا في النسخة برو. [و hellip؛]
خيارات حجم غير عادية الماسح الضوئي 3.5 برو صدر!
إذا لم تعمد إلى التحقق من أداة غريت التي تجعل الربح متسقا يوما بعد يوم، واسمه & # 8220؛ ماسحة خيارات حجم غير عادية & # 8221؛، فإنه & # 8217؛ s فرصة لاست للقيام بذلك! و، أنا & # 8217؛ م فخور أن أعلن أن هذه الأداة الرائعة قد تصبح مجرد أكبر! وقد تم الافراج عن النسخة الجديدة 3.5 برو اليوم، مع تحسين سرعة ضخمة، أحدث ما يصل إلى تاريخ [& هيليب؛]
جديد نيوروماستر الفوركس 3.1 الافراج عن اليوم!
انتباه الفوركس التجار & # 8230؛ نسخة جديدة من الفوركس نيوروماستر 3.1 صدر! الآن أنها تدعم متعددة تيمفراميس إنتراداي، ولها المرونة لتحديد المنطقة الزمنية الخاصة بك التداول الخاصة! برياكثينغ فوريكس فوريكاستينغ سوفتوار يخبرك بالضبط عند الشراء و متى سيل & # 8230؛ فقط قبل عكس السوق الرئيسية! ويعطيك ميزة غير عادلة تقريبا في [& هيليب؛]
خيارات حجم غير عادية الماسح الضوئي 3.0 برنامج صدر!
هل تتاجر الخيارات أو الأسهم؟ إذا كان الأمر كذلك، يجب عليك التحقق من الإصدار الأحدث من برنامج أوبتيونس سكانر الذي تم إصداره اليوم! نيو أوبتيونس الماسح الضوئي 3.0 الآن متصلا مصدر بيانات مجانية محدثة، ولها حتى الآن قائمة كاملة من جميع رموز الخيار المتداولة على أميكس، نيس وناسداك، جنبا إلى جنب في قائمة واحدة إذا كنت [& هيليب؛]
الأسهم نيوروماستر 3.0 برو متوفر الآن!
اسمحوا لي أن أعرض لكم نسخة جديدة من الأسهم نيوروماستر 3.0 للمحترفين! لقد تم الافراج عن هذا الإصدار الجديد، مع مجموعة من الميزات البارزة الجديدة اليوم، والمستخدم المسجل من الإصدار السابق، أنت & # 8217؛ مؤهلة للترقية إلى الإصدار 3.0 برو دون أي رسوم إضافية (إذا كنت & # 8217؛ في غضون 1 سنة من فترة الترقية المجانية). وات & # 8217؛ S نيو: - INTRADAY [& هيليب؛]
أعلن & # 8230؛ الفوركس نيوروماستر 2.4 برو!
انتباه الفوركس التجار & # 8230؛ أعلنت للتو & # 8211؛ برياكثينغ فوريكس فوريكاستينغ سوفتوار يخبرك بالضبط عند الشراء و متى سيل & # 8230؛ فقط قبل عكس السوق الرئيسية! ويتيح لك ميزة غير عادلة تقريبا في أسواق الفوركس، مع عائدات محتملة غير محدودة في التداول الخاص بك انقر هنا لرؤية المزيد & # 8230؛

الفوركس التنبؤ البرمجيات.
تعريف "برنامج التنبؤات الفوركس"
أداة تحليلية تستخدم لمساعدة تجار العملات مع تحليل تداول العملات الأجنبية من خلال الرسوم البيانية والمؤشرات. توفر برمجيات التنبؤات الفوركس مخططات أزواج العملات التي تعرض تغيرات الأسعار مع مرور الوقت وكذلك تراكبات المؤشرات بما في ذلك المتوسطات المتحركة، والتي تساعد المحللين والتجار في تحديد نقاط الدخول والخروج المناسبة والمربحة لتداولات الفوركس. كما هو الحال مع رسم البرامج المستخدمة لتداول الأوراق المالية الأخرى، يستخدم برنامج الرسوم البيانية الفوركس في المقام الأول من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل.
تراجع "فوريكس فوريكاستينغ سوفتوار"
هناك مجموعة واسعة من الفوركس رسم الخرائط البرمجيات المستخدمة للتنبؤ العملات، والذي يختلف في المظهر والوظائف. يجب على المستخدمين البحث عن عدة أشياء في برنامج رسم العملات الأجنبية، بما في ذلك:
هل هو مجاني، أو إذا كان هناك رسوم رمزية؟ ما هي الميزات الإضافية المتاحة؟
معظم سماسرة الفوركس تسمح لك بفتح حساب تجريبي قبل تمويل حساب كامل أو حساب مصغر. وهذا يسمح للمستخدمين لمحاولة الخروج من كل برنامج وسيط خلال فترة تجريبية وتحديد البرامج التي تناسب احتياجاتهم.

كيفية اختيار أفضل التنبؤ الفوركس البرمجيات.
سوق الصرف الأجنبي له طبيعة لا يمكن التنبؤ بها وتتغير باستمرار. القدرة على التنبؤ بسوق الفوركس سوف تساعدك على تقليل الخسائر وبالتالي زيادة الأرباح. انها هنا أن ضرورة استخدام الفوركس البرمجيات التنبؤ السوق يأتي إلى النور. البدء في استخدام البرمجيات التنبؤ فكس يمكن أن يكون من الصعب، وخاصة إذا كنت لا تعرف ما هو عليه، أي واحد لاستخدام وأين يمكن العثور عليه. فكس التنبؤ البرمجيات يوفر التجار مع التنبؤ بالمعدل الأكثر وضوحا من الفوركس من خلال تطبيق المعلومات المتاحة. يتم تنفيذ التنبؤ الفوركس من خلال معالجة البيانات الأساسية والتقنية. تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من عدم وجود نظام تنبؤ دقيق بنسبة 100٪ في سوق الفوركس، إلا أن التنبؤات التي تم إنشاؤها بواسطة برامج معينة تتم بناء على الفرضيات وبيانات تاريخ التجارة، لذلك لا تزال هناك فرصة جيدة جدا لمساعدتك في تحقيق الربح في تداول الفوركس اليومي. والهدف من هذه المقالة هو لمساعدتك في اختيار أفضل برامج التنبؤ فكس.
كيف يعمل والنهج الرئيسية.
يتم التنبؤ الفوركس بها باستخدام البرمجيات. وهذا يمكن أن يكون مفيدا كما يمكنك الوصول بسهولة التنبؤات كلما اخترت. فإنه يوفر التجار الكثير من الوقت في الرصد والتحليل الخاصة بهم، وبالتالي منحهم المكان والوقت لتطوير استراتيجياتهم. برنامج التنبؤ الفوركس يحلل بدقة البيانات التاريخية وكذلك أنماطه. وفي وقت لاحق، فإنه يحسن المعلمات للنظام المقابل، بحيث يمكن أن تنتج التنبؤ الأكثر دقة. ويمكن أيضا اختبار النظام الذي تستخدمه لتنفيذ الصفقات التجريبية.
مع الأخذ بعين الاعتبار حقيقة أن البرنامج يعالج البيانات الأساسية والتقنية، ونهجين من التنبؤ الفوركس تحمل نفس الأسماء - ونحن سوف ننظر في هذه النهج بمزيد من التفصيل. واحدة من الأجزاء الرئيسية لتداول العملات الأجنبية هو التوقيت - تحتاج إلى معرفة متى للدخول والخروج، ولكن باستخدام الفوركس التنبؤ البرمجيات يجعل توقيت أسهل بكثير. كما كنت قد جمعت، والبرمجيات التنبؤ يزيل الجهود التي لا داعي لها. جيد التنبؤ التنبؤ الفوركس البرمجيات يمكن أن تزيد الربح الخاص بك، لأنه على الرغم من أنك قد تضطر لدفع تكلفة مقدما، سوف تستمر الاستفادة من هذه الصفقة لفترة أطول بكثير.
أنواع نهج البرمجيات التنبؤ فكس.
دعونا ننظر إلى النهج التقني. وهو ينطوي على مجموعات صغيرة نسبيا من البيانات التي يتم تحليل الجانب التجاري بعناية. بعض تحليل أنماط معينة في المخططات المعروضة والتنبؤات بعد معنى الأنماط. وتسمى هذه المخططات. ومن المعطيات الهامة الأخرى للتنبؤ بالفوركس المتوسطات المتحركة لبيانات سوق الفوركس قصيرة وطويلة الأجل. هذا هو النموذج القائم على الزخم حيث يتم تحليل بيانات محددة باستخدام الإحصاءات. تقوم العديد من الشركات ببيع البيانات ليتم تحليلها، لذلك سوف تكون قادرة على شراء أو تنزيل المعلومات المطلوبة بسهولة. مصادر موثوقة لمثل هذه المعلومات تشمل تجارة الإنذار والبحوث التقنية المحدودة.
والحقيقة هي أن هناك عناصر اقتصادية قليلة تعمل في صناعة العملات الأجنبية. النهج الأساسي للتنبؤ الفوركس البرمجيات في الواقع يتعامل مع سعر الصرف الأجنبي واتجاهات السوق المستمدة من هذه العوامل للتنبؤ فكس. والمتغيرات الأساسية هي: معدل الميزان التجاري، وأسعار الأسهم، والاستهلاك، والادخار، واستطلاعات الرأي. ويتم تحليل هذه العناصر إما رياضيا أو اقتصاديا. لهذا النوع من التحليل يمكنك الحصول على البيانات التي تحتاجها من البنوك الاستثمارية. سنقوم الآن بمراجعة هذه الأساليب بمزيد من التفصيل.
النهج التقني.
لقد وجدنا أن النهج الفني يساعدنا من خلال التنبؤ بالتحركات القادمة في الأسعار. لذلك، يتم فحص بيانات سوق الفوركس السابقة وتاريخ الأسعار بعناية. وعلاوة على ذلك، فإن جميع الذين يتعاملون مع النهج التقني سيشهدون أن تاريخ التداول يميل إلى تكرار نفسه، وهو يفعل ذلك في أنماط يمكن التنبؤ بها جدا. قد يواجه التجار هذه الأنماط في شكل إشارات. وهذا يعني أن هذه الإشارات تنتج عن تحركات الأسعار. الكشف عن مؤشرات السوق من خلال مراجعة الماضي هو الهدف الرئيسي من النهج التقني باعتبارها واحدة من أفضل الخيارات التنبؤ الفوركس البرمجيات. قد تكون لاحظت أن الأسعار عادة ما تتحرك في اتجاهات معينة، والتي بمجرد إنشائها سوف تستمر لفترة زمنية محددة. يمكن للتجار الاعتماد على الدراسات التي تساعد في البحث عن نقاط الدخول والخروج المثالية لاتجاه معين. وتستند هذه الدراسات إلى بيانات تمثيل السوق، وللدور الذي يقومون به هو مساعدة التجار على تحديد الاتجاهات، في حين أن مهمة الآخرين هي تحديد قوة واستدامة الاتجاهات. فائدة من هذا النهج أنه يحرم من التأثير السلبي للعواطف البشرية، مما يجعل خطة التداول الخاصة بك أكثر انضباطا ومتسقة.
النهج الأساسي.
ونحن نمضي في وصف أفضل نهج التنبؤات الفوركس البرمجيات، ونحن سوف نناقش الآن النهج الأساسي. السمة الرئيسية لهذا النهج هو أن الفوركس الأساسية تقوم على عوامل أو أحداث مختلفة تحدث في سوق العملات الأجنبية أو حتى في الاقتصاد العالمي. وفي معظم الأحيان، فإن العناصر الرئيسية لهذا النهج هي: الناتج المحلي الإجمالي والتضخم ونشاط النمو الاقتصادي للبلد والتصنيع.
والسؤال هو، كيف يوفر لنا هذا النهج تنبؤات؟ وهي تدرس السوق من خلال الوضع الاقتصادي للدول والطريقة التي تؤثر فيها الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية على سوق العملات. فعلى سبيل المثال، يمكن للسياسيين والاقتصاديين المهمين، المعروفين في جميع أنحاء العالم التجاري، أن يلقوا خطابات تعتبر علامات هامة تعطي التجار فرصة للتأثير في المستقبل على تحركات سوق العملات الأجنبية. ولن يكون من الحكمة تجاهل هذا النوع من المعلومات. لهذا السبب. فإن الفكرة الجيدة هي استخدام تقويم اقتصادي، حيث أنه يمكن أن يساعد برنامج التنبؤ بتداول العملات الأجنبية الذي يتنبأ بقيم اقتصادية متنوعة ويقيمها وفقا للأشهر السابقة. وأهم العناصر المؤثرة عند تحديد هذه القيم الاقتصادية للتقويم هي ما يلي: الناتج المحلي الإجمالي ومستوى العمالة في البلد والميزانية والميزانية التجارية، وبطبيعة الحال، أسعار الفائدة. كما تعلمون، عندما يرفع بلد ما أسعار الفائدة، فإنه قد يلفت انتباه عدد متزايد من المستثمرين، الذين بدورهم قد تحول أصولهم للحصول على ربح أكبر. في نهاية المطاف، فإن العملة في البلاد سوف تصبح أقوى وكلا الجانبين مزدهرة.
دعونا ننظر إلى موضوع ارتفاع معدل البطالة. وفي البلدان التي يكون فيها معدل البطالة مرتفعا أو آخذ في الارتفاع بشكل مستمر، فإن ذلك عادة ما يكون علامة على الضعف الاقتصادي للبلد وغياب القوة الدافعة التي قد تمكن النشاط الاقتصادي. وعلاوة على ذلك، قد يؤدي ذلك إلى تخويف المستثمرين وقد تنخفض أسعار الفائدة بشكل كبير، الأمر الذي سيترتب عليه عواقب وخيمة على العملة المحلية.
ويعد الناتج المحلي الإجمالي المؤشر الأول لسلطة النشاط الاقتصادي للبلد. مستوى الناتج المحلي الإجمالي يوفر التاجر مع بعض الترقب، لأنها يمكن أن توفر معلومات عن سعر الفائدة المتوقع. ويؤدي هذا التفاعل بالتالي إلى تأثير إيجابي أو سلبي على عملة البلد. ويمكن الاستفادة من التقويم الاقتصادي ورصد شخصيا الأحداث لا تقدر بثمن في هذا النهج. المعرفة هي ميزة كبيرة، تذكر أنه عند استخدام برنامج التنبؤ الفوركس المناسب.
استنتاج.
لقد تحدثنا عن الطرق المختلفة للتنبؤ الفوركس، وذلك باستخدام البرنامج المناسب. محاولة استخدام هذين النهجين، ولكن تذكر أن نكون حذرين مع ما اخترت ومستوى توقعاتك. إذا كنت ترغب في التنبؤ الفوركس دون أي تكلفة، ثم يمكنك محاولة الخروج مجانا البرمجيات التنبؤ الفوركس مجانا، ولكن لا يمكننا ضمان جودتها والموثوقية. يمكنك تطبيق البرمجيات لتحسين التداول الخاص بك، من خلال التنبؤ في سوق الفوركس وجعل نفسك على بينة من الخطوات التالية التي يجب اتخاذها.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment